عامرية تعشق هواها
25-08-2006, 12:15 AM
لين متى وانا اكابر بحبك
اعرفكم على شخصيات القصة :
عايلة سالم بوفهد :ابو فهد ,ام فهد,فهد19 سنة .حصة 22 ,مهرة 18 ,ريم 19,ميثا معرسة بسلطان ولد عمها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عايلة حمد بو سلطان اخو بو فهد .بوسلطان .ام سلطان .سلطان ريل ميثاء ,وخليفة 24 سنة وسهيل 20 سنة .وسلامة 22 .وموزة 18 سنة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وعايلة سيف بوهزاع وام هزاع وهزاع وفلاح والعنود(( هزاع بس ربيع فهد))
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البداية
الصبح بصالة بيت سالم
حصة :السلام عليكم
فهد +مهرة +ريم : وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته
حصة : غريبة من متى الادب حال عليكم
فهد: لابس قلنا شوي بنحترمج
ريم ههههههههههههههههههههههههههههههه
حصة:لا والله تتطنزون علي وانتي يالغلسة على وشوتضحكين
ريم : ها .. لا ماشي ههههههههههههههههههههههههه
حصة الحمد الله والشكر ابرك لي اسير الجامعة
(( حصة بنت تدرس في الجامعة ومتفوقة في دراستها وهي اكبر وحدة في اخوانها عقب ميثاء بنت طيبة وحبوبة ورزينة وتدرس تخصص هندسة ))
ريم :اوكي حتى انا بسير الكلية ابوي بوصلني يعني مايحتاي اتعبج يا حصة
حصة :ريحتيني من مشوارج
وظهرن حصة وريم وراحن دواماتهن
حصة في السيارة وتكلم الدريول (ياسين)
حصة :اقول ياسين روح بيت باب حمد عشان يشل سلامي
ياسين زين ماما ...........
حصة تتصل بسلامة حصة :الوووووووووووووووو
سلامة :هاااااااااااااااااااااااااااااا
حصة : عنبو قولي السلا م عليكم مب عطول ها جني متشحتى منج شي
سلامة :السلام عليكم وصباح الخير وفوقها علتين وش له داقة
حصة :يلا تزهبي عسب بخطف عليج وبنروح الجامعة
سلامة :اوه مالي خاطر اسير اليوم تعبانة
حصة :سلامي يلا قومي ورانا محاضرة مهمة
سلامي اوكي دقايق واخلص وتبند من عند حصة
وبعد عشر دقايق يوصل ياسين بيت حمد ويدخل السيارة داخل الحوش ويضرب هرن لسلامي
يظهر خليفة اخو سلامي
خليفة :السلام عليكم
ياسين :وعليكم السلام بابا
خليفة :ها ياسين شعندك
ياسين :لا بس ماما حصة قول يجي عشان شيل سلامي ويروح الجامعة
خليفة انتبه انا حصة بالسيارة وخليفة مايعرف بنات عمه سالم
خليفة :شحالج حصة ربج بخير
حصة من تحت الغشوة :الحمد الله ولا سلامي وينها
خليفة :داخل تري بزقرها لج
وراح خليفة يزقر سلامي وهو بشي بخاطرة ناحية حصة ..وحصة من الصوب الثاني قاعدة تفكر بخليفة ياترى منو هذا ..اكيد واحد من عيال عمي ..زين أي واحد فيهم سهيل ولا خليفة ..ياحلاته الجمال البياض الخشم والرحامة يالله اول مرة ادري ان عندي عيال عم حلوين
ويقطع حبل افكارها صوت سلامي : هااااااااااااي
حصة :بسم الله زيغتيني شوي شوي علي
سلامي :هههههه ليش زيغتج بعد ..ليش تبيني قبل مادش استئذن وادق باب السيارة هههههههههههههههه
حصة :عن الاستهبال يلا ياسين تحرك
ياسين :زين ماما
قعد خليفة يفكر بحصة وعن احساسه اول ماشافها ..معقولة يكون حب !! لا مش معقولة حب بهالسرعة انا ماشفتها عشان احبها . بس اسلوبها جذبني وشوي يدخل عليه اخوه سهيل ((سهيل شاب بكامل اوصاف الجمال .. والرحامة وهو سبب غروره شوي ويشتغل في الشرطة ))
