المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لين متى وانا بحبك اكابر؟؟؟؟؟



عامرية تعشق هواها
25-08-2006, 12:15 AM
لين متى وانا اكابر بحبك
اعرفكم على شخصيات القصة :
عايلة سالم بوفهد :ابو فهد ,ام فهد,فهد19 سنة .حصة 22 ,مهرة 18 ,ريم 19,ميثا معرسة بسلطان ولد عمها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عايلة حمد بو سلطان اخو بو فهد .بوسلطان .ام سلطان .سلطان ريل ميثاء ,وخليفة 24 سنة وسهيل 20 سنة .وسلامة 22 .وموزة 18 سنة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وعايلة سيف بوهزاع وام هزاع وهزاع وفلاح والعنود(( هزاع بس ربيع فهد))
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البداية
الصبح بصالة بيت سالم
حصة :السلام عليكم
فهد +مهرة +ريم : وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته
حصة : غريبة من متى الادب حال عليكم
فهد: لابس قلنا شوي بنحترمج
ريم ههههههههههههههههههههههههههههههه
حصة:لا والله تتطنزون علي وانتي يالغلسة على وشوتضحكين
ريم : ها .. لا ماشي ههههههههههههههههههههههههه
حصة الحمد الله والشكر ابرك لي اسير الجامعة
(( حصة بنت تدرس في الجامعة ومتفوقة في دراستها وهي اكبر وحدة في اخوانها عقب ميثاء بنت طيبة وحبوبة ورزينة وتدرس تخصص هندسة ))
ريم :اوكي حتى انا بسير الكلية ابوي بوصلني يعني مايحتاي اتعبج يا حصة
حصة :ريحتيني من مشوارج
وظهرن حصة وريم وراحن دواماتهن
حصة في السيارة وتكلم الدريول (ياسين)
حصة :اقول ياسين روح بيت باب حمد عشان يشل سلامي
ياسين زين ماما ...........
حصة تتصل بسلامة حصة :الوووووووووووووووو
سلامة :هاااااااااااااااااااااااااااااا
حصة : عنبو قولي السلا م عليكم مب عطول ها جني متشحتى منج شي
سلامة :السلام عليكم وصباح الخير وفوقها علتين وش له داقة
حصة :يلا تزهبي عسب بخطف عليج وبنروح الجامعة
سلامة :اوه مالي خاطر اسير اليوم تعبانة
حصة :سلامي يلا قومي ورانا محاضرة مهمة
سلامي اوكي دقايق واخلص وتبند من عند حصة
وبعد عشر دقايق يوصل ياسين بيت حمد ويدخل السيارة داخل الحوش ويضرب هرن لسلامي
يظهر خليفة اخو سلامي
خليفة :السلام عليكم
ياسين :وعليكم السلام بابا
خليفة :ها ياسين شعندك
ياسين :لا بس ماما حصة قول يجي عشان شيل سلامي ويروح الجامعة
خليفة انتبه انا حصة بالسيارة وخليفة مايعرف بنات عمه سالم
خليفة :شحالج حصة ربج بخير
حصة من تحت الغشوة :الحمد الله ولا سلامي وينها
خليفة :داخل تري بزقرها لج
وراح خليفة يزقر سلامي وهو بشي بخاطرة ناحية حصة ..وحصة من الصوب الثاني قاعدة تفكر بخليفة ياترى منو هذا ..اكيد واحد من عيال عمي ..زين أي واحد فيهم سهيل ولا خليفة ..ياحلاته الجمال البياض الخشم والرحامة يالله اول مرة ادري ان عندي عيال عم حلوين
ويقطع حبل افكارها صوت سلامي : هااااااااااااي
حصة :بسم الله زيغتيني شوي شوي علي
سلامي :هههههه ليش زيغتج بعد ..ليش تبيني قبل مادش استئذن وادق باب السيارة هههههههههههههههه
حصة :عن الاستهبال يلا ياسين تحرك
ياسين :زين ماما
قعد خليفة يفكر بحصة وعن احساسه اول ماشافها ..معقولة يكون حب !! لا مش معقولة حب بهالسرعة انا ماشفتها عشان احبها . بس اسلوبها جذبني وشوي يدخل عليه اخوه سهيل ((سهيل شاب بكامل اوصاف الجمال .. والرحامة وهو سبب غروره شوي ويشتغل في الشرطة ))
سهيل هلا والله كيف الحال خلوووووف
خليفة :شو انا اصغر عيالك يوم تناديني خلووف ..وياك الشيخ خليفة
سعيل : مرحبا واالله بالشيف خليفة
وهني عصب خليفة ويفر المخدة على سهيل :لاتتمصخر زززززززززززين
سهيل :اسفين يالشيخ خليفة ..ولاسلامي وموزة وينهن
خليفة : سلامي راحت مع حصة بنت عمي سالم
سهيل : غريبة عيل وين الدريول عنها
خليفة :مويود بس وشو فيها ان راحت مع حصة
سهيل :لا ماشي بس مستغرب من متى
خليفة وهو معصب :من اليوم ورايح فهمت
سهيل : زين هد ماقلنا شي هد شو قلت انا
خليفة وهو مرتبك :لابس اسئلتك واايدة ومالها معنى
سهيل :اهااااااااااااااااااااااااااااااا خلاص برايك انا بروح الدوام تاخرت ولا انت وشو له قاعد في البيت ماعليك شغلة روح قابل المعرض
خليفة:لا بس اليوم عسب اودي موزة المستشفى تدري اخر العنقود وكلما تتعب تقعد الوالدة تحاتتتي ولاتنسى عندها فقر دم
وبعد ميثا عندها موعد تدري الحوامل ومواعيدهن
سهيل : الله يعينك عليهن سافر سلطا ن وبلاك بمرته وموااز ههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة :اسمعوا هذا اللي يشوفه يقول انه مايرمس عن اخته ومرت اخوه صدق مسود الويه
سهيل :هيه بس شكله سلطان ناوي يدربك على تحمل المسوولية هههههههههههههههههههههههههه
خليفة وهو مستغرب :وشو تقصد
سهيل :لابس ماتشوف انك غديت ريال وتحتاي حرمة تراعيك وتهتم فيك ...........................وقعد سهيل يسولف لخليفة وخليفة سرحان في حصة ,,,,,,,,,,,,,, وهني انتبه سهيل لخليفة
سهيل ها وين سرحت شكله حد في الخاطر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة : ها لا بس سرحت افكر بكلامك
سهيل : عيل اقعد فكر زززززززززززززين وعدل بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
خليفة :باااااااااااااااااااااااي
وسهيل قبل مايضهر لف صوب خليفة : ولا خليفة بسالك انت شفتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفة منصدم :منو هي ؟؟
سهيل"ههههههههههه لا لا ماقصد حد !!!!!!!!!!!!!
وظهر سهيل ويلس يفكر بكلام سهيل ياترى منو هذي اللي يقصدها سهيل ..مغقولة حصة لا ماضنتي ..وشوي تدخل عليه ميثا وموزة خليفة : عنبو تاخرتن اسميكن رايحات عرس هب مستشفى
موزة :تدري عاد سوالف الحريم ههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا: يلا خليفة تاخرنا عالموعد ..........
خليفة عنبوا ذليتينا عالموعد جنه ولي عهد بريطانياههههههههههههههههه
وظهروا وساروا صوب السيارة
في الجامعة وتحديدا في الكوفي
سلامي :ولا علومها امج سمعت انها تعبانة عساها بخير
