المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وربي لأدمر حبهم



حاحيم
15-09-2010, 01:02 AM
للكاتبة : ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..

الجزء الاول ..


راجع لهم راجع لهم .. وربي لادمر حبهم .. مو بس انا قلبي يضيع .. لازم تضيع قلوبهم .. إلي على قلبي جنو .. وتعآونو وتأمرو .. جروح قلبي إلي انزفت .. والله ما اخليها لهم ..


> مهاري .. ليش انا من بين كل البناات إلي جيه يستويلي لييش !! ليش انا بالذات الي انجبر اخذ واحد بالغصب لييش جييه يسوون فيني والله حرااام .. شو ذنبي ؟؟ أني اخر العنقود .. كنت اعتقد ان اخر العنقود يكون مدلل .. بس انا اكثر وحده شقيييت في حياااتي .. آآآه ليش من بد كل خوااتي انا الي جيه حاالي .. ليش ابويه جبرني ااناا مع اني ما سويت شي والله ماسويت شي .... !!!!!

== تيها هنوف ==

هنوف : مهووره .. شوه تسوين برع ...

مهاري تبتسم : أتأمل ....

هنوف تزخ ايدها : لا تفكرين حياتي كل شي بيعدي ...

مهاري : شوه الي بيعدي شووه ... اسكتي عني الله يخليج .... وينها الود ؟ ادق عليها الباب ماكانت تفتح ؟

== تي صوبهم الود ==

الود : انا هوووون ... شو كنتي تبين ......

مهاري : مااشي خطفت عند حجرتج فدقييت الباب كنت بيلس وياج ..

== تيهم شهود ==

شهد : ماشاء الله الخواات كلهن برع .. شعندكن ........

هنوف : شو بيكون عندنا يعني يااااالسااات ...

مهاري تنزل راسها : ابوي وين ؟

شهد : مهور ليكون ناويه تردين تفتحين الموضوع ؟ ادخييلج لاء ..

مهاري بصوت عالي : ترا انا الي بنقاااد مش انتي ...

الود تيلس حذالها : اتحملي الغاليه .. والله ذيااب ريال والنعم فييه .. لو جفتي في الخطبه كيف كاان والله احسبه بيونسج ..

مهاري : تحسبينه .. لازم بيبن انه ريال اول الايام ...

هنوف : لاتتشاائميييين والله كل شي بيكون كشخه .......

نوره تزااعج : هنوووووف ....

هنوف : تعالي نوااري نحن اهنه برررع .......

بو الود مطلق ام الود من 15 سنه .. بسبب خلافات واايده امبينهم .. ومن عقبها اتزوج وحده تقربله .. وهييه نوره ... طبعه مزااااااجي بشكل فظييع .. صفاته مش مفهومه !! وهو غاامض واايد .. مرات يعامل عياله واايد زيين ومراات يخسف فيهن !! بالنسبه لـحرمته نوره فهيه ارمله .. وماتيب عياال ... وصغييره بس كاانت حرمه قد المسؤؤليه 32 سنه .. خذته لانها عايشه في بيت اختها وما تبا تحمل اختها همها بعد بحكم ان امها وابوها متوفيين .. واايد طيبه وزيينه ويا البناات .. ماكنت مرت ابو وبس .. كانت ربيعتهم .. لدرجه انهم ماكانو حتى يقولون لها خاالوه .. مراات تتغاالس ويااهن بس وايد تحبهن وعسل .....
بالنسبه لام الود ... نفس الشي عقب ما طلقها ريلها وحرمها من شووفت العياال .. ياها نصيبها وعرست وعندها عياال بعد .. بذكرهم بعديين .....
الود 24 سنه ... اكبر وحده من الخوات ... تشتغل في دايره حكوميه ... وتسووق .. امم ما برمس عن طبعها وايد وما بخصص بقولكم باختصار .. كل شي بتعرفونه روحكم بعديين ... تتبع الود " هنوف " .. هنوف 22 سنه ... مخلصه جامعه ويالسه في البيت .. ابوها ما خلاها تشتغل ... اما شهد .. تدرس فالتقنيه .. و 20 سنه .. باجلها سنه وبتخلص من التقنيه ... اما اخر العنقود ... ضحيه العايله .. الي عاشت ويا امها 5 سنين بس وربتها يدتها ويدها .. فهي مهاري ... 18 سنه ... هذي اخر سنه لها .. ثانويه عامه .. حرمها ابوها من الدراسه ... وجبرها تاخذ ذيااب ....


هذا باختصااار شدييد ... ان شاء الله كل شي بتعرفونه عقب لاني ماحب افصل وايد >< ...


نوره : شو تسوووون اهنه فعزز الحر ...

مهاري : نتشمس ...

نوره : لا جد ؟

هنوف : ماشي يالسات ويا العرووس ...

مهاري نشت : لا تقولين عروس ...

وروحت دااخل ......

شهد : زيين جيييه الله يهدييج ..

الود : شو فيج شهد .. لازم مهاري تتأقلم شوه تبينها تشرد الريال .. هيه بتاخذه بتاخذه ..

نوره : والله حاولت ويا ابوكن والله .. كله يشعمني ويصاارخ ويقولي مالي خص ...

هنوف : لا تدخلين عمرج .. عن يسوويلج سالفه بعد ...

نوره : جييه ماتظهرن تخلنها تخلص اشغالها ؟ ماخلصت زهبتها هيه ... وما باجي شي .. الملجه الاسبوع الياي .. والعرس عقبه بشهر ... يعني ماعندها وقت .....

الود : ماعليج انا وهنوف مخلصييلها شغلها كله .. ويارينها كمن مره الصبح ويانا ... بس بوديها بعد اليوم العصر دبي جان بغت تزييد وتتشرا بعد ..

نوره : هيه ودييها .. ابوج اليوم قالي اقولج اتوديينها ...

هنوف : حلفي !!!!!!!!!!!!

نوره : والله !!

هنوف : يلا ودووووه دخيلج خاااااطري اظهر .. والله زهبه مهااري علثه عسبت نظهر ...

شهد : هييييه ودوووه يلا ...

الود : زييين عاادي عندي انا .. شاورو صاحبه الشور جان رضت .....

ويربعن هنوف و شهد عند حجره مهاري .......

طق طق .......

مهاري : دخلن .....

هنوف : مهوووووووووور

مهاري رافعه حاجبها : شفيج ؟

شهد تيها الصوب الثاني : نبا نظهر ...

مهاري : زيين ظهرن !!!

هنوف : امممممممممم مافهمتينا يعني ..

مهاري : ايوااااااا .. لازم انا يعني ... عسبت تتعلثن فيه هاا .. ههههه يلا زيين انا روحي خاطري اظهر ..

هنوف :فديييييييييت مهاري انا.......

وتظهر هنوف تسير حجرتها ...

شهد ومهاري يتشاركن الغرفه .. وهنوف والود بنفس الغرفه ... بحكم ان البيت كبير .. لكن من صغاار تعودن ع بعض ومن كبرن ما غيرن الوضع ......


شهد تكشخ اخر كشخه ......

مهاري : اعنبووووج وين سايره ...

حاحيم
15-09-2010, 01:06 AM
شهد : دبي ..

مهاري : بتفزعني لين دبي ؟

شهد : هييه بعد شوه بنسير امرتس مووول ...

مهاري حايسه ثمها : عبالي اهنه في راك بس ...

شهد : لاااااالا بنسير نشطب ع اخر اشياائج من اهناك ..

مهاري :ماودي والله ..... بس عشانكن .....


وتلبست وتعدلت بعد بخفيييف وظهرن كلهن .....

الود : نووووووره ... يا نوره " وتعلي صوتها " نووووره ...

نوره تطلع من حجرتهاا : اششش .. توه ابوج رقد .... شوه تبين ؟

الود : ابويه شوه مرقدنه الحيين ..

نوره : ماتعرفين ابوج كل يوم موعد للرقااد ...

الود : ما بتين ويانا ..

نوره : لااويين مالي نفس .. قياسي شرات هنوف .. جان حصلتن فستاان زيين حق الملجه اشترن لي .. واانتي قوليلي السعر وانا بردهن لج ...

الود : سيري انتحري .. من متى بينا حساب نحن ... داام ابويه رقد انزيين ظهري ويانا ...

نوره : مافيني والله تعبانه من الصبح ناشه ... بيلس اطالع تي في ولا يمكن ارقد لي ساعه ..

الود : خلاص برااحتج ... " وتحبها ع خدها " مع السلامه .....

نوره : الله يحفظكن .. اتصليلي طمنيني عنكن كل شوي .. ولا تسرعيين ...

الود : ان شاء الله ......


وتركب السياره .......

هنوف : ساااااااعه !!!

الود : ارمس نوره كنت .....

شهد : ما بتي ؟

الود : لا .... وين مهاري ؟

مهاري : بووه !! ورااج ...

الود : كلكن اهنه يعني خلااص احررك .....

هنوف : هييييه عطططططططططه .......


شغلن الاف ام وارتبشن اشويه ... وصلو امرتس موول .. طبعا االاشياء اهناك واايد اسبشل ...

خموولها الاغرآآض اهنااك وهييه بس تكتفيي " حلو .. زيين .. "

عقب 5 سااعاات حوااطه فامرتس مول .. هلكو هلااااك ... في نص الدرب وهن يمشن ...

هنوف : بس بس تعبت والله يلا نرد راااك .....

شهد : ويييين خلينا بعدنا ....

مهاري: لالالا بس ردوووني هلكت والله ......

الود : بنسير الميغا الحين بعد ابااج تتشريين ...

مهاري : بسني عااد والله ما خليتو شي ... هم روحهم مطرشيلي زهبه شكبرها بس متى بخلص الاغرااض ماريد ...

الود : لا تحااولين بنسير يعني بنسير .......


وعلى هالصدعه ساارو الميغا بعد .. وشطبو ع كل شي ... حتى مهاري جنها بتهااجر مش بتعرس .. ماخلو شي الا وخذووه لها .....

ع الساعه 10 ونص في الليل وصلن راااك ..........

كل وحده انسدحت ع الغنفه ........

شهد : وييين نورووه ؟

هنوف : شكلها رااقده ... ماتجوفين الليتات امطفيه ....

الود : يعني ماشي عشا !! انا ميته يوووؤؤع ...

هنوف : حتى انا والله ميته يووع ...

مهاري : انا بسير ارقد .....

الود : لا خلج .. بنسير بنشتري كنتاكي وبنرد ...

مهاري: سيرو رواحكم انا ماقدر ... خلاص تعبت ...

الود : من متى اخلي وحده فيكن في البيت ؟ ياا نطلع كلنا يا محد يطلع ...

شهد : يلاا مهااري بسرعه بسرعه ما بنتأخر ........

يرتها شهود وركبو السيااره ........ هالمره مشغلين قرآآن .......

هنوف : واااااااااااي زحمه موت !!!

الود : ياربي ماقدر اوقف ...

شهد : قومي مهاري ننزل ...

مهاري : اففففف منج .. يلا شو تبوون ؟

الود : شراااات كل مره ...

ونزلن مهاري وشهود يطلبن ... كانت شهود متلصقه فمهااري ...

> مهاري .. خيبه شعندها متلصقه فييني جييه ... آآآي عورت ايدي .. بس ماروم ارمس زحمه اخاف حد ينتبه لي استحي .... اففففففففف منها كسرت ايدي … خوزت مهاري ايدها عنها من غير ما ترمس وتقول شي …
فجاه جاافت حذالها كله شبااب .. اويييه وين سارت شهود … انا شو خلاني اخوز ايدها … وييه هكي الحمدلله .. جاان تزخ ايدها بالقو هالمره …

مهاري : وين سرتي اخاف انا تعرفيني وايد استحي لاتسيرين بعييد …

.. : ان شاء الله ….

> مهاري .. بسم الله !!!!!!!!!!! امنوووو هذااااااا .. واااااااااااي قلبي … مابا ارفع مابا … رفعت راسها وشهقت بالقو يوم جافت رياال …

مهاري : وااااالله سوري والله اتحرا اختيه مانتبهت يعني والله كندورتك سودا جيه شرات عباتها ..

.. : انزين شفيج هدي هدي خلاص ماستوا شي …

مهاري : لا والله ترا ماقصد السموحه والله …

.. : ههه خلاص الغاليه ماحصل شي … بس عايبتج ايدي وايد ؟؟

مهاري : هاااا .. لا أسفه .. " خوزت ايدها "

وطلبت لها ولخواتها وهيه منتبهة انه يطالعها …

> … ’’ وفديتها انا .. وفديت حلاها يااربي .. دلع دلع .. والله برااااءه .. ليش جيه متروعه مني بس الصرااحه ترتووب ""



عقب ما طلبت وخذت الطلبيه .. جافته وراها …

مهاري : السموحه اخويه مره ثانيه ..

.. : افا علييج ..

> " اخويه !!!!! "

وسارت صوب السياره وجافت شهد اهناك … وبصراااخ ..

مهاري : انتي كيييييييف تخليني روحي هااا ؟ كيف تسيرييين …

شهد : هههههه ابا اعودج يالجبااانه …

مهاري : حماااره والله …

الود : خلاص مهاري شفييج ماحصل شي حبيبتي …

مهاري: لا حصل وواايد ….. " شوي وبتصيح "

مهاري واايد تخاف انها تستفرد بحد .. ان كان بنت او ريال … من اول مانولدت وهيه توعي ع مشاكل وضرب وصرااخ وكان ابوها لما يعاقبهم يقفل عليهم الباب روحهم .. وكانت تصاارخ وتيها حاله .. اكثر وحده اتعقدت من هالشي .. لانها من صغيره كانت تتكفخ وتتعاقب … اما الباقي ادلعوو يوم صغاار ….

وخبرتهم السالفه … احترمو مشاعرها وسكتو .. مع ان السالفه اضحك …..

ع الساعه 12 في الليل .. كل واحد سار حجرته عسبت يرقد .......

شهود : مهاري ؟

مهاري وهييه تغطي اللحاف ع ويها : همممممم ؟

شهود : رقدتي ؟

مهاري : شووه تبين هييه رقدت ...

شهود : تدريين منو جفت في امارات مول ؟

مهاري تخوز اللحاف وتصد صوبها : امنوه ؟

شهود : احمد !

مهاري تيلس : هااااااا !

شهد : جفت احمد ...

مهاري : وجاااافج ؟؟؟

شهد : هييه وسلم عليه انا وهنوف ...

مهاري: انزيييين ؟

شهد : مممم ماشي قال شحالج وليش جيه كااشخه .. وليش مش متغشيه .. وانا تميت سااكته .. وعقب قال انهم بيوون يوم الاربعاء .. هنووف قالت له حيااكم وجيه ...

مهاري : وكيف بتقولين لابويه ان شاء الله ؟

شهد : هه .. اصلا ابويه يدري .. عمي من زماان مرمس ابويه وقال انهم بيوون .. وابويه ما خبرنا ..

مهاري : زيين خلاص رقدي ..

شهد : مافيني رقاد بظهر الصاله ...

مهاري : .............

شهد : خيبه تبا الفكه ..

مهاري : هييه ابا ارقد ...

شهد : انزييييين ...

وطلعت من الحجره ... متوجهة للتلفون ...

> شهد .. لا مابا .. اممممممم .. ماقدر اخاف اقلب الموااجع .. برايه مره وحده ....

حاحيم
15-09-2010, 01:06 AM
طوط .......

.. : الوه ؟

شهد : مم .. مرحبا ؟

.. : آآخ مراحب السآآع ...

شهد : عرفتني ؟

.. : كيف ماعرفج وقلبي يزيد دقاته !

شهد : ...

.. : وحشتيني يا حماره .. يعني لازم اجوفج عسبت تتصلين ..

شهد : مش بيدي الي نسويه غلط ..

احمد : شوه الغلط ؟؟ يوم اهلنا ما يبونا نرمس بعض بالحلال ..

شهد : بس ما نلجآ للغلط ...

احمد : ماعلينا .. شحالج ؟

شهد : بخير وانت ..

احمد : مشتااقلج والله ...

شهد : بس احمد ..

احمد : احبج !

شهد : احمد ببند ...

احمد : اموووت فيج ...

شهد : بس عااااااد ...

احمد : شفييج والله متوله عليج ... خليني شوي اعبر ..

شهد : زيين بخليك انا ...

احمد : هيه بتخليني ومتى بتتصلين ؟ عقب سنه ؟

شهد : ههههه .. بجوفك ان شاء الله هالاسبووع ..

احمد : .....

شهد : يالله شي في الخاطر ...

احمد : تحملي ع روحج ...

شهد : لاتزعل انزين ...

احمد : بآي ..

شهد : لحظـ ....... طوط طوط طوط ........

شهد : يااااربي يا احمدوووووووه ...

ردت اتصلت بس ماشي رد ........

> احمد .. احين انا مشتااقلها وهيه ولا على بالها ... بس بين فتره وفتره تتصل عسبت تاكد لي انها تحبني .. يااربي يا شهدوه والله لو انتي عندي جان قطعتج ماتهونين علي ... ولا والله شوه بسوي فييج ..

احمد : هاا !!

شهد : شدعوه عاااد ..

احمد : شوه تبين ...

شهد : رضاك ...

احمد : وانا فذمتج قد يكون زعلت علييج وياخشمج العود .. يالقزمه ..

شهد : حرام علييك هههههههه

احمد : خلاص حبيبتي سيري رقدي عن ابوج يحس بج .. تعرفيينه دوم ينط في اللحظات الحلوه

شهد : زيين تحمل ع روحك ..

احمد : من عيوني الثنتيين انتي اكثر ... شهد ؟؟

شهد : هلاا ..

احمد : يوم بي ابا اكل الكيكه .....

شهد : هههههه من عيووووووني افا علييييييك كيف ماسويها لك واعرف انك تحبها ..

احمد : اترسيه كاااااكاو وانا بيييييلج دبل بس لا تستوين بخيله و تحطين شوي ...

شهد : هههه من عيووني ..

احمد : فديت عيونج .. والله احبج واموت فيج ...

شهد : ووالله انا بعد احبك ...

احمد : ........

شهد حطت ايدها ع ثمها : باي .....

احمد : صبري ............... !!!

سكرت من الرجفه ...... ماكانت تبا تنطقها .. بس مـن قلبها طلعت .....

ساارت ترقد من بعد ماحست روحها خلاص عقب صوته ماتقدر تقااوم شي ...... واحمد بعد عقب مارمسها رقد ع طول ........

== يوم الاربعاء ==

نوره : هنووووووف ...

هنوف : اهنه اهنه ... وراااج ...

نوره : هاا خلص العشا ؟؟

الود : افا عليج نحن كلنا فالمطبخ وما يخلص هههههه .. بس خلي شهد توري ضو بنحط عوود شوي ..

هنوف : اووووكي انا بسير اقولها ....

نوره : ان شاء الله هالييه فيها خيير ....

الود : لاتتحرين عمي ياي عشان شهد .. هوو وابوي يبون يتنااقشون عشان الشغل .. وابوي عزمهم كلهم عااد ..

نوره : حلفي ؟؟ وانا على بااالي والله شي ثاني. ...

اكثر وحده كانت مشتطه شهد ... هيه الي متفننه في الاكل .. وسوت له الكيكه الي يحبها .. وماخلت شي ..
عـ الساعه 7 ونص اندق الجرس ....

شهد فالمطبخ : وااااي قلبي انا مازهبت بعدني ...

مهاري تضحك : هههههه شفييج عاادي انا بعد بسير ويااج بسبح الحين ...

الود : اخ عليكن يلا بسرعه شوه ما بتستقبلونهم يلا بسرعه اجووف ..

مهاري: انزيييييييين ..

وسارن فوق بسرعه كل وحده تكشخ وتسوي شي .......

بو احمد .. اصغر عن بو الود بـكمن سنه .. عندها من العيال .. احمد البجر .. 26 سنه ... عشيييق شهد .. يموت فيها وخطبها مررتيين ... بس ابوها كل مره يرفض بدون عذر .. ويقول البنت ما تبا .. لكن الكل يعرف ان هو الي مايبا ..... يتبعه .. عزه 24 سنه ربيعه هنوف والود واايد وماالجه وريلها يدرس بررع الدووله تترياه يخلص وبتتزوج ع طوول .... وعقبها راشد .. 19 سنة .. فرفوووش البيت .. واايد نكته وسوالف .. اكثر وااحد شاهد ع قصه حب شهد واحمد ...

دخلو كلهم الميلس ماعدا ام احمد سارت تيلس ويا نورره في الصاله ...

هنوف : حيااالله من يااانا ...

بو احمد : الله يحييج يا بنتي ...

هنوف تبوس راس عمها : تو مازاارتنا البركه والله .. ما بغيينا انجوووفكم يعني ...

بو احمد : ماعندكم اريوول اتين لين عندنا وتسلمين ع عمج الفقير ....

ودخلتهم الميلس ........

راشد : اييه جيه ماتسلمين عليه انتي ...

هنوف : ههههههههه مرحبا السااااع ..

راشد : مراحب تواا الناس .. وين البرتقاله ؟

وينقعون من الضحك ....

مهاري تدخل الميلس : برتقاله ترفس خشمك يهالويه الخشن ...

راشد : يعني عرفتي عمرج المقصووده ...

مهاري: هيه اكيد امنوه بيغاار مني كثرك !!!

وتسير صوب عمها تسلم علييه وتبووسه : شحااالك الغالي ويينك مانجوفك ...

بو احمد : والله تماام انتي الي مانجوفج .؟ شحالج يالعرووس ..

حاحيم
15-09-2010, 01:08 AM
مهاري حاست ثمها : عروس ! بخيير العروس وايد بخير ....

احمد : ماشاء الله عليج خرييش مستويه ...

مهاري : انا خريش ؟ لا ماعيك ها يوم اجوفكم بس ..

يطالعها بنظراات جنه يسالها وينها ...

الود : عمي شوه تشرب ؟

بو احمد : أي شي باارد الغاليه ؟ الا ابوج وينه ؟

الود : ابويه يترياك في الميلس الثااني .. تعال بودييك ...

وتسير ويا عمها الميلس الثااني ......

احمد : وينها ؟

عزه : اثقل شفييييك ...

احمد : ويييينها ؟؟

هنوف : تتلبس ...

احمد " ها وقتج الحين عااد تتلبسين .. يعني تبين تحرميني من هالدقاايق .. "

مهاري : اشحاالهم العررب " وتغمز لراشد "

راشد : والله تماام يقولج الشوق واصل اهنه " ويأشر ع قمة راسه "

مهاري: امبين امبين ...

احمد يطالعهم : عن السخاااافه الزايده ....

== تدخل شهد ==

شهد : السلام علييكم ... " ترفع عينها وتجوف احمد من زود شوقه وقف "

احمد : عليكم السلام والرحمه ......

شهد واحمد تمو دقاايق كل واحد يطالع الثاني ولا واحد فيهم يرمس .....

راشد : ايييه .. بس .. قلنا ابوي وعمي محد بس حشمونا ....

شهد تبتسم : محشوم ولد العم شحالك ؟

راشد يطالع احمد : بخير ... وانتي شحالج ؟ " يرمس احمد " : بس ايلس اشفيك طاحن عيونك ..

شهد : بخير. .

احمد : خلني ...

وتيلس شهد حذال خواتها ....

احمد يصد لراشد : جيه يلست بعييد ؟

راشد : والله ما سالتها ؟

هنوف سمعت وضحكت : شهد جيه ما تيلسين اهناك ؟

شهد فاجه عينها : وين اهناك استحي ع ويهج ...

عزوه : مهور قومي حرام نسير بعييد خل يجوفون بعض لو تجوفين حالت احمد والله بيعور قلبج ..

مهاري: زين عاادي عندي بس تعرفين اخوج رشود غلس شو بيقومه ....

عزوه : رشود تعال شوي ...

راشد : آسف تبين انتي تعالي .....

مهاري تغمز له : تعاااااال ..

راشد : ويه شي دش عينج ...

هنوف : راشد حس شويه تعااال ويانا ... وتسير صوبه تيره من كندوورته ...

البنات وايد ماخذات على راشد .. لانه اكثر واحد راابي وياهن .. ويزوورهن دووم .. حتى ابوهم يوم يبن يظهرن وياه يرخصهن ...

راشد : والله كندوره يديده بدفنج وخري ايدج ...

وسارو كلهم ع اخر الميلس يلسو ...

اما شهد بعدها مكانها بعييده عن احمد .....

احمد : بااكلج ؟ جربي تعالي ...

شهد منزله راسها ...

احمد قاام بيلس حذاالها اطالعته برجفه وفاجه عينها ...

احمد : هيه هيه شبلاج .. بيلس عداالج .. ولا بتفجين حلجج بعد ...

شهد : احمد عييب ...

احمد : عيب اني احبج ؟ عيب اني ابا قربج وانتي ولا شاله في بالج شي ...

شهد : انا الي مش شاله في بالي شي ؟

احمد : هيه انتي ...

شهد : ...

احمد يرفع راسها : وحشتيني .. اصلا حتى وانتي ويااي وااحشتني يالغلسه ...

شهد : انا غلسه بعد !!!

احمد : واحلى غلسه في حياتي ...

شهد تبتسم : سويت لك الكيكه ...

احمد : يالس اغازلج وتقوليلي كيكه ؟ وقته ؟

شهد : هههههههههههههههه

احمد : يعلني ماحرم من هالضريساات الصفر ...

شهد : احمد !!!!

احمد : ياعيوونه .. امرريني شو تبيني اسوي ؟ اجتل عمري ؟

شهد : لا لا تسوي شي عن هالرمسه .....

احمد : وين كيكتج يا ام الكيك انتي ...

شهد : بسير اييبها ..

احمد : لالا يلسي خلينا من الكيك الحيين خليني ويااج عقب العشا باكلها ... ولا بشلها البيت عشان اتلذذ فيها روحي .. لا تييبنها اهنه تعرفينه راشد مفجووع بياكلها كلها ...

شهد : ههههههه حرام عليك ..

احمد يقرصها من خدها : لادافعيين عنها ..

شهد : جيه مادافع عنه .. اخير عنك .. دوم يينا ...

احمد : انتي تعرفين ليش ما ايي .. مش حلوه فحقي ...

سكتت ... واحمد ضاج صدره ...

شهد : اممم ماكنت اقصد ..

احمد : ماعلييج ...

شهد : والله اسفه ...

[ زحمة شموخ ]
15-09-2010, 01:33 AM
رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه القصـة ...

<< من زمااااااااااااان مااقريييت قصصص ><

وين البارتااات .. يلاا ماعندنا شغلهـ بنقرآ ..

وباكر مااشي دواام خخخ

^^

حاحيم
15-09-2010, 12:26 PM
^^

فاالج طيب خخ ما فيها بارتات الا 3 بس طويله وحلوه ..

وان شاء الله بكملها ..

حاحيم
15-09-2010, 12:28 PM
احمد يبتسم لها : ماعليج حبيبتي ادري ماتقصدين بس ضايج من هالوضع مادري متى بيريحوونا ..

شهد : الصبر زيييين ...

احمد : فدييتج ...

راشد من ورا : اييه مش جنه بسكم ؟

هنوف : هيه بسكم .....

مهاري : حاولت وياهم بس هذيل طفوس مايقرووون ..

عزوه : شهود شبلاج محمره ؟؟

احمد : كنت اغازلها .. هههههههه

ويضحكون .....

هنوف : يلا نشي شهود بنحط العشا ..

راشد : وين بنتعشى ويالشبيبه ؟؟

هنوف : نوره وخالوه " امه " يبون ياكلون فالصاله .. وبتاكل وياهم الود .. و ابويه وعمي فالميلس رواااحهم ونحن اهني ...

راشد : داام جي السالفه بدش وياكم المطبخ بساعدكم ..

مهاري : ومنو قال انك ما بتنش ؟ غصبن ع راسك اصلا ً ....

راشد : خوزو شوي خل اكفخها هاي ام لساان عووي ...

مهاري : هههههههه يلا لو فيك خير لحقني ..

راشد : ما بلحقج يالياااهل ...

مهاري تطلع لسانها : وااااء ...

يركض راشد وراها وهيه تربع .. تمو يتراكضون فالصاله ....

ام احمد : رااااااشد .. ياااا ولد اصطلب ....

نوره : ههههههههههههههههههه خليهم ..

مهاري تظهر برع البيت .. وتركض فالحوي وهو وراااها ... لين ما وصلت لاخر مكان في البيت .. وراها يدار .. يعني خلاص تحااصرت ....

راشد : هاااااهاااااااي .. وين بتشردين الحييين هااا .. يلا تأسفي ...

مهاري : لو تمووووووت لاااااء ...

راشد يتجرب منها : والله لامطج من كشتج واخليج تحت ريلي ترا .. يلا تأسفي ..

مهاري بكل خبث تتجرب من حنفيه الماي وتشل البيب وترفعه ع ويهه : هاااا .. بتقول انك تستسلم ولا افجه الحين ؟؟

راشد الي انقلب لونه : هااااا .. والله انج مش حرمه .. لو انت حرمه ما بتستقويين بشي انزيين ..

مهاري : هاهاااااي لاني حرمه ماعرف ادافع عن روحي الا بسلاح ..

راشد : خس الله ويهج .. نزلي نزلي ..

مهاري : قووول تستسلم قبل ؟؟



الجزء الثاني .................




راشد : استسلم .. دشي داخل يلا...

نزلت مهاري البيب وضحكت بانتصاااار .......

راشد : ماعلي يا بنت ابوج .. الايام ياايه ...

مهاري : روح روووووح عمي 10 صفر ههههههههههههه

راشد : 10 هاا .. ماعليه .. هالعشره بطلعها من عيونج ...

ويدخلون دااخل ... صدق مهاري تغيرت نفسيتها واايد ..

دشو دااخل جافو العشا زااهب ........

والكل يالس ع الطاوله يتعشا ..... غسلو ايدهم وشاركوهم الاكل ....

هنوف : ها منو انتصر ...

عزوه : ما يبااااالها اكيييد اخويه ...

مهاري: عيل استريحي انا المنتصره هههههههه ...

راشد : غشاشه سكتي سكتي عني .... " يكلم احمد " ياخي كل عدل شفيك ما بتطير ...

شهد تبتسم بحيا ......

هنوف : هههههههههههههههههههههههههههه ..

شهد : احطلك شوربا احمد ؟؟

راشد : شدعوه احمد بس !!! انا ياينكم تراني. ..

عزوه : وانا بعد ... ولا ناس وناس ...

احمد مبتسم : فديتهم ياربي ... لا الغاليه ماريد ... لكن لو من ايدج والله لاشربه كله بعد ..

سكتت شهد ... افف يا احمد مش جداامهم لاتحرجني جييييه ....

ع هالسوالف .. تعشو ع ضحك وذكريااات وغييره ...... ع الساعه 10 ونص دخل بو احمد ...

بو احمد : هاا يا عيال خلصتو ...

احمد يطالع شهد : لا بعدنا بنحلي ....

بو احمد : لا مايحتااااي يلا بنروح نحن ..

شهد : ليش عمي توا الناس مسوتلكم كيكه انا ....

بو احمد : ما بكسر في خاطرج الغاليه بس والله ورانا شغل باجر انا وابوج من الصبح ..

احمد : احم هاتيها الكيكه بشلها باكلها في الطريج ...

شهد تبتسم : ان شاء الله ...

وتسير عنهم ...........

مهاري :عااد عمي كرروها الزياااره .....

بو احمد : ان شااء الله .. المره اليايه انتن تعااالن بالمره ما نجوفكن .. " يطالع بوالود " خلهن ييني اباهن ينورن بيتي ...

بو الود : براايهن .. مرخصنهن دوم لييتك ...

هنوف : عمي خل عزااوي تباات عندنا .....

مهاري: هييييه خلها عمي .....

بو احمد يطالعها : تبين اتميين ..

عزوه : هيييه باجر مرو عليه ...

بو الود : البيت بيييتج .. خلها بو احمد في عيونا عزه .. عاد هاي الغاليه .....

حاحيم
15-09-2010, 12:29 PM
بو احمد : برايج فديتج ...

راشد : هاا عمي .. ماشاء الله مستوي شباااب ....

بو الود : خل عنك .. الا لوتي انته ......

راشد : افااا .. اسميييه الشياب لسانهم ما ينزخ ....

بو احمد : راااشد !!

بو الود : خله هههههههههه الا راشد ماشره عليه .......

راشد : اكييد ما تشره عليه شرات اسم ابوك انا .. عاد لو انزل عليك لعنه الرويشد ..

وينقعون ضحك علييه ...

تدخل شهد .. وعيين احمد ماتفارجها .. الكل لاحظ ارتبااك هالاثنيين ...

بالذات لما عطته بيده ودقت اصابعه بصابعها ... نزلت راسها وتغير لونها ....

بو احمد : يلا عيل نترخص عنكم ...

بو الود : خلاص باجر عيل ان شاء الله نتلاقى لا تتاخر ع الشغل ...

بو احمد : ان شاء الله .......

ويسلمون عليه ......


يو قرب احمد بيلس ع عمه ... زخه من ايده ....

احمد : امرني عمي ...

بو الود : لو خاطرك فيها .. تراني بترياك هالمره ... ولا تزعل مني يالغالي .....

احمد من صدمته اطالع شهد وقال : هاا !!

بو الود ضحك : هيه هيه الي سمعته انزين ولا ترا لو تاخرت بزوجها لغيرك ...

احمد : لالالا عمي ان شا اااء الله في اقرب فرصه انا عندكم ....

بو الود : هييه جي اباك .. تحمل من اهلك تراك شاال اسم ابووك ...

احمد : ان شاء الله عمي ... تامرني بشي ..

بو الود : تحمل ع عمرك ....

وتلفت حق شهد .. وتكلم بشفايفه بدون حس " احبج " ...

ردت له الكلمه " وانا بعد احبك "

وظهر وهو يرسلها بوسه طايره من غير لحد يجوفه .........

وصلتهم مهاري لين البااب ...... كان راشد يتقاارض وياها ...

راشد : خوزو عني يالعروس اخيييج انتي شوه بياخذ فيج ريلج .. الا لساان شطوله ...

مهاري : وليييييه رشود لازم اتذكرنييه ماصدقت استويت رايقه ...

راشد : استويتي راايقه !! وانا طول الوقت على بالي انتي مهره !!

مهاري: اقول سكر سكر الباب ويلا برع لا تي بيتنا مره ثانيه .......

وسكرت الباب بالقو .. سمعت ضحكته بصوت عالي .......

> مهاري .. صدق استااانست اليوم ... حتى خوااتي احسبهن كلهن مرتااحات اليوم ... والله هالكمن ساعه شو سوت فيينا ... شهود بصوب وهنوف بصوب وغير شهود روحها قصه .. هههههههه حالات ......

دخلت الحجرره جاافت شهود طايحه ع السرير ........

مهاري: شدعووووووووه ياعمي ......

شهد : وربي احلى يوم في حياااااااااااتي ....... احبه احبه ........

مهاري: خلي عنج هالرمسه .. وين عزوه ؟

شهد : سارت حجره هنوف .. الود بترقد في حجره روحها اليوم ... لان هنوف بترقد ويا عزوه ..

مهاري : زيين خليها تي عندنا ... سريييرنا شكبره يسد 6 ...

شهد : قلتلها .. قالت لا بترقد من وقت ووراها نشه دواام باجر ماتبا تصدع بنا وجي ..

اكتفت مهاري بالسكوت .. دخلت غرفت التبديل وبدلت ثياابها .... وتغسلت وحطت راسها وسااارت في سااااابع نومه ........


في بيت بو احمد .... الساعه 2 في الليل ...

بو احمد : يااالله سهرتوني لين الحين ورايه شغل انا باجر ...

راشد : خلك بوووويه .. اتغلا ع امايا شويه .. تلاقيها تغلي نار الحين ...

بو احمد : ما بغييت الا العيوز .. الحين تشااخر ..

راشد : افا وتسب امااه !! " يطالع احمد " وانت ساكت له .. امنف عليك ..




هنوف : مهاااااااري نشي .. نشى يلا ماااااااشي وقت لازم تسيرين الصااالون ...

مهاري تحجج عينها : شفييج ( وترد تتلحف وتغطي ويهها ) ...

هنوف : مهووووووووووور اطاعي الساااااعه كم 12 الظهر !!!!! نشي اليوووم ملجتج .. مااشي وقت .. عقب شوووي بنسير الصااالووون ,,,

مهاري قامت : شووووووه .,. اليوم ملجتي !!! هاااااا !!

هنوف تضحك : هههههه شبلااااااج يالخبله يلا نشي ماشي وقت ........

صدت صوب الساعه ...

< مهاري .. اااااه اليوم ملجتي يا نااااس .. خلااااص كل شي انكتب الحيين .. ياربي الايام شقاايل تركض .. والله حرااام والله حراام .. يعني خلاص !! انتهت حيااتي ... اليوم اول يوم عزاايه ... مادري بيطول ولا ..
آآآه من قلبي والله .........

قامت تغسلت وتسبحت وصلت الظهر ............

مهاري ترمس الود : صبرو باااكل يوعانه انا ......

الود : مهووور الساعه 1 !!!! ماشي وقت .....

مهاري : شوووه ماشي وقت الله يهدييج بعده وقت وااااايد والله ....

الود : تدريييين شوه انا بودييي هنوف الصالون وبنخلص انا وهييه وعقب بمر باخذج انتي وشهود ..

مهاري : زييييين .....

مهاري ظهرت برع البيت .. جافت العفسه من الخااااطر .. وااال شوه هاا ّ .. !!

نوره : عروس ناشه هالحزه !!

مهاري تبتسم : شوه هالعفسه في الحوش ؟

نوره : مفاآآجاه رااشد ..

مهاري : رااشد . ؟ جيه شوه مسوي ؟

نوره : مسولج كووشه ع كييف كييفج ..... تجنن والله ..... رااوااني كيف شكلها بس ماخبرتج ..

مهاري : والحين بيركبونها !

حاحيم
15-09-2010, 12:31 PM
نوره : هيه ماشي وقت ...... وبييبون طااولات وجيه حق المعاازيييم ... راشد و احمد متكفليين بكل هاا حلفو ع ابوج ما يسوي شي ........

مهاري تبتسم : احم .... لازم من غلااتي ......

شهد : مهوووووور انتي اهنه !!!!!

مهاري : شفيج بعد !!!

شهد : متى بتخلصييين حظرتج .....

مهاري: بلاكن مستعيلاات والله شي وقت ..

نوره : هييه شي وقت ماعليه خلوها ...

مهاري : يوعااانه انا ......

نوره تزخها من ايدها : تعالي يالعرووووس بنوكلج .........

وتودييها المطبخ ........


اما شهد يلست فالصاله تحط لها منااكير زيتووني ع لون فستانها ..... واتصلت ع ربيعاتها تأكد عليهن ييوون ....

عـ الساعه 4 العصر ردت الود .. كاانت مخلصه تسريحه ومكيااج هييه و هنوف ..

بالنسبه للصالون الي متعدليين فييه .. توه ييدييد فااتح .. بس فييه موااطناات محترفااات مشهوراات فالاماراات ... ينتقلن دوم من مكاان لين مكاان في ارجاء الدوله ... عـ حسب الحجز .. و ويااهن لبناانيات حق الشعر .. بس شغلهن فن من الخاااطر ....

نوره : واااااو تخبلن والله ..!!

الود : ههه زيين .. مهاري ويين ؟؟

نوره تزااااعج : مهووووور ..

مهاري : يييت يييت ...

لابسه عبااتها وجااهزه .. لحقتها ع طول شهد .......

شهد : ماااااشاء الله جنكن انتن العرااايس ........

الود : بسكن هذرباان يلا بسرعه .. عندهن شغل في دبي بعد ما يبون يتأخرون ...

مهاري: يلا جااهزات نحن .........

== في الصالون ==

سألوها عن لون فستانها وعدلوها تعدييل عراايس عن جد .......

> مهاري .. الحين انا عرووس ؟؟ معقووله ؟؟ جييه مش حاااسه بهالشي ..!! ليش احس ان الامر واايد عاادي ولا جني عرووس ... البنات يرتجفن وخايفااات ... ليش انا عاادي ؟ يمكن لان حتى ريلي ماعرفه ! ماجد جفته في حيااتي .. ماعرف شي عنه غير انه ذياااب !! ذياب ... ااخ يا ذياب .. أي حياه بنعيشها .. والله اني صغييره .. اناا ويييين والعرس ويين ..... الله كريم ... الله يصبرني ويعدي كل شي ع خير ....

اللبنانيه : لك اسم الله علييييكي ...

مهاري تبتسم : يا سلام خليتوني حووورييه ...

اللبنانيه : لك انتي والله حوورييه الله يهنيييكي ...

مهاري : تسلميين والله .........

الود تطالع مهاري بغبنه : فديتج والله .. بصرااحه ماعليج كلام ..

مهاري : لاااازم عروس ....

الود : بنتريا شهود باجلها شوي وبتخلص ...

مهاري : اوكي ........

عـ الساعه 7 ونص المغرب ردو البييت بسرعه ...... دخلو الباب الوراني لان الناس بدت تييهم ...

دخلت هنوف ويا مهاري تساعد في الفستاان ........

الفستاان اسود مطرز بورود ذهبيه .. وفيها لمعه طااغيه ... وع الصدر سلاسل ع شكل عقد لافه ع الرقبه كامله .. والظهر نصه بررع ..... وع الخصر حزاام رفييع مربط ع الطرف بفرااشة ذهبية ....

ااما المكيااج ... فكاان اسوود ملكي .... صج صج يوم قالو الاسود عذااب ... موسع عيوونها ع الاخر ...
في داخل العين جحال ابيض بارز لمعه الحزن فيها ... وعـ الاطراف ذهبي باااهت ... وبلاشر وردي ملمع ... كاانت حوريه من الجمال ............

جافت عمرها فالجااامه : والله اني اخبل تدرون اقرو عليه اخاف ع روحي ههههه .......

شهد : ههههههههههه خقاقه !

وعقب خلووها فالحجره رووحها ....... ظهرو عنها سارو عند المعاازيم ..... كان قلبها يدق بالقوو .. الحين بدت تحس بالخوف ... الحين حست ان السالفه جد !!! ...

طق طق .......

مهاري : الباب مفتوح ........

نوره وهيه فاجه نص البااب واتوايج : ادش ؟

مهاري :اكييييد نواااااري ما يبالها ......

نوره : ماااشاء الله عليييييج يا مهور ماخذه الحلا كله .....

مهاري تبتسم : تسلميين .....

نوره : شي في خااطرج صح ؟

مهاري تنزل راسها : ما بتي ؟

نوره ترفع راس مهاري : تعرفين ابوج ما بيرضا ....

مهاري : حتى لو .. انا بنتها !! بنتها اليوم ملجتها كيف ما تبا تجوفني !! اصلا هيه ما ناقشته ولا حاولت ويياااه الله يسامحها ... كفايا ماربتني .. ما تبا تجوفني عروس .....

وتنزل دمعه حرقت عينها ....... تمسحها نوره ع طول .........

دخلت الود ....................

الود : مهره ؟ بلاج ..؟؟ جيه تصيييحين ؟

سكتت مهاري وسكتت نوره ........

الود عرفت : مهاري .. خلاص .. انتي ما تاقلمتي ؟؟

< مهاري .. عمركم ما بتحسون بشعوري في يوم.. لو شوه ماقلت ... يا عالم انا ماعشت في حظن ام !! ماعشت في حظن ابو حنون يعوض غياب امي !!! حتى خوااتي كانو صغار مايهتمون فييني ...
انا انحرمت من واايد اشياء وكله اضغط ع روحي واسكت .. كفايا اليوم بنزف ع واحد ماباااااه والله ماااباه .....

مهاري تصيح : ابووويه دخيييلك مابا اعرس ادخيلك ......

بو الود يزخها من شعرها : وليش ماتعرسين هاااا حاطه عينج ع حد ؟؟

مهاري ماسكه ريله : ابووويه ع امنو بحط عيني جيه انا اطلع من البيت ؟؟ اجوف النااااس ؟؟ والله بشتغل شغاااله في البيت بسوي الي تباه بس لاتزوجني ادخيلك ...

بو الود يدفرها من ريله : خوووووزي عني بتعرسين ورااااسج فوق ريلج ....

مهاري تصييح وتصارخ : ليش تعذبني ليش شووه سوييت لك عشان تغصبني .. خلني اكمل الثاانويه بس .. والله مابا شي .. عقب الثااااانويه بعرس بس خلني اكمل يبه دخيييلك .....

بو الود : دراسه لاااااااا .. بتعرسين بتعرسين ....... ( يكلم نوره ) خوزوها عني لا اذبحها الحين .....

مهاري :ابوووي تزوجني واااحد اكبر عني بـ 10 سنيييين حرااااام عليييك ...

حاحيم
15-09-2010, 12:32 PM
بو الود يعطيها كف : قووووومي عن ويهي ..............

.............

الود تدز مهاري : مهاااااري وينج اكلمج انا .....

مهاري ردت لعالمها : آآآه ... خلاص خلاص مابا شي .... خلوني روحي ....

الود : ما بنخليج روحج .. يلاااا عااد عشان خاطر اختج .. مالي خاطر عندج ؟؟ ابتسمي خليينا نجوف الجمال كله ....

ع رغم حرقه القلب ماحبت تتطاول ويا اختها و ابتسمت ........

الود : هيييه جيه اباااج ... ترا ذيااب بيدخل قبلج ... متفقيين وياه نحن ...... نبا كل شي سبشل ... ومميز ..

مهاري تبتسم : مااعليه خيير ......

نوره : اول ما يوصل بنييج انزين ..

مهاري : اووك .....


< مهاري .. راحو عني ... يعني بفتكر انا بالحركاات والاشياء الي تسوونها ... الله يصبرني .. ان شاء الله ماتهور واعطيه بكس ... هههههه تخيلو لوووول .....





...

..



عـ اغنيه مييحد .. دخل ذيااب ... وراافع رااسه بكل غرووور ... كاانت ندى اخته ويااه ... ماسكه ايده وتوديه صوب الكوشه وتيلسسه ..... وكانت تسمي بالرحمن لا ينظرونه بعيين ...... وذيااب يمشي ولا يفكر بشي كل همه يووصل بسرعه .. يحس بقلبه بيطلع منه ........ يلس شوي والناس مرتبشه ع الاغااني .. والبناات مستخفااات ع ذيااب .......

ذياب ... 27 سنة .... دكتور نفسي .... اسمرااني ... طوييل وعرييض واايد ماشاء الله علييه ... عليه جماااال .. عيونه كبااار وحيااه مقروونه ومرسومه رسم ع عيينه كاامله ...... خشمه سيف وحااد .. و شفايفه متوسطه مترتبه ع ويهه ........ شعره اليين تحت اذنه .. مدرجه بشكل خفيف وكووول ...

ذياب يطالع ندي : ابا ماي .. ريجي ناشف .....

ندى تكلمه امها : اميييه .. ذياب عطشاان هاتيله هالماي الي حذالج .......

ام ذيااب تيي صوبه وتعطييه قلاص ماي ويشربه دفعه وحده .........

ذياب : دنوو متى بتي ؟؟ .. بس ماقدر اتحمل انا ...

ندى : انزين اصبرر احيين بكلم خواتها بجووف ..........

ذياب يزخ ايدها : تعااااالي وين تخلييني روحي !!!

ندى : شفيييييك ريال شطولك شعرضك وتخاف .. قوم عني ..... " تخوز ايده "

ذياب " بتشوفيين .. مش خاايف .. متوتر ... يارب .. الهمني القوه والجراه .. اخاف اطيح جداامها .. واصير انا البنت "

اما ندى سارت عند شهد : مرحبا ؟؟ عطوووونا وييه شوووويه ......

شهد : هلا والله دنووووه ... شخبارج ؟ شوووه هالحلا خفي علينا .....

ندى : خلي عنج .. اخويه بيموت متى بتظهروون مهاري؟

شهد : ماعرف والله الحين بسير ارمس الود بقولهم يدخلونها ..

ندى : هيه الله يخليج استعيلي عن يموت اخويه هههه ..

شهد : هههههه خلاص مايهمج .....

يت الود صوبها : شبلااج تطاعيني ؟؟

شهد : دنوه تسال متى بتدش مهاري ........

== اطفت الليتات =====

الود : الحيين ......




حد منكم شاف في هالدنيا بدر ........ مقبلن يمشي ومن حوله بشر .........
لا اله الا الله ...... ع النبي محمد .... يالله صلو عليه ...............


< مهاري .. اااه يالسه امشي ع منصه موتي... امشي اودي روحي ع قبري ... ماقادره ارفع راسي ولا قادره اتنفس ولا قادره اسمع شي ..........

حاحيم
15-09-2010, 12:33 PM
كل الي تسويه تمشي وراسها فالارض .. والمصوره محتشره .. تباها تطالع الكام .... وهيه طااف ...

نوره : مهااري حيااتي انتي .. رفعي رااسج شوي ..

مهاري صدت يمين اطالعتهم ... قدرت ترتااح شوي يوم جافت خواتها يريحونها ويبتسموولها ... ابتسمت ببراءه .. وكملت مشيها من غير ما تطالعه ... اول ما وصلت جدااه وقف لها ... وهيه وقفت مجاابلتنه بس ماتطالعه ...

ندى : بوس رااااسها اييييييه ...

ذياب باس راسها : مبروك ....

مهاري : ...............

عدلت وقفتها ووقفت حذاله .... كاان اطول عنها بشووي ... بس بصراااحه لايقيين ع بعض ... صح كل وااحد واارم وفي حاله بس شكلكم اثنيينهم عجييب .........

تمت المصوره تصورهم والناس بدت تسلم عليهم والزغااريط شاله المكان شل .......

ولين الحيين مهاري ما صدت له ......

عقب ماهدا الوضع شوي ويلستهم هنوف ...... واخيييرا تكلم ذياب ........

ذياب : ممم مهره ؟

مهاري : ......

ذياب يمسك ايدها : احم ....

تحس بايدها ترتجف .... قلبها وقف مره وحده ..... ياربي ها سخيف ولا يتساااخف .. حق شوه ميودني شوه يباا .......

ذياب :اكلمج شفيج مسويه طاف حق ريلج .. " يغير نبره صوته " ها اول يوم .....

مهاري واخيرا رفعت راسها " بسم الله الرحمن الرحيم .... هالريال جايفتنه انا ..... وين ويين وييييين ياربي ... هييييييييييه مال كنتااااااكي .... طلع ذياااااب ... واااااااايه يافشيلتي فشيلاااه ......... "

ذياب مبتسم : مستحيه ؟

مهاري ترد له الابتسامه بس بشكل اخف : ......

ذياب : شبلااج عاادي ..

مهاري بصوت خفيف : يعني انته مش مستحي ....

ذياب " وافديت هالحس " : لا مش مستحي ... بس متوتر شوي ... كيف استحي من حرمتي ؟

مهاري سكتت ونزلت راسها ... اممم حلوو .. لا وشكله سوالف .. بس لا تخاف .. ما بسويلك سالفه ..

ندى تقربت منهم : ياويلي ع الرومنسيه .......

ذياب : أي رومنسيه ... ؟ هبلا انتي !

ندى : هههههههههههه الحين استويت هبلا .. استغنيت عن خدمااتي ...... ع العموم قومو يلا بتلبسبون الدبل ...

ذياب : خلي الدبل تينا شله تتعب " ويصد صوب مهاري وبكل حنيه " العروس ....

هنوف يتهم ....... : افا علييك جني حسيت بك ويبتهم لين عند ريولك هههههه .. شوه تبا اكثر النسيب ..

ذياب متلوم : اسمحيلي الشيخه .. والله امزح ويا ختييه بس ......

مهاري صدت له .. " اونه ذرب ويستحي بعد " ومن حست انه بيصد لها لفت ويها ......

ام ذيااب : الف الف الف مبروووووك يا بنتي .... الزيين ماخذ الزيينه ......

قامو ذياب ومهاري ... وطبعا ع كل حركه يسوونها المصوره ماتفوت شي ........

يابولهم الدبله ..... الحين الوهقه .....

هنوف : مهووور يلااا لبسيه ..

مهاري : مابا مابا .. شوه مايعرف يلبس روحه ....

ذياب منزل راسه ويحيس ثمه : لا ماعرف .....

الود : يالفشيله سمعنا لبسيه يلا بلا فضااااايح ........

مهاري : شوه ازخ اييييييده استحي انا اخااااف .........

ام ذياب : ذيااب ابويه لبسها الدبله .. اندوك ........ وتعطييه البوكس ..... يطلع منه الخااتم ويشل ايدها الي كانت ماسكه ايد الود ... وبكل جراااءه دخل الدبله في ايدها وهو مبتسم ........

هنوف : جفتي والله السااااالفه عادي . انتي لا تطولين الوقت ولبسيه بسرعه .......

شلت مهاري الدبله بالقوو ... وهو سهل عليها المهمه رفع ايده صوبها .... من كثر الارتباك ماتعرف شقاايل تدخل الدبله ... جنها تسوي عمليه .. ايدها اليسار زاخه بدايه كم الكندوره .. وايدها اليمين دخلت فيها الدبله بشويش .......

وام ذياب عطته قلاده الماس يلبسها ..... ونفس الشي ماطول السالفه ع طول لبسها ومن اول محاوله سكرره .. شكله متدرب ....

ردو يلسو مره ثاانيه .....

ندى : اعنبوووو ما تصدقون انتو نشو بتشربون العصير وبتقصووون الكيك .....

مهاري تتنهد ...

ذياب حس بضييجها وضاج ... شفيها هاي . ؟ ليش جي جايفه حالهاا ؟ شو ماكل حلالها انا .. كدرت خااطري الله يسامحها ... نحن تونا نقول بسم الله وهيه جي تعااملني .... لا ماعليه البنت صغييره .. ولازم بتستحي وبترتبك ....

ذياب يطالعها وبنظره حااده : تبين انسير داخل ؟ وننهي كل هاا ؟

مهاري بارتباك : هاا ؟ لا عادي ...

ذياب : عيل شبلاج عاقده النونه ؟

مهاري نزلت راسها .... ها ليش يكلمني جييه !!!! ماتريا كمن دقيقه وحررج عليه ...

الدمعه شوي وبتنزل من عينها بس ارتجفت من لمست ايده ......

ذياب : مضايجه من شي ؟ مضايجه مني ؟؟؟

مهاري بسرعه رفعت راسها وطالعته : لا ..... مش مضايجه منك ......

ذياب ارتااح جزئيا ً : زيين فيج شي ؟

مهاري تبا تعدل الموقف ... افففف ماباه ياخذ فكره عني بعد .. ولا ابا ابويه يرد يضربني مابا انضرب لو عرف والله بيذبحني ..... : لا مافيني شي بس مستحيه شوي .....

ذياب مبتسم : شوي وبس ؟؟ كل ها وشوي ؟ زيين زخي ايدي بقوو وبتتعودين علي بسرعه ..

مهاري ابتسمت : لا والله؟

ذياب بكل ثقه : هيه والله ؟؟ جربي ... رصي ع ايدي .. ولا قرمشيني بترتااحيين ..

مهاري : آآآي لا حرام بتتعور .......

ذياب بخبث : بتعور ؟ تخافين لا اتعور ؟

نزلت راسها ..... والله حبوب ويدش القلب ...... بس اسمحلي بعدني ماتعودت علييك .....

يابولهم العصيير ... كل وااحد شرب الثااني ..... ونفس الشي الكيكه ...... اكلته بسرعه ... ويوم بغا يأكلها قالتله : ماحب الكيك .....

لا ارادي نقع من الضحك ذياب ....... والله مش معاريس .. يهال يلعبون .... شوه ماتحب الكيك هاي تتمصخر علي ولا شوه سالفتها ........

الود : مهاااااااري كلي ... اسمييييج فضااايح ........

[ زحمة شموخ ]
15-09-2010, 09:22 PM
أسمييييييييييهم أكششششششن ..

أتريآأإ البآأإقـــــــــــــــــــــي ..


^^

حاحيم
16-09-2010, 12:27 AM
ان شااء الله

الحين بعد بنزل .. ^^

حاحيم
16-09-2010, 12:28 AM
مهاري كلت بالغصب ... وبلعتها مره وحده عسبت ماتحس بطعمها .......

اما ذياب ماقادر يمسك نفسه كل مايتذكر يوم تقوله ماتحب الكيك يضحك ...... والله حاله ... والله ياهل ..

شهد بصوت عالي :تغطن بناات .. ابوي بيدخل ..........

مهاري رفعت راسها وهيه تطالع ابوها يااي صوبها ........ أي مشااعر احس بها ؟؟؟ انت يابويه دمرتني .. والله ضيعتني ... ادري قلبك طيب .. .بس واايد ضيعتني واايد .... مع كل الي سويته .. احبك .. والله احبك يابوي ....

بو الود يبوس راسها : مبرووك .........

مهاري مبتسمه وفي عينها الدمعه : الله يبارك في حياتك الغالي ...

عمها ورا ابوها : الغااليه الف مبرووووك تستااااهلين الغلا ........ وحظنها بالقو خلاها تطلق العناان .. ومن عقبها سلم ع ذيااب ووصااه ع مهاري وترخص ...

بو الود سلم ع ذيااب وتخاشم وياه ............ ورد لمهاري زخ ايدها بقوو .. يحسسها بالراحه والاماان .. جنه يعرف شوه بيستوي .. وكيف حياتها بتكون ... شكله واااثق من انها بترتاح وياه ....

كل الي سوته الابتسامه ... الخواات ع طول صاحن . يحسون باحساس مهاري الحين كييف ....

جنه ابوها يباركلها ع موتها الجريب .. ع حياتها الي بنتها وابوها هدم كل شي ......... !!

بو الود يكلم ذياب : تجوف عيني يا ذيااب .,.. ترا خواتها كلهن في هالعيين " ياشر ع عينه اليمين " وهييه روحها فهالعيين " ياشر ع اليسار " غلاها كبير واايد .. لا تخيب ظني .. ماشي احسن عنك يا ذياب ...

< يااااالله يابوييه ... تكبرني وتخقني جدااام ريلي ...... هه .. أي عيين الي ترمس عنه ... بس كلامه قووي واثر فيني واايد ....... واايد .......

< ذياب .. ليش احس الجو متكهرب .؟؟ شوه السالفه ... مهره شو علاقتها بابوها ؟؟ مش مطمن ؟ لالا ان شااء الله خيير .......

بو الود : ياا هنوف ..... يا الود ... يالله زفوهن خل يرتااحون بسهم من اليلسه .......

هنوف : ان شاء الله ابوويه ..........

الود : يلا مهاري .. يلا ذيااب قومو بتدشون دااخل الميلس ..... عسبت تتصورون هنااك وتتعشون .....

مهاري صدت لذياب وابتسمت .... والابتسامه ريحت ذياب ,,, زخ ايدها ومشو لين الميلس ....

الناس بدت ترووح ... والبيت بدا يخلى .........

== في الميلس ==

المصوره معصبه وماسكه مهاري بالقو : بت يوووور هاااند هيير .... " وتحط ايد مهاري ع رقبه الذياب "

مهاري : شوو ازغده يعني ؟ تبيني اذبحه انتي شوه ........

المصوره : اوه ماي قاااد .. بت اند بلييز بيك وااااايت :@ .,

ذياب ماسك ضحكته : بس بس لاتعصبيبها عن تفرنا برع بيتكم ........

مهاري واااااايد مستحيه ماقادره .. بس هالعصبيه بلعتها كانت تسوي كل شي بسرعه بسرعه ..

وبعد صووووور وااايد ...... احلى صوره كااانت .......

مهاري يوم حااطه راسها ع صدره ... وهو حااظن ظهرها ومنزل راسه شوي ع شعرها .. ومبتسم .....

وخلص التصويييير ........... من بعد ما طلعت عيونهم ..........



شلت المصوره قشاارها ويت الود وشلتها ووطلعوها .........

ندى تتغالس : هااا يلا ذيااب نسير البيت ,.

ذياب يطالعها وساكت .......

ندى تضحك : هههههههههههه اسولف عن تااكلني .. بنرد انا واميه الحين .. يلا شوي شوي بالدرب والف مبروووووك ..........

مهاري مبتسمه : الله يباارك فييج .....

وتظهر عنهم ...... وتدش الود مبتسمه .....

الود : شكلنا ما بنخليكم تتهنون الحين ... بس سؤال تبون شي ؟؟؟

مهاري وهيه من التعب متجااهله ذياب : هيه عجلو فالعشا بموت يوع ....

ذياب صد لها " فديت اليوعاانه انا " ........

الود : من عيووووني .... شوي وبخلي الشغاله تييبه ........


وظهرت .......


الوضع هااادي .....

ذياب : ممم مهاري ؟

مهاري وهيه تلعب بالدبله وماتصد له : هلا ؟ ......

ذياب : ممم ماتبين تقولين شي ؟

مهاري بتردد وارتبااك : لاء ....

ذياب مبتسم ومسك ايدها الهنتيين : زيين بس عطيني ويه شوي ......

مهاري متوتره وايد طالعته نظره وردت نزلت راسها ......

ذياب : شدعوه عااد ...

مهاري : ..........

ذياب : ممممم انا ماقدر اقولج شي الحين ... بس .. ان شاء لله بسعدج ومابخليج تحتااييين شي .. وانا واايد شارنج وبااغنج ..... واحس اني محسوود عليج ......

مهاري مستحيه : مم شكرا ...

ذياب : شحقه تشكريني ؟؟

مهاري : عيل شو اقول ......

ذياب مبتسم : ما تبين تقوليلي شي معيين ؟؟ شي عنج ؟ طبعج او أي شي ..... مممم صح تذكرت ... قطعتي الثانويه صح ؟

مهاري طالعته بكل حزن : هييه ....

ذياب : امم انجبرتي ؟؟

مهاري اتوترت : انجبرت ع شوه ؟؟

ذياب : يعني ظروف الملجه وجي خلتج تهديين الدراسه ؟؟ واثرت ؟؟

مهاري " زين انه طلع جذبه روحه " : هييه ..

ذياب : ودج تكملين ؟ او اقصد تعييدين السنه .....

مهاري تتطاالعه بأمل : انت عاادي عندك ؟؟

ذياب : اذا هالشي انتي تبينه .. اكيد عاادي عندي ... بالعكس بفتخر فيج لانج طموحه ...

مهاري : هيه ودي ... بس .. ماعرف ....

ذيااب : مممم ماباجي ع عرسنا غير شهر ! .. واذا ناويه تعييديين لازم تترين لين السنه الياايه .. يمكن الظروف تتغير ... يعني في وقت عندج كبير انج تفكرين .. ولاتحاتين تراني مانسى كلامي .. بشعجج ع كل شي تبينه .....

حاحيم
16-09-2010, 12:28 AM
ماا اقدر اوصف شعور مهاري. .. كاااانت واااايد مستااااانسه ...... ماصدقت الكلام الي قااااالته .... من فرحتها ماحست برووحها الا وهيييه لاويه علييييه ....

مهاري : مشكوووووووووووور واااايد .......

ذياب استغرب من الحركه ,. بس سكت ....... حسها ع نيااتها وبرئييه وواييد صغييره .... مع ان عمرها 18 المفروض تكون خلاص عارفه كل شي ... بس طبعها واايد غرريب وغاامض .. وفيه عفوويه زاايده ...

مهاري اول مافجت عينها جافت روحها لاويه عليه ع طووول خازت : سووووري .... والله من فرحتي ماحسيت ....

ذياب مبتسم : ليش سوري ريلج انا .. حلالج عاادي ... بكبرج حقي ... حركااتج واايد عفويه واحب هالشي فييج ...

مهاري : ...........

ذياب: تدرين انج حلوه ؟

مهاري مبتسمه : هيه ...

ذياب : ههههههههههههههههههههه ...

مهاري مبتسمه : حتى انته حلوو ,,,,,

ذياب رافع حياته : جد ؟

مهاري : هييه حلييو ...

ذياب باحباط : حلييو ؟؟ يعني مش مازر عينج .. اصلن البنات يتخبلن عليه يوم يجوفني في مكاان...

مهاري : البنات مش انا .

ذياب : وانتي شوه .؟

مهاري مبتسمه : انا غيير ..

ذياب يقرص خدها بخفيف : اانا اشهد انج غيير ......


يابت البشكاره العشا وحطتلهم اياه ع الطااوله الجريب منهم ......

ماتغيرت وضعييتهم جربو الطاوله اكثر وتمو يالسين حذاال بعض .. بس مش واايد ...

ياكلون بشهيه حليلهم صج معاريس ,..,,

ذياب : مهااري ...

مهاري تطالعه : هلا ...

ذياب : هاتي ايدج شوي ......

مهاري تمد لها ايدها ....

ذياب خذا صبعها وحطه ع الشااي .. " كان دافي مش حار " ...

ذياب : شكرا ً ....

مهاري استغربت .. شفيه هالغبي ... خذت كلينكس ومسحت صبعها .... وكملت اكل ....

وتمو ساااكتيين واااايد .......

مهاري لما خلصت اكل تسااندت ع الغنقه ...

ذياب : اجوفج ارتخييتي ؟؟

مهاري : شبعت الحمدلله .......

ذياب : شوه كلتي انتي عشان تشبعيين .. يلا لا تدلعيين فجي فجي حلجج ...

ويلقمها خبزه ممزوره بأكل متفنن فييه .....

بصرااحه عيبتنها اللقمه بس ما قالت .....

رد اكلها مره ثانيه وثالثه .............

مهاري : بسني تعبت ...... هلكت ماقدر اكل ....

ذياب : اخر لقمه ....

مهاري :والله شبعت خلاص .....

ذياب : تردييني ؟؟ تردين ريلج؟

مهاري : ريلج وريلج محد عرس غيري ؟؟

ذياب : هههههههههههههههههههههههههههه .. عفويتج فالرمسه بتذبحني ...

مهاري : اخر لقمه ترا ...

ذياب مبتسم : ولا تزعلين اخر لقمه .....

حاحيم
16-09-2010, 12:29 AM
كلته وتعمد يدخل صبعه وعضته ......

ذياب يمثل العوار : آآآي ....

مهاري فجت عينها : سوووووري والله ماقصد ..... ااول مره اجوف حد يلقم ويدخل صبعه ..

ذياب :آآي آآي .. انتي بقره ماتعرفين تااكلين .....

مهاري تشهق : انااا بقره الحيين ؟؟

ذياب مطنشنها : آآآي ..... خلاص بسير البيت مشكوره .....

مهاري تمسك ايده المتعوره : والله اسفه .. صبر بييب ثلج .....

ذياب مبتسم : ههههههه من صدقج انتي صدقتييني ؟

مهاري :هييه ..... ليش تجذب انته ؟

ذياب ببراءتها : هييه ....

مهاري خوزت ايده : مااااالت !

ذياب ميت ضحك : هههههههه تدرين اول وحده تقولي مالت ؟؟

مهاري : وايد مغتر بروحك ترااك ...

ذياب ومتعمد : ودام متزوج هالقمر كيف ما غتر بروحي ......

صخت مره وحده ..

ذياب : لازم اقفطج يعني عسبت ماتتحرشييين ....

مهاري ابتسمت .....

ذياب يجوف الساعه : واال استوت 1 ماحسيت فالوقت ويااج ......

مهاري تثااوب : انا حسيت ...

ذياب يطالعها بهدوء : صدق ؟

مهاري : هييه ...

ذياب مبتسم : خلاص عيل ما بثقل اكثرر ...

مهاري : زين يوم حسيت ابا ارقد تعبت ...

ذياب : لاااه يالدفشه ؟ حد يقول حق ريله جي فيوم الملجه ؟؟ تبين تشرديني ؟

مهاري : اقولك الصدق .....

ذياب مبتسم : وشوه عايبني فيج غير صدقج انا ....

يقووم ثوااني ويرد ييلس : ممم بتترييني ؟ بسير السياره بيب شي وبرجع ...

مهاري : بتيب شوه ؟؟

ذياب : بتتريين ولا ؟

مهاري :هييه بتريا ......

ذياب : زين ما بتاخر علييج شوي بس ......


وراح عنها ..... اول ماسار انسدحت ع طول صدق تحس انها ميته تعب ..... غمضت عيينها شوي تريحها ....

.................................................. ....

ذيااب بتوتر : مم مهوور ..... .؟؟

مهاري تفج عينها بخفييف ..... : هااه ...

يوم جافت ذياب يالس تحت ريلها وينششها تروعت وقامت عدل : سووري ماحسيت بروحي ...

ذياب مبتسم : تخبلين وانتي راقده تدرين ...

مهاري : لا والله !! رااقبتني ...

ذياب : وعندج ماانع ؟؟

مهاري : وين سرت ؟ هذا الي ما بيتاخر ...

ذياب :هههههههههه ماتاخرت انتي الي راقده " وبحناان " وانا تام ااطاالعج ..... مم ع العموم " ويعطيها كيس " هذا لج ... ومن اليوم وساير أي شي تحتاايينه لا تستحيين ... انتي مسؤؤله مني الحيين ... ولو تطلبين عيوني ماتغلا علييج .......

مهاري مبتسمه ......

ذياب :والحيين لازم اسير عسبت انتي تريحين وانا اريح بعد ..... تبين شي ؟؟

حاحيم
16-09-2010, 12:30 AM
مهاري : سلامتك .. تحمل ع روحك .......

ذياب يغمز لها : مااعرف اتحمل ع روحي ... انتي تحملي مني ......

مهاري : ههههههه .. زيين ماعليه ....

ذياب يبوس راسها : يالله الغاليه .. اجوفج عـ خيير .....

مهاري بحيا : تلاقي الخيير ..

و مشت ويااه لين بررع توصله ......

يوم وصلت عند البااب البرااعي .....

ذياب : هاا هااا ؟؟ وين ناويه ان شاء لله ؟؟ يلا دشي دااخل بس ماتعتبيين هالباب وانتي جييه ...

مهاري : زين محد برع .. الفريج رااقد ..

ذياب : لاتزعلييني منج .. حتى ولو ماشي حد غييرج .. ماتظهرين بفستان وين تبين .....

مهاري :زين ما بظهر انا .. بواايج عليك وانته تسير بس ..

ذياب : تحرسيني يعني .....

مهاري مبتسمه : مش حشرتني ريلج وريلج ؟ خلاص ريلي بحرسه ...

ذياب بجراءه يتقرب من ويهها : لا جد ؟؟

مهاري تنزل راسه وتدز صدره : بس عااد عن المصااخه .. يلا سير ....

ذياب يضحك : ياويلي ع المستحي ههههه ...... يلا الغلا دشي .. انا الي اخاف عليج حتى من حوشكم .. يلا ..

مهاري : زيين .. تصبح ع خير ......

ذياب : وانتي من اهله .......

ودشت عنه دااخل ... وهو لما جافها مشت وجريب بتوصل الباب ,, رووح بعد .......


الجزء الثالث .........


< ذياب ,, واافديتها ياناس ... دلع بدلع ... وهيه تتكلم دلع .. وهيه ساكته دلع ,,, ولا اسلوبها البريء .. يااربي بتذبحني والله ,,, الله يسعدنا يا مهره ونعيش حياااه بدون هم ولا غرباال ........


اما مهاري خذت لها شاور سريع و لبست بجااامتها وساابع نووووومه ,,,,,,,,,,



== في الصاله ==

شهد تثااوب : بس بسير ارقد انا .......

هنوف تاكل حب : ع اخر الحلقه ,, صبري شوي مابا اتم روووحي ,,, احين بيخلص ..

شهد : قوومي عني تقصين عليه انتي .... بسير ارقد .......

== وتقوم تسير حجرتها ===

اما هنوف كملت الحلقه لين خلصت ............

الله واكبر الله واكبر ............


اذن الفجر ....

طلع ابوها من حجرته جاافها تطالع تلقزيون وبنبره حااده : هنوف !!!

هنوف تروعت وقامت : هلا ابوي ...

بو الود : شعندج واااااعيه للحين هاا ؟؟

هنوف : كنت اطاالع فلم والله ....