سهيل هلا والله كيف الحال خلوووووف
خليفة :شو انا اصغر عيالك يوم تناديني خلووف ..وياك الشيخ خليفة
سعيل : مرحبا واالله بالشيف خليفة
وهني عصب خليفة ويفر المخدة على سهيل :لاتتمصخر زززززززززززين
سهيل :اسفين يالشيخ خليفة ..ولاسلامي وموزة وينهن
خليفة : سلامي راحت مع حصة بنت عمي سالم
سهيل : غريبة عيل وين الدريول عنها
خليفة :مويود بس وشو فيها ان راحت مع حصة
سهيل :لا ماشي بس مستغرب من متى
خليفة وهو معصب :من اليوم ورايح فهمت
سهيل : زين هد ماقلنا شي هد شو قلت انا
خليفة وهو مرتبك :لابس اسئلتك واايدة ومالها معنى
سهيل :اهااااااااااااااااااااااااااااااا خلاص برايك انا بروح الدوام تاخرت ولا انت وشو له قاعد في البيت ماعليك شغلة روح قابل المعرض
خليفة:لا بس اليوم عسب اودي موزة المستشفى تدري اخر العنقود وكلما تتعب تقعد الوالدة تحاتتتي ولاتنسى عندها فقر دم
وبعد ميثا عندها موعد تدري الحوامل ومواعيدهن
سهيل : الله يعينك عليهن سافر سلطا ن وبلاك بمرته وموااز ههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة :اسمعوا هذا اللي يشوفه يقول انه مايرمس عن اخته ومرت اخوه صدق مسود الويه
سهيل :هيه بس شكله سلطان ناوي يدربك على تحمل المسوولية هههههههههههههههههههههههههه
خليفة وهو مستغرب :وشو تقصد
سهيل :لابس ماتشوف انك غديت ريال وتحتاي حرمة تراعيك وتهتم فيك ...........................وقعد سهيل يسولف لخليفة وخليفة سرحان في حصة ,,,,,,,,,,,,,, وهني انتبه سهيل لخليفة
سهيل ها وين سرحت شكله حد في الخاطر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة : ها لا بس سرحت افكر بكلامك
سهيل : عيل اقعد فكر زززززززززززززين وعدل بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
خليفة :باااااااااااااااااااااااي
وسهيل قبل مايضهر لف صوب خليفة : ولا خليفة بسالك انت شفتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفة منصدم :منو هي ؟؟
سهيل"ههههههههههه لا لا ماقصد حد !!!!!!!!!!!!!
وظهر سهيل ويلس يفكر بكلام سهيل ياترى منو هذي اللي يقصدها سهيل ..مغقولة حصة لا ماضنتي ..وشوي تدخل عليه ميثا وموزة خليفة : عنبو تاخرتن اسميكن رايحات عرس هب مستشفى
موزة :تدري عاد سوالف الحريم ههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا: يلا خليفة تاخرنا عالموعد ..........
خليفة عنبوا ذليتينا عالموعد جنه ولي عهد بريطانياههههههههههههههههه
وظهروا وساروا صوب السيارة
في الجامعة وتحديدا في الكوفي
سلامي :ولا علومها امج سمعت انها تعبانة عساها بخير
حصة :هيه تعبت علينا امس ووديناها المستشفى تدرين عندها الضغط والسكر
سلامي:الله يشفيها ويسلمها من كل شر
حصة :ولاتعالي علومي ختي ميثا ماربت
سلامة :ماظنتي بتربي ذلتنا بس اليوم عندها موعد بالمستشفى
حصة ومنو بوديها
سلامي :اكيييييد اخوي خليفة
وشوي تذكرت حصةولد عمها خليفة :اقول سلامي منو اللي ظهرلي برع وعقب راح يزقرج
سلامي بخبث :ليش السوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة وهي منحرجة:لاماشي بس حبيت اسال عن ولد عمي فيها شي
سلامي:اهااااا لامافيها شي والله اللي شفتيه الشيخ خليفة
حصة:ماشالله عليه كبر وحلو ولا هو وين يشتغل ؟؟