حصة :هيه تعبت علينا امس ووديناها المستشفى تدرين عندها الضغط والسكر
سلامي:الله يشفيها ويسلمها من كل شر
حصة :ولاتعالي علومي ختي ميثا ماربت
سلامة :ماظنتي بتربي ذلتنا بس اليوم عندها موعد بالمستشفى
حصة ومنو بوديها
سلامي :اكيييييد اخوي خليفة
وشوي تذكرت حصةولد عمها خليفة :اقول سلامي منو اللي ظهرلي برع وعقب راح يزقرج
سلامي بخبث :ليش السوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة وهي منحرجة:لاماشي بس حبيت اسال عن ولد عمي فيها شي
سلامي:اهااااا لامافيها شي والله اللي شفتيه الشيخ خليفة
حصة:ماشالله عليه كبر وحلو ولا هو وين يشتغل ؟؟
سلامي :طال عمرج اخوي فاتح له معرض ضخم لبيع السيارات الفخمة والمستوردة من الخارج
حصة :الله فاتح معرض سيارات ولا هو وشو من سيارة عنده؟؟
سلامي اكييد رنج روفر sport وبرتقالية ..........هذا الشيخ خليفة
حصة :اقوول سلامي مب جنج تمدحين بخوج من الصبح ؟؟
سلامي :من حقي والله وقعدوا يضحكون
وشوي يرن تلفون سلامي وتشوف الرقم وطالع حصة :ذكرنا القطو قام ينط بمكانه
حصة وهي فرحانه : منو خليفة ردي بسرعة
سلامي الوووووووووووووووو
خليفة :الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلامي :هلا وغلا والله بخليفة هلا
خليفه :عنبو ا كل هالترحيب حقي لالا مشكورة
سلامي :يلا خلص وشو عندك
خليفة :ها سلامي خلصتي من الجامعة عسب اخطف عليج
سلامي :هيه والله دقايق واكون عند الباب ولاتنسى توقف سيارتك قدام باب الجامعة عسب اتمدح قادم البنات
خليفة :اوكي يلا فكينا
وتبند من عند خليفة :يلا حصوه بروح خليفة برع
حصة :يابختج مو نحن فهد مدرى عنا
سلامي :اوكي تعالي معنا محد غريب
حصة :لامشكورة الدريول مويود
سلامي :برايج ....................... وشوي يرن تلفون حصة :الوووووووووووووووو
ريم :هلا حصة
ريم سمحيلي مابمر عليج محتاية الدريول عسب بوصل ربيعاتي والسيارة متسد روحي ويا سلامي
حصة :اوكي باااااااااااااااااااااااااااااااي
سلامي وشاقة الابتسامة : شو بتروحين بالدريول ههههههههههههههههههههههههههههه
حصة : للاسف وياج يلا
ويظهرن سلامي وحصة من الجامعة
موزة :هذيك سلامي يت ولا منو هذي اللي وياها
ميثا :الله يغربلج هذي حصة ختي
وهني فز قلب خليفة يوم سمع اسم حصة
تدخل سلامي وحصة السيارة :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ميثا :هلا حصوه شحالج وعلومي امي عساهاىبخير
حصة :الحمد الله ماتشكي باس ولا انت علومج وعلم الحمال وياج ؟؟
ميثا : الحمد الله الله يعينا تعب والحالة حالة ..يلا متى نشوفكن وانتن عراوس
خليفة :ان شا الله قريب لاتستعيلين ياميثا
سلامي استغلت الموضووع :اقول خليفة ماعزمت اتعرس
خليفة :لا والله بس ان شا الله قريب ::ويطاعلع حصة من المراية
سلامي :يعني حصلت المرة
خليفة: تقريباااااااااااااااااااااااااا
فديت اخوي وفديت حلاه العالم كله يمدح بجمالك حتى حصة تمدح فيك من يوم ماشفتك اليوم لين قبل شوي سكتت
حصة انصدمت من كلام سلامي: :سلاامي عن الكذب ويتضاربن هي وسلامي لين ماطاحت الغشوة عن ويه حصة
خليفة انصدم من جمال حصة وماانتبه للسيارة اللي قدامه
ميثا :خليفة حاسب السيارة
خليفة : اوه مانتبهت ورد وطالع حصة من غير ماتدري وعقب لفت حصة ويها على صوب المراية لقت خليفة يطالعها تغشت وهي مفتشلة
خليفة في خاطره :الله يامحلاها
وصلو في بيت عمهم سالم
حصةة: حياكم قربوا
سلامي انا بروح البيت وبرقد تعبانة
موزة :حتى انا
ميثا خلاص انا بنزل عند اما يه بيلس عندها
سلامي :اوكي حصة المغرب بنييكن
حصة :اوكيك باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
وتدخل حصة وميثا الصالة :السلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام شحالكن بناتي ربكن بخيررررررررررررررررررررررر
ميثا: الحمد الله امايه انتي علومج عساج بخيررر
ام فهد : الحمد الله بخير وسهالة
ميثا :بخليج امايه بسير ارقد تعبانة ياية من المستشفى
ام فهد :والغدا ..
ميثا: مامشتهية اكل شي
وتسير ميثا حجرتها وترقد
حصة :اقول امايه ريمو مايت من الكلية
ام فهد :لا يابنيتي ليش هي ماخطفت عليج بالجامعة
حصة :لا بس هي دقت لي وقالت انها محتاية الدريول عسب توصل ربيعاتها اونها عاد بطرانه
ام فهد: عيل ييتي ويا منو ؟؟
حصو :ييت ويا خليفة كان موصل ميثا وموزة المستشفى ومر علينا انا وسلامي في الجامعة
ام فهد خير سوى فيكن اللله يجازيه ويرزقه ببنت الحلال ان شا الله
حصة :في خاطرها ليتها انا
وشوي يدخل عليهم فهد :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام ويحب فهد امه على راسها :ها يما عساج بخير
ام فهد : الحمد الله ..............ها فهد علوم الشغل
فهد :والله تمام علومج حصة
حصة :الحمد الله يلا امايه بسير ارقد
ام فهد :والغداء
حصة :مالي خاطر
ام فهد وهي معصبة :وشو له مالكم خاطر لا انتي ولاميثا
فهد : شو ميثا عندنا اشوف البيت منور ...ولا وين مهرة وريم ؟؟؟
حصة :ريم توصل ربيعاتها و مهرة مادري والله........ ولا امايه وين مهرة ؟؟
ام فهد :والله مادري بها شفتها الصبح بس ...........اكيد غايبة
حصة :اكيد غايبة عن المدرسة بسير حجرتها وبشوفا
وتسير حصة صوب حجرة مهرة وتدق الباب
حصة :مهرة حياتي انتي هني
مهرة :................................
حصة : مهرو فتحي البا ب
مهرة :..............................
حصة خافت ان مهرو يكون استوى بها شي وخافت ويلست تدق الباب بقو ولاشوي تفتح مهرة الباب : ها اشعندج وشو له كاسرة الباب
حصة :لا بس خوفتيني يوم مارديتي قلت اكيد مستوبج شي
مهرة : هذا اللي تبينه صح
حصة :مهرو شو هالكلام انا احبج ومن حقي اخاف عليج
مهرة اهاااااااااااا تحبيني اوكي الحين ارتحتي يلا باي وتسكر الباب في ويه حصة
((مهرة بنت حلوة بمنعى الكلمة ورحيمة وتشبه القمر بحلاها عليها ملامح البراءة والطفولة بس هي واايد مغرورة وشايفة عمرها وماتحب حد يرفض لها طلب ))
راحت حصة حجرتها
وهي حاز في خاطرها اسلوب مهرو ..وشوي طرت على بالها اختها ريم