بو الود معصب : شو من فلمه لين اخر الليل ....

هنوف شوي وبتصيح : والله فلم اجنبي في ام بي سي 4 ...

بو الود : التعني حجرتج اجوف .. واخر مره اجوفج سهرانه لهالوقت سمعتي ....

هنوف : ان شاء الله ان شاء الله ........

وتركض حجرتها ...............

< هنوف , .. الله ييساااااامحج شهدوه لو كنت ويايه جان ماشك فيني ..... شوه بيفكني منه الحين ما بيخلي حد فينا يسهر ...... افففففففف من هالعيشه الي تيب المرض ......

حاحيم
16-09-2010, 12:31 AM
نششت خواتها للصلاه نشن تيددن وصلن ......... وكلهن ناامن ع طول .........
اما مهاري تمت ع سياده الصلاه ,, تدعي ان حظها يكون زيين .. وان ترتااح وما يزيد عذابها من هالزواج ,,


< مهاري .. الساعه 5 ونص .. مع اني رقدت 2 لكن احس انيي شبعاانه رقاد ,,,,,, بسير اجوف شوه فالكيس ..

شلت الكيس الي يابلها اياه ذيااب وظهررت في المقااعد إلي في الحووش ....... الجو كاان بدييع .. ومهاري كانت بدييعه بجمالها ........

شعرها طوييل لييين تحت ظهرها بشوي ... ونااعم وغليييظ ... لونه ليلي .. عذاااب ... قصتها صغييره متدرجه ع ويهها الصغيير .... خشمها صغيير .. وعييينها كباار ... حايبها لين نهايت عينها ضعييف ومرتب ... بالنسبه لجسمها .. اممم متوسطه ... لا دبه ولا ضعييفه .. منااسب .... كاانت فاله شعررها الطويل كاامل بدون أي قبضه ... وكاان يتحررك بحركاات الهوا بشكل مثيير ..... اثييرييه من الخاطر .......


فجت الكيس وجاافت كرتون تلفون ... ابتسمت .... بطلت التلفون وشغلته .. ماااشاء الله البطاقه دااخل .. كل شي مزهبنه حظرته ....... اول ما فتحته وصلها مسج ........

" طرالي قلبك الغالي .. طرالي يا عساك بخيير .. طرييت وقلت بسأل عنك ... واشوف الغالي واخباره .. كتبت الحرف باحسااسي لانك في خفوقي غيير .. عساك بخيير ومستاانس وفالك بالسعد زادي ... "

قبل نص ساعه مطرشنه ..!! جيه ماا رقد ....... لوووووووووول شعنده واعي للحين ...

يلست تتعبث بالتلفون وتتفلسف .........




< ذياب ... تم تسلييمه !!! وتوه ! يعني توها فجته ... ليش وااعيه ؟ يمكن مارقدت .. لو مارقدت جان فجته من زماان .. احييد البنات يتخبلن ع الهدايا .... اممممم .. بتصل وبجوف .... ولالا يمكن راقده وازعجها .. بطرش مسج ....

" احم احم ... الحلويين وااعيين ؟؟ "

< مهاري .. ههههه شبلاه هااا .... امممممم شكله مارقد ....... جيكت ع الرصيد ... ماااشاء الله ماازرلي ايااه .. ياااا حيييج يا مهاري بتدللين اول عرسج بس ......

" احم هييه وااعيين ... والخسفيين واعين ؟؟ "

< ذياب ... ههههههههههههههههههههههه يالخقااقه .. انا خسف الحين ؟؟ والله حتى الرييااييل يهاذون بي انزيين ماعليه ... بخلييج تتلوميين بس اتريي علي ......

" لا الخسفيين رقود .. مشكوره يا .. زوجتي "

< مهاري .. اوييه انا شوه قلت .. شوه ها جني ارمس وحده من ربيعااتي !! المفروض ارمسه بأتاكييت شوه بياخذ عني فكره الحيين ؟ بيقول هاي ماعندها اسلوب .....

" لازم الخسفيين رقود .... عسبت الحلويين يتموون يتراسلون "

< ذياب .. ياااالله ع الدبلوماسيه ... اونهاا بس ماعليه براويج ........

" منو الحلويين ؟؟ ماحيد حد حلو عندنا ؟؟ "

" لا تستهبل عاااد "

" ما ستهبل "

" زعلان ؟ "

" ما يخصج "

" اممممممم "

" ... "

" بس عاااد والله امزح وياااااك "

" هاا مزح تمزحيينه ,, هااي ثاني مره تقولين اني مش حلو "

" والله اسولف وياااااك "

" سوالف جي ؟ "

" هييه انا دفشه شسوي "

< ذياب .. هههههههههههههههههههههه فديييييييييييتها وهيه متلومه ... والله خاطري اجوفها وهي جي محترقه .... بس مااااعليه بـأدبج انا .......

" خلاص مش مشكله .. برقد انا .. يالله تصبحين ع خير "

< مهاري .. وليييه !!!!!!! ها من صدقه زعل والله اسولف وياااه .... افففففف برايه كم براضي .. حشى دلوووووووع .....

" وانته من اهله ... باي "

< ذياب .. افااا !! لا دخيلج .. انا غبي والله .....

حاحيم
16-09-2010, 12:31 AM
" شكلج تبين الفكه ماعليه مشكوره مشكوره باي "

" ياااااربي ذيااااااب "

< ذياب .. ياااالبييه ع ذيااب ... يا عيون ذياااب .. بس ماعليه بتغلا علييج ولا برد .....

" رقدت ؟؟ "

" هيه "


< مهاري ... ههههههههههههههه حلوه راقد ويكتب لي ......

" اها خلاص كمل رقادك "

" اوكي "

ماطرشت شي .. والله سوالف ذيااب .. ما يبين عليه 27 سنه !!

تمت تحااوط في البيت .. ووتصور بمبايلها ..... لين ما طلعت الشمس ...



" ريلي يتصل بك "

ويييييييه هااا ما رقد شووه ؟؟؟

مهاري : .........

ذياب : صبآح الخيير .. والورد واليااسيميين ,.,,

مهاري مبتسمه : صبااح النور ...

ذياب : ليش مارقدتي ؟؟

مهاري : وشدراك اني مارقدت ؟

ذياب : ممم من صوتج مفرفشه ....

مهاري ببراااءه : مممماااياني رقااد .,

ذياب : شي شااغل بالج ؟؟

مهاري : لااء .. وانته جيي ناش من وقت ؟؟

ذياب : انا مارقدت اصلا ً ...

مهاري : جيييي !!!

ذياب : افكر فييج ....

مهاري : .,,,,

ذياب : والله جد افكر فييج وافكر في حيااتنا ووالمستقبل وو جيي .... " بحماااس" مهوووووور ...

مهاري : هلا ..

ذياب : ابا اجوووفج ...

مهاري : لا والله ّ !!! امس جااايفنييه ...

ذياب : ولهت ع شووفتج .........

مهاري .: ...........

ذياب : ماولهتي عليه ؟؟ والله ولهت ع شوفتج ...

مهاري ساكته ومستحيييه .............

ذياب : زيين شوه تسوين ؟؟

مهاري : ماشي يالسه بررع اتمشا ......

ذياب : حد من هلج وااعي ؟؟

مهاري : وييين وااعيين .. الحين 6 الصبح شوه بينششهم !!!

ذياب : متى بالعااده ينشون ؟؟

مهاري : مممممممم مادري خوااتي 12 ألا الود تنش حق الدواام بس اليوم اجاازه فـ اكيد جيه شراتهم .. لان يوم اجاازتها ...

ذياب : وابوج ومرت ابوج ؟

مهاري : قول نوره لا تقول مرت ابويه .....

ذياب : زيين شفيج عصبتي ؟

حاحيم
16-09-2010, 12:33 AM
مهاري :ماشي ....

ذياب : زيين ابووج ونوره متى ينشون ؟؟

مهاري : ابويه 10 ونوره جييه ويااه ,,,

ذياب بخبث : امممممم زيين انا ياينج الحيين ..

مهاري : تيني شوه تسوي ؟؟

ذياب : ارقص وياج شرايج ؟

مهاري : هههههههههههه لا ولله ...

ذياب : اووص يلا بيييج بجوفج شويه بس وبسير وربي مشتاااقلج ...

مهاري : ذيااااااااب !

ذياب : ياعيون ذياب .........

مهاري مستحيه : قر قر في البيت .......

ذياب : وييت شوي ........

دخل الحماام غسل ويهه بسرعه ... وظهر لبس كندورته وشل كااب ع السريع ,, وبوكه والسويج وظهرر .. ورد مره ثانيه شل تلفونه ........

ذياب : اسف تاخرت علييج ..

مهاري : ....

ذياب : الوووه ؟؟ وينج ...؟

مهاري : راااقده ...

ذياب : هههههههه فديت الراقده ...

مهاري تسمع حسه يمشي : وين ساير ؟؟؟؟

ذياب : بتمشا ..

مهاري : الحيييييين !!!!!

ذياب : هييه بجوف لي غرشويه ....

مهاري : جووف ..

ذياب : بجوف انزيين ...

مهاري : عيل بخليك عسبت تااخذ رااحتك ....

ذياب : لا لا خلج ويااي لين ماوصل .... ماريد امل .. عيل حرمتي ع الفاضي .....

مهاري منقهره : ذياااب من صدقك شوو ؟

ذياب : هييه ...

مهاري " ويقولي بقوه عييين بعد !! امحق ريااال .. يوم وطلع ع حقيقته "



تمو فتره طويييييله ساكتيين ....

ذياب يطول ع مسجل السياره ويغني متعمد : خصلات شعرك كنهااا قطعه المااااس ... اشقر على الامتاان شكله مثااااااالي ........ ورموش عيينك كنها صف حراااس .. من ناااظرك صارت يميينه شماالي ....

مهاري : .,........

ذياب متعمد : اييه ...

مهاري : نعم ؟

ذياب : شفيج عااقده النونه ؟؟

مهاري: ماالك خص سير عند شقرتك .......

ذياب : ماعليج سايرلها الحيين بس شفيج انتي ؟

مهاري : مااافيني شي ......

ذياب : تبين تجوفين الشقرا الي مخبله فييه ؟؟

مهاري: لااء ...

ذياب : لاجد تبين تجوفينها تراها جريب بيتكم ... واظن هالوقت طالعه تتمشى ....

مهاري: الحين طالعه !!! يمكن تعق الزباله مش تتمشا .....

حاحيم
16-09-2010, 12:35 AM
ذياب نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ول ول فلفل فلفل .. شو قصدج شغااله يعني ؟

مهاري :ماعرف ... ومابا اعرف ......

ذياااب : وااااااااافدييتها هذي هاااا ياويلي ياويلي ع مشيتها تترنح جداام بيتكم وتتدلع .. دخيلج جوفيها ..

مهاري وهيه تركض صوب باب البيت : مااابجوفها .....

ذياب : براااايج .....

مهاري تفج باب الحوي بشويش عسبت ما يحس عليها وتوايج .. ماحست الا بايييد تيرها برع البيت شهقت ..

ذياب مبتسم : عيل طلعتي .... " ويطالعها من فوق لين تحت " ياويلي شو هذا ...

مهاري تشنجت مره وحده ... أي قفطه واي شعور تحس فيه ماتدري ........ يالفشله يالفشله .. لابسه برمود تحت الركب بشوي ... اخضر فاااتح ومشخط بأصفر .... والقميص هاي نك بدون كم ..... وشفااف شوي ..

مهاري ساكته ماتروم تنطق بشي لين الحيين .. وهو كل شوي ويتقرب منها اكثر. ...

مهاري : آآآ .....

ذياب يحط ايده ع شفايفها : اشششش ... تعالي .....

يرها وركبها السياره ......

مهاري : انت ايييه كيف مخلني اطلع جي .....

ذياب : فريجكم راقد .. محد يجوف .... ركبي يلا .....

عقب ما ركبها قفل باب السياره ..... وسكر الشمسيه الي جداام .... وصد صوبها وحااط ايده ع السكاان ومبتسم صوبها ......

ذياب : جفتي خباال المعاريس ...

مهاري ماتطالعه : جفت خبالك انته بس .. وين تبا ....

ذياب يير ايدها .......

مهاري :آآآآآي ...

ذياب : اوه نسيت انج رقيقه وايد .....

مهاري بنظره : سخيييف ....

ذياب مبتسم : والله ؟؟

مهاري :هييه والله ..... فج ايدي .....

ذياب : واذا مافجيتها ؟؟

مهاري وتفكر : ممممم بضربك ....

ذياب قابض ضحكته : بتضربيني ؟ كيف ان شاء الله بتضربيني ..؟

مهاري : بعطييك بكس ع خشمك ... وبير شعرك وو بعضك ..... شوه بسوي فيك ...

ذياب : لا خفت .... " وير ايدها الثانيه " .. يلا ضربيني عيل .....

مهاري تحاول تفج ايده مش رايمه .....

ذياب : انتي اول فجي ايدي عسبت ترومين تضربيني .....

مهاري : بس عااااد عن المصاااخه .. خوز عني .....

ذياب خوز ايدها بهدووء ... اضايج من كلمه " مصاخه " ...

> ذياب .. احين مشتااقلج ومشتااق لشووفتج وتقوولي مصااخه ... مش مشكله .. يااهل ...

ومن قلبه ظهرت ع لسانه واطالعها وحايبه مرفوع : ياااهل ... وبتبقيين ياهل يلا نززلي ..

مهاري : انااااا يااهل الحين ؟؟

ذياب يطالع جداامه : هيييه يااهل شوه عندج ...

مهاري معصبه : لا تقولي يااهل ..

ذياب يطالعها وباصرار : ياااهل ...

مهاري : ذياااااااااااااااب ...

ذياب : شي يعورج ؟ شوه تبين ؟؟ كاكاو ؟؟ ولا حلاو ؟

مهاري شوي وبتصيح جافت علبه الكلينكس الي جدامها وشلته فرته ع ويهه ....

ذياب : آآآآآخ ...

وحطا ايده ع عينه ...

حاحيم
16-09-2010, 12:37 AM
ذياب وحاط ايده ع عينه : شووو سوييييتي !!! طرف الكلينكس دش في عيني .. نزلي اجوف نزززلي ..

مهاري تلومت " اويه انا شو سويت ... والله بتصرفاتي هاي جني صدق يااهل .. انزين هو عصب بي "

مهاري تخوز ايده : اجووف ....

ذياب نزل ايدها : لا تجوفين ماباج تجوفين شي ....

مهاري : اسفه والله عصبتني ....

ذياب نزل ايده من عينه واطالعها : انزلي خلاص مافيني شي .... يلا دشي داخل ....

< مهاري .. يااااااااويلي عينه حمرااااااااا .. وفيها شخطه ... ياويلي ياويلي شو سويت فيييه .. والله اني مااااستحي والله ......

مهاري: ذيااااب عينك وايد حمرا ...

ذياب : ماعلييج بتخف ... يلا نزلي تعبتييني اباا اسير ارقد .....

مهاري : مابا انزل ......


ذياب ياب كلينكيس ونفخ علييه وحطه في عينه ويرمسها من غير مايجوفها : حيرتيني تراج شوه ماتبين تنزلين ...

مهاري : انزين لين تخف عيينك ع الاقل ...

ذياب : بتخف يوم بتنزلين ...

> مهاري .. اخيج احس بالقفطه .. خل انزل احسلي شكله صدق بااغضني .......

مهاري فجت الباب ويايه بتنزل قبض ايدها .: صبري بعدل السياره عسبت ادشين الباب ع طول ..

تمت تطالعه ... ويوم عدل السياره ....

ذياب : يالله نزلي ..... وعـ فكره .. اخر مره اتجوفين اخبالي او اقصد مصااختي .... بخلي كل شي اهنييه " وياشر ع قلبه " ,,, يلا تمسين ع خير .....

مهاري انحبطت واايد .... ونزلت من السياره ,,,

يوم يااي بيحرك انتبه لتلفونها نسته ....

ذياب : ياربي ع الفالحه نست تلفونها شو اسوي فيها ..... ياهل يااااهل ...

نزل من السياره .. جاف الباب بعده ماتسكر .. دش شوي .. سمع صوت ... صد يميين .. جافها متساانده ع اليدار ورا الباب وتصييييح ....

< ذياب .. يااويل حالي ... انا ماكنت اقصد الي قلته ... انا كيف اقولها جيه وهيه توها تعرفني .. وحساسه .. ولله مافيني مريله اصيح هالملاك .... الحين شو اقولها ... كيف اكلمها ... شكلها مش منتبهة لوجودي بعد ..

يلس ع ريووله مجاابلنها ...خوز ايدها عن ويها .... تقطع قلبه عليها .. من الخاطر تصييح .. حتى خدودها توردت .... مسح ادمووعها بظهر اييده ... ورص ع ايديينها بقوو ...

ذياب : شفيج تصيحين ؟

مهاري تعض ع شفايفها وتنزل دموعها بحراره من دون صوت .....

ذياب: بس حيااتي .. قطعتي قلبي ..... اسف ع الي قلته حقج علييي ....

مهاري : .......

ذياب : خلاص .. دخيلج .. عذبتيني ويا دموعج ... " يحبها ع راسها " اسف ...

مهاري نزلت عينها وتمت سااكته ......

خوز ذياب شعرها الساايح بالدموع عن ويهها وتم يتأمل ملامحها الطفوليه .. والله يااهل لو شو اقول .. طبعها براائتها .. حتى ويهها ....

ذياب مبتسم : يوم اقولج ياهل ..

مهاري رفعت عينها ...

ذياب : ههههههههههه واحلى يااهل جافته عيني .....

زخها من ايدها وقومها ...

ومدالها تلفونها : نسيتييه فالسياره ....

ذياب متوتر مش عارف كيف يكسر السالفه .. وينسيها ..

مهاري خذت التلفون بهدوء ...

ذياب : سمحيلي تراج غاليه ... ومابا اجوف دموعج مره ثانيه ..... انزيين ؟؟

سكتت .....

ذياب : بس مهووور .. خلاص بسج دلع وزعل ..

حاحيم
16-09-2010, 12:37 AM
مهاري وصوتها متغير شوي من الصياح : مش زعلانه ...

ذياب يقرص خدها : وااااضح .....

مهاري :آآآآي ....

ذياب : زيين عندي لج اقترااح يمكن يفش غليلج ....

مهاري تطالعه .. تترياه يرمس .....

ذياب : اضربييني ....

مهاري: مابا اضربك .. يالله سيير بدش ارقد .....

ذياب مبتسم : زيين لاتزعليين اوكي ؟

مهاري :انزين ....

ذياب : يالله اجوفج ع خيرر .......

مهاري : مع السلامه ........

باس ايدها الي كان قابضنها ... وطلع من بيتهم .......


اما مهاري .. سارت ترررقد عـ طووول ....

في بيت ذياب ......

ام ذياب : ذيااب وين كنت ابويه من الصبح ..؟؟؟

ذياب : ممم ... اتمشى متملل ...

ام ذياب : من شو يابوييه متملل ؟؟ سير ارقد لك كم ساعه وراك صلاه الجمعه ...

ذياب : ان شاء الله امايا ... لا تنششيني بنش روحي ......

ام ذياب تتقرب منه : فيك شي ؟ مضايج من شي ؟؟

ذياب ييلس ع الغنفه : امايا اشمعنى مهره الي عيبتج ؟؟ ليش ماخذتي الاكبر ؟؟ يعني تعرفين اني عوود وسني يناسب سن اختها الود اعتقد .. ليش ما خطبتيها لي .؟؟

ام ذياب ترمسه وهو حطا راسه ع ريلها ... وتمت تلعب بشعره وترمس ...

ام ذياب : جفتها حشيييم يا وليدي .. وغير عن خواتها .. حيااها غيير .. ولين الكل يرمس هيه ساكته .. جمالها مختلف عنهن .. هن يتشابهن بس هييه ماخذه حلا امها لانها ماتشبهن ولا تشبه ابوها ... حبيت شعرها الطويل .. كل خواتها شعرهن لين اهنه " وتاشر ع رقبتها " والا نص ظهرهن .. اما هيه شعرها ساايح ع طول ظهرها كاامل ... شفتها تركب لك ....نفس نظره الغموض .. ليش يا بويه ما عيبتك ؟؟ مارتحتلها ...

ذياب مبتسم ومستانس من كلام امه وايد : الا مرتاح ونص .. وخبلت بي يا اميه .. مادري شوه استوابي .. ماعرف ارقد من حلاها .. ولا من طبعها ... ماعرف شوه اقولج ... مارتحت الا لين جفتها توني ...

ام ذياب : واااااااااابويه وين جفتها ؟..

ذياب : آآ .. فالحلم فالحلم اقصد ..... جفتها في مخي ووو ماعليج مني امييه قمت اهاااذي ...

ام ذياب: قوم قوم سير ارقد عشان ترتااح قوم .....

ذياب : صبري خليني طاايح ع ريلج شووي دليعييني .....

ام ذياب : بتي حرمتك عقب اساابيع وبدلعك .....

ذياب : ااااااخ متى بس متى .... تدريين امييه .. موول ما بقصر علييها .. لو تبا عيوني بعطيها ..

ام ذياب : الله يقدرك ياا ذياب .. يالله ابوي سير ارقد ورايه طباخ انا ..

ذياب : ان شاء الله " ويحب راسها " ........

ام ذياب : الله يوفقك يارب ويسهل امورك .......


اما ذياب سار حط راسه يحاول يرقد ماقدر ....

< ذياب .. ياااااربي هاي شو مسويه فيني !!!!! شفيني مش قااااادر ارقد بتخبل ....

شل تلفونه واتصلبها .....

" رنيت لك رنه ماسويت لي رنه وتقول انك تحبني لالا والله ماتحبني ,, يالس على ناري وانته منته بداري وماتعرف اخباري ياخي ليش متعبني ...... "

شهد تصارخ : مهاااااااري ردي ع تلفونج صدعبنا .........

مهاري انتبهت وشلته وبصوت تعبان : الوه ؟

ذياب يغمض عينه : فديت هالحس ....

حاحيم
16-09-2010, 12:38 AM
مهاري : ذياب !

ذياب : ياروحه ياعيونه ياقلبه ..... امري تدللي .؟ اذبح روحي ؟؟

مهاري تصد تطالع شهود الي منخمده ... وتتلحف وتصد الصوب الثاني : شبلاك ابا ارقد ..

ذياب : اااااخ ياحظج ترومين ترقدين ... مادري شبلاني ماقادر ارقد ...

مهاري : .................

ذياب : الوو ؟؟

مهاري وهيه شبه راقده : هممممممم ......

تم ذيااب يقول الي في خاطره لين .................................................. ................................


سابع نومه ..........



ع الساعه 11 ونص ...

تحركت مهاري شوي جافت السماعه فاذنها ..

مهاري " اوووه ذياب ,, وييه بعده ع الخط .... جيه ما بند ؟؟!! "

مهاري : الوه ؟ ذيااب ؟؟

ذياب : ,,,,,,,,

مهاري بصوت اعلى : ذياااااب ........

ذياب الي بدا ينزعج : مممممممممممممممم ... راقد شوه ......

مهاري تضحك : ههههههه زين يلا برايك ارقد ....

ذياب يتثاوب : لا خلج ويايه .....

مهاري : لا والله !

ذياب يفتح عينه ويجوف الساعه : 11 ونص .. الله يهدييج بقوم اتسبح عسب الحق الصلاه ..

مهاري : .......

ذياب : مهوور ...

مهاري : لبييه ...

ذياب : والله ... والله ... اني ....... اني اداانيج وايد ..... وارتاح لين اكون ويااج .. وماذقت الرقاد الا يوم انتي ويايه ... مادري شو سويتي فيني .........

مهاري : .....................

ذياب : مضايجه ؟

مهاري : بالعكس .. اول مره حد يقولي جيه .....

ذياب : اممم كيف يعني اول مره ؟

مهاري : ممم ماشي زيين انا بخلييك بعد بسير اتسبح .. وانته بعد سير وبنرمس بعدين اوكي ؟

ذياب : بكلمج عقب مارد ؟؟

مهاري: هيه ان شاء الله ..... تحمل ع روحك وشوي شوي فالدرب ....

ذياب : هااااااااه ؟؟ شو قلتي ؟؟ عيدي عيدي دخيلج عيدي ؟

مهاري : بسم الله شوه قلت ؟

ذياب : وصيني مره ثانيه ..

مهاري : هههههه تحمل ع روحك وشوي شوي فالدرب .. ولا تطالع مني مناك ..

ذياب : يااااااااااااااااااااااااااااااااااه ... ياااويل حالي شوه اسوي بعمري انا ...... خلاص مذبوح مذبووح .. ذبحتني ..

مهاري بدلع : يلااا عاد قوم ....

ذياب : ان شاء الله... وانتي بعد تحملي ع روحج ... شي في خاطرج ؟؟

مهاري : سلامتك .....

ذياب : ربي يسلمج .......

حاحيم
16-09-2010, 12:39 AM
قام خذاله شاور سرييع ولحق ع الصلاه ,,,

اما مهاري فتمت منسدحه ع السرير تفكر لين دخلت عليها الود ...

الود : مهووره ؟؟ فيج شي ؟؟ شي يعورج ؟؟ لبيش راقده للحين ؟؟

مهاري مبتسمه : مافيني شي شفييج ماشي افكر بس ....

الود : محتاجه شي تبين شي ؟؟

مهاري : ههه لا مابا تسلميين لي .....

الود : زين يلا قومي اقري الكهف وصلي .....

مهاري : ان شاء الله ...............


قامت مهاري سوت الي قالته اختها ...... وردت سريرها ..........

== فالصاله ==

بو الود : انا ونوره سايرين بوظبي باجر ... بنتم كمن يووم اهناااك .... " يطالع الود " تحملي من البيت ...

الود : ان شاء الله ابويه ........

شهد : ابووييه ليش ؟؟

بو الود يطالعها ومارد عليها ... حست ع دمها وسكتت ..............

نوره : مهره وين ؟

هنوف : منسدحه ع السرير ........

بو الود : جي شوه عندها ان شاء الله .. سيري زااعقي عليها خلي تي تيلس اهنه اجوف ..

نوره : خلها تعبانه البارحه مارقدت عدل .......

سكت بو الود ......

الود : ابويه نحط الغدا ؟

بو الود : حطوه شوو تتييروون ان شاء الله ؟ لين اموت من يوعي ......

الود : بسم الله عليك الغالي .. الحين بقولهم يحطونه ...

نوره : انا بي وياج .......


وسارن المطبخ ...........

بو الود : اتحملو من عمااركن يوم بسير عنكم .. مش تهومون اهنه واهنااك .. اتصلن بي قبل ..

هنوف : اكييد ابويه افا عليييك تربيتك نحن .....

بو الود : وانتي حظرتج شوه ناويه " يطالع شهد "

شهد : آآ يعني شوه بسوي ابويه اكييد افا علييك والله ماسوي شي انا ....

بو الود : واذا ياااكم ريل مهره هالله هالله به .. غدن ريااييل هب تتماايعن ويااه ....

هنوف : ان شاء الله ابويه تامر امر .. ليش انته بتطول ؟

بو الود : على حسب .....




== في بيت بو احمد ==

احمد : ابووووووووووووووووووووويه ......

بو احمد : وعثررره يا احمد تراااك خبلت بي والله بهالقب الحين ع راسك جان مافجيت ..

احمد : انزين ابوي دخيلك يعني متى بترمسسه هو قالي لو بطييت ما بيوزني اياها ...

بو احمد : وجااانك تميت تحن ع راسي والله ما يوزك اياها .....

== يدخل راشد ==


راشد : السلام عليييكم .... ونحن ما نخلص من سالفة شهد ....... صبح وليل ..... بس ياخي نووع .. لوعت بجبدي ....

احمد يغمز له يرمس ابوه ...

راشد : اسف .. انا ياااااااي من برع تعبان بسير احط راسي ...... تغديتو انتو ؟؟

بو احمد : وبنترياك يالهوااام يالرغيييد .....

راشد : انا رغييد .. وانا طول الوقت على بالي اسمي راشد ؟؟

احمد : هههههههههههههههههههههههههههه لا تلعب بابويه تراه مش رايق .....

بو احمد يقوم : بسير احط راسي احسن لي من مجابل خباالكم .........

راشد : سير سير ابويه احسن لك والله .,,,,,,

وقام بو احمد ............

يلس راشد وصب له كووب شااي ..... وشغل التلفزيون ....

احمد يطييح ع الغنفه : والله طفرااااااااااااااااااااااااااان .....

راشد مسوله اكبر طااااف .......

احمد : ايييه اكلمك انا ....

راشد : بااجر سيرلهم وفكنا من حشرتك ..... عمي بيسير بوظبي .....

احمد : احلففففففف ...

راشد يطالعه بنص عين : سير لاه ..... يعلك ماصدقت ...

احمد : رشووووود هالسوالف مافيها مصخرره ....

راشد : وانا مااااتصمخر ياخي لا تحشرني قلتلك ........

احمد : باااااااجر بجوفها يعني واااااااااااااااه قلبي .........

عزوه تيهم .......

عزوه : سلااامت قلبك اخوووي شبلاااااه حليله ؟؟

راشد : ماتعرفين يعني .. ياخي تصدقي عليه اتصليبها سمعييه حسها عن يموت علينا ..

احمد يطالع راشد بمتنااان ع الفكره : فدييييييتك اخويه .... " يطالع عزوه " عشان ويهي دخيلج ..

عزوه: لاااااااااا مافيني يشله عمي تعرفونه كيف نسر عن يجعمني ولا شي .. يوم زيين ويوم نسر ..

احمد : والله لاعوضج بدال الهزبه واحوطج وكل الي تبينه .....

عزوه : ياااااااالله كله عشان شهد هاا ......

احمد : يالله عاااااد .......

حاحيم
16-09-2010, 12:40 AM
راشد : عزوووووو فكينا من صدعته واتصليي .......

عزوه : افففففف انزيييين ......

سارت صوب تلفون البيت ودقت ..........

طوط .................... طوط .................................................. ..... طوط .....................



عزوه : محد يرررد ........

احمد : انزين مره ثاااانيه ......

عزوه : عندهم كاشف بيجوفون رقمنا بيتصلون ............

احمد : عزيييييز دخيلج اخوج انا اخر مره والله اخر مره ...........

عزوه : استغفر الللللللللللله انزيييييين ..............

طووووووط ............... طووووووووط .................


في بيت بو الود


بو الود معصب : منو هاللي حااااااشرنا هالكثر ...... سيرن التعنن ردن ......

قامت هنوف وتربع صوب التلفون عسبت يهدا ابوها من رنته : الووه ؟؟

عزوه : خوووووز مش هيي هااي هنوف ...... مرحبا ؟؟

هنوف : هلا والله هلا وغلا ريموه ..........

عزوه : مالت عليج ماعرفتيني انا بنت عمج عزوه .......

هنوف : هيه هيه عرفتج ريموه افا عليج كيف مااعرفج ..........

عزوه : مسخنه انتي ؟؟

راشد : شفيج يالخبله يمكن ترقع لج لان ابوها اهنه .. صدق خبله .......

عزوه : هيييييييييييييه .. ابوج اهنه .......

هنوف : هيييه الود اهنه وتتغدا .........

عزوه : معصب ؟؟

هنوف : الا توولع ههههههههههههه ....

عزوه : واااااابوييه خلاص خلاص دقولنا اوكي احمد متخبل يبا يرمس شهود تصرفي انزين ..

هنوف : فالج طيب .. بقولها ان شاء الله ... خلاص لا تحاتين الاورااق كلها عند الود ماعليج هيه كل شي تخش .....

عزوه : ههههههههه يالله انزين سلمي ع الكل .....

هنوف : يوصل وانتي بعد .........

عزوه :الله يحفظج ......


بو الود : هاا منو ؟؟

هنوف : ربيعت الود ابويه .....

بو الود : شوه من سنع عندها تتصل هالحزه ........

الكل سكت ..........

نوره : يلا بو الود قوم فووق عسبت تااخذ الدوا وتقولي شو تباني ازهب لك حق باجر .....

بو الود : يلا .....

ويقومون .,..................

اما هنوف تخبر الي يالسين السالفه .......

شهد : هاا احمدوه مادري ع شووه ناوي الله يهدييييييه .....



عـقب اذان المغرب ..........

طوووط .. طووووط ...........

احمد بلهفه : الووه ؟؟؟

شهد : مرحبا ؟

احمد : اااااااااااه ياويييييلي انا ياويلي ... شهدووو لين متى هالعذاااااب عندي اقترااح شرايج اخطفج خلاص ماتحمل .........

شهد : هههههههههههه كليتني والله ....... شحالك ؟؟

احمد : وربي من سمعت حسج استويت بخير ......... وينج عني ويييينج ؟؟؟

شهد : اهنه موجوووده في قلبك .....

احمد : وااثقه ؟؟؟

شهد : اكييد .. شوه يالس تسوي ؟؟

احمد : توني صاعد فوق .. كنت اسولف ويا رشود مش مخلنه يرقد من الظهر .....

شهد : امممم زين انا بس حبيت ......................

احمد : شوه شوه ؟؟ ع شوه ناويه ؟ تبنديين .. ؟؟ اسمحيلي واسف وياويلج .. ماصدقت جفتج وتقوليلي حبيتي تسلميين لالا ......

شهد : هههههههههه احمد والله مش وقته ..... بسير اطالع مهاري اختي .. ماظهرت من الحجره من الصبح ..

احمد : زيين لاحقه ع مهاري بتشوفينها كل شويه .. انا والله محروم من شوفتج ورمستج وكل شي ...

شهد : زيين ...

احمد بخبث : شوه زين ؟؟

شهد : شفيك بتم ويااك ..

احمد : يلا يلا ماتصدقين انتي .. صدق ما تنعطين ويييه .........

شهد : افاااااا ..... اوكي يا احمدوه ......

احمد : هههههههه احمدوووووو !!! انزين يا شهييييييدااااااااا .....

شهد : احممممممد ّّ !! لاتقولي هالاسم اكررررهه .....

احمد : شهييييييدا .... تدرين اسم بشكارتنا شهدا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه

شهد : ماعليه ماعليه .....

احمد : شوه الي ماعليه ؟؟ مشتاااقلج لو عندي جااان كلتج ... تدرين ولا ....

شهد : ههههههه ادري ادري ........

حاحيم
16-09-2010, 12:41 AM
هنوف : شهووووووود تعالي بسج من التلفووون ...........

شهد : هاا سمعت .,. يالله بخلييييك .... ماافيني بعد ابويه يجوفني جيي ... بيذبحني ...

احمد : زيين احبج ...

شهد : وانا بعد ....

احمد : قوليها دخيلج ... بسرعه قبل لا تبندييين ...

شهد بصوت واطي : احبك ....... بااي .......


وبندت بسرعه وهيه ترتجف .......

واي قلبي قلبي ....... تصد يمين ويسار ..... الحمدلله محد جااف ولا سمع .......


هنوف من وراها : ايييه .....

شهد حطت ايدها ع قلبها : بسم الله خوفتيييني !!!

هنوف : هههههه والله ؟ جي اكيد كنتي تسوين شي .........

شهد حاطه ايدها ع قلبها : هيييه ااااخ بس .... عقب بخبرج ....

هنوف : زيين سيري رمسي مهااري موول مسويه طاف ماترد ع حد ......

شهد : زيين خلوها ... انتي تعرفينها لا بغت ترمس بترمس .. لكن دامها ساكته ما بتقول شي ..

هنوف : متحمسه اجووووفج وايد .؟؟

شهد : هييييه دام ابويه بيسير باجر .. كيف ما تبيني اتحمس ههههه ....

نوره تنزل من الدري : شهد .....

شهد : هلا نواري ؟؟

نوره : ابوج يباج تسيرين ويانا باجر ......

شهد تشاهق : شوووووووه ؟؟ لا لا قولي غير هالكلااااام .....

نوره : للاسف سيري زهبي حاالج ......

شهد تطالع هنوف وشوي بتصيح : ليييييييش انا ليششششش ؟؟

نوره تضحك : هههههههه اقص عليج خيبه كيف خفتي !!!

شهد : مااااااعليه نوروه الله يساااااامحج طيحتي فواادي .....



< مهاري ... بسج يامهاري بسج بتذبحيين روحج من التفكير .. خلي كل شي للاايام اليااايه ... ااخ يا ذياب ... والله انك طيب وحبوووب وتستااهل وحده احسن عني تحبك وتدللك ... انا ماقدر اسعدك ... حتى لو سعدتك والله مول مش من قلبي ,. مجبوره ... مش لان ابويه جبرني .. لااء .. وااجبي .. واحتراامي لذاتي ....

" رنيت لك رنه ماسويت لي رنه " ......... يااربيه ... انا بغير هالرنه طفربي كل شوي يتصل ......

بس .. ماكان ذياب ؟؟ رقم غريب .........

ماردت طنشت ....... بس رد تكرر الرقم .... شلته ........

....: الووه ؟

مهاري : مرحبا امنوه ؟؟

ندى : انا دنووه .....

مهاري مبتسمه : هلا وغلا ...... شحالج ؟؟

ندى : بخيير ربي يسلمج ... الا بغيت اتخبرج ذياب قالج وين بيسير ؟؟

مهاري : مم لا ماكلمته الا الصبح ؟ ليش شي مستوي ؟؟

ندى متردده : آآ لالا بس اباه منه شي ومايرد عليه ..... خلاص السموحه منج ....

مهاري : دنوه شي مستوي ؟؟؟؟؟؟

ندى : لا مش مستوي شي ... يالله بخليج بدقلج بعديين اوكي ؟ يالله باي ......

< مهاري .. لالا فيي شي مش طبيعي ؟ طريقتها السريعه فالرمسه وارتبااكها !! ما يمشي عليه .. اعرفها دنوه انا ..... يوم يكون عندها شي كيف تكون ........ ان شاء الله خيير .........

ترددت تتصل ولا بس اخرتها اتصلت ...........

طوط ........................ طوووووووط ........................... طوط ..............

ذياب : ......

مهاري : الوه ؟

ذياب بتعب : هلا ؟

مهاري: ذيااب وينك ؟

ذياب : موجود بغيتي شي ؟

مهاري: انته ويين !!

ذياب : مشغول شوي ...

مهاري : .........

ذياب : شي في خاطرج ؟؟؟

مهاري : لاء بس حبيت اطمن عليك ..... امممم ندوه اتصلت بي تحاتيك وادورك شكلها ...

ذياب : آآه زين ماعليه بكلمها الحين .........

مهاري : ذياب !

ذياب مغمض عينه : عيونه ؟

مهاري : اممم لا تضايج بروحك ... واذا تبغي تقولي شي تراني موجوده أي وقت ... بسمعك ..

ذياب : .........................

مهاري : ذياب لاتخليني احااتيك ؟؟ وينك انته ....

ذياب : فالسياره ...

مهاري : وين انزين ؟؟

ذياب : موقف ع الكورنيش ...... مضايج شوي ......... مممم بكلمج بعدين ....

مهاري :اكييد ؟؟

ذياب : وانا اقدر ماكلمج ؟؟

مهاري : زيين قبل ما تحررك تتصل بي ......

ذياب : ان شاء الله ... يالله الغلا ......

مهاري : الله وياك .............

حاحيم
16-09-2010, 12:42 AM
طلعت من الحجره متوجهة حجرره الود ....... جافتها هنوف وزقرتها ........

هنوف : مهاااااري تعالي نحن اهنه .......

مهاري : الود وين ؟

هنوف : تتلبس بتسير تتشرا اغرااض ناقصه حق العشا .....

مهاري : زيين بسير لها .......

طق طق طق .......

الود : هلا .. دشوو ......

مهاري : ودااوي .........

الود : هاا مهاري ؟ فيج شي حبيبتي ؟؟؟ تبين شي ؟؟

.................................................. .................................................. ..



شهد : ع ويييين ماشاء الله ؟؟؟

مهاري مبتسمه : ضايج خااطري وبطلع ويا ودوه نتشرا .......ز

شهد : أي وياكم ؟؟

الود : لا خلج مكاانج ................ يلا مهاري ..............

وظهرن من البيت ...............

== في السياره ==

الود : انزين ليش ما خبرتيني ؟

مهاري: السالفه الصبح متى اخبرج ... بس تدرين وايد احس اني جرحته لكن يوم صحت تأثر .. ماعرف والحين من اتصلت لي دنوه عرفت في شي ... تعرفينها دنوه ماتعرف تخش شي ... وينعرف ارتباااكها .. وذياب مش طبيعي ...

الود : والله انتي خبله وهو اخبل عنج ...... هو ياينج الصبح وانتي ناويه تسيرييله الحيين ...

مهاري بتردد : ودوه اذا مش مقتنعه مش لاازم ترا .. انا شاورتج بس ......

الود مبتسمه وتزخ ايد مهاري : بالعكس انا ودي انج تتعلقيين به وتعتدل علاقتكم .....

مهاري : الي اسويه مش عيب ؟؟

الود حست كيف مهاري صغييره .. محد علمها ولا حد قالها عن العيب .. مع انها 18 !! المفروض خلاص تعرف كل شي بس ... الوضع الي فيه مخلي تفكيرها وايد صغيير ..... وايد عورها قلبها الود ع هالشي .. لامت روحها لانها بمكاانه امها ومافهمتها شي عن الحياه الزوجيه ... اصلا انا روحي ماعرف شي عن العلاقه الزوجييه .. حليلي عاانس وميلسه في البيت شعرفنييه ؟ يحلييلج ياختييه ...

الود : لا الغاليه .... هذا ريلج .... وحلال عليج الي تسوينه ...... بس ......!

مهاري: لالا فاهمه شوه تقولين .... مش لهدرجه ..... هو ان كثر بااس ايدي لاتحاتين ...

الود : ههههههههه واستويتي حرمه تفهمين النغزاات هاا .....

مهاري: وتتحرين هالشي حلوو الله يهدييج .. وقفي وقفي هااي سيارته ......

الود : متأكده ؟؟؟

مهاري : هييه هييه .. شرات الرقم ...

الود : زين بعد طمنيني واول ماتركبين دقيلي قوليلي ....

مهاري : اوكي .. بتسيرين ؟

الود : هييه السوبرماركت .. بس اول اركبي واتصلي طمنيني وعقب بسير ومن تخلصين اتصلي باخذج ..

مهاري : اوكي .... ممم مشكوره ودااوي .....

الود : عن الدلع اختج انا ... يلا انزلي الغاليه .............

< مهاري .. اول مره بكون قويه عييين جي .. اويه وين اباااااااااا والله استحي ... دام ودووه اهنه خل ارد احسن لي انا مش ويه وحده يايه تواسي ريلها ..... لالا مهاري قوي نفسج ... كيف بتستوين حرمه عيل .. تبينه يتم يقولج الياهل وانتي تميين تصيحين ... يلا تشجعي وفجي الباب ........

فجت الباب .........

............................................



راشد : احمد ياخي مش حاله هااااااي وياك لا الظهر خليتني ارقد ولا العصر خليتني اطالع تلفزيون ولا الحين بتخليني ارمس تلفون مثل الناس رووووووح عني ...

احمد : زيييين بسك مغااااازل اخوك طفشاااان ...

راشد : ياخي شسويلك طفشان وطفشان طفشتني ويااك اطلع برع اجووووف .......

احمد : مش اخو انته مالت عليك خل ينفعنك الي ترمسهن ........

راشد : محد بينفعني يلا اظهررررر ......

احمد : انزيييين لا تصارخ حشى ..........

ويظهر من الحجره ......

راشد : الووه .....

عليا : هلا .. شبلاه احمد اليووم يتحرطم ؟؟

راشد : ماعليج منه خربووطي .... يالله فارجي انتي بعد خليني احط راسي مصدع وايد ...

عليا : ياربي رشووود انا طفشانه ....

راشد : انتو ما عندكم الا هالكلمه !! ذبحتوني ترا ... مهرج انا ... تعالي شرايج اعطيج رقم احمد تونسينه ويونسج ؟

عليا : ويين بيرمسني وهو عاشق بنت عمك .!

راشد : ماااااعليج قردنييييه وفكيني منه ترا والله معوفني روحي وبكون ممنوون لج ....

عليا : افا عليييك هههه يالله حمستني .. عطني رقمه ......

راشد : ********51

عليا : اوووكي بااي ........

راشد : بباي ..... بباي ولا زيتونه واااااااككككككككككك هههههههه باي باي ..

عليا : ههههههههههههههههههههه ..... باي .......



> عليا .. اتصل ؟؟!! اممممم لالا شوه فشله ..... اممم عاااااادي شوي بس .. ملاااااااااااانه !!

طووووط ..........................

احمد : الوووه ؟؟

عليا : السلام عليكم والرحمه ......

حاحيم
16-09-2010, 12:42 AM
احمد : وعليج السلام ؟ امنوو ؟!

عليا : اناا !!

احمد : عيل انا ؟

عليا : انا وحده .......

احمد : لا والله جد ؟ ماعرفت تصدقين ......

عليا : هههههه لا جد انا وحده طفشانه وودي اسولف .....

احمد : وانا ماعندي سوالف وياااج .....

عليا : خيبه اول مره اجوف واحد جييه ؟

احمد : وانا اول مره اجوف وحده بقوه عيينج ومذهبج هذا ....

عليا بقفطه : شو سويت ........

احمد : ابدن بس ترمسين ريال غريب .........

عليا : انت مش غريب انا اعرفك ..........

احمد : تعرفيني ؟؟ رمسي شوه عندج ؟؟

عليا : كنت ترمسني ....

احمد : خلي عنج عمري مارمست بنات .......

عليا : زين احمد .......

احمد : تعرفيني !!! امنوه انتي ؟؟ ليكون وحده من بنات عمي ؟؟

عليا : هييه .....

احمد : اوووه السموحه والله ماعرفتكن .. ؟؟ منو فيهن .....

عليا : توووقع ........

احمد : هنووف ؟؟

عليا : لااااء ؟

احمد : مستحيل شهد لاني اعرف صوتها ومستحيل مهاري لانها ما بتفضالي ؟ اكيد ودااوي ؟

عليا : هييه انا وداوي شحاالك ؟

احمد : يسرج الحاااال بنت العم وانتي من صوبج ؟؟ غريبه يينا ع بالج ......

عليا : دوم على بالي .....

احمد : شوه يااينج ؟؟؟

عليا : مايايني شي ...... بس حبيت اسولف وياك ملانه شوي ...

احمد : مممم شحالها شهود ؟؟

عليا : بخير بخير .. زين ماعلينا منها خبرني عنك شو تسوي شو ما تسوي .؟؟ وينه راشد عنك عيل ؟

احمد : والله راشد الا يقردن من وحده لي وحده ؟

عليا : يرمس بنات ؟؟

احمد : اونج ماتدريبه يعني هههههههههههه .......

عليا :ايوااااا ............ تدري صوتك حلو على التلفون وايد .......

احمد : مش كثر عن صوتـ .............. وسكت ......

عليا : صوتي ؟ جيه ماكلمتها ......

احمد : ههه انزين الود بخليج اظن قامت صلاه العشا الحيين ...... بسير اصلي ......

عليا : بكلمك بعدين ؟؟

احمد : ماعليه نتفاهم عقب .......

عليا : تييك كيير ......

احمد مستغرب .: مم يو تو .. يالله فمان الله .....


< احمد .. بلاها الود جيه ترمسني !! اسلوبها غيير ؟؟ وبعدين الود مش راعيه سوالف .. تسلم وتقول الي عندها وتبند ؟ يمكن شي عندها .... ممم مادري كل شي بعرفه ..... خل اقوم اصلي احسن لي .....

.........




ذياب : مهااري !!!

مهاري : ممم عاادي اركب ؟

ذياب : اكيد عادي ...

مهاري تركب السياره .. واتصلت رنه حق الود ... وبندت ومن عقبها حركت الود .....

ذياب يطالع روحه من جامت السياره ويعدل شكله التعبان ....

مهاري تطالع عفسه السياره .. اوراق .. اوراق وااايده مطرطره وامبعثره .. عطور متكسره ؟ شسالفه ؟

مهاري بحناان زخت ايده .. وبتردد كبير لكن قوت نفسها : حبيبي .. شوه فيك ...

ذياب قلبه يدق بالقو ... حبيبها ؟ وصرت حبيبها ..؟؟ ولا هاي شفقه بحالي ..؟ اكيد شافقه بحالي ... لان قلبها كبير وطيبه .....

ذياب يرص ع ايدها بقو جنه يقولها لا تروحين عني ...........

مهاري : شوه الي متعبنك ؟ شوه فييك .؟؟

تنزل راسها ........ : الي صار اليوم ضايجبك ؟؟

ذياب بسرعه : شوه الي صار ؟؟ قصدج الصبح الي بيني وبينج ؟؟

مهاري : هيه .....

يرفع راسها : تدرين شوه اكتشفت ؟؟

مهاري : ممم ؟؟

ذياب : اني خبله وانتي اخبل عني .. ماتجوفين نحن شوه يالسين نسوي !!!

مهاري مبتسمه : الود قالت نفس الشي ...

ذياب مستغرب : قلتي للود ؟

مهاري : اكييد ..

ذياب مبتسم :فديتج .. زين سويتي ..... هيه يابتج ؟

مهاري: هيه .. لا تغير السالفه . شوه بلاك ؟؟

حاحيم
16-09-2010, 12:43 AM
ذياب : شوقج غربلني .....

مهاري : والله اتكلم جد شوه بلاك اليوم .......

ذياب يتنهد : ماعرف مهاري لا تساليني .... " يصد صوب الجامه ويجرب ايدها من قلبه " تسمعين ؟

مهاري بدت تتنافض ......

ذياب : وربي ماتزيد دقاته الا بقربج .. ولا لو كنت اسمع حسج ...

مهاري : ذيااب ....

ذياب : روحه ؟ امريني ؟

مهاري : خبرني عااد شو فيك ؟؟؟

ذياب بانفعال : مهور لا تحنين ع راسي ... ماحب الحنه .. شي فيني وخلاص مابا ارمس عنه ...

مهاري ارتعبت من صرخته ومن انفعاله ... يرت ايدها وحطتها في حظنها .. وصدت صوب الجامه ... وعقب ثواني ... زخت تلفونها ودقت كمن رقم ..... سحب التلفون عنها بسرعه .....

ذياب : شوه تسوين ؟؟

مهاري تطالعه : عطني التلفون ؟

ذياب : تلفوني !! كيفي ! اخذه متى ما ابا ....

مهاري: تراك قلت اني خبله .. بسوي شي ما يعيبك ...

ذياب : وانا قلتلج اني اخبل عنج .. وبسوي شي ما يعيبج ......

مهاري : شوه بتسوي يعني ؟؟

ذياب : احين بتجوفين .......

ومشا السياره ....

مهاري فاجه عينها : ذيااااااااب وين ساير !!!

ذياب : مالج خص ... ياخبله ....

مهاري شلت علبت الكلينكس وعـ طول صدالها : هاا شوه ناويه بعد ؟؟ تعمييني هالمره ؟؟ حاسده عيني لهدرجه ؟

مهاري : رد المكاان الي كنا فيه ....

ذياب : اسف .....

مهاري : وييين سااااااير ..

ذياب : سكتي سكتي مابا اسمع صوتج .....

صدت الصوب الثاني ونزلت دمعه حاره .. ماتدري ليش .. من القهر ؟؟ ولا من اسلوبه ؟؟ ولا شوه بالضبط ماتعرف ....

ذياب حس انها تصيح : مهور ؟ تصيحيين ؟؟

سكتت .......

ذياب يعلي صوته : شفيييج كل كلمه وثاااانيه صحتي فيها !! ذبحتيني تراااج ... ماقلتلج شي الحين .....
انا ابا افهم حق شوه يااااايتني انتي ياايه تزيديييني هم ... " ويصارخ اكثر " يعني شووه تبيني استخف .. من وين الاقيها ولا من ويييين .......

مهااري ارتبكت وزااد صيااحها .. شفييه يصاااارخ ... شوه قلتله اناااا .. انا طبعي جييه .. ليش جيه يكبر السااالفه ...

مهاري : ذيااااااااااااااااااااااااااب شااااااااااااااااااااااحنه .................................................. ................




.................................................. .................................................. ...................



راشد : الووه ؟ هلا عنووده ..... انتي وييينج .... هههههههههههههههه .... مالت عليج عيل ... انزين انزين اخبرج عندي خط ... مااااالج دخل يلا باي ........ الووه .......

عليا : هلا رااااشد يبت راااس اخوووووووووك ....

راشد : خلي عنج ..... الا احمد مستحيل ......

عليا : تتحدااااني يعني .....

راشد : اتحداااج .......

عليا : رمسني اليوم والله حوالي ربع ساااعه . لكن ان ماخليته يتعلق فيني وينسى بنت عمه ....

راشد : لالالا السالفه سالفه مصخره كانت لاتعلقينه بج ولا شياااته .. هو يحب شهد وبيااخذها .. لا تدشين فالساالفه .......

عليا : الحين تقول هالكلاااام ؟؟؟ عقب ما عيبني استااااااايله وشخصييييته وااااايد رزيين غير عنك ..

راشد : جوفي تأدبي لا تخليني اخبره انج من طرفي .....

عليا : لالا خلاص روحي بقوله باسلوبي بس لا تدخل ........

راشد : زين ماعليه يلا بسير اتعشا انا ..........

عليا : بالعااافيه باي .......


راشد : باي .......

والله انج فااااضيه وانا سويت لج سالفه وايد ........




هنوف : شهووووود ...... يلا تعالي عشا ........

نوره تنزل : قصري صوتج ابوج رقد ...... الود وين .؟

هنوف : ظهرت ويا مهاري يشترن اغراض ناقصه ......

نوره : اها ... وشهد ؟

شهد : اهنه وراااج ........ مايوو للحين ؟؟

نوره : ماعليه اكيييد الود تبا ترمس مهاري دام طلعتها خلونا نتعشا ...... ولا نتصل فيهم ؟؟

شهد : لالا بنتعشا يوااااعه .. الاكل ممزور بياااااكلون أي شي ......... يالله سمو بسم الله ....

هنوف : حشى فجعاااااانه من وين يايه انتي ........

شهد : كلي كلي ............




الود : ويينكم الحيين ؟؟ مطوليين ؟؟

مهاري : ممم انتي وين ؟؟؟

حاحيم
16-09-2010, 12:44 AM
الود : اذا تبين اتمين زياده بسير عند ريموه خاطري اسولف وياها .....

مهاري : خلاص تشاوفي وياها ويوم بتخلصيين اتصلي ...

الود : اوكي مهوره تحملي ع روحج .........

مهاري : خلاص ان شاء الله ..............


نسيم باارد هب عليهم ..............

مهاري تطالعه : كنت بتجلبنا .... بتنفدنا .....

ذياب من دون ما يطالعها : المهم ان ماصابج شي الحين ......

مهاري : شفيك انته !! شو يعوورك ؟؟ مرييض ؟؟

ذياب يطالعها وبهدووء : مريض ؟ هه .. تصدقيين اول مره حد يقولي جييه .!! انا دكتور وحد يقولي مريض .!!

مهاري : وايد دكتوور ... لو دكتور جاان شخصت حالك ........

ذياب عاقد حياته : شوه قصدج ؟

مهاري صدت : ماقصد شي .......

ذياب زخ ايدها بقو : لا شوه قصدج ؟ يعني انا مينووون لا قولي ؟؟

مهاري : انزين ليش العنف !! ليش ما ترمس ؟؟ ليش تعصب وتحمق ؟؟ ارمس وخلاص .. اففف

ووخرت ايده بكل قوتها ..... ومشت عنه جدااام واايد تشوف البحر عن قرب .....

فصخت نعالها ... وخلت ريولها تتلمسه قطرات البحر البااااااارده .....

..........

ليش السكوت وانته تموت ؟؟ فيني غرام ليش السكوت !!!

والله حرام هذا الغرام انه يموت والله حراام ... قول لي ابيك واموت فييك لو بالعيون او بالكلام ...


----------

ذياب ايير شيلتها ينزلها من عـ شعرها .......

نقزت لانه واقف ورااها ورافع كندورته عسبت ما تتخيس ...

مهاري تعدل الشيله ..........

ذياب : ليش مافي حد ....... فجييها اجوف ......

مهاري : مابا افج .....

ذياب يتنهد : ليش تغااضبيبي ؟ ليش تسوين شي يضاايجني ؟ سمعيني لو مره ! ريلج انا ..

مهاري صخت ......

وهو تعكر موده اكثر ............

ذياب : ماكنت متوقع ييتج هذي ... ولما جفتج قلت بنسى كل شي ... بس ....

مهاري بانهيار خفيف ,, وبنره حزينه : هييه بس ؟ بس شووه ؟؟ ارمس ... زدتك صح ؟ .. ادري انا كله جيييه ... كل مره بدال ما اخفف عن حد ازيييده ....... كل مره بدال ما شل هم حد اعميييها وازيدهم .... انا جيييه منحووسه .. ماعرف ارمس ولا عندي اسلوووب .. بتقول ياهل ؟؟ هيه انا ياهل .. ياااهل محد ربااني ... يااااااهل عااشت عند الشغاااالات .... كل حد يقول يدها ويدتها ربوها .. أي يد واي يده ... انا الشغالات مربييني .. وما علموني كيف اتكلم ويالناس .... ماعلموني الاتييكيييت و لا علموني استوي ذووق .. ولا علموني استوي ذربه و لا حتى خلوني اكمل دراااااستي ع الاقل واستوي دكتووره يا دكتوور ...... من كل شي يحرموني كل شي ..... شسوي يوم انا غلط .... ولادتي غلط وحياتي غلط وكل الي اسويه غلط في غلط ...

انهاارت خلاص .............


ساحت دموعها ع ويهها .. ماكنت تبا تبين هالجانب الضعييف فيها .. بس تعبت من الكتماان .. تعبت من السكوووووت .. يلست ع صخرره كبييره و دفنت ويهها بايدها .. تحظن ايديها وتصيح عـ حالها .. عـ كل الي يستويلها ......

ذياااااب !ّ! شو اقول عن ذياب ؟!! مافي كلام بيووصف الي حساااه ...... الصدمه ... الاستغرااب .. العطف .. مهره الخقاقه !! مهره الدلوعه .. البريئه ... شاله كل ها في صدرها ... اليااهل !! طلعت اكبر عني بلي فيها ... ااخ يا مهره ليش كل هاا يكون فيج وانا مادري !!! شوه اقولج وشوه اعبر لج ؟ كيف اعتذر ..؟؟ كيف ابينلج اني ندماان لاني زودتها وياج ........

كل الي سوااه جابلها ..... يلس مجابلنها بالضبط ... زخ ايدينها ونزلها من ويهاا عـ طول قالتله : حتى زوااجي غلط ..... واكيد بيكون اكبر غلط ..... ماتجوف حالتنا ؟؟ نحن فالبدايه جيه ؟ نتصرف تصرفاات خباال ؟ بس كل واااحد يضر الثااني ...

ذيااب يحط ايده ع شفاتها ويسكتها : اشششش .. سكتي خلاص ....

مهاري تبا تكمل بس يسكتها : اشش اقولج بس .... بس خلاص ..... الي قلتيه كفاايا علييج ...

خوزت ايده ... وقامت ..... نظفت الرمل الي على عباتها .... عدلت شيلتها ...

مهاري تطالعه : بتردني المكان الي كنا فيه ولا اتصل في الود ؟

ذياب : ممـهار.....

مهاري تعلي صوتها : اتصل ولااا بتردني ؟؟

ذياب بحناان يتقرب منها : زيين بس هدي ......

مهاري : الحين تباني اهدي ؟ ماجفت روحك مساع كيف ترمسني وانا ماسويتلك شي .. كل الي سويته اسالك شوه فييك ؟؟

ذياب يبووس ايدها : حقج علي .... وانا اسف ...

انحرجت من الحركه .. تلومت منه وتمت ساكته ............

ذياب : هاا رضت علينا الشيخه ؟؟

مهاري : راضيه مافيني شي .....

ذياب : يومنا منحوس من صبااحه ..... بس حلو لاني جفتج فييه وكنتي تقريبا بقربي طول اليوم ..

مهاري : ....................

ذياب يتقرب منها ويمسك ايدها .... ويتمشى وياها ع البحر .... مع ان ظلااام .. بس نور القمر عااطي نور حلوو ....

شوي حطا ايده ع ظهرها وحظنها وهوه يتمشا وياها ..... وهييه منحرررجه وماتقدر تقول شي ..... كاان السكووووت امبينهم كل وااحد يفكر بشي ....

فنص الدرب وهم يمشووون .. نززل لها شوي عسبت يووصل لاذوونها لانها اقصر عنه ..

و يهمس باذونها بكل حب : انا ..... وااايد ..... احبج .... والله .....

التفت له بسرعه ... تطالعه بعييوون حاايره ,,,,

< مهاري .. اول مره اسمعها والله ...... اول مره حد يقولي انه يحبني !!!!! انا انحب ؟؟ معقوله ؟؟

ذياب زخها يديينها الهنتيين وجاابلها وزااعج : تدرييين شوووه احببج ...... احبببببببببببببببببببببببج " ويصررخ بصوت اعلى " احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــج "

حاحيم
16-09-2010, 12:47 AM
مهاري ترص ع ايده وبكل دلع : ذيااااااب بس !! بتفضحنا ......

ذياب : ماااايهمني حد ...... احبج .... والله اموت فييييج ........

مهاري نزلت راسها وابتسمت ......

ذياب : يلاااااا متى بنعرس خلاااااص ماقادر امسك عمريييه ......

مهاري مبتسمه .........

رد حظنها باييده وتمو يتمشون لين رن تلفونها .................

الود : الوو .

ذياب : هلا ...

الود متلومه : السلام عليكم .... شحالك ذياب ؟

ذياب : بخير ربي يعاافيج .. لا تقوليلي تبين تشليينها عني ...

الود : هههههههههههههه ... هييه لازم اشلها لين متى استوت 10 ونص !!!

ذياب يطالع مهاري بحب : ويعني ؟ ماشبعت انا ......

الود : ههههههههه مش مشكله لاحقين ع بعض ... وين انتوو ؟؟

ذياب : نحن بنييج ... انتي وين ؟؟

الود : في الكورنيش نفس المكان الي يييبتها فييه وماجفتكم ........

ذياب : خلاص دقاايق وبنييج نحن .....

الود : خلاص بترياكم ........

ذياب : مع السلامه ...........

وعطااها التلفون ..... وحااس ثمه على انه زعلااان .......

مهاري : ههههههههه يااااالله يالبررريء شفييك ؟

ذياب : بيااخذونج عني ....

مهاري مبتسمه : لااااا والله .........

ذياب يقلد ع نبرتها : هيه والله ....... عاااااد ودج انتي تسيرين ادريبج .....

مهاري : حراااام عليييك والله لاء .......

ذياب يطالعها من خاطره : والله لاء ؟

مهاري دزت ويهه : لاا تطالعني جييه ......

ذياب : زيين قلتلج اني احبج ؟

مهاري : هيه قلت ههههههههههههههه .....

ذياب : مادري انتي متى نااويه ...

مهاري قبضت ايده بقوو وهم يمشون سايرين صوب السياره ........

وذيااب مستاااانس من حركتها وايد .... حس بالمسؤؤليه .... والحياه ترد له من اول ويديد ...

في السيااره .....

مهاري : ههههههههههه ذياااااااااب حرام عليك تسوق 60 متى بنووصل ,, حليلها ودااوي تتريا ..

ذياب : ماسوق 60 .. اسوق 70 ........

مهاري : ههههههههه عدلتها يعني ......

ذياب يطالعها وهاامل الشارع : احبج شو اسوي .... فديت هالضحكه الي شاله السياره وهازتنها هز ...

مهاري بالفعل يوم تضحك .. ماتسكت بسرعه .. وضحكتها طويله تخلي الواحد ينجبر يضحك ...

مهاري : هههههههه زين زين طالع جدااامك ..

وصلو الكورنيش ........

مهاري مبتسمه : يالله اجوفك ع خير .. تحمل ع روحك وبلا هالحركااات .....

ذياب : من عيووني .... ( امبوز ) مابا ...

مهاري : هههههه ماعليييه بنتشااوف ان شاء الله ....

ذياب يفج ايدها عن ايده : يالله سيري لان بيزحم المكان بعد شوي ......

مهاري : ان شاء الله ........

ذياب : مهوور .......

مهاري تصد له ....

ذياب : احبج .... ( ويبتسم )

مهاري : ( اونه تكح ) ... يالله مع السلامه ..........


وسارت صوب سياره الود .. وركبتها وهييه شاقه الحلج ........

الود : هاااااا بشرررري .. الوضع شكله زييين ....

مهاري تطالعها : مشكور ودوووه وايد مشكوره ........ ماتتصورين كيف هالطلعه غيرت وايد اشياء ..

الود : افا عليج اختج فالخدمه أي وقت .............






بعد اسبوووع ....... " بو الود ونوره للحين في بوظبي "


احمد : هههههههههههههههههههههه لا الود خلي عنج ......

عليا : هههههههههههههههههههه لا جد جد ماتصمخر .......

احمد : شوه شكلج مش صااحيه تدرين ولا !! انزييين ماطريتيلي شهود اليوم ؟

عليا : اففففففف لا تيب لي طاريها ....

احمد : افا ليش ؟؟

عليا : وايد متغيرررره .. ومستويييه خااااايسه محد يكلمها فالبيت ......

احمد مستغرب : افاا شو مستوي ؟؟

عليا : شو اقولك .... الله يستر عليها بس .....

حاحيم
16-09-2010, 12:48 AM
احمد بحمق : ارمسي شوه صاااير ؟؟؟

عليا : الله يهدييها مادري منو قص عليها فالكلام وظهرت ويااه ... وزيين ان محد عرف غييري .. جفتها الحين بتركب السياره جااان ازخها .......

احمد مصدوم : شوووووووووووووووووو !!! انتي شوه يالسه تخربطييين شووه يالسه تألفييين ؟؟!!

عليا : هذا الي صاااار شفييك شال الدنيا ... ما تستاااهل هييه منك هاا كله ....

احمد : الود انتي تعرفين شوه يالسه تقولين ؟؟... اناا بخطبها هااي تتمصخر علي ولا في حبي ولا شو بالضبط ؟؟؟

عليا : مااتستاااهلك يا ولد عمي مااتستاهل ظفرك حتى ......

احمد لين الحين مش في وعيييه ..............

لالا مستحيل والله مستحيل ........ شهد تعشقني .... انا اعرفها ....... شهد تحب ولا ترمس غيري ؟؟ مستحييييييل ......

احمد : انا الحييييين يااااااينكم يا انا يا هييييه ..... بذبحها بذبحها ...............

عليا : لحظــــــــــــــــــــــــــــه !!!!!!


طوووووووووووط ......................

شل سويجه وبسرعه طلع من الحجررره ويمشي بعصبيه .... بكل قهرر ....... دعم براااشد ....

راشد : اييييييييه .. كسرتني روحي هييكل ...

احمد يصارخ : قووووووووووم عن ويهي ........

راشد تروع : شبلااااك احمدوه شو فييييك ؟؟؟؟؟؟

احمد يدزه ويقومه من طريجه ويطلع من البيت ..... ركب سيارته بسرعه ...... وطااير بيت عمه ... وراشد ع طول يوم جاافه فهالحاله ركب سيااارته ولحقه ...........

< احمد .. اناااا ا؟؟؟ انا جيه تسوين فيييني ؟؟ تكسرييييين راسي يالحقييره !!!! ااااااخ لو اشوفج جداامي بس .. اذبحج والله اذبحج ..............

طييييط ... طيييييييييييييييييييييط .........


الود : بسم الله امنووووه يدق هرناااات جيه جدام البيت ؟؟؟؟

هنوف تطالع مهاري :يمكن ذياب ؟؟؟

مهاري : لاا مش ذيااب ... ذيااب راقد من وقت .......

شهد : بسم الله !! اللهم اجعله خييير .....

الود تلبس شيلتها البيضا وتتبعها شهد وهنوف ............. اما مهاري تمت تطالع من بلكونه البيت ....

نزل من سيااارته ... يدق الجرس ويدق الباب بكل قوته ......


لين ما فجوه ......

الود : احمد ؟؟ شفييييك ...؟

احمد : خووووووووزي عني ...

يجوف شهد الي منصدمه ووااقفه حذال الهنوف وحاطه ايدها ع قلبها ...........

احمد : هاااااااا ؟؟ شبلاج خااايفه ؟؟؟ لاني عرفت سوااااااااد ويهج يالـ ............ !!

كل الخوات شهقن !!!!!!!!

احمد يتقرب منها ويعقها ع الارض ويضربها من خاطره ... بكساااات وتكفييخااات ... يرررر شعرها وتم يمشي فيييها ... لين ما انتثر الدم في حوش البيييت ...............


هنوف مااسكه جتفه : ذبحتهااااااااااااااااااااااااااا ذبحت اختيييييييييي !!! شو سوت ليش جيه تسوووووووي ؟؟


اهنيه لحق راشد .......

جاف الموقف تم منصدم !!!!!!!!!! شو هذا ... شو الي صااير ؟؟

راشد : احمد شوو السالفه ؟؟

الود تضرب ع ويه شهد : شهووود .. قومي تسمعيييني ...

هنوف : ايييييه شبلاااااك ماتتحرررك ّّ!!! قووووم ودها المستشفى ....

احمد : هه ... تخسي ... انا ماتنزل اشل خاايسه السياره .......

الود تنش وتعطيه كف : جاااااب ..... استح ع ويهك ... حشمنا ع الاقل ... شوه تقول انته .؟؟ تسب اختيييه ؟؟ جييه ان شاء الله شو شاااايف عليهاا ؟؟

احمد بصراخ : شووه ؟؟؟ انتي الي تقولين هالرمسه ؟؟ مش انتي الي متصله وتقوليلي انها تطلع ويا واحد ..

شهقت هنوووووف : شوووووووووووووه ؟؟؟

الود بصدمه : نعم ؟؟؟ اناااا بقول جيه عن اختي ؟؟ انتي مش صاااحي ؟؟؟ انت غبي لهدرجه انا ما بستر ع اختيه ؟؟؟ انته مخك مخ يهااال ؟؟؟ اناااا بقول عن شهد جيييييييه !!!!

احمد : عيل امنووووووووو ان شاء الله .. توج متصله تقوليلي وتتشكييين وتقوليلي ماعليك منها ....

راشد : احمد بس خلاص عطني تلفونك ..........

احمد يطلع تلفونه ويكسررره فالحوي ...

احمد : يلااااا اتبلووو قولو اني جذاب الحييييين ...............

الود : هيييه نعم جذااااااااااب ونص .... ما تبا اختييي قول ماتباها ولا اتسوي هالحركاات ....

هنوف : الود مش وقته قووومي نوديها المستشفى .......

راشد ساعد الود وودوها بسرعه المستشفى ........ كانت تنزف وااااايد ..................



كل هاليووله مستوييه ....... ومهاري ترااقب من البلكووون ........ ماقادره تطلع !!!

هل هو خوف ؟؟ ولا تعقدت من الي دوم يستويلها ...... ها مش اول مظهر تجوفه !! جافت نفسه بالضبط .. قبل 8 سنييين .......... كان عمرها 10 سنواات ........

بو الود يدقق راسها باليداااااار ....... : انا ما قلتلج لا تطلعييييين قلتلج ولا لااااء ...

مهاري تصييح : آآآآآآآآآآآآآآآآي .. والله هو زقرني قال بنلعب كوووووووره .. أي أي حراااام راسي لا تضربني دخييييلك .........

وتطيييح عالارض ........

نفس الضرب حصلته ...... بس الفرق .......... آآه يالفرق ..... اني نمت في الحوي وقفل باب الصاله عسبت انا ما ادخل .... خلاني ارقد فالحوي .... كنت بردااانه وخاااايفه وااايد .... اجوف قطااو واصيييح .. احظن عمري واسكت ....... حتى دموعي من تنزل تجف بسرعه من البررد .... تتييبس ع ويهي ....... ارتجف طوول الليل ..... محد يدري عني !!!! ........ الا عقب الصلاه ... تنش الشغاله وتجوفني وتحظني ... وتسويلي كوب حليب .... وتدخلني حجرتها ارقد عندها .......