سلامي :طال عمرج اخوي فاتح له معرض ضخم لبيع السيارات الفخمة والمستوردة من الخارج
حصة :الله فاتح معرض سيارات ولا هو وشو من سيارة عنده؟؟
سلامي اكييد رنج روفر sport وبرتقالية ..........هذا الشيخ خليفة
حصة :اقوول سلامي مب جنج تمدحين بخوج من الصبح ؟؟
سلامي :من حقي والله وقعدوا يضحكون
وشوي يرن تلفون سلامي وتشوف الرقم وطالع حصة :ذكرنا القطو قام ينط بمكانه
حصة وهي فرحانه : منو خليفة ردي بسرعة
سلامي الوووووووووووووووو
خليفة :الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلامي :هلا وغلا والله بخليفة هلا
خليفه :عنبو ا كل هالترحيب حقي لالا مشكورة
سلامي :يلا خلص وشو عندك
خليفة :ها سلامي خلصتي من الجامعة عسب اخطف عليج
سلامي :هيه والله دقايق واكون عند الباب ولاتنسى توقف سيارتك قدام باب الجامعة عسب اتمدح قادم البنات
خليفة :اوكي يلا فكينا
وتبند من عند خليفة :يلا حصوه بروح خليفة برع
حصة :يابختج مو نحن فهد مدرى عنا
سلامي :اوكي تعالي معنا محد غريب
حصة :لامشكورة الدريول مويود
سلامي :برايج ....................... وشوي يرن تلفون حصة :الوووووووووووووووو
ريم :هلا حصة
ريم سمحيلي مابمر عليج محتاية الدريول عسب بوصل ربيعاتي والسيارة متسد روحي ويا سلامي
حصة :اوكي باااااااااااااااااااااااااااااااي
سلامي وشاقة الابتسامة : شو بتروحين بالدريول ههههههههههههههههههههههههههههه
حصة : للاسف وياج يلا
ويظهرن سلامي وحصة من الجامعة
موزة :هذيك سلامي يت ولا منو هذي اللي وياها
ميثا :الله يغربلج هذي حصة ختي
وهني فز قلب خليفة يوم سمع اسم حصة
تدخل سلامي وحصة السيارة :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ميثا :هلا حصوه شحالج وعلومي امي عساهاىبخير
حصة :الحمد الله ماتشكي باس ولا انت علومج وعلم الحمال وياج ؟؟
ميثا : الحمد الله الله يعينا تعب والحالة حالة ..يلا متى نشوفكن وانتن عراوس
خليفة :ان شا الله قريب لاتستعيلين ياميثا
سلامي استغلت الموضووع :اقول خليفة ماعزمت اتعرس
خليفة :لا والله بس ان شا الله قريب ::ويطاعلع حصة من المراية
سلامي :يعني حصلت المرة
خليفة: تقريباااااااااااااااااااااااااا
فديت اخوي وفديت حلاه العالم كله يمدح بجمالك حتى حصة تمدح فيك من يوم ماشفتك اليوم لين قبل شوي سكتت
حصة انصدمت من كلام سلامي: :سلاامي عن الكذب ويتضاربن هي وسلامي لين ماطاحت الغشوة عن ويه حصة
خليفة انصدم من جمال حصة وماانتبه للسيارة اللي قدامه
ميثا :خليفة حاسب السيارة
خليفة : اوه مانتبهت ورد وطالع حصة من غير ماتدري وعقب لفت حصة ويها على صوب المراية لقت خليفة يطالعها تغشت وهي مفتشلة
خليفة في خاطره :الله يامحلاها
وصلو في بيت عمهم سالم
حصةة: حياكم قربوا
سلامي انا بروح البيت وبرقد تعبانة
موزة :حتى انا
ميثا خلاص انا بنزل عند اما يه بيلس عندها
سلامي :اوكي حصة المغرب بنييكن
حصة :اوكيك باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
وتدخل حصة وميثا الصالة :السلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام شحالكن بناتي ربكن بخيررررررررررررررررررررررر
ميثا: الحمد الله امايه انتي علومج عساج بخيررر
ام فهد : الحمد الله بخير وسهالة
ميثا :بخليج امايه بسير ارقد تعبانة ياية من المستشفى
ام فهد :والغدا ..