عامرية تعشق هواها
25-08-2006, 12:16 AM
(( ريم في السيارة وي ربيعاتها
ريم :ها بنات وين تبونا نتحوط
مها :شو رايكم في المبزرة
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخة :مبزرة بعز الظهر هههههههههههههههه
ريم :شو رايكم بكارفور
مها : الله تقصدين المول
ريم :والله فكرة بسد ان اخوي فهد مايخلينا انطب المول ................ اقول ياسين ودنا المول
ياسين :الحين ماما
ريم باستهبال :لابعدين بابا هيه الحين وانت ان قلت لحد والله ياويلك قولهم ريم في الكلية زين
وشي تتصل حصة على
ريم :هلا حصة
حصة اهلين ها وينج تاخرتي
ريم :لابس كنت اريد اوصل ربيعاتي دقت علي مها من الكلية قالت انا علنا محاضرة محاضرة مهمة .ورديت الكلية
حصة :هيه اوكي يوم تخلصين دقي علي ياسين عسب يردج
ريم :اوكي غناتي
ويوصلن البنات في المول ويتحوطن
شيخة :ااااه تعبت خلونا نقعد
البنات :يلا
وسارن صوب الكوفي شوب ويلسن عالطاولة يسولفن
ومن الصوب الثاني

سعيد :هيه حمد الله واخيرا حصلنا بنات
حمد :وينهم
سعيد :هناك يلا قمنا
وفلاح يالس يلعب بالتليفون ومشغل البلوتوث
وشوي صاد فلاح النك الاول واخيرا بعد معاناة
وكان اسم النك ((لين متى اكابر بحبك ))
شافت ريم تلفونها وحطت قبول عسب تستقبل بيانات من عند(( لي حبيب حيل حبيته )) وتوصلها نغمة والله اني احبك لميحد حمد
ريم :والله لوريك يالنذل ههههه وترسله صورة حمار مكتوب عليها (وانت حمار تستقبل أي شي )
وهني سكرت ريم البلوتوث ويلست تسولف ويا البنات
امافلاح طب السالفة ويلس يسولف
سعيد :فلاح دخيل والديك يلا قوم بنخطف عدال البنات
فلاح :اوكي بس بشرط
حمد :بعد يلا قول
فلاح :بكرة استعير سيارتك ياسعيد البورش واللي بعدة سيارة حمد الحوت
سعيد : هيه بس انا بكرة مواعد
فلاح :خذ الرنج حقي
سعيد :توكلنا على الله
وقامو وساروا خطفو عدال البنات
مها : الله طالعي محلاته
شيخة : أي واااحد فيهم
مها :الله لابس كندورة زيتونية وغترة بيضا (تقصد فلاح)
شيخة: ولا بعد الحبيب مركب تقويم
وريم كانت طابتهم تقرا الرسايل
مها : لحقي علي ياريم باذوب
ريم :استحي على ويهج وخليج رزينة عن تفضحينا
مها :انتي شفتيه
ريم : ماريد بس اتوقع اشكالهم خرااااا
شيخة :هيه بنات ابااسير الحمام
مها+ نورة :يلا
ريم : انا مابسير بترياكن
وراحن البنات صوب الحمامات
ردو الشباب على طاولة البنات
سعيد :هيه راحو البنات
حمد :لا والله باقي وحدة يلا نروح عندها
فلاح :ايه حمد اشوف البنت ضوت راسك
حمد :يخسي اللي هي تضوي راس ولد الهاملي
سعيد :دخيل والديك يافلاح اللي يشوفك الحينا يقول انك مرة مضويها
فلاح :والله ماكون ولد الكتبي ان ماضويتها
حمد يلا ياعنتر سير صوبها ونحن بنترياك
..فلاح :اوكيك
ويروح فلاح صوب ريم فلاح :السلام عليكم
ريم رفعت راسها وارتبكت : وعلـــــــــ .....يكم السلام
فلاح :شحالج يالاخت ربج بخير
ريم :لوسمحتي يالاخو تعرفني
يلس فلاح يلس عالكرسي :لا بس ناوي هههههههه
ريم عصبت لانها فهمت قصد فلاح
ريم : حشم روحك ياولد ...............
فلاح باستهبال :وياج فلاح الكتبي
ريم هني صخت ماعرفت شوتقول لانها هي بعد كتبية
ريم :لوسمحتي وخر عن دربي ودور وحدة تتسلى بها
فلاح مسك يد ريم :وضنج بلقى حد غيرج
عصبت ريم وقامت من كرسيها :انت ماتستحي علىويهك
فلاح:.......................................
ريم : انت اهلك اكبد ماربوك ياولد الحرام اذلف عن ويهي ولا ماكملت ريم الجملة لا وحست بكف ياي من صوب فلاح ومن كثر قوة الكف طاحت الغشوة عن ويها
انصدم فلاح بلي سواه وانبهر بالجمال الرباني ودموع البراءة نازلة من عيونها عطت فلاح ظهرها عسب تسير عنه مسك فلا بايد ريم
...................فلاح :سوري يالشيخة ماقصدت اللي سويته
ريم :..........................
فلاح : دخليج لاتزعلين وحقج على عيني وراسي واللي تامرين به بيصير
ريم :....................................هد ايدي
فلاح بعد ماستوعب انه ماسك بايد البنت فكها :سوري يالغالية
ريم :....................مسموح يالاخو
وراحت ريم صوب الحمامات وقبل ماتدخل الحمام مسحت دموعها ودخلت الحمام
ريم :ها بنات اشبلاكن تاخرتن
مها قلنا تعالي ماتبين
ريم :...................... اوكي بنات يلا بنسير البيت
نورة اوكي يلا ............وسارن البنات صوب الباركنات
فلاح رد ماحصل الربع قام واتصل على سعيد : الوووووووووو سعيد وينكم
سعيد :اسمحلنا ماقعدنا نترياك يوم كنت ساير صوب البنية ولا شوي خطفطوا عندنا مزايين قلنا يلا بنترزق مثلك ولا علوم الغرشوبة ضويتها
فلاح : يلا عاد خل عنك السوالف وتعال يلا انا في الباركنات
سعيد :اوكي
ويرحون الباركنات وكل واحد يركب سيارته فلاح وهو طالع وقف شوي عساب البنات اللي في الرصيف يخطفون ولا شوي يفز فلاح وااللله انها هيه ماغيرها ااااه ياحلات مشيتها كنها قمر يمشي بالارض وتم يراقبها لين ماوصلت سياراتهم ..وشوي يرن تلفون فلاح يرد سعيد :ها فلاح زين عطنا بعض من الغراشيب اللي قدامك ضحك فلاح وقال :وين انت
سعيد :طلع من المراية وتشوف البورش الاسود والحوت الابيض .ايه فلوح زخيناك ههههههههههههههههههههههههه
فلاح :اوكي يلا باي الحين بتحرك ويتحرك فلاح وه يراقب سيارة ريم وعقب سار
ريم قاعدة في السيارة وسرحانه وتدمع عيونها كلمتا تذكر السالفة ومحد انتبه لها وشي ولا يوقف عدالهن رنج اسود
مها :ايه بنات طالعوا من عدالنا ..........شيخة: منو بعد
مها اللي كان في المول الحليو
شيخة ليكون راعي التقويم
مها :حد غيره ااااااااااااااااااه ........ريم دخيلج وشو رايج فيه وريم سرحانه
مها :ريم اسالج دخيلج طالعي
ريم تطالعه وتنزل راسها وشوي استوعبت ريم ان اللي عدالهم فلاح
ريم :ااااه عقب الكف هذا وشو اللي تريده بعد ..

عامرية تعشق هواها
25-08-2006, 12:19 AM
....وفي سيارة فلاح كان قاعد يغني اغنية وهو متضايق ك((كيف تتركني اواجه هالمصير وبسهوله هذي تهجر من هواك لحظة لو تسمح لي مطلب اخير قبل ماترحل خذ فوادي معاك )) وعقب لف على صوب الدريشة لقى سيارةريم عداله وشوي واستوت الاشارة خضرا تحركت سيارة قوم ريم ووصلت ريم كل ربيعاتها بيوتهن وراحت البيت
دخلت الصالة
ريم :السلام عليكم
حصة :وعليكم السلام ريم وشو ويهج محمر جنه حد كافخنج
ريم :وهي منغصة لا بس احس روحي محمومة شوي ............حصة تبينا نودبج عند الدختر ................... ريم :لامايحتاي برقد ربرتاح وعقب بسير بخير يلا بااااي
حصة :الله يحفضج
وشوي تدخل مهرة على حصة ............ حصة :ها مهرة شحالج ...................مهرو :من غير نفس الحمد الله اقول حصة منو بيي عندنا ..............حصة: قوم عمي حمد
مهرو : الله يعني موااز بتي ..................حصة :اكيييييييييييد ..............وتسير مهرو فرحانه لحجرتها عسب تتعدل ................حصة :عس الفرحة دووووووووووووم
وريم كانت في حجرتها يالسة تصيح من اللي استوابها اليوم ......لين مارقدت وما قامت الا على صوت تليفونها يرن ريم :الوووووووووووووووو
العنود :هلا ريم شحالج
وريم تصيح : اكذب عليج ان قلتلج اني بخير ...
.العنود :ريم هدي وشو وياج منو اللي مضايقج
رريم : ماقدر اقولج عالتلفون ...........
العنود :.اوكي ياحلوة دقايق واكون عندج ................
.ريم : اترياج .....
.وقامت العنود تتلبس عسب تروح بيت ريم وتظهر الصالة وهي كاشخة
العنود :السلا م عليكم
بوهزاع: وعليكم السلام شحالج يابنتي ربج بخير
العنود :الحمد اللله ولا امايه وينها
وشوي تدخل ام اهزاع :ها اسمعكم تسولفون عني
وشوي يدخل فلاح وشكله متضايق : السلا م عليكم
الجميع وعليكم السلام .........
.يلس فلاح ويا االاهل عسب ينسى السالفة
فلاح :انا بقولج امايه عن ووشو ابوي كان يرمس
فلاح: ابوي يالس يشاور عنود عسب تدورله على حرمة يعني عديلة لج
ام هزاع :هايامسودة الويه تتمنى لامج عديلة غربلاتكن من بنات

العنود :ههههههههههههههههههههههه امايه وبعد لقيتها وجاهزة ......
.تلف ام هزاع صوب بوهزاع :تدري ان سويتها لقلب الدنيا عراسك وتقوم ام هزاع من اليلسة معصبة ..............
..فلاح ها ابوي لايكون ناوي ......................
..بوهزاع ماضنتي دام ذي العامرية وراي ........
..فلاح+العنود:هههههههههههههههههههههههه
فلاح : ولا عنود كاشخة على وين العزم .......
.العنود :بسير بيت ربيعتي (ريم ) ..................
.فلاح: ومنو هذي بعد .............
.العنود: وانت وشو له تسال
فلاح معصب :كيف مايصير اخليج تروحين بيت عرب مانعرفهم .........................
..العنود: الا امايه تعرفهم
.فلاح عيل يلا قومي انا بوصلج .......
.العنود :يلا ....فديت اخوي
ويروحون صوب السيارة
((وفي بيت سالم ))
وصلو عايلة حمد بيت عمهم سالم وراحو البنات والحريم الصالة .....اما الشباب راحو الميلس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وفي الميلس
ابو سلطان :السلا عليكم
ابو فهد : وعليكم السلام
بوسلطان شحالك ياخوي ربك بخير
بوفهد :الحمد الله وسهالة ..اشحالك ياخليفة عساك بخير
خليفه :والاحنا بخير دام شفناكم
بوفهد : والا وين سهيل عنكم
خليفة: عنده شغل عقب ساعة بييي ويلسو الشبا يسولفون
فهد :اقولخليفة مابتسير وياي بروح اتحوط ويا الربع
خليفة :لا مافي تعبان
فهد :اوكي برايك .........ويروح فهد صوب الصالة ويدش غرفته ويتسبح ويتعدل ويلس يتبخر ويتعطر
وشوي تفتح مهرو اخته الباب من غير ماتدري ان فهد مويود