اممم طول الوقت يالسه اتمشا في ارجاء بيتنا .. اتريا حد يتصل يخبرني أي خبر عن شهد ؟ بس محد كان يتصل غير ذياااب .... ماكنت ارد عليه لاني ماحااسه فروحي ؟؟ يمكن استويت خبله ؟؟ يالسه اوزع ابتساااماات وايلس واوقف مره وحده !! ماعرف شوه اسوي .........


==== عقب 4 ساااعاات =====

راشد : شوي شوي .. دخليها شوي شوي ............

الود : شهود حبيبتي رفعي ريلج شوي عسب تقدرين تمشين .........

وعـ طول ودوها حجرتها خلوها تنسدح ع السريررر ......

طلع راشد من الحجره . عسب ياخذون راحتهم ويبدلوولها وجي ......

راشد جاف مهاري تطالعهم باستغراب ابتسم لها ......

راشد : بووه .!! شبلاج .؟؟

مهاري برعب : شو استوا ؟؟

راشد ييلس : ماشي قلنا لهم طااحت من ع الدري .. وتعاون ويانا الدكتور مع انه ما صدق ... ولفو لها الجروح ... اصاابات وايد .. توقعتها تتشلل ... بس الحمدلله ربج ستر ........

مهاري : امم يعني ؟؟ هيه بخير الحين ؟؟

راشد يبتسم لها : سيري لها جووفييها ....

مهاري بخوف : هاااا !! لالا مابا .... آآآ .... بسير حجرتي تبا شي .....

راشد ,, يعرف طبعها .... من صغييره وهو يعرف انها مختلفه .. خوفها .. !! ارتبااكها الدووم !! وايد غيير ...

راشد : هييه قلاص ماي ولا تسيرين حجرتج كيف تخلين ضيف روحه .....

سارت يابت له قلاص ماي بارد وعطته اياه .....

راشد : مهره شبلااااج .... يلسي ..... مافيها شي ... ما تصدقيييني ؟؟ ( يبتسم ) انا العوزج دوم بس ماجذب عليييج .......

مهاري يلست ....... وعقب سكوت بسيط : ليش احمد سوا جيه ؟؟

راشد يطالعها : تلاقينه فاهم الموضوع غلط ولا شي ...... ماعليج كل شي بيتصلح ....

مهاري : .................. هو وين الحين ؟؟

راشد يزخ تلفونه : اتصلبه مايرد عليه ...... ما يا ويانا المستشفى ؟ عقب ما روحنا نحن ؟ هو ظهر ؟

مهاري: لاا ... دش دااخل .... رمس الشغاله ورد طلع .........

راشد يقوم : زيين انا بسير ادوره ..... ( يطالع الساعه ) استوت 12 والحين ابوي بيحتشر علينا ....

مهاري : مشكوور ....

راشد رافعه حايبه : اخر مره اسمعها منج ... يالسباله .......

حاحيم
16-09-2010, 12:50 AM
ابتسمت غصب : هههههه ...

راشد : يلا قومي وصلينيي ........

مهاري نشت ....

راشد : هواااامه تحب تسترغد ... يلسي يلسي .. ماعندنا بنات يوصلن ريااييل .. يالله قري مكانج ادل الدرب ....

مهاري : زيين يالله مع السلامه .......

راشد : زين جاملينيي ع الاقل قوليلي لا افا عليك ولد العم بوصلك لمقداارك الغالييي ولانك عزيز علينا ..

مهاري حاست ثمها : لعوزتني تراك .!

راشد : وهذا المطلوب .... يالله تبين شي ؟؟

مهاري : لاء .....

راشد : اكييد ؟

مهاري : يعني شوه ابا مثلا الساعه 12 !! ابا فرقااااك .. يلا سير ......

راشد : تدرين قويه ؟؟

مهاري ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

راشد : بس مشيتها لج .... يالله مع السلامه .........

مهاري : الله يحفظك .............



الود طلعت من حجرت شهد ........ وتطالع مهاري .....

الود : اذا احتااجت شي زقريني في الليل !!

مهاري : هاا ؟؟ لالا انا برقد في الحجره الي تحت ....

الود باستغراب : ليش شوه عندج ؟؟؟

مهاري : آآآآ لانـ ..........

الود بعصبيه : لا تستوييين ياااهل عااد .. من شوه تخاافين ... ؟؟ الا اختج .. اذا احتاااجت شي زقريني .. يعني ما فارقتييها يوم صغيره الحيين تبين تستقلييين في حجرتج ؟؟ ولا عرستي وكبر رااسج ......

هنوف تزاعج : الود خلااااص !

مهاري ساكته ................!!

دخلت الود حجرتها وهيه معصبه ...... شلت لحاافها ومخدتها ....... وظهرتلهم مره ثانيه ......

الود تطالع مهاري :الحييييييين تشلين كل اغراااضج وتنزلين تحت .. بسرعه مابا اجوف لج غرض واحد اهنيه ....

هنوف : ودووووووه !!!! خلااااااص عاااد .......

الود : انتي لا تدخلييين .... " تطالع مهاري " سمعتيني شوه قلت ؟؟ يالله بسرعه ...

مهاري بهدوء : بشلهن باجر......

الود : قلتلج الحييين بسرعه !!!!! ماتفهمين انتي ؟

مهاري تزااعق : مش امييه انتي ولا ابويييه مايخصج فينيي .. لا تيلسين تتحكميين فيني ... انا اكرررررهكم اكرررررهكم ................

تركض صوب الدرري وتنزل بسرعه .... سايره صوب المطببخ ..... تربع وراها هنوف ......

مهاري ماسكه سجييينه وحطته ع شرااييينها : لو تقربتي مني والله ترى ,,,,,,,,,,,,

الود تدخل : اذبحي عمرج يلااااااا.... يلا لو فيييج خير انتي ياااااهل انتي وحده جبااااانه ..... انتي تسوييين جييييه ؟ هه ؟؟

تقطع مهاري شريانها بالسجيييين بكل قوه ...... الدم يصطب ..............








............................................


مهاري تصارخ : آآآآآآآآآآآآخ يماااااه ............

شهد فجت عينها وبكل تعب : آآخ ايدي ,, مهاري بلاج ؟؟؟ الووود " تعلي صوتها " هنوووف ...

تركض الود : شهد شبلاج ؟؟ بسم الله عليج شو فيج ؟؟ " تطالع مهاري المرتعبه وويهها معرق " مهوور شو فيج حبيبتي ؟؟؟؟؟

مهاري حاطه ايدها ع قلبها مار ايمه تنطق ............. : ماي .....

هنوف يابت لها ماي بسرعه : اندوووج .......

وشربتها ....

الود : حلمتي بشي ؟؟؟

مهاري صدت يمين شافت شهد تتحررك وتطالع مهاري برعب والدم طالع من ورا اللفافات .... يعني هذا مش حلم ؟؟ شو الي حلم .. ؟الضرابه يمكن !!

مهاري : اضاربنا ؟؟

الود : انا وانتي ؟؟

مهاري: هييه ؟؟

الود : لا قلتلج سيري رقدي عند شهود .... ودخلتي سبحتي ورقدتي .......

شهد تتحرك : سمي بالرحمن الغاليه ..... ولا تحاتيني مافيني شي .....

تنهدت مهاري ..... ياربيه شو سويتلهم انا !! زوبعه الله يهدييني .......

الود : مهور احسن الحين ؟؟

مهاري : برقد في الحجره العنابيه .... نظييفه ؟؟ ابا ارتااح روحي شوي ... بترقديين عند شهود ؟؟

الود : هييه نظييفه .. كل يوم اخلي الخدامه تنظف سبحاان الله لو حد ياانا ... براايج سيري ... انا برقد ويااها ..

مهاري : يالله تصبحون عـ خير .......

شلت تلفونها وسارت ........

اول ماسارت .. تمت وااقفه عند البااب تشم ريحه البخووور ..... وااو شاله الغرفه شل ...

شغلت المكيف ... وقصرت عـ صوت القران الي كاان مشتغل في الغرفه ........

وانسدحت ع السرير ..........

تمت تلعب بالتلفون .... تغير تنسيق الاسامي .. وتزخرف ... وتجوف الصور .....

حاحيم
16-09-2010, 12:51 AM
خطر في بالها تتصل فييه ... بس هو ماتصل موول اليوم ... بس طرش مسج انه بيرقد من وقت اليوم ..

بطرش مسج احسن ............

" اييحم .. شوه يسوون ؟؟"

< ذياب .... منو عبرني وطرش لي مسج في هالليل ...........

.. انزين ليش ما تتصل ؟؟ عايبنها تتواصل بالمسجاات دوم ويايه ؟ يعني لو انا ماتصلت ما بتتصل الانسه ..

" ما يسوون شي "

" ليش مارقدت ؟؟ قلتلي بترقد "

" ما ياني رقاد "


عقب ربع ساعه .......

< ذياب .. وينها ؟ اكييد رقدت !! ..... افففف ....


" رقدتي ؟؟ "

" لا منسدحه عـ السرير واسمع قران "

انشرح صدره " امممم عادي اتصلبج ؟ "

" اكيد عاادي "

........... طوووط .............

مهاري : الووه ....

ذياب يتنهد : حي هالصووت ......

مهاري تبتسم وتسير تبند القراان لين تخلص مكالمتها : يحييك ربي .. علومك ؟؟

ذياب : من اسمع هالحس استوي بخيير ...... شحالج انتي ؟؟؟

مهاري :امممم الحمدلله ....

ذياب : شي فييج ؟؟

مهاري : مممم استوت لنا سالفه .....

ذياب : خير ان شااء الله ؟؟

وخبرته ........

ذياب : ممم تلاقينه فاهم شي بالغلط او واصلنه شي .....

مهاري : مماادري ....

ذياب : ماسمع حسها عيل ؟

مهاري : انا في حجره روحي ...

ذياب : ليش ؟

مهاري : بس .. ابا احس بالاستقلااليه شويه ....

ذياب : ياااالله ع المصطلحااات يالمثقفه "

مهاري : تنطنززز

ذياب : افاا علييج حد يطنز علييج انتي ؟

مهاري : هييه انته .....

ذياب :هههههههههه .....

...........

ذياب : ممممم تدرين كم باقي ع عرسنا ؟؟

مهاري برجفه : 6 ايام بالضبط .......

ذياب : امم وشوه شعورج ؟؟

مهاري : مماادري !! انته شو شعورك ؟؟




ذياب : اناا !! انا اتريا ..... باااكلج تدرين شوه باكلج ....

مهاري : واااااايه يا مفترري حرام عليييك ......

ذياب : شوه تتحرييين .... من متى اتريااا انا .....

مهاري : ........

ذياب : ليش ساكته ؟؟

مهاري : ماعرف شوه اقول .....

ذياب بخبث : قولي احبك .....

مهاري تشهق : شووه !!

ذياب : بسم الله ! خلاص خلاص لا تقولين شي .................

مهاري : ........

ذياب : خلصتي كل شي ؟؟

مهاري : كل شي !!

ذياب : يعني سوالفكن انتن يالبنات ... فستاان وهالسوالف ؟

مهاري : هههه هيه خلصت ...

ذياب : ويين تبين نسير شهر العسل ؟؟؟

مهاري : مااعرف !!

ذياب : يعني وين في خاطرج نسير ؟؟؟

مهاري : ماعرف ... احب إيطاليا وآآيد ......

ذياب : امممم زيين ... عـ خير ان شاء الله ... متى ناويه ترقدين ؟؟

مهاري : ماادري مافيني رقاااد .....

ذياب : زييين عيل انا ورااايه دواام بااجر ... بخلييج بسير ارقد ...

مهاري : لاااااا والله وتخلييني روحي ...

ذياب : هههههههههههههههههه " يقلد ع صوتها " لاااا والله .. وتوج ذكرتييني !!

مهاري : تم ويااااااي والله مافيني رقاد ......

حاحيم
16-09-2010, 12:51 AM
ذياب : انا دكتووور .. لازم باجر اكون متنشط ... عسبت اسمع المرضى عدل ...

مهاري : انزين اسمعنيييه انا ....... مريضتك ....

ذياب : انتي !! انتي حبيبتي والله ......

مهاري سكتت ....

ذياب : ههههههههههه ياويلي ع الحيا ... ياويلي ع الي يستحون انا ....

مهاري : خلاص خلاص يالله سير ارقد ..

ذياب : عاااااااد انا مابرقد الحين .......

مهاري :لاااا والله وانا ابا ارقد .....

ذياب : مشكلتج والله محد قالج اطرشيلي مسج .. تتحملين مسؤؤلية الغلطه الي سويتييها ....

مهاري : هههههههههه .....

ذياب : مهاري ما قلتلج ؟؟

مهاري : لا ماقلتلي شوه ؟؟

ذياب : كيف مااااا قلتلج ..

مهاري : شووووووه خوفتيينه ...

ذياب : احبج .....

مهاري سكتت ..........

ذياب نقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهاري : دب لا تسوي جييه خوفتني والله ........

ذياب : فدييييت الي خاااااااف انا .....

مهاري : خلاص ذيااااااب جد جد يالله سير ارقد .....

ذياب : زييين يالله تلحفي انتي بنرقد مع بعض ؟

مهاري مبتسمه : لا والله ؟

ذياب : هييه يالله قومي سكري الليت ............ بسرعه يلا يلا لا تنااقشيني ....

مهاري : هههه انزين ......

قامت سكرت الليت وشغلت الابجووره .....

وانسدحت وتلحفت ......

ذياب : احبج .....

مهاري : .............

ذياب : اموت فيج مهور ... الله لا يحرمني منج ........

مهاري : يلا ارقد ذيااب وراك دوام باجر .........


.................................................. ......................



7 الصبح ,,,,,,


راشد في الميلس طاايح ع الغنفه ,.. مصدع ع الاخر .....

احمد يدخل : شوه بغييت !! حشرتني وانته تتصل ؟

راشد يوقف له : ومتى متصل بك اناا هاا ؟؟ متصل نص الليل .. ألحين يااي !!!

احمد : عندك شي قوله !!

راشد يعطييه تلفونه : جوف ... منو راعيه هالمسج .....

احمد يقرا " احمد اتصل بي ضروري ابي اكلمك "

احمد يطالعه : شعرفني فتلفونك انا ..

راشد بعصبيه: هاااااي بطااقتك شليتهاا انا عقب ما حظرتك كسرت التلفون .... وحطيتها بلتفوني وصل هالمسج ... تعرف منو راعييه ؟؟

احمد يجيك ع الرقم : هييه .. الود ....

راشد يبتسم : تأكدت الحين انك ثوور ...... هااي وحده تحدتني ان تفرق بينكم .. وشكلها سوتها ... يالغبي .. وين ثقتك ؟؟ ماشي ثقه موول ؟؟؟ لهدرررجه وحده قصت علييك !!!

يربت ع جتفه : مادري كيف بتصلح الي سويته الحين ...... الله يعيينك .... وهذا سبب انتظاري لك .. جان ودك تروح روح .. ولا اقولك .. ثرك من الصدمه ما بتروم تتحرك .. انا الي بظهر بسير اجوف بنت عمي ....

< احمد ........ خلاااااص انا انتهييييت يا نااااس انتهيييت .......
ضاع كل شي !! كل شي تبخرررر ...... حبي !!! اااااخ انا كيييف صدقت وحده مثل جييه !! بس هيه لعبت الدور عدل ...... مثلت انها الود ...... شهد لازم تعذريني ...وربي بذبح روحي لو صار الي في بالي ....

تمت الافكااار ادور به ...... يحس بالضعف والانهيار .......

كل شي حلمه يجوفه الحين يتبخر بشويش ...... ع اساس بالباجر بيخطبها ...... بيفاااجئها .... يااااويل حالي ع كل هذا !! ان شااااء الله حلم .... انا يالس احلم ......؟؟؟ لا والله هذي الحقيقه والوااقع ...... الواقع المؤسف ...




== في بيت بو الود ===

رن منبه الود عسبت تنش للدواام .... ع طول سارت عند شهد ووعتها : شهد ... شهووده ؟؟

شهد تفتح عينها وبتقطيييع : آآآآانا احسـ ـ ــ ـ ن .. لا تحآآتيـ ـ ـن .... ( ورقدت )

الود حبت راسها وظهرت من الحجره ..... سارت تتغسل وتتلبس عسبت تسير الدوام ........



...........


طق طق طق ........

ام ذياب : ذياااااب ابويييه ... ذياااااب نش يلا دوام ... بتتأخر يلا قوم الريووق زاااهب .... يا ذياااب يلا ...

ذياب يزعج : ان شاااااااااء الله اماااايا خلاص لا ادقيين .... ناااااااش ناش .......

انزعجت مهاري من الصوت وانتبهت انها حاطه السماعه فاذنها ..... تثااوبت وتمددت عـ الخفيف ...

ذياب شاق الحلج : ياويلي ع قطوتي الي تتمدد ... صبااح الخيير الحب ..........

مهاري تفج عينها : صباح النوور ... انت الي بداوم انا شلي تنششني .....

ذياب : امنف عليج كيف تخلين ريلج يسير روحه من غير لا تقوليله حتى كلمه سنعه هاا .. لو خطفوني عنج اتحني عقب انزين ..

حاحيم
16-09-2010, 12:52 AM
مهاري مبتسمه : محد بيخطفك يالشييبه .... شو يبوونك ؟

ذياب : قولي خسف عسبت تستوي المره الثالثه الحين .....

مهاري ضحكت بتعب : هههههههههههههههههههه ياربي ,, انت بعدك ذااكرنهن انا كنت امزح ويااك .

ذياب : يامزحج هذا ......

مهاري : انته ليكون ناوي تسوي جيه كل يوم ؟؟

ذياب بخبث : شوه كل يوم ؟؟

مهاري : تتصل وترقد لين الصبح .......

ذياب بخبث اكثر : لا الغاليه مش كل يوم ... بس كمن يوم .....

مهاري : هيه اتحرا ....

ذياب : هييه ترا بتيين عندي عقب مافي داعي اتصل ...

مهاري قفطت وستحت : هاا !!

ذياب يضحك وصوته خباال وهو ناش من الرقاد : ههههههههههههههههههههههههه ,,

مهاري : يهالويه ..... تدري صوتك حلو يوم راقد .....

ذياب : انتي تمدحيين حد !! يااالله من وين ظاهره الشمس .....

مهاري بدلع : ايييه عااد .....

ذياب :ياروح الاييه انا ... ههههههههههههههه ,,, لو تسمعين صوتج عيل ...

مهاري : احم احم ...

ذياب : مادري كيف انا مستحمل ورقدت ع هالصوت ....ز

مهاري فاجه عينها : هااا ؟

ذياب : اقصد من حلاته يعني ..

مهاري : اطنز اطنزز ....

ذياب مبتسم : والله ماطنز فديت صوتج انا وحسج ونصخج يخبلووبي .. ماتجوفيني مارقد الا علييه .. وماصبح الا عليه من حلاااته .........

سكتت .........

ذياب : وبعدين يالعيوز نششتج حق صلاه الفجر مارضيتي تنشين اصلا مارديتي عليه بس سكتيني ..

مهاري بصدمه : هاا والله ماحسيت !!!

ذياب : ادريبج ما حسيتي لاني سمعت وحده من خواتج ادق عليج بعد ولا رديتي ع حد ,,

مهاري مبتسمه : كنت مسطله ....

ذياب : مسطله هاا ... لازم راقده ع صوتي كيف ما بتسطلين ههههههههه ,,

مهاري : ياربيه ع الخقه ... يلا قوم سير دوااامك .......

ذياب : مره ثانيه انتي تقوميييني مش اميه سمعتي .....؟

مهاري : هههه ان شاء الله ..

ذياب : يالله حبيبي كملي رقادج وانا بقوم اسبح ....

مهاري : ممم تحمل ع روحك .....

ذياب يتنهد : اذووب والله ......

مهاري باستغراب : تذوب من شوه .....

ذياب : منج .. اتخبل عليج يوم توصيني ع روحي ....

مهاري : هههههههه ,,, زيين خلاص يالله روح عن تتأخر .....

ذياب : زيين مهوره ماقلتلج اليوم .......

مهاري : ماقلتلي شوه ؟؟

ذياب : اني احبج ......

مهاري استحت : يااااربي منك يالله سير ......

ذياب : سير ولا واير ... ويضحك ههههههههههههههههههههههههههههه ..

عاد وين بيحصل مهاري .. يوم تضحك خلاص ما تعرف روحها .. كيف لو تضحك من خاطرها ...

ذياب : واااااااااااااااااافديت هالضحكه انا ........

مهاري ماسكه ثمها : واي واي .. سخافه ع الصبح ههههههههههههههه يالله يالله قووم ...

ذياب : قوم ولا عشيره .... خلاص خلاص اخر مره ههههههههههههههههههه

مهاري: هههههههههههههههههههههههههه " تزاعج " بذبحــــــــــــــك خلااااص ...

ذياب : ذبحييييييني كلي فداااااج والله ....

مهاري : زييين ذياب ...

ذياب : هاا ؟؟

مهاري : شو ها ؟؟

ذياب : زقريني مره ثانيه ؟؟

مهاري : ههههه ذياااااب ...... والله بتتأخر انت اليوم ....

ذياب : ياااروح ذياب انتي .... والله بتدوخيني .. خلاص مش امداااوم ... خليني بتم وياج احسن لي من مجاابل المرضى ........

مهاري : يلااا عاااد .. بلا دلع .......

ام ذياب : ياااااااا ذياااااااااب .......

ذياب يقوم وهو زااخ تلفونه بايده والسمااعه فاذنه ولافنها ع ثمه بطريقه كول ..... يفتح البااب ويبوس راس امه .........

ام ذياب : ما بغيت تنش .......

ذياب يحط السماعه فاذن امه .. وهو حاط السماعه الثانيه فاذنه ..... ويغمزلها ...

ام ذياب : الووه ؟؟

مهاري ملتوووووووومه من الخاطر تحمحت عسبت يتعدل صوتها وحتى قامت من الارتباك :....

مهاري: هلا خالوووه ... السلام علييج .......

ام ذياب متهلله : وعلييج السلاااام .... صبحج الله بالخير بنتييه ..... لو ادري تكلمينه مازعجتكم سمحيلي ....

ذياب متلذذ بلي يسووييه ..

< ذياب .. برااااويج يالخجوله انتي ... يااااالله لو اشوفج وانتي جيه مستحيه والله باكلج اكل ..

حاحيم
16-09-2010, 12:54 AM
مهاري متلومه اكثر : لااااا خالوووووه لا تقولين جييه ..... انا الي مستحيه منج والله ...

ام ذياب : لا فديتج ليش تستحييين .... هذا ريلج وانا حسبت امج ...

مهاري : .................

ذياب حس بتوهق مهاري ....... : هااتي امييه عيبتج السوالف ويا حرمتييه .. هههههه

ام ذياب : مافيك مذهب ...... يالله بسرعه بيبرد ريووقك ....

ذياب : ان شاء الله ......

وترووح عنه وهيه تدعيله .,......... ويسكر الباب ..............

ام ذياب : ياالله فديتك يا ذياب .... ردت لك روحك هالبنت ... عرفت اختار ... الله يسعدهم يااربي ...






مهاري : اسكت اسكت عنييي اتعرفنيييي استحي ....

ذياب : ياااا حيااااااج هذاا .. الا امييييه عاااادي .......

مهاري : لالا انزيييين جاان قلتلي ع الاقل اعدل صوتي .... انش ...

ذياب : لاااااااا والله !!! عيل انا عااااادي .....

مهاري : ,.............

ذياب : هههههههههههههههههههههه هيه هيه صح ريلج ريلج انا .. وافديتها ياربي ...

مهاري : والله طفس ........

ذياب : والله احبج ....

مهاري : يالله انزين قوووم سير ماسمعت خالوه شو قالت ؟؟ قالت بيبرد ريوقك

ذياب : خالوه منو ؟

مهاري : بدينا عااد بدييينا ......

ذياب : لالا خلاص .. يالله حبيبي .... بكلمج بعديين ....

مهاري : اوكييه ...... مع السلامه .......

ذياب : ربي يحفظج .....

وبندو ........

مهاري طايحه ع السرير " هذا الله يستر من فاتوره تلفونه ... بيخليها روحها مصرف اذا تم جييه " وتبتسم ..

وردت انسدحت ... وصلها مسج ...........

" لا ترقدين نشي صلي لانج ماصليتي .... وعقب رقدي جان ودج .... احبج "

ابتسمت من خاطرها ... ساااااااااااحر ههههههه ..... والله انه سااحر ... وشكله بيسحرني جريب ...

ودخلت تتيدد عسبت تصلي .....

.......

في المستشفى ...... يدش بابتساامه بااهره ... الكل يطالعه ......... داايما ملفت الانتباااه ... بغرووره وشمووخه .. وحلاااته ورزااانته .. يمشي ما يطالع الا دربه ......

.. : صباااح الخير دكتور ذياب ,,,

ذياب مبتسم : صباح النور دكتوره هند .. عن اذنج ...

هند : .........................

وغاب عن عينها .......

تيها دكتوره ثانيه ربيعتها ........ : هااا العاشقه .. والله ما بيسوي سالفه في يوم ...

هند تطالعها : يقهرررررررررررررني مادري متى بيحس .....

لميا : ليش يحس ؟؟ حرمته ملكه جماال . شوه يبا اكثر ......

هند : ياااالله شوه نقول .. الله يهنيييهم ........

يدخل المكتب ...... يلبس معطفه الابيض ... يجييك ع روحه ... وييلس ع المكتب ...

تدخل عليه .. النيرس ....

النيرس : صبااح الخيير ...

ذياب : صباح النور .. لا تقولين عندنا موااعيد وايده اليوم ؟؟؟

النيرس : هييه وايد وايد ..

ذياب : ياربي .. كنت ناوي اظهر من وقت ..... حد يا لين الحين ؟؟

النيرس : هييه الحيين بي عندك عبدالله الي امه وابوه وحرمته ماتو .؟ تحييده ؟

ذياب : هييه هييه بجوف ملفه الحيين ... هو برع ؟؟

النيرس : هييه .. بس عقب ساعتين بنسير مستشفى ***** دكتور خالد طالبنك ..

ذياب : ليش ؟

النيرس : عسبت واحد مسوي حاادث وما بيقدر يمشي .. ويبونك تفهمه وتقوله ...

ذياب : خلاص ماعليه ... دخلي عبدالله .......

النيرس : ان شاء الله ,,,,,,,,,,,,





احمد بعده في الميلس .. يفكر ويفكر ..... مايعرف شوه يسوي ؟؟!! تعب من التفكييير ... محتااااار ... حس انه خسر كل شي ....... ماشي غيير ...... غير اني اجوفها اليوم ... ولازم نتكلم ونتفاهم ...... دام ابوها محد لازم اكلمها .....


............

راشد : اصلا اتخيلج انتي ع الكوشه خساره ما بجوفج .. والله والله اصقع عليج من الضحك ....

مهاري : رشووووود خلاص انزييين والله بكرهك .....

راشد يحيس لسانه ويقلد الكويتيين : شدعوووووووووووووي .....

شهد تطلع لهم وشاله عكااز بايديها يساعدها ع المشي ..... تربع مهاري صوبها تساعدها وتييبها لين الصاله تيلسها .......

راشد مبتسم : هووقن هوقن ...

مهاري تزااعج : صل ع النبي بتااااااكلني .....

حاحيم
16-09-2010, 12:55 AM
راشد : حد طرااااج انتي . اقول هووقن اليوم بيتصاارع بجوفه في ام بي سي 4 .....

مهاري : مااااايحتاي صدقتك ...... " ترمس شهد " جييه ناااشه جان ريحتي "

شهد مبتسمه بالغصب : ارتحت واايد ....

راشد : شوه احسن اليوم ؟؟

شهد : هييه .....

راشد : لازم امس اخر ويه جايفتنه انا .. واليوم مصبحه ع ويهي كيف ماتبين تكونين زينه ...

مهاري تطالعه بنص عين : اسكت اسكت ......

رن تلفونها وكاان بعيييد بس شاال البقعه شل ......

راشد : سيري سيري عن يموت ريلج الحين .....

مهاري بحيا : خاااااااااااايس .....

وتسير عند تلفونها ........ بس ماكان ذيااب .... كانت الود ......

مهاري : هلا ودااوي ....

الود : ها مهور نشت شهد ؟؟

مهاري : هييه نشت تبين ترمسينيها ؟؟؟

الود : هييه عطيني بطمن عليها .. شوه تشوفينها احسن اليوم ؟؟

مهاري : هيه احسن ..... " وتسير صوب شهد " ...... شهود ودوه تبا ترمسج ...

شهد : هلا الود ...... بخير الحمدلله ....... لالا والله احسن ........ ان شاء الله .. لاتحااااتين .... والله بتررريق .... ياااربي ... لا مايحتااااي تيين ..... صدق صدق ..... راشد اهنه ماعليج .....

راشد يطالع مهاري : والله ترفع معنوياتي .. تحسسني باهميتي ......

مهاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

راشد : سكتي يهالضحكه المايعه .....

شهد : الله يسلمج مع السلامه " ترمس راشد " سلمت عليك ... " تجوف مهاري " دوج تلفونج ...


== يندق الجرس ==

مهاري تزاعج ع الشغاله : سيييييتي .. بطلي الباب ....

سيتي : جيين ....

وتسير تفجه ..............

راشد : هنوفوه راقده لين الحينه ؟؟

مهاري: هيه اظني امس تمت سهرانه تطالع افلام .... " تطالع شهد " شهود يالله قومي نتريق ...

شهد : راشد اتريقت ؟؟

راشد : افا عليج كله ولا بطني .... ما انساااااه ....

== يدخل احمد ==

احمد : السلام عليييكم .....

< شهد .. اعرف هالصوت ........ اعرف هالنبره ....... لالا مستحيل ... شوه يااايبنه بعد .....ز

مهاري + راشد : عليكم السلام ورحمة الله.........

مهاري : ادخل احمد حياااك ......

هنوف نازله من الدري : ترحبييين به عقب الي سواااه ؟؟ خيير شوه يااي تقول بعد ؟؟ نسيت شي ما قلته ..

شهد تطالع هنوف : هنووووووووف !!

هنوف مستغربه : شو الي هنوف ؟؟ عاايبنج الي سواه فيج البارحه والكلام الي قاله .. غير الضرب والله ما يستحي ......

مهاري تغمز لهنوف ان تسكت ........

احمد منزل راسه : حقج علي ........

شهد تعدل شيلتها ....... وتحاول تقوم .......

راشد : شهد يلسي ...... البيت بيتج .. اذا مضايجه احمد الي بيظهر مش انتي ....

استغرب احمد واااايد من حركت رااشد ..... ماتوقعه لهدرجه بيووقف ضده .....

< شهد .. الله يستر .. شوه يااي يقول بعد ؟؟ شو ناآوي يحط علي اكثر عن الي قاله وسواه ....

احمد : اروح .؟

مهاري : لا طبعآ ,, دش ايلس ........

دخل احمد ويلس مجاابل شهد .............


احمد متوتر ... وزااخ ايده الهنتيين ويحركهن .... ويدورهن ع بعض ....

احمد : امممم ماعرف من وين ابدا .. كاان ودي الود تكون موجوده بعد عسبت تسمع الي بقوله .. بس داامني ييت بقولكم وانتو خبروها ......

هنوف : قول سمعنا اعذاارك .....

مهاري تطالع هنوف عشان تسكت .........

احمد : امم ... من اسبوع تقريبا ً ووحده تتصل بي ..... (يرفع راسه يطالع شهد ) ........

==== دخلت الود =====

الود : السلام عليكم ( عقدت حياتها يوم جافت احمد ) .......

الكل : عليكم السلام ............

مهاري : ودااوي فيج شي ؟؟ شحقه راده من وقت ؟

الود : ترخصت عسبت اطمن ع شهد ( تطالع احمد وترد تطالع مهاري ) شو مستوي بعد ؟

هنوف : تعالي يلسي وسمعي ..............

يلست الود حذال هنوف ....

احمد : من كمن اسبوووع اتصلت بي وحده ... ع اساس انها ( يطالع الود ) الود ... و طبعا ( يطالع راشد ) الاخ مطرشنها .......

راشد يطالع شهد : والله طفرتني كنت ابا افتك منها قلتلها اتصلي ماتوقتها بتتصل وبتوصل الوقااحه فيها لهدرجه ....

الود : كمل احمد ......

حاحيم
16-09-2010, 12:57 AM
احمد: المهم مادري شوه السالفه الي بينها وبين راشد .. متحدتنه انها بتخرب علاقتي بشهد .. ولا هيه من نفسها غيراانه والله ماعرف ... المهم انها تعرف كل شي عنكن وعنا .. قالتلي ان شهد ....... ( ينزل راسه ) امممم .....

هنوف مندمجه : كمللللل شفيك سكككت !!!!!!!!!

احمد : اشتكت لي ........ انا استغربت .. اول مره الود تشتكي من خواااتها ؟؟ قلتلها شوه مستوي قالتلي شهد مطلعه عيوني وزخييتها بتركب ويا واحد ......

الكل شهق ....... وابتسمت شهد ونزلت راسها ......

احمد : يعني شوه بتتوقعون حااااالتي وانا احبها !! والخبر يااني من اختهااا يعني كيف ماصدقه !! استغربت وتخبلت وجن جنووووووني ماجفت روحي الا في بيتكم ..................

هنوف : وكيف عرفت الصدق ؟؟؟

احمد : راشد خبرني ...... حطا بطاقتي في تلفونه وراواني الرقم وقالي انها وحده يرمسها ....

شهد تطالع احمد ودمعه حاره نزلت ع عينها .. حرقت الجررح الي في ويهها ..

شهد : لهدرجه ماعندك ثقه فيني ؟

الكل صخ ........ الكل طاااالعها .............

شهد بنبره حزن ودموعها سايله : انا مساامحتنك .... مساامحتنك لاني احبك بس .......

بو الود يبطل البااب بكل عصبيه : خوووووش خووووووش ..... ليي غاااب القطووو العب يااااا فار ..... شهووووووود انا ماقلتلج ما تطلعييين وتجوفين احمد قلتلج ولا لااااااااء ...... وانته مااااتستحي ... قلنالك اخطب البنت مش تسود الويه وتي من الصبح تجاااااابلها ....... وانتن يالسخيييييفات ( يرمسن بنااته ) ميلساات واختكن مجاااابله ريال غريب ...... والله انكن ما فيكن مذهب ...........

راشد بسرعه يسير عند عمه ويزخه : عمي عمي هد اعصااابك .. انا الي لزمت ع احمد قلنا بني نطمن ع البنات رواااحهن .....

بو الود بكل عصبيه : انااااا مرخصنك انته لكن هذااا ( وياشر ع احمد ) لاااء ... كيف حاط عينه ع بنتي ويبا ياخذها والحين ياااااي يسولف وياها جذه هااااا ........

ويهد اييد راشد ويسير عند شهد الي من كثر عصبيته ما انتبه انها منجررحه في ويهها وايدها ... وصفعها كف .... : هااااااااااااااااااي التربيه هااااااي !!!! هاي التربيه تقولين حق ريال احبك ..........

بو الود يصاااارخ : اطلع برررررررررررع .... وشهد محرمه عليييك ........ و دااام راسي يشم الهواا شهد ماتاااااخذك يا الخسيسسسس ... اطلع برررررررررررع ........



..............................................

كلها ساعات واسافر .. واحمل هموم وعنايا ... وابتعد مكسوور خاااطر .. لان حبيبي مو معايه .....

كييف رااح اصبر بدونك ؟؟؟ وعيني تبعد عن عيونك !! وانا كل ما ينظرونك .. تزيد ناري في حشايه ..

انحرم ليه من حناانك .. وعمري ضيعته عشااانك !! .... يااا فرح ولى زمااانك ...وانطوت احلى رواايه .....

يا حبيبي في بعاادي .. روحي لك تصرخ تنادي .. صوتي ضايع وسط وادي .. وادري ما ينفع رجايه ...

من هو الي يطفي لي ناري ؟؟ يشعر بهمي ومرااري ؟؟ ليلي ابعد عن نهاري .. الشمس غابت عن سمايه ..

كلها ساعات واسافر ,,,,,,,,,, واحمل هموم وعنآآيا ,,,,,,,,,,



احمد وقلبه محترق : لازم اسوي جيه ..... لازم !! تحمل من اهلي .. ماوصيك في الوالد والوالده .. وبارك لمهاري عني ........

راشد يتنهد : قرارك صعب ... بس !! الله يعيينك الي صار مش هين علينا كلنا ...... تحمل من عمرك وخلك ع تواصل ويايه فهمت .....

احمد : ان شاء الله ........

ويحظنه ويودعه ....................

اخر نداء للطائره رقم ******* ...

احمد : فمان الله ........

.................................................. ....................................


في افخم الصالونات في دبي .........

مهاري خلصت تعدييل .......

هنوف : اللهم صلي وسلم علييييييييييييج ........ ياااااااااربي تف تف تف عليج من الحسد ..

الود : تعااااالي بقرا عليييج عن يصيييبونج بعيييييين ......

مهاري تبتسم ..... : ما يسوا علينا ....... يالله خلصتن كلكن ؟؟

هنوف : هييه بش شهد باجلها اخر شي في شعرها وبتخلص .....

ربع سااعه وخلصت شهد .............

سارتلها الود وزخت ايدها اليميين ... وسارتلها هنوف وزخت ايدها اليسار .....

مهاري : ياااربيه علييج شهود ... قمر قمر ......

شهد مبتسمه : بس اكيد مش كثرج ...

ويمشون راكبين السياره ..........

سعيد : شوي شوي ..... عن تتخرطفن خسكن الله .......

مهاري : اناا انا بيلس جداام .....

سعيد : هيه عسبت تغلسين عليه !!!

مهاري :ماااابغلس عليك شوه ابابك روحي مغلسه ع روحي ..

سعيد يصد ورا يطالعهن : غربلااااااتكن ..... شو سوا بكن المكياااج !! غدييتن حوريات ...

مهاري تبطل الغشوه : وانا .؟

سعيد فاااتح عيينه : بسم الله ماشاء الله .... تبااااااارك الرحمن ......... انتن خوااااتي الحين ؟؟ مستحيل ...

الود : يااااا سعييد يالله تعباااانات نحن .......

سعيد : ان شاء الله الغاليه ان شاء الله .......

هنوف : والله لو يزخونك الشرطه الحين ما بنحظر عرسج يا مهور ...

الود : ههههه عاادي ع طول بنقفل الباب وانا بيلس جداام عندي ليسن ....

سعيد : هنوفو اسميج الا مافيج خير ... هاي يزااتييه متعني ياايبنكن لين دبي ...

مهاري : ذلنا بعد ذلنا .. عرس اختك ....

سعيد : يهالاخت هذي ... محد عرس غيرج .....

حاحيم
16-09-2010, 12:58 AM
مهاري : هيه انزين اول وحده من خواااتك تعرس شوه بعد ......

سعييد : زين زين قصري ع صوتج حشرتيينا ...

ويطول ع الاف ام ...................

" تمنييتك انته ... هذاك إلي عرفته ... حبيبي وطبيبي ... تداوي جروحي ... ولكن ياحسره ... وألفين مره .... وهبتك حياتي ... وقلبي ورووحي .... "

تنزل دمعة شهد ..... مسحتها الود ....

الود تزخ ايد شهد : حيااتي انتي .......

تبتسم شهد بحرقة .........

آآه وينك يا دوا القلب وينك !! ان شا ءالله مرتااااح .. ااه يا مصيري ومصيرك ... ياحسره حبنا الي رااح يا احمد ...........



..............................



هنوف : سعييييد قصر ع المسجل بياذن المغرب الحييين .......

مهاري : سعود يلا ع طول سير اتسبح عسبت تلحق الصااله من وقت وتستقبل الريااييل ...

سعيد : ان شاء الله ماعليج انتي ... يلا انزلن الشيخاات الي ورا .....

سعييد .... اخوهن من الام ... 15 سنه .... طيب ... صح مش مهتم في خواته ولا يزورهن ... لكن لو بغن شي ما يقصر فيهن ........

ونزلن من السياره ..................

الكل ساار ويا مهاري حجرتها ... يلبسنها الفستاان .... ساعدنها فييه ...... وعقب ساارن زهبن ولبسن ...

ألا شهد ...... يالسه في الصاله ... تتريا حد يي يساعدها يوديها الحجره ...... عقب ساعه الا ربع ... يت هنوف ..

هنوف تزخ ايدها : تعالي شهووود يالله عسبت نلبس .....

شهد تمسك ايدها بقو ... وتقودها هنوف لين الحجره .......

هنوف : تعالي يميين ...... ايواا ..... يالله يلسي ... لالا بتطييحيين .. ارجعي بعد . .ايوا يلسي ......

شهد تنزل دمعتها ..........

هنوف وقلبها متعصر : شهوود خلاص الغاليه خلاص بسج صياااح .....

تدخل الود ......

الود : ظهري هنوف انا بساعدها في اللبس .....

هنوف تمسح دموع شهد ...... وتعدل لها الجحال الي نزل .........

ظهرت هنوف ......

وانهاارت شهد في حظن الود تصييح ........ وتصيح من الخاااطر ...........

الود : بس حبيبيتي ... هذي حكمت ربج ... لازم تتصبريين وتدعيين ربج انه يشاافيج .. لا تيأأسين .. الطب الحيين اطوور .... وفي عمليات يردون بها البصر ..... ان شاء الله كل شي بيكون خيير اتفااءلي لا تتشائمين ..

شهد وهيه تصيح : انتي عبااالج انا اصيح عسبت اني مااجوف ؟؟ عسبت عيووني ..؟؟ لا والله اصييح ع عيوووني الصدقي الي ضاااع عني ........ الي الحين عيني ما بتناظر عينه ... اااااه يا الود تعبت من هالشعور تعبت ....................






ندى : ذيااااااااااب والله ترا احرقك بالمدخن الحين .....

ذياب : زيين صبري صبري بتنفس اول ...... ( يتنصخ بصوت عالي ) .. يلا دخنيني ...

ندى : يااااااربيه طلعتلي قروووون ... لا تتحررررك شفيك ....

ذياب يلعوزها : شفيج ريلي ترتجف .....

ندى: لا تتسااااااخف .....

ذياب : انزين لا تعصبيين حشى .. اخوج العود انا ........

ام ذياب تصيح : لو ابوك عايش جان فرح لك من قلبه وهو يجوفك مستانس جيه ...

ذياب يبوس راس امه : ألبركه فيج امييه .. الله يرحمه ان شاء الله ...........

ندى : تعال بحط لك دهن العود ....

ذياب : ذبحتييييييييني انتي ......

ندى : هاااااي يزاااتي بعد !!! اكشخك ..... !!

حمدان : يه يه يه يه شو هالكشخه .......

ندى : شعبااااااالك !!! انا مكشختنه ......

حمدان : زين اخوج انا بعد كشخيييني ............

ندى ... 20 سنه ... خريجه تقنيه .... البنت الوحييده بين شاابين واخر العنقود .......

حمدان .... 23 سنه .... خقاااااااااااااااق بشكل فظييع ... بس ويا اهله عسل ... اما مع الباقيين الله لا ايرااوييكم ... مخلص درااسه .... ويشتغل في du ,, في قسم المبييعات في فرع في الموول ...

ذياب : ياخي انا المعرس خل اتخلصني انا قبل ...........

ندى : عقباااااالك يا حمداان ......

حمدان : هه ؟ استريحي انا عزوبي ....... مااا عااشت ولا ولدتها امها الي بتييب راسي وبتخليني اخذها ,,

ذياب : ياخي عدل كندورتك .....

حمدان قفط واطالعه بنظره وسار ,,,,,,, نقعت ندى عقبها .....

ذياب : واااالله شايف نفسه عالفاضي ..... يلا انتي بسج عطر ذبحتيني ....

ندى : زييين بسير البس فستاااني انا ..... ماقلتلي شراايك فيني .....

ذياب يغمز لها : عقب ماجوفج فالفستان بقولج ... يالله روحي زهبي ......

ذياب يزاعج : اماااايا ,,,, امااااايا ....

ام ذياب فحجرتها : هاا ابويه شبلاك .......

ذياب : انااا بسير ويا ربييعي الحيين ... حمداان بيوديكن الصاله انتن اوكي ....

ام ذياب : ان شاء الله الغالي اول ماتوصل اتصلبي .....

ذياب : ان شاء الله فالكوشه بتصل بج رنه ...

حاحيم
16-09-2010, 12:59 AM
ام ذياب تضحك : ههههههههههههههه واايه منك انته ...

اتصلبه ربيعه ......

ذياب : هلااا ...

نايف : وينك يالله اظهر ساعه ادقلك هررررن ,,,,,

ذياب : اوكي اوكي .... شوي وبظهر لك ...

نايف : ما بنقولك شي معرس ... يالله اترياك .....

يبند عنه ......

ذياب يدق الباب ع ندى ...: دنووه فجي !!! يالله بجوفج قبل ما اسير الصاله ...

ندى تبطل البااب : احم شو رايييك فيني ......

ذياب يطالعها من فوووق لين تحت ويحط اييده ع خااصرته ويميل شويه ويبتسم >> حركته المعتااده دوم يسوي جيه اذا يبا يبيين انه منبهر ......

ندى : يعني افهم اني عيبتك ......!!!!

ذياب يحيس شفاايفه : بصرااحه حلوه وايد .... والزيتووني راكب علييج واايد ....

ندى تحظنه :فدييييييتك ذيابووووو والله بشتااااقلك ......

ذياب مبتسم : بتخربين كشختي وكشختج .....

ندى خازت : الصياح فالقاعه بخليه ......

ذياب : هييه الله يعييني ههههه يالله الغاليه نتلاقى اهناك عيل اربيعي برع من متى ....

ندى : خلاص اوكي ...............

ويظهر ذياب ...............

واول ما يركب السياره يرن مبايله .......

ذياب : السلااااام عليكم ياحيهم ......

راشد : هييه ياحييينا لان نقرب للعروس بس ..

ذياب : ههههههههههه يااااا ريال والله العظيم كل مادق ع رقمك مشغول واتعايز ارد اتصل عقب ..

راشد : شسوي يوم اني محبوب المهم ما علينا ... انته وين ؟؟

ذياب : يااي الصاله وانت ويين ؟؟

رااشد : انا توني داش الصاله ..... خلاص بترقبكم .....

ذياب : مااعليه ..... مع السلامه ....

راشد : مع السلامه .........

ذياب يطالع نايف: هااا شرايك فيني ........

نايف : ازقررررت ياخي ..... خبرني ... شوه النفسيه ؟؟

ذياب : عاال العال والحمدللله ..............

نايف : الحمدلله الله يوفجك .........

ذيااب : ان شاء الله ....





........ : طفوووو الليتااااااات الحين بتنزل العروس سكتو سكتووو .. ايلس يا ولد ....

....: يالله متى بتنزل مااااااماااه ؟؟

......: الحين يالله اشششششش .........

هنوف : من شر كل عيين حااسد ارقييج يا مهاري ....

الود : يوم قلتلج خلييني انزل وياها اظني ما بتطلع لو خليناها روحها .........

هنوف تبتسم : منو قالج روحها ...... جوفي فوق .........




يا ورود ويا زهور ... يا بلابل يا طيور .... يا قمر وسط البحور ... يا خلايق يا بشر ....

ألف صلي علييه ... سيدي سيد البشر .... باركو لأحلى قمر .....

يا خلايق يا بشر ....................



... : وييه منو هالمزيووون الي وياااها ؟؟

.......: هذا سعييد اخوها من الام .....

... : علاقتهم زيينه ؟؟

...... : مادري جنه زينه ... سكتي خلينا نطالع ................


مهاري : سعييييييد متروعه ....

سعييد قابض ايدها بالقو : سمي بالرحمن ويالله نزلي ......

مهاري : شكلي بطيح من عـ الدري الحين .......

سعيد : لالا مابطييحين .. انا قابضنج ... يالله مهور ...

مهاري تنزل شوي شوي ...........

سعيد : مهاري رفعي راسج الود تقولج خل يصورونج ويجوفنج الناس بلاج لا تخافين انا وياج ...

مهاري رفعت راسها وابتسمت غصب .......

اليوم يامهاري انكتبت لج حيااه يديده ...... اليووم خلاص ... ودرتي اسم " البنت " وبتستوين حرمه ... يااااالله يااا نفسي .. كيف حيااتي انقااادت ....... الله كريييم .......

شهد : وصفولي شكلها .... شوه تسوي خبروني .......

الود زاخه ايد شهد : ماشي مرتبكه وترتجف ... وسعيد قابضنها واظنه ينكت عليها لان شوي تضحك وشوي بتصيح ........

شهد : ع الكوشه هيه ؟؟

الود : احين بتوصل الكوشه .........

حاحيم
16-09-2010, 01:01 AM
مهاري قطعه من القمر ... فستانها تصمييم وليد عطالله مستورد من لبناان ... فخم بدون اكماام ولا اياادي .. وحواليها كلها كرستاالات تمتد لين الرقبه .... الليتاات تنعكس ع الكريستالات الي امتد لين تحت الفستاان ويعطي لمعه فخمه ... والسلاسل والكريستالات نازله من شعرها لين تحت رقبتها ... والطرحه من نص التسريحه طاالعه .... والطرحه اطول من الفستاان توصل لاخر الممر ..... خفييفه بس اللمعان خباال .. وحواافها من فصوص محفوره خبال ...


بالنسبه للمكياااج ...





مكياجها كان احمر مع اسود ... وتحت الحوااجب ابيض لمااع ... وراسميين عينها بطريقه لوزيه حلوه ... مكبره عينها وباارزتنها وعااطتنه لمعه حلووه ... و ع عيينها اليمنى فصيين احمر وابيض .. يعني بكبرها تلمع وهيه تمشي ....... وبالنسبه للروج احمر فاااقع .. مزيدنها غروور ....





وللورده فهيي عبااره عن ورده بيضا كبيررررره ... في وسط الورده شرييط احمر شفااف انييق ... من اقتراااح الهنوف .. بغت لها استاايل خااص .. الورده كاانت روعه الكل تخبل عليها لان شكلها يدييد ومحلتنها ايد مهااري المحناايه ....... كان الحنا هندي قووي .... يعني دفش من الخاطر ... ولا يق ع جسم مهاري الابيض ...





هذي العرووس ................... وصلت الكوشه .........





باسها سعيد ع راسها ..... : الف مبروك مهاري .... تستااهلين الغاليه ....





مهاري :سعيد لا تروح .....





سعيد : فشله اوقف اهنه ..... لين متى يعني ..... خلاص بيوون خواتج الحيين ...





المصوره خذت لهم كذا صووره ....... وسار سعييد .......





محد يقول هذا عمره 15 سنه !! مااااشاء الله عليه ........ ولا حد يقول هذا فالثانويه ... الي يجوفه يقول 19 ولا 20 .. لان بنيه جسمه قووييه ... وعريض واايد .... واسلوبه مش شرات اليهال .. وايد ذرررب ......





ظهر وهو يبتسم حق خواته الي جافهن ع الدري يسووله بيباي ........... وطلع .......... متوجه لصالة الرييااييل ........





يلست مهاري ع الكوشه ... وطبعا كل حركه تسويها تأخذها المصوره ........





< مهاري .. ياربيه هاي نفس المصوره العصبيه مالت الملجه ... بتلعوزنا اليوم .....





تقربو خواتها منها .... شهد يلست حذالها وزخت ايدها .......





شهد مبتسمه : مهاري ....... الله يسعدج ان شاء الله .. بتوحشيني ... الحجره بتخلا عقبج ... بستوحش وجودج .... اتحملي من روحج ومن ريلج ...





الود مبتسمه : توا الناس انزين عقب بنوصيها ..............





واتيمعن الخواات كلهن وتصورن ......... تقربت اختهن من امهن .......





حصه تضم مهاري بقو : مبروووووووووووووووووووك ......





حصه 13 سنه ... وااااايد متعلقه في خواتها وودها تعيش وياهن ...





مهاري مبتسمه : حصوووووووووووووه جيه مااااتينا والله اشقتلج .... كبرتي وااااااايد .....





حصه : انتي بعد واستويتي عرووس !!!!





مهاري مبتسمه : عقباااالج ان شاء الله ..................





وتمو البناات وربع مهاري يرقصن .. وارتبشن واااايد ع الفرقه الربيشه ...........





دقاات قلب مهاري تزييييد خلاص استوت 11 ...... يعني هاا وقته في أي لحظه بيوون بيقوليلي ترا ذياب بيي ..





ندى تي صوب مهاري : العروووووس .....





مهاري ترتجف : سكتي دنوه بموت رعب .....





ندى : عيل لو اقولج ان ذيااب ياي الحين شوه بتسوين ......؟؟؟؟








............: يا بنات تغطن المعرس بيدخل .................. دخلوووووه ........





كلللللللوششششششششششششششششششششششش .................





واليباااب شل المكاان شل ............ الاغنييه كانت اهدااء من ندى لاخوها .......





هيه طلبت من شاعر يكتب له كلمات عليه وغنتها الفرقه بشكل رؤعه ,,,,,,





يمشي مبتسم ... يترقب حياته الييديده بتفااءل ,,,, وااايد مستاانس وفرحاااان .. يعد هالوقت عد ...





كلللللللللوووووووششششششششش ..................





باس راسها : الف مبروك ......





منزله راسها وبصوت يادوب ينسمع : الله يبارك فيك ....





وتم مجاابلنها ماطايع يوقف حذالها .........





ندى ترمسه : ذيااااااب سير اهنااك .....





ذياب حس ع روحه ووقف حذالها وزخ ايديينها ..... جافت عمها .... استغربت !! ابووييه ويين !!





بو احمد : الف مبروك يا بنتي ... تستاهلين والله يوفقج ان شاء الله ........... ( يكلم ذياب ) خل بنتنا في عيوونك .. ترا من انولدت حسها ما يعلى ولا يطلع ...





ذياب : لا توصي حريص ......





بو احمد : الله يوفقكم .......





وروح ........ ومن عقبه سعييد بااس راسها : احمدي ربج اليوم كمن مره بايسنج انا ..





مهاري تبلع ريجها بالغصب : ابوي وين .؟





سعييد بصوت واطي محد يسمعه غير مهاري : قلنا للريااييل انه تعبان وماقادر ينش من السرير عن تخورينها ... لانه مايا العرس ولا جفناه ..... وطلعت انا هالساالفه ....





مهاري دمعتها تنزل وتكلمه بنبره عاليه شوي .. ذياب يسمعها : لا ابو ولا ام !! حرام عليكم ..





ذياب تقطع قلبه ..... حس بروحه انهد مره وحده ... قطعت قلبه نبرتها ... واسلوبها اليااائس ...





حتى ما قدر يتم واقف يلس ............





سعييد يرص ع ايدها : ما نسدج نحن .......





سكتت !! ........





سعييد : مهوور خلج عااقله .. لازم بتوااجهيين صعوبات اول الايام .... وبتحسين انج مش طايقه العرس .. بس تحملي ..... ترا هاي حياه يديده علييج .. ولا تقولين ماعندج ظهر .. ترا انا اشلج بعيوني ...





مهاري تنزل دمعتها : تسلم .. فيك الخير .........





سعييد يسلم ع ذيااب .. ويوقف له ذيااب .........





سعيد : ما بوصيك اكثر ......





ذياب : هههه افا عليك انت خليت شي فالصاله اهناك .....





سعيد : غاليه علينا شوه نسوي .......





ذياب يمسك ايد مهاري عسبت يخوز توترها وضيجها ويرص عليها : وغاليه علينا نحن بعد ....

حاحيم
16-09-2010, 01:02 AM
سعيد : الله يسعدكم ... يالله مع السلامه ..................


وراح ........

يلسو .......

بدت النااس تروح ....... والخواات يصيييحن ورا مايبون اختهن تجوفهن .......

وهيه للحين ساااكته .... دموعها تنزل ...... أي عرس هذاا ؟؟ إلي لا ام تحظره ولا ابو !!!

اه يا حظي الردي .... استغفر الله .......................

ذياب تجرب من اذونها : احم ... صوبنا ... عطونا ويه .....

ماصدت له نزلت راسها ... ومسحت بظهر ايدها دموعها ....

ذياب يعرف شوه فيها ويبا يغير السالفه : مهووره .......

مهاري ما صدت له .. : هلا ..

ذياب : لهدرجه خسف ما بتصدين تجوفيني .. ع فكره تراج ماجفتيني .. اليوم مش خسف .. وايد حلو ..

ضحكت عـ اسلوبه : هههههه .. لا والله ...

ذياب : هيه والله ارمس جد ... صدي جوفيني كيف وسيم ......

صدت له ...... وردت لفت ويهها ......

ذياب : تتمصخرين ... انا يوم جفتج تنحت ... تصدقين اكتشفت جد اني مش حلو ؟ لانج مول ما تناظريني ..

مهاري في خاطرها " من حلاتك اصلا ماقدر اجوفك " ..................

ذياب يقرقطها من خصرها : يلا عاد عطينا ويه ...

صدت له وقابضه ضحكتها : تتمصخر !! نحن في العرس .. شوه يالس تسوي ...

ذياب : شوه اسوي فيج .. مش عاطتني ويه .......

ابتسمت غصب : ههههه .. لالا حلو اليوم ...

ذياب رافع حياته : هاا ؟؟

مهاري زادت ابتسامتها :اقولك حلو اليوم ......

ذياب يرص ع ايدها بقو : اليوم بس ها ... براويج انا انتي بس تعالي قفص ذياب والله ماتظهرين منه ..

مهاري : لا والله ..

ذياب : هيه والله .......... وحشتيني يا حماره ... وحشتيني واايد .. 3 ايام حارمتني منج .. لا تسمعيني حسج ولا اشوفج .. زين ما جتلت رووحي .......

مهاري : شسوي هنوف و ندوي اختك قالولي لازم جي تسوين عسبت يشتاقلج وماعرف كيف ...

ذياب : يعني ندوي ورا السالفه ... تجوفني في البيت شال الدنيا وساكته وين بتسير عني ... وانتي عقلج " ياشر بايده ع شي صغير " هالكبر .. تصدقيين سوالفهن ......

مهاري ابتسمت : زين اسكت فضحتنا فالعرس نحن ......

ذياب : فالعرس وفالعرس .. محد عرس غييرنا !!

مهار ي : ههههههههههههه ... لا تضحكني اييه صدق بيقولون مخبل ...

الود من بعييد ترمس شهد : وااايد مستانسه وتضحك وياااه ... ان شاء الله يتوفقون وما يعذبها .وترتاح من الي جااافته في حياتها ........

شهد : اميين ...... وداوي يالله سيروولها ...

الود : يلا قومي ..

شهد : لا لا خليني وين بعبل عليج بعد .. خليني بحس فيكم ( تبتسم ) وصليلها بوسه حاره مني ..

الود مترردده : تعالي انزين ...

شهد : لالا وداوي .. يلله سيرولها وقصو الكيكه ...... وعن تقولكم هالمره بعد ماتحب الكيك ..

الود : ههههههههههههه .. بردلج وبخبرج كل شي بالتفصيل ..

شهد مبتسمه : اووكي ......

سارت الود عندهم صوب الكوشه ....... ولحقتها هنوف وندوي .....

ذياب يطالع مهاري : يو .. الله المستعاان ... اسمعي ترا الكيكه حلوه .. يبت لج مخصوصه بالنسكافيه شرات ماتحبين عسبت ماتفضحينا فالتصوير ......

مهاري حطت ايدها ع شفايفها وضحكت ........

ذياب مبتسم : يااااا فديت هالضحكه انا .......

ندى : اويييه شو هاااا ولا جنكم معاااااريس .. احيد المعاريس يرتجفوووووون وحالتهم حاله ...

مهاري تطالع هنوف : ويين نوره ؟؟

هنوف تساسر اذنها : لا تبينيين شي .. ماتعرفين ابوي خلاها تبات عند اختها عسبت ماتي العرس .. مادري شوه ياه ......

مهاري سكتت ..........

ندي : يالله ذيااب نش عسبت تقصون الكيك ....

نشو الاثنين متوجهيين صوب الكيك ... كانو زااخين سيف من كبر الكييكه عسبت يقصوونها ...

ذياب قابض السيف ومهاري حاطه ايدها فوقه .....

ذياب ومهاري ينزلون شوي شوي عسبت يقصون لين تحت جان يهمس باذونها بكل رقه ..

ذياب : احبج ...

ورد ويهه ولا جنه سوا شي ... !! من ارتباك مهاري ضغطت ع ايده وااايد لين مااوخى وبغا يطيح ع الكيكه .. جان تنقع ضحك ع شكله هههههههههههههههههههههههههه ......

ذياب يطالعها : ماعليه .. انا الغبي الي ماهدييت السيف وخليتج تتوهقين ....

مهاري تطالعه : محد قالك تقول هاك الشي .....

ندى تطالعهم : شوه هاك الشي .....

ذياب : يالله ياالله حطيلنا في صحن وهااتي لا دخلين عصج في شي ما يخصج ...

ندى : حشى انزيييييين ...

وعطتهم الصحن ....

ذياب وهو يحط الشوكه بالكيك : استوي نذل وفي نص ما تدخل حلجج احطها في حلجي ..

مهاري تطالعه بتحدي : مااااتروم ...

ذياب بتحدي اكبر : تتحديين ...

حاحيم
16-09-2010, 01:02 AM
هنوف : ايييييييييه لا تتصمخرووووون الناس تطاااالع شو تحدي ما تحدي ... اثنييتكم ترومون يالله اكلها ذيااب .....

ذياب : انزين انزين .....

وهو يجرب الشوكه يزيغها بنظراته جنه ما بيحطها في ثمها .. وهيه متوتره عن يسويها والناس تطالعهم .. اول ماجربت الشوكه ع طول بلعت الكيكه من الرعب وضحك عليها .....

ونفس الشي هييه اكلته .. وردت فعله شرات ردت فعلها .. لانه متوقع انها بتسويها بس الحمدلله ماسوت شي ...

ومن عقبها شربو العصيير ..... وردو يلسوو مره ثانيه .......




ام ذياب تيهم وتزغرط ...... وتمت توصييهم واايد .......

< مهاري .. مستحيل ... ياربي .. هذي هييه ؟؟ ... لا ماعتقد .. بلى والله بلى .. انا وهيه نفس النظره .. نفس نظره الحزن .... نفس نظره الظلم والقهر ,,, هذي امييه ياايه لين عندي ... الحين يا امايا !! الحين يايه ... ع نهايه عرسي ..........


مهاري تقوم وتصييح ...... وتحظنها ..........

ام الود : الله يسعدج يابنتي يا حشاشه يووفي .......

مهاري تمسح دمعتها : المفروض ازعل عليج واعاتبج .. لكن .....

ام الود تقاطعه : وربي ابوج عند بيتنا مش مخليني اطلع .... انا كنت اضارب وياااه واهزبه .. وهو معاااند .. عباله انكم انزفيتو خلاص ..... انا ييت وادعي انج تكونين موجوده .....

هنوف تلومت ..... لان ذياب سمع ..... شوه بيقول من البدايه العايله تجذب .. يقولون الابو مريض ومنوم وهوه وااقف ع راس امهم .......

اما ذياب ما كان جيه تفكيره ........ ابدا ً .....

< ذياب .. فديتج يالغاليه فديت روحج ... انتي شووه ياقلبي ! انتي مآآٍساه ... أي حياه عشتيها ... كيف بنت مثلج قدرت تصبر وتتحمل كييف .... مستحيل تكونين بشر..... والله انج ملااك .. انتي ملاكي ... بسعدج ومابقصر علييج ...... بعوضج عن كل الحرمان الي عشتييه .....

زخ ايييدها بقوو ... لفت له ودموعها تنزل .... حظنتها امها وتمت تترجا ذياب انه يداري باله عليها....


ام ذياب : ... يلا بنزفكم ...............

ابتسم ذيااب ... وسالت دمعه مهااري ......

مهاري في خاطرها " وين خوااتي .. جيه مش ويايه ؟ "

خواتها كانن منهارات مارايماات يقربن منها ................ ارتباكها وخوفها خلاها ترص ع ايد ذيااب .. إلي فهم عليييها وقوا قبضته ........

كللللللللووووووششششششششششششش ................ الللهم صلي وسلم عليييك ياا حبيب الله محمد ...... كلللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووششششششش شششششششششششششششششش ...

وعـ هالكلام صعدو فووق ...

ذياب مبتسم : وااخيرا .......

مهاري منزله راسها ........

ذياب يرفع راسها : شبلاج حياتي ؟؟

مهاري من دون ما تطالعه : ماشي .........

طق طق طق ...

خوز ذياب ايده ....... ودخلت المصوره .......

ذياب : ياك الموت يا تارك الصلاه ....

مهاري ضحكت مع ان ماكان ودها : هههههههههههههههههههههههههه

جد هالمصوره شوه بتسوي فيهم ... حشى اول مره حد جييه ....

ذياب : دخيلج هاي بتييب اخرتي ما بتخليني اتهنى ويااج يالله قومي قومي خل نتصور ونخلص ...

عااااد ذياب حركاااات ..... هو روحه مشتط عالتصوير والحركآآآآت الترتوووب الي تقوله المصوره يسويها ...

وكانو هالمره من الخوف يطبقون كل شي تقوله المصوره قبل لا تحتشر عليهم ...... حتى استغربت منهم بس طنشت ...... >> اخر زمن .....

ختمت التصويير .. بحرركه حلوه ...................

ذيااب يالس ع الكرسي .. ومهاري ورااه حااظنه رقبته .... وهو زااخ ايديها اليمنى ومقربنها من شفاته .. ويطالع الكام ..........

جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ......

وخلصو .......


طق طق طق ........

الود تمسح دموعها : صحنا وايد وماوودنا نصيييح اكثر .....

ذياب حااول يبتعد شوي عسبت ياخذون راحتهم ..............

هنوف : بتوووووحششينا يالبطه .......

شهد الي ماسكه ايد الود : قربووني من مهاري ......

مهاري قامتلها وحظنتها وتمت تصيييييييييييييح من الخاطر وتدعي ربها يشاافي اختها ......

شهد تعلي صوتها : تحملي من ذيااااااب حطيه في عيووونج .....

ذياب مبتسم : اول حد يوصيها علي .. ما تقصريييييين .. شكلها ناويه تعذبني ...

يضحكون .....

هنوف : لا مهور شيخه ... يمكن اطنقر عليييك شوي بس طيبه بسرعه تنسا ....

ذياب مبتسم ويأشر ع عيونه : في عيوني لا توصون ...

وع هالكلام ......... ودعووها .......

دخلت ام ذياب بعد ...... وندى ........

ندى : يالله فكووونا .. وراااكم عفسه ....

ذياب يفج عينه لندى عن تقول شي ...

ندى الغبيه مافهمت : شوه !! جيه فاجلي عيونك ...

كلهم ضحكو .........

ام ذياب : مهره تبين تسيرين البيت ؟؟

حاحيم
16-09-2010, 01:03 AM
مهاري : هييه ...

هنوف بخبث تطالع ذياب ...

هنوف : لا مايحتاي خالوه انا مزهبه لمهاري كل شي ....

مهاري مافهمت .. شوه كل شي ؟؟ شو السالفه .. بس طنشت .........

ذياب الي يبا يدارك السالفه عسبت مايخربون عليه المفاجآه ... : يالله نسير ....

وقبض مهاري من ايده وغطووها خواتها عدل ...........

ذياب يطالع امه : حمداان ياب سيارتي ؟

ام ذياب : هييه ....

ويطلعوون برع .......

ركب ذياب سيارته " اللكزس " وساعدو مهاري بالفستاان .......

ودعووولهم من الخااطر ...... وحررك ذيااب سيارته .........

مايدري باليووله الي تستوي ورااه ....

ذياب : تسمعيين ؟؟

مهاري : هييه .. اكيد راشد ولد عمي ...

ذياب : منو راعي هالحركات غيره اصلا ........

كان يدقق هرناااات ويسوي حركاات خلا الناس ترتبش ويااه .... كل حد يجوفه يكملون وياه ......

وسعييد عاد ما صدق واتخبل اكثر ....... لييين ما بعدو شويه ... خف الصوت ...... لين مانعدم .......

ولين الحين السكوت عااايم امبينهم ..........


ذياب متوتر .. عيل هييه كيييف !!!!!!!!!!

ذياب : ممم ... ما سالتي وين ساايريييين .......

مهاري من دون لا تطالعه : وين سايرين ..

ذياب يزخ ايدها : جييه من دون خااطر !

مهاري : مم لا عادي ...

ذياب : امممم بنسير فندق ادميرال بلازا الحيين ... بخلييج ترتااحين اهنااك شوي .. وتبدلين ملابسج .. وبنيلس 3 ساعات وعقب بنسير المطار ....

مهاري تطالعه : وليش ماخليتنا في البيت نرتااح وعقب ييينا المطار ...

ذياب عاقد حياته : وافوت هاللحظاات عليه ! اسف ماقدر .. خلاص قلتلج من ادشين قفص ذيااب ماشي طلعه .. متولع فييج ماريد فرقاااج ... كل لحظه ابا اعيشها ويااااج ......

مهاري سااحت .......

< ياربيه اذا تم جيه يرمسني دوم انا بستخف ... واااااي خلاص تعبت وانا استحي ...

ذياب : انا حليلي محد يقولي كلام حلو .........

مهاري ابتسمت : يحليلك ....

ذياب : انزيين وين بتسيرين تراج الا ويايه ....

مهاري : ..................

وعقب سكوت طويييييييييييييييييييل ......

مهاري : ويين بنسافر ؟؟

ذياب يطالعها وشكله متملل : الحين سالتي .... انتي مضايجه من وجودج وياايه ؟؟

مهاري بأندفاع : لا ..

ذياب بنص عين : اكيد ؟

مهاري : هيه اكيد .....

ذياب : انتي وين كان خاطرج نسافر ؟؟

مهاري تطالعه : ايطاليا !!!!

ذياب مبتسم : وما بخلي شي في خاطرج ........

مهاري تبتسم : جد والله !!!!

ذياب : هيه والله....... لهدرجه تحبينها .........

مهاري : هييه واااايد .. وايد اقرا عنها ...

ذياب : زين بتنفعيينا اهنااك ........

مهاري :افا علييك ......

ذياب : لا والله حافظه يعني ....

مهاري بتوتر : اممممم مش حافظه بس عندي خلفيه ......

ذياب يبتسم : لا تخافين انا سايرنها مرتين .....

....................

ذياب : ما بتساليين ليش ؟؟

مهاري : ليش ؟

ذياب : مره ويا ربيعي ومره مودي ندى وامييه ...... دنوه شراتج عاشقه ايطاليا .....

مهاري بتعب : باجلنا وايد لين نوصل ؟

ذياب : لا خلاص وصلنا ..... ( ياشرلها ) هذو الفندق ......

مهاري :.....

ذياب : تعبتي ؟

مهاري : هيه ناشه من الصبح .....

ذياب : عيل الله يعيينج ...... انا كل يوم بنششج الصبح ....

مهاري تصد له : لاوالله .......

ذياب متجااهل نظراتها وباصرار : هيه والله ....

ماعلقت ......... وهو بعد بركن السياره وعـ طول يوهم يشلون شنطهم ..... وكان كل شي مرتب مثل ما مزهبنه ذيااب ...........

حاحيم
16-09-2010, 01:04 AM
5 دقايق يلست فالرسبشن ... وعـ طول ياها وقالها : يلا ........

وصعدو غرفتهم .............

ماكانت غرفه !! .. كان سويييت .........

والله ذياب متفنن ..... شحقه هااااا كله الحين ..... بنيلس الا كمن ساعه ... بس احسن عشان اخذ راحتي ..