ميثا: مامشتهية اكل شي
وتسير ميثا حجرتها وترقد
حصة :اقول امايه ريمو مايت من الكلية
ام فهد :لا يابنيتي ليش هي ماخطفت عليج بالجامعة
حصة :لا بس هي دقت لي وقالت انها محتاية الدريول عسب توصل ربيعاتها اونها عاد بطرانه
ام فهد: عيل ييتي ويا منو ؟؟
حصو :ييت ويا خليفة كان موصل ميثا وموزة المستشفى ومر علينا انا وسلامي في الجامعة
ام فهد خير سوى فيكن اللله يجازيه ويرزقه ببنت الحلال ان شا الله
حصة :في خاطرها ليتها انا
وشوي يدخل عليهم فهد :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام ويحب فهد امه على راسها :ها يما عساج بخير
ام فهد : الحمد الله ..............ها فهد علوم الشغل
فهد :والله تمام علومج حصة
حصة :الحمد الله يلا امايه بسير ارقد
ام فهد :والغداء
حصة :مالي خاطر
ام فهد وهي معصبة :وشو له مالكم خاطر لا انتي ولاميثا
فهد : شو ميثا عندنا اشوف البيت منور ...ولا وين مهرة وريم ؟؟؟
حصة :ريم توصل ربيعاتها و مهرة مادري والله........ ولا امايه وين مهرة ؟؟
ام فهد :والله مادري بها شفتها الصبح بس ...........اكيد غايبة
حصة :اكيد غايبة عن المدرسة بسير حجرتها وبشوفا
وتسير حصة صوب حجرة مهرة وتدق الباب
حصة :مهرة حياتي انتي هني
مهرة :................................
حصة : مهرو فتحي البا ب
مهرة :..............................
حصة خافت ان مهرو يكون استوى بها شي وخافت ويلست تدق الباب بقو ولاشوي تفتح مهرة الباب : ها اشعندج وشو له كاسرة الباب
حصة :لا بس خوفتيني يوم مارديتي قلت اكيد مستوبج شي
مهرة : هذا اللي تبينه صح
حصة :مهرو شو هالكلام انا احبج ومن حقي اخاف عليج
مهرة اهاااااااااااا تحبيني اوكي الحين ارتحتي يلا باي وتسكر الباب في ويه حصة
((مهرة بنت حلوة بمنعى الكلمة ورحيمة وتشبه القمر بحلاها عليها ملامح البراءة والطفولة بس هي واايد مغرورة وشايفة عمرها وماتحب حد يرفض لها طلب ))
راحت حصة حجرتها
وهي حاز في خاطرها اسلوب مهرو ..وشوي طرت على بالها اختها ريم
اعرفكم على شخصيات القصة :
عايلة سالم بوفهد :ابو فهد ,ام فهد,فهد19 سنة .حصة 22 ,مهرة 18 ,ريم 19,ميثا معرسة بسلطان ولد عمها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عايلة حمد بو سلطان اخو بو فهد .بوسلطان .ام سلطان .سلطان ريل ميثاء ,وخليفة 24 سنة وسهيل 20 سنة .وسلامة 22 .وموزة 18 سنة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وعايلة سيف بوهزاع وام هزاع وهزاع وفلاح والعنود(( هزاع بس ربيع فهد))
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البداية
الصبح بصالة بيت سالم
حصة :السلام عليكم
فهد +مهرة +ريم : وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته
حصة : غريبة من متى الادب حال عليكم
فهد: لابس قلنا شوي بنحترمج
ريم ههههههههههههههههههههههههههههههه
حصة:لا والله تتطنزون علي وانتي يالغلسة على وشوتضحكين
ريم : ها .. لا ماشي ههههههههههههههههههههههههه
حصة الحمد الله والشكر ابرك لي اسير الجامعة
(( حصة بنت تدرس في الجامعة ومتفوقة في دراستها وهي اكبر وحدة في اخوانها عقب ميثاء بنت طيبة وحبوبة ورزينة وتدرس تخصص هندسة ))
ريم :اوكي حتى انا بسير الكلية ابوي بوصلني يعني مايحتاي اتعبج يا حصة
حصة :ريحتيني من مشوارج
وظهرن حصة وريم وراحن دواماتهن
حصة في السيارة وتكلم الدريول (ياسين)
حصة :اقول ياسين روح بيت باب حمد عشان يشل سلامي
ياسين زين ماما ...........