مهرو :يلا موااز دشي اخوي فهد ماحد هو
موزة دشت وهي تطالع الغرفة الله الحين هاي غرفة فهد الله يامحلاتها وترتمي عالشيبرية عقب تقوم من الشبرية وتقول: يافضيحتج اليوم ان دخل علينا فهد يلا مهرو خلينا نظهر
مهرو :وانتي وش له مستعيلة ان دخل فهد بقوله ابا الاب توب ....ياللله وين حطة
فهد :في الكبت
وهني انصدمن مهرة وموزة ........... مهرو :من متى وانت هني .؟..................فهد: من يوم مادخلتن مهرو ماعرفتينا عالحلوة ..........مهرو :عنبو استح على ويهك
فهد: منو هذي |................مهرو: هذي موزة بنت عمي حمد .............فهد :الله ياحلاتج استحت موزة وضهرت برع الغرفة.....مهرة :ها ارتحت الحين
فهد :يلا شلي الاب توب وبرع .......................وتضهر مهرو من عند فهد .......................امافهد فر عمره عالشبرية .الله يامحلاها ...صدق من صور جمالها
شوي يرن تلفونه فهد::الوووووووووووووووووو
هزاع :هلا وينك اتاخرت
فهد :لوتدري بلي فيني ماكان لمتني
هزاع : يلا خل عنك الخرابيط
فهد :اوكي ياي
وراح هزاع ويا فهد المقهى .........
((في المقهى))
.هزاع :السلام عليكم ...........
.الشباب : وعليكم السلام ........ويلسو يسولفون الشباب اما فهد طبعا سرحان بموزة .......
هزاع :فهود وين سرحت ..
فهد : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه تعبت ....................
.هزاع عنبومنو هذي اللي فارة عقلك مرة وحدة
فهد :يلس يقول السالفة لهزاع ...........................................
(في بيت سالم )
ضهر خليفة برع عسب يكلم ربيعه

خليفة :السلام عليكم
مسلم العامري:هلا ومرحبا بملايين ولا يسدن
خليفة: شحالك مسلم
مسلم العامري :طررررررررررررررر((حلوة))
خليفه : ها وين دارك
مسلم العامري :لا والله نيها في الوقن عند المزايين
خليفة :الله يغربلك ماتيوز عن هالحركات
مسلم العامري :والله قلبي فندق هههههههههههههههههههههههه
خليفة انتبه ان حصة سايرة المطبخ
خليفة :مسلم عقب برمسك اوكي بااااااااااي
مسلم : سلم عالمزاييمن اللي قدامك هههههه
خليفة :وانت وش دراك عنبوا يني
مسلم العامري: والله وياك مسلم العامري مدرس مادة الحب ههههههههههههههههههههههههه
خليفة :منو مسلم العامري ..هيه اتحراك منصور بن زاايد هههههههههههه
مسلم العمري :مابرد على وااحد بغااام .. يعني فارق ذي الويه كنه بو يعالة
خليفة : مشكلة.اسميني ضعت الله يستر من تشفيرة العوامر هههههههههههههههههههههههه
مسلم العامري : يلا اذلف
خليفة :يلا بااااااااااااااااااااااااااي
ويبند من عند مسلم ويسير صوب المطبخ
خليفة :السلام عليكم ..................
.حصة من غير انتباه :وعليكم السلام ...........
.خليفة: اشحالج حصة ...........
حصة: الحمد الله شحالك فهد ......
.خليفة :وياج خليفة .........
.حصة انصدمت .:هلا خليفة اسمحلي ماعرفتك ........
خليفة :لا عادي علومج وعلوم الجامعة ..
.حصة: الحمد الله ..خليفة :والاحصة داخلة أي تخصص
حصة :هندسة .........
خلينة :.ماشا الله موفقة دووم .......
.قعد خليفة يتامل في حصة وحصة مستحية ماتعرف وشو تسوي.....
.وشوي تدخل عليهم مهرة :السلام عليكم
حصة :الحمد الله انها يت
خليفة :وعليكم السلام .....
.مهرة باستهزاء :حصة منو هذااااااااااا ؟؟.........................
..حصة :هذا خليفة ولد عمي حمد ................
..خليفة عصب من اسلوب مهرة ..خليفة بنفس اسلوب مهرة :ولا حصة منو هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...................
..وهني حصة ميتة من الضحك :هذي اختي مهرة ...........
.خليفة ويناظر مهرة باحتقار :انت مهرة هيه عرفتج ((وفي خاطرة مالت عليج يالخقاقة ).............
...مهرة بنفس اسلوب خليفة : وانت خلوف هههههههههههههههههههههههههه
عصب خليفة من مهرة وحس انها اهانت كرامته قدام حصة .....
.خليفة :برايكن بخليكن وظهر ...............
.مهرة :الفكة منك ..........
مهرة بخبث :ولا هو وشو له ياي المطبخ اكييد درى انج هني
حصة :مهرة وش تقصدين
مهرة باستفزاز :قلت يمكن بينكم علاقة حب
..ولا شوي ماتحس مهرة ولا كف ياينها من صوب حصة ......................
..مهرة وهي طبعا منصدمة :ااااااه يالوقحة هين ان مارديت الصاع صاعين انا مهرو ييني كف منج ........يااااااا...خليني ساكتة بس لاتنسين هذا اليوم ياحصة وتظهر وهي تضحك ضحكة شيطانية
خافت حصة من اللي بتسويه مهرة تراها مب هينة لاتميز بين اخو ولا عدو...........

((وفي سيارة فلاح ))
العنود :اقول فلاح اخطف على محل حلويات
فلاح : أي واحد باتشي ولا اطايب
العنود لا ربيعتي ريم تحب اطايب
فلاح :اوكي بس لاتطولين في المحل اوكي ......
.العنود :اوكيك
ويوصلون محل اطايب في العين وتنزل العنود المحل اما فلاح سرح بسالفة اليوم وشوي يرن التلفون يشوف فلاح ماتلفونه ماحد متصل ولاشوي انتبه انه تليفون العنود ويشوف الرقم ريم طبها ورد سرحبالسالفة وتلفون يرنوبعدين ريم طرشت مسج حق العنود فتحه (( العنود ردي علي ضروري ))وشوي تتصل وقرر فلاح يرد عليها
الريم :عنبو ساعة عسب تردين عالتلفون
فلاح :الووووووووووووووووووووووووووو
الريم صخت :السلام عليكم
فلاح : وعليكم السلام
الريم :سوري يالاخو شكلي غلطانة
فلاح لا هذا تلفون العنود بس العنود ظهرت عقب شوي دقي لها
ريم :مشكور يالاخو
وبندت ريم من عند فلاح و........................فلاح حس بشي يحرك مشاعره لما سمع صوت الريم
العنود تدخل السيارة ومحملة اكياس من الحلويات
فلاح :ها خلصتي
العنود : الحمد الله ...........يلا تاخرت
فلاح اووووه نسيت دقت ربيعتج ريم ورديت عليها
العنود فاجة عيوناه "وش له ترد عليها .....الحين وشو بتقول البنت
فلاح :اذتني باتصالاتها
العنود : لوسمحتي مرة ثانية لاترد على التلفون اوكي
فلاح: ماطلبتي يالشيخة الحين ممكن ادليني على بيت ربيعتج................العنود : روح منطقة ((...........)).....وفجاة تذكر فلاح البنية وتذكرانا المنطقة منطقتها
فلااااااااح :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
العنود : وش له هالتنهيدة ....
..........فلاح : مالج خص

ويوم وصلو المنطقة دلته عالبيت ...انصدم فلاح يوم شاف بيت ربيعت العنود هذا بيتها (فلاح لاحق ريم يوم لاقها عند اشارة المرور لين بيتهم من غير ماتحس فيه الريم))
العنود :اقول فلاح مابتنزل ..........
.فلاح :وش له انزل ببيت العرب ولاعرفهم
العنود : اونك عاد ماتعرف ولدهم فهد ربيع هزااااااااااااااع
فلاح هني انصدم .معقولة اللي شفتها تكون خت فهد وهي نفسها ربيعت العنود معقولة هي الريم اللي ترمس عنها العنود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود اوكي ظهري انتي وانا بسير عند فهد.........
.سارت العنود صوب صالة ريم العنود : السلام عليكم ....
.الجميع :وعليكم السلام وتسلم عالحريم والبنات
العنود :اقول حصة وين الريم
حصة :في الحجرة تترياج
العنود :اوكي باي بسير عندها
وسارت صوب حجرة ريم وتدخل من غير ماتدق الباب .....تسمع الريم تصيح وتقول :ليش سويت فيني جذي منو انت عشان تعذبني ......
.العنود:ريم
ريم :العنود!!!!!!