ذياب عقب ما سكر الباب .............

ذياب يطالعها بخبث : وجااااان نتم رواااحنا .......

مهاري مبتسمه : ههههههههه ذياب لا اتم تطالعني جيه ... يالله اظهر خلني البس .....

ذياب مبتسم : حلو الفستاان خلج علييه ... بتم اجووفج فيه .......

مهاري : لين متى .....

ذياب : بعده وقت .... " يطالع ساعته " الحين الساعه 2 ... الساعه 6 ونص طيارتنا .....

مهاري : وبتخليني جييه لين 6 ونص !!

ذياب بتفكير : امممممممم لا لين 6 ...

مهاري تضحك : هههههههههههههه لا تستهبل ...

ذياب مبتسم ويتقرب منها وييلس ع نفس الغنفه الي هييه يالسه عليها ....... يقرصها من خدها ......

مهاري :آآآآآآآآآآي ...

ذياب : ابا اتاكد حلم ولا ...

مهاري تقرصه : المفروض انا الي اقرصك عسبت تعرف ان كانك تحلم ولا ...

من حطت ايدها ع ويهه غمض عيينها وشق الحلج ...... وهيه من جافت شكله جيه انطرت ضحك .. عاد شوه بيسكتها ........

ذياب متلوم : والله حماره تدرين .....

مهاري ماقادره تسكت ........... : انت جفت شكلك ههههههههههههه ...

ذياب : ماعليه .. شسوي ماستحمل أي شي تسوينه .. هاي يزاتي احبج .......

سكتت ......

ذياب وهو مبرطم : شبلاه شكلي هاا ... خسف بعد ؟

مهاري تبتسم : لا حلو ماشي منك ......

ذياب : ........................

مهاري : بس عاااد والله مااقبض روحي يوم اضحك ......

ذياب : .........

مهاري : ذيااااااااااااااااب.........

ذياب : ياااا روح ذياب ... اكسر التلفزيون ع راسي ؟؟ امريني انتي بس .؟ اعق روحي من فووق ؟؟ لا تقولين ذيااب جيه تذبحيييني تراااج ......

مهاري بحيا : بس عاد ...

ذياب يتقرب منهااا ويزخ اييديينها ويقومها من الغنفه : شو الي بس عاااد .. والله لاسوي الي ماسووه جااك و روز والله ....

مهاري مبتسمه اكثر : خبله ...

وذياب مبتسم : مش اخبل عنج ....... يالعاقله .....

نزلت رااسها لان تقرب منها واايد ..... حب رااسها وحظنها.........

حست بحناااااااااااانه .. واااااايد حنوووون ... واسلووبه ذووووق من الخاطر ورااقي .... ماتوقعت هالانساان جييه .... من شكله مغرور ويخوووف واااايد .... واكبر عنها بـ 9 سنيين بس هو كاسر هالشي .. رومانسيته وحناانه تخبل بالوااحد ........

ذياب : آآخ .. شوه هذا ....

فص من فصوص الفستاان قرمشت ايده .......

ابتسمت ... وخاازت عنه شوي .. وردت يلست ع الغنفه ..... مابغا يضغط علييها ... يلس ع السرير ومجااابلنها .. ومبتسم وساااااكت ..........

مهاري : ذياب خلاص عااد والله بطييح الحين ...

ذياب : بشلج ... يالله طيحي ....

مهاري : ياربيه .........

ذياب : تدرين شوه في خاطري ؟؟ والله خاطري اسكر حلجج واربطج واتم اطااااالعج بدون حشرتج ...

مهاري : ههههههههههه حرام علييك ..... بعذبك .... بيلس اصيييح ......

ذياب : بضحك عليييييج بقولج ياليااهل واككككك .....

برطمت مهاري .....

ذياب مبتسم : لاتتحديني فالرمسه مره ثانيه ........

مهاري بدت تضايج من الفستاان .. وكل شوي تعدل في مكاان .. حس عليها ذياب ... كيف ما يحس وهو مجابلنها ويطالع حركه حركه تسويها ....................



ذياب : اممم بتبدليين ؟؟

مهاري : هييه ... صح بسألك انته متفق ويا امنوه من خواتي ؟

ذياب مبتسم : كلهن .. افا عليج بس .. عيل تحرميني من شوفتج وصوتج 3 ايام ماستحملت كنت اتصل ارمس وحده فيهن ويسمعني صوتج ... خبلت بهن .... ههههههههه .. واتفقت اكثر شي ويا الود هيه الي رتبت اغرااضج .. قلتلها تسويلج شنطه صغيره للفندق وشنطه للسفر ......

مهاري : اهمممممممم اجوفها مشتطه تقولي انا برتب عنج ....

ذياب : افاعليج ريلج خطير .........

مهاري مبتسمه : زين يا خطير اظهر عسبت البس.....

ذياب فاج عينه : يعني بترومين ع الفستاان هذا روحج ؟؟!

مهاري : هييه ......

ذياب : ما بتروميين ..

مهاري : انزيين اظهر وجوف اذا بروم ولا ......

ذياب مبتسم : اوكي هههههههههه .. بنجووف ..

حاحيم
16-09-2010, 01:05 AM
وظهر من الحجره وقبل لا يظهر يقلد ع صوتها : " ذياااب بليز تعال والله ببلييز ماقدر افجه " بنجوف جان ماخليتج تقولين جيه ....

تبتسم له وظهر .... سارت قفلت الباب ......

< مهاري ...... وااااي عسبت جييه هو قال مابروم ..... لان الفصم كلها ورا وانا مابقدر ... الذكي .. لكن ماعليه بحاااول ..... ياااااااااربيه ما ينفج ..... بصيح ..... افففففف ...

تمت متضايجه وااااااايد ..... قهررررررر .. يعني لازم ازقره الحيييين .... مابا مابا .....

تمت يالسه ع السريير ربع ساعه ....... عقب ملت ......

عااادي خل اقوله .. شوه يعني ؟؟ بيطنز عليه خل يطنز بس تمللت من الفستاااااان ...

بطلت باب الحجره .. وطلعت ما جافته ... تمت تمشي فارجاء السوييت جنها ملكه ... ويا فستاانها الفااخر هذا .. شالتنها بايديينها واتدووور ......

يوم ماحصلته .....

مهاري برعب : وين سار !!

ذياب : وراج ...

مهاري صرخت .. ونقز ذياب وراااها ..........

مهاري : رووووووعتني .......

ذياب بعده نااقز من الصرخه وتاام امبطل عينه وساكت .........

مهاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .......

ذياب : انتي دومج جيه ..... حشى بغيت اروعج روعتيني !!!

مهاري حايسه ثمها ........

ذياب بمكر : هاااااا ...... بعدج بالفستان عيل ......

مهاري : انته اصلا غشااش جفت ان الفصم وراا وعرفت اني بتوهق ومابقدر افجه ....

ذياب رافع حياته : والله فستاانج ؟؟ كيف ماتعرفيين اذا فيه ولا مافيه .....

مهاري : شعرفنيييه هم لبسوووني ........

ذياب عاقد حياته : منو هم ؟

مهاري : خواتي ...

ذياب فاج عينه : وجاافو جسمج ......!!

مهاري في خاطرها " شوه هالسؤال السخيف " ......

ذياب زااخ ايدها : مره ثانيه محد له الحق سمعتي .......

مهاري توهقت وانحرجت وااااايد ........

ذياب الي ابتسم : انزين يلا قولي ....

مهاري تطالعه : شو اقول ....

ذياب يضحك : ههههههههههههههههههه ماقلتلج بتحتاااجيني .. يلا ترجيني .....

مهاري مبرطمه : بتذلني يعني ....

ذياب : اقولج حفظت حركات دنوه هذي .... يالله قولي قولي بسرعه .......

مهاري بدووون نفس : ذياب بليز ساعدني فالفستااان ..

ذياب بخبث : آآٍسف .. على بالج مقصه انا ؟؟ بوسي رااسي .........

مهاري فاجه عينها : ذياااااااااااااااب ...

ذياب : على بالج بقولج ياروح ذياب هههههههه لالالالا بوسي راسي قبل .....

مهاري : ياااااااربيه .....

ذياب : جوفي انا مش فااارقه ويايه انتي الي متلعوزه ......

ذيااب نزل راسه شوي عسبت تطوله ... وحبت راسه بسرعه ......

ذياب ياشر ع خده : واهنيه بعد ...

مهاري مغيضه وتبوس خده .........

ذياب ياشر ع خده الثاني : واهني ..........

مهاري " بجتله بجتله " ...... وحبت خده الثاني ....

ذياب بخبث وأشر عـ ....... : واهني ......

مهاري فاجه عيينها : خوووووووز عني مابا شي منك .....

ذياب يقبض ايدها : هههههههههه تعالي تعالي ...... فديتج العوزج وربي .. وبعديين " بخبث " ريلج انا حلالج .. وربي ماهدج في ايطاليا ... اخليج جدام الناس تصارخين تقولين احبك .. واخليج تبوسييني واناا لايع جبدي اقولج فجي فجي ......

مهاري بعدها مغيضه وماردت عليه ...........

ذياب : زييين زين اسف حقج علي ..... " يبوس راسها "

ويشبك ايدها بايده ويدشون الغرفه .......

ذياب : تفضلي سيدتي .........

وتيلس ع الكرسي الي جدام التواليت .........

فج التسريحه باحتراااااااف ..... كان سريع بدرجه فظيعه ماشاء الله عليه .....

ذياب مسحور من شعرها : مهاري شعرج طوييل واايد !!

مهاري تطالعه من الجامه : هيه ليش ؟

ذياب : سمعت اميه تقولي .. والحين اجوفه والله انه .. مافيه طول ..

مهاري تبتسم : من الاسبرييه والتسريحه وفيه رول .. طبيعي بيظهر صغير ...

ذياب عاقد حياته : احين تسبحيين ابا اجوفه مايخصنيه ... ماتحطين هالمواد في شعرج ..

مهاري : زين ماحط انا الا فالملجه وفالعرس ......

ذياب طنش ...

وكمل بطل بااجي الفصوص الي في شعرها والطااووس العود المرتب بشكل انييق .. وعطاها اياها ..

ذياب : زين قومي كيف بفج الفصم .....

مهاري بتوتر........ قامت ...

حاحيم
16-09-2010, 01:06 AM
ذياب تم مبتسم ويطالعها من الجاامه ويبطل الفصم ... مع انه في خاطره يجوف لكن ماحب يوترها الحين .. يباها تتاقلم عليه .. فتم يبطل من غير ما يطالع ... كانت تبتسم له وهيه تجوفه يطالعها من الجامه ......

وعقب ماخلص نزل راسه وسار لين الباب : سبحي خوزي هالمواد عن شعرج .. ولبسي شي خفيف جان تبين ترقدين واذا ماودج ترقدين لبسي من الحين حق المطار ........

وظهر عنها متوجه الغرفه الثانيه حط راسه يفكر شويه .................... ورقد .......

اما مهاري سبحت وبطلت شنطتها ..... زيين ان هنووف راعتني مش محطيه اشيااء فظيعه ..

لبست لها جلابيه طوييله الكم ... زهريه .... خفييفه واايد ... ونشفت شعرها المبلل .... وحطت دهن العود .. وطلعت برع الحجره .... ماجافته .... وحست بهدووووء فظييع .....

السوييت وايد كبير ....... تمت تتمشا وعاايبنها المكان ..انتبهت للغرفه الثانيه ...... شافتها مبطله .. وايقت جاافته راااااااااقد من خاطره .. حليله اكيد تعبان ... خله يرتاح شويه .........

دخلت الحجره لان الجو حر ... وشغلت له المكيف ... ماعرفت كيف تغطييه !! لانه مش راقد عدل ... شلت الشرشف شوي ... وغطته ..... تقربت منه .. سمعت نصخه لانه مول ماتحرك ووايد خاافت ..... شم ريحتها ..... وااافديتها ياربي ... ابا اكلمج ابا اجوفج بس ......... تعبان ,............

باست بين خده واذونه .... وسكرت باب الحجره وظهرت .............. سارت الحجره الي كانت فيها ... الحين هاالفستاان وين بخليه ؟ ... جاافت اكيااس في الكبت .... حطته فالكيس بشكل مرتب ... وردت دخلت عطورها .. شلت مباايلها اتصلت فالود ... وقبل لا يرن بندت ....... الساعه 3 ونص اكييد رااقداات ....

حطت راسها هيه بعد وماحست بروحها الا وهييييه رااااااااقده من الخاااطر ............




افتكريلي أي حاجه كانت حلوه مني .............

مش حـقرح تاني أللبك ....... حبيبي خلاص سامحني ...............

انا مش عاارف ابعد عنك .... انا مش عارف حتى اعيش .......

وألي تعبني بحبك اكتر ....... وانته بعييد وما بتشوفنيش .................

معقول قادر تسبني ؟؟ وفراقنا سهله عندك !!

عديهالي عشان خاطري .......... خلاص سامحني ...............

حبيبي في بعدك والله ما بيعدو ...... انا ايه خلاني اخترت البعد !!

وانا والله مش أدووو ...........

احمد يتنهد : ع العوق يا تامر ..... آآخ والله مش قد البعد... بس غصبن عني ... اريحلج واريحلي .. نكون بعااد ... ونتفارق بلا ميعااد ... ونترك بعضنا ارحم ........ !!

...............................

شهد : احمدووووووووه ......

احمد يضحك : هاااا شهاادووووه

شهد : والله اكرررهك اكررررهك يوم تكلمني جذه ....

احمد : انزين خلاص خلاص ..... يالله براحتج باي .......

شهد : تعاااااال ... والله احبك امووووووووووووووووووت فيك ......

احمد يتنهد : شهووووووووود بي بخطبج خله ابوج يردني بعد عاادي ماقدر ...

شهد : ما بيردك شرااايك نشرد .........

احمد متحمس : هييييه هيه يالله .. جوازج عندج ؟؟

شهد : لا عند الود بس عادي ما بتقول شي ........

احمد : شهد تتكلمين من صدقج ؟ ترا هالسوالف مافيها مصخره !!

شهد : وانت زاااهب ؟؟

احمد : افا عليج وربي ازهب لج عاااادي عندي الا شهد وحده عندي .. لو تبا عيوني اجلعها واعلقهن عند باب حجرتها ......

شهد : واااه منك هههههههههههه ..


...................

هنوف : وداوي رقدتي .......

الود : ..............

شهد : انا ما رقدت ...

كانن كلهن راقدات في الحجره الي كانت مهاري راقده فيها ...... لانها اكبر حجره ... وفيها سرييير كبيير .. وغنفة كبييره يقدر الواحد يرقد فيها ......

هنوف كانت ع الغنفه ....... و شهد والود فنفس السرير ..............

هنوف : شي يعورج ؟ جيه مارقدتي ؟؟

شهد : افكر في مهاري .... شوه تسوي الحين ....

هنوف : شوه تبينهم معاااريس .......

شهد : زين سكتي عسبت الود ترقد ... حليلها تعبت اليوم .......

هنوف : وانتي ارقدي بعد ........

شهد : ماعليج برقد .........

وفي خاطرها " أي رقااد اذوقه وانا ماعرف شوه حالتك ياحبيبي ... شوه حالتك يا نبض قلبي .... اكيد تعباان .. اعرفك والله اعرفك .... ان شاء لله تكووون بخير ..... احبك تسمعني ...... احـــــــــــــــبك "

احمد " احبج شهوووود احبج ......... والله احبج وقلبي ما بينبض لغيرج " .........




فتح ذيااب عينه وهو يحس بالراااحه .. ما شبع رقااد بس بردااان واايد .......

تمدد شوي وجااف الدريشه ..... الشمس ساطعه ......

نقز بسرعه وجاف الساعه ... 7 الصبح !!

فااااااتتنا الطيااااره !!!!!!!!!!!!!!!!

قام بسرعه ...... وخذا تلفونه واتصل المطار ............

تم يرمس بالانجليزي وارتاااح ................

بس بعد ماشي وقت ........

قام من سريره تغسل بسرعه .... وصلى لانه ما صلى فرض الفجر .... وطلع من الحجره ...

يدورها ...... اكيد راقده !!

حاحيم
16-09-2010, 01:07 AM
دق البااب ...... جافها متكووره ع روحها وراقده شراات اليهاال ... حااظنه المخده وتعبانه فرقادها ...

تم يتأملها .........

مش وقتك يا ذياااب ما باجي شي ... الحين كيف بقومها .. حرام ....

يلس ع السرير .. وتم يجوف شعرها .. استخف .. تخبل .... عوقه الشعر الطويل .. لا وليلي وناعم ياويلي ... شل خصلات من شعرها يبا يجوف طوله ع جسمها ... استغرب وهو يمده اكثر واكثر .. لين ماحست عليه ...

وفجت عينها ... ع طول ابتسم ....... وابتسامه عريضه : صباح الخير .......

مهاري : صباح النور ...

مهاري قامت شوي شوي ويلست تتمدد وهو مبتسم عاايبنه شكلها .........

تحرك راسها يمين يسار تنقع رقبتها .......... ورفعت ايدينها الهنتيين لاخر حد لين ما طلع منها حس : آآآخ ..

ذياب: قطوه ..

مهاري ابتسمت .......

ذياب : حبيبي جوفي الساعه ...

ويراويها ساعته ....

مهاري شهقت : اوييه !!

ذياب : حمدي ربج ... اني كنت مخربط ... الطياره الساعه 8 .....

مهاري : امم زيين ..

ذياب يشل الخصلات الي طايحه ع ويهها ويحطها ورا اذونها : شو زين يالله قومي زهبي ..

مهاري : وانته بعد قوم ازهب ...

ذياب : عقب ما تزهبين تعالي انتي زهبيني سمعتي ...

مهاري : لا تدلع عاد ....

ذياب : بدلع .. بتزهب ع ايدج ...... " شل ايدينها الهنتين وحبهن " : يالله غلايه قومي ماشي وقت ..

تم يتأملها وهيه تمشي .. شلت فوطتها الورديه الصغيره وياها ودشت تتغسل ..... طلعت صلت بعد ... وعقب لبست لها بنطلوون بني غااامج ساده ... و قميص ازرق فييه حزاام بني ... لبست عبايا مسكره ...
ولبست سكارف بني ... تجحلت بجحال ازرق .. فوق عينها وتحته ... حطت بلاشر خفيف ... وقلوس شفاف .. وتعطرت وظهرت ........

كان يالس يتريق .....

ذياب من غير ما يصد : تعالي تريقي ... توه خليتهم ييبوون " واطالعها وسكت " .....................

مهاري تفاجات من سكوته ........ : بسم الله شوه بلاك .....؟

ذياب وقف والتعجب ع ويهه : كل هذاا " وياشر عليها من فوق لين تحت " ملكي انا ؟

ابتسمت له بحيا : لا تباالغ عااد .......

ساار صووبها وزخها من ايدييها .. ومشااها لين طاوله الاكل ......


بعد الكرسي عسبت تيلس : تفضلي مدام ......

ابتسمت .....

ومن عقبها جدم كرسيها وااااااييد ..

مهاري :ذياااااب واي بختنق ......

ذياب : من جمالج سحرتييني .....

ورد يلس مجاابلنها......

ذياب : فدييت هالويوه الي الناس تصبح بها ......

مهاري : ..................

ذياب يزهب لها لقمه ويمدلها اياها بايده ......

مهاري بحيا تااكل ...

ذياب : يالله دورج ......

سوت شرات لقمته بس بطريقه احلى وارتب ...

ولقمته ..

ذياب مبتسم : الله لا يحرمني منج ... يعلني ماذوووق حزنج غلايه .. قولي امين .....

مهاري بصوت واطي : امين ..........


وتريقو ............. وعقب الريوق ......

ذياب : يالله تعالي كشخيني ...... " يطالع ساعته " عندنا نص ساعه يادوب نخلص .. يالله ..

سارت وياه ... طلعت له بنطلون جيينز .... وقميص احمر كت ...

ذياب يطالعها : تبين تموتيني برد ...

ابتسمت وبدلت القميص بواحد اصفر مخطط بازرق .... وكمه طويل .....

ذيااب .. وهييه يالسه تطلع له القميص لبس الجيينز ......

واايد ماخذ عليها الريال ......

ويوم صدت جافته لابس الجينز ومبتسم .....

مهاري : ماشاء الله لحقت ....

ذياب : عيل شراتج ساعه .....

مهاري ابتسمت وعطته القميص ....

ذياب : ساعدتج ولبست البنطلون يالله لبسيني انتي القميص ولا تعارضين لانه ماشي وقت ...

مهاري لبسته ... وعدلته من تحت ....

سحبته لين الحجره الي فيها اغراضها وهو متونس ... عطرته وحطت له دهن العود ... وسحت شعرره ..

مهاري : تناافس شعري .. شله مطولنه هالكثر.

ذياب يبتسم : البنات يحبن الشعر الطويل ...

مهاري : ياحبك للبنات ...

وهيه تسحي شعره ومجاابلتنه حب يبتها ...... : ماحب غيرج ...

مهاري : ...........

حاحيم
16-09-2010, 01:07 AM
ذياب : لو تبين اقصه الحين بسير .....

مهاري مبتسمه : لا اسولف وياك مش طويل وايد ....

ذياب : ..........

مهاري تطالعه وحاطه ايدها ع خصرها ....... : مااشاء الله عليه ...

ذياب : عن الخقه ههه ... انا حلو اصلا ما يحتاي تعدلييني ....... يالله حبيبتي جان زاهبه نسير ..

مهاري : امم اغراضي ؟؟ الفستان وين اخليهن ؟؟

ذياب : في سيارتي .. سيارتي بخليها فالمطار ... وين اغراضج ؟؟

اشرت له ... وشل الشنطه عنها وهيه شلت الكيس .. بس يراه من عندها وخذاه ....

شلت هاند باقها ... وظهرت وياه .........

نزلو تحت ... في عيون تناظرهم وتبتسم ... ينعرفون معاريس ............

عـ الساعه 8 بالضبط وصلو المطار ..........

اول ماوصلو سمعو نداء طيارتهم ......... ع طول خلصو الاجراءات وسارو ......

ويوم ركبو الطياره ........... ووصلو صوب مقعدهم ......

ذياب : وين تبين تيلسين ....

مهاري : عادي أي مكان ؟

ذياب : قولي وين في خاطرج يلا ...

مهاري : والله عاادي ....

ذياب : اكيد عند الجامه يالله دخلي ...........

دخلت يلست عند الدريشه وهو حذالها ............. ربطو الحزاام ......... وارتفعت الطياره فيهم ........

يايه بتشغل التلفزيون بس قبض ايدها ........ : اسف ما تشغلين شي ... اشغلي وقتج فيني مش في شي ثاني ..

ابتسمت له : لا والله ... طول الوقت .....!!!

ذياب : هيه ... كيفي .. طبعي تملكي !! لي وبس ...

ماردت عليه .........

ذيااب ينسدح شووي ويطالعها : زيين مهوره خبريني عنج .....

مهاري : شوه اخبرك ؟

ذياب : أي شي عنج ....

مهاري تهز راسها :ماااعرف اسالني وبجاوبك .........

ذياب : اسالج أي شي بتجاوبين بصراااحه ؟؟

مهاري: هيه اكيد .......

ذياب بابتسامه عريضه : تحبيني ؟

مهاري تفاجات من سؤاله : هاا ؟

ذياب : شو هاا .. تحبيني ولا ......

مهاري مبتسمه : ارتااحلك .... واعزك ....

ذياب يسكتها : اشش ... اهم شي ترتااحيلي ... وان شاء الله بتحبيني شرات ماا انا " يبتسم " اموت فيج ..

سكتت .......

تمو يسولفون عن الحيوانات وعن السفر وعن الجن ......... وطبعا عرف عوقها تخاف من سوالف الجن ... من طراااالها سالفه وهيه تزخ ايده وهو يزييدها وهيه ميته تتلصق فيه اكثر ..........

ذياب : تخيلي وعقب اكتشفت ان اصلا محد فالحجره ........

مهاري فاجه حلجها : عيل منو الي كلمها ؟؟

ذياب : بو حرفين .........

مهاري : يمااااااااااه وييييييه ........ " مسكت ايده " خلاص خلاص مابا اعرف شي ..

ذياب : صبري عيل بخبرج سااااالفه محمد ..

مهاري : محمد منو بعد !!!!!!!

ذياب : هذا الله يسلمج وااحد من الربع ......

مهاري بتوسل : ذيبوو خلاص بس ماريد اعرف حرام عليك ......

ذياب مبتسم : ذيبوه بعد ؟ تبيني اطيح الطياره الحين ......

مهاري :: ههههههه اسميييك انته .....

ذياب : معشوووقج ... مجنوونج ....

مهاري تدز ويهه بعيد عنها : بس عااااد .. اصطلب ....

.........

..............................



ذياب : حياتي ... نشي لبسي الحزاام .... بتنزل الطياره ..........

مهاري الي حاطه راسها ع جتف ذياب .....

خوزت راسها بحيا ولبست الحزام ............

ذياب من عقب ما لبست الحزام قبض ايدها : وحشتيني .. سبااله ما بغيتج ترقدين بس كسرتي خاطري ..

ابتسمت له .... وهبطت الطياره بقوو ......

مهاري قوت قبضتها عليه : اااخ .... راسي ....

ذيااب : اسم الله عليج ......

مهاري : راسي يدور ...

ذياب خلاها تتسااند ورفع رااسها .....


عقب ما ريحت فتره .......

مهاري ابتسمت : احسن الحين يالله ننزل بجينا نحن .....

ذياب : ترومين تمشين ؟

حاحيم
16-09-2010, 01:08 AM
مهاري: هيه اروم ؟

ذياب : اكيد ما تبيني اشلج ؟

مهاري: ههه لا ما يحتاي ....

ذياب: يلا عيل حياتي ...... وقبضها وتشاابكو وظهرو ........

وااااااااااااااو الجو بدييييييع ......... اول شي وصلو ميلاانو ....... في انتظارهم باص .......

وصلهم البااص ... وفي نص الدرب .. وقفه ذيااب ودفع ونزل ويا مهاري ...........

مهاري : ليش ؟. مافيني حيل امشي .......

ذياب : جريب الفندق .......

مهاري : واغرااضنا ؟

ذياب : ماعليج انتي كل شي بيوصل لين غرفتنا ........

ذياب حاجز في فندق سترااف .... قمة في الاناقة والروعه .........

دخلوو الجنااح الي حاجزنه ذياب ......... ما تعبوهم ... عطول صعدوهم وشوي ووصلت اغراضهم .. يعني جد كل شي مرتب ........

الجنااح عباره عن غرفتيين ...... كبااار ..... وحده فخمه زيتونييه مع صفراء .. والثانية بييج مع بني غامج .. والصالة كاانت كبيييره ... وفيها بلكوون اطل ع شواارع ميلان .......

وصلو الفندق عـ الساعه 3 الظهر محد كان فيه حيل يظهر ...... يلسو فالصاله كل واحد طاايح ع غنفه ...

ذياب: نتغدا الحين ؟؟

مهاري : ماشتهي احس بلووعه واريد انام .......

ذياب : زين انا بنزل تحت بطالع المكاان وجييه ما بطول .....

مهاري : اوكي ......

ذياب : وبناخذ لنا رقم بعد عسبت تتواصلين ويا خواتج ...

مهاري مبتسمه : زين تحمل ع عمرك ......

ذياب: يييج رااااي ...... يالله تعالي ويايه .....

مهاري :لالا والله اني ماقدر ....... خلها بعديين ...

ذياب : مممم ما بطلع بدونج ......

مهاري : ذيبووه والله ماقدر ......

ذياب يبوز : زين ......

ويمشي بسرعه ..... ظهر من الشقه .......

حاست ثمها ....... تلفونها يرن .... ردت بسرعه : الوه ؟؟

هنوف : مهوووووووووووووووووووووور اشتقنااااااااااالج والله ..شحالج شخبارج ..؟

مهاري وهيه تطالع الغرف : الحمدلله تونا واصلين ميلانوو ... انتو شحالكم ؟؟

هنوف : والله كلنا بخييييير ...... وحشتيييينا مكاااانج خالي ... مرتاااااحه ؟

مهاري : وااايد ماتتصورين كيف ذيااب ذويق ويايه .......

هنوف : الله يسعدج حبيبتي ..... هذي الود تبا ترمسج ........

ورمسوها الود وشهد .... ووصوها ع روحها وع ذيااب وبندن ...............

اما مهاري كانت ناويه ترتب شنطتها وشنطت ذياب .. لكن مجرد ما فصخت العبايا انسدحت ع السرير ورقدت ...................


فجت عييينها تحس بثجل غريب ..... تحركت شويه من ع السرير جافت ايد ذيااب ع رقبتها شوي وبيزغدها .. شكله مش حاس ...

حاولت تخوز ايده بس قوته اكبر رفع ايده بدون قصد لين ويهها .... فعطااها بكس من الزين ....

مهاري : آآآخ كسرتني ..... كسرت ويهي ,.

ذياب يفج عينه : اسف .................

ورد غمض ....... ابتسمت ...

خوزت ايده هالمره بهدووء ........ و نشت ... الساعه الحين 10 في الليل .. شكلهم رقدو رقاااد عدل ...

يايه بتنزل من ع السرير المرتفع زخها وبصوت تعبان : وين ؟

مهاري برجفه : فيك شي ؟

ذياب يسحبها : خلج وياي ..............................................

.


.



.



.



.




مهاري بخوف : ذياااااااب .. لااااا ... قوم عني ..... قوووووووم ..........

ذياب برعب اكثر : شبلاج حياتي ؟؟ شفيج هدي هدي ..........

مهاري تيلس وترفع ايدها ع شكل تهديد : لاء ...

ذياب : ليش ؟ انا زوجج !! انتي شريكت حياتي !!

مهاري : قلتلك لااااااء ......

ذياب مبتسم : الي يريحج ... انتي هدي الحين ....

مهاري تمت تتناافض .....

ذياب قام ويابلها مااي .. وداالها اياه ....... خذته عنه وشربت ......

حاحيم
16-09-2010, 01:09 AM
ذياب منزل راسه ويلعب بحافه السرير ........

.

.

ذياب من دون لا يطالعها : ما تبين قربي ؟

مهاري بارتباك : ماقدر .. مش الحيين .....

ذياب يطالعها : بسالج سؤال جاوبيني بكل صراحه ....

مهاري : ..........

ذياب : اسال ؟

مهاري تهز راسها بمعنى هيه ......

ذياب : انتي مغصوبه عليه ؟

مهاري بارتباك سكتت .......

ذياب مبتسم : يعني مغصوبه عليه ؟

عقب هدووء ......

ذياب : انا كيف مافكرت فيها ؟ انقطااعج عن الدراسه ... وحنتج وشغفج انج تكملين عقب الزوااج .. و اسلوبج .. وطبعج اول الايام .... يدل ع شي واحد بس ..... انج انغصبتي عليه ...

مهاري تغمض عينها .. تحس انها بتهدم كل شي حلو .......

مهاري : مش مغصوبه ... بس ....

ذياب يطالها مبتسم يحسسها بالراحه ..: رمسي قولي .......

مهاري : اخاف .... خايفه ....... خلني اتعود عليك اكثر ........

ذياب : يعني ؟ ما نغصبتي عليه .؟.

مهاري : لاء ... لا تفتكر انك مش غالي .... اناا وايد ارتااح لين اكون وياك .. واستاانس ... وما جفت السعااده الا يوم اكون معااك ..... تحسسني بالامان وكل شي ... كل احسااس حلوو ... بس ....

ذياب يقبض ايدها ومبتسم : اهم شي اني اعنيلج شي ... وريحتيني .... لاتحاتين ... ما بسوي شي ماتبينه .. متى ما بتتعوديين عليه "وبخبث " ( ............) !!

اطالعته بكل حيا .........

ذياب مبتسم : يالله رقدي ..... تعبان بعدني .........

مهاري بخوف : مافيني رقاد .......

ذياب : قلتلج ما بسويلج شي ما تبينه ....... يلا تعالي رقدي فحظني بس .....

ابتسمت له .......

وكملت رقادها ......... في حظنه ......

كاان يلعب بشعرها الطووييييل .. ويدخل ايده دااخل داخل شعرها مستااانس عليه واايد ... رقدت وهو تم واعي ...... ساعاات وكمل رقاده وياها .................


...........................



عـ الساعه 8 الصبح .....

ذياب نش ... متغصص شويه .... كانت مهاري حاطه صبعها بنص شفايفه ...

ذياب خوز ايدها وحااول يبعدها شوي عن حظنه عسبت ينششها ........

ذياب بحناان يلعب بشعرها .... ويكششها عسبت تحس له ...

مهاري تخوز ايده ...

ذياب يرد يكششها .......

مهاري : بسسسسس ....

ذياب : يلا قومي ..... بسج رقااد ..... عفنتي !!

مهاري تصد الصوب الثاني .....

ذياب : مهووووور ... اشتقتلج يالله قومي ........

ماسوت له سالفه ........

ذياب يخوز اللحاف عنها و يقرقطها بخفيف ع خصرها ..

مهاري تضحك بتعب : هههههههههه ذياب فج عني ......

ذياب بخبث : يعني تغااااااااارين !! هههههههه زين براويج .....

ياي بيحط ايده مره ثانيه نشت بسرعه .. ضحك ع شكلها .... تم منسدح ويضحك ... لانها نشت متروعه لا يقرقطها ...... وهو مكشش شعرها ..

مهاري تعدل شعرها : دب ...

ذياب مبتسم : يحبج هالدب ...

مهاري سكتت ويلست تتمدد ...... وهو يحط ايده جريب باطها يقرقطها وهيه تخوز ايده ..

مهاري :ذيااااااااااااااااااب .....

ذياب : عيونه .. تبين تذوبيني من الصبح انتي ... اتخبل يوم تزقريني تدرين ولا ..

مهاري مبتسمه بتعب : ادري ...

ذياب : هههههههه يالله انزين قوومي ....

قامت بتنزل من ع السرير مسكها : لحظه .....

مهاري تطالعه ......

ذياب يرد يسحبها لفووق ....

مهاري :آآآآآآآآي ايدي .....

ذياب : احم احم " ياشر ع خده " .......

مهاري مبتسمه : شفييك ...

ذياب : احم " ويرد يأشر " ... وين بوسه الصبح ؟ ولا شي كلمه صباح الخير بعد !!

مهاري تبوس خده برواق : صباح الخير ...

ذياب شاق الحلج : صباح النور والاحساااس والطيبه .. صباح ما يليق الا لمهاري ...

حاحيم
16-09-2010, 01:10 AM
مهاري : هههههه زين يالله قوم تغسل انت بعد ..

ذياب يرفع حاايبه : ليدز فيرست ......

قامت عنه ... خذت من شنطتها فوطه صغيره ودخلت الحمام ...... اما هو فسار الحمام الثاني ياخذ له شاور لين تخلص .........

بعد ساعه ونص ...... اتيمعو فالصاله كل واحد يطالع الثاني ......

مهاري لابسه جيينز وااسع ... و قميص احمر هاي نك ..... مخرز بفصووص نااعمة ... ومرتب ع جسمها ..
ولامه شعرها الطويل ببروش خفييف لاامع ... متجحله بجحاال اسود .... وحطت لها روج احمر ...

كانت سااحره من الجمال ....... وخاصه انها طويله شوي ... فطالعه انيقه من الخاطر ...

اما ذياب يدور بشورته والفانيله فالصاله .....

ذياب مبتسم : تخبلين بي كل يوم تراج ... ليش انا دومي مبهدل ؟؟

مهاري بمكر : مش مبتهدل انته تتعمد تبهدل روحك ...

ذياب : عسبت تحسين ع دمج وتعدليني لكن مامنج فايده لازم بالقوووول .. يالله تعالي كشخييني عشان ننزل نتريق .......

دخلو الحجره .... يايه بطلع ثيابه كلها بس زخهن عنها .....

ذياب : مش وقتج ليكون بترتبين ..... انا الحين بزقرهم ينظفون .. وانا ميت يوع ابا آآكل .. خليه لين نرجع ..

مهاري : امممم بتلبس جينز ؟؟

ذياب : بلبس شراتج يالله ظهريلي جينز و دوريلي تيشرت احمر .......

يلست ادور لين حصلت الي قاله ...... هالمره ما لبس البنطلون يلس ع الكرسي ومسولها طاف ..

مهاري عاقده حياتها : يلااااا عااد قوم البس روحك ......

ذياب مطنش : اسف ..

مهاري : ياااااربيه ع البزاا ......

ويلست جريبه منه .. لبسته البنطلون والقميص ... الفرق ان قميصه واسع شوي .. بس باارز جسمه العريض ..

جافت كااب احمر .. طلعته بعد ... وخلته يلبسه ......

لبس سااعته وشل بوكه .... وزخها من ايييدها ووقفو عند الجامه ...

ذياب : تصدقين اني احلى عنج ؟؟

مهاري : هههههههههه لا والله !!

ذياب : جد جد انا احلى عنج بوااايد ......

مهاري مبتسمه : انزيين ...

ذياب ياشر عليها من الجامه : تعرفين هذي ......

مهاري : لا والله اكيد اعرفها .......

ذياب :منو ؟

مهاري : انا بعد منو ....

ذياب يطنش الجامه ويجاابلها ويبوسها ع راسها : لا .. هذي حبيبت قلبي الله يخليها لي ...


ابتسمت له بحيا ....... ورن تلفونها .......

سارت صوبه تربع .. اكيد وحده من خواتها ........

مهاري : الووه ؟؟

الود : مهاااااااااااااااااااااااري ........

مهاري : وداااااااوي اخباااااارج .......؟

الود : تمااااام وحشتيييييييينا ........

مهاري : انتو اكثر والله ........ ان شاء الله كلكم بخيييير ؟. شحاااااال شهوووود وايد في بالي ..

الود : والله تمااااام ... الحين الصبح عندكم لاه ؟؟

مهاري : هيييه .....

الود : خلاص غلايه ما بخلي ذياب يدعي عليه من لصبح هههههه تحملي ع روحج وسلمي عليه .. انا بس حبيييت اطمن عليج واسمع صوتج ... ومن صوتج مرتاااااحه ........ يالله الغاليه سلمي سلمي

مهاري مبتسمه : يوووصل حبيبتي ... الله يحفظج وسلمي عليهن كلهن ...

الود : من عيوووووووني .... مع السلامه .....

وبندت وهيه تنطق بـ : آآآه ...

يتقرب منها ذياب بكل حناان وييلس ع السرير حذالها وييرها في حظنه : شفييج .. ليش هالاآآه !!

مهاري : وحشووني ....

ذياب : اردج ؟؟ اوديج لهم ؟؟

قامت من حظنه و اطالعته بدون لا تقول شي .... وهو ملامحه جااااامده يعرف يغصص بها عدل ...

مهاري : يعت انا ..

ذياب : اردج ..؟؟

مهاري : لااء ..

ذياب ابتسم ابتسامه عريضه : اتحرا ... وحتى لو تبين حلمج اردج ...

ابتسمت له : يالله انزين .... قوم يلست ع عباتي ....

ذياب : ناويه تلبسين عبايا ان شاء الله ؟

مهاري : عيل !!

ذياب : لا غلاتي ... البسي جاكيت طوييل ...

مهاري : تبا تخربنييه انته ..

ذياب : شووه اخربج ... محتشمه بكبرج بس لبسي جااكييت طوييل .. وويايه محد بيتعرض لج .. يالله سمعي الكلام .......

< مهاري... ياااربيه حتى وهو يآآمرني يخبل .......

ذياب : سمعتج ....

صدت له برعب : شوه ؟

حاحيم
16-09-2010, 01:11 AM
ذياب مبتسم : الي قلتيه في خاطرج سمعته ........

تمت ساااااااااااااكته ......... اويه ها ساحر .. قلنا دكتور نفسي عااد مش يعرف شوه قلت ....

< ذياب .. ان ما خبلت بج .. اخ بس ... عذبتيني ماتوقعت لهدرجه بهوااااج والله اني هويتج ... ماقادر ع بعدها ياناااس .. متلذذ بشوفتها وحركتها وكل شي فيها ...... فراشه كل شويه في مكان ... عسل وربي ....

ذياب : بتمين تطاعيني جيه !! يالله لبسي جاكيتج خلينا نسير ......

مهاري : وانت ما بتلبس .....

ذياب : انا محد يخاف عليه ويقولي الجو بارد حبيبي البس شي يدفيك ......

ابتسمت له .. وسارت صوب شنطته طلعت له جااكيت اسود طوييل .. ومدتله اياه ......

حطاه ع ايده وهيه لبست جاكيتها .. ولبست سكاارف احمرر ... وتشابكت اياديهم وظهرو .......


نزلو تحت ...... رمس ذياب شوي الرسبشن .. ومن عقبها ظهرو يتمشوون ......

الجو كااااان خباااال بمعنى الكلمه ........ البرد قااااااااااارص يدخل في الجسم ... عااد يايين من حر مش متعودين ع الجو هذا ...... حظنها اكثر عسبت يدفيها ملاحظ انها برداانه وايد ........

مهاري وهيه تمشي : وين المطعم بس ابا ادفى .......

ذياب مبتسم : وصلنا حبيبي ...... جريب بس .....

وصلو galleria vittorio emanuele ...... اهنيه طبعا كيف اشرحلكم .. امممممممم هذا روااق طوييييل يربط بين مكاانيين ..... فيه محلات تجاااريه عالميه ... ومطااعم فخمه ومكتبات ...

دخلو اول مطعم ..... كاان دااافي .... رحبووبهم ..... ودورولهم مكاان ويلسو .......

يابولهم المنيو ... وعقب دقاايق ياهم الكرسون ...

ذياب : شوه تحبين تاكلين ....

مهاري : امم .. " تجوف المنيو وترفع عينها ع ذياب " ماعيبنيه شي ....

ذياب يرمس الريال : she not like any thing

مهاري تلومت : اييييه شوه تقوله انته بيحقد عليه . عن يحط لي شي باكليه ..

قالهم الكرسون ان في بووفيه جان يبون يجوفون .....

نشو اثنيينهم .. وهو كل شوي يغلس عليييها .........

طبعا البوفيه وايد ارحم من المنيو الي جافوه ......

حطو لهم بيض وكراواسوون ... وخياار وقشطاات واجبان ... واشياء خفيفه ....

وكلو من الخاطر لانهم من امس مش ماكلين شي ........

بعد ماخلصو اكل ..... طلبو لهم نسكاافيه يعدل رااسهم ..........

ذياب مبتسم : هاا شبعتي ؟

مهاري : الحمدلله ......

ذياب : نمشي .؟؟

مهاري : هيه ........

دفعو الحسااب وكملو مشيهم ..... مهاري متخبله ع المكااان وع الجووو .....

مهاري : مشكور ذياب .......

ذياب يصد لها : ع شوه مشكور ؟

مهاري : مم ع كل شي ...

ذياب يمسك ايدها بقو : شو الي كل شي !! شوه سويت انا ؟؟

مهاري : معاملتك الطيبه ....... اسلوبك الراقي ويايه ... و انك سكت عني ذيج الليله .. واتحملت يهالتي .. وو ..

ذياب : اشششش سكتي مابا اسمع منج هالكلام مره ثانيه ..... لو ماحبج ماسويت كل ها .. وبعدين هذا ولا شي في حقج .. انتي " ياشر على عيونه " تستاهلين عيوني والله ....... ولا تردين تكررين هالكلام سمعتي ......


ماعلقت .......

حظنها بقو وهو يمشي ...........



....................


في بيت بو احمد ....

راشد بصوت رقاد : الووووه .....

.... : رشووووووووووود حيااااااااتي .......

راشد : وعثره !! امنووو !!

... : اناااااااا مريووووم ...

راشد : يا اميييييه انا راااااقد الحين حد يتصل هالوقت شوووووه عندج .....

مريم : انزييين ماسرت الدواام ..؟؟

راشد : أي دواام ياحرمه .. ماعليه كلاااسات الحين بندي فكينا من حشرتج ......

وبند فويهها .......

ورد لحف ويهه ..........

5 دقايق ورد رن تلفونه .......

راشد معصب : يلعنهااااا من حاااله الواحد مااااايرقد يعني ............. الوووووه ؟؟

................ : راشد .....

راشد يقوم من ع السرير بسرعه : احمد !!!!!!!!!!

احمد : شحالك ؟؟ شحال الوالد والوااالده ....

راشد يمسح ع عينه : ياااااللله يا احمد الحين تسال عن الوالد والوالده .. الحااااال يسر العدوو .. تعال يا احمد .. امك ما تقدر ع فرااقك .........

احمد : ماقدر ..... رااشد ... تسير بيت عمي ؟؟؟

راشد : بس عااااد خلاص ...... مابطريلك شي ... تبا تعرف تعال اهنه .. ماعندي كلام غير .....

احمد يصارخ : ليش تكلمني بهالاسلووب ...... انا شوه غلطتي شوه الي سويته حراام عليكم !! احبها .. وهاا اكبر ذنب سويته في حياتي ..... حبها اكبر غلطه غلطتها والكل يعاتبني عليها ...... محد يحس والله محد يحس ........

طوط طوط طوط ........

[ زحمة شموخ ]
16-09-2010, 01:49 AM
نتريـــــــــــــــــــــآأإآأإ البآأإقــــــــــــــي ..



=)

حاحيم
16-09-2010, 01:57 AM
راشد يتافف : افففففففففف . ألووه ؟؟ الووووووووو !!!!

يرد ينسدح ع السرير : ياهي حاله ... يلعن ابو الحب وسوااياااه ............... وينك يا احمد بس قولي انته وين والله لاييبك من خشمك ....

" يا مرحبا يا مغلط في التلفوني ....... مسموح مسموح والغلطات عفويه "

راشد عاقد حياته : هاي رنه رقم غريب ......... الووه ؟؟

..... : رشود .....

راشد حايس بوزه : يااااربي من هالحاله ... امنو انتي بعد ؟ راشد ماات خلاص ...

طوط طوط طوط ..........

راشد : اعنبوه شو موعنهن من صباح الخير ... لكن هه " يسوي حق روحه مالت " كله من سوات هالويه ...

ويحط تلفونه سايلنت ... ويرد يرقد .....................








ندى تسير حجرت امها : امايا كملي رقادج انا نشيت .. برتب الريوق حق اخويه ...

ام ذياب في سريرها : يزاج الله خير بنتييه .. والله مارقدت امس من عوق راسي ...

ندى تسير تحب راس امها : ماتبين شي ؟؟

ام ذياب : لا اميه مابا شي ........ بس طفي الليتات ولا تسوون حشره .. وجان رمستو ذيااب هاتيلي التلفون بكلمه ... القاطع .. من جاف حرمته ما تصل ...

ندى : مااااعليه اميه معااااريس ......... يالله رقدي الغاليه ......

وطلعت من الحجره ..........

حمداان توه نااش وحالته حاله طفران لانه بيسير الدوام .........


ندى تبتسم : حمدااان يالله تعال اتريق ....

حمدان رافع حايبه : اميه وين ؟

ندى : تعبانه وراقده ...

حمدان : وامنو الي مسوي الريوق ؟

ندى : الشغاله بعد منو ...........

حمدان : عيل اكليه روحج .. ماكل من ايد شغالات انا.......

ندى : يالله عااااااد حمدان لا تدلع ...........

حمدان : بدلع ونص ...... يالله يالله بسير اتلبس .....

ندى : ياااااربيه تعال انزين تبا اميه تذبحنييه بسير اسويلك ريوق ..

حمدان بابتسامه : سويلي كورنفليس ......

ندى : ريال شطوله شعرضه ماياكل الا كورنفليس الله يعيين اللي بتاخذك ...

حمدان عقد حياته من هالطاري : مايابتها امها الي تيب راس حمدان .. .يالله سيري سيري ...

ساارت المطبخ سوت له الي يباه ........ ويوم سارت الصاله .. ما جافته .........

دقت عليه باب الحجره ما يفتح .!!! وين سار !!

سمعت صوت سياره برع .. وايجت من الدريشه وشهقت ........

ندى: سوااااااااااااااها فيني وسااااااار ........ بطلت الدريشه تزاااعق عليه : حمداااان والريووووق ؟

حمداان مطلع راسه من جامه السياره : قلتلج ما اكل من ايد شغالات .........

ندى معصبه : ماااااالت عليك لاني سويتلك سالفه ..... والله بتشوف ...

حمدان يضحك : هههههههههههههههههههه دشي دشي ...

وشعط سيااارته وسار ....... اسميها خذت مقلب ...........






طق طق طق .........

الود : خلاص قمت سيتي " اسم الشغاله " ... سيري ........

نوره : اناا نوره عاادي ادخل ؟؟

الود : هييييه دخلي .....

نوره : صباااح الخير .......

الود : صبااح النوور ......... شو منششنج ؟؟

نوره : بتودييني بيت اختي ؟؟

الود : شي فييج ؟؟

نوره : وديني ع طريجج .......

الود : شكلج متضاربه ويا ابويه ...

نوره : ابوج ما بيعتدل مول ... بس انا تعودت عليه خلاص ... بس مالي خاطر اتم .. ودي اجوف اختي ..

الود : بس اكيد راقده الحين ..

نوره : لا تنش ويا ريلها ... واحين هو بيسير الدوام ... وهيه متصله فيني امس بعد حمستني اييها .. لو ماترومين وبتتاخرين ع دواامج ترا عاادي ...

الود :لأاااا عادي افا عليج كم نوره عندي .... يالله سيري اجهزززي ....

نوره : جاهزه انا بس بييب عباتي ..............

وطلعت ......

الود تتنهد : يحليلج يا نوره ..... الله يعييينج ع ابويه .....

تلفونها يرن ........

الود : اووووه شو يابنا ع الباااال ....... الووه ؟؟

سعيد : الفزعه ياختييه ...

الود تضحك : ياالله صباح خير .......

سعييد : ياخي طردوني من المدرسه ... وايد متاخر وتعبان ابا ارقد ... ومابرد البيت مافيني ع لسان ابويه ..

الود : انزين تعال بعد شوه تتريا .. حفظتك انا ...

سعيد : محد عندكم ......

الود : منو عندنا يعني نحن بس .. يالله تعاال ......

سعيد : ابوج اهني ؟؟

الود : هيه ....

حاحيم
16-09-2010, 01:58 AM
سعيد :لا عيل مافيني ع لسانه .. خلاص برد البيت احسن لي ..

الود : تعاااال انت وعلى طول دش حجرتيه واقفل عليك ... لاني دوم اقفلها مابيعرف ان حد داخل .. وبعدين ابويه ما يسال عنا ولا يدش علينا الحجر لا تخاف يالله تعال روحي بتاخر الحين ...

سعيد : الله يخليج لنا يا نصيره الامه المظلومه ...

الود : لا مظلومه ولا شي .. تراها اخر مره اساعدك فيها .. من الحين اقولك ...

سعيد : باي باي .... قولي للشغاله ولا اقولج بااكل من الكافتيريا باي ......

الود : الله وياك ...........

الله يعينا ع هالجيل الفاسد ...........

تدق عليها نوره الباب ...... ويظهرون مع بعض ............

اما شهد وهنوف ........ فساابع نومه ............




نرد لأيطاليا .......... لميلانو بالتحديد ............

ذياب ومهاري بعدهم يتمشوون مستمتعيين بالمنظر والامااكن الحلووه ......

ذياب : وصلنا ...

مهاري : وييين ؟؟

ذياب يتكلم بالايطالي مع وااحد وخذا عنه السويج ........

مهاري : حاجز سياره ...

ذياب : عيل اخلي حرمتييه تمشي لاخر الدنيا وتهلك ....
مهاري ابتسمت .......

ذياب : يالله تعالي السياره اهنه مش بعيده

وصلو صوب السياره وركبو ........

ذياب : بودييج قاعه المعارض ....... بتستاانسين عليها وايد ...

مهاري : اممم مااابا ماحبيتها ... قريت عنها وماعيبتي ....

ذياب مبتسم : يااالله ع الثقااافه .... عيل وين تبين تسيريين دام عندج خلفيه ؟؟

مهاري : اونك ادل كل مكاان يعني ...

ذياب :امممم يمكن ادل ... واذا مادل عشان خاطر عيونج بسوي المستحيل ...

مهاري : هيه وتوهقنا ونضيع عقب ..

ذياب : هههههههه لا تخافين ما بنضيع يالله قولي وين تبين ؟؟

مهاري : امممم ساحة الدومو ...

ذياب : لالا خليها مره ثانيه لانها بعيده شويه .........

مهاري تفكر : TRIENNALE

ذياب مبتسم : يا خطير انته ياخطيير ... يالله اوكي بنسير ....

TRIENNALE هذا معرض يسمونه معرض الخدع والفنون البصريه .. يسوون فيه فعااليات وايد حلوه ... شرات الي نجوفه في الـ tv يقصون رااس ويبلعون ثعاابين .. يعني حركاات فنتك .......


وصلو بعد ما سألو كمن وااحد في طريجهم ... وقف سيارته ... وقبض ايدها ودخلو المعرض ...

زحمه مووووووت ....... والعرب وااااايد ... مهاري لفت انتباها الممثل او الساحر الي ع المسرح وهو ينفخ ويكبر الدخاان اكبر واكبر واكبر ............

مهاري تمسك ايده :أميييه طلعني من اهنيه ......

ذياب مبتسم : لا والله ... يوم انتي مش قده شحقه يايه ....

مهاري : لالا اخاااااف هذا كاااااافر اعوذ بالله عن يسويبنا شي بهالدخان ...

ذياب يضحك : ههههههههههههههههههه شوه ييباااااج .. ماعليج جوفي جوفي ..

مهاري الي تمت تطالع وخوفها يزيد اكثر ... ولاحظ عليها ذياب لانها متوتره وتصد يمين ويسار وماتطالع ..

ذياب يقبض ايدها : يالله نطلع .............

وهم طالعيين .....

ذياب : ياهل وربي ياهل ......

مهاري تخوز ايده : انزين انا ياهل ...

ذياب يطالعها : والله ياهل ... من شوه تخاافين ... كلها خدع .. ماتجوفين العرب مصطفين وعايبنهم ..

مهاري وقفت : زييييين سير جوف انا بتم اترياك اهنه ....

ذياب : اووكي ... لا تتحركين ... تمي مكانج ....

ومشا عنها .......

وركضت صوبه ويرت ايده : ايييييه انته صدق بتسير عني ...

ذياب قابض ضحكته : هيه ؟ توج قلتيلي ؟؟

مهاري : مابا ماتخليني روحي ...

ذياب : تبين دشي ويايه ....

مهاري :اخااف ...

ذياب : من شوه تخاااافين ..؟ انا وياج مابخليه يسويلج شي ...

مهاري :صدق ؟

حاحيم
16-09-2010, 01:58 AM
ذياب : هيه صدق .. يالله تمي ماسكتني وعليه المسؤؤليه ...

مسكته بقو وحظنها ...... وردو دخلوو .......

ماكان عايبنها الوضع مووول ... وذياب مستااانس وايد عايبنه الحركات ..

وحده جربت منه .. وتلصقت فييه ... وهو مش حاس لانه مندمج ... انتبهت لها مهاري .. وماعلقت ..

البنت : السلام عليكم ؟؟

ذياب عاقد حياته : وعليكم ؟ خير ؟

البنت : can I takea photo with u

ذياب : نو اف كورس ...

البنت بقفطه : why ? you are so nice and i need this photo for me

ذياب : not like her وياشر ع مهاري ...

البنت : Just 4 remember ?

ذياب : ياربي ع الناس الي ماتفهم ...

يسحب مهاري ويظهرون من المعرض .......

مهاري ساكته ماعلقت ............

ذياب يجوف الزحمه : ها وين ودج تسيرين الحين ......

مهاري : .........

ذياب يصد لها وتفاجآ : مهوور ؟ جيه تصيحين ؟؟

مهاري تمسح دموعها : ردني الفندق ..

ذياب : زين ليش تصيحيين شوه بلاج ؟؟؟

مهاري معصبه وتطالعه : ردني الفندق ......

ذياب وقفها حذال السياره : لا تتحركين ....

ورد دخل المعرض .... وتم يدور يدور .. ضرب بايده ع اليدار بقو لانه ماحصلها ...

..... : OMG ? wt happen

ذياب : ( ............................)



--------------


< مهاري .. وين ساااااار عني هذا بعد ... اخلييه وياها واسير الحين .....

ييها ذياب مع البنت ............

البنت : am so sorry sis ,, I don’t know that u are his wife

مهاري متلومه : don’t worry , its ok

البنت : السموحه منك الشيخ ...

وغابت عن عيونهم ..........

ذياب : خلاص ؟

مهاري متلومه : ليش جيه سويت ....

ذياب : الي لازم يتسوا ...... نرد الفندق ؟

مهاري متلومه وااااايد : براحتك ...

ذياب : نرد احسن لان مالي بارض اسير مكان ....

مهاري : .............

< مهاري .. كله مني .. خربت كل شي .. بس والله مادري ليش صحت .. من قهري... لان البنت ماحشمت وجودي .. ولا من ذياب الي ماصدلي حتى واحرجني يوم مدحني ..ماعرف ماعرف والله انا مادري شوه الي فيه ....


< ذياب .. والله متحمل وايد .. شفيها كل يوم طالعتلي بموود .. شوه صار عسبت ها كله الحين .. هاي يزاتي بعد امدحها و ارزها ... مستحمل وايد .. بس احبها ها الي مصبرني ... .

سكووووووووت طويييييل ... محد فيهم يرمس ... انتبهت مهاري ان هذا مش طريييج الفندق .. خافت ترمسه . . مع ان المفروض اخر واحد تخاف منه ذياب حليله ...

ذياب يطالعها ومبتسم : شو الجو ؟

مهاري : برد ...

ذياب : جو قلبج ... وعواصف خااطرج ...

مهاري مبتسمه : اسفه ذياب .....

ذياب يزخ ايدها : لا تتأسفين ....

مهاري بعفويه : والله اغاار عليييك مابا حد يرمسك ............

ضرررررب بريك بالقوووووو ...... صرخت مهاري : ذياااااب ..........

الهرنات ورا ذياب شاله المكااان ....

ذياب مفهي وفاج ثمه : شوه قلتي ؟

مهاري مصدومه : شوه قلت !!!!!!!!

ذياب : توج توج شوه قلتي ؟.؟

مهاري : ماااااشي تأسفتلك .....

ذياب : عقب الاسف !!!!

مهاري ابتسمت وصرخت شوي : انت خبله ........ امش امش من اهنه .....

ذياب : ما بمشي لين تعيدين .........

طيييييييط طيييييييييييط .............

مهاري: ذيااااااب بتسويلنا مشاكل ....

ذياب : خلصي عمرج من المشاكل وقولي .!!!

مهاري مستحيه ومن غير ما تطالعه : اغار عليك ..

حاحيم
16-09-2010, 02:01 AM
ذياب يتسااند ع السيت ويمثل انه ميت .........

مهاري تضحك : ههههههههههههه ذياب بلا هالحركات فنص الشاااااارع يلا حرك .....

طيييييييييييييييييييييط .......

مهاري : ذياااااااااااااااااااااااب ........

ذياب : ياااااااروحه يا عينه يااااااااااقلبه انا .......... فديتج فد وفد .......

مهاري : انزين يالله حرك ......

حرك السياره وهو متشقق مستااااااانس من خاطره ..........

< ذياب .. تغار عليه ؟؟ يعني تحبني .... دموعها بسبت غيرتها .!!!!! يااااويل حاااالي انا ...

مهاري : وين سااير ؟؟

ذياب مبتسم : بحيره كومو ......

مهاري : كيف بتوصلها ؟؟

ذياب : بنسير محطه القطار الشماليه .. واهناك هم بيودونا البحيره ........ بس ان شاء الله شي قطار وماسار .. لان ماعرف موعد القطارات متى يتحرك ...... ع العموم " يطالعها " نحن وحظنا .. ما بنخسر شي ...

مهاري مبتسمه : زين ....

ذياب : مهاري ما قلتلج ...

مهاري ابتسمت : بلى قلتلي ...

ذياب : لا كان الصبح ....

مهاري : انزين الحين بعده الصبح ......

ذياب : لا الضحى ... لازم في كل وقت ابصملج واقولج احبج ..... اموت فيج ... اعشقج انا ...

مهاري مبتسمه ........

وصلو المحطه ...

مهاري : شكله حظنا حلو ... زحمه شكله القطار بعده مايا ......

ذياب فصخ جاكيته وربطه ع خصره بشكل ذوويق ....

مهاري : حريت ...

ذياب : لا زين الجو ... بس طفرت من الجاكيت .... " يبتسم " برداانه ؟

مهاري : يعني ...

ذياب يسحبها لحظنه ويلوي عليها .......

مهاري ميته من المستحى .. خاصه في المحطه شي عرب .....

مهاري في حظنه : ذيااب فشلتني .....

ذياب : عاادي حبيبيتي نحن في ايطاليا ......

عيون الناس عليهم ......... الكل يطالعهم بحنييه ... الي يتمنا حلاات مهاري .. والي يتمنا حناان ذياب ... والي يتمنالهم السعااده ......... والي يطالعهم بعيين غيراانه وحسوده ...........

تقربت منهم وحده تبيع وررد .........

مهاري طلعت من بوكها الي شراه الها ذياب من السوق الي تحت فندقهم ... وحااطلها فيه بيزات ...

سارت صوب البنت وعطتها مبلغ اظن يكفيها ويزييد ... وخذت ورده جوري حمراء .....

ابتسم لها ذياب : احم يالله عطيني .....

مهاري تطالعه : شوه اعطيك ؟؟

ذياب : عطيني الورده عيل حق شوه شارتنها ؟؟ مش عسبت تعطيني ؟

مهاري مبتسمه :لاء لان عيبتني .....

ذياب يبعدها عن حظنه : مالت عليج بس مالت .... خوزي عني ......

مهاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

ذياب : ضحكي ضحكي .....

مهاري الي ماسكه ثمها عسبت ماتضحك بصوت عالي ... لكن الناس كلهم يطاعونها ع ضحكتها ...

فجاه انقلب المكان كله ضحك ... ضحكتها تخلي الواحد ينجبر يضحك ..........

ذياب : انزين يامهور ماعليه ....

تقبض ايده : والله اسولف وياك يعني حق امنوه بشتري الورد بالله عليك ...

ذياب امبوز : ........

مهاري : ذياااااب .. عشاني خلاص .....

ذياب يخوز ايدها بدلع : وخري وخري ... يالله لعبي بوردتج احسن .......

مهاري تنزل راسها ...........

ذياب : ............

ترد ترفع راسها ... : ذيااب ......

ذياب : ......

مهاري : ذيبوووه ... انزل لي شويه .. " وايد طويل "

ذياب يخقه نزللها شويه ........

حبت خده ...... وجربت من اذونه بكل حيا وبكل همس : احبك .....

وخوزت راسه .. ومدت له الورده ..................

....

شوه اوصف شعور ذياب ؟؟؟ ياااااااالله الروح ردت له ...... قلبه ينبض بقووو ... ماقادر يتحرك من مكاانه ...

الناس استغربو ...... من البدايه والكل ينااااضرهم ...... ويوم ضحكت صدولهم اكثر ... وسالفت الورده خلت

العيون ماتفارجهم ..... كيف الحين وهو متنح !!!!!!!!

مهاري ماحست بروحها ... لان الشي طلع من خاطرها على طوول وقالته .........

كانت متوقعه ان ردت فعله بتكون صدمه ... بس شفيه متنح واااايد جي ......

ذياب : مهاري.......

حاحيم
16-09-2010, 02:02 AM
مهاري ترفع راسها تطالعه : ....

قبضها ذياب وباسها عـ ( .... ) لفتررره .........

الكل يطااااااااااااالع ويشهق من الرومااااانسيه القويه الي امبينهم ..... ما طااااايع يفجها ... وهيه ميته من الحيا .....


مهاري تفجه ومتلوووومه : ذياااب !

ذياب مييت عليها : يا عيونه ...

مهاري تطالع الناس ومستحييييييييييه ......... ماقدرت ترمس ....

< ذياب ... تحبني !!!!! تحبني يااااانااااااااااس تحبني والله تحبني .... اسلوبها واحساسها كاااان صادق وامبين ...... فديييييييت روحها اعشقها والله اعشقها ......

وصل القطار .......

محد طايع يركب الكل يطالعهم ..... ضحكو ع عمارهم وركبو ..........

كان قابض ايدينها واحلى سوالف الغزل امبينهم ..........

مهاري : ذياب من متى مارمست اهلك ؟؟

ذياب : تدرين اني نسيتهم هههههه ..

مهاري تطلع مبايلها ووتتصل ع دنوه ..... شوي وشلته ...

ندى : الوووووو مهااااااااااااااااااااري حياتي }......

مهاري مبتسمه : هلا والله ... شخبارج .؟؟؟ شحال خالووه ؟؟

ندى : مشتاااااااااااااقيلكم و الله ... ذياااب شحااااله وحشني ...

مهاري تعطي ذياب التلفون ........

ذياب : مرحبا الساااع ....

ندى : ذياااااااااااااااااااااب ياروووووووووحي ياحياااااااتي .......

ذياب يبعد السماعه : يوم اختي تقولي روحي وحياتي تعلمي تعلمي ...

ضحكت مهاري ........

ذياب : هلا بالشيخه شخباارج عساج بخير؟؟

ندى : مشتااااقتلك البيت امرررررره لوعه بدونك .....

ذياب : فديت اختي ..... ماعليه الغاليه ... اميه شخبارها ؟؟

ندى : اميه جنها حاسه انك بتتصل اليوم قالتلي ااواعيها اذا اتصلت ..

ذياب : لالا لاتواعينها طمنييها عليه .. وانا برد اتصلبكم خلاف ..........

ندى : مستاانس ذيااب ؟؟

ذياب بحنيه يطالع مهاري : وايد ...

ندى : اتحملو من عمااااااركم ...

ذياب : ان شاء الله ... وانتي سلمي عليهم كلهم .....

ندى : الله يسلمك الغالي مع السلامه ....

ذياب : الله وياج .....

عطاها التلفون ........... يلست تصوره بكاام الفون وهو مايخليها ...

ذياب : مهور بكسر الفون ع راسج الحين ...

مهاري : اخر صوره خلاص ...

ذياب يطلع لسانه : يلا صوري ...

مهاري : هههههههههههه ذيااااب خلني اصورك عاد ...

ذياب : لا ... انا بأدبج بشتري كاميرا وبتشوفين شوه بسوي فيج ...

مهاري : زين زين .....

ولف الصوب الثاني جان تصوره .....

ذياب : انا براااااويج ......

ويسحبببببببببببها ووووورد كرر حركته .................................................. ..


الكل يصد صوبهم ...... شو هنااااااك .. فلم اماراتي هههههههههههههههههه ....


عقب سااعه وشوي وصلوو .............


بحيره كومو تقع بين الحدود السويسريه .,,, والمنطقه اهناااك خبااااااال ما توصف ,,,

اول ماوصلو ... ركبو التلفريييك ....... وتمو يتأملون المكاان ...... كاااااان طرر .,.. واستانسو ع المناظر الطبيعيه الكششخه ........

عقب هالمكان الكشخه ودااها محل ديزني ,,, كااان وايد كبير وخبااال وطبعا فيه كل منتجااات ديزني ... ذيااااب اشترا العاااب وايد ..... ومهاري اكتفت بدبدووب احمر كبيير عيبها ........

من عقبها ......

ذياب : تدرين ان ساحه الدومو جريبه من اهنيه ؟؟ تبين تسيرين ؟؟

مهاري : مع اني تعبانه ... لكن دام جريب خل نسير .........

ذياب رمس واحد كان وياهم فالقطار وسأله متى اوقات القطار الي بيردهم .. قاله عقب 4 ساعات .. يعني زين بيمدييهم ......

خذوولهم تاكسي .. وسارو ساحه الدومو ...... استخفت مهاري اهناااااك ع المكان ,,,

كله اسوااق عالمييه ,,,,, وغير المكااان جناااان ........ والطيووور متيمعه ع السااااااحه ... والناس باشكال والواان ... مكااااان ولا ارووووع .........

دخلو تسوقو وتشرت حق خواتها من الماركات العالميه " قوتشي وفندي وبربريز " ... واتشرت لذيااب اغرااض واايده وحقها ...... يعني ماقصرت في المشتري ,,,,,,,,,,,

عقب ساعتيين ونص .....

ذياب بملل : هاا ما تعبتي ...

مهاري : لاا وايد كشخه ...

حاحيم
16-09-2010, 02:03 AM
ذياب : زين شي كافيه جريب تعالي بنطلب شي .....

مهاري سارت ويااه ....... ويلسو ف الكافيه وشالين وياهم عرباانه شعرضها عسبت الاغرااض .. طلبو لهم برغر وبيبسي .... وبطااط ..... ويلسو ياكلون بشهيه ...... عقب مادفع اشترا من حد العرباانات بابكورن .. وسلاش حق مهاري ......و سارو صوب القطاار .............

اول ما وصلو جافو نفس الناس الي كانو وياهم نفسهم موجودين ..

ابتسم ذياب واطالع مهاري ..

مهاري بحيا : ياويلك هاا .. بس عااد .. شوه مسرحيه نحن ...

ضحك .........

الكل يطالعهم يتريا منهم شي .. بس طااااااااااف .................

وصل القطاار ... دخلو اغرااضهم .. يلست مهاري هالمره حذال ذيااب ... كانت تعباانه وايد ..

سحب رااسها وخلاها تحط راسها ع جتفه ....... ومن غمضت رقدت ...........


.......................


ذياب : حبيبي ... يلا قومي وصلنا ..........

فجت عيونها بتعب ...: بعد بنمشي ..!!

ذياب: ياربي ع العيوز انا ... ماعليه حبيبي شوي بس ...

قامت وياه ساعدته فالاغرااض ... وسارو صوب سياارتهم ..........

ركبو السياره .......... وعـ سواقه ذياب ما تأخرو بسرعه وصلو الفندق ......

شلو الرسبشن عنهم الاغراض وصعدولهم اياها فووق ......

ذياب : يالله حبيبي بننزل نتعشا .....

مهاري : ماافيني .....

ذياب : بلى بلى ... لازم تااكلين .... يالله قومي ... سيري بدلي عسبت ترتااحين من لبسج وصلي فروضج وخلينا نسير .....

سوت الي قاله ....... هالمره لبست له جلابييه خفيفه ..... ولبست فوقها عبايا ......

واكتفت بشيله سودا مطرزه بفصوص ع الطرف ...... مسحت الي كان ع ويهها .. واكتفت بجحال بس ...

وطلعت له ..

ذياب كان يالس يشرب مااي يترياها ........... : بعد عباه !!

مهاري : ترا لبست جلابيه تحت .. مافيني البس شي الحين ...

ذياب : زين هاتيلج جااكيت .. بررد برع ...

مهاري : لا عادي مدفيه انا ...

ذياب : زين يالله نمشي ....

نزلو شابكين الايادي .... مشو شويه لان المطااعم واايد جريبه من الفندق ... دخلو المطعم ومهاري مالها بارض تاكل شي ........ طلب ذيااب ع ذووقه ..... وشوي ووصل الاكل ......

ذياب ميت يووع وياكل من خاطره ... اما مهاري متكفييه بالتوتست الحار تحطه ع العسل ...

ذياب بنص عين : لا والله .. تقصين عليه انتي ...

مهاري مبتسمه بتعب : والله ماقدر آآكل .. البرغر مالهم ثجييل للحين احسبه واصل اهنه " تاشر ع بلعومها "

ذياب : تبين اطلب لج شي خفييف ؟

مهاري :لالا ... بشرب شااي وخلاص ....

ويلست تشرب الشااي .. وهو ما طول في اكله لانها تعبانه ..... ودفع وطلعو .....

وهم طاالعين المطر يطيييح بشكل خفييف .......

مهاري كانت تنتفض من البروده ............

ذيااب .. يبطل جااكيته ويلبسها اياه : يوم قلتلج لبسي لج شي ثجيل ما تسمعين ...