حصة تتصل بسلامة حصة :الوووووووووووووووو
سلامة :هاااااااااااااااااااااااااااااا
حصة : عنبو قولي السلا م عليكم مب عطول ها جني متشحتى منج شي
سلامة :السلام عليكم وصباح الخير وفوقها علتين وش له داقة
حصة :يلا تزهبي عسب بخطف عليج وبنروح الجامعة
سلامة :اوه مالي خاطر اسير اليوم تعبانة
حصة :سلامي يلا قومي ورانا محاضرة مهمة
سلامي اوكي دقايق واخلص وتبند من عند حصة
وبعد عشر دقايق يوصل ياسين بيت حمد ويدخل السيارة داخل الحوش ويضرب هرن لسلامي
يظهر خليفة اخو سلامي
خليفة :السلام عليكم
ياسين :وعليكم السلام بابا
خليفة :ها ياسين شعندك
ياسين :لا بس ماما حصة قول يجي عشان شيل سلامي ويروح الجامعة
خليفة انتبه انا حصة بالسيارة وخليفة مايعرف بنات عمه سالم
خليفة :شحالج حصة ربج بخير
حصة من تحت الغشوة :الحمد الله ولا سلامي وينها
خليفة :داخل تري بزقرها لج
وراح خليفة يزقر سلامي وهو بشي بخاطرة ناحية حصة ..وحصة من الصوب الثاني قاعدة تفكر بخليفة ياترى منو هذا ..اكيد واحد من عيال عمي ..زين أي واحد فيهم سهيل ولا خليفة ..ياحلاته الجمال البياض الخشم والرحامة يالله اول مرة ادري ان عندي عيال عم حلوين
ويقطع حبل افكارها صوت سلامي : هااااااااااااي
حصة :بسم الله زيغتيني شوي شوي علي
سلامي :هههههه ليش زيغتج بعد ..ليش تبيني قبل مادش استئذن وادق باب السيارة هههههههههههههههه
حصة :عن الاستهبال يلا ياسين تحرك
ياسين :زين ماما
قعد خليفة يفكر بحصة وعن احساسه اول ماشافها ..معقولة يكون حب !! لا مش معقولة حب بهالسرعة انا ماشفتها عشان احبها . بس اسلوبها جذبني وشوي يدخل عليه اخوه سهيل ((سهيل شاب بكامل اوصاف الجمال .. والرحامة وهو سبب غروره شوي ويشتغل في الشرطة ))
سهيل هلا والله كيف الحال خلوووووف
خليفة :شو انا اصغر عيالك يوم تناديني خلووف ..وياك الشيخ خليفة
سعيل : مرحبا واالله بالشيف خليفة
وهني عصب خليفة ويفر المخدة على سهيل :لاتتمصخر زززززززززززين
سهيل :اسفين يالشيخ خليفة ..ولاسلامي وموزة وينهن
خليفة : سلامي راحت مع حصة بنت عمي سالم
سهيل : غريبة عيل وين الدريول عنها
خليفة :مويود بس وشو فيها ان راحت مع حصة
سهيل :لا ماشي بس مستغرب من متى
خليفة وهو معصب :من اليوم ورايح فهمت
سهيل : زين هد ماقلنا شي هد شو قلت انا
خليفة وهو مرتبك :لابس اسئلتك واايدة ومالها معنى
سهيل :اهااااااااااااااااااااااااااااااا خلاص برايك انا بروح الدوام تاخرت ولا انت وشو له قاعد في البيت ماعليك شغلة روح قابل المعرض
خليفة:لا بس اليوم عسب اودي موزة المستشفى تدري اخر العنقود وكلما تتعب تقعد الوالدة تحاتتتي ولاتنسى عندها فقر دم
وبعد ميثا عندها موعد تدري الحوامل ومواعيدهن
سهيل : الله يعينك عليهن سافر سلطا ن وبلاك بمرته وموااز ههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة :اسمعوا هذا اللي يشوفه يقول انه مايرمس عن اخته ومرت اخوه صدق مسود الويه
سهيل :هيه بس شكله سلطان ناوي يدربك على تحمل المسوولية هههههههههههههههههههههههههه
خليفة وهو مستغرب :وشو تقصد
سهيل :لابس ماتشوف انك غديت ريال وتحتاي حرمة تراعيك وتهتم فيك ...........................وقعد سهيل يسولف لخليفة وخليفة سرحان في حصة ,,,,,,,,,,,,,, وهني انتبه سهيل لخليفة
سهيل ها وين سرحت شكله حد في الخاطر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفة : ها لا بس سرحت افكر بكلامك
سهيل : عيل اقعد فكر زززززززززززززين وعدل بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
خليفة :باااااااااااااااااااااااي
وسهيل قبل مايضهر لف صوب خليفة : ولا خليفة بسالك انت شفتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خليفة منصدم :منو هي ؟؟
سهيل"ههههههههههه لا لا ماقصد حد !!!!!!!!!!!!!