عامرية تعشق هواها
25-08-2006, 12:23 AM
.العنود:ريم
ريم :العنود!!!!!!
العنود تحضن ريم :ها ريم حياتي منو اللي مضايقج ...............
.وهني تخر ريم من البكى وتهديها العنود .........وعقب ماهدت ريم ..................... يلست تقول حق سلامي السالفة بس طبعا نست تقولها عن اسمه
العنود وهي معصبة :اااااااااااااه ياويلي منه النذل الوقح اللي مايستحي يرضاها على خواته .......وانتي ماعرفتي منو هذا ............
الريم :::هيه اعرف اسمه
انتي قوليلي واخلي خوي هزااع يطلعه لانه في الشرطة يطلعه من تحت الارض ..............

.ريم : ماقدرت تنطق باسمه .........
.وبعدين بصوت علي قالت :فلااااااااااااح الكتبي وصاحت وهني بكت ريم مرة ثانية
بس العنود: كانت سرحانه بالاسم وفي خاطرها معقولة هذا اخوي فلاح لالالالا .ماصدق فلاح ماعنده هالحركات
العنود حق :ريم :اوصفيلي شكله
ريم :كان لابس كندوره زيتونية وغترة يبضا وجني سمعت شيخة تقول مركب تقويم وابيضاني وعنده سيارة رنج سودا ويلست تصيح .....
.العنود في خاطرهاااااااا هذي كلها مواصفات فلاح اخوي والله لاوريك فلاح جان طلعت انتاللي مكفخ ريمووووووووووووووه .......
.العنود :ماعلي هدي روحج وسمي بالرحمن وصلي ركعتين وانسي السالفة وسيري نزلي تحت ويلسي ويا بنات عمج زين وانا الحين بسير الببيت عسب الوالدة ماتحاتي اوكي
الريم تمسح ادموعها : سمحيلي اذيتج ويايه ......
العنود :..تعبج راحة وتتصل ...........على اخوها فلاح عسب ييي وياخذها وفلاح كان يتحوط بالمنطقة ويلس يفكر بالصدفة الحلوة
ويرن تلفونهويرد العنود :ها اخوي تعال اخطف ....
فلاح :.اوكي خليج عند الباب .وتبند العنود من فلاح وهي في خاطرها تقول يارب ماتطلع انت ياخوي
وظهرت العنود وريم سارت اتوصلها برع .....................
.الريم :هذا اخوج ...............
.العنود :هيه شفتي شكله...(العنود تقصد بها السوال تتاكد انه فلاااح )
ريم ماشوف شكله بس اشوف كشخته ...........شكله كشخة .بس سيارته تذكرني بالكتبي .........\
العنود :.اوكي يلا باي ..................وسات العنود وركبت السيارة معصبه
العنود :هلا والله بخوي
فلاح :اقووووووول العنود هذي ربيعتج ريم
العنود في خاطرها هيه اللي كفختها يامسود الويه :العنود هيه واللله احليلها
فلاح :شكلها وحيدة هلها (فلاح يقصد من هالسوال اذا كانت هي وحيدة الاهل يعني هي اللي شافها ويمكن تكون وحدة من اخواتها اللي شافها يمكن مب هي نفسها ربيعت ريم )
العنود :لاعندها اختين بعد.........ولا ليش السوال
فلاح :لاماشي بس فضول ......
.وهني قعدت تفكر كيف تفتح الموضوع حق فلاح
العنود :اقول فلاح :وديني المول
فلاح بنظرة :وليش ان شاللله
العنود : عسب بفصل عباية ..وبعدين انت شكلك اليوم ماسرت المول
فلاح : لا تخافين سرت وليتني ماسرت اااااااااااااااااااااااااااااه
العنود وهي معصبة وتتاكدت انه فلاح اللي تكلمت عنه ريم ونفس الكندورةالزيتونية :وانت باي حق تعطيها كف
انصدم فلاح من سمع كلام العنود ووطى راسه
فلاح : يعني اللي كانت وياج واقفة الريم
العنود :هيه
فلاح بحزن :حسسسسيت
العنود معصبة :حرام عليك باللي تسويه فيها من يوم ماردت من المول هي تبكي ليتك شفتها كيف تقطع القلب .ليش يالنذل عاملتها بها لاسلوب الحين كبف بقابلها
وشو تباني افتخر بلي سويته يالنذل وتصيح وصدت عنه وهي تفكر بريم العنودبصت عالي : ليتني مت ياريم ولااشوف ان حزنج سببه اخوي
اما فلاح ماسك عمرةه عن تدمع عيونه قدام العنود ويوم وصلوا البيت كلن راح غرفته متضايق
فلاح :اااااااااااااااااه سامحيني ياريم عاللي سويته بج ............ليش جي يستوي بي ..انا استاهل ربي وراني بلي سويته به ويلس يصيح بلا حس سامحيني ياريم جاني سبب دموعج
(بيت سالم )
خليفة كان يالس في الحوش وياه فهد يسولفون
وكانن البنات في المطبخ (حصة+موزة+سلامي+ريم +ميثا )
اما مهرة قاعدة ترمس ويا ربيعتها شهد الساعة 3 الفير
ميثا :اقول حصة سويلي برياني واللله اني متوحمه عليه
البنات :الحينا
ميثا :عنبو ماطلبت شي الا برياني
موزة :يالله ياخوي متى عاد بتي وتفكنا من طلبات ميثاني
ميثا :فديته والله اني مشتاقتله
وضحكن عليها البنات
وشوي يرن تلفون ميثا وتشوف الرقم غريب:غريبة منو اللي داق هالحزة
موزة :هاتي انا برد
موزة :الو
سلطان :يغني :من قالك اني في البعد مرتاح
موزة :والله
سلطان : كذاب وخذ مني العلوم الاكيدة
موزة :هلا والله سلطان ماعرفت صوتي وياك موزة
سلطان وهو منقفط :هلا موااز اشحالكم وشحال ميثا
موزة:والله الاهل بخير ..بس ميثا امممممممممممم
سلطان خاف :وشفيها ميثا
موزة وهي معصبة :والله ميثا اذتنا من كثر متتوحم مابقت وشي وال وقالت هاتولي ايا الاباقي تقولي هاتولي سلطان
اخاف يوم اقول احصلها كلت نص جسمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهني ميثا تسحب التلفون من عند موزة وتظهر برع المطبخ عسب تكلم سلطان براحتها
ميثا : هلا سلطان
سلطان :هلا بحبي
ميثا وهي تصيح :وينك يالخايس
سلطان :ميثوه وشوفيج ليش تصيحين
ميثا : مشتاقتلك واااايد
سلطان :زين هدي شوي شوي عسب مايتعب ولدي
ميثا :هيه انت ماهمك غير اللي في بطني ماتهتم فيني اصلا حتى بو دلك ماتهتم فيه ترضى ينولد وميلاقي ابوه حذاله
سلطان :..........................
ميثا :هاااااا ارمس لاتم ساكت
سلطان :ميثا ان شا الله قريب برد البلاد
وهني سلطان يبي يسكر من عند ميثا عسب انه تاثر بالكلام اللي قالته مايبي يصيح قدامها
سلطان :شي بخاطرج بسكر
ميثا :هيه تبى الفكة
سلطان :ميثا واااه ماقصد بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : ميثا
ميثا:.....................
سلطان:اذا تحبيني ردي علي
ميثا: هلا
سلطان:ياي ميثاني تحبني
ميثا:وشوياك ياسلطان
سلطان:اقول ميثا عطيني بوسة قبل مابند
ميثا: انت مينون