مهاري : ذياب ها مش طريج الفندق ..

ذياب مبتسم وهو يسحبها فحظنه اكثر : ادري مابا ارد .....

ودااها سااحه صغييره رووعه ... بكبرها شيرر وفييها مظله وجداامهم شاارع ......

يلسو فكراسي المظله ... متاملين الجو .. ويجوفون المطر.......

عطست مهاري ....

ذياب يضحك : ههههههههههههه عن تمرضين ...

مهاري خدودها متورده وخشمها احمر : منك .....

ذياب : تدرين اني وايد مستاانس ........

مهاري تطالعه ومبتسمه : دوم ان شاء الله ...

ذياب يمسك ايدها : ويااج بس ... والا الوناسه بدونج امره ماريدها ... فديت روحج ...

سكتت .....

ذياب : مهاري ما قلتلج ...

مهاري تطالعه مبتسمه : احبك .....

ذياب رفع حياته : هاااه ..

مهاري : ههههههههههههههههه ... لا اتنح جي والله اتضحكني ..

ذياب : ......................

تم ساااااكت وايد ..... وبعد فتره : ربي لا يحرمني منج .....

مهاري : ولا منك ......

ذياب : اووعدج اسعدج طول ما انا عايش .....

مهاري مبتسمه ........

ذياب : يالله حبيبي نسير ...

حاحيم
16-09-2010, 02:04 AM
مسكت ايديينه ... وحطت اييدها ع خصره وهو رص علييها اكثر ومشو ساايريين الفندق .... وهيه طول ماهم مااشين تعااطس ......

وصلو الفندق ......

ذياب : بتسبحييين ؟؟

مهاري : هييه متخيسه من المطر ...

ذياب : زيين انا بنزل تحت شوي وبرجع ..

مهاري : ليش شعندك ؟

ذياب مبتسم : تدرين انج تغيرتي ...

مهاري : شوه الي غيرني !

ذياب : يعني ماكنتي تساليني قبل .. كنت اظهر وماتعلقين ..

مهاري ابتسمت : زين شوه عندك الحين تحت ...

ذياب : بغاززل ...

مهارري عاقده حياتها ...

ذياب يقرص خدها : شو ابا فيهن وانا عندي هالقمر ... بسير بسال عن باقي المناطق متى بنسيرلها .. لان توا ماشي نااس .. وباجر من الصبح بيزحم المكان ...

مهاري : زيين ....

ذياب مبتسم : ما بتين ويايه ؟؟

مهاري : هههههههههه لالا سير ولا تتاخر ...

ذياب ياشر ع عيونه : من هالعين ومن هالعين .......

...

طلع ذياب ... عقت عمرها ع السرير ..........

اليوم من اسعد ايام حيااتي ............ اول مره احس اني فرحااااانه من الخااااطر .... الله لا يحرمني منك يا ذيااب ........

دخلت تسبح وطولت واايد وهيه تدندن ....... فجاه سكتت .......

مهاري تسكر الماي وتسمع ... في صوت مش طبيعي !!!!!!!

شغلت الماي .. وردت سمعت صوت .........

قلبي قلبي .............

غسلت شعرها بسرعه وسمعت اصوات قطااو وكلاب ... اصوات غريبه ...!!!

وصوت يزقر بـ " ذياااب " ...... مثل خفاافيش .......

وقف قلبها مارايمه تتنصخ ......... تسكر الليت عليها ..........

صرخت ....

حطت الفوطه عليها وبطلت البااب ........

صدت يمين يسار ماشي حد !!!!

يلست عند باب الحماام وهيه تصييح ..... والمكيف يضرب ع جسمها .. وبكبرها خرساانه من السبووح ,,,,

ذياب : مهووووور ........ نشي نشي ... والله مادري انج جيه بتخاااااااااافين ...

مهاري ترفع راسها وتعلي صوتها وهيه تصييح : انت تستهبل ولا شوه .. شوه هالحركااات ... تعرف اني اخاااف جيي تروعني .......

ينزللها تحت ويحظنها وهيه بكبرها ماي .........

خازت من حظنه بكل ضييج ... وردت دشت الحماام بس زخها بسرعه ........

اطالعته بنظرات مش مفهومه .......

ابتسم لها : بتمنعيني بعد هالمره ؟؟؟



..............................................







الساعه 10 الصبح ............

ذياب متغصص وبصوت رقاد : مهوور وخري ايدج .....

هههههههههههههه مثل عاادتها حاطه صبعها ع شفايفه وراصه عليهم .....

مهاري تتمدد وتضرب عينه .......

ذياب : آآخ ...

مهاري تفج عينها :اووبس .. سوري ......

ذياب حااط ايده ع عينه : ياربيه منج .. قطوه ...

مهاري تبتسم وتبتعد عن حظنه شوي عسبت تتمدد ع راحتها ..........

فج عينه ع وسعهن يطالعها : بسج بسج ... بيتكسر جسمج .........

لبست رووبها ... ونشت من ع السرير .....

جافها بتطلع من الحجره : وين ؟

مهاري : بشرب ماي ...

طلعت من عنده سارت شربت مااي ... وجبت له كووب بعد ويابته لعنده بس محد .. شكله دخل الحمام ..

ذياب : بووووووه ...

مهاري حاطه ايدها ع قلبها : ذيااااااااااب .. ما تيوووز عن هالحركات ..

ذياب مبتسم وشعره متكشش : صباح الخير .....

مهاري عاقده حياتها : صباح النور ......

ينزللها شوي ويقرب خده عند شفايفها .......

حاحيم
16-09-2010, 02:05 AM
مهاري حبته ع خده ..........

ذياب : وهالخد بعد ......

مهاري : ذياااب قوم عني ......

قومته من عندها ودخلت الحمام ... خذت لها شاور سريع وظهرت ......

ما كان موجود .. صدت يمين يسار .. ورااها .. الحمدلله محد ... هههههههههه

حليلها بدت تتعقد ينقزها بأي وقت ...

احتاارت شوه تلبس ......

اخر شي قررت تلبس تنووره بيضا قصييره .. تحت الركب بشوي ..

وخذت لها قميص فوووشي ... مطرز بقلوب كبيره بيضا ....... فلت شعرها المتبلل وتعايزت تنشفه .. خلت مفلوول ... حطت لها بودره خفيفه مع انها بيضا مايحتاي تحط ... وحطت لها شدوو وردي تفننت فيه فوق عينها ... وابيض دااخل عينها ........ لبست لها خااتم ذهب ابيض ...... و حلق فص ذهب بعد ... عيبها شكلها وايد ... كثرت من العطر والدهن العود ..........

< مهاري .. اليوم لازم ارتب الشنط ... بس تلوثنا انا وهوه .........

شلت ثياابه المعقوقه فالارض ...... مااا يعرف يحطهن فسله الحماام ... كله يعقهن اهنه ....

خذت لها شريييط وردي لفته ع شعرها عسبت ما يخرس ويهها بالماي ... نزلت قصتها الصغيره ع ويهها وبرزت وييهها بشكل وايد نايس ...........

اما ذياب .... فكان فالحمام الثاني يسبح ... وهالحماام مجاابلتنه حجره ....... ما يدخلونها موول ..

دخل الحجره كان بيجووف عينه لان حس بشي دخل فيها ... جااف انها محطتله لبس .....

ابتسم ... يامكرج ... عسبت ما تلبسيني هاا .. ماعليه بفكج مني اليوم ....

لبس البنطلون الزيتوني .... و تيشرت كت برتقالي ....... لبس فوقه جااكييت بني غااامج ...

خلا شعره متكشش ...

جااف روحه .. ابتسم .. لحيته باارزه شوي .. وشعره طولان ومخلنه احلى ... ظهر من الحجره متوجه عندها ... دق البااب ودخل .,, كانت متلومه لانها لابسه قصيير ... كانت يايه تلبس بوت بس دخل عليها قبل لا تلبسه وابتسم ....

ذياب : بااربي غاديه !

ابتسمت : انا احلى ..

ذياب : والله احلى ...

سكتت عنه ... ويلست ع السرير تلبس البوت ......

ذياب : لا اليوم اخاف عليج .. لبسي عباه ...

مهاري ابتسمت : صدق ؟

ذياب : احيد البنات يستخفن لين حد قالهن لا تلبسن عباه مادري شعنه انتي غير ؟

مهاري مبتسمه : احب الستر ...

ابتسملها ذياب : فديت روحج ... وابالج الستر .. بس لاتلبسين عباه ... ابا الكل يحسدني علييج ... بس لبسيلج جااكيت طويل .... وهالبوت مرتفع مش امبين شي .....


مهاري : وين بنسير اليوم ؟؟

ذياب : بنسير جادة فيتوريو ايمانويل ,,

مهاري ابتسمت ....

ذياب : تعرفيينها .؟

مهاري : اكيد ... افخم مكاان حق التسووق فميلان .. والي ما يسيره فاااته نص عمره ... فيها احلى الماركات الاصليه ....

ذياب : يعني اخلي البوك اهنه ..؟؟

مهاري تضحك : ههههههههههههههه ...

ذياب : زيين يالله زااهبه ؟

مهاري : هيه ؟ بعييده من اهنه ؟؟

ذياب : انتي كل شي تبييينه جريب منج !! هيه بعييده بنسيرها بالبااص ... يعني زهبي حالج من الحين ودوريلج رمسه لانج بتمين ترمسين طول الدرب ........

مهاري شهقت وهو ماعطاها مجال : يالله يالله ... سحييني .. شوفي شعري متكشش ...

مهاري : ههههههههههه ياالله ع البزا .....

ابتسم لها ..

خذت برووشها وسحت شعره بطريقه حلوه ....

ذياب : سبايكي سبايكي ....

مهاري : شوه سباايكي بعد يالله لا تلعوزنييه .....

ذياب يقربها منه ..... ويبوسها .......... : فديت هالويه .....

مهاري متلومه : ياربيه منك ..........

مثل عادتهم تشابكت اياديهم ,,,,,, ونزلو تحت .......


خذولهم تااكسي يوصلهم لين مكاان البااص .,,, وفي نص الدرب ..

مهاري : ذيااااااااب ..

ذياب نقز : شبلااج ..

مهاري: خله يوقف اهني خله يووووووقف ...

ذياب يكلم الريال ع اساس يووقف ... دفع ونزلو ......

ذياب يطالعها : شبلاج يالخبله ....

مهاري : جسر ريااااالتو ... ابا اسير .......

ذياب ياشر ع الجسر : هذا !!

مهاري : هيييه هيه يالله ودني ......

حاحيم
16-09-2010, 02:07 AM
ذياب يطالعها وعاقدحياته : اسميج الا خبله .. شو تبينه ...؟

مهاري :يالله ........

ذياب مبتسم ويحظنها من ظهرها ...... : يالله ........

فطريجهم لفت انتباه ذيااب محل ييبيع كااميرات ... دخلت ويااه واشترااله كاام ...

ذياب : جوفي لو روح عنا الباص بعق اللوم عليج ..

مهاري : عاااادي ماريد اتسوق انا ...

ذياب : يوم اقول انج غيييييير .. اجوفج شويه ......

صدت له وع طول صورها ... ابتسمت وصورها ...........

ذياب دخل خصله من شعرها ظاهره ....: يالله نسير عند جسرج ...

صعدو ع الجسر وتمت ادور ع شي .........

ذياب : شوه ادوريين .....

مهاري : هااااايوو حصلته ...... تعاااال جوف .......

ذياب يحس انه ياهل وياها : هاا .. شو ها ؟

مهاري : اممممم عاد مكتوب بالايطالي وترجمته انتي اغلى انسانه بحياتي .. وتجووف اهني " تاشر " ردت عليه حبيبته ... وانت اغلى من روحي ... بس خلنا بعاد احسن ....

ذياب يطالعها متعجب : شوه السالفه ؟

مهاري : الله يسلمك هااييل معشووقيين اثنيين .. قريت عنهم ..... اهلهم ما خلوهم يتزوجون لان الرياال غني وهيه فقيره وااايد ومش من مستواهم ... كاانو دوم يتلاقون ع الجسر .... بس كل واحد في صوب ... ويكتب للثاني ...... بس كييف يعرفون كتااباتهم !!

ذياب عاقد حياته : كيف ؟

مهاري تاشر : جووف ... حاط حرفه وحرفه في نهايه كل جمله ....

ذياب : كشخه ...

مهاري مبتسمه : واااايد .....

ذياب : بس ليش الجسر مستوي جنه سور مدرسه كل حد شااخط فيه .... !!

مهاري : لان هم اول اثنين سوو هالحركه ومن عقبها كل اثنيين يحبون بعض يكتبون اهني ...

قاطعها : زين نحن بنكتب اهني ........

مهاري : لاااء ..

ذياب : ليش لاء ...

مهاري : لان كل اثنين ما يكونون لبعض يكتبون اهني ... وتكون مآسأه .. مش لفرح ...

ذياب يتنهد : عيل يابوج صوري جسرج وخلينا نتوكل ...

ضحكت ع تعليقه : ههههههههههههههههه اوكي ......

وخذت عنه الكام ويلست تصور بشكل محترف .... وهو يطالعها ومتعجب .......


ذياب مبتسم : اقص ايدي لو مافااتتا الباص ........

مهاري تخلص تصوير وتقبض ايده .. ارتجف من حركتها لانه متعود هو الي يقبضها مش هيه ...

مهاري مبتسمه : عادي المهم نكون ويا بعض ..........

ذياب عاقد حياته : فديت هالويه انا ....

ويبووس راسها ......

كملو مشيهم ... وصلو صوب مكاان الباص الي متفق وياه ذياب .. بس !! بالفعل رااح ..

ذياب يصد لها : جفتي .,,

مهاري : زين عااااادي ماريد اسيره ...

ذياب : منو قالي عيل انه الواحد اذا ماساره يفوته نص عمره ؟؟؟

مهاري مبتسمه : خلاص عااد ......

ذياب مبتسم ........ : في اهنيه جريب محل ايسكريمات ,, بتتخبلين عليه ....

مهاري تطالعه : فهالبرررررد !!

ذياب : الجو زيين الحين مش برد ...

مهاري : لا برد مابا ...

ذياب : زين انا ابا .. في خاطري ......

مهاري : عسبت تمرض عليه .. لالا .....

ذياب يرص ع ايدها : اقولج في خااطري .....

مهاري : آآآي ذياب ولله عورتني .......

ماعلق ............

ذياب يشل الجريده الي طايحه ع الارض ... جذبه مبنى كبيييييييير في اول صفحه من الجريده ...

ذياب : وايد حلو صح ؟

مهاري تبتسم : تعرف شو هذا ؟

ذياب مستغرب من ثقاافتها الزايده : قصر الشيطاان !!

مهاري: هيه قصر الشيطان و البيت الملعون .....

ذياب : تعرفين ليش سموه جيه ؟؟

مهاري بثقه : اكيد اعرف ... لان كل الي يشترييه هالقصر ياا نهايته الانتحار ولا يفلس .. عسبت جيه سموه جذه ...

ذياب : مممممم والله زييين ... تدرين حلوه السيره وياا مثقفه .....

مهاري : افا عليك بس .. اعجبك ..

ضحك عليها : هههههه اسلوبج وايد تغير ويايه .. زين انج بديتي تتعودين علي ...

حاحيم
16-09-2010, 02:07 AM
مهاري ابتسمت .........

وبعدهم يمشون ويتأملون ......

تقربو من كافيه جريب ....... ويلسو .. طلبت لهم شاي وذياب طلب كابتشينو ....

مهاري : كم بنتم اهنيه ؟؟

ذياب : عقب 3 ايام ان شاء الله بنطلع من ميلان وبنسير فينسيا ...

مهاري : واااايه حلمي في فيينسيا وعـ الطبيعه الي اهناك ....

ذياب : كان ودي اتم ويااج واايد اهنه .. واحوطج في روما و اماكن اكثر .. بس الشغل غربلاتهم ماعطوني اجازه اكثر ...... وااايد كنت مخطط لاشياء بس تهدمت بسبت الاجازه ...

مهاري : مش مشكله .. المهم اانا مستانسين ....... كم بنتم في فينييسا ؟؟

ذياب : اسبوع .... عااد شوه بيبعبج اهناك ماشي الا تحف ويبااال ....

مهاري تكمل : والجندووولا ... والانهار البدييعه واليباااال والـ ,,,,,

ذياب : بس بس قصري حسج " يبالغ " الكل صد يقولي سكتها ...

مهاري رافعه حياتها : ماعليه ..... اشرب روحك ......

وتنش عنه ...... تحس بالمتعه واايد .......

اول ما نشت .. وصدت جافته يمشي وراها ... سرعت مشيها وهو مبتسم ...... ياهل والله ياهل ...

........................


طـــــــــــخ

....... : سوري ام سوو سووري ........

مهاري قابضه راسها : لا عادي .... نو بروبلم .... اتس اوكي .....

يرفع راسه " بسم الله ماشاء الله حوريه ..... وربي حوريه من الجمال " معقوله هذي بني ادم .. الله خلق سبحاان الله ......

.. : سمحيلي اختيه .. انتي الله يهديج تربعين ماتجوفين جدامج .......

ما قالت شي .......

يا ذياب ...

ذياب : مهاااري صاابج شي ؟؟؟ " رفع راسها " اوووووه خلييفه ...

خليفه : هلا وغلا ....... ذياااااااب !! ماشاء الله شوه تسوي اهني !!

ذياب مبتسم : شهر العسل .....

خليفه تلوم من روحه ... ويدعي ربه مايكون الي في باله صح ........

ذياب ينزل لمهاري الي متوخيه تحت ويرفعها ......

ذياب : عذرني يالشيبه .... نتلاقى ع خير ......

ما لحق يسمع رده لان قبض مهاري وسار بعيد ......... وردها لوين ماكانو وطول الوقت ساكت ...

عقب ما شربت الماي .......

ذياب : التصرف الي تصرفتيه تصرف حرمه الحين ؟

مهاري : ..............

ذياب : ماحب هالحركات مهره ... لومتيني جدام ربيعي ....

مهاري : ..............

ذياب مضايج : يالله قومي نسير ........

< مهاري ... ياربي دومي جي .. كل شي اسويه لازم نهايته مشاكل .. اففففففف .. عكرت مزاجه ...

اول مره يكون مبتعد عنها بدون مايحظنها ومن دون ما يزخ ايدها ... حست بالفراغ من دونه .. سحبت ايده وشبكتها بايدها ... بس ماعلق ولا صد بعد .........

طااح مطر ... وشوي شوي بدا يزييد ........ صدالها جاف دموعها تارسه ويهها ..

< ذياب ... احسن خل اتحس باللوم شوي .. كل مره جيه بتم ياهل .. متى بتكبر ؟؟ دوم غلطاانه وانا اكبر راسها ... الحق عليه ... قوا قبضته لانها ارتعبت من صوت الرعد ......

الدنيا ظهر بس الجو الصراحه مخييييف جنه الليل ..

دخل مطعم من المطااعم ...... طلب غدا .. بس ما كلت شي .....

ذياب بحنان : أكلي ..

مهاري من دوم لا تطالعه : ماشتهي ....

ذياب : استغفر الله " يعلي صوته " اكلي ........

صدوله الناس الي كانو جراب منهم ....

مهاري برعب : مش يوعاانه .......

ذياب : اوكي لا تاكلين ......

دفع الحساب من غير لا يتذوقون شي .....

وخذا تاكسي .... وردو الفندق .................

الجو وايد متكهرب ........

ذياب مضااايج من خاطره ..... وهيه متروعه اكثر .....

صعدها لين فووق .. ويوم دخلت توقعت انه وراها !! لكنه كان محد !!!


دخلت الحجره وحطت راسها وتمت تصيح وتصيح وتصيح ...........

فجت عينها ع رنه مباايلها ..... الود تتصل........ بس ماقدرت اترد .... صوتها تعبان وما يساعد ...

جافت الساعه 9 الليل ..

لهدرجه رقدت وااايد وماحسيت !! ذياب وين ؟؟

طلعت جافت المكاان هادي شرات ما قبل ما تخليه .......

حاحيم
16-09-2010, 02:08 AM
يايه بترد تدخل الحجره بس دخل ...... دخل وشكله اكس .....

تعباااان ... وشكله متيمد من البرد ...... وشعره خرسان من الماي ...

اطالعته بتعجب .. " شسويت انا الحين عسبت كل هذا "

ذياب يتحرك يمين ويسار ..... وشوي انسدح ع الغنفه ......

بسم الله عليه شفييييييه .......

سارت صوبه بسرعه .......

زخت ايده : ذيااب شو فيك .....

ذياب : ريموه لا تردين تعذبيني دخيلج انا ماصدقت انسا .. خليني ارتاااح انا مستانس مابا اتكدر ..........

> مهاري .. ريمووووه !!!!!!!!!!! ريموه امنوه !!! امنوه ريموه يا ذياب ....

ماقدرت تنطق .. لان تحس بشفاايفها تشللت من عقب الي قاله ذيااب .....

مهاري تصرخ عليه : انته سكراااااااان !!!!! يااااااايني سكرااان ...

تضربه باقوى ماعندها : ليش تشرب ! ياخااااايس ياااوصخ ...

انهارت صياااح تحت ريله .......

هذا المستقبل الي اخترته لي يا ابويه ؟؟ هاي الحياه السعييده ؟؟ مجرد غلطه بسيطه مني طلعت ذيااب ع حقييقته !! سكيييير !!!!!!! ااااخ ياحظي الي ما بيعتدل في يوم .... اخ يا ربي ساعدني ماقادره اتحمل .....





راشد : الووه ...... هلا مرحبا الساع ....... هههههههههههههه .. انا ا؟؟ والله انتي القاطعه ؟؟

بو احمد يدخل عليه : بسك بسك ...... اعنبوه ماتمت بنت ناس الا وكلمتها ... خف ع روحك ...

ر اشد : خلاص بكلمكم عقب انا ...... هيه الوالد .... لا ماعليج منه الود وده يرمسج بس الا الوالده لاويه ذراااعه ...

بو احمد : رشووووووووود ....

راشد بند التلفون بسرعه : ها ابويه امرني .......

بو احمد : ماشي اخبار عن احمد ؟

راشد : لا ابويه ... اتصلبي البارحه سلم وطمني ع روحه وبند ......

بو احمد يتنهد : ساكت عنه لين الحين ... ماعليه .. بنشوف لين وين بيوصل احمد ....




الود : يالله شهوود عااااد ........

شهد : والله مالي خاطر .......

نوره : بنغير جوووو ...

شهد مبتسمه : أي جو بغيره وانا عميا !!!! ما بحس في الجو اصلا خلوني اهني ........

الكل صخ ..........

البيت كئيييب من اعتمت شهد .....

شهد : خلاص خلاص يالله زهبوني ........

هنوف : فديييييت شهود انا ...........

ودوها فوق لبسوها وتزهبن كلهن وضهرن ..........


= فالسياره =

نوره : ابوج لو يتم فالمزرعه دوم بيريحنا ...

هنوف : صدقج هههههههههه .....

الود : الله يهدييه ان شاء الله .......

" وين الي عني رااح ؟؟ خلاني باحزااني ؟؟ قلبي ملاه جرااح ... وابعد وخلاني ........ "

شهد تتنهد : ودوه دخيلج طفي الاف ام وحطي قران ولا لاتحطين شي .......

الود حطت ااذاعه القران وعم السكوت فالسياره ...........

وصلو البيتزا .........

نزلو كلهم .... يلسو ع المقااعد ........

نوره : انا بسير الحماام ........

الود : وييه نسيت البوك في السياره انا ....... بييب البوك وبرجع .......

شهد : الريحه حلوه .....

هنوف : وااايد .. يمي يمي ..... بطلب سلطه وبرجع ......

شهد : اوكي .....

حست بالخوف لانها روحها وهيه ماتشوف ....... يلست تتلمس الاشياء الي جدامها ......

طااخ .......

شهد : ويه طيحت تلفون حد !!

نزللت شوي شوي ........ وبدال ما تمسك التلفون زخت ريل وااحد !!

...: ايييه انتي شوه تسوين ......

ع طول وقفت : اسفه ......

..... : شوه انتي عميا ما تجوفين ....

شهد مبتسمه : هيه عميا ...

حمداان ارتجف ... قلبه رقع ...... بالفعل هاي عميا ... جنه حد صب عليه ماي بارد ..... تشللت ريله ..

حمدان : السموحه منج اختي .......

نزلت دمعه حاره بعيين شهد .......... حرقت قلب حمدان قبل لا تحرق خدودها ....

حاحيم
16-09-2010, 02:10 AM
هنوف تقربت ... : شهود شفييج .؟؟ " ترمس حمدان " : انته امنوه ؟

حمدان مفتشل : آآآ ... خلي الي وياج تخبرج .........

وغاب عن عينها .........

هنوف : شهود حبيبتي رمسي شوه صااير ؟؟ شو ه استوا ؟؟

شهد : الله يسامحكم . يوم قلتلكم لا تخلوني اظهر من البيت .........

تجربت من هنوف وحده ..... : بغيتو شي ؟؟

هنوف : لا مشكوره اختي...

البنت : والله ما يستحي ع ويهه .. كنت برد عليه بس اخوي كان وياي .....

هنوف : منو هو ؟؟

البنت : هذا " وتاشر ع حمدان " مايراعي شعور الناس ....... قالها يالعميا وسار ......

هنوف شهقت : شووووه !!

ماحست بروحها الا وهيه تمشي صوبه بكل كراااهيه وحقد ... وبصوت عالي : ايييه انته ..

حمدان صد لها ورفع حياته : ........

عطته كف من الخااااااطر .. نسته روحه ...........

هنوف : انت الي عمي ... ودامك تبصر بعيينك تراك عمي اهنيي" وتاشر ع قلبه "

وسارت ........

الود : خلاص شهود حبيبتي خلاص ........

سكتت شهد : والله خلاص يالله طلبو عشا خلونا نسير .........





عـ الساعه 6 الصبح نشت مهاري ...

كانت راقده ولاويه ع عمرها عـ الاارض ... جريب من ريله ... وهو مش حااس رااقد ..

تكدرت من جافت ويهه ... ودخلت الحجره .. صلت وتمت تصيييح من قلب ... مخنوقه من الخاطر .. قفلت ع روحها الباب ... وحطت راسها تحاول ترقد ............



................


ذياب يتمدد : اااخ مهاري ........ وينج ...... " يفتح عينه " انا وين ..... ليش راقد جي ..

حاول يتذكر شوه صار امس .. !! كنت عند خليفه ... و ماحسيت بالوقت ..........

لاااااء مستحيل ... انا شربت !!!! اااااخ ياربي .... ان شاء الله ماصار شي ..... تعوذ من الشيطان ..

وسار صوب الحجره ... دق الباب ودخل ....... الباب مقفول .؟ شعنه قاااافلتنه !!

اكيد سويت شي البارحه !! ياارب رحمتك .......

ذياب : مهره ... مهوور ... " يعلي صوته " مهاري فجيلي البااب .......

قامت ع صوته مرتعبه ........ : شووه تبا !!

ذياب مستغرب : فجي الباب .....

مهاري تذكر الي صار امس وتنزل دمعتها : مابا ...

ذياب : مهاري فجي البااااب برمسج اقولج ..

مهاري : مااااا بفج ... اليوم تسير تحجز تذااكر .. ابا ارد بييتنا ... سمعت ؟ مابا اجوف ويهك خلاص .. حل عني .. اكرررررررهك " تعلي صوتها " والله كرهتك ...... حسافه كلمه احبك طلعت ماتستاهلها ... انا ماخذه وعد ع روحي ماقولها حق أي مخلووق .... لكنك حيوااان ... حيوااااااااان " وتصييح "

ذياب متقطع : زين فجي الباب بنتفاهم عشاني .... لو بجالي ذره غلا فجي ..

مهاري : ما بجالك غلا ....... يالسكييير .. يالوصخ ... يلي ماتخاف ربك ..

ذياب يتنهد .. انا شوه سويت شوه سوييت ...... ااخ الله يسامحك ياخليفه ... قلتلك مضايج عاد تخليني اشرب عشان انسى ......

ذياب : بتفجين الحين ولا شوه ..

مهاري بدون خوف : مااااا بفج شوه بتسوي ..... بتكسر الباب ؟؟ اكسره ... ماخااف منك ... خلاص طحت من عيني ... اول اجوفك الانسان الكبير .. الحين انته ولا شي .....

ذياب يدفر الباب بقو ماينفتح ......... ياربيه ....

هو يعرف انه اذا انفعل بيكسر الباب وبيكسر مهاري فوقه ......

رجع ورا وضرب الباب ضربه وانفتح الباب .... ارتعبت يوم جافته دخل ... بس ع طول عقدت حياتها واطالعته بنظره احتقار .........

ذياب تعور بس طنش ..... تقرب منها .... ركب لها السرير .....

جااان تنزل من السرير : نعم ؟ شوه هناااك .....

ذياب : برمسج يلسي ...

مهاري تصارخ : مااااابا اسمع منك شي ..

ذياب بنفس صرختها : قلتلج يلسي .......

تروعت ,,,, اول مره ذياب يزعق عليها ....... بس بعد ماطاعته ......

مهاري : واقفه تراني واسمعك ...

ذياب يسير صوبها .. وهيه ترجع ورا ما تبا قربه ...... وهو يتقرب اكثر ...

لين ما لصقت هيه فاليدار ..... وهو مجابلنها ....

مهاري تدز صدره : خووووووز عني اقولك خوز ....

قبضها من ايديينها بكل قووه ... ويلسها ع السرير ......

وبهدوء ....

ذياب: شوه صار امس ؟؟

حاحيم
16-09-2010, 02:11 AM
مهاري عاقده حياتها :خوز ايدي .......

ذياب : ردي ع سؤالي ....

مهاري تنهار : شووه صااار ... طلعت سوالفلك امس .. طلعت واااحد لووث راعي خموور ... وغيره مادري عند منو كنت .. ياايييني تهاااذي باسم بنيه ..

ذياب يقوي قبضته : شوه عند امنو كنت شوه تقصدين ........

مهاري رافعه حياتها : اونك عااد ... اونك شريف ... ماتعرف سوالفك !!!!

ذياب : ارمسج ردي بسج عااااااد ...

مهاري باشمئزاز : وخر ايييييدك والله تيب لي المرض .....

خوز ايده ..

ذياب : رمسي ...

مهاري تقوم وتجاابله وتصاارخ : شوه ارمس ... شوه الي تبا تعرفه .؟؟ تبا تعرف جان عرفت بعلاقاااتك ويا غيري .. هييه عرفت ..

ذياب : مهاري اهدي .. مافي دااعي للصرااخ ...

مهاري تصارخ اكثر : انته مافيك احسااس يالـ ......... !! يا راعي ....... تحب .......... !!

انصدم ذياب ..... شوه هالكلام ....!! شوه الي تقوله ... وقف وعطاااها كف من خاطره طيحها ع الارض ...

تمت ترتجف ... تتناااافض من الخاطر من قوه الكف ..... حطت ايدها ع راسها وصاحت : لا تضربني .. لااااء ... لابس خلاص خلاااااص ....... مالي خص .. الي تبا تسويه سوه بس لا تضرب ...........



بو الود : قووووومي ...

مهاري تصيح : ابويه والله ماسويت شي حرااااااااام عليييك ...

بو الود : ا نا ماقلتلج لو احمد يا خبريني ........ اكيد شهد قالتلج لا تخبرين ....

مهاري :والله انا مالي خص انا ماكنت ويااااااهم اصلا كنت رااقده ...

بو الود يدقق راسها فاليدااار ... وتطيح ع الارض نفس الطيحه الي طاايحتنها الحين ...

بو الود يحط ريله ع راسها ويصارخ : انتي منبوووذه انا مشتهيييج ماادااانيج ......

مهاري : خلااااااااااااص حرام عليك والله مالي خص فيهم لا تضربني لااااااتضربني ... آآآآآآآآآآآآآآآآي كسرتني يبااااه حراااااام .......... ااااخ اااااااي ........



ذياب يتقرب منها : مهور اسف هدي غلايه هدي .....

مهاري ترتجف وتطالعه برعب : لااااااء مابا مابا لا تضربني انا مالي خص .........



ويغمى عليها ..............

قام بسرعه يابلها ماااي بارد رش ع ويهها بس ماتنش !!!!!!!

ارتبك اكثر ........

جاف عطرها ... يابه بسرعه وتم يرش ويرش لين فجت عيينها .........

اول مافتحت عينها وجافت ويهه ردالها الرعب وتمت تتنافض .....

< ذياب ...... شبلاها !!! فديت روحها انا شو سويتلها .......

ذياب : مهاري انا اسف ... والله اسف ماقصد .......

مهاري : .....................

ذياب : سمحيلي ...

مهاري بهدوء ومغطيه ويهها عبالها بيضربها : ممكن اتم روحي ؟

ذياب يمسك ايدها وصااااارخت ......

ذياب ع طول خوز ايده وخاف ..... : براحتج حبيبي . برااحتج ... انا اسف .... انا وايد اسف .....

وتم يتاامل منظرها وطلع ............

انهارت صياااح ........ تمت تصيح وتصيح وتصيح .....................................


.....


الود : قلبي يعورني !!

شهد : بسم الله عليج من شو ؟

الود : مادري احس اني مش مرتاحه .... وحده من خواتي فيها شي ... هنوف وين ؟؟

شهد : سارت ترا ويا رشود الصالون .......

الود شلت التلفون واتصلت لرشود .......

راشد : هلا ..

الود : وينكم ..

راشد : بالمستشفى ...

الود بخوف : شووووووووووه ...؟؟ شوه مستوووووي راشد .؟؟

راشد : ماشي هنوف تقولي بموت من الضحك قلتلها بوديج المستشفى ع الاقل تموتين اهناك بسرعه ..

الود تتنهد : راشد شو هالحركات زيغتني .... يالله برايكم .....

راشد : باي .....

شهد : شووه ؟؟

الود : مادري ياشهود مش مرتاحه بالمره قلبي معورني ... مهاري عيل فيها شي .......

اتصلتلها بس ...... مغلق .... اتخبلت الود ....

الود : يوووووم اقولج اختي فيها شي ........ ليش مغلق !!!!!!!

حاحيم
16-09-2010, 02:12 AM
شهد : شوه ليش مغلق الله يهديج الحين عندهم الساعه 6 المغرب اكييد ظااهرين ....

الود : لالالا انا مول مش مرتاااحه .............

شهد : لا توسوسين .... اتصلي لذياااب ..

الود : ماعندي رقمه ......

شهد : هنوف عندها ...........

ردت اتصلت لراشد ورمست هنوف وخذت رقم ذياب وع طول اتصلت ...



ذياب : الوه ؟

الود : السلام عليكم شحالك ذياب ؟

ذياب : السلام والرحمه ... يسرج الحال منو ؟

ذياب : الود .... اخت مهاري ..

ذياب : هلا ومرحبا ... شحالكم ان شاء الله بخير ؟؟

الود :بخير الحمدلله .. انتو شحالكم ان شا ءالله مستاانسين .......

ذياب : الحمدلله وايد ...

الود : مهاري وين اتصلبها مغلق .؟

ذياب : آآآ ... مهاري تتسبح .. وتلفونها مفضي عسبت جي مغلق ....

الود تتنهد : الحمدلله .. ريحتني ...

ذياب : شي صاير.؟

الود : لا بس احاتيها وبغيت اطمن عليها .........

ذياب : لا ماعليج مافيها شي .. بخليها ترمسكم ان شاء الله بس مانحصل خطوط ... دوم الخط ما يشبك ..

الود : اهم شي انها بخير .. امااااانه سلم لم عليها وايد ..

ذياب : يوصل ان شاء الله ......

الود : يالله بخليك الحين .... مع السلامه ...

ذياب : الرب حافظ ......


........

تم منسدح ع الغنفه ....... محد كل شي فيهم ...

نزل تحت ..... سار مطعم اشترا اكل ورجع فووق ...... كان متكدر ... مش عارف شوه بيسوي الحين ..

ساعتين فالحجره روحها !! ماظهرت !! .......... اسير ادق الباب ؟؟ اخاف تنهار مره ثانيه .. بس ماكلت شي من امس .. بسم الله ..............

طق طق طق ..................

ذياب يدخل : مهوور ..

ما جافها ....... وقف قلبه يوم جاف دريشه البلكونه مفتوحه !!!!!

حس بروحه تشلل !!!!!! مهاري لااااااااااا ..............


ركض صوب الدريشه تخبل ......... تم يجوف تحت ............. ماشي اثر !!!

طلعت من الحمام من وراه ...

طلعت منه : آآآه ......

ماسوت له سالفه .... نشفت وييهها .... وبطلت البروش الي عن شعرها .. ويلست تسحييه .....

حست له ما يبا يظهر ... متفيييزر ع السرير ويطاالعها بحنيه .........

شلت ملابسها وردت دخلت الحمام ..........

دقاايق وردت ظهرت ......... هالمره ذياب منسدح ع السرير .... يشم مخدتها ... يحب ريحه شعرها ...
يمكن من عشقه للشعر الطويل وبالاحرا شعرها .. قام يتهيآ له ريحه تعذبه بعد ...

لابسه بنطلون اسود عاادي بس مرتب .. بكبره جيووب ..... ومعاه قميص وردي ... مش دفش .. وايد هادي ...

ولا كنه موجود ... ظهرت من الحجره ...... وسارت صوب الصاله ... يلست وانتبهت للاكل ......

عطشانه .... شربت ماي ... وردت يلست .......

طلعلها ذياب ..... ويلس شوي حذالها مجابليين التلفزيون ...........

فرش الاكل ع الطاوله الي جدامهم .........

وصد صوبها : اكلي ....

مهاري : .......

ذياب .: وغلات الي تحبينهم .. اكلي ...

مهاري تصد له وعاقده حياتها .......

ابتسم لها .... : فديت هالويه .......

مهاري عصبت : انته تلعب بي ولا شوووه ......

ذياب يقبض ايدها : خلينا نتفاهم ........

مهاري تقوم: مااابا اتفاهم ع شي !!! حجزت تذاااكر ولا لاء ... .

ذياب يقوم وياها : باجز بحجز بس هدي انتي ...

مهاري تطالعته باحتقاار ... وسارت ... قبضته اسرع وبصوت حزين : خلج ..

مهاري تدفر ايده باقوى شي عندها : خوز عني انا اكررررهك ........

رخت ايد ذياب بعد ما نعصر قلبه ......

سارت صوب بلكونه الصاله ... فجت البلكون ... كان المطر يطييح بغزاااره ... دعت ربها ان يريحها .. ويختارلها الاحسن ان كان في رجعتها للبلاد او اهنه ....

تمت تصيح وتصيح وتصيح ............... ماحست بالساعات الي مرت عليها ......

ذياب كان يرااقبها ... وبالذات لما طاح البروش الخفيف من شعرها النااعم .. ونزل كل شعرها ع جسمها ...

ماقدر يقاااوم المنظر وتم يتأملها اكثر ........

يحبها ولله يحبها مووت ..... يبا يرمسها بس ماتعطيه مجال ...........

يااب لها شاال ... ولفافه صووف عسبت تلفها ع عمرها ... لان الجو بررد من الخااطر ........

وقف حذالها .... الحمدلله مانهارت ... صدت له بتعب ... وهو تعبان اكثر .........

فتح حظنه ... ماتوقع انها بتحظنه بقووه وتصييح من الخاطر ............

ذياب رص عليها ... ونزلت دمعته ..

ذياب : خلينا نتكلم .. بقولج كل شي ......

تمت لاويه علييه ومااتفجه .......

مهاري بعذااب : لا تعذبني .. ماستاهل حرام عليكم والله حراااااام ..

" شوفو الزمن كيف جاسي !! ... مخلي راسه براسي !! حملني ضيم ومآآسي .. وجروح قلبي لهيبه "


يرص عليها بقوه : وغلاتج اخر مره .... انا كنت ضايج من الي صار ... ماكان ودي ربيعي يجوفج .. وانا اعرف خلييفه ... ما ينجذب حق أي وحده .. يوم جفت نظرااته صوبج احترقت تخبلت !!! ... تكدرت ... يوم ظهرت من عندج ... طلعت وجفته ..

خليفه : هاااا المعرس !! ماجوف الحرمه وياك ؟؟؟

ذياب : هه متزاعلين ...

خليفه : افا ليش ؟!

ذياب : ماشي ماعليك مني ... وين ساير ؟

خليفه : تعال وياااي ...

ذياب : وين ؟

خليفه : بنتمشى وبوديك كاافيه ازقرت بخوز هالضيج عنك ....

ذياب : لا ياخي اعرف شوه تقصد !

خليفه : تعاااال قلتلك .. يوم واحد ما يضر ع الاقل تنسا السالفه بس ... ومابخليك ترد البيت الا وانت عال العال .. يلا امش .........

حاحيم
16-09-2010, 02:13 AM
ذياب : مشيت وياه وانا مضاايج .. ومالي خاطر لشي .. وكل ماتذكر الموقف اتخبل زياااده ...... وصلنا الكوفي الي قالي عنه ... كاانو الربع كلهم اهنااك باركولي ع العرس ... وكلهم سكاارى .... مع انهم ماكانو جييه ... يابلي خليفه كاس .... ماشربت .... يلست اسولف ويا خلوف ويوم جفته شرب جاان اشرب .... كااس واحد .. وكل شوي ازيد وازيد وانا مضاايج ..... وعقب ماحسيت الا انا عندج !!!

مهاري تقوم من حظنه ...

ذياب : تعالي ندش دااخل بتبردين حياتي ..

مهاري تطالعه بعيون حايره : امنو ريموه ؟؟

ذياب يصد صوب البلكون .......

مهاري ترد ويهه صوبها : امنووو !!!!!

ذياب يطالعها : طليقتي ...

مهاري فاجه عينها : شووووه !!! انت كنت معرس ؟؟؟؟

ذياب عاقد حياته : هيه ...

مهاري : ليش ماقلتلي ؟

ذياب : قايل لابوج !!!

مهاري تعض ع شفاتها .......

ذياب : ماخبرج ؟؟

مهاري من دون لاتطالعه : لاء .......

تحس بالغصه ...

ذياب : امم وعندي بنت ...

مهاري تطالعه وتنزل دموعها .....

< ليش يا ابويه ليييش ..... الله يسااامحك ... الله يسامحك ع تدميري ........

مهاري بعذاب : تعبت ... بدش داخل ......

ذياب يلمها من ظهرها ويمشي وياها ....

يلسو فالصالة .....

ذياب : عشان خاطري .. اكلي شوي ...

يلسو يااكلون بدون نفس ......

مهاري وهيه تلعب بالسلايس من غير ما تاكله .....

مهاري : خبرني كل شي ...

ذياب : شوه الي تبين تعرفينه ...

مهاري تحط السلايس ع الطاوله وتصد له : منو ريموه ؟ وليش طلقتها .. وشو علاقتك وياها الحين ..

ذياب :امم ... ريم ... وحده اختارها قلبي .. جفتها في عزيمه في بيتنا ... كانت ترمس بالتلفون وطالعه برع ....

وانا لمحتها .... عيبتني ... حبيت جمالها وبراءتها .... ماكنت ادري انها ..... !! المهم .. سالت امي عنها و استوا نصيب وعرسنا ..... 5 سنين كرهتني حياااتي .. رااوتني العذاااب .... شوه كانت تسوي فيني وانا اسكت .. عشان بنتي بس ... بنتي .. رووحي فديتها ... غلا .. سمييتها غلا من غلاتها يوم يت .. يت في وقت وايد كان صعب علي .. يوم توفى ابويه ... ماقدرت اطلقها مع اني كارهنها وعايفنها ...

مهاري : ليش شوه كانت تسوي !

ذياب : شو ماكانت تسوي !! تفتن بيني وبين امي .. تخليني اضارب ويا امي ودنوو 24 ساعه .. كانت تبا تطلع وترد ع رااحتها .. مادري ليش تزوجتني ؟؟ خليتها ع راحتها ...... تطلع وتسير وترد .. قلت ويا ربيعااتها ... بس تخوني !! تخوني ع سريري قويه !! .

مهاري تشهق : شووووووووه ؟

ذياب : سافرت ويا الشيخ ....... طلبني بالاسم واضطريت اسيير وياه ..... كل يوم ارمسها وتسالي متى بترد ؟ اقولها عقب شهر ...... لكن خلص الحالات الي ييت اعالجاها .... ورديت من وقت ... ولا قلت لحد !! قلت بفاجاها .... كان عندي بيت ... خليته باسمها باصرار منها ... رديت من وقت و ................................... !

مهاري حاطه ايدها ع شفاتها : مستحيل ......

ذياب : شوه تتوقعين ردت قعلي !! شووتتوقعين بسوي ؟؟؟ ااخ بس ...

مهاري : شو سويت .... ؟؟

ذياب : طلعت ......

طرشت ورقه طلاقها ع طول ..... وحرقت البيت ..

مهاري بدون تصديق : وين عايشين !

ذياب يطالعها : وغلاتج حرقته .... يوم عرفت انها محد حرقته بلي فيه .. بكل ذكريات زفته ..

مهاري : والبنت ؟؟

ذياب : عند يدتها .......

مهاري : جيه ماخليتها عندك ...

ذياب : مارضو لانها صغيره ... لازم الحضانه عند الام ... وهيه عاندت فيني مع ان ماتبا البنت وخلتها عند امها ...

مهاري : وامها زينه ؟

ذياب : هيه وايد زينه وتحب غلا وايد ....

سكتت مهاري ........ ياربيه يا ذياب .. حالتك اصعب عن حالتيه .....

مهاري : لا تشرب مره ثانيه ....

ذياب يمسك ايدها : وعد ماشرب ....

مهاري ........: امم ...

ذياب : زعلانه مني ؟؟

مهاري : شوي .......

ذياب يبوس راسها ...: سمحيلي ...

مهاري تنزل راسها : كرهت ايطاليا. ..

ذياب : اسف ..

مهاري تطالعه : خلنا نرد البلاد لان جد ماودي اتم اهنه ......

ذياب : ما تهنينا !!!

مهاري : ماعليه .. الايام يايه ان شا ءالله .......


ذياب يقبض ايديها : مهور دام جي .. بقولج شي مره وحده ...

حاحيم
16-09-2010, 02:14 AM
مهاري عاقده حياتها " ياربي شوه من صدمات بعد " : قول ؟

ذياب يلعب باصابعها : اممممم .. عندي ولد بعد .. مش بس الغلا ....

مهاري اتنهدت .......

ذياب : سعيد ... اصغر عن غلا بسنه .....



مهاري يلست ع الغنفه وتحس براسها يدور ......

ذياب : مهاري حياتي ؟ فيج شي ؟

مهاري بدون لاترمس الدنيا ادور عليها ... ماقدرت تتنفس ماطلعت منهآ إلاااا : آآآخ ...




......................


راشد : خل عنج ...

.. : وغلاتك ...

راشد : ياااااحرمه مخج خربان انتي .........

.. : احبك ..

راشد :انزين ...

.. : متى بتحس ؟

راشد : يوم بتموتين ....." ويضحك ." ههههههههههههههههههه

بو احمد يدق الباب : رااااااااشد ....

راشد يسكر فويه الي يرمسها :امرني ابوي ....

بو احمد : قوم ودني بيت عمك ......... من متى ماجفته ...

راشد : يابويه ماتجوفه فالدوام !

بو احمد : قوم اقولك .........

راشد : قايم قايم ......

يتعصم بسرعه ويشل سويجه ويظهر ............

يركب سيارتها البي أم ... ويتوجه لبيت عمه .......

راشد : ابويه سمعت شريط راشد الماجد اليديد اسميه فن ....

بو احمد : لااه ؟ نزل شريط ...

راشد :هيه ابويه .... تعرفه انته راشد الماجد ؟

بو احمد : شقاايل ماعرفه كان يلعب ويا احمد قبل فالسكه .. ِشيطان من صغير ...

راشد بصوت واطي : اسميك يابويه الخرط ابلاش عندك ....... " يعلي صوته " انزين خبرني عنه ..

بو احمد : شوه اقولك .. خله بحاله ...

راشد يضحك : ههههه خير ان شاء الله .. فلحنا ...


يوصلون بيت بو الود ... يدخلون من غير مايدقون الباب ..........

يدش راشد : هود هود ..........

يربعن الي فالصاله حجرهن ........

بو احمد ... : السلام عليييكم .........

يردن البنات الصاله ويسلمن ع عمهن .............

بو احمد يطالع شهد اليالسه ...... وييلس حذالها ويحظنها : شحالج بنتي ؟

شهد مبتسمه : بخير عمي انت شحالك ؟؟

بو احمد : والله بخير .. اشتقتلكم وايد ... قلت بي اجوفكم .......

الود : راشد اييلس شعنه واقف ....

راشد يطالع تلفونه : يياربي .. برجع .........

ويطلع برع : الوه ........

: ليييييش ماترد عليه هاااااا ؟؟

راشد : مشغول ويا الاهل الحين بدقلج عقب .....

: ماسمع حشره عندك اهلك ينااانوه ؟؟؟

راشد : تنكتين .. يلايلا فارجي .......

ويبند ويرد يدش داخل ...........

يجوف ابوه لاوي ع شهد ويصييييح من قلب ....

راشد في خاطره " اثاريك يابويه متوله ع احمد عسبت جيه ييتك عند شهد ووتعلث بعمي ّّ! "

الكل حز عليه الموقف ....... وشهد بالذااات ......

بو احمد : دخيلج بنتي ...... داام ابوج راقد الحين ..... دخيلج .... دقيله سأليه هو وين ؟

شهد تصيح : عمي بس ارحمني ........ لا ادوس عليه اكثر .....

بو احمد يمسح ع دموعه : مالي غيرج والله ......

راشد : بويه خل البنت برااحتها ... روحها الي ياها مش شوي ... جوف من صيااحها عليه انعمت شو تبا يصييبها اكثر عن جي ....

شهد تمسك ايد عمها : هاات التلفون بكلمه .....

بو احمد يتهلل ........ : راااااااشد ...

راشد : ان شاء الله ابويه ..... " ويتصل ع ارقام احمد " ...... شوي ورد احمد ...

راشد : مرحبا ..

احمد : هلا وغلا .... شحالهم ؟

راشد : تمام وانت شحالك ؟

احمد : بخير .. شي فيكم ؟؟

حاحيم
16-09-2010, 02:15 AM
راشد : هيه ...

احمد : عسى ماشر ؟؟

راشد : لحظه شوي ........ "يحطي التلفون ع ايدها " خذي ....

شهد : ....................

احمد دقاته تزيد ....... آخ نبره النصخ هذي اعرفها وربي ... النفس هذا اعشق هواه ... ويل حالي .. غناات القلب وبلسم الجروح .......

احمد : شهد !

شهد تصيح : انت وييين حراام عليييك ... ليش مبتعد ليش .... تبا تذبحنا اكثر عن جي ...

احمد ساكت ....... واااااااافديت روحج يا شهد ... شقول ياشهد شقوول ... عشااانج هالشي والله عشااانج ..

شهد : احمد رد عليي ..... انت ويين ... داامك تبا تقطع قلبي لاتقطع قلب ابوك تراك بجره ومايقدر ع فرقاك ..

احمد : شوه تقولين انتي شوه تقولين ؟؟؟؟ انا اريد اقطع قلبج !! ماتعرفين غلاتج وعشقي لج !!

شهد : عيل شله هالعذااب انت ويين ......

احمد : في ارض الله الواسعه .....

شهد : وغلااااات شهد عندك تقول انت ويين ...

احمد : شهد خلاص ....

شهد : مالي غلا عندك ؟!!!

احمد : في امريكا ...

شهد : شووووووووو !! ليش يا احمد ليش شوه تسوي اهنااااك ...

احمد : شهد هالشي احسنلج والله احسنلج ... ابوج حلف لو جاافني ارمسج ولا اجوفج ليذبحج .. والضرب الي ياج وانا السبه مش شوي .... انا استاااهل بعدج .. استاااهل منج الحقراااان .... الي سويته فيج مش شوي. .

شهد : واناا مساااامحتنك بس رد لي ...... واااالله واللله وانا احلف لك ان القلب ما شال عليك الا الحب والعشق ...

الود صاحت وهنوف سارت حجرتها ماستحملت الموقف .............. ياالله يا شهد عقب كل الي حصلتيه تقولين هالرمسه ... شوه قلبج انتي شوه قلبج !!!

احمد : شهد بس لا تعذبيني ......

شهد : مااااعذبك ... خلك بقربي ترا ماتحمل بعدك .!!!

احمد : ماريد ابوج يسويبج شي .. دخيلج شهد .. مابالج الضر ... انا لوكنت فالبلاد مابتحمل وبي اجوفج ولا لازم ارمسج .......

شهد : مش مشكله رد ... دخيلك اناااا اترجااك ........

احمد ساكت .....

شهد : بترد انا اعرف ...... انا ماهون عليك اتم اصييحك وانت بعييد ....

احمد : والله ماتهونين وبرد لعيونج ... بس لا تصيحين ......

شهد متهلله : بترررد ؟؟؟؟؟

بو احمد : بيرد !!!!!

راشد مبتسم ..........

احمد : وانا اقدر اردج ؟؟ والله لارد وابوس ريلج واتاسفلج ...

شهد : فديييت روحك يا احمد الله لايحرمني منك .....

احمد : ولا يحرمني منج فديييتج ....

شهد : احمد رمس عمي .......

احمد : .......

بو احمد بغبنه : احمد !!

احمد عاض ع شفايفه : هلا ابويه شحالك ؟؟

بو احمد : مش بخير وانت محد والله مش بخير .. رد يا احمد رد وريح فوااد امك وابوك ..

احمد : برد يابويه برد ... وانا اسف ع الي صار ...

بو احمد : مسموح يالغالي مسموح بس ارجع سالم ......

احمد : ان شاء الله ابويه ... ان شاء الله .......................




ذياب : دكتور وت هاابن

الدكتور : .................................................. .................................................. ....!!

ذياب يرص ع ايدييينه : ,,,,,, فديتج يا مهاري ...... ثانكس دكتور ...

ورد دخل الحجره ........

كانت راقده بكل تعب ..... حااضنه ايديينها ع صدرها ... ومغطيه نص ويهها باللحاف ..

تقرب منها ..... لعب بشعرها وتم يتاامل ملامحها وهو يمرر ايدينها ع ويها .: شسويت فيج انا شسوييت !! عذبتج في شهر عسلج !! المفروض تتهنين بس انا شوه سويت !! آآخ ييامهاري ماتستاهليني والله ...

تم يمرر اصابعه على ويهها ويجوف كيف التعب امبيين ع عيونها .. الهالات السودا ... بس بعد قمر .. وربي قمر ... بيضااها ناصع .. وخدودها امورده ... باس راسها ... وزخ اييديينها ... وقرب راسه وحطه جريب حظنها ع الطرف ... وغمض عيونه .......



مهاري تفجج ايديينه .. وحس بها وقام ...........

مهاري بتعب : شوه استوالي ؟

ذياب عاقد حياته : رقدي ريحي ....

مهاري: بسني رقاد شبعت ..

جاف الساعه ........... 9 الصبح !! خيييييييييبه ماحس بروحه من امس ..... والدكتور كيف كشف عليها عيل ..

مهاري باستغراب : شو بلاك ؟ شو استوالي ؟

ذياب : هبووط حاد ... بسير اسال الدكتور عنج وبرد .....


غاب عن عينها ........ تمت تتامل الحجره ... وتتامل برع الدريشه .... شوي ودخل عليها مبتسم ..

عرفت ان بيظهرونها وهي احسن مافيها شي ........

مهاري : بظهر ؟

ذياب : هيه ..... الحمدلله انتي احسن اليوم ... بس لازم تبتعدين عن أي ضغط واي زعل وضيج سمعتي ..

مهاري تتنهد : حجزت التذاكر ولا ؟

ذياب : حبيبي شفييج .. بنرجع والله بنرجع .. مامدااني كنت ويااج ..

مهاري : توديني الفندق وتسير تحجز ... مابا اتم اهنيييه خلاص ...

ذياب موخي راسه: الي تبينه .....

حاحيم
16-09-2010, 02:16 AM
جافها تقوم سااعدها ..... لبسها عباتها وقبضها من خصرها وظهرو ...... ركب السياره الي كان ماجرنها يوم يو ..... يلسها جدام ورد ركب السياره ........

الهدووء عاام المكاان ......... حطت ايدها ع ويها تمسح دمعه ........

< مهاري ... هذا المكان الي كنت احلم به !!!! هذا المكاان الي تمنييت ايييه عسبت استاانس واجوف كل الي كنت ابا اجوفه ....... هذي ايطاليا يا مهاري !! كسرتج ايطاليا ..... وهدمت كل شي حلو كنتي تحلمييبه ...

ذياب شل ايدها من حظنها وسحبها لعنده ..... بس قبضتها اقوى بسرعه ردتها ......

ذياب بعذاب : ليش ...

مهاري : .........

ذياب : .......

رد الهدوء يعم المكاان ...... بس بدموع مهاري ..... الي اطلقت العناان لنفسها ...

وصلو الفندق ..... نزل وياااها .......

ويوم يايه بتركب اللفت : خلني ادل المكان ... سير احجز تذااكر .....

ذياب : بوصلج انزين ...

مهاري : ماباك توصلني خلني ادل رووحي .. يالله سير ....

ذياب يقبضها بقو ويركب وياها اللفت .......

مهاري : جي هالحركااات ...

ذياب : لاني مابا اخليج روحج ....

سكتت عنه وهيه تتاافف ..... حس بانزعاجها الكبير منه بس طنش ....

دخل وياها الغرفه .....

مهاري : خلاااص قتللك سير ...

ذياب : لاء .. اول رقدي جدامي .....

مهاري ....: يااربي ..

ذياب اضايج وايد ......

ذياب : خلاص انا ساير ......

وظهر من الحجره بسرعه .........

تم يمشي ويمشي ويمشي ...... ويجوف المكاان والبرررررد يدخل في جسمه .....

ماحب يحجز مايبا يرد ..... شهر العسل ما بدا عسبت ينتهي .... 5 اياام !! والله ماتهنيينا ...

شوه بيقولون لو جافونا رادين ...... شقايل ابوها خبا عنها ... ليش ما قاللها ... صح وحده مثلها حلووه وقمر .. بترضا تزوج وااحد مطلق وعنده ولد وبنت .... ليش ادوس ع احلامها عشاني ؟ انا امنو اكون سوى شخص توه تعرفه ........

ع هالافكار وصل صوب قسم الحجوزات .... وحصل تذاكر عقب يوميين ..... زين عقب يوميين مش الحين ..

حجزلهم و ما حب يرد البيت ..... ما يبا جو الاكتئااب ........ اتصل فخليفه .....

خليفه : هلا والله ....

ذياب : خلوف وينك ؟

خليفه : في الشقه ....

ذياب : ما بتيني ؟ في كوفي الدوني انا ...

خليفه : خلاص دقايق ويااينك .....

ذياب: بترياك ..............

شقه خليفه جريبه من المكان الي فيه ذياب ........... دقايق بالفعل وييااه ....

خليفه : هاا المعرس شبلاك ......

ذياب : مضايج ..

خليفه : عسى ماشر ؟

ذياب يتنهد : الحرمه ماكانت تعرف اني معرس قبل ....

خليفه : وشقاايل ماتخبرها بهالشي ...

ذياب : ترا قايل لاهلها مادري شعنه ماخبروها .....

خليفه : شرايك ......

ذياب : لا تقولي نشرب .. لان سويت لي سالفه هاك اليوم ..

خليفه : لو جفت حالتك .. والله بغيتك تنسى ,,, من كم يوم تعرف الحرمه وجيه متعذذب عليها عورت قلبي ..

ذياب : خليفه ودر الشرب ياخي ... ما بينفعك ودر هالشله الخرا ..

خليفه : ماقدر خلاص .....

ذياب : لا تقول ماقدر ... انت اعز ربعي ... مابالك هالصدعه ... انا عرست مرتين وماباجي شي ع عمري .. مادري متى بتجوف حياتك انته .

خليفه : ياااالله على ايدك الصلاح ..

ذياب : رد البلاد لين متى بتم متغرب ...

خليفه : تعودت ع ايطاليا ياخي .....

ذياب : رد عود روحك ع الاماراات جيه شبلاااها دولتنا الا الحر الي ملعوزنا ..

خليفه : ماعليه خير ان شاء الله ..

ذياب : متخرج ويايه دكتور شعنه .... وياي اهنه مرتغد ....

خليفه : ياخي خلاص قلنا لك بجوف ..

ذياب : لا مارد البلاد الا وانته رااد ...

خليفه : خل عنك ... ماعليه قلتلك برجع .. بس مش الحين ... خلك مني ... قوم نتمشا ..

ذياب : نتمشى وين نسير مالي بارض ..

خليفه : بوديك ساحه جريبه منها زحمه وربشه شوي .. بدال هاليلسه ..

ذياب : لالا خلنا اهني احسن ..... صح شوه تشرب ....

خليفه : ياااااخي قوم اقولك .......

ويقومه ...... ويتمشون .........

خليفه .. 27 سنه ... ربيع ذيااب المقرب و ولد عمته ... بس ابتعد عنه من 4 سنين ... لانه تاام في ايطاليا ... ماكانو يتواصلون الا بالنادر ..... لكن شكلها علاقتهم بترد ..... يشبه ذيااب واايد .. لكنه اسمر اكثر عنه ... واقصر عنه شوي ...

عقب ما تمشو شوي .......

خليفه : بتيلس اهنه ؟

ذياب يطالعه : شوه فرقت عن الكوفي الي اهنااك ....

خليفه : مالت عليك ها المقهى حق المصمم جست كفالي ...

ذياب مبتسم : لااااه .. جني عرفته الحين ...

حاحيم
16-09-2010, 02:17 AM
خليفه : الله عليك يا ولد خالي .... هاا الله يسلمك اشهر مصمم في ايطاليا .. وتلاقيه دوم موجود ع الساعه 9 الصبح .... وعندهم اكله مشهووره اذا ماكلتها فاتك نص عمرك .....

ذياب يطنز : شسمها بعد خليفه كوالي !!

خليفه يطالعه : تطنزز ... مالت علي لاني مسولك سالفه ....

ذياب يضحك : ههههههه لا شسمها يمكن اييب مهاري اهنه ....

خليفه : حرمتك مهاري ؟

ذياب : هيه ....

خليفه : احب هالاسم ..

ذياب يدحنه : يااااخي حشمني ولد خالك بعد مش غريب ....

خليفه : اااااي بل عليك .... انزين محشمنك شوه قلت .. قلت احب هالاسم ماقلت احب حرمتك حشى ..

ذياب : زين يالله قول لي شسمها ...

خليفه : ريوزتو فيرنالي ...

ذياب يضحك : ههههههههههههههههههههااي جريب من الاسم الي قلته ...

خليفه : اسكت اسكت ..... انا ماعندي سالفه اثقفك ...

ذياب مبتسم : تدري لو يبت مهره اهني بتلاقيها تعرف كل شي ...

خليفه يطالعه : ليش مثقفه يعني ؟

ذياب : امم ماعرف ... بس هيه كل شي تعرف بايطاليا .. هيه الي اقترحت اني اهني .. وايد عندها معلومات حلوه .....

خليفه : زين والله ... حلو جذه ...

ذياب : الا حلو وبس ..... الا كشخه ...

خليفه : هههههههههههه اسميك يا ولد الخال غرقان في الهوا ......

ذياب : خل عنك هالرمسه وين مودني الحين ..

خليفه : اراويك ايطاااااليا ... اتمشى انزين شبلاااك متملل .....

ذياب يأشر : هذاك شارع فيا بريرا ؟

خليفه : هييه ... ودك تشتري شي ؟

ذياب : امم هيه خلنا نسير .......

وسارو .... شارع فيا بريرا .... شارع طوييل مرتب ....... اممم مافيه سيارات واايد اغلب شي عرباانات تبيع بضااعه ناادره مش موجوده فالسووق ....

ذياب يطالع فالاغرااض .... عيبه برووش مرسوم عليه قلب ومحفور فيه سهم ظااهر شوي برع القلب ... خذاه .. و خذاا باقه ورد مشكله بكل الاالواان ....... لف البروش بغلاف حلو وخذا كرت كتب عليه " اسف " ...

ودفع ....... و كملو مشي ....

خليفه : حق مهره ؟

ذياب يطالعه ويهز راسه بمعنى " هيه " ....... : ابا اييبها تشرا لاهلها و اتشرا حق اهلي بعد هدايا ..

خليفه : شحالها ندى ..

ذياب يطالعه : تذكرها انته ....

خليفه : كيف ماذكرها ...

ذياب : زين مانستك الغربه عيل ...

خليفه : والله انت ناوي تكرهني عيشتي .... تدري ماعندي سالفه ياايبنك .. يالله يالله ...

ذياب : هههههههه فديتك والله .. حلاتك جي تغير مزااجي تنكت وتحوطني مش تخليني اشرب ....

خليفه : ذليتني والله اخر مره ...

ذياب : جي اباك ..........

خليفه : خلاص برايك فندقك جريب...... كمل دربك وانا بسير عند الشباب قلعتهم وييتك ..

ذياب : خلاص مشكوور ولد العمه ....

خليفه : اني تااايم افا عليك ......

وراح عنه ........

اما ذياب ...... خذالهم غدا ..... وصعد فوق ........

الساعه كانت 3 الظهر ......

دخل جاف الصاله مثل ما كان مخلنها ....

ياي بيدش الحجره بس سمع انها ترمس بالتلفون ....

رد رتب الغدا ع الطااوله .... ودق الباب ودخل .........

مهاري: الحمدلله .. " تطالع ذياب " مايقدر يرد شهود ...

هنوف : والله عمي عور قلبي واااااااااااايد يا مهوور ... لو تشوفينه كيف يترجا شهود ..

مهاري : حليله والله ....

هنوف : زيين مهووره بتيينا فاتوره والسبه انتي الحين ههههههههههههه ...

بو الود : انتي ويا منو ترمسين .....

هنوف : ويا مهااري .... رمسها ابويه ....... " وتعطيه التلفون "

حست بالرعب من سمعت حسه ........

بو الود : السلام عليكم ..

مهاري بارتباك : ووعـ ـ ـ ليكم السلام .....

بو الود : شحالج مهره وشحال ذياب ؟؟

مهاري: بخير ابويه كلنا بخير.

ذياب شدد انتباهه لمهره .... وعرف ارتباكها .. مع انها عطته ظهرها لكنه دكتور نفسي .. جاف ايدها الي تلعب باللحاف بشده ... وحركت ويهها ... وفهم انها خايفه ومتوتره .....

بو الود : هااا متى ناوين تردون ؟؟

مهاري : جريب ابويه ....

بو الود : شعنه استااانسي ويا ريلج ... شهر العسل ترا مايتكرر ... استانسي فيه ..

مهاري :ان شاء الله ابوي ........

بو الود : هذي نوره تبا تكلمج ...

مهاري براحه تتنهد .....

نوره : مهوووووووووووووووور حيااااااااااااااتي ....

مهاري بغبنه : عاش من سمع هالصوت ....... شحااالج نواري ...

نوره : متولهييييين عليج البيت امرررره ما يسوا بدوووووونج ...

حاحيم
16-09-2010, 02:18 AM
بو الود : لا تقوليييلها بعد هالكلام بتحن ع الريال يردها بعدين ....

مهاري سمعت : شدعوه مايدري اني ابا ارد ......

نوره تبتعد عنهم : شوه مستوي ؟؟؟ ليكون صاير شي ؟؟

مهاري وهييه تنش من يلست السرير ... وقامت ماتدري ذياب لهدرجه منصت وياها ويطالعها .. قامت جابلته ...

مهاري بعذاب : شوه بيصير اكثر .. خليها ع ربج .....

نوره : مهوووووووووووور رمسي ......

مهاري : ماعليج مني ........ شهد شحاالها ؟؟

نوره : الحمدلله بخير ..... ماتريحييني تراج .....

مهاري: هههه ماعليج جريب برجع ... وبيكون بينا كلام ان شاء الله ..

نوره : مهاري خلج قويه . استوي حرمه ... لاتمين ضعييفه ..... دافعي عن نفسج .. وبنفس الوقت حشمي ريلج ... واذا غلط بشي صغير .. لاتكبرين السالفه .. تراج بضيجييبيه .. ويمكن يكره حياته ويتصرف وياج تصرف مش زيين ... خلج حرمه ...

مهاري : ان شاء الله .. تسلمين نوره ... وسلمي ع الود وشهود واااايد ..

نوره : يووصل ان شاء الله ....

مهاري : مع السلامه .....

نوره : الله يحفظج .....


ذياب يتنهد : جان خبرتيها ... ليش ماسكه في قلبج ...

مهاري : ........

ذياب ضاج وايد ... يعني هو شو ذنبه يوم اهلها ماخبروها ....... ظهر من الحجره .... تارك ع السرير الباقه و الغلاف الي فيه البرش .... انتبهت للاغراض بس ما سارت صوبهم ... من عقب ماظهر ظهرت وراه .....

مهاري: حجزت ؟؟

ذياب بملل ومن دون لا يطالعها : هيه عقب يومين ..

مهاري: بعد بتريا يومييين !!

ذياب يطالعها وعاقد حياته .......

مهاري : افففف .....

ذياب : ماعليه استحمليني .... الا يومين ....

مهاري عقدت حياتها " والله ماقادره اتحملك ثواني وتقولي يومين " .......

سارت صوب البلكون .... وفتحتها وظهرت تتامل ..... مااكاانت متجربه وايد عسبت الي برع والي تحت مايجوفونها لانها مش متغطيه ........ مكتفيه ببنطلون ابيض ... وقميص زيتوني هاادي ..

النسيم كان يضرب عليها وكانت مستمتعه به تغمض عينها .... شلت الطوق من شعرها لانه مضايجبها .. طاح شعرها الطوييل ع جسمها .......

صد ذياب بيزقرها لكن مثل عادته ما يستحمل منظرها وهيه فاله شعرها .. يتخبل عليها .... تأسره ....

< ذياب .. ودي احظنج ... ودي اخليج بحظني ومافجج .... واقول للعالم خلنا بروحنا .. حتى الذبابه ماخليها تلمسج وتتقرب منج ...... ودي اسمع ضحكتج ...... ودي اجوف حياااج ودلعج وانتي ترمسيني .... ودي وودي . بس آآآخ يالحاله ....


..........


مهاري نقزت .........

ذياب وراها وحااظننها من ورا ... ومقرب رااسه من رااسها ....

مهاري : فجني ..

ذياب : احبج ...

مهاري تحاول تخوز ايده : اقولك فجني ...

ذياب : وانا اقولج اموت فيج ..... اعشقج ...... اتخبل عليج ......

مهاري تتنهد ... يقوي قبضته ...... ويحظنها اقوى ........

مهاري : ذياااااااااب ......

ذياب : واخيييرا ً .. مابغيتي تنطقين باسمي !! يااااااروحه امري ....

مهاري : فجني ...

ذياب : ماريد افجج .....

مهاري : يلاااا فجني .......

ذياب : ليش انزين شوه سويت يا مهاري شو سويت حرام عليج ... والله مارتكبت غلط ... خبرت هلج هم الي ماخبروج ليش تعاتبيني انا شلي يوم خبو عنج .....

مهاري : وانت على بالك اني افكر بهالسالفه ...... انا افكر باليوم الي شربت فيه ... اذا كانت على مشكله صغيره انت بتشرب عشان تنسى ع قولتك وماااااتفكر .. كيف لو صار شي كبير ....

ذياب يبووس راسها : وغلاتج يا اغلى من روحي ... وغلاتج ماكررها .....

مهاري تتنهد .......

ذياب يخليها تجاابله ويقرص خشمها : يالله عااد .... يالله يا روح ذياب ... بسج .. باجي لنا يومين اهني .. خلينا نسكر الصفحه ونعيش هاليوميين .....

نزلت راسها.....