وظهر سهيل ويلس يفكر بكلام سهيل ياترى منو هذي اللي يقصدها سهيل ..مغقولة حصة لا ماضنتي ..وشوي تدخل عليه ميثا وموزة خليفة : عنبو تاخرتن اسميكن رايحات عرس هب مستشفى
موزة :تدري عاد سوالف الحريم ههههههههههههههههههههههههههههه
ميثا: يلا خليفة تاخرنا عالموعد ..........
خليفة عنبوا ذليتينا عالموعد جنه ولي عهد بريطانياههههههههههههههههه
وظهروا وساروا صوب السيارة
في الجامعة وتحديدا في الكوفي
سلامي :ولا علومها امج سمعت انها تعبانة عساها بخير
حصة :هيه تعبت علينا امس ووديناها المستشفى تدرين عندها الضغط والسكر
سلامي:الله يشفيها ويسلمها من كل شر
حصة :ولاتعالي علومي ختي ميثا ماربت
سلامة :ماظنتي بتربي ذلتنا بس اليوم عندها موعد بالمستشفى
حصة ومنو بوديها
سلامي :اكيييييد اخوي خليفة
وشوي تذكرت حصةولد عمها خليفة :اقول سلامي منو اللي ظهرلي برع وعقب راح يزقرج
سلامي بخبث :ليش السوال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصة وهي منحرجة:لاماشي بس حبيت اسال عن ولد عمي فيها شي
سلامي:اهااااا لامافيها شي والله اللي شفتيه الشيخ خليفة
حصة:ماشالله عليه كبر وحلو ولا هو وين يشتغل ؟؟
سلامي :طال عمرج اخوي فاتح له معرض ضخم لبيع السيارات الفخمة والمستوردة من الخارج
حصة :الله فاتح معرض سيارات ولا هو وشو من سيارة عنده؟؟
سلامي اكييد رنج روفر sport وبرتقالية ..........هذا الشيخ خليفة
حصة :اقوول سلامي مب جنج تمدحين بخوج من الصبح ؟؟
سلامي :من حقي والله وقعدوا يضحكون
وشوي يرن تلفون سلامي وتشوف الرقم وطالع حصة :ذكرنا القطو قام ينط بمكانه
حصة وهي فرحانه : منو خليفة ردي بسرعة
سلامي الوووووووووووووووو
خليفة :الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلامي :هلا وغلا والله بخليفة هلا
خليفه :عنبو ا كل هالترحيب حقي لالا مشكورة
سلامي :يلا خلص وشو عندك
خليفة :ها سلامي خلصتي من الجامعة عسب اخطف عليج
سلامي :هيه والله دقايق واكون عند الباب ولاتنسى توقف سيارتك قدام باب الجامعة عسب اتمدح قادم البنات
خليفة :اوكي يلا فكينا
وتبند من عند خليفة :يلا حصوه بروح خليفة برع
حصة :يابختج مو نحن فهد مدرى عنا
سلامي :اوكي تعالي معنا محد غريب
حصة :لامشكورة الدريول مويود
سلامي :برايج ....................... وشوي يرن تلفون حصة :الوووووووووووووووو
ريم :هلا حصة
ريم سمحيلي مابمر عليج محتاية الدريول عسب بوصل ربيعاتي والسيارة متسد روحي ويا سلامي
حصة :اوكي باااااااااااااااااااااااااااااااي
سلامي وشاقة الابتسامة : شو بتروحين بالدريول ههههههههههههههههههههههههههههه
حصة : للاسف وياج يلا
ويظهرن سلامي وحصة من الجامعة
موزة :هذيك سلامي يت ولا منو هذي اللي وياها
ميثا :الله يغربلج هذي حصة ختي
وهني فز قلب خليفة يوم سمع اسم حصة
تدخل سلامي وحصة السيارة :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ميثا :هلا حصوه شحالج وعلومي امي عساهاىبخير
حصة :الحمد الله ماتشكي باس ولا انت علومج وعلم الحمال وياج ؟؟
ميثا : الحمد الله الله يعينا تعب والحالة حالة ..يلا متى نشوفكن وانتن عراوس
خليفة :ان شا الله قريب لاتستعيلين ياميثا
سلامي استغلت الموضووع :اقول خليفة ماعزمت اتعرس