سلطان: مينون فيج يلا بسرعة عطيني بوسة وريحيني يلا
ميثا :اموااااااااااااااااااااااااااااح
سلطان :ياكثر ماني مشتاقلج متى برد البلاد ااااااااااااااااااااااااااااااااه
ميثا : بسرعة الحق علي ههههههههههههههههههههههههه
سلطان : يلا حياتي روحي رقدي الحين ولاتسهرين مب زين على صحتج ولانتنسين تتلحفين
ميثا : اوكي باي
سلطان : باي .... ميثوه
ميثا : هلا
سلطان :احبج
ميثا : وانا اكثرعنك
سلطان يلا باي
وسكرت ميثا وسمعت كلام سلطان ورلحت ترقد
وفي الحوش عند الشباب دخل سهيل : السلام عليكم
خليفة +فهد :وعليكم السلام
خليفة :مب جنك ياي بدري
سهيل طالع الساعة :مب جنك تتمصخر عليا
فهد :لالايستعبط ولا وينك انت
سهيل :يلسويرفع خشمه :والله مواعد
خليفة +فهد :هاااااااااااااا شرطي وايواعد
سهيل : ليش حرااااااااااااااااااااااااااام
فهد :لا بس .ههههههههههههههههههههههههههههههه
وقام سهيل من عندهم .......
.خليفة :اشبلاك عصبت
سهيل :لابس بروح اشوف الفلم لايطوفني
فهد :سير تابعه في الصالة الشيبان في الميلس رقود
سهيل رايح صوب الصالة ويدخل الصالة ويسمع صوت ضحكة تخطف الاسماع ويلف عالمصدر الصوت ويفج عينه
اللله سبحانه الله ملاك صورها في صورة انسان .................................. قعد سهيل يتامل في مهرة وضحكتها وكانت بلا شيلة والخصلات السوداء نازلة على ويها البريء .............وتلف مهرة صوب سهيل وتناظره بنظرة براءة وترد تكمل السالفة مع ربيعتها وسهيل ساعة يطالعها ولا هذي وينها عني من زمن .............ااااااه واالله انها مهرة عرفتها من الشامة اللي بخدها وماصحا الا على صوت وحدة تهزبه انتبه سهيل انها
مهرة :انت ماتستهي داخل البيت لااحم ولا دستور نزل سهيل راسه لانا مهرة مالابسة شيلة
سهيل :فهد قالي ادش واتابع الفيلم هني لانا في الميلس راقد ابوي وابوج
العنود :هااااااااااااااااااا يعني انت واحد من عيال عمي
سهيل :وياج الشيخ سهيل
مهرة : هههههههههههههههههههههههههههههه
سهيل: فديت الضحكة انا
مهرة :وشو قاص على عمرك شيخ...وتمسكه من خده فديتك يالياهل اكبر بعدك صغيروهي سايرة حجرتها عطته نظرة حادة ذاب منها
وهي رايحة حجرتها مسك ايدها سهيل:مهرة
مهرة وكانت قذلتها على ويها............رفعت مهرة القذلة مسك ايدها سهيل وردت طاحت قذلتها على عينها ::
سهيل في ويها :وينج عني من زمان
مهرة انصدمت ماعمره حد قدر يتغزل بها كيف يستجرأ سهيل
مهرة بنظرة حنان :تصبح على خيرررررررررررررررررر
سهيل :مهرة صبري شوي
مهرة وهي نعسانه وتلف صوبه :باااااااااااااااااي
ذاااااب سهيل في مكانه ورااااح طلع برع عسب ييفكر براحته وان اللي استواله حلم ولا علم
وراحت مهرة صوب شبريتها ويلست تبكي من الخاطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياترى وشو اللي غير مهرة بهالسهولة باترى سهيل لا علاقة بمهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تعالو انشوف
((مهرة اصلا كانت تحب سهيل من زمان بس ماصارحت حد ............ اكيد بتستغربون كيف!!وليش ماعرفته اول ماشافته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
زمان كان في مشاكل بين عايلة حمد وسالم وكانت مهرة بنت العشر سنين كانت تحب سهيل من غيرر هو مايدري وصارت الخصامات والنزاعات بين العايلتين وخلاص انقطعت العلاقة بين العايلتين و دام الخصام مدت خمس سنوات كانت مهرة كل دقيقة تشتاق لسهيل وطبعا هو مادرى عنها ونسى انا عنده بنت اسمها مهرة ومهرة من الصوب الثاني كانت مهرة حبها له دوم يزيد وبعدين استوعبت انا الاهل هم اللي حرموها من سهيل فغيرت اسلوبها مع الكل وصار اسلوبها وايد وسخ تظن ان كل من حولها هو سبب بعدها عن سهيل حتى بعد وماتصالحوا العايلتتين ماكانت تقدر تغير اسلوبها معهم كلهم وكانت دايما تتهرب من السيرة لبيت عمهم بس عشان متقابل سهيل صعب عليها تتخيل نفسها تشوفه بعد خمس سنين من الغيبة الطويلة فقعدت مهرة على هالحالة لين ماصار عمرها الحين 18 يعني ثمان سنين محرومه من حب سهيل ومن شوفته والحين وبكل سهولة ومن غير اذن مسبق يطلع اللي قدامها سهيل ...............و مهرة اول ماقال لها سهيل انا سهيل انقبض قلبها وخاطرها تحضنه الله ماحلاته كبر وحلو طلع احلى من سهيل اللي بعده عني رسم لي صورة خيالية ))

وبعدين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,, عقب شهركلن كان سهران وهذ اليوم كان بوسلطان في بوظبي ققرروا العايلة يباتون في بيت سالم
((الفير بيت سالم وتحديدا حجرة ميثا))
ميثا تتقلب في فراشها وعقب تقوم :حصة دخيل والديج وسعي شوي لازقة فيني اللي يشوفج يقول سلطان
........................:بدلع مالييييييييييييييييييييييييييييد
ميثا :: يالخايسة ماتسمعين
...........:خلينا نرتاح
ميثا زاغت منو هذا صوت ريال........وتسحب اللحاف وتنصدم
ميثا :سلطاااااااااااااااااااااااااااااااان
سلطان :روووووووووووووح سلطان ........وقامت ميثا وجضنت سلطان وهي تصيح
سلطان يوخر ميثا عن حضن هويمحسح دموعها :اشتقتلج ويبوسها على خدها ,,,ويردها على حضنه

ريم يالسة في حجرتها تصلي الفير .........وتسمع صوت التلفون يرن....وعقب ماخلصت من الصلاة سارت صوب تليفونها عسب تشوف منو اللي متصلبها الحينا الفير اكييد العنود . زوتشوف الرقم غريب ........فرت التلفون وانسدحت عالشبرية ويلست تفكر بالسالفة مر عليها شهر بس هالمرة من غير دموع .يعني تقريبا نست السالفة وشوي ويرن التلفون وتشوف نفس الرقم وترد :الووو

% القلب %
25-08-2006, 12:36 AM
تسلمييييييين يالعامريه ع القصه الطررر...

ونتريا الجزء اليااااااااي...