ذياب يرفع راسها ومبتسم : انزين ؟؟ خلاص وعدتج مابكررها ... وانا عند وعدي ...... " يحط ايده ع لحيته " وهاللحيه ....

مهاري تطالعه .........

ذياب يبوس خدها : احبج والله ...... لا تتصورين اني استغل طيبتج في يوم ... والله مش متحمل بعادج اكثر وجفاج .....

ماعلقت ......

سحب ايدها ودخل الحجره ..... شل الباقه والغلاف .... ونزل لركبتها .....: تفضلي يا ملكتي ...

ابتسمت غصب .. الحركه الي سواها عجيبه ...... شلت الباقه وشمتها .... عيبتها الريحه ..... فتحت الغلاف وجافت البرش ....

مهاري مبتسمه : شكرا .....

ذياب مفهي : ياويل حالي ع الابتسامه .... تخبلين والله تخبلين ....... بس ماتحمل هالجمال ياربي ...

ضحكت : هههه بس عاد ......

ذياب : بعد تضحكين !!!! ناويه تموتيني ...... يطيح ع السرير ... خلاص انا ميت ....

مهاري : بسم الله عليك عن هالرمسه .......

ذياب ينش : بعد ؟؟ شوه ناويه اعق روحي من البلكونه ؟

مهاري : .....

حاحيم
16-09-2010, 02:19 AM
ذياب يقوملها ويحظنها بحناان : الله لا يحرمني منج ولا يذوقني حزنج في يوم .......

مهاري: امين ...

ذياب : يالله قومي نتغدا ...........

سحبها وسارو يااكلون ..... هو الي يلقمها ماخلاها تزخ شي .......


عقب الاكل ...

ذياب يتثاوب .....

مهاري : قوم ارقد ...

ذياب : وحظرتج ؟

مهاري : بتم اطالع التلفزيون ....

ذياب : اسف جدا ... يا اطالع وياج يا تقومين ترقدين ويايه ......

مهاري تبتسم : مافيني رقاد .....

ذياب ينش ساير يغسل ايده : مشكلتج دوريلج حل .........

غسل ايده ورجع جافها يالسه ع غنفه التلفزيون ......... ياا عندها ......

بس رجع سار الحجره يابله شرشف خفيف ..... ويااها ......

حطا راسه ع ريلها ...... وتلحف عدل .......

مهاري مبتسمه : مادري منو الياهل الحين ....

ذياب يطالعها ومبتسم : سكتي سكتي .......

شغلت التلفزيون ويلست تبدل فالقنواات ....... جذبها مسلسل اجنبي ..... حطته .. نزلت راسها .. ماشاء الله عليه !! لحق يرقد ........

تمت تتامله .... حلو فديته ......

يلست تلعب بشعره وهو بعده ماتعمق فرقاده ويحس بيديينها .... تلحف اكثر من البرد .... ورقد من خاطر خاااطره .........

صدعت من الفلم ... قصرت ع الصوت .... وهيه بعدها تلعب بشعره ....... باست يبهته .....

وساندت راسها ع الغنفه غمضت عينها شووي .......... وغفلت وياه .........

بعد نص ساعه .......

ذياب فتح عينه جافه متسانده ......

ذياب بصوت واطي : قلتلج نرقد فالحجره .. يعني هاي رقده بتعويلج رقبتج .....

بس ماردت عليه .........

ذياب قام بشويش .... وشلها بحب ....... دخل الحجره ..... وحطها ع السرير ,.....

سكر الستااير..... و ماشغل المكيف لان الجو ثلج موت ....... لحفها عدل ورقد حذالها ........


............................

راشد : ههههههههههههههههاااااااااااااي والله العظيم انج تحفه ......

.. : انزيين وين بتودييني ؟؟

راشد : وين تبين ؟

.. : أي مكاااان .........

راشد : بوديج بيتكم لوعتي جبدي ......

.. : افااااااااا

راشد : هيه والله ....... من الصبح احااوط بج ......

.. : زين زين ودني ....

راشد يضحك : وراسج بوديج .....

.. تمسك ايده ..... خوز ايده بسرعه : حووووه استحي ياخي...


.................................

ندى : حمدااااااااااااااان ........

حمدان : لااااااء يعني لااااااء ......

ندى : والله مافيك خيررررر ...

حمدان :أدري وتمي قوليها لين تنقع جبدج ماشي .....

ندى : دخييييييييلك .....

حمدان : صخيييييي عني ..........

ندى : زيييييين ودني بيت مهاري .......

حمدان : ياخي دريول عندج انا ...... زولي عني .....

ندى: حمدان والله لو ذياااب اهني ما بيقصر احسن عنك ....

حمدان : هااكي ذياب ... انا حمداان جاانج ماتعرفين .........

ندى تدزه : اففففففففف اكرهك ......

حمدان : مش كثري ...

ندى : امااااااااااايا ......

حمدان : ما بتسمعج راقده ........

ندى : والله يوم بي ذياااب بخبررررره .. قااااالك تحمل مني وانته مووول حتى ماتظهرني شوي . وكله تكسر بخاااطري ...... ولله بقوووله .....

حمدان : واذا نسيتي انا بذكرج .....

ندى تزاعج : يااااااااااااااااااربي ....... اففففففف اففففف .......

سارت صوب تلفون البيت ...... واتصلت .............

شهد : الوووه ...

ندى : افففففف بمووووووووت ....

شهد تضحك : اكيد حمدان مش راضي ييبج .....

ندى : هيييييه بعد شوه ..... خاااايس والله خاااايس ....

حمدان ببرود : ومافيني خير لا تنسين .....

ندى : شهود بنتحر .....

شهد : ههههههههههههههه لالا اعصااابج .....

حاحيم
16-09-2010, 02:22 AM
ندى : افففففف شوه تسوون ؟؟

شهد : نطالع فلم هندي في قناه سما دبي ... حطيه وااايد كشخه .....

ندى : الفلم الهندي عندي .. مايحتاي اجوف .....

شهد : يااااربي هههههههههههههه الله يعينج ....

ندى : الود وين ؟؟

شهد : راقده ...

ندى .: افففف كنت بخليها تمر عليه ......

حمدان : هه وايد ع نياتج حليلج مادري منو بيخليج ...

ندى : اقول شهد بنتحر وبتصلبج ...

شهد : لالا هدي بالج .. بدشين النار ....

ندى : تطنزين يلا يلا انتي بعد بااي .... بدقلج خلاف ....

شهد : هههههه خلاص الله يحفظج ......

................................


ذياب : والله لعوزتييني ..... " يخوز ايدها من شفايفه "

تقوم ......

ذياب يطالعها :ماتخلين حد يرقد ....

مهاري تتمدد ..........

ذياب : بدت القطوه .....

مهاري تبتسم : شبلاك تتحرطم .....

ذياب : عاادتج هذي ... لو تحطين صبعج وماتحركينه برتاح ..بس دوده .. اخرتها شفاتي بتنقرض ..

مهاري عاقده حياتها : شسويت !

ذياب : صح راقده ماتدرين عن سوااياج ... ماعليج .. نشي نشي ماصلينا العصر ...

مهاري تطالع الساعه 6 .....

دخلت الحمام قبله وسارت تسبح ..... وسار هو الحمام الثاني نفس الشي خذاله شاور ....

خلصت من الشاور ويلست فالحمام تتأمل ويهها فالجاامه .. شكلها يتغير 180 درجه يوم تكون مرتااحه ... طلعت من الحماام .....

ذياب : بووووووووووه ..

مهاري صرخت وحطت ايدها ع قلبها ..

ذياب : والله ذياب والله .... محد لا تخافين ....

مهاري تشل قلاص الماي الي ع الكمدينو وتجبه عليه ... انتعش من برودته ......

دزته برع وسكرت الباب .. وقفلته .... ما يتااااادب ...يقهر .....

لبست لها بنطلون احمر ... و قميص اسود مطرزز ع الاطراف بالوان حمراء .... كاان الكم طوييل ...

ذياب يدق الباب : فجي .....

مهاري سارت صوب الباب وفتحته ....

ردت عند الكمدينو ...... حطت لها جحال .... وزينت عيونها بشدو احمر خفيف ..

ياها من ورااها وشل الفوطه وتم ينشف شعرها وهو يجربه من ويهها ويشمه .....

نشفالها اياه .... وسحااه بكل هدوء ونعومه ........

لبست شاال اسوود .....

ذياب : خذي بداله جاكيت طويل عسبت نطلع .........

بدلته مهاري ولبست جااكيت اسود طويل ماكان ثجيل وايد ....

تغطت عدل وصلت ...... طلع عنها ...... عسبت تصلي براحه اكثر.......

طلعت المصحف من شنطتها .. الود حاطتلها اياه .... قرتلها سوره يس ...

يارب .. ريحني يارب ... يارب فرج همي وبعد عني الهم ... يارب اسعدني ويا ذيااب .. يارب اهدي ابوويه... يارب اصلح باله ... ياارب .. يارب اميه تحن علينا وماتقطعنا ... ياارب تهدي خوااتي وتيسرلهن امورهن .. ياارب تووفق حصوه وسعيد في الدراسه وتبعد عنهم عيال السوء .. ياارب شهد تبصر وتجوف ... ياارب ريح قلبها وسعدها يارب ..... اللهم اميين يارب العالمين ....

نفضت ع جسمها ..... ارتاااحت وايد يوم قرت ........ وذياب ارتااح اكثر وهو يسمع حسها وهيه تقرا بخشووع وملا المكان السكينه ....

تنهد .... فديتج يا مهاري ......

دق عليها الباب وطلع نص ويهه : خلصتي ؟

مهاري مبتسمه : هيه ..

ذياب : يالله عيل ......

شلت باقها وظهرت وياه .....

ذياب وهو يركب اللفت ..... : شرايج فيني كشخت روحي اليوم .....

لابس برموود وقميص ازرق فااتح طوييل ...... ومخلي الجااكيت في ايده .....

مهاري : برمود في البرد ....

ذياب بدلع : عسبت امرض وتهتمين فيني ....

مهاري : يااا بزااك .......

قرص خدها ......

وشبكو ايااديهم وظهرو من الفندق .....


ذياب : بوديج اول شي كوفي قالي اياه خليفه .....

مهاري اطالعته ......

ابتسم : ماعليج خليفه ولد عمتي ... وانا بعدله ... ولا تضايجين تراه ماسوا شي ... غير مزاجي وظهرني شوي ......

سكتت ......

زخ ايدينها بقو : ماتثقين فيني ؟؟

مهاري تطالعه : بلى ..

ذياب : خلاص وعدتج ماشرب .... واوعدج اني بغير خليفه ... تراه طيب والله .. وولد عمتي واعرف طبعه .. بس يباله تعديل شوي .......

مشا وياها لين المقهى ...... وصلو وطلب " ريوزتو قبروني "

مهاري : اشك انها تطلع حلوه

ذياب : بنجرب .....

ياهم الاكل ....... الصحن كاان متوسط ...... الاكله غريبه !! حتى ما ينعرف جان دياي ولا لحم ...

تذوقوه ..... وعيبهم الطعم ..... مايدرون شو هذا بس حلووووو ......

وشكله مش وجبه لا حق غدا ولا حق عشا بس جييه بين فترات العصر لانه وايد خفيف ....

مهاري : بناااااكل ايسكريم لان من متى في خاااطري .....

حاحيم
16-09-2010, 02:23 AM
ذياب يطالعها : من عيوني يا عيوني ......

بعد سكوت .....

ذياب : كان ودي اسير وياج رووما ... وفينسيا ... ونحااوط في كل منطقه ونتمتع فيها ...

مهاري تطالعه ......

ذياب : خلينا نتم .....

مهاري بهدوء : خلاص ذياب .... بنستانس فهاليوميين ... في ميلان ... صدقني مابا اتم اهنه ..

ذياب : والله ودي اتم ويااج ...

مهاري: ماعليه الله كريم .......

ذياب : انزين يالمثقفه نحن وين ؟

مهاري مبتسمه : شارع بوينس آيرس ...

ذياب يدق راسها بشويش : شو اقول عنج ...

مهاري : اهني كل ماركات فخمه ..... وكله ماركات نادره يعني اشياء محد يحصلها الا هني بس ...

ذياب : زين يالله ادخلي عسبت تتشرين ..........

دخلت ويااه .... وخمت نص السوق حق الاهل ...... اجرو عربانه حق الاغرااض .... اهم شي عندهم انهم تشرو للاهل كلهم ....... وكل شي من الراااقي .........

ذياب : شرايج نسير مدينه بيزا ؟؟

مهاري تطالع الساعه : الساعه 8 !!

ذياب : مش اليوم باجر ... بجوف تاكسي وبتفق وياه ......

مهاري : شوه تبا تجوف اهناك ؟
ذياب : برج بيزا ....

مهاري : اهمممم ....

ذياب : هاا وين بنتعشا ؟؟

مهاري : مااادري ..؟

ذياب : تعالي بنمشي سيده احيد مطااعم اهنه ......

تمشو وحصو مطعم .... تمنو لو شي اكل عربي ... بس للاسف ماشي ....

يرن مبايل ذياب ... يطالع مهاري " خليفه " ...

ذياب : هلاااا ..

خليفه : وينك انت من متى اتصل بك؟

ذياب : ويا مهاري نتعشا .....

خليفه : وين تتعشوون ؟؟

ذياب : اهني في المطعم الجريب من شارع بوينس ايرس ...

خليفه : عادي اييكم ؟ والله طفشان روحي ... وخاطري ايلس ويا نااس تقربلي ...

ذياب بترردد : اممم مادري والله ..!

يرمس مهاري : يبا يينا ...

مهاري : ع راحتك .. مش غريب ولد عمتك ..

ذياب : تعال عيل ......

خليفه : خلاص بتصل يوم بوصل ...

ذياب : اوك ....

ذياب : ما بتضايجين ؟

مهاري: ليش اضايج ؟ ترا جيه ولا جيه بجابل اهلك عقب. ..

ذياب مبتسم : زين ...

19 دقيقه ووصل خليفه ...... كان بيتصل بس جافهم ع طول لان المطعم مفتووح وهم ع الواجهة ..

خليفه يحاول يمسك نفسه ومايطالعها من جمالها .... يلس حذال ذياب .........

خليفه : شحاالج مهره؟

مهاري بحيا : الحمدلله ..

خليفه " والله مش قادر .. اخافه يسمع صوت نصخي .. اعوذ بالله من الشيطاان .. اعوذ بالله من ابليس "

ذياب : خلوف ماشي مطاعم اكل عربي ؟

خليفه : بلى شي واااايد .... عقب هالشارع ... بتسيرون ؟؟

ذياب : هيه لاعت جبدنا من اكلهم ....

خليفه : يالله وعليه العزيمه ....

ذياب : لا شوه ضيفنا انته .

خليفه : خل عنك انتو الضيوف اهنه يالله نمشي ....

قامو ...... مسك ذياب ايد مهاري وخليفه يمشي حذال ذياب ......

خليفه ياشر : ها المكان وايد الحااكم ييه ...

مهاري : مش الحااكم .. عيال الحااكم ...

خليفه يطالعها : لا الحاكم بعد يي ...

مهاري : لا الحاكم ما يي عند هالشارع لان يخافون عليه من العرب ... تعرف ان هني محلات ماركه فخمه واكثر شي نحن العرب الي نتشرا وتهمنا هالسوالف ... ومستحيل يخلونه يي اهني ...

خليفه : امم مادري بس انا الي اعرفه ان شي حكام اهني يوون ويسكرون هالمكان ..

مهاري : عيال الحااكم .. الي بسنااينكم ... وما يسكرون المكان بالعكس هذيل وايد متواضعين .. يعني يحبون يجوفون لمه الناس ... وبعدين هم يخطفون من هالمكان واايد بس ما يتمون فيه .... لان قلتلك وايد يخافون عليهم منا ....

ذياب مبتسم : لاتتحداها بتقطعك ......

حاحيم
16-09-2010, 02:25 AM
خليفه : مع اني يالس من 4 سنين لكن توني اعرف الي تقولينه ....

ابتسمت مستانسه من عمرها ... يوم تحب شي لازم تعرف كل شي عنه ....

خليفه : وصلنا .......

يلسوو في المطعم كاان شكله مش فااخر وايد بس مرتب وبسيط ...... طلبو لهم عيش واخيرا بيااكلون عيش .. ووتفننو بالطلب .......

دقاااايق وياهم الاكل ........ كلو بشهيه من الخااااطر ...........

كانت ادور امبينهم سوالف بسيطه ... خليفه يحاول يكسر الحاجز الي بينه وبين مهاري ... وبالفعل كسره وارتااح لهالشي ... يبا يخليها شرات اخته عسبت يبعد الشعور الي ييه يوم يجوفها ....

عقب ما خلصو الاكل ..

مهاري تطالع ذياب : الايسكريم ...

ذياب : ما نسيتي انتي ...

خليفه : صدقها الي يدش ايطاليا وما ياكل ايسكريمهم يفوت نص عمره ....

ذياب : بس هالمثقفه تبا توديينا افخم ايسكريم في ايطاليا ..

خليفه يضحك : هههههههه زين ودها عروس دللها .....

ذياب يطالعها بحب : وانا لي غيرها .. اكيد بوديها ولا بكسر في خاطرها ...

خليفه يمشي شوي عنهم ....

مهاري تقرصه ع ايده : لا تحرجنيييه ...

ذياب يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههه .. فديتهم ....

خليفه : استحو ع ويهكم بسكم مغازل انا وياكم الحين ... سولفو ويايه ...

ذياب : ههههههه ان شاء الله ....

خليفه : يالله بنركب تاكسي ....

يلس خليفه جداام ويلس ذياب ورا ويا مهاري متلصق فيها .... ومبتسم ويخليها مول تستحي ...

وصلو محل الايسكريم ..... اكبر محل في ميلان يبيع ايسكريم ..... اشكال وانواع خبااااال ...

اشترالها اكبر حجم ....... يلست تصووره وتصور خليفه وتصور الايسكريم ... روعه المكان اهنيه بديع ... ماخلت صوره الي وخذتها وبطريقه محترفه ..

خليفه : تصورين انتي ؟

مهاري: هييه وايد احب التصوير .....

خليفه : يالله صوريني ..... بس بطريقه خبال .. ابا الصوره تطلع طر ...

مهاري مبتسمه : زيين ..... لاتطالعني ..... جوف الايسكريم وييلس حركه الشووكه ...

ضبطت الكام وصورته .... ورااوته تخبل ع روحه ....

خليفه : لهدرجه انا حلوو ؟؟

ذياب : لا ايد مهور وهيه تصور حلتك ...

خليفه : خل عنك .... هههههههههههههه ابا الصوره كيف ؟

مهاري : زين يوم بنرد البلاد بخلي ذيااب ييبها لك .....

خليفه : زين ماعليه ......

كلو الايسكريم بلذه مع ان الجو وايد باااارد ......

استاانسو وايد ويا خليفه اليوم .. وخليفه استانس وياهم اكثر ......

...............


خليفه : يالله سيرو عيل براايكم .. بس لازم تعزموني مره ثانيه

ذياب : هههههه افا عليك اعزم روحك ..

خليفه : من يومك نذل ياخي ...

ذياب يطالع مهاري بحب : يالله انزين خلنا نسير ......

خليفه : يالسين ع قلوبكم هههه سيرو سيرو ....

سحب ذياب مهاري من ايدها وخلا ايدها ورا ظهره ومشوو .......

مهاري تطالعه : استانست اليوم ...

ذياب يبوس راسها : دوم حبيبي ....

مهاري : فيني رقاد .....

ذياب يطالعها : حليلج مابترقدين عيل اليوم ...

مهاري : لاوالله ...

ذياب : هييه .... اباج تهمزيين لي وتدلعيني .... تعبان انا بعد ...

مهاري ترفع حياتها : هاا !!

ذياب يقرض خشمها : اسولف اسولف ...

ع سوالفهم البسيطه وصلو الفندق .......

طاااحو اثنينهم ع الغنفه من التعب .... وايد مشو اليوم ...

ذياب يطالعها من الغنفه الثانيه ومبتسم : شكلج هلكان ...

مهاري مغمضه عينها : شكلي برقد اهنه .....

ذياب : وانا بعد .... يالله رقدي .....

مهاري تفج عينها : لا قوم بنصلي .....

ذياب : زين قومي سبقيني وبقوم انا الحين ..

مهاري : اوك .....

سارت عنه الحماام بدلت ثياابها .... لبست لها بجامه حمراء ..

صلت فرضها ..... وظهرت ...

جافته راااااقد من قلب ... دزته عسبت يقوم بس ماقام ......

مهاري بتعب : ذيااب ... قوم صل وارقد ...

مارد عليها .....

سارت عنه الحجره ... يابت له شرشف لان الجو بارد وايد .....

ودخلت رقدت عنه فالحجره ......

حاحيم
16-09-2010, 02:26 AM
ذياب بصرخه : آآآآآآآآخ .......

مهاري نقزت وبطلت باب الحجره وظهرت له الصاله .. جافته طاح من ع الغنفه ,... جافت ملامح ويهه جان يتالم .. لكنه ابتسم .... جان تنقع ضحك ..............

ذياب يقوم وييلس ع الغنفه : ضحكي شعليج .. راقده ع السرير ....

مهاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

ذياب : زين زين ..

مهاري : واي واي بطني ههههههههههههههههههههههههههههه ..

ذياب عاقد حياته : خلاص انزين !!

مهاري : ماقدر ماقدر ....... " حطت ايدها ع ثمها ويلست تكح من الضحك " ....

ذياب : هرمه ...

ودخل عنها الحمام خذاله شاور .....

اما هيه ماستحملت يلست ع الغنفه تريح شوي وعقب يابت لها ماي شربت ونشت سبحت بعد ...

لبست له بنطلون زيتوون ومعااه قميص طويل اصفر مخطط بزتوني ... لمت شعرها كااامل .. ورفعته ما خلت خصله ناازله شكلها وايد غيييير ... اول مره تبين كبيره .. مش ملامح يهال ...يمكن لان ويهها باارز وايد من بدون خصلات الشعر ..... تعبت وايد ليين لمته كاامل لان مدررج ....
تجحلت وسوت شرات جحال الفراعنه .... بس طبعا ع اخف واحلى ... اكتفت بقلوس شفاف ..... وكثرت من الاكسسورات ... لبست الخوااتم والسويره والعقد والحلق .... كانت بيييييرفكت ...

اما ذيااب ..... لبس له بنطلون ابيض ومعااه قميص احمر كت ... شعره طولان واللحيه وايد بارزه بس شكله حبتيييييين ..... يلس يلعب بشعره اونه يسويه سباايكي .. يلس يتفلسف ويحط جييل لين بالفعل ماخلاه سبايكي .. عيبه شكله .. كثر من العطر .... و سار الحجره الثانيه يدق عليها الباب ...... لكنها فتحته بنفس الوقت وابتسمت له .....

ذياب يطالعها بانعجاب : انتي امنو !

مهاري تبتسم : لا والله امنو بكون يعني ؟

ذياب : مادري !! لا جد ماعرفتج ؟ مهور ؟

مهاري تدق ع صدره : لا تستبل .....

ذياب مبتسم وزخ ايديها الي ع صدره : شهالحلاااوه هاي !! تعالي وين الشعر ..... ليكون ,,,,

مهاري : والله لافتنه شفيك .....

ذياب ماطمن شل البروش وطلعت منها شهقه : ذياااااااااااااااااااب......

ذياب مبتسم وهو يجوف شعرها ينزل ع جسمها يتخبل من الخاطر ...... : عيونه ....

مهاري : ياربي سااااااااعه لين سويته وانته تشله جيه ...

ذياب رافع حياته : كيفي !! دامج مالي اسوي الي اباه ....

مهاري شلت عنه البروش ...... وردت دخلت الحجره سحت شعرها من اول ويديد وطبعا في واحد مفهي وفاج حلجه وراها ... عوقه الشعر ... تاام يطاالع وهيه تسحيه .... ماتحمل اتجرب منها وير شعرها ويلس يشمه ..

مهاري : خبله والله ..

ذياب يشمه من الخاطر : من وين تيبين هالريحه انتي ........

مهاري : ذياب فج عن شعري خلني اسحيييييييه ..

ذياب : اخر نفس ويت ويت .......

مهاري قامت وجابلته ودار شعرها وياها .. لكن ماشاء الله طويل حتى وهيه دارت من طوله هو ماسكنه بعده في ايده ... ابتسم لها ابتسامه عريضه ..... ضحكت ع خباله ...

ردت لمت شعرها ..... وهو رد يطالع ...... وعقب ماخلصت ..

ذياب : جنج سيلانيه ... حلاته شعرج فالتنه .....

مهاري : انا سيلانيه يالهندي ويا هالشعر ؟

ذياب مبتسم : شو فيهم الهنود .....

يتقرب منها وييرها صوب غنفه الحجره وييلسها وييلس حذالها وهو قابض ايدينها ......

ذياب : ع الاقل الهنود يقدسون الحب !!

مهاري ابتسمت : زيين زين ....

ذياب يطالع روحه فالجامه : يعني مش حلو ...

مهاري تضحك : لا حلو حلو...

ذياب مبتسم : ادري .... يالله قومي خل نظهر ... اليوم اخر يوم نظهر فيه .. باجر بنرد ...

مهاري : ويين نسير ....

ذياب : امم تسوق وتسوقتي .... " يطالعها بنص عين " واسكريمج الي حشرتينا فيه وكلتيه .. وتقريبا الاماكن الي تعرفينها سرناها .... وين تبين تسيرين .؟؟

مهاري : ماعرف ....

ذياب : صليتي ؟؟

مهاري : لاء الحين بصلي ...

ذياب : زين يلا صلي عسبت نتريق ......

مهاري تطالع الساعه : أي ريوق الحين ....

ذياب : ههه نتغدا انزين .... يالله ......

دخلت الحجره ..... صلت وهو بعد ظهر الصاله يصلي ...... تعطررت ولبست لها جاكيت خفيف مش طويل وايد لان قميصها طويل وواسع شوي .. و لبست سكارف زيتوني عـ حواشيه قلوب صغيره ع شكل فصوص ...

ذياب : مهوووووور خلصتي ؟

مهاري تطلع من الحجره : هيه خلصت .....

ذياب : فديت هالويه ... يلا نمشي .......

تشابكت اياديهم مثل العاده وظهرو من الحجره ........... نزلو تحت تغدو في مطعم يديد اول مره ياكلون منه ... عيبهم الاكل حلوو ..

عقبها ظهرو سارو يتمشوون مايعرفون وين يسيرون !! تمو يمشون كل شوي يكتشفون شي .........
خذولهم تاكسي وسارو صوب اليبال والطبيعه ...... تمت مهاري تصور وااايد وتصور ذيااب ..

تخبلو ع المكااان اكثر يوم غاابت الشمس والجو بدا يبرد اكثر والمطر بدا يطييييح ......

ردوو بالتااكسي لاحد الساحات الجريبه من الفندق و خذا ذياب مظله ويلسو يتمشون ... يعيشون اخر يوم فايطاليا ....

حااظننها بقوووو وهو يمشي وياها جنه يخاف انها اطير منه .. وهيه متشربكه فيه اكثر من البرد .....

خذوولهم عشا من نفس المطعم الي تغدو فيه وشلوه فووق بياكلون في الفندق ........

دخلو الفندق مثل عادتهم بتعب ... فرشو الاكل ع الطاوله ويلسو يااكلون .......

ذياب : رتبي الشنط اليوم .. لان باجر الظهر الطياره ...

مهاري : لا برقد .. باجر الصبح بنش وبرتبهم ...

ذياب : جنه تلفونج يرن ؟؟

حاحيم
16-09-2010, 02:27 AM
مهاري تربع صوب باقها ... : لا مش فوني ....

ذياب : تلفوني فالحجره جوفيه الله يخليج .......

سارت الحجره وين تلفونه يرن .......

" Sis "

يعني دنوه !!

مهاري : مرحباااااا والله بهل راااااك .....

ندى : مرحبا ملاييييييييين ولا يسدن فهل ايطاليا الخقاااااقين .....

مهاري : ههههههههه يه يه .. حرام عليج شخبارج ؟؟؟

ندى : بخير وانتي شحالج وشحال اخووويه ؟

مهاري: والله كلنا بخير مشتاقيلكم ..

ندى: امبين حارقين تلفوناتنا من اتصالاتكم .....

مهاري : ههههههههه سمحيلنا ...

ندى : ذياب عيل وينه بغيت ارمسه مشتاااقتله .....

مهاري مبتسمه : ثوااني ......

وتربع سايره الصاله ...... ذياب يجوفها تركض فاج حلجه ...

ذياب : اييه شوي شوي .. بطيحيين ...... " شل عنها التلفون "

ذياب : الووووووه ........ ههههههههه خيبه خليني ارمس .......... تمااااام والله .... " يطالع مهاري " اكيد احلى وناسه والله ........ اافا عليج ......... ههههههههههه ياندى بس....... اشتريتلج اشتريتلج انا اقدر .... ههههههههههههه انزين ..... " يمسك ايدين مهاري ويبتسم لها " عطيني اياها ...... هلا امايا .... ياا امايا جيه تصيحين والله اني بخير .... مستانس والله مستانس ومرتاااح ..... ان شاء الله .... في عيوني لا توصين ..... هيه ان شاء الله ........ هذي ها ....." يعطيها الفون "

مهاري: هلا عموووه .. بخير الحمدلله ........... لا ما يقصر ويايه ........ " يبتسم لها " لا حرام عليج هههههه والله مش مقصر .... ان شاء الله ...... ان شاء الله ..... الله يسلمج من كل شر ... مع السلامه .......

ذياب يتنهد : وحشوني وايد تدرين .....

ابتسمت له .........

ذياب بخبث : بس بعد مابا اسير ......

مهاري : هههه لا والله ....

ذياب يقبض ايدها : تعالي اباج في سالفه ........................




ذياب ينزل ايدها : اخرتها باكلج انتي وايدج .......

يسكر المنبه الي كان يرن عسبت يوااعيهم يتزهبون ............

ذياب ينزلها من حظنه ....... ويتمدد ع خفيف وطااح مجابلنها ومبتسم .........

ذياب شل حبه كلينكس ولفها وتم يمشيها ع ويها وهيه تخوز .. ويحط جريب خشمها وجان تعطس .. ضحك ...

مهاري : بس عاااااااد

ذياب : كيفج والله انا مابا ارد البلاد ..... انتي المشتطه ....

مهاري فجت عيونها : الساعه كم ؟

ذياب يضحك : 10 .....

مهاري : شي وقت .......

ذياب : لا ماشي وقت ابا ارمسج ابا اجوفج اشتقتلج ..... قومي يلا ..... " يقرقطها "

مهاري تضحك بتعب : يا ذياااب ههههههههههههه فج .....

ابتعدت عنه شوي ...... وتمددت .........

ذياب مبتسم : يالقطوه انتي ..... قلتي لخواتج عن ييتنا ؟؟

مهاري : لا ماقلت لحد ......

ذياب : زين سويتي .......

مهاري تطالعه : ليش ...

ذياب يتقرب منها ويبوس يبتها : ما يخصج ....... صباح الخير ......

مهاري مبتسمه : صباح النور ......

ذياب ينش من ع السرير : يلا بسير اشل اغراضي الي فالحجره الثانيه وبيييبهم اهنه .. وعقب بسبح .. وانتي خلصي كل شي بسرعه لو كفى الوقت بنظهر شوي ....

مهاري : زيين ..

ذياب مبتسم : ماقلتلج ؟

مهاري مبتسمه اكثر : لا ماقلت تونا اصبحنا .....

ذياب بخبث : عيل احسن ما بقول .....

مهاري تبتسم بحيا ..

ذياب : فدييييتهم .. بهجم عليج ترا ....

مهاري تنش صوبه وتدزه من ظهره : يالله يالله اطلع خلني اخلص .......

يرد يجابلها : احبج ...... اموت فيج ....

مهاري تبتسم : اطلع ياخي ......

وسكرت الباب ........

ذياب يدق الباب : مهور انتي مسكره ع ايدي اخ ...

فجت الباب بسرعه من الروعه : هاااا .........

ذياب مبتسم : وييييو قصيت عليج ...

ويسير عنها ....

مهاري : خبله والله .....

رتبت اغرااضها بسرعه وحطتهم فالشنطه ...... شلت كل الثياب الي في الكبت وعطورها والهدايا ....

شوي وياب اغراضه ذياب ..... وحليله ذياب اغراضه شويه .... لدرجه ان 4 شنط ما كفنها ع الهدايا الي شارتنها ..... حطت شوي من اغرااضها في شنطته ........ بطلت السده شلت البروش الي يابلها اياه .. حضنته بصدرها .... وحطته في هاند باقها .......

طلعت برع الحجره ....... شلت االفوط والاشياء الخفيفه المنثوره في الصاله ... وردت دخلت الحجره الثانيه جافت ان مافي شي .......

زيين خلصت من الشنط ...... طلعت لها جلابيه وردييه خفيفه كت .... وطلعت عبايتها الطقم ويالشيله ... لفت الفوطه عليها ودخلت اخر ثياب تامه ...... وسارت تسبح .......

عـ الساعه 12 زهبو كل شي ........ وكل شي كان زااهب ومرتب .........

حاحيم
16-09-2010, 02:28 AM
مهاري : الساعه كم الطياره .......

ذياب : 2 .... يالله قومي بنسير المطار ... ع فكره في فرع الايسكريم مالج جريب من المطار ..

مهاري تشهق : قووووووووول والله .

ذياب يضحك : هههههههههههه والله ......

مهاري : زييييين ...

ذياب :اكيد زين بس منو قال اني بوديج ؟؟؟

مهاري تطالعه .......

ذياب ياشر ع خده ....... ع طول بدون نقاش بااسته .... اشر ع خده الثاني ........ ونفس الشي ... اشر عـ " .... "

مهاري : ذيااااااااب .......

ذياب : كيفج ماشي ايسكريم .........

وباسته ع السريع وقامت عنه من الحيا ........

ذياب : ممممم مهاري لو قلتلج اني اقص عليج ؟؟

مهاري فجت عينها ...

ذياب : هههههههه لالا والله ماقص عليج ... يالله خلينا نطلع ........


نزلو تحت وركبو لهم تكسي يوصلهم المطار ...... اتصل لخليفه ........

خليفه : هلا والله ......

ذياب : هاااا زاهب ولا ؟

خليفه : والله بلحقكم ياخي لا تخاف ...... طيارتي 9 في الليل ...

ذياب : زين خلاص نحن سايرين المطار الحين تامر بشي ؟

خليفه : سلامتك ... تحملو ع روحكم وسلم ع مهاري .......

ذياب : يووصل ان شاء الله ....... فمان الله .....

ذياب : سلم عليج ....

مهاري مبتسمه وهيه تطالع الشواارع من جامه السياره ...: الله يسلمه .....

ذياب قابض ايدها : كان بامكانج اتمين اكثر بس " يحط ايده ع راسها " راسج يابس ...

مهاري تطالعه وسكتت .......

ذياب : خلاص خلاص ...... نطب الموضوع ....... " يهمس لها " احبج ...

ابتسمت له وردت تطالع الشوارع .......

مهاري عقب سكوت طويييييييييل : منو بيستقبلنا فالمطار ؟؟؟

ذياب : محد !!

مهاري : لا والله !!

ذياب : قلتلج لا تقولين لحد .. لاني ما بسير عندهم .... بننزل فندق في دبي ...... بتم وياج كمن يوم ع بالج بتفتكيين مني ........

مهاري بتعجب : ذياب ! جد والله ؟؟

ذياب : هيه والله ..... خليت حمدان يحجز لي ....




مهاري : اهم زيين ......


وصلو المطار .... شربولهم كوفي ومن خلصو ... ركبو الطياره ...........

..

....

..............



} ....... الله يا دار زايد كيف محلاها
يا ناس حلوه وقلبي مغرمن فيها
كن القمر يوم يظهر من محياها
في غاية الحسن يسلم كف بانيها ...{…….



حمدان يتخاشم ويا ذياب : مرحبا الساع .. الحمدلله ع السلاااامه .,,

ذياب : ربي يسلمك .....

حمدان وحياته مرفوعه " طبيعي من الخقه الزايده استوت عاده " : شحالج مهره ؟

مهاري : بخير ... وانت شحالك ...

حمدان بابتسامه طر : يسرج الحال .......

ويشلون اغراضهم ويمشوووون .........

مهاري " فديييييييييييييت الامارااااات والله ....... والله محد يسواااااااها .... فديت هواها وحلاتها شووه ايطااااليا .... والله الامارات تسواااااها ونص "

ذياب قابض عربانة الشنط ويصد لها : مستانسه ؟

مهاري مبتسمه : وايد .....

ذياب ابتسم .....

حمداان يعطيه السويج .: اوصلكم لين الفندق ولا ؟

ذياب : لا مايحتاي ..... راقد عدل و مش تعبان .. اقدر اسوق ..... منوه بيردك انته ؟

حمدان : ربيعي برع ....

ذياب : يالله عيل ........ مش تخبر حد ...

حمدان : افا عليك .....

ركبت مهاري ويا ذياب السياره .... وحمدان رد دخل المطار يتريا ربيعه ييه .... ما قال لذياب جي لان يعرف ذياب ما بيروح ......

تم يتمشا ..... بخقه مثل عاادته ..... ما يصد لا يمين ولا يسار ........

... : لو سمحت ؟؟

حمدان رفع راسه وعقد حياته اكثر : خير؟

.... : ممكن رقمك ؟؟

حمدان بابتسامه : عفوا ؟

حاحيم
16-09-2010, 02:29 AM
.. : ممكن رقمك ؟؟؟

حمدان : لا ...

.. : ليش ؟

حمدان : ما تستحين ع ويهج انتي ؟

..: ماطلبت شي الحين .. الا رقمك .....

حمدان : ألومج وازقر السكيروتي الحين ؟ وتستوي فضيحتج فضايج .. بنت تتحرش بواحد ...

..: باااي .....

حمدان وهو رد يطالع جدامه : روحه بلاه رده ........ " وابتسم " .. ظهر التقوييم الي حاطنه ع اسنانه ... و قام من مكانه وعيون البنات عليه .... ساااحر .... رن تلفونه ......

حمدان : هلا ....

عمور : وينك اانا برع ...

حمدان يسرع من مشيته : ظااهر لك يلا ....

عمور : باي ....


طلع وركب السياره .......

عمور ... ربيع حمدان المقرب ...... ما يقل عنه خقه ... بس اجتمااعي وحبوب اكثر .....

حمدان يطول ع المسجل ................ : تصدق توه قلتها حق وحده ......

عمور : شوه قلت ....

حمدان يطالعه ومبتسم ويرد يطول : هالمقطع .......

" روحه بلا رده ... مابيك ترجع لي ..... ماعدت انفع لك .... وماعاد تنفعني ..... "

عمور : حركات ياخي ....... وين العزم ؟

حمدان : ع كيفك ... مالي مزاج ارد راك ؟

عمور : نسير عندالشباب القهوه عيل ...... ولا شقه عزوز ؟

حمدان : لا القهوه ..... بترد راك فليل ؟

عمور : عادي شو ورانا نرد فليل ......

حمداان : عطططططه ....... يالله .....


...........

وحشتني سواليفك وحشت شوفتك اكثر
كل ليله مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر
طاير من عيوني النوم على ذا الحال انا كل يوم
سمعني حبيبي وسيرني على كيفه
كلامك فيه نشوه روح يحرك فيني الوجدان
يعطيني امل مفتوح في لقياك مهما كان
ساعه يختفي صوتك اعيش بعالم النسيان
لاتقطع عليه الصوت انا مقدر على الحرمان

احمد : آآه يا شهد حياتي ... آآه ياروح روحي .... وعدتج ارد ... بس ماقدر .... ماقدر يا شهد ماقدر ... كيف اجاابلج عقب كل الي سويته فيج ؟؟ كيف تبيني اجوفج ؟.. اصلا كيف بجوفج وابوج محرم علي اطب بيتكم ؟ ومحرم عليج اسلم عليج حتى ....... هذا العذاب بكبره يا شهد ....... خليني بعيد ..... احسن .. وايد احسن ...


.
.
.


هنوف : بشوه تفكرين ؟؟

شهد : منو قالج اني افكر؟ انا برقد تعباااانه ......" تصد الصوب الثاني وتنزل دمعتها " ...

هنوف : تصبحين ع خير ....

شهد : وانتي من اهله ........

> شهد .... احس بك يا احمد تقص عليه ؟ ماهانت عليك دموعي وبغيت تخفف عني .. ارجع اررررجع يا احمد .... حتى لو ما نتشااااوف .. ع الاقل احس بوجودك وياااااي بنفس المكان .... ياارب ياااارب ترده بالسلامه يارب .....



.
.
.



ام ذياب : اتصلي فيه الهرم ما يرد عليه ؟؟

ندى : اماااااااااايا قال بيسير جدا دبي .... وما بيرد الا باجر ..... حمداان ريال امايا ما ينخاف عليه ..

ام ذياب : ريال في عينه ... حسبي الله عليه من ولد ابا اعرف ليش ما يرد بس .......

ندى : مثل عااادته امايا مطول عالاغاني ما يسمع ......

ام ذياب : الله يهديييه ان شاء الله ويردلي اخوه بالسلامه وهو حرمته ياربي ....

ندى تبوس راس امها : أمين امايا .... يالله قومي سيري رقدي .... وانا بعد تعبانه وبسير احط راسي ..

ام ذياب : واذا اتصلبج دقي علي الباب خبريني ......

ندى : ان شاااء الله ............

.
.
.


نوره : الوه ؟؟ هلا والله ...... بخيييير ... " تطالع بو الود " راقد .... ههههه ويا راسج ... انزين ؟؟ خلاص بخلي الود باجر تييبني عندج ...... سلمي ع العيال كلهم ... الله وياج فديتج ...... باي .....




.
.

الود : انت شووو تبااا لا تسويلي مشاااااكل .....

... : توقتج راح تفرحين لو شفتي اني قاعد اتصل ......

الود : ياربي مشعل .... مابفررررح حل عنييي خلاص ..

مشعل : ما بحل ... رااح تتكلمين معاي وراح اجوفج باجر ... والحركه ماتكرريينها .. شلون تخليني واقف وتطلعين ..... هذي فرحتج برجعتي ؟؟

الود : يا مشعل الي بينا انتهى خلاااااص ... انته قلتلي بتتزوج شو الي ردك .....

مشعل : وانا ليش جذي قلت لج ؟؟؟ قلتي لي " يقلد ع صوتها " ابوي ما بيرضا اتزوج كويتي ...

حاحيم
16-09-2010, 02:30 AM
الود : وهذا الصدق ..

مشعل : صج في عينج ... انا غبي سمعت كلامج ......

الود كاتمه ضحكتها : مشعل ..

مشعل : وبالله ليش ماتضحكين .. ضحكي ...

الود تنفجر : هههههههههههههههههههههههه ....

مشعل بقهر : والله اسلوبج منرفز ...

الود : يالله مشعل خلني بنام ....

مشعل : تنامين ؟؟ وانا ابقى قاااااعد وادعي عليج ؟؟

الود : ياا مشعل خلاص ....

مشعل : شنو خلاص ؟؟ بشوفج باجر ... وبكلمج ولو شفتج تجاهلتيني والله ........

الود : مشعل مش جداااام الموظفين وين تبا .....

مشعل : كل حد يعرف اني ابيج بالحلال لا تقعدين تسويلي هالخرابيط ....

الود تتنهد : زين خلني ارقد .....

مشعل : ارقد .. ماقلتلج ما احب هذي الكلمه ..... قولي بنام ....

الود : زين بنام ههههه ...

مشعل : تصبحين ع خير ...

الود : وانت من اهله .....




.
.
.
.

هنوف : شهوووود ......

شهد : بديتي انتي بحركاتج يعني ........

هنوف : زين انتي مستويه شرات العيااااييز بسرعه ترقدين .....

شهد : خليني تعباااااانه .... ظهري جوفي لج فلم هندي اليوم بيحطونه سمعت الود تقول سيري ..

هنوف تنط : حلفييييي ......

شهد : والله سيري ......

تركض هنوف تطلع برع الحجره متوجهة للتلفزيون ..... خبله هالبنت .. ادمااان افلام هنديه ....

.
.
.
.

سعيد : مااااقدر تعبان .....

ام الود : وانت كله تعباااااان ؟؟؟؟

سعيد : خليني بناااااااااااااااااااااام ..... وراي مدرسه .....

ام الود تسكر الباب بالقو : افففففففف من هالولد .....

سعيد : اماااااااااااااااايا ....... " يعلي صوته " امااااااايا ......

ترد تفتح الباب : هااا ....

سعيد : سكري الليت لو سمحتي ......

ام الود بحمق تسكر الليت وتسكر الباب ............

سعيد : ليش معصبه والله فيني رقاد ....


ورقد ...........


.
.
.
.


ذياب يلعب بشعرها : زين توا الناس ....

مهاري : شو الي توا الناس حرام عليك الساعه 3 هلكت ابا ارقد ....... ماخلت سالفه الا ورمست عنها .. يايين من سفر ارقد .,,

ذياب : ماريد ارقد ... ابا اسولف وياج ..

مهاري : ذياب لاحق ع السوالف .....

ذياب يبرطم : بزعل ....

مهاري : شو قلت الحين .....

ذياب ييرها حظنه ويطفي الابجوره : زيين رقدي ....

مهاري : خنقتني ....

ذياب : يا ترقدين جيه يا ما ترقدين .......

مهاري : ...........

ذياب : رقدتي ؟

مهاري : يالسه ارقد اسكت ......

ذياب : زين زين .... كله تنازع ....


.
.
.

امانه ياطيور الصبح ... زوري صاحبي النايم ....
وغني له آغاني الحب ... لين تفتح عيونه .....
وقولي له .. ترى عقلي مبتسم والفكر دوم هايم ....
وقلبي ... آآه يا قلبي ... عسى الله يكون في عونه ...
امانه ياطيور الحب ... امانه قوليله وهو قايم ..
ترى في شخص يدعي له بكل الخير وما يخونه ...
امانه ياطيور الخير ... طيري بعالمه دايم ..
وفرحيه .. وعطيه بوسه حنونه ...


احمد : آآخ يا حياتي ..... ليت الطيور توصلج شوقي وكلامي وعشقي ...... لعيونج يا شهد .. لعيونج اسوي كل شي ....

قام من سريره .... لم ثيابه ....... وحجز له في اقرب طياره ..... عشان يرجع .... يرجع لحبيبته ...

.

حاحيم
16-09-2010, 02:31 AM
.
.

راشد : هااااااااااه ..... اعنبو انا مش مترقع لا ليل ولا نهاااار ..... خلوني ارقد .....

.: زييييين شوه قلتلك انا ..... اففففف باي ......

راشد : بااااااااااي .......

.
.
.
.

الود : صباح الخير ....

نوره مبتسمه : صباح النور ....... اكيد عرفتي شوه ابا دامني ناشه ..

الود : اكيد افا عليج هههه .. ازهبي وبوصلج .......

.
.
.
.
.

ام الود : يا سعيييييييد بتقوم ولا لاء ....

سعيد : مااااابداوم خله يزولون ....... تعبااااااااان ....

ام الود : والمدرسه ؟؟

سعيد : امااااااايا انا اول ثانوي ... مش ثاااالث ... خليني راقد خليني ..

ام الود : والله بستخف اخرتها منك ومن رقاااادك هذا .....

.
.
.
.

ذياب يلعب بخشمها : نشي ...

مهاري تفج عينها : ذياب شو فيك .. امس مرقدني 3 والحين منششني 8 ... خلني ارقد ..

ذياب مبتسم .....

مهاري عاقده حياتها " شفيه هالغبي " .....: شبلاك ..

ذياب: ماشي بس شكلج حلو وانتي تتحرطمين جي ...

مهاري تغمض عينها : زين ..

ذياب يلعب بشعرها : ما لعوزتييني امس ...

مهاري تبتسم ...

ذياب يبتسم اكثر : هههه جد والله .. ماحطييتي صبعج شرا عادتج .... " يلعب بشعرها " نشي عااد .. بعدنا بشهر العسل نحن ....

مهاري : ذيااااب خلاص ......

ذياب يتلحف من البرد اكثر : زين زين .....

.
.
.
.


ندى : حمداان !! متى ييت انته ؟؟

حمدان يتثاوب ومسولها طاف .... لاف فوطته ع رقبته ..... ودخل الحمام ...

ندى : ياربي من خقته حتى وانت ناش انزين اختك انا ........

< ندى .. تتحراني بزهب لك الريووووق .. قصورك يا حمداااااانو عسبت تخون فيني شرات هاك اليوم ....

رتبت الاكل له ...... ويلست تتريق ....... لازم تنش من وقت عسبت امها ماتنش .. ماتحب حمدان يتم روحه ...

طلع من الحماام عاقد حياته ....... : شو هالويوه الي الناس تصبح عليها ... يالله صباح خير ...

ندى : انت احمد ربك انا مسوتلك ساااااااااااالفه بعد ..

حمدان ييلس ع طاوله الطعام مجابلنها ويطالعها بحيات مرفوعه : محد قالج والله ..

ندى : عسبت اميييه ترقد .. والله شوفتك تسد النفس اصلا .... " تطالع الكرسي الي حذاله " فديت ذياب وفديت مطرررررحه والله ... شوفته غييييييير ...

حمدان : صبي لي حليب وصخي .....

يرن تلفونه .......

حمدان : سيري هاتي تلفوني ......

ندى : افففف ..... " وتسير حجرته تيب تلفونه انتبهت مكتووب ( !! ) ... وعطته الفونه "

حمدان : ياربي ....

حول التلفون سايلنت ورد يكمل اكله .....

ندى : بنيييييه صح ....

حمدان : تهبين والله ... ماعاشت الي تيب راس حمداان ..... ها رقم غريب ..... دوم يتصل بي ..

ندى : زين رد اطالع منوه ؟

حمدان : اسف .. لو يبوني يطرشولي مسج ... قومي قومي شلي غترتي خل يكونوها ....

ندى : الله يعيييييني عليك .........

وقامت عنه ,.....

عقب دقاايق يابت له الغتره مكاويه ..... كان لابس وزااهب في حجرته .. ومجابل الجامه يتريا الغتره ..

ندى : اندووووك .....

حمدان يطالعها : منو كاونها ؟

ندى : يااااااااربي ... الشغاله .. ألا غترررررره ما بتااااكلها تراك ...

حمدان عاقد حياته : دوج ردي اكويها بسرعه ......

ندى : حمداااااااان حرام عليك والله ماااااقدر ....... والله مكوااااايه عدل ......

حمدان : لاتنااقشيني يالله قلتلج ......

ندى : والله بس علشاااان اميه ماتتحررررررطم عليه لكن انت مش ويه حد يسويلك شي ...

وظهرت من الحجره ..... ابتسم من طلعت ..... وبصراحه وايد يشبه ذياب ... بالذات يوم يبتسم ...

شل غتره ثانيه وتعصم ...... وتعطر ..... كثر من الدهن العود ....... وظهر ......

ركضت بسرررررعه سارت الحوي كاان يطلع السياره من الكاراج .....

ندى : لاااا تقول انك سويتها فيني مره ثانيه ...

حاحيم
16-09-2010, 02:32 AM
حمدان يطلع ايده من جامه السياره وياشر باصبعها عـ 2 ,,,,

ندى : لااااااااااا حررااام ....... " تير شعرها " بقطع شعرييييييه ..

نقع ضحك يوم جااااافها جيه تخبل ..... تم يكح ويكح من الضحك .....

حمدان يطلع شوي من راسه : انتي مصخررررره ..... ههههههههههههههههههه .,,

وطلع ......

ندى : والله اخر مره واااااااااااااااالله .......

.
.
.
.

الود ترفع راسها : مشعل !!

مشعل مبتسم : صباح الخير .....

الود : ياااربي .. اظهر من المكتب دخيلك مافييني ع الفضايح .......

مشعل ييلس ع المكتب الي حذالها : واذا قلت اني حولت مكتبي لعندج ؟ شراح تقولين ..

الود فاجه عينها : جذاب ....

مشعل : هههههههه مو جذاب .... نسيتي المدير صديق امون عليه ...

الود : الحمدلله ان سلااااامه اجازه ....

مشعل : ولو سلامه موجوده ... محد بيقدر يبطل حلجه ويقول شي ...

الود : زين اسكت خلني اشتغل ........

يدخل حنيفه الفراش ..... وايد يحب مشعل .......

حنيفه : مشعل انت هني ...

مشعل مبتسم : اييه حنييفه .. جيب لي " يطالع الود " شتشربين ؟؟

الود : شاي ....

مشعل يطالع حنيفه : 2 شاي ......

حنيفه : جين ....

ويظهر .......

مشعل حااط ايده ع المكتب ويطالعها ......

الود ترفع راسها تلاقيه متأمل فيها : مشعل اشتغل .....

مشعل : اييه توا بادي الدوام ...... اشفيج انتي .....

الود يلست تشتغل وعطته اكبر طاف .......


مشعل ... 26 سنه ... كويتي .... امه أماراتيه .. استقر فالامارات فترره ... ورد سار الكويت ... امه متوفيه .. لكن دومه يي الامارات عند خواله وعيال خاله ..... وايد تعود ع الحياه اهني .... يحب الود .. اقرب وحده له .. وايد متعلق بها .. هييه ماكانت تبادله المشااعر وايد .. كانت تعزه بس خوفها من ابوها وايد خلاها تتراجع .. حتى انه قالها بيخطبها بس هيه خااافت ... خافت ان يردونه ....

مشعل : تصدقين اخرتها ذابحج ذابحج ....

ابتسمت ...

مشعل : شعلي منج ... انا بكلم ابوج ...

الود : ردينا نفتح نفس السالفه ....

مشعل : منج قاعده وحااطتلي ايد ع ايد .. زين تصرررفي تحركي ..

الود : شوه تباني اسوي ...

مشعل : ايه بس هذا الي عندج ...


.......






< خليفه ... الحين كيف اسير ؟ كيف ادخل ؟ يااربي كيف بتكون ردت فعلهم ... 4 سنين ماجافوني .. اكيد صعبه عليهم ..... اكيد ناسيني ..... خل ارد احسن لي انا شوه الي خلاص اسمع كلام ذياب .......

يتبطل الباب .................

بو خليفه : خليفه !

ويلوووي عليه من الخاااطر ........

.
.
.
.
.

ذياب : الساعه 2 نشي ... متى ناويه تنشين .. حرمه بيت انتي هاا ؟ حرمه راقده هالكثر ...

مهاري : يااربيه منك نحن امس ياايين من سفر .... وهلكانه انا .... اذا انته متعود ع السفر انا مش متعوده تراانييه .....

ذياب يبوس راسها : زين يلا نشي .... بنتغدا ...

مهاري تطالعه : لاتقولي برع .....

ذياب : لا تخافين يبت توني من المطعم .....

مهاري : زين بتغسل ... وبييك ......

ذياب : زين ما قلتلج ...

مهاري تطالعه بملل : قول ..

ذياب : احبج ..

ابتسمت له ... وسارت الحمام ......

عقب الشاور ... لبست لها جلابيه عنابيه ..... لفت شعرها ... ماحطت ولا شي .... تعطرت بس .. وطلعت له ...

ذياب : ويلي ع الوحداويه ....

مهاري مبتسمه : دمي عيناوي ...

ذياب : مش ع كيفج ريلي وحداوي لازم تستوين وحداويه ..

مهاري : لو الموت ...

ذياب : لااااا والله ! جي السالفه عيل !

مهاري : لا اطولها يالله كل كل ..........

حاحيم
16-09-2010, 02:34 AM
رتبت الاكل وهو عااد يالس ويدلع عليها ما ياكل ..... وهيه توكله بالقو .....

مهاري : ذياب خل نرد راك ... ولهت ع خواتيه وايد ...

ذياب يتنهد : ماشبعت منج ...

مهاري : والله انا بعد بس وايد متولهة ع خوااتيه ....

ذياب : امممم ..

مهاري بنص عين : بليز ..

ذياب : زين زين بدون بليز فديتج ... من عيوني .... كم مهاري عندي .. الا وحده ربي يحفظها ..

مهاري مستاانسه : يعني بنررررد ؟

ذياب مبتسم : وانا اقدر اردج .. بنرد .... بس بقطع اجازتي وبداوم عنج ..

مهاري : ليش !

ذياب : لان ماكنت ابا الاجازه عسبت ايلس في البيت .... بخلي الاجازه حق وقت ثاني ...


ابتسمت له ...

كملو غدا ...... وعقب الغدا سارت رتبت كل شي .......

.
.
.
.

هنوف تلوي عليها وتصارخ : وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني

مهاري : والله انتي اكثثثثثثثثثثثثثثثثر شخباااااااااااركم ؟؟؟؟ ودااااوي وين ..؟؟ شهد ونوره وين ؟

هنوف تتحجب عدل : ويه سمحيلي ذياب ماجفتك شحااالك ؟ متى وصلتووو ؟

ذياب مبتسم : البارحه بس تمينا في فندق ريحنا وييناكم ...

> شهد .. هذا حس مهاري والله حسها .... فديييييتها اشتقتلها ........

تحاول تنزل من السرير وهيييه تتلمس اليدار ....

مهاري : شهووووووووووود حيااااااتي ...

شهد تتلمس : وينج قربي مني قررررربي ولهانه عليج ...

تحظنها مهاري بكل قوووووووه وحب : فدييييييتج والله والله اشتقتلج ...

شهد تصيح : حياتي مهووور ... البيت ما يسوا بدونج والله ...

ويتحااظنون اكثر .......


.
.
.

راشد يدق الباب : السلاااام عليكم ......... اوووووووووه ذياب اهنيييه .. " يتخاشم وياه " الحمدلله ع السلاااامه ....

ذياب : مرحبا الساااع .... الله يسلمك ... شخبارك ؟؟

راشد : الاخبااااار عندك ..... علومك وعلوم بنت العم وياك ؟؟

ذياب : كل شي تماام الحمدلله ..

راشد : رديتو من وقت عيل ماتميتو ...

ذياب : هييه تبغي ترد الله يهداها .. محتشره تبا خواتها ...

تدخل الود ...

الود : السلام عليكم ... راشد انت اهني ........ " تتغطا " منو عندنا ..

راشد : تعالي ذياب مش غريب ......

الود تخوز الغشوه : ذياااااب ....... شحالك الحمدلله ع السلامه متى رديتوووووو ؟؟

ذياب ماقدر يمسك عمره من رده فعلهن : هههههههههههههههههه

راشد : ركضي ركضي فوق بسرعه .... مهور فوق اركضي عن اطير عنج ...

الود : تتمصخر ... مااالت .......

وتربع الدري .....

عاد في حجره هنوف المنااااحه .... الكل لاوي عليها ومااااااسكنها بصوب .....

== دخلت الود ==

مهاري وقفتلها .... الود نزلت دموعها بكل هدوء .... ركضت مهاري صوبها وحظنتها ... امييه الثانيه .. الاخت الحنووووون ...

الود بهدوء ودموعها سيلان : شحالج حبيبتي ؟؟ شو الزواج ويااج ؟؟ شوو ذياب ؟

مهاري تمسح دموع الود : بخير واااايد بخير ..... ذياب وايد يحبنييه .. وايد فوق ماتتصورين .. شالنه ع ايده مش مقصر فيه ........

الود : الحمدلله يارب العالميين ......

تيرها هنوف : رمسسسسسينا عن ايطاليا وشو سويتي اهناك .....

شهد مبتسمه : راشد اتصل قال بي ... ماجفتيه الود وانتي يايه ؟؟

الود : بلى راشد تحت ...

هنوف : يالله ننزل .....

مهاري : ابوي وين ؟؟

شهد : في العين .. ساير ويا عمي ....

مهاري : اهمممم .. زين يلا ننزل تحت بسلم ع رشوود ......

الود : ببدل ثياابي وبييكم ......

مهاري : اووكيه ....

وينزلون تحت ...

راشد : مرحبا مرحبا السااااااااااع ......

مهاري مبتسمه : مرحبا ملايييييين .... شحااااالك ولد العم ؟؟؟

راشد متهلل : والله من جفتج بخير ... شو هالزيييييين ... شو هالحلاااا ...

ذياب عقد حياته ....

مهاري : هههههههه خف علينا ..... شخبارك ...

راشد وقلبه يدق : بخير الحمدلله .... وانتي يالعيوز ..؟؟

مهاري : مالت عليك .. عيوز في عينك ....

حاحيم
16-09-2010, 02:34 AM
تيلس هنوف شهد ع الكرسي ....

شهد : ذياب شحالك ؟؟

ذياب مبتسم : بخير يسرج الحال ؟ وانتي شخبارج ؟؟

شهد : بخير .....

< ذياب ... ليش تطالع فوق ؟ شهد عميا !! ...... لالا اكيد تستهبل ..... لا ماتستهبل ... حد يستهبل بهالحركات ..

يلست مهاري حذال ذياب ........

ذياب يطالعها وبصوت خفيف : مهره ...

تصد له ....

ذياب يتقرب منها اكثر : شهد ماتشوف ؟

مهاري مبتسمه : لاء ...

ذياب عقد حياته : من متى ؟

مهاري : بعدين بقولك ...

راشد : ما شبعتو من بعض انتوو ...

ذياب الي انقهر : ياخي شو يعورك ؟

راشد ضحك : ههههههههههههههههههههه اوه اوه يغارون ... خلاص خلاص غازلها ياخي ..

هنوف : هههههههههههههه خلهم رشود ...

وتسير عنهم المطبخ ........

ذياب : عيل عمي وينه ؟

شهد : فالعين ...

ذياب : ايوا ..... " يصد لمهاري " بتمين عندهم ....

مهاري : هيه اكيييد ......

ذياب : امم زين براحتج ... متى آي اخذج ؟

مهاري : بتصل بك بقولك ......

ذياب : خلاص .. " يقبض ايدينها " تحملي ع روحي ...

مهاري مبتسمه : يالسه في بيتنا .. كيف اتحمل من روحي بعد ....

ابتسم لها وقام : يالله بسير البيت انا .. اسلم ع الاهل ......

الود تنزل : وين وين ذياااااب .... توا الناس ...... تغدا عندنا ...

ذياب : لا بسير بسلم ع اهلي مشتااقلهم بعد .... بييكم ع العشا ان شاء الله ...

الود : خلااص ماعليه ......

بطل باب الصاله وطلع ..... لحقته مهاري بتوصله ....... تمشي وياه فالحوي .. وهو ماسكها من خصرها ..

ذياب : شعندج طلعتي فهالحر ....

مهاري مبتسمه : بوصلك ..

ذياب : مادل الطريج ؟

مهاري : زين يزااتي بوصلك ......

ذياب يبوس يبهتها ..: هههه زين .... اسف .... يالله دشي داخل ... بتستويلي خاله عقب هههه مافيني ..

مهاري : ماعليه يا ذيبووه ...

ذياب : فديت ذيبوه انا .." بخبث ويتقرب من راسها " لو نحن فايطاليا جان سويت شي ثاني .. بس المشكله وين ...

مهاري تدز ويهه بشويش : يلا سير سير .........

ذياب : ههههه فديتج انا ......

مهاري : يوم بتوصل اتصل بي اوكي .

ذياب : ان شاءالله حياتي يالله دشي داخل ..........

ابتسمت له ورد باس راسها وطلع ... مشت بتدخل داخل ...... ماتدري بالعيون الي تناظرها وتدعيلها بالسعاده والحياه الهنيه ....

من دشت ...... تخبلن الحين اكثر ....... لان ذياب محد ......

راشد : هااااااا اعترفي ..... شو سويتو ؟

مهاري فاتحه عينها ع وسعهن : ماااااشي .... حشششى

راشد : هههههههههههههههه ....... بلاج استحيتي ......

مهاري تطلع لسانها : مااااستحييت ....... ألا احمــــ ........... " وتسكت " وتطالع شهد ع طول .. الي انعصر قلبها من الخاطر .........

< شهد ... فديت هالطااري ... حرام عليج مهاري... مستانسه بشوفتج والله مستانسه ... تكسرين بخاطري وتذكريني .... اااااخ بس ... وينه والله وينه .......

مهاري بهدوء : ما يتصل ؟

راشد : قال بيرد ... ونترياه ....

مهاري : بيرد ان شاء الله ... "وتطالع شهد بحسره "

الود : زين مهاري خبرينا عنج ..... شو سويتي ؟؟

مهاري : شو اقولكم وااايد كشخه .......

راشد : حددي شو الكشخه .. العرس ولا ايطاليا ....

مهاري بقفطه : هاهاهاه ... الاثنين ........

ضحكو عليها .................................

.
.
.
.
.
.


ندى : ذياااااااااااااااااااااااااااااااب حيااااااااااااااااااااااتي " وتحظنه بالقو "

ذياب : ااااخ اختنقت بس بس ..........

ام ذياب : خوزي عنه خليني اسلم عليه .........

حمدان : والله الريال لو مافيه جسم جان مات .. انتي ايييه " ياشر ع دنوه" بسج لا تتحرين روحج خفيفه ..

ندى تطالعه : ياخي اسكت انت ....... " وتخوز عن حظن اخوها الي استلمته امه صيااااح "

حاحيم
16-09-2010, 02:35 AM
ذياب : يا امايا رديت لج سالم شحقه الصياح بعد ..............

فج عنها وتخاشم ويا حمدان .... ولوى عليه شوي ........

ام ذياب : عيل وينها مهره ؟؟

ذياب : بيت اهلها ....

ام ذياب : شوه من سنع هذاا ؟؟ شقايل ما يت وياك بعد ؟؟ ماتبا تسلم علينا ...؟

ندى : امايا متولهة ع اهلها بعد حرام عليج ....

ذياب : بتيكم امايا بتيكم .. كسرت بخاطري ... ماشفتينهن كيف لاويات عليها ... اول وحده تفارجهن ..

ام ذياب : حتى ولو ...... تي تسلم ع الاقل وعقب تسير عند اهلها ...

ذياب يبوس راس امه : خلاص امايا خلاص .....

ويسحبها وياه بعيد عن الباب .... ويدشون دااخل الصاله ....... حطو له الغدا ......

ذياب : يا سلام من زمان ماكلت اكل فناااان .....

حمدان : هيه خق امايا ... ناقصين خقتها نحن ....

ام ذياب : اسكت انت روحك ماتاكل الي من ايدي .....

ندى بقهر : اخ يا ذياب لو تدري شوه يسوي فيني حمدان ...

حمدان مسوي طاف وياكل الخس ويطالعها بنص عين ......

ذياب : عاد انتي حشريه ...

حمدان غص لانه ضحك ............

ام ذياب : بسم الله عليك ابويه اشرب اشرب ماي ..........

ندى : احسن ....... " تطالع ذياب " احين انا الحشريه ؟ يايه بحتمي فيك ...

ذياب ابتسم ........

ندى : استانسو ..

ذياب : افف شو ما ستانسنا .... كان ودي اتم اكثر والله ... بس هيه اشتاقت للبلاد وااهلها ...

ام ذياب : احسن شي سوته .. والله ماروم ع بعدك انا .....

ذياب : عيل يوم بسير عنج بيتي شو بتسوين ؟

ام ذياب : ما بتسير ...

ذياب : امايا .....

ام ذياب : لالالاا ماتفارجني هالمره ... مابسمع شورك ....

ذياب : يا امايا ابا حرمتي تاخذ راحتها ...

ام ذياب : ماعليه عندها الطابق الي فوق بكبره حقها ...

حمدان يغمز له عسبت يسكت ويسايرها .....

ذياب : لا تغمز لي ... امايا من الحين اقولج ... لا تسويلي هالسالفه من البدايه ... خليني دخيلج اعيش حياتي بالطريقه الي اباها .....

ام ذياب بحمق : اكيد هاي مهره طلبت هالشي ....

ذياب عاقد حياته : احين شدخلها الحرمه ... انتي ماكنتي مقتنعه بها وتحبينها ؟؟؟ شو يااج !!

ام ذياب سكتت ...

ذياب : والله الحرمه الود ودها تيلس وياج ماتعرفينها انتي .. تبا اليمعه .. للحين تتلوم مني اصلا .. اباها تتعود علي ... لا تشوفين البنت عرست استوت عوده ... والله مهره صغيره ... توها بنت 18 ... !!

ندى : صح امايا ... انا اعرفهم .. مهره وايد غير .....

ام ذياب : عيل عوشه الـ ............ 14 سنه وماشاء الله عليها حرمت بيييييت ......

ذياب بحزم : امايا ... ع الاقل هاي عاشت عند ام وابو ... علموها كل شي ....... وانتي تعرفين مهره كيف عايشه ...

سكتت ام ذياب ....

حمدان طفران : يالله بسير ارقد انا ........

ويسير حجرته ........

ندى : انزين ذياب .... ماعلينا .... شوه ايطاليا ؟؟؟ بعدها ربشه ...

ذياب بطفره : هيه تقول وينها ندى ....

ندى ضحكت : ههههههههههههههه .......

ذياب يقوم من ع الطاوله : نعمه دايمه ...... بسير ارتاح انا شوي .....

ذياب كان تعبان من الخااااااااطر ..... جسمه متكسر .. لانه مارقد فالطياره اصلا ... وفالفندق طول الوقت يتامل مهاري ..... وياي من درب ...........

مجرد فصخ كندورته وطاح ع السرير رقد .......

.
.
.
.
.


احمد : شوه تبييييين انتي شوه تبين ........ حسبي الله عليج دمرتي كل شي ...

عليا : انا ندمانه والله ندمانه ...

احمد : حلي عن سمااااايه ولا تتصلين .... سمعتي ولا لاء ؟؟ يالـ ..........

عليا : انا مابا شي بس اباك تساااامحني .... اسمعني ....

احمد : لو اتصلتي صدقيني لافضحج وانشر رقمج .... سمعتي ولا لاء .......

طوط طوط طوط ........

احمد : يعلج ما تربحين ...... دمرتي حبي ... ودمرتي حياتي ... واحين راده تستسمحين ....

.
.
.
.
.


مشعل معصب : اييه ممكن اعرف ليش ماتردين ؟

الود : ياربيه مشعل مهاري ردت من السفر ... وكنت يالسه وياها ...

مشعل : اييه والله !! ردت ماشاء الله ..... ٍ خلاص هالمره عذرتج ....

الود : زين ..... يالله بخليك .....

حاحيم
16-09-2010, 02:36 AM
مشعل : وين بتروحين ؟

الود : بسير يااخي بيلس وياهم ...

مشعل : لو انتي عندي ما كان بطلتي حلجج بكلمه .. يالجبانه ... بياي .....

< الود .. ياربي الحين عصب ...... برايه ....

.
.
.
.

نوره تدخل : مهااااااااااااااااااري .......... الحمدلله ع السلامه .........

مهاري : الله يسلمج يااااااااربييييه وحشتيييييني ........

ويتحااظنن .........

شهد : ودااوي ....

الود : هلا ....

شهد : طلعينا .... مخنووقه انا ......

الود : فديتج شبلاج ؟؟

شهد : ماشي طفرانه واريد اطلع ...

الود : زين يلا قومي ...

هنوف : انا بي وياكم .....

نوره : عيل انا بسير اصلي العصر وارقد شوي ...

الود تطالع مهاري : بتين ؟

مهاري : اكييييد .....

يقومن كلهن يصلن العصر .... ويتزهبن ويركبن السياره ......

== في السياره ==

هنوف : والله ايااااااااام يا مهور ... ماقمنا نطلع يوم سافرني ماعندنا شي نتعلث به ..

مهاري تضحك : ههههههه حليلكم .......

الود : نسير المنار ؟؟

شهد : هيه خاطري فباسكن روبنز .....

هنوف : يمي يمي .....

يوصلن المنار ...... شبكت ايدها هنوف بـ شهد .... ونزلن ............

.
.
.
.


حمدان : اماااااااااايا كيف ما نششتييني .......... انا دوامي العصر الله يهديج ..

ام ذياب : وااي شدراني انا ....... ماقلت لي ........