خليفة :لا والله بس ان شا الله قريب ::ويطاعلع حصة من المراية
سلامي :يعني حصلت المرة
خليفة: تقريباااااااااااااااااااااااااا
فديت اخوي وفديت حلاه العالم كله يمدح بجمالك حتى حصة تمدح فيك من يوم ماشفتك اليوم لين قبل شوي سكتت
حصة انصدمت من كلام سلامي: :سلاامي عن الكذب ويتضاربن هي وسلامي لين ماطاحت الغشوة عن ويه حصة
خليفة انصدم من جمال حصة وماانتبه للسيارة اللي قدامه
ميثا :خليفة حاسب السيارة
خليفة : اوه مانتبهت ورد وطالع حصة من غير ماتدري وعقب لفت حصة ويها على صوب المراية لقت خليفة يطالعها تغشت وهي مفتشلة
خليفة في خاطره :الله يامحلاها
وصلو في بيت عمهم سالم
حصةة: حياكم قربوا
سلامي انا بروح البيت وبرقد تعبانة
موزة :حتى انا
ميثا خلاص انا بنزل عند اما يه بيلس عندها
سلامي :اوكي حصة المغرب بنييكن
حصة :اوكيك باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
وتدخل حصة وميثا الصالة :السلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام شحالكن بناتي ربكن بخيررررررررررررررررررررررر
ميثا: الحمد الله امايه انتي علومج عساج بخيررر
ام فهد : الحمد الله بخير وسهالة
ميثا :بخليج امايه بسير ارقد تعبانة ياية من المستشفى
ام فهد :والغدا ..
ميثا: مامشتهية اكل شي
وتسير ميثا حجرتها وترقد
حصة :اقول امايه ريمو مايت من الكلية
ام فهد :لا يابنيتي ليش هي ماخطفت عليج بالجامعة
حصة :لا بس هي دقت لي وقالت انها محتاية الدريول عسب توصل ربيعاتها اونها عاد بطرانه
ام فهد: عيل ييتي ويا منو ؟؟
حصو :ييت ويا خليفة كان موصل ميثا وموزة المستشفى ومر علينا انا وسلامي في الجامعة
ام فهد خير سوى فيكن اللله يجازيه ويرزقه ببنت الحلال ان شا الله
حصة :في خاطرها ليتها انا
وشوي يدخل عليهم فهد :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام ويحب فهد امه على راسها :ها يما عساج بخير
ام فهد : الحمد الله ..............ها فهد علوم الشغل
فهد :والله تمام علومج حصة
حصة :الحمد الله يلا امايه بسير ارقد
ام فهد :والغداء
حصة :مالي خاطر
ام فهد وهي معصبة :وشو له مالكم خاطر لا انتي ولاميثا
فهد : شو ميثا عندنا اشوف البيت منور ...ولا وين مهرة وريم ؟؟؟
حصة :ريم توصل ربيعاتها و مهرة مادري والله........ ولا امايه وين مهرة ؟؟
ام فهد :والله مادري بها شفتها الصبح بس ...........اكيد غايبة
حصة :اكيد غايبة عن المدرسة بسير حجرتها وبشوفا
وتسير حصة صوب حجرة مهرة وتدق الباب
حصة :مهرة حياتي انتي هني
مهرة :................................
حصة : مهرو فتحي البا ب
مهرة :..............................
حصة خافت ان مهرو يكون استوى بها شي وخافت ويلست تدق الباب بقو ولاشوي تفتح مهرة الباب : ها اشعندج وشو له كاسرة الباب
حصة :لا بس خوفتيني يوم مارديتي قلت اكيد مستوبج شي
مهرة : هذا اللي تبينه صح
حصة :مهرو شو هالكلام انا احبج ومن حقي اخاف عليج
مهرة اهاااااااااااا تحبيني اوكي الحين ارتحتي يلا باي وتسكر الباب في ويه حصة
((مهرة بنت حلوة بمنعى الكلمة ورحيمة وتشبه القمر بحلاها عليها ملامح البراءة والطفولة بس هي واايد مغرورة وشايفة عمرها وماتحب حد يرفض لها طلب ))
راحت حصة حجرتها
وهي حاز في خاطرها اسلوب مهرو ..وشوي طرت على بالها اختها ريم