تحياتي لج

عامرية تعشق هواها
25-08-2006, 02:27 AM
وتشوف نفس الرقم وترد :الووو
فلاح :السلام عليكم
هني ريم مارتاحت بالصوت :منو وياي
فلاح :وااحد خليتيه متعذب وراااااج
ريم :لوسمحتي يالاخو ...................................
يقاطعها فلاح :اشششششششششششششششششششششششششششششششش
ريم بقولج منو انا بس لاتبندين في ويهي سمعيني من الاول للاخيرررررررررررررررررر
ريم :لوسمحتي منو وياي
فلاح :وياااااج فلاح الكتبي
ريم من سمعت الاسم ........فرت التلفون ....لا انت وشوتبي مني حراااااااااااااااااااااااام عليك انا ماصدقت انسى
وهني فلاح يسمع كلام ريم وتدمع عيونه : ريم دخيلج ردي علي ارحمييني
ريم في خاطرها لازم اوقفه عند حده وشلت ريم التلفون :الوووووووووووو
فلاح :دخيلج ياريم ارحميني من عذابج
ريم :وليش اريحك اناوشو سويتلك لازم انت اللي تريحني وتبتعد عن طريقي
فلاح :ريم احبج ...ماقدر اتخيل اعيش من دونج
ريم من سمعت كلام فلاح وهي جنها بحلم
فلاح :ايه احبج ابي الناس كلها تسمعني احبج واحبج ويلس يبكي
وريم :دخيلك قولي وشو اللي اقدر اسويه عشان تبعد هىهههىهىهىىهه
فلاح :عطيني قلبج وحبيني ولو شوي عطيني فرصة
ريم : دخيلك يافلاح لاتعذبني اكثر كافي اللي ياني منك .... وتبند في ويه فلاح وتيلس تبكي
وشوي تحس صدرها يعورها وتسود الدنيا قدامها ويغمى عليها قعدت ريم طايحة محد درى عنها
وشوي تدق الباب سلامي الساعة 9 الصبح لكن ريم ماتفتح سلامي تزقرها لكن ماترد عليها خافت سلامي لانها لاحظت ان نفسية ريم متدهورة وااااااايد.......خافت سلامي:وراحت تنادي حصة وكلهم الشباب في الميلس سمعوا صراخ الحريم وربعو صوب الصالة
فهد:ها امايه وشو فيكم ...........
.ام فهد :ولا مادري بس ختك مبندى الحجرة على نفسها وتمرد على حد اخاف صاير لها شي ياوووووووويلي على بنتي لحق على ختك يافهد .............
فهد :.هدي يا يما مابصير الا الخير الحين بنكسر الباب ....
ويكسرون الباب وحصلو ريم طايحة على الارض وزاخة الموبايل بايدها دخل فهد وحمل اخته بسرعة على المستشفى
والبنات قعدن يصيحن في الصالة وخلبفة ماخلا ولا وحدة تعتب على باب البيت ويلست حصة تصيح وسلامي تهديها وشوي تذكرت حصة انها اول مادخلو حصلو التلفون بايدها حصة اكيد التلفون له علاقة بلي صار حق ريم وتربع الحجرة وتدور عالتلفون حصلته فوق التسريحه فكت التلفون وراحت اتدور في الرسايل مالقت شي يريب الشك ماشي ماحصلت شي
مهرة وهي اول مرة تكون قريبة من حصة :حصة حياتي هدي وعطيني التلفون وانا بشوفه وتاخذ مهرةالتلفون تفتح سجل المكالمات
حصلت مكالمات لم يرد عليها 12 مكالمة والسا عة 5 الفير
مهرة :حصة حصلت شي واضنه له علاقة بريم واللي استوا لها
سلامي :اوكي دقو عالرقم وقامت ومهرة تدق عالرقم
فلاح فز اول ماشاف رقم نورة اكييد حنت بحالتي
فلاح :واخيرا حن قلبج علي ومهرة حاطة عالسبيكر والكل منصدم ويكمل كلامه:
دخيلج ياريم سامحيني على اللي سويته بج بس والله ماقصد وصح انتي تبيني ابعد عنج لكن سورررررري ياريم الا هذا الطلب
وهني مهرة تحول من السبيكر عالعادي
مهرة :مرحبااااااااااااااااااااااااا
فلاح :هلا والله بريم
مهرة :ماظنك تقدر تميز الاصوات .........
.هني انصدم فلاح
مهرة : منو وياي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلاح :وياج فلاح
وهني اتذكرت مهرة يوم اتصل مرة اونه غلطان
مهرة :يالاخو ممكن اعرف وشو اللي بينك وبين ريم اختي وياك مهرة
فلاح :.....................................
مهرة يلا يافلاح وشو علاقتك بريم ..........
فلاح قال كل شي عسب تساعده بالسالفة كلها
عصبت مهرة عليه وبكت :والله حرااام اللي تسو ي بها هذي الحين مرمية في المستشفى من سواتك...............وسكرت التلفون على ويها وقالت حق حصة وسلامي وموزة السالفة
حصة :الحقير النذل
سلامي :خلاص اللي صار صار والحين ادعولها تقوم بالسلامة
وفلاح من الصوب الثاني منصدم ريم في المستشفى لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ويلس يصيح دخلت عليه اخته العنود اشبلاك يافلاح
فلاح :انا السبب انا السبب ليش سويت جذي ليش
العنود :فلاح لاتسوي بروحك جي خبرني وخبرها
وراحت العنود تتصل على حصة العنود: هلا حصة
حصة :وهي صايحة :منوووووووووووووووووووووووو
العنود :وياااااااااااااااج العنود
حصة :/حراااااااااااااااام عليكم يالعنود وشو سوت لكم ختي ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود :وهي تبكي : دخيلج ياحصة وشو فيها ريم
حصة :ريم فيها ............................

عامرية تعشق هواها
25-08-2006, 02:29 AM
طاحت السماعة من ايد العنود وكان قاعد قدامها فلاح وفلاح يتريا شي يطلع من صوب العنود عن ريم
العنود وهي تبكي :ليش يافلاح ليش وتضربه
فلاح : دخيلج ياعنود ريحيني وشو فيها ريم

العنود : ريم فيها .....هههههههههههئ هئ

فلاح : يزاعق في ويه العنود وشو فيها
العنود :فيها مرض القلب
وهني اغمى على فلاح من سمع بمرض ريم
العنود :امايه لحقي على فلاااااااااااااااااااااااااااااح


((وفي المستشفى وريم بالعناية المركزة ))
ام فهد وهي تصيح :بنيتي راحت ريمووووووووووو راحت وتصيح
فهد :امايه دعي ربي يشفيها ان شالله
ميثا :امايه لا تسوين بروحج جي هذا اللي كتبلها الله في دنياها ومارامت ميثا تستحمل ويلست تصيح وفي خاطرها


سلطان: سمو بالرحمن وادعوا الله يشفيها ويقومها بالسلامة
ام سلطان الله يسمع منك يلا ام فهد بنسير البيت القعدة هني مامنها فايدة
ام فهد: وشلون تبين قلبي يرتاح وانا بعيدة عنها ...............
بو فهد :عيني بالرحمن وسيري ارتاحي عقب العصر تعالي
ويتوكلن الحريم ويسيرن البيت وصلهم فهد وخليفه قاعد عند البنات بس طبعا مادرى بسالفه فلاح
((وفي الصوب الثاني من العناية المركزة ))
ظهر اللدختر وعلامة الاسى بويها
بو هزاع :هاااا وش بلاه ولدي
الدختر: للاسف عندو مرض القلب من فترة نحنا كنا صارفين له دواء بس شكلو كان مهمل كتير
ام هزااااااع :تزاعج لالالالالالالالالالالالا من متى ......................... ويغمى عليها ويحملونها لغرفة العلاج ويعطونها مهدء
بوهزااااااع :جالس الارض ماتقدر تشيله ويقعد عالارض ليش ياولدي ماخبرتنا كان سفرناك للخارج ليش ويصيح
هزااااغ :ابوي خلاص مايحتاي حرام اللي تسوونه بعماركم الحين من بدال ماتقفون وياه انت وامي تتصايحون وتلومونه بس خلاص .......................... ويروح هزاااااع الحمام ويغسل ويها ويصيح :حرااااااااام عليك اللي تسويه فينا يافلااااح يارب احفظ لي اخوي لاغاب عنه منو اللي بتضارب ويااه ...منوه اللي ببدلني بعد مضرابة سيارته منو اللي بشكيله همي .........منو اللي بقوله عن البنت اللي حبيتهامنووو لا راح فلاح ,,,,,,منو اللي بحس انه سندي بالدنيا ااااااااااااااااااااااااااااااااه ليش يافلاح الحين كيف اقول لامي وابوي ان الدختر قال ان مالك امل يالحياة هئ ههئ ..........
..ومن الصوب الثاني عنود ليش يااخوي.........منو اللي بيوديني المبزرة.
منو.......................اللي بيخطف علي بالكلية ومنو اللي بيسولفلي عن سوالف المول والشباب والعزبة ..........منو اللي بيزفني ليلة عرسي مايسير بس هزاااااااع بروحه هئ هئ هئ
ويطلع الدختر من حجرة فلاح :فين العنود فلاح ينادي باسمها كتير
العنود :انا العنود اخته..........
الدختر: ادخلي اخوكي بدو يشوفك

العنود تدخل على فلاح وتشوف الوايرات مركبة على صدر اخوهاااااااااااا

العنود تحضناخوهاااااا : ليش يا فلاح
فلاح :عنـ............ود
العنود :هلا بقلب العنود
فلاح : شو اخبار ......آآآااه قلبي ............. اخبار ريم

العنود :وانت شلك تفكر فيها اول قوم وردنا بالسلامة ..................
فلاح وادموعه على خده :دخيلج يا عنود روحي شوفيها عشان اموت وانا مرتاح .............
العنود : بعيد الشر ياخوي ان شالله يومي قبل يومك..........