كان لابس ومعصب ...... طلع من البيت بسرعه .....

< حمدان .... افف انا قلت له لا يعطيني دوام العصر .... اففف .. زحمه بنات ولوعه .. الله يصبرني .. الي بتيني تتماااايع تبا بطاقه ... والي ماعندها سالفه . يووووووه ياهي حاله .......

نزل بسرعه ..... وتم يمشي وهو يجوف الساااعه ..... متاخر ربع ساعه ... ان شاء الله محد يا ويشتكي عليه ....

هنوف : عمــــــــى ماتجووووووووف !!

حمدان عاقد حياته : هااي انتي ... في كل مكان تظهريلي ...

هنوف عقدت حياتها اكثر : من زين شوفتك عاد ...

حمدان ابتسم ابتسامه عريضه وظهر التقويم الخطير .. والشكل الطر ..: اقولج سمعتي شو قلتي توج ؟

هنوف وهيه متعجبه من شكله : شوه قلت ؟

حمدان : قلتي عمى ! جفتي ها شي متعودين عليه .. مش اظهرين لي لسانج يا ام مخ قوطي .. غبيه ...

وياشر بصبعه عليها عسبت تخوز .. جنه جاز منها... وهيه منقهره .......جان تصفعه .....

حمدان الي ردالها الكف بالقوووووو : عيبتج السالفه انتي .....

هنوف الي طاحت ع الارض من قوه الكف .......

حمدان عقد حياته .... شفيها ما تتحرك ... ياااا هي بلشه .......

يا السكيورتي صوبه ........

حمدان لبس ع طول شعار " دو " ع كندورته .. : خلها خلها .. " ياشر ع مخه " هاي مجنونه .. سير سير .. انا بيتصل حق شرطه .....

ويسير السيكورتي الهندي ....

حمدان ينزل لها : حووه ... شوه صابج ؟؟

هنوف تصيح : انت حيوان ...

حمدان انصدم ......... وتم صاخ .........

حاولت تنش بس من طاحت ع الارض يتها ضربه قويه ع راسها .... خلا خشمها ينزف ....

قامت من ع الارض اطالعته باحتقار وسارت عنه الحمام .......

ضحك ع شكلها ...........

حمدان : هههههههههههههه قسمن بالله تنافس دراكولا ...... اانا شكيت فيها طلع صدق ..

< حمدان .. شو سويت انته الله يهديك في بنت الناس .. تخيل واحد سوا جي مره حق ندى .. لا حول الله .... ياهي حاله .....

سار وراها لين صوب الحمامات وتم يترياها شوي بعيد .......... بعد ماغسلت ويهها وعدلت منظرها ظهرت مره ثانيه جافته فويهها ,.

هنوف : شووه تبا بعد .......

حمدان مبتسم وكاتم ضحكته : سلامات ... خشمج متورم ...

هنوف بصدمه : ماايخصك .. يالخسف .....

حمدان ابتسم ابتسامه تذوب القلب : لاه ؟ عاد ماعرفتي تسبين ...

هنوف : خوز عن ويهي ....

وتقوم عنه وهيه تتصل تلفون حق الود .......

الود : وينج انتي مش سلاش هالكثر سايره تييبنه ؟

حاحيم
16-09-2010, 02:37 AM
هنوف : سالفه استوت لي ,, انتو وين .؟؟

الود : صوب المطاعم يالسين .... ناكل ماكدونالدز ......

هنوف : هيه جفتكم يلا باي .......

وتيلس .....

مهاري مسكت ثمها وضحكت :هههههههههههههههه شبلاه خشمج ...

هنوف عاقده حياتها : سكتي سكتي ......

وخبرتهم السالفه .......

تمو يضحكون من الخاطر ...........

شهد : شرايكم نحدر السينما .....؟

كلهم سكتو .........

شهد ابتسمت : شوه بلاكن ؟؟ صح اني ماجوف بس اسمع .. محد ينافسنيه فالسمع ههههههه ...

محد علق ...

مهاري : عاادي عندي ....

هنوف : هيه هيه دخيييييلكم فلم هندي ......

شهد : عاد شو بيفهمنيه بالهندي ..... بس ماعليه بستانس ع الاغاني والربشه ....

هنوف : بليز ودوه بلييييز ...

الود : زين عادي عندي ....

مهاري: خلج عاد انتي ام الافلام الهنديه ... ههههههههه ..

هنوف تشققت ... عشق مش طبيبعي للافلام وبالذات الهنديه .........

الود ترمس هنوف : سيري جوفي الساعه كم الفلم ...

مهاري : بي وياج .....

قامت هنوف ولحقتها مهاري ..

.
.
.
.

عمور : عسب تعرف ربيعك فيه الخير .......

حمدان : يسوف وينه ؟ خله يداوم بدالك اليوم ... وانا بخلي سلطون ... وبندخل فلم .. شرايك ياخي .. عقب سالفه هاييج البنت مالي خاطر اشتغل ...

عمور : سلطون وينه عاد ؟

حمدان : ماعليك بحصله ......

.
.
.
.

هنوف ترمس مهاري : يعني عقب ساعه الفلم ... زين بنتحوط شوي وبنرد له ..

مهاري : هيه زين " يرن تلفونها .. اطلعه من الهاند باق ... "

هنوف تمشي ...... وتمشي وياها مهاري ........

مهاري : الووه .........

ذياب : مهور ؟

مهاري : هلا لحظه شويه ........

هنوف : بلاه هااااا ......

مهاري : امشي بسرعه انتي لا تسويله سالفه ........

.: فديت هالويه وهالحس ... ليش ماتسوي سالفه ... اف اف اول مره اجوف القمر يظهر فالنهار ..

ذياب محرج : مهوووووور انتي وين ؟؟

مهاري مرتبكه : هلا ... انا فالمنار ...

ذياب عاقد حياته : نعم ؟؟؟ وشحقه ما تقولين ؟؟

مهاري : ................

ذياب : انتي تتصمخرين ولا شوه ... ومنو ها الي يلاحقج ...

..: وافديت هالاحساس .. عن تصيحين بس .. منو تكلمين حبيبج ؟؟ ودريه انا باخذ مكانه والله ماهزبج ...

ذياب : الله يلعنه .............

ويبند فوييها معصب ......

مهاري : اويييه هنوفو الحقيني ....

هنوف تصد له شوي وبتصفعه زختها مهاري : شو بتسوين ... بتصفعين خلق الله انتي كلهم ..

..: اصفعيني انتي حلاتها الصفعه لو يت منج ..

مهاري : ياخي روح والله اني معرسه ...

.. : عادي شوه يعني ؟

مهاري : بس عااد حشمني شويه .....

.. : مممم زين بس اتصلي ..... **********

وروح عنها ......

هنوف : شو عصب ذياب ؟

مهاري : هييه .......

وصلو صوب وين كانو يالسين ........

الود : هاا شو ؟؟

هنوف : عقب ساعه الا ربع تقريبا الفلم ......

الود : زيين ...

شهد : قومن نتحوط في باريس غاليري .......

شهد كانت ترمس جنها وحده عاااديه .. حليلها والله ...... ماكانت تبا تبين لاخواتها انها مفتشله او مضايجه ..

الود : شبلاج مهاري ؟

هنوف : ذياب اتصلبها محرج ..

شهد : ليش انتي ما قلتي له ؟

حاحيم
16-09-2010, 02:38 AM
مهاري تطالعهم بحيره : لاء ! ليش لازم اقوله ؟

الود تتنهد : هيه حبيبتي خلاص ريلج لازم تشاورينه الله يهديج ..

مهاري : زين ماقلتي لي ماعرف والله " شوي وبتصيح "

الود : زين خلاص ماصار شي يوم بي بتفاهم وياه انا ........ يلا قومن ........

قامن سارن باريس غاليري .. مهاري اشترت لذياب عطر .. واشترت له ساعه ... واشترت لروحها باق و نظاره شمسيه .....

اما شهد كانت ويا الهنوف يشمون العطور ..... ويجربونها .... واختارولهم كم عطر ......

الود خذت لها جحال وبودره ......

نص ساعه مرت عليهم وهم في باريس غاليري .....

وهن ظاهرين اتصل ذياب ..........

ذياب : وينج ؟

مهاري بخوف : توني ظاهره من باريس غاليري ......

ذياب : خلج واقفه انا ياي ....

مهاري : بجوف ويا خواتي فلم ....

ذياب : انطبي اقولج ... قري محلج وانا ياي الحين ....

مهاري : زين ....

بندت عنه ..

الود : شووه ؟؟

مهاري : روحن .. قالي اترياه اهني ...

شهد : معصب ؟؟

مهاري : هيه وايد ...

شهد تتنهد ......

الود : بنتم وياج برمسه لاتحاتين ..

مهاري : لالا سيرن والله بيحرج لو جافكن ..

شهد : خله يحرررج ما بنخليج ..

هنوف : خلاص البنت تعرف طبع ريلها .. خلونا نسير .. عسبت مانكبر السالفه ...

الود تطالع مهاري: خليج ع اتصال وياي انزين ؟

مهاري : زين ...

روحن عنها .... ثوااني وياها ذياب من يميينها .......

ذياب : مش متغشيه بعد !!

مهاري تطالعه : مماا تغشى انا ....

ذياب عاقد حياته : قبل هذا ما تتغشين .. الحين تتغشين تسمعين ولا ؟

مهاري تنزل راسها : انزين ...

ويايه بتتغشا ..... نزل غشوتها ...

ذياب : عقب شوه حظرتج ؟ يوم وياج لا تتغشين ....

احتارت وياه ... تحس روحها شوي وبتصيح ........

قبض ايدها بقو .. حتى تالمت من قبضته .. اظافره طولانه شوي وداخلنه فلحم ايدها وتعورها بس مارمست ...

سارو صوب الباب الثاني الي جدااه البحر ....

فج ايده شوي .. ع طول زخت ايدها .. جافت كيف حمرا ومتقرمشه شوي منه ......

< ذياب .. شوه فيك يا ذياب معصب عليها .... روحك تقول لامك اليوم انها ياهل وماتعرف شي .. بس هاك الحيوان الي غازلها لو اجوفه .. ولد الـ ......... .. مابا حد يجوفها غيري .. ولا حد يتلذذ بحلاتها غيري .. حرمتي يا ناس اغار عليها ........

ذياب : بطولين ساكته ....

مهاري من دون ما تطالعه : اسفه ...

صدالها بسرعه ........ جاف دموعها الي متناثره ع ويهها ....

< ذياب ... الله ياخذني ... ليش جي سويت فيها بعد ... حساسه والله ... ماتتحمل شي مني .... افففف .. ماقدر اراضيها .. اباها تحس بغلطتها وتتعلم ....

ذياب : انا لو مش غيرتي عليج جان ماهزبتج ..

مهاري : ........

ذياب صد صوب البحر : بسج مسحي دموعج ......

مسحت دموعها .... ورد صدالها .... زخ ايدها .... واطالعها : انا سويت لج جيه ؟

سكتت ...

ذياب يعض ع شفايفه : تنقص ايدي ان شاء الله لو كررتها ..

مهاري : بسم الله عليك ....

تنهد تنهيده ضيج ....

ذياب : بسيرين وياهن السينما ؟

مهاري : لاء مالي خاطر ..

ذياب : صدق ما تبين ؟

مهاري : لاء ...

ذياب : زين خلينا نظهر من اهنه .....

مهاري : زين ..........

ويقوم وياها .... شبكو اياديهم ........

" والله وشبكنا الايادي ...... جدام كل الاعادي ........ يا اهل الحسد والوشايا ... سعاده القلب ويااه ... والماي يعود لمجراه "

.
.
.
.
.

حاحيم
16-09-2010, 02:39 AM
هنوف : شوه تبون انا بطلب لكم ؟؟؟

الود وشهد يالسات : اممممم ..

شهد : ابا بابكورن .....

الود : ابا نجلززز ..... وو بيبسي ....

شهد : انا ابا ميرندا ...

هنوف : اوكي ......

.
.
.
.


حمداان : 2 بابكورن كبير .... و 2 بيسي " ويبطي من صوته وهو يطالع هنوف الي تقربت منه " صغير ,,

هنوف : اكس اكيوزمي .....

...: جست امنت بليز ......

حمدان يضحك : ههههههههههههههههااااااي ... اسميك ياعمور قفطوك ..

هنوف صدت : افف ....

شل اكله ..... وسار ويا عمور الفلم .........

اطالعته لين مادخل ....

هنوف : الحمدلله مش فلمنا ....

وطلبت ........

5 دقايق وردت دخلت ...... الفلم توه ع بديته وظلااااااااااااام .............. محد يجوف شي ...

تمت تمشي لين دلت المكان .... حطت لهم الاكل .... ويلست ...

.... : حوه انتي .. وين تبين ..

هنوف عاقده حياتها : اوه سوري .....

طلعت اضافه قويه لان الفلم بدا ......

حمدان : بعد انتي !ّ! حشى لوعتي بجبدي ... في كل مكان ..... ياخي روحي بعيد ..

عمور يضحك : هههههههههههههههههههه ....

هنوف يايه بتصفعه ....

حمدان : هيه هيه صفعي اجوف .. ماكفاج شكلج ؟ شو بويه انتي ؟ مافيج انوثه اضاربين .. صدق صدق ماتت الانوثه ..... يلا يلا تت مناك

ماحس بالكلمات الي طلعت بسهوله من عنده بصعوبتها عند هنوف ........

الي من صدمتها بكلامه طيحت البيبسي .......

اكتفت انها تدور ع خواتها ولقتنهن وعطتهن الي طلبنه ويلست ........

ماتدري شو صار بالفلم ؟؟ ولا تدري شوه الاحداث ولا اندمجت وعلقت شرات كل مره ؟

اكتفت بالقهر .. والحقد عـ هالانسان ....... واطلقت العنان ع عيونها ......


.
.
.


عمور : والله قويه ياخي ؟؟ مهما كان ماتقولها جي .....

حمدان : ماتجووفها يعني .. كل شوي يايه بتكفخ .. وين تبا ؟؟

عمور : زين حتى ولو ... رمسها باسلوب انزين .. مش جيه ربي يهديك ...

حمدان : خلها تزول ... اسكت خل نطالع ........

.
.
.


بريك للفلم ......... " طبعا لازم بريك لانه فلم هندي وطويل " .....

.
.


شهد تتثاوب : مليت ....

الود : كله منج هنوف الفلم مول مش حلو ...

هنوف بضيجه : خلنا نرد البيت انزين ....

الود : يلا .. احسن اصلا تاخرنا " تطالع الساعه " استوت 9 وربع ....

شهد : زين خل ناخذ عشا ع الاقل حق نوره حرام .......

الود : هيه صدقج ؟؟؟؟

طلعن من المنار ....... وهنوف كل ماتتذكر الكلمات ..... تصيح اكثر واكثر ......

الود قبضت شهد وتجدمت هنوف .....

هنوف تمشي بشويش صوب الباركنات ماتجوف السيايير السايره والراااده ....

الود تصارخ : هنوووووووووووووووووووف وقفي ....................

.
.
.
.
.
.

ام ذياب : جان ما ييتي بعد .... ؟

مهاري تبوس راس عمتها ومستغربه : السلام عليكم ..

ام ذياب : وعليج السلام ... شوه عيبتج اليلسه في بيت اهلج ؟؟

مهاري سكتت ......

ذياب : امايا .... حطو العشا يوعانه حرمتيه ......

ام ذياب : ماشي اكل في بيت ابوها ؟؟

مهاري فجت عينها " شبلاها عليه " .........

حاحيم
16-09-2010, 02:40 AM
ذياب : يا امايا . لا تبنديينها علينا ....

ندى تنزل من الدري : مهووووووووووووووووور .........

مهاري تقوم من عـ الغنفه وتحظنها بالقو : هلا والله هلا .....

ندى : والله وحلويييييييييتي وايد .......

مهاري مبتسمه : تسلمين ...... شخبارج .؟؟

ندى : بخييير ولله وانتي شخبارج وشخبار ذياب وياج ؟؟

مهاري مبتسمه : الحمدلله ؟

ندى : وشحال خواتج الخاينات ؟ سايرات المنار وماخبرني .؟؟

مهاري تبتسم : منو خبرج ؟

ندى : اتصلت ع بيتكم ردت نوره وقالت لي ...

ام ذياب : وييه هااده ريلج ومرتغده السووق !!

عضت مهاري شفايفها بقهر ....

ذياب قبض ايدها عسبت يهديها ....

ذياب : امايا عندج عشا ولا نطلب من برع ؟؟؟

ام ذياب : لا وين تطلب من برع .. الحين بحطه لكم .......

وتقوم سايره المطبخ ......

ندى : ماعليج من اماايا قلبها كبييير ..... بس تغار .. دوم جيه تسوي ... حتى قبل ..... " تحطي ايدها ع حلجها " اووه سوري ....

نزلت مهاري راسها وابتسمت .....

< ذياب .. ياربي كم بتتحمل هالحرمه اليوم .. بتتخبل والله ... اعرفها .. مابا ادافع عنها .. ابا تتعلم ترمس .. تدافع عن روحها ..... الله يهديج يامهور بس ......

صد لها ذياب بكل حنان وابتسملها ورفع راسها .. ناظرته بحيون حايره .. قرصها ع خدها بخييف ..

استحت ندى من الموقف ويايه بتقوم .....

نزلت مهاري ايده وقبضتها : تعالي وين سايره ...

ذياب :ههههههههههه تستحي ....

ندى : معااااريس شحقه ارز بويهي ... بسير اساعد امايا ......

وتسير .....

ذياب : اضايجتي ؟

مهاري : لا ..

ذياب : زين ..

.
.
.
.
شوي وزقرت ندى عـ مهاري ...............


مهاري قامتلها : هلا ....

ندى : تعالي براااويج حجرتج بكبرها ذووووقي ......

مهاري تبتسم ...... وتصد لذياب ....... ردالها الابستامه وسارت ...........

الاثاث كان فخم واااااااايد ....... عنابي ... مستقصد الطفس ومتفق ويا اهله الوحداويه .. رؤعه من الخاطر ..... كل شي خبال ....... السرير الفخم والستااير الذهبيه ...... يعني شي ذوووووق .....

مهاري : وايد روعه .....

ندى : افا عليج مرت اخويه اعجبج ..........

.
.
.
.


هنوف : آآآآآآآي أيدي ... قصيتها ...

حمدان بعصبيه : حمدي ربج .. كانت السياره بتدعمج لولا ماقبضتج .. غبيه ...

هنوف : لا تقول غبيه .....

حمدان : غبيه .. يلا صفعيني ......

هنوف قفطت ... وقربت الود بسرعه منها ....

الود : مااااا صابج شي ؟؟؟

حمدان عقد حياته ...

هنوف : لا لحمدلله ...

الود : مشكور اخوي مشكووووووور وايد ...

هنوف : ماعندج سالفه تشكرينه ...

حمدان بابتسامه عريضه ورفع حاايب ويرمس الود بس يطالع هنوف : ماعليج .. واجبنا نتحمل من اليهال ., يالله السموحه ....

.
.
.
.
.


عمور : هههههههههههههههههههه الموقف ما تنحسد عليه ...

حمدان : والله البنت رزه ياخي ...

عمور : والله شهالصدف اعنبووو عاد مش هالكثر .....

حمدان وهو يطالع الدرب جدامه ويسوق : قويه ! .. ترد بدون خوف ...

عمور : بنات هالايام مستقويات ..

حمدان : ماعلينا منها ....... وين نتعشا عقب هالفلم السخيف ؟

عمور : البيتزا ...

حمدان : اوك ....

.

حاحيم
16-09-2010, 02:42 AM
الود : شبلاج الله يهديج ماتحاااسبيين .....

هنوف : احاسب بس شردت شويه ...

الود : زين زين ......

شهد : خلاص انسو الي صار ....

.
.
.


سعيد : شو فيج انزين ؟؟

حصوه : ملااانه ....

سعيد : زين شو اقوم ارقص لج يعني عسب تتسلين ؟؟؟

حصوه : سعوووووود .....

سعيد : ياخي خلينا متكاسل ..

حصوه : متى كنت نشيط انته .....

سعيد : حلي عني قلتلج مافيني ........

حصو تير اللحاف : قووووووووووووووووووووووم .... بليز ودني يلا ...

سعيد : شاورتي امج ...

حصو : هيه ...

سعيد : زين فكيني من حنتج ....

حصوه تنط : هييييييييه ......

سعيد وهو يتثاوب : بس عقب ما اسبح ....

حصوه : ياااااااااااربي ....

سعيد : ولا اقولج .. وعد مني اوديج باجر ...... يلا سيري رقدي ورانا مدرسه باجر .......

حصوه : سعييييييييييييد .......

سعيد يتلحف : والله مانش خلاص برررررع ......

حصوه : افففففففف ...... وتضربه بقوتها ع ظهره ........

سعيد : آآآخ .....

حصوه حاطه ايدها ع حلجها : عورتك ؟

سعيد : لا ... بس نقع صبعي ريلي بالقو ....

حصوه : اففففففففففف منك ........

.
.
.
.


ام ذياب : شكله ما عيبج اكلنا ؟؟

مهاري : بلى عموه حلو ..

ام ذياب : ماجوفج كلتي عيل ..

ذياب يطالع امه : خليها براحتها ...

ندى تتصل بحمدان : الووه ..

حمدان : نعم ؟؟

ندى : شوه نعم حشى ؟ بسالك تعشيت ولا نخليلك عشا !

حمدان : ويا ربيعي انا .. تعشو برايكم .. يلاا ....

ندى : يهالربيع ....

حمدان : بلا طوله لسان .. باي ...

ندى : باي .....

ذياب : جايفنه حمدان البارحه هو مستقبلنا فالمطار ويايب سيارتي ...

ام ذياب : ولا قالي عيل ..........

مهاري شرقت ....

ذياب يعطيها ماي: بسم الله عليج ....... ويدحنها بخفيف ...

مهاري ابتسمت بغصب ...

ذياب يطالع امه جنه يعق اللوم عليها ....

ام ذياب : شبلاك تطالعني جي ؟؟؟

مهاري تير كندوره ذياب وتهمس له : خلاص عاد ....

ذياب يقوم : الحمدلله ...... نعمه دايمه .......

قامت عقبه مهاري ......

ام ذياب : بناكلج نحن ؟؟ يلسي ويانا وين بتلحقينه بعد .......

جان تيلس ...... وهيه متلومه من نفسها وكارهة روحها .......

ندى : ااماايا !!!!!!!

ام ذياب : امايا وامايا .... ماتسوا علينا هالمهره عاااد .... كلنا انولدنا بلا ام ولا ابو عااد لهدرجه ...

مهاري الي فتحت عينها ع وسعهن من الكلام الي انقال .... : حرام عليج شو سويت لج الحين ..

وقامت من مكانها .....


ربعت حجرتها ... وطاحت ع السرير فنوبه من الصياح .......

ذياب يتنهد ويرد ييلس ع الطاوله ويرص ع اسنانه بالقو ....

ام ذياب تلومت وقامت .,,,

ذياب يطالع دنوه ..........

دنوه تبتسم له : ماعليه والله تغار عليك تعرفها تراها كانت جي تسوي ويا ريموه ........

حاحيم
16-09-2010, 02:43 AM
ذياب يقاطعها ويصارخ : لااااا تطريلي اياها .... خلاص .........

دنوه : زين خلاص خلاص اعصابك ......

ذياب يدور سويجه : انا طالع ............

دنوه : ومهاااااااري !!

ذياب : يلسي وياها انتي .. ماقدر اتم اهنه الحين ...............

وظهر ...........

تنهدت ... قامت تغسلت وسارتلها فوق .........


طق طق طق .......

مهاري تمسح دموعها وتعتدل فاليلسه ......

دخلت دنوه ,,,

مهاري ابتسمت لها .....

دنوه : امممم مهوور لا تزعلين ....

مهاري : ماعليج ...

دنوه : ياربي ع هالويه ... شهالجمال ..

مهاري تضربها بخفيف : لا تستويلي بويه ...

دنوه تدق ع صدرها شرات الريااييل : وانا شو افا عليج ...

مهاري : اييييييه لا تمين تسوين جي عقب جد بتستوين بويه ...

دنوه : لا تلومييييني يالسه ويا ولدين ومتربيه وياهم ههههههه .. شوه بطلع ..

مهاري : لا شوه ماشاء الله عليج .. حلا ومستحى ..

دنوه : حلى هيه .. بس مستحى خلي عنج هههههههه ..

مهاري تضحك : شعندج انتي وذياب خلي عنج وخلي عنج ..

دنوه ضحكت : مادري كلنا فالبيت نقولها ههههههههههههههههه ....

عقب هالضحك .......

مهاري : ذياب وين ؟؟

دنوه : مادريبه ظهر ومضايج .. اتصليبه ...

مهاري : زين ...

دنوه : عيل بسير ارقد " تطالع الساعه " استوت 11 وانا ناشه من وقت ...

مهاري : نوم العوافي ياربي

دنوه : الله يعافيج ..

وظهرت عنها ....................

طوط .......... طوط ........ طوط .......... طوط ..........

مهاري : ياربي يقهر بي يوم مايرد ...........

.
.
.
.


حمدان يدخل البيت ....

< جيه وينهم ... البيت صخه ... بطل غترته وحطها ع جتفه ... وانسدح ع غنفه الصاله ...

ترن ترن ....... ترن ترن .........

حمدان : اف منو هالصدعه إلي الصراحه باكله الحين ...

حمدان عاقد حياته : الووه ؟

.. : الوه السلام عليكم ........

حمدان : وعليكم ...... نعم ؟

..: مهاري موجوده ؟؟

حمدان الي استغرب واستوعب ان حرمه اخوه الحين وياهم فالبيت ... : آآ .. صبري شوي ..

حمدان يزاعج ......: دنوووووووه ..... اماااااااايا ........

دنوه طلعت له .. كانت توها متلبسه وشعرها متبلل ..... لانها متسبحه .... : هاا ؟؟

حمدان : تلفون حق مرت اخوج .. سيري زقريها ..

دنوه تي عند التلفون : الوووه ......

.. : هلا والله ...... وييييين اختي هااا .......

دنوه تضحك : اعنبوه شو بنسوي فيها ........

... : ترا ادقلها ع موبايلها ماترد ......

دنوه : خلاص بصعد لها بطالعها وبخليها ادقلج ....

.. : اوكيك ......

دنوه : هنوووووووف .....

هنوف : هاااااا ..

دنوه : شوه الفلم اليوم .......

حمدان الي صد يطالعها باهتمام .......

هنوف : افففففف الله لا يراويج استوالي موقف سخيف كرهت عمري اليوم ....

دنوه تضحك : افاااااااا ليش شو استوا ......

حمدان باهتمام اكبر ....... يسمع ....

هنوف : شو اقولج واحد سخييييييييف حاط دوبه من دوبي .....

دنوه : خيبه اكيد ما رحمتيه .... بكسات ها ...... هههههههههههههههههههه

حمدان ماستحمل وقام .....: عن امنوه ترمسون ؟؟؟؟

حاحيم
18-09-2010, 01:49 AM
.
.


دنوه : بسم الله وانته شو لك ....

حمدان عقد حياته ...... شفيني مختبص .. : امايا وين ؟

دنوه : راقده ..... انزين هنوف خبريني ........

طنش السالفه وسار حجرته .......

دنوه : حلفييييييييييييييي ....... مااااااااااااااالت عليه ماعليج من كلااااامه ... اونه خقااااااق .. لو عطيتيه بعد طراق جان اتادب ....

هنوف : لا تذكريني خلاص ....

دنوه : والله ماعندج سالفه تفتكرين بكلامه ....

هنوف : لا هو قال الصدق ...... وين ابا كل شوي اصفعه ......

دنوه : من الافلام الي اتابعينها ما تنلامين .....

هنوف : هزرج ؟

دنوه : هيه والله لازم بتتاثرين ....

هنوف : يالله عيل برايج .... المهم خبري مهاري السالفه ..

دنوه : ليش يعني لازم كل شي هههههههههههههههههههه

هنوف : لا مش جيه .. بس مستفقده ضحكتها ..... توني اخبر ودوه وشهد وحده حرجت والثانيه ماعلقت .. لو مهور اهني جان جلبت البيت من ضحكتها .....

دنوه : هههههههههههه عاد خليها يوم تضحك ... والله انقع ع ضحكتها مش ع الموقف ..... يالله عيل برايج .. سلمي عليهن ....

هنوف : يووووصل .... فمان الله ....

.
.
.

راشد : وانا بعد احبج موت ........ فديتج ........... لا تصيحين ....... انا وياج ماخليج ............

عزوه تدخل عليه الحجره : بسك ياخي بسك خربطان .....

راشد يغمز لها تسكت ... وقابض ضحكته : هيه .......... اااااه فديت روحج ..... ماعليه تزوجي .... وعيشي حياتج بس صدقيني ...... انا مابحب غيرج ..... انتي وبس.....

عزوه حاطه ايدها ع راسه وفاجه حلجها وبصوت واطي : اباها بس تشوف شكلك والله من شكلك بتعرف انك خراط .....

راشد : خلاص انا ماقدر اكلمج ....... آآآآآآخ .........

" يعطي التلفون حق عزوه وبشويش " : كملي كملي ......

عزوه الي جنها تعودت عـ حركاته : الووه ؟؟ هلا والله ........ انتي شو مسويه فاخويه حرام عليج .. منهاااااااار ...... قطع قلبي ......... ع العموم بجوفه وبرد اتصلبج ..... ماعليه بطمنج ........ باي ....

عزوه تعطيه التلفون : والله انك اهبل ... بسك ماتعبت ..

راشد : اتعب ليش ؟ يالس اركض ..... " يتساند ع الكرسي الهزااز " اخر رااااحه وحياتج....

عزوه : والله الدنيا بدور ... لا تلعب بالبنات مش زين .... عندك خواااات مالت عليك ...

راشد : الا اخت وحده صدعه ... ومعرسه ...

عزوه : حتى ولو ...

راشد : انزين انا شو سويت الحين ؟ محد قالها ترمسني !! انا ضربتها ع ايدها ؟؟ هيه الي تباني .. وبعدين انا ماطريتلج اسمها حتى ... ولا افضحها جدام الناس ......

عزوه : زين بس لين متى .....

راشد : عزوه متى بي ريلج ويفكنا منج ؟؟

عزوه تضحك : ههههه بتشتاقلي اصلا .....

راشد : حشى شو من دراسه هالكثر ..... خل يرد ويهفج كرهنا عيشتنا ...

عزوه تشهق : الحين شوووووو مسوتبك انا ....

راشد : يالسه ع جبدي ....

عزوه تقوم : ويه بقوم ....

راشد عاقد حياته : تنكتين ؟؟ اطلعي برررررررررع وصكي الباب خل ارقد ورايه دوام باجر .....

عزوه تضحك : ههههههههههههههههههههههه .. متى كلاسك .؟؟

راشد : 9 الصبح بسير يلا ظهري ............

يرن تلفونه .........

عزوه : وايد بترقد .....

راشد : انقلعي ياخي لا ايرج من شعرج وافرج برع ........

عزوه : اختك العوووووووووده انا ....


راشد : تصدقين توه ادري ؟؟ عزوه بعد لين 3 لو ماظهرتي ............

ماكمل كلامه لانها ظهرت وسكرت الباب وراها ..........

.
.
.


سعيد وهو متعمق فرقاده : افففففففف منو هالصدعه .. " بكل تعب " الوه ؟؟

... : سعوود .....

سعيد : هااااااا شوه ؟؟

: نش ياخي بنظهر شوه عندك راقد .....

سعيد : اقولك التعن عني تعبان انا ..

: متى ما كنت تعبان ..... يالله نش من رقادك ....

سعيد يجوف الساعه 1 .... : ويييين اظهر هالوقت ..... باجر مدرسه ....

: عاد الي بيسمعك بداااوم الحين ..... نش نش ..

سعيد : ياااربي ..... خلوود حل عني خلني ارقد ........

خالد : مالت عليك من ربيع ... باي .....

حاحيم
18-09-2010, 01:51 AM
ذياب : لازم اروح حبيبي ..... بييج يوم ثاني انزين ....

سعيد لاوي ع ريل ابوه : بابا لاء ....

ذياب يشل بايده الثانيه ويحظنهم من خاطره .........

ام ريموه : ها ذياب ما شبعت منهم ؟؟

ذياب : سمحيلي غثيتكم بهالحزه ..

ام ريموه : عيالك ما نمنعك .......

ذياب يبوسهم : يالله سيري رقدو .... بييكم باجر ؟؟

يتثاوب سعيد ويحظن ابوه اخر حظنه ويسير .......

اما غلا : بااااابا لااااء ..... مااااترووووووح ..........

ذياب ينزلها من حظنه : يلا روحي نامي ..........

ام ريموه تشل غلا وتيود سعيد من ايدينه ......

ذياب يطلع من الميلس : مع السلامه ...........


سكر الباب سمع صرخت غلا : باااااااااااااااااااااااااااااااااااااباه ...........

تنهد ....

وركب سيارته ....


.
.
.
.

ركضن هنوف و الود ....

هنوف تزخ ايد ابوها : ابويه خلاااااااااااص فجهاااااااا .......

الود تقبض شهد : يباااااه بتجتلها .............

بو الود الشرار بيطلع من عيونه : هاااااااي ماتوب ماتوب ...... كم مره جااااااكنها واقولها لا ترمسينه هالـ .... وماتسمع الرمسه شوه تبوني اسوي فيييييييييها ...... هالكلبه ام الرياااايييييل ...

شهد تصيح بصمت ........

بو الود : لكن دواااج عندي .......... يالعمياااااا .....

ويسحبها من شعرها ويدفر الود وهنوف بعيد ...... ويسحبها لين حجره مهجوره تحت .....

بو الود : أمج يوم تحرج فيني كنت اييبها اهنه .... ومهره اختج اكثر وحده يت اهنه عقبها .. والحين دورج ...

شهد مادافع عن نفسها ولا بكلمه حتى ................

اتسكر الباب ..........

الود تصيح : ابوييييييه حرام لا تقفل عليها عطني المفتاااح دخيلك .........

بو الود يدزها : قوووووومي عني .......

الهنوف تسير الحجره : شهووود ردي علي دخيلج ....

شهد تمسح دموعها : انا بخير لا تحاتيني ..... سيرو رقدو بطيح ارقد اهني ........

الود صاحت : ياربي ....

تمت تتهيس المكان ...... قذر ... شكله كله غبار ....... تمت تتلمس وتتلمس لين وصلت السرير ..

حطت راسها وتمت تفكر ........

< شهد ..... ليش حظي وياك يا احمد جذي ليش يالغالي ....... آآآه بس متى الله يفرجها ...

.
.


< احمد ....... شو الي سويته شووووه ..... ليتج ماتصلتي يا شهد ...... شو الي سويته فييييج .... شوه سوا فيج عمي الحين ..... اكيد جتلج ....... ياربي انا بدال ماريحج اعذبج وازيد مشاااااكلج دوم .. انا لازم ارد ... لااازم .. وهالمره ....... خلاص ياعمي ......... شهد باخذها غصبن عليك ....... وحتى لو اضطريت اني اخطفها منك ........

.

.

.

طق طق طق ...

ودخل .......

اتنهد يوم جافها راقده ...... دخل الحمام ع طول ..... بدل ملابسه وتغسل ........

ركب السرير ..... وتم يالس ...... متساند ... حااط ايده ورا راسه وهو يفكر ..... صد يمين جافها عاطتنه ظهرها وراقده ...... ماحب يزعجها ..... اكيد مرت في يوم صعب اليوم ......

عدل من طيحته .... وتغطى ..... وسحبها صوووبه بكل حناان ...... حست فيه ....

يايه بتتكلم بس قالها : اششش ... رقدي .......

حطاها في حظنه ولوى عليها من خاطره ..... باس راسها ...... ورقد .......

رن مبايلها حزه الاذان ..... قام ذياب قبلها ........ لانه ماتعمق في رقاده ....

نزلها شوي من صدره ...... وحب يبهتها ....... : مهوور ؟؟ حبيبي ؟؟

مهاري فتحت عينها بتعب : ..

ذياب : نشي صلي الغلا .... بسير المسيد انا ......

قام عنها ....... دخل توضا وعقبها ظهر .........

وصل غرفه حمدان دق الباب ........

حمدان يطلع فويهه : شو هناك .....

ذياب نقز : بسم الله ..من وين ياي ؟

حمدان : من برع كنت ويا الربع ....

ذياب : زين يالله قوم بنسير نصلي ....

حمدان بكسل : ماعليه سير انته وبلحقك ..

ذياب عاقد حياته : جدامي يلا ...

حمدان يتنهد وسار وياه .......

حاحيم
18-09-2010, 01:52 AM
.
.
.

الله واكبر الله واكبر...... قد قامت الصلاه قد قامت الصلاه ..........


دقت دنوه الباب : حد اهني ؟؟

مهاري تفصخ احرام الصلاه : هييه دشي ...

دنوه حاطه ايدها عـ قلبها : للحين واعيه !!! " تطالع السرير " ذياب ما يا ؟؟

مهاري مبتسمه : لا نشيت صليت ..... " تبتسم اكثر " ذياب فالمسيد ..

دنوه تتنهد : هيه تروعت .... جفت الباب مفتوح قلت يمكن شي فيج ...

مهاري ابتسمت وماعلقت ...

دنوه : يلا حبيبتي تبين شي ؟

مهاري : ههه شو ابا هالحزه .. لا سيري برايج نوم العوافي .....

دنوه : هههه يمكن ماي عصير .....

مهاري :ههههه لا ثانكس ....

يايه بتفتح الباب دخل ذياب مجابلنها ....

ذياب : بوووووه ....

دنوه صرخت : امييييييييييييه ............... " تضربه ع جتفه " نقزتني .....

ذياب يضحك بصوت عالي :هههههههههههههههه .. شكلج فنتك ...

دنوه : مالت عليك خوز خوز ..........

وظهرت من الحجره .....

اما مهاري تمت تجاهلت وجوده ..........

ذياب ييلس ع السرير ويتلحف ....... وتي من الصوب الثاني بعد وتتلحف ..... ومسوتله اكبر طاف ....

ذياب : صوبنا ... زين عطونا ويه شوي ....

تلحفت عدل .... وغطت راسها .... وعطته ظهرها وغمضت عينها .....

ذياب يتقرب منها اكثر وينزل اللحاف من راسها : ياويلي ع التغلي ....

مهاري ترد ترفع اللحاف .....

ذياب : لاتخليني اسحبه كامل وافره ....

مهاري : ذياب خلني ارقد ......

ذياب ييير ايديينها ويرص بالقو ع فوق عسبت تجاابله ..

مهاري : آآآآآآي .......

ذياب عقب مابتسم لانها خفيفه وبسهوله يابها لصدره ...... وهو يالس ....

ذياب : فديت هالآآي ........ شعنه هالورم كله ؟؟

ويحطي راسها ع صدره ...... وتم يلعب بشعرها ويسحييه بكف ايدييه ....

مهاري : وين كنت هالكثر .....

ذياب بنبره هدوء : عند حرمتي الثانيه ...

مهاري رفعت راسها وجافت هدوئه : شوه ؟

ذياب : هيه .... معرس عليج ....

مهاري عقدت حياتها : تتمصخر ..

ذياب : لاء ليش اتمصخر .....

مهاري : ذياااااااب .....

ذياب مبتسم ويقرص خدها : حد يعرس عـ هالقمر ..... سرت اجوف غلا وسعيد ..

مهاري تتنهد : اهمم ...

ذياب يبا يريحها : ماجفت الا يدتهم و العيال ... محد كان اهناك ......

مهاري تطالعه : زين .....

ذياب : مهور .... ماقلتلج ......

مهاري ابتسمت ......

عدل رقدته ...... وطاح عدل ...... ورد سحبها في حظنه : احبج ......

مهاري : .............

ذياب : انا ساكت عنج ..... من متى ما سمعتها منج ... لكن ماعليه ...

ضحكت .....

ذياب : فديت هالضحكه ياربي ....... يلا رقدي ...........

تم يلعب بشعرها ويجرب من خشمه ....... شل شويه منه وحطاه ع ويهه .... تم يتنصخه بعذاب جنه مدمن ههههه ..... ورقد .......

.
.
.


طلعت الشمس ......

بو الود عاقد حياته : نوره وين ؟

الود : في بيت اختها ...

بو الود : قبل ماتسيرين دوامج تتصليبها تقوليلها ترد ........

الود : ان شاء الله ...

بو الود : ولا اقولج .... انتي مري عليها الحين ....

الود : بس انا دوام عليه ....

بو الود : مشكلتج قلتلج تمرين يعني تمرييييين ...... وتيبينها البيت عقب اذلفي دوامج ...

الود : ان شاء الله ...

بو الود : واختج الملعونه .... ليكون سرتولها ......

الود : لا ابويه ...... بس عطني المفتاح .. بحطلها الاكل وبطلع ......

بو الود : خليييييييها تموت ... يعلها الموت ..... اعنبو بنت بقوتها .... تهبي يحرم عليها اكلي ....

الود : ابويه الله يخليك ... لو لي خاطر عندك ..... بس هالمره....

بو الود : هااي كلبه .... بتكررها مليون مره ......

الود : انا مابخليها ترمس فالتلفون ولا بخليها تظهر ويانا مكااان الا بشورك هالمره ...

بو الود يطلع المفتاح من جيبه ويفره عليها : واذا جفتها في ويهي لادوسها فبطنها ......

ويقوم ......

بو الود : خلاص انا بمر ع نوره .....

ويظهر ......

حاحيم
18-09-2010, 01:55 AM
تربع صوب الحجره .....

تبطل الباب .... شغلت الليت ....... شهقت ...... ركضت صوب شهد .....

شهد تقوم : شبلاج انا بخير بخير .......

الود تحط ايدها ع قلبها : ليش جي راقده .....

شهد: ماكنت راقده ....... كنت طايحه افكر .....

الود تروعت لان جافت عينها بيضا من الخااااااااااطر فعبالها شي صار ...

سحبت الود شهد وطلعتها برع ...... دخلت غسلتها ....... وساعدتها تلبس ثيابها .... وريقتها وكلت من قلبها حليلها جد يوعانه ........

الود : انا بسير الدوام الحين تاخرت ...... دخيلج لا تسوين شي مافينا ع ابوج .....

شهد مبتسمه : ماعليج بسير ارقد .......

الود : هيه حبيبتي سيري رقدي احسن لج ....... يلا تعالي بساعدج بوديج فوق .....

ساعدتها تصعد الدري ودخلتها الحجره ..... غطتها عدل ....... مجرد ماتسكر الباب .....

نزلت دموع شهد الحاره معاها ابتسامه عذاب ..................


ام الود : يا سعييييييييييييييد .....

سعيد فاج عين وحده : ناش ناش ........

ام الود : بس حرام عليييييييك خبلت بي .... نشش اقوولك الحين ...

سعيد ييلس : شفيج ناش " وببرود " شحقه تصارخين اسمعج والله ....

ام الود تير شعرها : آخ يااااااااربي بيخبل بي .....

سعيد يضحك : امايا لو تشوفين شكلج وانتي تيرين شعرج صدقيني تحرمين تسوين هالحركه مره ثانيه ..

ام الود تير المعلاق بتضربه فيه ... لكنه ربع دخل الحمام .........

حصوه : امااااااااايا تعالي عقصيلي شعري ........

ام الود : حرمه شكبررررج الحين ماترومين تلمين شعرج ..

حصوه تعطيها الشبره : يوم انج ماترومين ع العيال شحقه ياااااااايبتنا ... يالله لمي شعرج ...

ام الود : ياااااااااربي الله يعينا عليكم ........

وتيلس حصو ع شبريه سعيد ...... دقايق وطلع سعيد عقد حياته ..........

ووببرود كبييييير : يعني من قله الاماكن تسحين شعرج ع شبريتي ..... ناقص قمل انا ...

ام الود تطالعه بعصبيه : شل الغاافه الي بشعرك بتخف القموول ...

سعيد بابتسامه ساحره وبين شبهه لمهاري .. : احين " ويلعب بشعره بدلع " هذا غافه .. الله يسامحج ..

ام الود تصارخ : يلا انزين البس خلصني ..... " تطالع الساعه " بعد اليوم بيطردوونك .. الساعه 8 ونص ..

سعيد بببرود يرفع الضغط : انزين كيف البس وانتو يالسات عيب ....

ام الود تير شعر حصو بالقو وطلعها برع الحجره .......... وحصوه تزااااعج : آآآي شعري ...

سعيد : مادري جيه معصبه الحين ......


سكر الباب وبدل ملابسه ع السريع وتعطر ....... 10 دقايق وظهر ......

خذا السويج : يالله امايا .... مدي ايدج ............

طلعت له 10 .. عقد حياته : الله يعيني ع هالمذله ..... ريال شطولي آخذ 10 .....

يظهر من البيت .......

ام الود : وانتي ؟؟ اخر مره تسهرين ع النت .. انا بااااجر الوايرلس امبندته الساعه 10 ..

حصو : لاللااااالالالا حرام والله حرام من باجر الساعه 7 انا زاهبه ..........

بو سعيد : صباح الخير .........

ام الود مبتسمه : صباح النور .........

بو سعيد : حصه ابوي مارحتي للحين ؟

حصوه تلوي ع ابوها بدلع : لا بعدني انت بتوصلني ......

بو سعيد مبتسم : بوصلج وانا عندي دلوعه غيرج ... يلا قومي ...

ام الود : ما بتتريق ؟؟

بو سعيد : يوم برجع باكل ان شاء الله ... بوصلها وبرد .......

ام الود : الله يحظفكم ان شاء الله ........

ويظهرون .........

.
.
.
.

" احب البر والمزيون .... واحب البدو والاوطان .. واحبك قبل لا يدرون ... اهلي واهلك والجيران "

سعيد يطول اكثر : ياعيني عليك يا ميييييحد .. تحطيم انته .... طرطريشن ......

يمر الشيشه ياخذ له ديو .. وسندويج جبن .... ويظهر ...... ع رواااااق ساير المدرسه....

مثل العاده انهزب ... بس حاايل ع الاخصائي ودخل .......

.
.


ترن ترن .........

: الوه ؟؟ .... يس يس ..... اوكي أي ويل كام ناو ..... ثانكيو ........


احمد : الحمدلله واخيييييييرا حصلت حجز ...... واخيرا برد البلااد ...... وبردلج ياروحي ....... وبردلج وبشلج عنهم ....... مابخليج عندهم والله .... بنسير انا وانتي بعيييد ...... بعيد عن هالعاااااالم بعيد عن هالدنيا ... روااحنا بس ...... انا وانتي .......

واتصل .................


راشد : الوه ؟؟

احمد : صوبنا ........

راشد : هلا وغلا بالمزايييين ........

حاحيم
18-09-2010, 01:56 AM
احمد : والله ولسانك حاايس من كثر ماترمس .....

راشد : افا عليج ............

احمد ضحك من الخاطر : عليج ؟؟

راشد : شوه عليج ؟؟

احمد : انته قلت ..... افا عليج ....

راشد : ماقلت ياريال ...... يتهيا لك ....

احمد : هههههههههههههههههههههههههههه مره يتهيا لك ... ياخي ودر ودر ... الله يلعن هالحاله ..

راشد : ماعلينا ... شحالك ؟؟ هاا وين ؟ يقولون عن الدبش الامريكي ....

احمد : ان شاء الله باجر عند دبش ابوك .......

راشد :تتمصخر ع ابويه والله لاخبره .....

احمد : يالغبي والله انك ما تفهم اللالغاااز ..... انا اقصد اني برد ....

راشد : وين ترد ؟

احمد : انت شارب ؟؟

راشد : لا لحيه .... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

احمد انطر : ههههههههههههههههههههه يلعن ابو الحاله الي عايش فيها انته ... شوه حياتك ..

راشد يتنصخ اونه بعذاب : بناااات ..

احمد : انا اشهد ... ههههههههه خروف بنات والله ......

راشد : امبااع ....

احمد : مش صاحي يلا ودر هالسوالف ....... شحال الاهل ؟

راشد : والله كلهم بخير .... كل يوم يكبرون اكثر ....

احمد يضحك : هههههههه يالله عيل بس خلها مفاجاه هاا مش تخبر حد .....

راشد : ماعرفت تختار ياخي .... انا ماقبض لساني .. بس بحاول ان شاء الله ...

احمد : هههههههههه بنشوف .... يالله مع السلامه ....

راشد : لا لحظه .. انت ليش متصل ؟؟

احمد : اقول راشد .......

راشد : هيه هيه صح يالله فمان الله ......... سلم ع رولا ......

احمد يضحك : رولا ياربي ترفسك ..... باي باي ......

راشد : ههههه باي .....


ام احمد تدخل عليه : شبلاك تصارخ ....

راشد : كنت ارمس احمد ..... آآآآ هيه آآحمد ولد محمد .......

ام احمد : آآه وفديت هالاسم انا .......من متى مش مرمس اخوك ؟؟

راشد ببراءه : توه ..... آآآ أقصد امس ....

ام احمد : شبلاك تتعلثم انته .... ارمس ارمس اعرفك تربيتي شو داس ....

راشد : اامايا مش داس .....

ام احمد : قوووووول بسرعه والله اعرفك من عيونك ......

تدخل عزوه عليهم : صباح الخييير ...... اماااااايا عندي لج مفااااجاه .....

راشد : الله يعينا ع المفاجات ......

ام احمد : خير ان شاء الله قولي ؟؟

عزوه مستااانسه : عبدالله بيرد باااااااجر ..........

راشد : يعني بنفتك منج واخيييييييييييرا !!!!

عزوه تطالعه : هاااا ..

ام احمد : زين زين يابنتي يرد بالسلامه ان شاء الله .......

عزوه : امااايا بس هو مقرر ع شي .....

ام احمد : صبري صبري شوي ......

راشد عرف امه بتستلمه .... حب راسها .... وشل بوكه وسويجه : يالله تاخرت ع الكلاس .....

ويظهر من الحجره ......

ام احمد : والله انه يعرف شي عن احمد ولا راضي يقولي .. اخاف شي فيه بس ...

عزوه : امايا لو شي فيه رشود ما ايود عمره بيقولج ع طول ..... لكن تلاقينه يعرف شي سخيف واحمدوه موصنه ما يقوللنا ماتعرفينهم امااااايا ماحفظتي طباعهم ...........

ام احمد : قومي نسير الصاله ..... ابوج وين ؟؟

عزوه بترردد : امايا يلسي فمكاان ابا اقولج شي واباج تقنعين ابويه .........

ام احمد : قولي ؟؟

عزوه : اممممم عبدالله مقرر ان نعرس فالفتره الي يرجع فيها .... وعقب اسافر وياه .....

ام احمد تحط ايدها ع قلبها : وااااقلبي .....هييييه ويتغربون عياااالي كلهم .........

بو احمد سمع الحشره ودخل حجره راشد :... شو عندكم .... وشعنه يالسين اهنه ..

ام احمد : ماتسمع بنتك .... تبا تعرس وتسافر ويا ريلها ...

بو احمد : وهاا احسن اختيار ..... لين متى تبين بنتج تيلس عندج ؟؟ وايد تاخر عليها الريال ... بسهم خل يعرسون .... وماباجله شي ع دراسته ....... الا سنه ..... بتسير عنج سنه وبترد .....

ام احمد تصيح : انته ماتحس باحساسي .... انا تعبت عليهم تعبت ...... انا الي حملتهم و اباهم جدام عيني وين يظهرون خاري البلاد بعد ....

عزوه متلومه وتحظن امها : لو ماتبين ما بسير امايا .... اهم شي موافقتج ..... هو شاورني اليوم .. وانا خبرتكم .... وراايييي من راايككم ...... وهو ما يسوي شي انا مش مقتنعه به ........

بو احمد يي صوبها : لا بنتي .. بتعرسين وبتسيرين عند ريلج .... وماعليج من امج تدلع ..... متى بي ريلج .؟

عزوه : توه مرمسني كان فالمطار .... مادري متى بيوصل الامارات بس قالي بيتصل بي .. وبييني هو عقب ما يريح وييلس ويا اهله ......

بو احمد : وخليفه رااد من السفر سمعت ....

عزوه تطالع ابوها : هيه راد ... خبرني عبدالله ...... هو وذياب ريل مهور بنت عمي بنفس الفتره راادين..

بو احمد : اها زييين الله يوفقهم ان شاء الله كلهم ...... يلا ام احمد مسحي دموعج وقومي جبي لي شاي قبل لا اروح الشغل .......


.
.
.

حاحيم
18-09-2010, 01:57 AM
الود : مشعل والله الي فيني كافيني .....

مشعل يدق ع المكتب : مو قاااادر انطر ....... عذبتيني .... قولي ماتبيني وخلاص ....

الود : الحين انا قلت ماباااك .... مشعل بصراحه .... انا ماقدر اخلي خواتي ..... لين ماطمن عليهن كلهن عقب بفكر بالزواج ......

مشعل : تتكلمين من صجج ؟؟

الود منزله راسها : هيه ......

مشعل : وليش مستحيه ومنزله راسج ؟؟ انا بس كنت ابي موعد ..... وبنطر لعيونج ..... اهم شي ماتقوليلي لا ..

الود تطالعه ومبتسمه : صدق ؟

مشعل : تشكين بغلاتج ؟

الود ببراءه : لا .......

مشعل : فديت هالويه عيل ......

الود تضحك : ياعيني ....

مشعل : ايه شلون اعجبج ....... من الحين اتعلم لاجل عيونج ...

الود : زييين روح خل نتشتغل الحين ...

مشعل : اييه نشتغل ليش لا ....

.
.
.

دنوه : احمد ربك يالسه وياك بعد ........

حمدان يطالع الساعه : اليوم مالي مزااج دوام ......

دنوه : متى دوامك ؟؟

حمدان عاقد حياته : وانتي شو يخصج ..... واخر مره تسالين ......

دنوه تعودت ع طبعه ماسوت له سالفه : قول قول ........

حمدان : مش قايل ......

دنوه : قووووووووووووول ياخي ......

حمدان : ايه يالبويه ......

دنوه : شعندك انته ويا هالكلمه ........

حمدان : ليش ضاري اقولج .؟؟ ماحيدني ..

دنوه : لالا صح هنوفو قالتلي " وتضحك "

حمدان : قالتلج بويه ..... يوم بنت قالتلج جذه شوه تبيني انا اقولج ...

دنوه : مااااااقالت لي بويه بس طرت لي سالفه ......

حمدان بدون اهتمام : زين مايهمني ....... قومي حري لي التوست ...

دنوه : تراااك زطييييييت وبلعت نص السفره شحقه احر التوست بعد ......

حمدان يحط ايده ع راسه : كييفي مزااجي ... امي ماقالتلج تسوين الي اطلبه .؟. يلا حري ..

دنوه : لااا والله ..... كفايا انش الصبح كل يوم عشااانك .... ما بحره ادريبك بتسير شرات كل مره ..

حمدان : مش ساير دوامي اليوم 12 والحين بعدها 10 ....

دنوه : جذااااااااب ... دام 10 شحقه قايم من وقت ..... اسفه ما بقوم ...

حمدان يقوم : اوكي لا تسوين .... واذا امايا قالتلي ليش تعبان بقولها بنتج ماتريقني .... واستحملي الي بييج ..

دنوه : وان سرت ؟؟

حمدان كاتم ضحكته : وين اسير ؟

دنوه : ان قصيت عليه ... وظهرت وشردت كعادتك ؟

حمدان يبتسم وينجلب شكله طرر ..... : يعني شوه تبيني اقولج ما اشرد ؟

دنوه : هيه ....

حمدان تزيد ابتسامته : ولا يهمج .. مابشرد .... ممكن " وياشر ع التوست "

دنوه : ثواااني .........

وتربع المطبخ .....

حمدان مبتسم .... شل كابه ...... وتلفونه الي ع طاوله الطعام ..... والسويج وظهر ......

حر السياره ..... وجافها مايت ...... هرررن مرتين ........

طااح القلاص فالمطبخ .......

دنوه : آآآآآخ قلبي سواها فيني .........

تشل التوست الحار وترربع به بررع ......

دنوه هالمره صاحت من خاطرها ..: رد رد الحيييييييييين ر د ..........

حمدان انفجر ضحك يوم جافها تصيح ونزل الجامه وهيه بعيده عنه فيزاعج .....

حمدان : ههههههههههههههههه غبيه انتي شحقه تصيحين ؟؟

دنوه تصيح اكثر : رررررررررررررد مايخصني انته قلتلي ما بتشرد ...

حمدان وضحكته تزيد : هههههههههههههههه هيه قلتلج ما بشرد .. ماقلتلج ما بظهر بادب .. ريال شطولي شعرضي شله اشرد ..... اطلع باحترامي ....

دنوه فجت عينها ع وسعهن : حمداااااااااااااان ......

حمدان ياشر لها بباي ....: بلعييه روحج .......

دنوه تيلس ع الارض فالحوي وتصيح ...... ماتدري ليش تصيح بس من القهر تعبت منه ..

.
.
.

ذياب : مهوور ارحميني شفاتي دخيلج ... قطعتيهن باضافرج ....


يبعدها عن حظنه شوي .... وييب الكلينكس يحطه ع شفاته جاف دم .... تنهد .. استوت عااده طبيبعيه ..

حاحيم
18-09-2010, 01:58 AM
اعتدل بيلسته ..... زخ تلفونه جاف مس كول ....... ابتسم خليفه .. ورد اتصل ......

ذياب وهو يطالع مهاري : مرحبا الساااااع ,,

خليفه : مرحبتين يالخاين ..... رد البلاد ورد ومن رديت ما سمعت صوتك ......

ذياب يضحك : ههههههه شسوي معاريس يداد تونا ....... شحالك ؟

خليفه : بخير شخبارك انته ؟؟

ذياب : والله بخير... يينا ع البال اليوم .....


مهاري انزعجت من الصوت ولفت وييها الصوب الثاني .... سحب شعرها الطويل وقربه منه .. وتم يلعب فيه ويشبكه باصباعه .......

خليفه : ع البال دوم والله ....... وعلومك شوه دنيااك ..؟ ومهره شحالها ...

ذياب : والله بخير وسهاله ......

خليفه : بغيت اخبرك اليوم عبدالله بيرد ان شاء الله ...

ذياب متهلل : والله ؟ يااالله فديته له وحشه ....

خليفه : ههههههههههه هيه والله من الخاطر ..... وان شاء الله بنسوي عزيمه ع ردته باجر .. واباك تي ما تتعلث لي بشي ......

ذياب : اكيد ان شاء الله .......

خليفه : وخالووه بعد وندى وحرمتك لازم يوووون .....

ذياب : هاا يعني مش عزيمه رياييل .....

خليفه : رياييل وحريم ...... لازم تون ولا اميه بتغضب عليكم هههههههه ..

ذياب : ههههه لا لا كله ولا زعل عموه مشااكل ....

خليفه : هيه زين ..... يالله عيل ... برايك .....

ذياب : يالله نتشاوف ان شاء الله باجر ........

خليفه : ان شاء الله .. فمان الله ....

ذياب : الله يحفظك ..........

وحط التلفون ع طرف السرير ,.,

ويلس يقرقطها عند خصرها ......

مهاري : ذيااب ....

ذياب : ياعيونه ..... صديلي انزين بجوفج .......

مهاري تتمدد بشويش ..... تبا تعود عمرها تنش من وقت بس لين الحين تحس بالكسل ....

ذياب : فديت هالقطوه انا ..... " يبتسم " صباح الخير غناتيه .....

مهاري مبتسمه : صباح النور ......

ذياب : يااااااااالله هالابتسامه شوه بتسوي فيني ؟؟ بتيب لي الاجل ....

مهاري : بسم الله عليك شوه هالكلام .....

ذياب : تخاااافين علي .؟؟

مهاري مبتسمه بحيا : شقايل ماخاف عليك تستهبل .....

ذياب : واااافديت روحهم يعذبوني بحياهم برمستهم بكل شي فيهم .... احبج احبج احبج ..... اموت فيج .. لاتشكين بغلاتج في يوم يا مهاري .... والله اني احبج مووت .........

مهاري تيلس ع السرير ويسحبها فحظنه : الله لا يحرمني من هالويه .....

مهاري : ولا يحرمني منك ان شاء الله .....

باس راسها .....: مهاري ؟. مغيره الشامبو ....

مهاري ضحكت : هههههه هييه ...

ذياب يشم من خاطره : بعد حلو ...... آآ اتعذب عليج انا ......

عقب هدوء .....

ذياب : باجر بداوم عنج ........

مهاري تطالعه : صدق ؟

ذياب مبتسم : هييه .......

مهاري مبوزه : حرام عليك ......

ذياب : شسوي حبيبي مابا الاجازه ايلس فيها حق البيت ..... بخليها حق عقب رمضان يمكن نسير لنا مكان ..

مهاري : اممممم زين ...... وتنزل راسها وتلعب باصابع ايده ....: ابا اجوف عيالك ....

ذياب مبتسم ويرفع ويهها : تبين تجوفينهم ؟؟

مهاري تطالع عيونه بحيره : هيه ....

ذياب يبوس عيونها : وليش هالنظراات ........ ويرد يجابلها ...: ان شاء الله .. في اقرب وقت بتجوفينهم ..

ابتسمت له ......

ذياب : يالله غناتي ... قومي عسب نتريق ...... انا بدخل اسبح ...

مهاري : لا انا بسبح قبل ....

ذياب مبتسم : وانا اقدر اردج ؟ ان شاء الله عموه سيري سبحي قبلي .. بس خليني اغسل ويهي شوي ..

مهاري تضحك : هههه انزين .......

باس راسها ...... ودخل الحمام تغسل ع السريع ولبس له جلابيه وظهر ...

وهيه من عقبه دخلت تسبح .....

ذياب يسمع صوت ....... يسير صوب الباب ويبطله ... يجوف وحده يالسه ع الارض في الحوي وتصيح ..

نقع من الضحك ................

دنوه سمعت ضحكته وربعت صوبه تحظنه .... وهو ماقادر يمسك عمره ........

ذياب : ههههههههههههه صبري بتاكد " يطالعها شوي ويرد يظنها " هههههههه ع بالي السيلانيه ولا شي ..... ههههه شبلاج هههههههههههههههههههه ........

دنوه : اضحك اضحك .. والله ها اخوووووووك حمار ...... محد يسوييله خير ......

ذياب يضحك : ههههههههههههههههههههه ماتعرفينه ما يوز عن حركاته .... شسوالج هالمره ..

دنوه تشهق من الصياح : خلاني احر .... احر ......... " وتصيح ماقادره تكمل "

ذياب يحظنها بقوه : ههههههههههههههههه زين خلاص فديتج لا تصيحين .... والله يوم بي بهزبه لج ..

دنوه وهيه تقطع بالكلام: آآ ... ماآآآ .. مآآآيســ ـ ـ ـ تآآهل اخـ ـ ـ ـت مثـ ـ ـ لي ... تسمع كلاآآآمــ ـ ـ ـ ه .....

حاحيم
18-09-2010, 01:59 AM
ذياب يمسح دموعها : ما يستاااهل صدقج هههههههه خلاص لا تصيحين ..... فديت هالويه شحقه تعذبين عيونج الحلوه ههههههههه ........

دنوه : والله تعبت منه " وتضحك هالمره وتصيح " ههههههه ........

انفجر ذياب عليها : ههههههههههههههه انتي مش صاحيه والله .....

ويلسو يسووولفووون ويضحكون .......

ام ذياب تطلع من الحجره متهلله : ياااالله فديتهم ...... حلاتكم وانتو جيه والله .... ًصباح الخير ...

يسيرون صوب امهم يحبون راسها ........ وييلسون كلهم ع طاوله الاكل .......

ام ذياب : عيل وينها حرمتك ؟؟

ذياب يطالع دنوه : تسبح ......

ام ذياب : حرمه تنش هالحزه ..... " تطالع الساعه 11 "

ذياب : امايا خفي عليها المسكينه ... تونا معاريس يعني المفروض تحصل معامله حلوه منج ... عوضيها عن حنان امها ... عوضيها عن فقداانها .. مش تزيديينها ترا بتبقى فقيره ...... مش ها كلامج قبل .......

< ليش ..... ليش يخليني منظر شفقه عندهم ... ليش جيه يا ذيااااب تسوي .... مابا حد يشفق عليه انا ..

طاااخ بالقو .......

دنوه : بسم الله شو ها .......

ذياب يقوم يسير حجرته ...... يبطل الباب بس ما يتبطل ......

يدق ...... : مهااااري انتي دااخل ؟؟؟ شي فيج ......

تكورت ع عمرها وترتجف من الخاطر ....... مابا حد يشفق عليه ماااااابا ........


مهاري : آآآآآآي حرام عليك والله هم الي جبو العصيييييير مش انا .... انا توني ييت ....

هنوف : لالا بابا مهاري صبت العصير والله .........

مهاري : لا تحلفييييين ..... جذابه انتي جذاااااااااابه ........

بو الود يضرب مهاري بالقو ... ويصفعها كف ع ويهها .....

عنود " بنت جيرانهم " : حرااام ابوها كله يضرببها ... والله تكسر الخاطر ....

مهاري تطالع عنود : لااالا ماكسر الخاطر ...... بابا يحبني .....

بو الود يضربها : مااااااحبج انتي بالذات ماااحبج .........



مهاري تصارخ : بسسسس مابا اتذكر شي بس .......

ذياب واعصابه متوتره : غناااتي فجي الباب .....

ام ذياب : هاااااي خبلا ... لا حول الله يا ذياب شو اخترت لك انا ...... حسبي الله عليه من ام ..

ذياب يطالع امه : حرام عليج شوه تقولين انتي مهاري محد اعقل عنها .....

مهاري بطلت الباب وتطالع ام ذياب وعيونها حمرا ومتورمه من الصياح ....

مهاري : انا خبله ؟؟؟ انا خبله الحييييين ...... يوم انا خبله ليش زوجتيني ولدج هاا .. ليش مزيتني عن الكل .. تبين تعذبيني ..... ناقصه عذاب انا .....

< مهاري ..... ليش ما شوف شي ... اخ راسي .... يودوني .........


ذياب : مهااااااااااااااااااااااااااااااااري .................

.
.
.


دنوه تطالع ام ذياب : ارتحتي الحين؟؟

ام ذياب متلومه : والله ما قصدت آآذي البنت .....

دنوه : اذا شي استوالها ع ذمتج بيكون .........


يطلع الدكتور .....

ذياب : ها دكتور شوه صاار ؟؟؟؟ شو فيها مهره ؟؟

الدكتور : انهيار عصبي خفيف .... واعتقدت هاي مش اول مره .....

ذياب : وشوه الحل دكتور الحين .....

الدكتور : انت دكتور بعد وتعرف ... المفروض تبعدها عن أي ضغط الحين .... وتريحها اخر راحه .. وماتسمع أي شي يضيج عليها ......

ذياب : ونقدر نظهرها ؟

الدكتور : مش الحين .... لان عطينها ابره مهديه وهيه راقده الحين فمن تقوم تقدرون تطلعونها .,


ذياب : شكرا دكتور ......

ام ذياب تصيح وتسير عند ذياب : سامحني ولديه سامحني ......

ذياب يعض ع شفاته : ماعليه امايا حصل خير ... بس دخيلج راعيها شوي ...

ام ذياب : خلاص والله يابويه ... انا الي اجوفها ماخذتنك عني ... فواادي يحرقني ....

ذياب : يا امايا كل واحد له حقه ... هيه حرمتي وانتي اميه ...... وغلاتج تبقى غير الله يهديج ..

يغمز لدنوه عسبت ترمس ......

دنوه مضايجه من امها وايد ........ ماقدرت تعلق ......

دنوه : بتصل بالود بخبرها ......

ذياب : مافي داعي ...

دنوه : شوه الي ماله داعي ... يعني مهما كان لا تتحرون البنت ماوراها حد ... ابوها حي .. وعندها اخواان ... وكفايا عندها رب بيحااسب .... وتعمدت تعلي صوتها وهيه تقول " يحاااسب "

حاحيم
18-09-2010, 02:00 AM
.
.

الود : انا الحيين بي ......

دنوه وهيه ترمس بعيد شوي عنهم : اقولج انا مسويه هالحركه عسبت اأدبهم ... قاهريني .. افا عليج انا وياها ما تامنين فيني يعني .....

الود : والله مامنه بس لازم اطمن عليها ......

دنوه : احلف لج بشوه انها بخير ....... والله قلتلج بس عسبت اسكت اميه قلت جي ....

الود تتنهد : الله يهديها بعد عمووه .....

دنوه : ماعليج انا ويا مهاري ........

الود : ادريبج هههه ولا جنهم اهلج .. كله صافه ويانا ...

دنوه : اعجبج ذيبه .... هههه .....

الود : خلاص حبيبتي عندي شغل الحين ... بس كل شوي دخيلج دقي طمنيني ..

دنوه : ولا يهمج ....

.
.

الود : هيه والله توها دنوه تخبرني بس الحمدلله تقول ..... بخير مافيها شي ......

هنوف معصبه : هااااااي شوو تتحرا عمرها العيوز ..... والله لا سيرها واكفخها ع راسها ...

الود : شوه هالكلام الله يهديج ...

هنوف : مرررررري علي انا وشهود 5 دقايق وبنزهب .....

الود : ما يحتاي نسير اقولج دنوه وياها ....

هنوف محرجه : دنوه منوووه ؟؟ دنوه اقربلها منا ؟؟ نحن خوااااتها .... شوه تتحرا عمرها هاي العيوز .. والله لو مامريتي لاخذ تكسي الحين ........


الود : لالالا الحين بترخص من الدوام و بي عن الخبال ....

هنوف : يلا اترياج . .باي ......

شهد : شو مستوي .........؟؟؟

هنوف : صبري بدش الحمام بتغسل وبلبس ومن اظهر بخبرج ......


.
.
.


سعيد : يا استاااااذ اخر مره ....

.....: اخررررج برع يا ولد ....... واللهي لاناي المديرررررررر ......

سعيد : لا لا شحقه الصدعه .... ظاهر ظاهر ...... يالله السلامه ....

.
.
.

حمدان : في ذمتك ؟؟ وشو الماركه عاد .؟

عمور : هاااي لاه مادري شسمها الي اخر وحده نازله .. بس الصرااااحه النظاره ماعليها كلام .....

حمدان : قوم بناخذ لنا وحده ....

عمور :وين نسير يا ريال وايد مخلين الدوام فالتوه ......

حمدان : زين ماشي حد .... الصبح فاضي ياخي .... قوم ....

عمور : انته تبا تفنشنا .......

حمدان : زين عيل بسير انا روحي ......

عمور : والله ما سرت بدوني ...

حمدان :ياخي باخذلك ويايه ....

عمور : اخ عليك شو هالكلام بعد ...... حلفت انا قر محلك ...بنسير ويا بعض عقب الدوام ....

حمدان : ياخي متملل انا ......

.
.
.

هنوف معصبه : وينها اختي ؟

ذياب بتوتر : امم راقده الحين .....

الود تطالع هنوف ..... : هنوف بس خفي شوي ......

هنوف تعلي صوتها : شوه اخف ..... اختي توها عندهم وجيه مسوين فيها .... وانهيار عصبي بعد .. جيه تتحرون الانهيار سهل ؟؟ اختي متعوده ع الدلع والرقه مش المعامله القشره .....

ام ذياب صااااااااااخه ماترمس ولا تعلق بشي .....

دنوه تغمز لهنوف ...... عاجبها الوضع ....... ولا متلومه ولا شي .........

دنوه تجرج هنوف : صدقج .... لو انا محلج بسوي اكثر ...... اختي الغاليه اخر العنقود مارضا عليها ...

الود عاقده حياتها ........

ذياب : ماعليه .. مكتوب لها هالشي ..... وان شاء الله ماعليها شر ......

شهد : ماقالو متى بيظهرونها ؟؟

ذياب : عقب ماتنش .....

يلسو ع الكراسي شويه .........