فلاح :يلا عنود روحي لها وتعالي طمنيني
العنود الحين بروحلها ...................... وهي ظاهرة من الغرفة
فلاح : العنود خلي امي وابوي يدشون علي
وتظهر دموعها على خدها امايه ابويه فلاح يباكم .........................
وتدخل ام هزاع على فلاح وهي تصيح وابو هزاع وراها :
بوهزاع : ليش ياولدي خبيت علينا والله ماكان قصرنا عليك بالعلاج ليش وتدمع عيونه

فلاح : ابوي انك كنت تغليني صدق لاتدمع عيونك
بوهزاااااع : غصبن علي ياولدي
ام هزااااااع : كيف تخبي على امك ..ياحشلشة جبدي الله يسامحك وتحضن فلاح
ومن الصوب الثاني عنود راحت تسال عن حجرة العنود ودلوها اول مادخلت ماحصلت حد عندها دخلت عنده والكل راحوا الغرفة العادية عسب يرتاحون
تدخل العنود على ريم
ريم تفتح عيونها وتدمع عيونها وبصوت واطي :فلاح .فلاح وينه
وهنيه صاحت العنود وقالت الريم السالفة ريم انصدمت من اللي صار لفلاح
ريم :العنود وديني عنده
العنود:كيف مايصير انتي في العناية المركزة
ريم : اقولج وديني عنده الحين ولا بروح وحدي
وتوصل العنود ريم عند فلاح

ا العنود : اتريي بفضي الغرفة ودخلت وحصلت امها وابوها
العنود اماية قومي انتي وابوي ارتحو في الغرفه الثانية هذي اومر الدختر ويت عينها على فلاح وفلاح يسالها بعيونه
ابتسمت له العنود وطلعت برع وشوي تدخل عليه ريم
فلاح بطل عيونه وبكى الريم :فلاح لوتحبني لاتصيح
فلاح :سامحيني يا ريم والله وتحط ريم ايدها على فم فلاح: اشششششششششششششششششششششش
ريم:يلا ولا كلمة ارتاح الحين ونام وعقب يصير خير
فلاح :عطيني فرصة بس اخر فرصة اقول اللي بخاطري
الريم تفضل بس لاتكثر من الكلام عسب ماتتعب
فلاح وعينه متروسة دموع وفرحان:ليش خايفه علي
ريم :عيل اخاف على منو ...................
فلاح :ريم سامحي الايد اللي ارتفعت على ويهج...من اول مااستوت السالفة وانا مهموم ماذقت طعم الراحة في دنيتي احس بتعذيب الضمير..............ريم :ها يلا بس الحين ارقد وعقب يصير خبرررررررررررررررر
فلاح :ريم سامحيني على اللي بسويه ......ريم مافهمت قصد فلاح
ريم : يلا ارقد وعقب لكل حادث حديث يلا اترياك وبعد في نفس الطاولة بالمووول هههههههه ....بكى فلاح من خاطره بس ماحد فهم دموعه
وراحت حجرتها وهي مرتاحة ونامت
الساعة 3 الفير قامت ريم وصرخت صرخت بس ليش ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودخلو الخاتر على ريم وفحصو ا قلبها ..................حصلوه تعبان
الدختر:للاسف ريم البها ضعيف اوي يحتاج عملية زرع الب
وفهد: والحين وشو تتريون
الدختر: لازم نحصل متبرع بالقلب عالعموم حندرور على قلب متبرع في المستشفيات اللي حولنا
وبعد ساعة دخل الدختر على اهل ريم :الحمد حصلنا الب نزرعه يلا وقعوا على اوراق العملية ووقع اهل ريم عالعملية وبعد ست ساعات من العملية والخوف والرعب اللي عاشوه اهل ريم يطلع الختر من حجرة العمليات :مبروك العملية نجحت والكل فروبعد كم 3ايام من العملية الكل حول ريم ويتحمدونها باسلامة وشوي ووسط فرحة سلامة ريم ...يخطر في بالها فلاح :وتدق على العنود
ريم :الوووووووووووو
العنود وصوت التعب :الوووووووووووووو
ريم : شحالج العنود الغصة ماسكتها الحمد الله
الريم :العنود نجحت العملية
العنود : وهي تصيح مبروك
ريم: العنود واخبار فلاح

العنود الحمد الله مرتاخ
ريم : الحمد الله

العنود :يلا بخليج تترتاحين
ريم :سلمي على فلاح
العنود :باي
ريم : بااي
ريم حست العنود فيها شي ......وعقب ساعة يت العنود تزور ريم
العنود :هلا ريم
ريم : هلا والله
ويلست ريم تسولف للعنود عن معااناتها ويا المرض وعنود سرحانة ويبين عليها علامات التعب
ريم والحمد الله حصلتي اللي يتبرع لي بقلبه لوبايدي اشكره وهني تذكرت عنود اخووها فلاح ويسلت تصيح
من الخاطر ......ريم وشو له تبكين الحمد ماشا الله علي حصان الله يجازيه اللي تبرعلي
العنود :اللي تبرعلج فلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااح وتصيح خلا ص ياريم فلاح راح انسيه رااااااااااح وهو مرتاح ويسلم عليج ويقول لاتذكرتيه لاتدمع عيونج
ريم انصدمت وماقدرت تستوعب ان فلاح مات وانه ضحى بقلبه عشانها
ريم :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا ..........................تصرخ باعلى صوتها
ويغمى عليها

((بيت سالم
ام فهد ودموعها على خدها :مسكينه بنتي من يوم ماصرخت اخر مرة خلاص ماعد تتكلم ولاتاكل
حصة :في خاطرها ليتكم تداوين جراحها ..........ماضنتي حد يقدر يداويها غير فلاح وينك يافلاح وتدمع غيونها
وتمت ريم علي هذي الحالة ماندري متى يي اليوم اللي بتتكلم فيه واطلع اللي بخاطرها
وشوي تدخل العنود :السلا عليكم
الجميع :وعليكم السلام
العنود :حصة وين ريم : حصة تمسح الدوعة :في حجرتها
وتسير العنود الحجرة وتدخل قاعدة ماتتحرك منصدمة دوم على هالحالة
العنود تمسح دموع ريم
العنود : حرااام اللي تسوين انتي بهالحالة اتعبين روحج وتعذبين فلاح.............عالعموم ريم ادري انج ماتتكلمين بس تسمعيني
بكرة عرسي على مسلم العامري اللي كنت اسولفلج عنه والي قلتلج اني اكره وتضحك ....سبحان الله وانتي قلتيلي مالج غير مسلم تذكرين
ويلست تسولف وريم ساكته تدمع وعقب سارت عنها العنود وووصتها انها تييي العرس

اما بالنسبة للباقين ميثا ربت ويابت ولد وسسسسسموه راكان واستقر سلطان في البلاد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خليفة تزوج حصة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وسهيل تزوج بمهرة وعاشوا اجمل عيشه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,امافهد تزوج موزة ...................اما هزاع تزوج سلامي ويابو ولد وسموه فلاح على اسم المرحوم


في بيت سيف الكل فرحان بعرس العنود على مسلم العامري ((ولد خالتها))

اكيد تذكرتوه هههههههههههههههه هيه هو مدرس الحب .....
العنود قبل ماتدخل الصالة :سلامي وين ريم يت
سلامي ماضنتي وهني تدمع عيون العنود ياما حلمو بعرس مع بعض وكانو يخططون دوم وتذكرت ريم قالت لها انا اللي بعرس قبلج
سلامي بس العنود الميكب بيخترب وتدخل العنود الصالة والكل منبهر بجمالها يلست على الكرسي وعقب داخل هزااع ويا المعرس مسلم وكان هزاااع حامل فلاح الصغير صاحت العنود وركضت عند فلاح الصغير وحبته وشوي تيي سلامي وتهديها وبعد ربع ساعة يرن تلفون سلامي
سلامي :الووووووووووووووووو
ريم :هلا سلامي منو ريم وتصيح لان ريم من يوم مات فلاح مانطقت بكلمة
ريم :سلامي وين العنود
سلامي :هذي هي قدامي وياها مسلم حراام عليج والله انها محتاية لج
ريم : عطيني اياها .........وتعطي العنود التلفون وتقولها انها الريم انصدمت العنود وخذت التلفون
العنود :يهون عليج انزف بدونج وين الوعد ياريم
ريم :اسمحيلي بس انا جسد بلا روح يعني انتهيت وشوي يصيح فلاح
ريم :منو هذا
العنود: هذا فلااااح وتصيح وهني صارخت ريم :فلاااااااااح لين متى بحبك اكابر .......ايه احبك ومن بعدها دخلت ريم في غيبوبة ومرت سنة وسنتين وماقامت وحملت العنود وربت ويابت بنت وسمتها ريم
عسى ريم وفلاح الصغار يكبرون ويتزوجون ويحققون حلم ريم وفلااااح





وشو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

% القلب %
26-08-2006, 11:13 PM
القصه طررر وماعليها كلااام بس تحززززززززن..نهايه مب سعيييييده

وتسلمين الغلاااا

العيون السود
27-08-2006, 04:08 AM
تسلمين يالغاليه على القصة
والله يعطيج العافية

شح شح
03-09-2006, 03:02 AM
تسلمين ع القصه

عامرية تعشق هواها
17-10-2006, 12:14 AM
تسلمون على المرورخوانى ولا هنتوا

ملسونه لكن مزيونه
17-10-2006, 12:44 AM
رووووووووووووووووووعه تسلم ايدج فديتج

الولايات المتحده البدويه
17-10-2006, 08:30 PM
تسلميييييييييييييييين ع القصه بس اتعور القلب

شوق العيون
18-10-2006, 12:08 AM
روووووووووووووووووووووووووووعه الصارحه وتسلمين
ونتريه يديدج

عامرية تعشق هواها
27-01-2007, 12:43 AM
تسلموووون اليميع ع المرور الحلوووووووووووو

يتيمه من بعد زايد
27-01-2007, 12:55 PM
تسلمين ختيه ع القصة يعطيج ربي العافيه

لاهوب
28-01-2007, 11:27 AM
تسلمين على هالقصه