ذياب : امايا قومو بردكم البيت ...... مالكم حايه في اليلسه ..... مهره ما بتنش الحين .....

هنوف : هيه سيرو نحن بنتم ويا اختنا ......

ذياب يتنهد : حتى نتو ...... انا بودي اهلي وبردلها .. مايحتاي كلنا نيلس .... الدكتور قالي ما بتنش الا ع العصر شوه بيلسكم للعصر ....... يالله امايا يالله ندى نشو .....

الود : ومهاري بتم روحها ؟؟ لا قلبي ما يطاوعني .....

ذياب : مالكم حااايه كلكم ...... يعني انا ماسد ؟؟ " بعصبيه خفيفه " ماتجوفوني ريال ... !

الود : لا افا عليك شوه هالكلام ...... خلاص نحن بنوصلهم انت تم وياها ......

دنوه : هيه هيه وصلينا انتي كشخه ....

ام ذياب الي واخيرا تكلمت : لا امايا مانبغي نعبل عليج ......

< هنوف .. هيه يالمكااااره انتي الحين امايا تروعتي هاااه ..... عيوز وحده ........

الود : لا امابا لا عباله ولا شي ...... ع دربنا .... نحن بنخطف المنار بعدين بنتغدا اهناك ....

ندى : الله انا بسير وياكم .......

هنوف : هيه هيه تعالي .....

ندى تطالع ذياب ... الي ابتسم لها جنه ماعنده مانع ......

الود : يالله سرينا .........

حاحيم
18-09-2010, 02:03 AM
.
.
.
.


: لو سمحت ...........

حمدان يرفع راسه ....

< حمدان .... اعرف هالنظره القويه ..... لا والوقفه وطريقه الرمسه ... والحيات مرفوعه دوم ... حاس ثمه شوي ......

حمدان : نعم ؟

هنوف : شوه الارقام اليديده الي عندكم ......... " وماكملت رمستها يوم جافت ملامح ويهه " لانها كانت مشغوله تطالع المكان والعفسه الي عندهم .....

حمدان بنص ابتسامه : ثلاثيه ولا رباعيه ولا شوه بالضبط .؟

هنوف بارتباك : آآ بجوف اليديد الي عندكم .....

حمدان عطاها ورقه فيها اكثر من رقم وتمت تتنقى .........

حمدان ما شل عيونه من عليها ...... حلوه ..... وييها دواري ..... بيضا وايد ...... رموشها كثاف لدرجه انها منزله عينها ورموشها ماشاء الله نازله بطوول وبطريقه حلوه ...... مربربه .... مش حاطه ولا شي في ويهها .... ووميزتنها حبه الخال الي تحت عينها الهنتين ... حوايبه غليظه شوي .. بس طوال ومرتبات ... حلوه ... اول بنت بدون مكياج يحسها حلوه .... اصلا اول بنت يطالعها بتمعن ويدقق فيها .....

هنوف تاشر له : هذآآ ....

حمدان يطالعها : هاا ؟

هنوف عقدت حياتها : ويعاه ..

ابتسم حمدان وظهر التقويم وعض ع شفاته بطريقه ازقرت .....

هنوف : ماتنلام .. من الحديد الي في حلجك .... يلا لو سمحت ... ابا اسير ...

حمدان الي ابتسم وعقد حياته ..... خيييييييييييييبه ...... وين تبا هاي .... مابا اقفطها اكثر عن قبل ..... لكن ماعليه ...

حمدان : شكلج ماكفاج اللقلب ......

اطالعته بعذاب جنه بتترجاه ما يقولها ...........

حمدان يطالع الورقه : ع العموم أي رقم بغيتي ........

اشرت له وهو كان ماد صبعه ..... دقيت ايدها بايده بالغلط ......... ارتبك حمداان .... بعد ايده وبلل شفاته .. حس ريجه نشف ...... اول مره يقبض ايدين بنت !! كله يضرب دنوه بس هالمره حس بلسعه ......



" من كهرب كفوفك تكهرب ...... لامست في يمناك تيار ......... انا اشهد اني يالغلا ذبت..... من لمستك والقلب محتاس ..... "


حمدان : آآ آآسف ......... " اول مره بحياته ينطقها ... ولـبنت !!"

هنوف ترتجف : لآآ عاآدي .. امم ..........

حمدان توتر : اآآ قلتي تبين هالرقم ؟؟

هنوف تطالعه ومارايمه تتنفس : هيه ......

تم يطالعها ويطالعها .... يبا هالنظرات تتخزن فمخه .... نزل راسه ...

عمور : مسااعده ...

حمدان يطالعه : هييه .... خلص اجراءات هالبنت ....

وغاب عنها ....

< هنوف ..... سخيييييييف والله سخيف شو هالحركه الباااااااايخه .....

عمور : مرحبا ... امم عندج صوره من الجواز او بطاقه صحيه ؟

هنوف تعطيه صوره من الجواز ......

يلس يخلص اجراءات الرقم ...... واقل عن ربع ساعه كل شي مخلص .......

عمور : مبروك ع الرقم اليديد .....

هنوف : الله يبارك فيك ......

وغابت عن عينه ...........

< حمدان .. لا تسيرين.... افف ماقدر ...... شوه ياني ...... شوه بلاني مختبص ...

انتبه لايده الي ترتجف حاول يتمالك نفسه .....

عمور : حمدان والله انك ؟؟ من يت هالبنت وانته مش ع بعضك ؟؟

حمدان : مادري ياخي .. تحييد هايج البنت الي قلتلها مره البويه ؟؟

عمور : هيه احيييد ... اوووووووه صح نفسها البنت مانتبهت تصدق ..... بس غاويه عن قرب والله ...

حمدان سرحان ومايطالعه : توها يت اهني" وياشر " بتاخذ رقم ووتتنقى ودقيت ايدها بالغلط ... ومادري شوه ياني والله للحين مارايم اتنصخ ....

عمور : هههههههه حمدووون ... ليكون حبيت ؟

حمدان : اشوووه حبيت ... مابغيت الا انا .... مانولدت الي تيب راس حمدان ...

عمور بخبث : شكلها انولدت ......وانته مش داري ,..... " يطالع الكمبيوتر " ترا الاسم وكل شي موجود اهنه .. جان تبا الرقم .......

حمدان : مافي داعي ...... اتخزن الرقم اهني " وياشر ع مخه " ......

عمور : اقص ايدي اذا ماكنت غرقان فيها وانته مش حاس ......

حمدان : خل عنك هالرمسه الحين ..... وخل علوه يي بدالنا انا تعبت واابا اسير اشرب شي ...

عمور : تعبت ؟؟ الا تبا تلحقها مش عارف ..

حمدان : رووووووووووح .. والله ما لاحق بنت انا .... اخر عمري ..... عيل اقولك خلنا يالسين ..

عمور : ههههههههههههه لالا يالله ودي في شي باارد انا ...

ويزقرون ربيعهم الـ 3 عسبت يحل محلهم لين يشربون شي ويردون .........

.
.

راشد : انتي وين ؟؟؟ نعم !!!!!! ولا تقولييييييين !!! اووكي صدقيني مافوتها لج ... شوووو ..... باي باي ...

حاحيم
18-09-2010, 02:17 AM
.
.

هنوف : ياربي الحين وين احصلهم ......

تمت تحوط فالمحلات ....... انتبهت لدنوه يالسه جدا المطاعم ..... سارت صوبها .....

هنوف : واخيييييرا حصلتكم ....

دنوه : هااااه اشتريتي رقم ؟؟

هنوف : هييه ....

دنوه : ماااجفتي حمداا ..........

بس قاطعتها الود ....

الود : كم الرقم اللي خذتييه ؟؟؟

هنوف : رووعه الصراحه ..... ***********

الود : كششششششخه والله ...

هنوف تطالع ندوه : شو كنتي تقولين ؟؟


دنوه : نسيت .....

شهد : راسي يعورني خلونا نرد البيت ......

الود : من شوه حبيبتي ؟؟

شهد : مادري راسي وايد يعورني لاني مارقدت وايد عسب جي ...

الود : زين بنتغدا وبنسير ..... بتتحملين ؟؟

شهد : هيه بس عطوني بندول جان عندكم ...

هنوف : انا عندي ..... " رفعت راسها " اوووه هاند باقي ....... نسيته اهناااك ... شليت كيس الرقم ونسيت الباق اهنه ....

الود : تلاحقي ع روحج .....

دنوه : هيييه بخلي حمدا ,,,,,,,,,,,,

وردت هنوف صوب دو عسبت تسالهم عن الباق ......

دنوه : بتجتلني ماتخليني اكمل ....

الود : هههههههههه شو بغيتي تقوليلها ؟

دنوه : كنت بقولها حمدان اخويه اهناك يعني بخليه يطالع لها .... بس طاف هههه ...

شهد : هههههه هنوف دوم متحمسه ....


.
.

علوه : والله مااجفت شي يعني بهف شنطتج انا ؟؟

هنوف معصبه : توني ماكملت 5 دقايق يعني وين سارت ؟؟؟

علوه : يا حرمه ماااعرف اتريي الشباب الي كانو اهنه الي طلعولج الرقم ... سارو صوب الكوفي يشربون شي وبييوون ......

هنوف : وان شاء الله بتريا جذبكم ؟؟ انا بسير لهم .......


وسارت وهيه معصبه شو هالجذب ..... هااييل مواطنين وسراقين بعد !! المفروض يكونون اوفى من الزلمات والغرب .....

وتمت ادور بعيونها لين لمحت وااحد خقاق حاط ريل ع ريل ويشرب كوفي وسرحان ....

سارت صوب الطاوله الي هو فيها ورفع راسه ........

حمدان : بعد اهني !! تلاحقيني انتي ؟

هنوف : بااقي وين ؟؟

حمدان عاقد حياته : باقج ؟

هنوف : هيه بعد شوه قول ماتعرف ..... تراك شال عليه مادري شوه عندك ... اكيد ماخذ باقي ...

حمدان ينش ومتمالك اعصابه : حشمي عمرج ... اخر عمري " ويسكت "

هنوف : الحين بتطلعون شنطي ولا لاء ........

حمدان محرج : وشعرفني فشنطتج انا .......

هنوف : عيل منو يعرف يدي الله يرحمه ؟؟

حمدان ابتسم غصب : تقولين الله يرحمه شقايل بيعرف بعد ....

هنوف معصبه : تطنز ....

حمدان مبتسم : والله ماطنز .... ريلكس .. اتنصخي اعصابج حشى ..... جوفي يا بنت الحلال ... والله ماعرف سالفه شنطتج ؟؟ انتي خبريني عشان افهم ... يايه وشاله البقعه شنطتي وشنطتي ......

هنوف حاطه ايدها ع خصرها : يوم يييت انقي الرقم نسيت شنطتي عندكم و توني ييت محد ...

حمدان : وهاكله عسب بااق !! كم فيها انا بعطيج .......

هنوف فجت عينها ع الاخر ....... ويايه بتصفعه بس نزلت ايدها وعضت ع شفاتها بالقو ...

ابتسم ابتسامه عريضه : بجوفلج الموضوع .. لان ماعندي خلفيه ... وعندنا رقمج .. اول مانحصل الباق بنخلي السيكورتي يتصل بج .. اوك ؟

عقدت حياتها وروحت من عنده .......... يلس يتاملها لين راحت ......

حمدان : حسبي الله عليك ياعمور ......... وين مودي باق البنت !!!!

اتصل به بس ......... نو انسر .!!!

.
.

" قرب جهاز القلب فالصدر لحظات ..... تطلع وتنزل نبضته بآمانيك ... يطلع معك تقرير تخطيط نبضات ..... نبضات قلبي ما تبي غير ذاتك ...... دقات قلبي فالصدر عشر دقات .... خمس تبيك ...... وخمس تفدا حياتك "

ذياب : حيااتي ؟؟ تسمعيني ؟؟

مهاري تفج عينها بتعب : هيه ....

حاحيم
18-09-2010, 02:19 AM
.
ذياب يلعب بشعرها : شو ياج حبيبي ...... ليش كل ها ....... " يبوس راسها " يلا قوميلي بالسلامه مشتااقلج ... ابا اسولف وياج ......

ابتسمت له ........

طلع ذياب ورمس الدكتور عسبت يرخصها ............ وووقع ع الاوراق وظهرها .......

ساند السيت عسبت تطييح ......... من اول ماحطها نزلت دموعها .......

تنهد ذياب .... عدل رقدتها وسكر باب السياره ...... وسار الصوب الثاني وحررك ...

ذياب مسح دمعتها قبل ما يحرك ........

ذياب : مهور جيه الدموع ؟؟ جي تصيحين ؟؟ خلاص حبيبي ما بيصير الا الي تبينه ... وما بنتم اكثر اهني .. بنسير بيت رواحنا ..... والله امي وااااايد متلومه فيج ..... " يطالعها " يعورج شي ؟؟

تهز راسها بمعنى " لا " ....... كمل سواقه ..... مايعرف لويين ؟؟ بس اهم شي يبعدها عن جو البيت ...

.
.

شهد : يالله خلصتو غدا خلونا نررررد انا بموت من الصدااع وابا ارقد ......

الود : يالله هنوف ...... " تطالع دنوه " نردج البيت ؟ ولا بتين بيتنا ؟؟

دنوه : لا ابوكم اهني استحي ... بسير البيت .. بس انتو نزلو عندي .....

الود : لالا تعباانين ...... ماتجوفين شهد تعبانه .......

دنوه : مهاري لو جافتكم بتستاانس .....

شهد : هيه احسن .. خل نسيرلها ... عادي المهم اسير بيت .... واهناك برقد في حجرتج دنوه .. سمعتي..

دنوه : ههههههه تفداااااج حجرتيه وراعيتها والله ........

الود : اخاف نعبل عليكم دنوه فشيله .....

دنوه : سيري لااااه شو تعبلييين .... يالله نمشي .........

.
.
.

سعيد : هاا امااايا ........ انا ويالربع .......لا ماريد .... اماايا اقولج وياشباب بتصل عقب .... مع السلامه ...

.
.

راشد : فديت هالصووووت والله .... انتي وينج ....... انا القاااااااااااطع ؟؟؟؟؟ حرام علييج .. والله مافيج حيله ....... تدرين اني ولهت عليج ........ ياخي اعفيني ..... هههههههههههههههههه .... بط ولا دياي هاهاهاها ......... ولله حلوه ...... مالت عليج عيل ..... اخبرج ... الوالد متصل من فرنسا .... هيه برد اتصلبج ........ الووه ؟؟ هلا والله ...... مرحبا ملاااااايييييين ,,,,,,,,, ههههههههههههههه ويلي ويلي ...... انا بعد مشتاقلج اكثر ...... تجوفيني ؟؟ اممممم ..... خلاص تم ..... اووكي ...... خلاص عقب ساعتين بمر عليج ... يالله فمان الله ..............


.
.
.



نوره : يعني شوه اسوي فالبيييت !!! اهناك مجابله اختي وعيالها ومرتبشه فيهم ...

بو الود : شسويلج يوم انج ما تيبين عيااال ... بسج من الهياته ....

نوره : حرام عليك وين اهيييت .. الا بيت اختي والله ما ظهر منه ......

بو الود : اقولج .........

نوره تحب راسه : خلاص خلاص الي تباه بيستوي ....... ماقدر ع زعلك ...

بو الود يروق : زيين ..... قومي هااتي دله القهوه ........ واتصلي حق البنات ابا اعرف وينهن .....

نوره : سايرين عند مهره .....

يو الود : هيه زين يسوون عييل .... اول مره يظهر لهن مخ ويسوون شي زين .....

.
.
.

.
" هنوني هنوني ..... ياناس هنوني ..... حبيبي راجع لي .... وبتفرح عيوني ....

في رجعته ليهـ .... بتنور الدنيا ..... خلوني اتهنى .... لالا تلوموني ......

واحشني قد الكون ..... بس انتو ماتدرون ... اخبي في قلبي .....

اشواقي وشجوني ..... وان حسيته حوولي ..... اطيح من طوولي ..."

عزوه : الحمدلله ع السلامه ........

عبدالله : الله يسلمج غلاي ... انا الحين بركب ويا خليفه .... عقب ما اوصل البيت برمسج زين ؟

عزوه : اووكي حبيبي ..... تحمل ع روووووحك ....

عبدالله : من عيوني ........

خليفه يتوايه ويا عبدالله : حيهم الملقعين ....

عبدالله يبتسم : الله يحيييك .... ردييييت عيل مع اني ماكنت متوقع اجوفك ...

خليفه : ذيااب ياب راسي البلاد .....

عبدالله يمشي الشنط ويسحبهن عنه خليفه : خله انا بشله ....

عبدالله : لا اصبر ما بنرجع راس الخيمه . اتريا نسيبي بتوصل طيارته عقب شوي .....

خليفه : منو احمد ؟؟ ...

عبدالله : هييه .... خلنا بنترياه ....

.
.
.

دنوه : حياااكم حياكم ...... " تزااعق " نوووري ..... تعالي شلي الاغراض .......

طبعا دنوه حرمت بيت شاريه اغراض من كارفور ... وعصاير وهالسوالف .......

هنوف قابضه ايد شهد : صعدي بعد بجا دري واحد .....

ام ذياب : مرحبا الساع ....... تو مانور البيت ....... حياكن حياكن ,,,,,,,,

حاحيم
18-09-2010, 02:08 PM
دنوه : امايا بنسير فوق بنصلي وبيرتاحون شوي وبنرد ننزل .... مهره يت ؟؟

ام ذياب وبعدها متلومه : لا بعدها مايت اتصلت لذياب خبرني انه طلعها وهم برع الحين ..

هنوف : احسن ع الاقل ينسيييييييييها شوي ......

ام ذياب صخت ....

دنوه : يالله نسير فوووق ......

ويصعدن فوق ....... خذن راحتهن في حجره دنوه .... فصخن العبي وصلن فرضهن ......

شهد : دخيلكن سون لي معروف وظهرن خلني ارقد ...........

دنوه : هههههههههههههه بنظهر بنظهر .....

تلحفت عدل وغمضت عينها حليلها ورقدت في سابع نومه ........

اما البنات ظهرن الصاله الفوقيه .... بشيل بيض .... شغلن فلم طبعا مرشحتنه هنوف ..... ودنوه يابتلهم جبسااات وباابكورن وكوولا ...... واندمجن فالفلم ...........

.
.


مهاري عاقده حياتها : وييين يايني ... الكورنيش فالحر !!!!

ذياب يتنهد : زين ليش معصبه علي ؟

مهاري : مش معصبه ......

يقبض ايدينها تبعد ايده ...... عدلت السيت ويلست عدل ......

ذياب : مهوور .....

مهاري بعصبيه : ردني البيييت ....

ذياب : ليش تعاتبيني ؟؟ حرام عليج ماستحمل منج هالاسلوب ,,.

مهاري تتنهد : ذيااب مش فاايجه سخاافات ....

ذياب عقد حياته : حبي لج صار سخافات ....

مهاري : هيه ... في وقت مثل هذا سخااافااات ونص ......

ذياب يصد جداام .... : اوك .. وين تبين تسيرين .... " يطالعها " بيتكم ؟؟

مهاري تطالعه بقوه : هييه ..

ذياب : ..........

حرك السياره ...... كاااتم غيضه من الخااطر ........ والسكوت عاام المكاان ...... لين ماوصل .... اترياها تنزل وما قاللها شي ....

مهاري ع طول فجت الباب ونزلت ..... بس حست بلوعه فردت يلست ....

ما صدالها ... ولا حتى قالها بلاج .... كاتم غيضه .......

حاولت تقوم بس ماقدرت .....

اغمى عليها ....

ذياب ربع صوب الباب الثاني ... وضرب ويهها ... : مهوور قومي ...

دور عطر فالسياره وتم يرش يرش عليها ... ليش نشت .....

خذا التلفون وعـ طول اتصل فالدكتور ..... وقاله السالفه ...... تنهد وبند .....

ذياب رد ركبها السياره وسكر الباب ....

مهاري بتعب طايحه : خـ لني .. بـ ـ ـ ـ نزل بيتنا ...

ذياب : سياره اختج محد يعني مش فالبيت اكيد .....

مهاري : عادي بـ نزل ....

ذياب يطالعها :زين بوديج قيصر كلي وبعدين ..... لانج مش ماكله ولا شي ....

مهاري بعصبيه خفيفه تقبض ايديينه وهي منسدحه : ماااااابا ردني ...

ذياب يخوز ايدها : بس عااااااااد .... عن الدلع .... لين متى بتتصرفين شرات اليهال...... كبري بس خلااص .. استويتي حرمه وللحين جيه حركاااتج ..

غمضت عينها بتعب ...... بلعت ريجها وهيه تكتم في خاطرها حزن كبييير .....

كانت تسمعه يرمس ويطلب اكل .... خاطرها تقوله لاء وتصرخ عليه .. بس مافيها حيل ..... وصل المطعم

ونزل ..... 8 دقايق وردالها .... سحبها وياه ودشو دااخل ......


كانت الطاوله زااهبه باألذ أكولات قيصر ..... عيش برياني ....... وسلطات حلوه ...... ومشويات ....

يلسها حذاله ...... وقام ياكلها ...... واايد تعانده بس ياكلها غصب لين ماحست القوه ردتلها شوي ...

سحبت لها شوكه : اقدر اكل روحي ........

طنشها .... وخلاها ع راحتها ..... المهم تااكل ...... حتى لو تعااندني .......

عقب الغدا اللذيذ ....... طلب لها شاي وطلب له قهوه ........

ذياب يطالعها : شو تحسين الحين ...

مهاري تطالعه : الحمدلله ..... احسن ....

ذياب : الحمدلله ......

صدت يمين ويسار ..... حسها ادور شي .......

ذياب : تبين شي ؟

مهاري بتعب : تلفوني !

ذياب: في البيت ....... " يعطيها تلفونه " .......

اتصلت ع الود ........ بس نو انسر ......!!

.
.

حاحيم
18-09-2010, 02:09 PM
عزوه : انته وين ......

راشد : فالتقنيه شوه تبين ؟.

عزوه : مشغول ؟

راشد : عندي بريك الحين ..... شوه عندج ........

عزوه : مااااشي ضايجه ......

راشد : والمطلوب ؟؟ بيزااااات ماعندي ........

عزوه : ماااالت عليك من متى ابا منك بيزات .......

راشد : اتحرا .... ريلج بييج اليوم شعنه بعد هالضيج ... يلسي سوي شغالتكن وامزري ويهج بمادري شوه يسمونه ..... وتعدلي له ..... ع الاقل يوم يي يجوف وحده حلوه مايخاف ويتروع !! ..

عزوه : هههههههههه والله ماتستحي ...

راشد : ماعليه عاذرنج لانج اختي العوده .... بس لو كررتيها صدقيني بدفنج عن باب حجرتج ....

عزوه : هييه لو غيري جان قلتلهن كلام ثاني ......

راشد : لا ثاني ولا ثالث ......

عزوه : بس ان شاء الله هاي الي مسنها SM تادبك ....

راشد : وييييييه يعلني افداااااها وفدا روحها ..... الا هااااي ... هاي غير عنهن كلهن .. هاي الي شاله القلب صدق ... ماي سول ميت فديتها ......


عزوه : قال شوه سول ميت ... ان شاء الله تادبك ...

راشد : ما تادبني ... تعشقني البنت ....

عزوه : وداامك انته بعد عاشقنها شله ترمس غيرها .....

راشد : يوم تقهربي ترا ماستحمل تصرفااااتها ...... اليوم قااهرتني بعد بس ماعليه بطوفها لها عشان خااطرج بس .....

عزوه : 24 ساعه ترمس غيرها اصلا متى تلحق تضايج بك !

راشد: المهم هيه غير فديتها .... يالله فاارجي ... وينصحون سيجنال 2 ريحت حلجج حطمتني ...

عزوه : تهبي والله ....

راشد : سوالفج وايد حلوه الصراحه ..... عذريني بفوتها عندي خط ... باي ...

عزوه : مالت بااي .. مادري شوه انصح توني ...

راشد : لا تخافين هاي الحب ...

عزوه : هيه ماشاء الله رقم 100 ؟؟

راشد : لا رقم واحد افا عليج اخوج يوم يحب يحب ترا .... يالله بندت هكي .. بندي بتصلبها ...

عزوه : انزين انزين باااي .....

راشد : باي ...
.
.
.
.

هنوف : ودووه جني سمعت تلفونج رن توه ؟؟

الود : والله ؟؟ بسير بجوف ....... " وتسير حجره دنوه "

دنوه : وقفي الفلم بنزل تحت بطالع امايا جان وااعيه ولا .... وبرد .......

هنوف وقفت الفلم ....... : وين الحماام ؟؟

دنوه اشرت لها ..... : شي اهنااك .... واهني شي حجررره بعد واادخلها حماام ......

هنوف : اوكي شكرا .......

نزلت دنوه تحت .........

اما هنوف ........ دخلت الحماام ...........

.
.
.

دنوه : امااااايا وييينج ؟؟؟

ام ذياب : فالحجره تعالي ........

.
.
.

طلعت من الحماام نشفت ايدها ... وقف قلبها ..... رااعي هالصوره اعرفه !! والله اعرفه ... وين جايفتنه يااربي ؟؟؟؟ اوييييييييه !!!!!!!!! راعي دوو !!!! راعي الكف !!!!!!

مرت الذكريات كلها في بالها .... حست بروحها متصنمه ماتعرف شوه تسوي !!!!

تجربت من البرواز اكثر ورفعته ويلست تتاامل ........ والله هووووووه .......

طاااخ ....... الباب يتسكر وينقفل .......


........ : هييه هييه .... ههههههههه خلاص بكلمك عسبت نتفق متى نسير بااريس ...... " ويسكت وهو يجوف وحده جدااامه " ...... آآآ بكلمك عقب شوي ........ باي .....

هنوف ترتجف ومن الربكه طااح البروااز وانكسر .........

حمدان عاقد حياته : انتي بعد !!! لين البيت واصلتلي !!

هنوف تعض شفايفها وصاااااااخه .......

حمدان يطالع الارض : شوه كسرتي ؟

هنوف : بدون قصد .......

حمدان : وين اصرفها هاي ؟؟ تدرين ان هالبرواز غالي علي ؟؟

هنوف عاقده حياتها : والله شسوي اقص ايدي يعني .... يوم انك ماتحشم ولا تعرف ادق الباب ..

حمدان قابض ضحكته ووقف وقفه مايله .... : : وليش ان شاء الله ادق باب حجرتي ؟؟؟

وهيه تتكلم يالس يتاامل جسمها ...... ولبسها ..... حلووه ...... اثيريه ..... لابسه تنوره بيضا لكنها حفله .. ع اطرافها فصوص مطرزه بشكل كبيير وتلمع .... والقميص عنابي .... هاي نك ... ومطرر ع الايد شوي ... ولابسه ساعه جفنشي كبيره اليديده ..... وطالعه حلووه !! مع انها مش حاطه شي ع ويهها .... بس بيااضها يسد .. وعيونها ورموشها تجبر الواحد يتاملها ....... وكانت قصتها الطويله طالعه من الأرني ع الاطراف ... وزايدتها حلاه ....

حاحيم
18-09-2010, 02:10 PM
يلي غرامك هزني بين الاضلاع .... توبه اذا شقيت فرقاك توبه ....

الله وهبك اوصاف واخلاق واطباع ... تسبي شمالي و خفوق وجنوبه ...


هنوف برجفه اكثر : هااه ؟؟

حمدان : من قال هااه سمع ..

هنوف : خلاص مااقصد ..... " نزلت تحت عند البرواز بتشل المكسور ... "

حمدان يبتسم : خبله !ّ وربي ! شقايل بتعدلينه ؟؟ بتلحسينه بلسانج ؟؟

هنوف : تتمصخر .... لا بس بجوف جان شي شراته باخذلك اياه ولا مذلتك ..

حمدان يبتسم : لااه ؟؟ اوكي ..... مابتحصلينه ..... وارااهنج ...

هنوف : واذا حصلت ؟؟

حمدان يبتسم : لج الي تبينه .....

هنوف شلت قطعه منه جررح ايدها وطلعت منها : آآه .......

حمداان بصدمه يتقرب منها : سلامت رووحــــ ـ ـ .... وحس بروحه .... رجع ورا ....

حمدان الي تدارك السالفه : انتي امنوه ؟؟ وشوه تسوين اهني ؟؟

هنوف : انا هنوف ...... اخت مهاري ........

حمدان عقد حياته : صدق ؟

هنوف : هيه ...

حمدان يطالع صبعها الي طلع دم منه ......: تعورتي ؟؟

هنوف تطالعه : لاء .....

حمدان : كيف ماتعورتي الدم ينصب ....

سحب كلينكس ..... وبكل جراءه سحب ايدها .. كاان يرتجف ويتلمس صبعها من خاطره ويغمض عينه ويـنظف الدم .......

عقب ما نظفاه .... سحبت ايدها بسرعه ....

هنوف بعصبيه : انته قليل ادب .......

حمدان سكت وتم يطالعها .....

هنوف : والله ماتستحي ...... خوز عن ويهي ........

وتطلع من الحجره ........

بس شوي ردت له : حصلت شنطتي ؟؟

حمدان : هاه ؟

هنوف ترد له الصاع صاعين : من قااال هاه سمع .....

حمدان بصدمه : شووه !

هنوف ضحكت ع شكله وطلعت من الحجره ........

< حمدان ... شبلاني ماقادر اوقف !! بتذبحني هالبنت !! شوه ناويه علي !! اخ ماقدر ماقدر ......

دنوه : انتي وين كنتي ؟؟؟؟؟؟

هنوف : كيف اخوج اهني وماتقوووليلنا ؟؟

دنوه : اخوووي مادري عنه .... وبعدين عااادي لابسه شيله تراج .....


سكتت هنوف .......

.
.
.
.

ذياب : خوااتج في بيتنا الحين ... تبين تسيرين بيتنا ؟

مهاري تطالعه : ع راحتك ....

ذياب يضرب ع السكان بقوه : مش ع راحتي رمسي وين تبين تسيرين ...

مهاري بانفعال : ليش محرررج علي ...

ذياب يصد لها ويحاول يتمالك نفسه : مش محرج عليج ..... قوليلي وين تبين اوديج .

مهاري تصارخ : جهنم ادل دربها !!!!!!

ذياب يردلها الصرخه : هييييه الحين براويج اياها .....

ويدوووووس ع الريس ......... 190 ......... 200 ......... 210 ........ 220 .......... 230 .....

مهاري سااااااكته ... مع انها خايفه بس ساااكته وهيه تجوف السرعه تزيييد اكثر واكثر .....

الحمدلله ان الشاارع فااااضي ......كان يسوق مايعرف لويين . !!! المهم يمشي ويطلع غيضه .....

6 دقايق مرت وهو مااخفف سرعته .... دخل شارع الامارات ....... ويزيييد اكثر .........

ذياب يصاارخ : والحيين ارتااااااااحي من روحج وارتااحي مني ..........

يغمض عينه .........

مهاري تدزه : بسسسسسسس عن الخبااااااااااااال ........ بتنفدناااا ....

ذياب يصدلها ويصاااارخ : توووج تبين ....

مهاري تصارخ : بس خففف خفففف .......

240 .... 250 .........

مهاري تصارخ : ذياااااااااااااااااااب خفف خلااااااااص .......

ذياب : مااااابخففف .......

مهاري تصيح : خلااااص اسفه والله اسفه ...... وقف السياااااره وقف .........

220 ..... 200 ....... 150 ........ 100 ......

تنهدت وتساندت ع السيت ......


.

حاحيم
24-09-2010, 12:10 PM
.
.
" عطني الوفا ميعاد و احساس وشعوب .... ودي ارجع فيك كل الاماني ......"


< حمدان .... عيب يا حمدان اثقل ...... وين تبا بتظهر للبنات !! .... عمرك ماسويته بس ليش هااي !َ! ياربي .... بتجتلني والله .. مادري شوه يايني عليها ...

مافكر بشي .. بطل الباب وظهر ..... : احم هود هود ...

دنوه : هدا هدا .....

هنوف تتحجب عدل .... وماتطالعه ...

حمدان : اقول دنوو قولي حق الغبيه الي حذالج ترا شنطتها فالمحل عندنا خل تي تشلها ...

هنوف تطالعه بقوه عين : محد غبي الا من قاااالها ..

حمدان عاقد حياته : طبي لسانج انتي في بيتنا ؟؟

هنووف : شوه بتسوي يعني بتطردني ؟؟

حمدان : وليش لاء !! بيتنا واناا حر !!

دنوه مستغربه ... اويه وايد ماخذين ع بعض ...

هنوف تطالع دنوه : تدرين الغبي الي دوم اطريلج اياه .. طلع اخوج حمدان وانا مادري ....

حمدان يبتسم وحطا ايده ع شعره بطريقه خبال : انا الغبي !! يالبويه ؟ يا ام طراقات ؟.

هنوف الي حرجت ووشلت الريموت وفرته عليه بس زخه بايده بكل سهوله ...

حمدان يبتسم اكثر: لااه ؟؟ ماتوبين انتي ؟؟ يوم نقولج بويه ماصدقين ...

دنوه : بس انتووووو الاثنيييين .....

حمداان يمشي صوب الطاوله الي مجابلتنهم بكل خقه .. حطا الريموت بهدوء وصدالها ...ورد ارتفع ....

واطالع دنوه : انا بسير ارقد ......

كتم بسمته ودخل الحجره ......

.
.

الود : مشعل !! خلاص برد البيت بكلمك ......

مشعل : ايييه سمندييقه انا عندج ! يوم تطلعين ماتقولين ..

الود : والله صارت السالفه بسرعه يالله باي عيب في بيت الناس انا ومتخششه ...

مشعل : ايييه تخششي .. شو الي فيها .....

الود : فيها قبااايل .. منقووود يلا يلا ...

مشعل :ايه اوريييج انتي والمنقوود .... باي ....

الود تضحك : ههههههه باي .....

.
.
.

ذياب : خلاص غناتيه لا تصيحين .... حقج علي .... بس اسلوبج هذا ينرفزني ...

يمسح دمعتها : بس حبيبي .... دخيلج .... تعذبيني بدموعج ....

مهاري : وانت ماتقدر تستحملني يعني ...... اذا انته ماستحملتني منوه بيستحمل ؟؟

ذياب يقربها صووبه ويلمها ... : خلاص حببيبي اسف ......

مسحت دموعها ........

ذياب : فديت هالويه ..... " يبتسم " الاحمر .... شو ها انجلب لونج ...

ابتسمت ....

ذياب يبتسم : تذبحني هالابتسامه تذبحني والله ..... اروح فيها انا والسبه ابتسامتج ....

مهاري : ذياب انا وايد احبك ... والله وايد احبك ...... الله لا يحرمني منك ....

ذياب عقد حياته وتقرب منها اكثر : شوو ؟؟ شوه الي قلتيه !!!

مهاري بعدت ويهه : بتسوي سوات ايطاليا .....

ذياب يكرر الحركه .................... : دامج بتقوليلي دوم احبك والله لاكررها واكررها واسويها بعد ...

ويبوسها ........

مهاري بعدته عنها : وين نبا فنص الشارع ... يلا حررك .....

ذياب قبض ايدها بمكر : نحجز فـ فندق الحين ...

مهاري عقدت حياتها وضربته ع جتفه بخفيف : عن المصاااااخه ......

ذياب يضحك : أي مصاااخه حرمتي ترااج ..

مهاري فاجه عينها : بس انزين عيييب ...

ذياب يبتسم : شوه العييب .....

مهاري : ذياااااااااب ...

ذياب : فدوه لعيونج ..... انا ماقولج لاتقولين ذياب بهالطريقه .. ترا قلبي يرقع ....

مهاري ضحكت ع اسلوبه فالمغازل : ههههههههههههههههه يه !

ذياب : حبج فشعني تفشيع .....

مهاري نقعت من الضحك لان هاي كلمه رشود ...... دوم يوم يكره وحده من البنات الي يرمسهن يقولها هالكلمه ....

مهاري : علمك رشود .....

ذياب عقد حياته : شدخل رشود .؟

مهاري : ترا هوه كله جي يقول ......

ذياب : وتعرفين شوه يقول بعد !ّ!

مهاري : يه ذياااب متعوده عليه ترااه .......

ذياب يقرص خشمها : حماره .... لا تتعودين ع حد غيري سمعتي ...

مهاري مبتسمه : سمعت .....

ذياب الي الحين ساق : وين تبينا نسيرر ؟؟ وين في خاطرج .؟؟

مهاري : طالعه من المستشفى وين بتوديني .....

ذياب يزخ ايدها : أي مكاان ... بعيييييد بعيد عنهم .........

مهاري تبتسم : فديت روحك .....

ذياب يصد لها : لاااااا انتي شكلج ناويه ع روحج ......

ويرد يوقف السياااره .......

ذياب : تعالي تعالي ..........

.
.
.

حاحيم
24-09-2010, 12:12 PM
غمض عيونك حبيبي ...... بقولك لك شي بس اسمعني بقلبك ... محتاج لك في حياتي .. ما اقدر بدونك ... او بختصر لك واقول احبك احبــــــــــــــــك ..................

.
.
.

> احمد .... يالله فديييت دار زايد ......... يالله فديييت هالارض ........ كيف كنت ناوي ع الغربه ؟؟ وين اقدرلها انا ....... " يتنصخ من خاطره وهوه ينزل من الطياره ......." يالله فديت هالريحه الطيبه ... ريحه دار الغالين ............

..
.
.


عبدالله : مرحباااا الساااااع ........ تو مانورت البلاد .....

احمد مبتسم ويتخاشم ويا عبدالله : شحااالك .....

ويسلم ع خليفه ........

.
.
.

راشد : انا لو ما تصل بج ما بتتصلين يعني ...... حتى لو .... مايهمني اقولج ....... اوكي ماعليه .... " يصاارخ " لا تعصبين بي اقولج .... ليش مااتصلين شرااات قبل وين اهتمااامج فيني ... زين يعني جذي ّّ ..... ماعلييه ...... ماااهددج بس قااااهرتني ........ حلفي ....... ولا انا اقدر ع زعلج والله بس ماتجوفين روحج قاطعتني ومااتتصلين ...... خلاص حبيبي ..... تحملي ع روحج ...... باي .........

.
.
.


هنوف تطالع دنوه : الود وين ؟؟؟

دنوه تطلع من الحجره وتسكر الباب بشويش : رقدت ويا شهد .. حليلها ياايه من الدوام بعد تعبانه ......

هنوف : بسير اطالعها ...

دنوه : شوه متملله مني يعني !!! اكيد راقده ولا كانت بتظهر .......

هنوف : نااقصني اشتري تلفون الحين .....

دنوه : ماعليه هاي شغله بسرعه ....

هنوف : امنوه قااال !! لازم اختارلي وااحد ذوووق ...... وع الموضه ....

دنوه : انتي خبله ..... شرايج نتصل فمهوور ؟؟

هنوف : اتصلت فودااوي قالها ذياب انهم طالعين يتمشون ....

دنوه : عاااادي بتغالس عليهم ......

سارو صوب تلفون البيت ودقو ع السبيكر .......

ذياب : الوووووه ؟؟

دنوه : الفضائيه المصريه ؟؟!!!

ذياب : لا الهنديه ...... اول مره اجوف هنديه تتصل حق مصر ؟؟ عاوزه ايه ؟؟

دنوه تضحك : هههههههههه هرم ..... انتووو وين .......

ذياب يطالع مهاري : فجميرا ........ شوه عندج تخربين جو معاريس .....

هنوف : احم ذياب شحالك ...

ذياب الي تلوم .. وايد يستحي من خواات مهاري,, تغير صوته : هلا والله ....

هنوف : ههههههههههههههه عادي عادي انا هنوف مافي داعي تستحي ...

بالفعل ذياب الوحيده الي ياخذ عليها هنوف ..... ضحك .......

ذياب : مادري منو كان بياكلنا اليوم فالمستشفى ...

هنوف : شسوي مارضا ع اختي .....

الود تزقر دنووه : دنوووووه تعالي بسرعه براويج وسايط طرررر ....

ركضت دنوه الحجره عند الود .... وتمت هنوف قابضه التلفون ... بس بعده سبيكر وذياب ماشاء الله صوته عالي ....وضحكته شاله البيت .....

هنوف : خبرني وين مودي اختي هاااه .؟؟؟ ............................. الووه ؟؟ الوه ...

حمداان زاخ فيشه التلفون : شعندج شاله البقعه وانتي تصارخين يعني مانرقد اليوم !!

هنوف الي قفطت بزياده لان يوم صدت له كاانت ما لافه الشيله ع رقبتها ... بس حاطتنها ع راسها ...

حمدان الي انتفض قلبه يوم جافها صدت له وناظرته ..... تم يطالعها ويطالعها .......

" ودي بس هالعالم يوقف معاك ...... واتامل انا فيك ولا تنزل عيوني .........

مادري والله جان صابني هوااك !! ... ولا انا مغروم بك ومفتوني ! ...... "




حمدان وهو مسحور بعيونها : تدرين .... مادري شوه يصيبني لين اجوفج ! اختبص ....

هنوف تطالعه بحيره : انته شوه يالس تقول .....

حمدان يطالعها بنظرات عاشق : كل ماجوفج يهز قلبي " ويحط ايده ع قلبه " هزز ... " ابتسم لها " بس لين اجوفج !!

ومشى عنها وقبل لا يدخل الحجره رد صدالها : من شاف حسنج ردد غرشوبه وكلج جاذبيه ......


ودخل الحجره خلاها بعاالمها !!!!! حايره ...... !!! ولا تدري شوه تسوي !!! او بشوه تفكر حتى !! ......




.
.
.


مهاري : ذياب استوووووت 5 ما صلينا العصر ولا الظهر ........

ذياب حاظننها من ورا : بنصلي ....

وتمر عليهم نسمه هوا بااارده ....... اثنينهم غمضو عينهم .....

حب خدها بكل نعومه : احبج ... احبج ... احبـــــــــــــــــــــج ........

مهاري بعدها مغمضه عينها : واناا احبك واحبك واحبك واحبــــــــــــــك .........

ذياب قلبها يدق بالقو : ماستحملها منج وربي قلبي يرقص رقيص ....

يشل ايدينها ويحطه ع صدره ...... : وربي .. وقلتلج اياها قبل .. ماينبض بقوه الا بقربج .... احبج مهور ....


ذياب : يالله نسير ...... بنسير امرتس مول ... بنصلي اهنااك .. وبناكل شي ..... وبعدين بنشوف ..... بس قبل ماتدشين السياره تغسلين ريلج من هالرمل سمعتي ........

مهاري ابتسمت : واذا ماااغسلتها ...؟؟

ذياب يفكر وقابض ايدها : امممم بفرج برع السياره ...

مهاري تضحك وتفج ايده وبكل دلع : هههههههه صدق .؟؟؟ عيل مااااابغسلها ......

ذياب يبتسم : لا تغسلينها ..... انا الي بفر عمرري . فديت هالدلع كله ..... لا تغسلينها ..... دشيها بالرمل .. تفدااااج السياره ويفداااج راعيها ...... كم مهور عندي ؟؟ الا .... 1 ... وياشر بصبعه ... 2 3 4 5 6 ....

مهاري تشهق وتضربه ع صدره : حماااااااااار ,.........

ذياب متخبل عليها ويضحك : ههههههههههه فديييييت روحج انا .... مالي غيرج والله ...... اممممموح " ويبوس يبهتها ...."

ابتسمت له ...... وسارو صوب السياره ...

حاحيم
24-09-2010, 12:14 PM
سعيد وهو متلحف : بوديج قلتلج لا تصدعيبي خليني ارقد ومن اقوم بوديج ..

حصوه : لااااااء لاء لو رقدت اعرررفك ما بتنش لين باجر ....

سعيد : جوفي حصاوي ...... بعد لين 4 لو ماظهرتي .....

حصوه معصبه : يااااااربيه لين متى ....

سعيد : قلتلج بوديييييج يالله خليني ارقد تعباااان .........

سكرت الباب بقووه ....

سعيد : آآآخ راحه الحين ........

ويغمض عينه .........
.
.
.

ام ذياب : لالا والله ما تسيرون ..... تتعشون عندنا .......

الود : والله عموه ودي بس ابويه روحه فالبيت ...

ام ذياب : لا تتعلثييين بابوج ... ماامداكم ييتو الظهر والحين تروحون !! لالا ... اختكم ماجفتووها .. قومن صلن المغرب الحين ...... وسولفو لكن شوي ومن ياذن العشا بحط العشا .... يالله ظهره بدون عشا ماشي ..

هنوف تطالع الود : خلاص ساعتين زياده عاادي .... سيري ريحي شوي ..

الود : ماعرف .... مش متعوده ارقد بمكان ثاني ....

دنوه : عيل عودي روحج .... بتكثر هالمرات ...

ام ذياب : هيه صدقها ...

الود تبتسم : خلاص بسير فوق اواعي شهد وبتمدد ع السرير شوي ...... دنوه بتكرهين عيشتج ..

دنوه معصبه : اقولج سيري فوق لا ادوسج فبنطنج الحين ...

الود وهنوف : ههههههههههههه ....

ام ذياب : بسير ازهب العشا .....

دنوه تطالع هنوف : امايا بني نساعدج ....

هنوف : هيه عموه .....

ام ذياب : واااه مايستوي ... ضيفه يديده تخلينها ادش المطبخ ....

هنوف : افا عموه تعديني غريبه !!

ام ذياب : لالا فديتج بس .....

هنوف : لا بس ولا شياته بنساعدج .... الا جان خايفه ع مطبخج خلاص ما بدش ..

ام ذياب تضحك : ههههه حياكم بنتي ......

ويسيرن المطبخ يتفلسفن وكل و حده تتفنن تسوي الي تعرفه .... هنوف طبااخه محتررفه .. هيه و الود الي يعرفن يطبخن بس .... لكن هنوف محتررفه بالقو .... لانها مدمنه تلفزيون طبعا .... وتشوف برااامج وايده ع الطبخ واطبق ... واستفادت وايد .......

سوت معكرونا بالبشاميل ... و سوت ورق عنب .. اما دنوه سوت سلاش فيمتو بارد ... و سوت سويت ... وام ذياب سوت سندويشات دياي وفيهن كمن بهاار ......

.
.
.

راشد : هلا غناتي ......... شحالج حبيبي ... ولهت عليج والله ...... انا ساير البيت ...... هيه توني راد من التقنيه ...... فديتج روحج .......... والله انا بعد ...... تشكين بغلاتج !!! اوكي حبي .... بتريا اتصالج ....

.
.
.
.

الود : استوت 9 !! ومهور مايت .. شكلهم ما بيوووون ....

شهد : ماعليه خل يستاانسون ......

الود : هيه والله خل ينسيها ..... تدرين مشعل حرج علي ......

شهد : اكيد عشان سيرت المنار ....

الود : هيه ماتعرفينه مايحب هالمكان .....

شهد ابتسمت ........ " الله يردك لي بالسلامه يالغاليي " : وداوي وين الحمام ؟؟ بسير اتييدد اصلي الفرض ..

الود : هيه صدقج خل نصلي ... عسبت اوصل البيت ع طول ارقد ....

شهد : لحظه .... ماجله رمضاان ما شتريناها ؟؟

الود مبتسمه : اصلا لين الحين ماحددو جان الاحد ولا الاثنين !! ..

شهد : اتوقع الاحد ... الله يعينكم بدااومون يوم الاحد وانتو صياام ...

الود : ماااعليه حلات رمضاااان وجو رمضاااان والله ....

شهد تبتسم .....

الود : بدخل الحمام بتوضا ومن اخلص بوديج .........

شهد : اوكي ....

وسارت عنها ...

وهيه تفكر ........ فنفس هالوقت ..... بس قبل 3 سنين ......

احمد : يالله بسرعه محد يجوفنا .....

شهد تلقمه : هاااه كل ......

احمد يعض اصابعها : يمممممممم ...

شهد : آآآآآآآيي ...

احمد : ايدج احلى عن القيمات ......

حاحيم
24-09-2010, 01:40 PM
يسحب ايدها ويمص الدبس الي ع اصابعها .....

شهد : والله انك مااااااااااااصخ ... الحين لو حد يا ....

احمد : ابوج في بيتكم ... و البقر يالسات يطالعن مسلسل .... " يطالعها بحب " ماشي غيرنا ..

شهد تير شعره من جداام : هيه ماشي غيرنا صيييع ... الكل يتعبد واطاع نحن شوه نسوي ...

احمد : انا ريلج اصلا خلاص .... تشكين يعني ؟؟؟ انتي حرمتي ...... من انولدتي وانتي مكتوبه لي ..

شهد تبتسم : يااااالله احمد متى نعرسسسسس ... ما بفااارجك دقيقه ....

احمد : ولا انا بفااارجج دقيقه والله ..... بنقفل على عمرنا الباب وكله بنيلس ويا بعض ..... ولا بنسافر بعيد عنهم .... عشان اصاااااارخ كل يوم برع واقولج احبج شهااااادوه ......

شهد تضحك : بتقول شهااادوه والله برفسسسك ......

احمد : رفسيني بضربج جدااامهم ....

شهد تمثل انها زعلت ........ : تضربني ... من الحين تقول جي ....

احمد : فدييييييييييتج والله يعل ايدي الشلل لو مديت ايدي عليج .....

شهد : بسم الله علييييييك يا روحي ....

احمد : يعلني يا شهد اموووووت ولا اذوق في يوم حزنج ...

شهد : بسم الله علييييييك خلاص حمداااني .... بس عاد ...

احمد : والله ماتخيل في يوم بفاااارجج فيه ...

شهد : الله لااا ييب هاليوووووم لا تفاول ع روحك ..... بس حبيبي الله يخليك ..

احمد : ان شاء الله يومي قبل يومج مابا اصيحج في يوم ....

شهد : وتباااااني اصيحك يعني .؟؟؟ لا ان شاء الله يووووومي قبل يومك ........

احمد يقبض ايدينها الهنتين بكل حب : ان شاء الله .. ربي يمدني العمر الطوييييل الي ويااااج .. ويسعدني ونستاااانس في حيااتنا ....... واييب وليييد ...... ولو كتب لنا الموت .. ينكتب لنا ان شاء الله في يوووم واااحد ومع بعض ..... ولا حد يصيح ع الثاني ويتعب ع فراقه ......

شهد : امين ان شاء الله .... بس حبيبي من هالطاري ....

وتنزل دمعتها ....

احمد : حبيييييييبي انتي ...... اضرب عمري ؟؟؟شو تبيني اسوي ....

شهد : لاحبيبي لا تسوي شي ....

احمد يمسح دموعها : فديت هالعيون ياااااربي .. روحها عيون هالكبر تخلينها تذرف ليش .. ههههههه

شهد : تعيب ع عيووووووني ؟؟ ماعليه

احمد : سااااحرتني عيونج يعلني فداااها ياربي ............

.
.
.

الود : شهد ليش تصيحييين ............

شهد تمسح دمعتها : مااصييح ...

الود : شوه ماتصيحين .... اجوفج شاقه الحلج وتصييحين ..

شهد : عميا !! اشدراني ااذا شي دخل في عيني ... اكيد شي دخل ودمعت .....

الود تعض ع شفاتها : شهالكلام ...... حمدي ربج الغلا ....

شهد : الحمدلله والشكر ...... لا تخافين انا مول مش زعلانه .... عينن بلا شوف احمد ماريدها ....

الود تننهد : يالله حبيبتي قومي عسبت تصلين .......

.
.
.

ام ذياب : مااااشاء الله عليكن يالبنات والله ابدعتن ..... ولا طباااخج يا هنوف . امرره ما عقبه طباخ ..

هنوف تبتسم : احم ....

ام ذياب : بسير عنكن اصلي ....

هنوف يالسه تجيك ع البشاميل فالفرن ..

دنوه وهيه تعابل فالسويتات والجيلي ...... : بنخلص وبنصلي نحن بعد ....

ام ذياب: هيه لا تاخرن صلاتكن ...

< حمدان ...... شهالزين .... آآآخ ريحه طرر .... ماستحمل ...... والله عذاب ياا ناس .... شوه هالاكل ... فديتج يا اماااااايا ..... فديتج والله ..... وفديت طبااااااخج ......

دنوه : تدرين هنوف ....... حمدان اخوي الوحيد الي ما ياكل من ايد الشغاله ....

هنوف : ويه شعنه بعد هالخقاق يجز .......

دنوه : مش سالفه يجز .... مادري بس والله يوم تسوي الشغاله يعرف .... ياكل لقمه ويقول حق امايا انتي مش طاابخه وما ياكل .... وحتى امايا تنجبر تطبخ عشان ياكل ... ماتجوف معاااناتي الصبح وياااه ... كل شي انا اسوييييه .... والله يتعبني ..........

هنوف : والله لو مكانج احطله فلفل فالاكل عشان يتادب ....

حمدان يبتسم : والله دام قلبج اسود اختي فيها خير ما بتضر اخوها .....

هنوف ع طول عدلت شيلتها ..... " ياربي شعنده ها ويايه " .......

وييلس ع الطاوله الدواريه الي فنص المطبخ ..... : شوه مسوين ماشاء الله .. اشم روايح حلوه ..

دنوه : كل شي تحبه ......

حمدان : مسوين بشااميل !!!!!!

هنوف تطالعه : هيه انا مسوتنه ...

حمدان عاقد حياته : وغاسله ايدج ؟

هنوف بنفس نظرته : اكييييد غاسلتنها شوه تتحراني وصخه ...

حمدان : يمكن ..

حاحيم
24-09-2010, 01:42 PM
هنوف ترص ع الصحن الي بيدها : اللهم طوووولج ياروؤؤؤؤؤؤح .....

دنوه : والله لو تذوق طبخ هنوف بتاااكل روحك عقبه .....

حمدان : ان شاء الله ما تسمم بس ......

هنوف عقدت حياتها : يعلك ماااكلت ....

حمدان ماقدر ايود ضحكته وانفجر ضحك .......

هنوف في خاطرها " ضحكت من خشمك " ......

دنوه تغسل ايدها : خلصتي ...؟؟

هنوف تطالعها برعب : وين سايره ؟؟

دنوه : بصلي ....

هنوف : زين اتريي لين اخلص ......

حمدان حطا ايده ع شفاته ايود ضحكته ....

دنوه : زين شوه بيااااكلج ..... لا تخافين أألييف ما يعض .......

هنوف : دنووووووه .....

بس النذله مالها اثر .......

حمدان يبتسم : انزين يا هنوف ....

هنوف وهيه تعدل ف ورق العنب : يااا نعم ان شاء الله خير .,

حمدان : هههه ... زين اعصابج علينا .....

يعتدل بيلسته ... وييلس يلعب بشعره من جداام .. ويحركه شعره شعره ....

هنوف خلصت بسرعه ... وغسلت ايدها عدل .....

حمدان : ع وين العزم ؟؟

هنوف : ياااااربي ... وانته شلك .... وعقب حررج علي وعق علي كلام سم ...

حمدان يوقف مجابلنها : عقيت عليج كلام سم !!

هنوف تطالعه : هييه .......

حمداان مبتسم مايقدر يضبط روحه جدامها : متى ؟

هنوف : ابا اعرف ليش هالابتسامه العبيطه ؟؟

حمدان يبتسم اكثر ويحط لسانه ع التقويم بطريقه حلوه .... تزيده حلا ...

هنوف : ترااويني هالحديد يعني ؟؟ مستانس عليه ؟؟ يالله خوز خوز بمر ....

يسير حمداان صوب باب المطبخ ويسكره ويتساند عليه ....

حمدان : يالله راويني كيف بتظهرين ؟؟

هنوف تتنهد ...

حمدان مبتسم .....

< حمدان .. اول بنت ياحمداان ماتبا تجوفك .. اول بنت تمد ايدها عليك ...اول بنت متملله ومتغصصه منك ...جماال .... وجسم حلوو ..... واسلوب ناادر .... عصبيه وتحدي عذااااب ... احلى شي فيها ..... تحديها وعنادها علي .... اتخبل عليها لين تطالعني باستسلام .... انا الي ما ابتسم ّ!! قامت الابتسامه ماتفارجني لين اجوفها ....... صدقك يا عمور ..... شكلها انولدت الي تيب راسك ياحمداان .....

هنوف : بتخوز ولا شووووه .......

حمدان مبتسم اكثر : شووه ؟؟ احين لو انتي مخطوفه .... والخاطف انا .. شو بتسوين ...

هنوف رافعه حياتها : بييب الجبريت وبولعه فيك ......

حمدان : اووف !! لهدرجه محتره من حلاتي .....

هنوف : شووووه ! أي حلا يا حسره ؟؟ وايد ماخذ مقلب فنفسك ؟؟

حمدان رد يكرر حركه لسانه بالتقويم ومبتسم .......

حمدان : المشكله اني اعرف اني جميل ...... وعارف ان الكل يجوفني جميل ... بس مادري ليش انتي غايره ..

هنوف : اقول حمداان .....

حمدان عاقد حياته : لبيه ....

هنوف اطالعته هالمره غير ..... اففف لا يرمس برقه والله بحرقه صدق ... وبيب الملاس ع راسه ..

هنوف : لو سمحت خلني بسير اتغسل واصلي ....

حمدان : اممم ولو خليتج شوه لي ؟؟

هنوف : لا والله !!!! مالك شي طبعا خوووووز يلا ...

حمدان : خلاص عيل مش خايز ...

تذكرت كلام قالته لها دنوه مره .... شي ما يحبه ذياب ولا يستحمله .... فجت الثلاجه يابت بيض .....

حمداان : لااااء بيض لاء ...... قمت قمت .......

ويخوز عن الباب ....... ضحكت هالمره من الخاااااطر ......

يلس يطالعها وهيه تضحك ...... اول مره يجوفها تضحك !ّ من جافها لين الحين هاي اول مره تضحك فيها جدامه ..... ناادرا ماتضحك هنوف .... لان مش أي شي يضحكها ....

حمدان ابتسم من جاف ضحكتها : يا لبيه هالضحكه ....

جان تصخ ....

حمدان ابتسم : ليش كملي ....

هنوف يوم جافته خااز عن الباب فجته وظهرت بسرعه .....

اما هو تاملها وهيه تمشي بعيد عنه ............

حمدان : والله كيدهن عظيم ... ريااال امشي سيده مايخصني فطريج البنات لازم انعوي شوي يعني !!

.
.
.

حاحيم
24-09-2010, 01:44 PM
راشد : وينج عني اليوم ليش مادقيتي .....

...... : شفييييك ياربي ... قلتلك مشغوله .....

راشد بعصبيه : وانا قلتلج مره لا تنشغلين عني ان شاء الله لو شوه وراج ماتفهمين ....

...... : والله ترا ......

يقاطعها : مااااابا علثه ... وعقب صرخي علي وقوليلي ليش ترمس بنات ... يالله باي باي .,. يوم انج ماتعطيني من وقتج لا تحرجين عقب ........

ويبند فويهها ....

....... : ياااربي شسويله الحين ....

.
.
.


مهاري تضحك : ههههههههه يا ذيااااب بس عااد ..

ذياب يضحك : ههههههههه والله ماضحك ع النكته كثر ما ضحك ع ضحكتج فديتها ..

مهاري قابضه ايدينه من الخاااطر ..... وكل ما يمرن بنات ترص عليه اكثر .... وهو مستانس ...

ذياب : هااه مابدشين محل ثاني ؟؟

مهاري : لا بس .. يلا نشتري لنا ماكدونالدز وناكله فالطريج ....

ذياب يطالعها : ليش نررد ؟؟

مهاري : تستهبل باااجر دوامك ........

........ : لو سمحت .....

ذياب يطالع مهاري ......

... : لو سمحت ......

ذياب : هلا الشيخه .؟ بغيتي شي ؟

...... : انته مرتبط ؟؟

ذياب مبتسم : هالقمر ماتجوفينها ؟؟

عضت ع شفايفها بغيض ....

ذياب يسحبها ويكملون مشي بسرعه ......

ذياب يطالع مهاري : لوث حبيبي لوث ...... ماعليج من حد .... المهم اني وياج الحين ...

مهاري سكتت انقلب مزااجها ....

ذياب: غنااااتيه ما بنخرب مودنا عسبت لوث اوكي ؟؟

مهاري تتنهد : زين ....

ذياب : فديت هالويه والله لولا المكان جان لويت عليج ....

مهاري ابتسمت ...

ذياب : لا تتبسمين ماريد حد يطااااالعج بيتخبلون لو جافو بسمتج ....

مهاري: بس عاااد وايد تبالغ انته ....

ذياب : افاااا والله .. ماتدرين بروحج قمر ؟؟؟!

مهاري: ادري ادري ....

ذياب : خلينا نتعشا فالشاميات ؟؟ داق فراسي ....

مهاري : زيين ....

ذياب يبتسم : فديت الي يطااوعني ....

ويسيرون جدا شاميات ...

.
...

.......

حصوه : الووه ؟؟

نوره : هلا والله ...

حصوه : شحالج نوره ؟؟

نوره : بخير شحالج انتي ؟؟

حصوه : تماام ...... اقولج خواتي اهني ؟؟

نوره : لا والله سايرات بيت مهره ...

حصوه : اهاا انزين خلي وداوي ترمسني يوم بترد ...

نوره : ان شاء الله الغاليه يوصل ...

حصوه : مع السلامه .....

بو الود : امنو عند التلفون ؟؟؟

نوره : هاي ربيعه الود ...

بو الود : اتصلتي في البنات انتي ؟؟؟

نوره : هيه يتعشون الحين ......

بو الود : وانا وين عشاااي .... يلا حطيلي اياه ابا اسير ارقد ..

نوره : ان شاااء الله من هالعيين ....

.
.
.

حمداان ياكل بشهيه ........ ماخلى شي .. من خااااطر خاطره ....

دنوه : اعصااااابك ما بيطير العشا ....

الود تضحك : خلييييه بالعافيه عليه ......

حمدان غص .... ع طول شهقت هنوف وعطته الماي ... ابتسم لها .....

ام ذياب : شوي شوي يا حمدااان .....

حمدان : شبلاكم علي ..... " يطالع هنوف جنه قصده ترمس وتدافع عنه " ....

هنوف : ما بيطير الاكل ...

حمدان عقد حياته " ها الي ظهر منج " : اصلا الاكل مول مش حلو ....

هنوف : هيه عسبت جيه مابجا شي من الاكل....

حمدان قام : الحمدلله .... نعمه دايمه ....

دنوه : انت خليت نعمه !! بلعت كل شي ...

هنووف تضحك من قلب ....

عقد حياته " اوكي يا هنوفو تضحكين علي .... ماعليه " .....

ام ذياب : تسلم ايدج يا هنوف والله انج اكلتينا اليوم ..

هنوف : يعله بالعافيه ان شاء الله .....

دنوه : حمداااان ... تعال بييب السويت ....

حمدان : ماريد ...

دنوه : لا تدلع تعااال ...

حمدان يشغل التلفزيون : ماريد اقولج ...

هنوف : ليش هو بقا مكاان حق السويت .. صدقه ....

حمداان الي سمعها وعنااااد يا عند الطاوله مره ثانيه : شي مكاااان ..... حطيلي دنوه ..

هنوف اطالعته بتعجب بس سكتت .......

حاحيم
24-09-2010, 01:45 PM
بو احمد : والله انك ونستني بهالطله ... والله ...

راشد : انا كنت بييك المطاار ....

ام احمد : يعني كنت تدري يالهرم هااااه ....

راشد : احم هيه ...

احمد يطالعه : كيف قدرت تيود عمرك ...

راشد : افا عليك خلاص رياال ...

عزوه : فديييييتك والله الحين ردتلنا الروووح ...

احمد يتنهد : بس روحي ما نردت لي ...

ام احمد : دخيلك بويه لا تعذبني ... دخيلك .... ولا تسويها مره ثانيه .. حرام لا تحرق قلب امك ...

احمد : ان شاء الله امايا ماعليج ..... يالله خلوني ارتااح شوي ..... " يطالع عزوه " ترا ريلج سلم عليج واايد . بس ماقدر يي ... بيبج باجر ....

عزوه : شوووفتك تسد .....

راشد : هيه مايحتاي ... تلاقيها في خاطرها تدعي عليه وليشششششش ماااااياااااني .... واهله اولى مني ... وسوالف حريم مانخلص ...

احمد يضحك : ههههههه يوز عنها ...

عزوه : ايييه يا بو سول ميت ....

راشد يغمز لها : يا عيونه امريني ...

عزوه : والله انك ما تستحي ...

راشد : افا عليج اعجبج .....

يرن تلفونه ....

ام احمد : والله لو اشل هالتلفون واكسرره ....

بو احمد : والله بتسوين خير ......

عزوه تضحك : ههههههههههههههههههههه .......

اما احمد قبل لا يسمع هالسالفه صعد فووق ... يريح شوي ... ولحقته امه عشان ترتب غرفته شوي ...


.
.
.

حمدان : امايا انا ظاهر .. تبين شي من برع ....

هنوف تطالع الساعه " حد يطلع هالوقت صدق صايع " ....

حمدان ابتسم يوم جافها تطالع الساعه بس ماعلق .... : يالله فمان الله ....

الود : يالله نحن بعد بنسير الحين .....

دنوه : يلسوووووو والله يلستكم ما تنمل ...

شهد : تعالي انتي بيتنا ......

دنوه : ياربي منكن ,.....

الود : لالا بس ابويه بيعصب استوت 10 .....

وينشون ..........

ام ذياب طلعت لهم من المطبخ : وين ساااايرات ؟؟

الود : بنسير عموه ..... خلاص ابوي بيحرج علينا والوقت اتاخر .....

ام ذياب : زين بااتن عندنا .....

الود : لا ماعليه خلوها مره ثانيه ....

ام ذياب : لالا لاثانيه ولا ثالثه ..... الحين الساعه 10 وين تفزعن لين بيتكن ... ماسمعتن شو الي يصيير فليل من حوااادث ... انا برمس ابوج .....

شهد : عموه مااتعرفينه ابوي بيحرج .

ام ذياب : ويدييه .. ماعليج بكلمه ....... تعالي ندى عطيني الرقم ....

وسارن حجرتهم ...

هنوف : لااااء ماباااا ..

الود تطالعها : ماتبين شوه ...

هنوف : اباااات !!!!

شهد : ولا انا فشيله ...

هنوف : مش سالفه الفشيله .... اففف ,,,,

الود : شبلاج خبله انتي ....

.
.
.
.

مهاري مبتسمه : متى ناوي تردني يعني .. ياخي ورى باجر رمضان اصطلب بس ..

ذياب يبوس خشمها : وانتي حرمتي مش غريبه ...

مهاري تنزل راسها .,,,

ذياب : احبج ......

مهاري تطالعها بعيون وسيعه : والله انا بعد احبك .....

ذياب يحطها ع صدره : الله يحفظج لي .....

مهاري مبتسمه : ويحفظك لي .....

,.......: انت ذياب صح !!!!

ذياب يفج عن مهاري شوي .... ومهاري تعدل شيلتها ...

ذياب ارتبك ...........

...... : وتلاقينا عقب هالسنين ! هاي الي ودرت عيالك عشانها .؟؟

مهاري تعض ع شفاتها ....

ذياب : ريم حشمي روحج ....

ريم : لا ما بحشم ..... " وتطالع مهاري من فوق لين تحت " هااي الي بدييتها علينا ....

ذياب يصرخ : لا تستهبلين انا مودرنج من زمااان ...

مهاري تدز صدره : خلاص حبيبي .. يالله نروح .....

ريم : الله لا يهنييك يا ذياب .... الله يحرق لك قلبك مثل ما حرقته لي ....

ذياب فاتح عينه : تجتليين الجتيل وتمشين بجنااااااازته .. صدق انج بنت كلب .....

مهاري : حبيبي .... يالله نروووح يلا ..... " وتدزه بالقو " .,,,,

قبضت ايديينه ... وحضنت ظهره وهيه تمشي وياه ........

ذياب يتنهد : لوث والله لوث .......

مهاري مبتسمه : عادي حبيبي .... خلاص انسى .,,,,,, ماصار شي .....

ذياب يرص ع مهاري ويخليها تجابله : مهااري ... عمرج لا تصدقينها في شي .... والله بتجذب عليج جذب محترف .... دخييلج .. اوعديني ما تصدقييينها ...

مهاري مبتسمه : اصدقك انته بس .. لا تحاتي .....

ذياب يتنهد : عكرت مزاجي حسبي الله عليها ....

نزلت دمعه من مهاري طيرتها نسمه الهوا القويه .... رصت ع شفايفها عسبت تقوي روحها شوي .. بتكثر هالاشياء ... لازم اتعود .....

ذياب : كان خاطري اتم وياج اهنه ..... لكن دام هالسحليه اهني بنرد راك ......

مهاري تطالعه : لا ما بنرد ....... ابا اتم وياك ... روااحنا ...

ذياب مبتسم ومستغرب : شوو !!

مهاري تنزل راسه : صدق مابا ارد ....

حاحيم
25-09-2010, 11:34 AM
ذياب يضحك : الحين عرفت ..... عشان باجر دوامي ههههههههههه ...

مهاري تطالعه بحزن .....

ذياب : ماعليه حبييييبي انتي وياج بكون والله وياج ....... واوعدج بني اهني مره ثانيه ......

مهاري حاست ثمها ....

ذياب : غنااتي عاد تعرفيني ماقدر اردلج طلب ... لا تسوين جي ... خليها مره ثانيه ....

مهاري : انزيين خلاص ...

ذياب : يالله فديت هالويه .... والله ما ارد مارد .. يلتعن الدوااام .... بس رضاج ولا اجوف هالويه ....

مهاري مبتسمه : يعني ؟؟؟

ذياب بخبث : مابنرد راك ...

مهاري : شوووو .....

وصلو صوب السياره .....

ذياب يفج ايدها بس ترد تزخه : تعااااال وين ساير ...

ذياب مبتسم : بسوق شفيج ..

مهاري : لااااء حدد اول وين ...

ذياب يخوز ايدها عناد ...... وهيه تمشي وراه ... : يا ذياب اوقف شووي ....

مهآآآآري صرخت بالقووووو : آآآآآآآآآآآآآآآآآ ......


....... وتمت ترتجف ........ وتغمض عينها ....

ذياب .: حبيييبي شفيج .. رمسيني طالعيني ....

مهاري تصييح وبعدها ترتجف .....

ذياب : مهوووور ردي علي بتخبليبي .....

مهاري تأشر له من غير ما يطالع .......

ذياب : شووه ... شفيج ؟؟ شو الي يخوف .... هاي صخره .....

مهاري تفج عينها بهدووء وتطالع .... هيه والله صخره ... بس عليها قطعه بيضاا فوق مخرسه بشي احمر .. هيه شافته شي ثاني .....

نقع ذياب من الضحك : هههههههههههههههههههه يالخوااااافه ....

مهاري : خلاص خلاص مابا اتم اهني ... ردني البيت ....

وتركب السياره ....

ركب عقبها ... وابتسم .,,,,, : لا الغاليه بنتم .......

مهاري تطالعه : ,,,,,,,

ذياب يبتسم : شوه حددي تبين اتمين ولا نسير....

مهاري تفكر : انته حرك من هالمكاان ..... واقفل البااب ....

ضحك ذياب وسوا الي قالته .... ومشى عن المكاان ,,,

ذياب يشل ايدينها من حظنها : فديت الخوافه .....

.
.
.

عزوه : احمد انت ارقد الحين وباجر بتصللهم ... ماتجوفني كل شوي اتصل يقولولي محد محد ...

احمد : دخيلج اخر مره ......

عزوه تتصل : انزيين ...

.
.
.

راشد : لا والله .... شووه يعني ؟؟؟؟ يعني ما بكلمج اليووووم .... اقولج شي .... باي باي .....

.
.
.

سعيد : امايا انا ساير ارقد عسب باجر انش نشيط ...

بو سعيد : ما يبت يديد ....

.
.
.
عزوه : بااااايتين عند مهاري ......

احمد : يعني ما بيردون ؟

عزوه : لاء .... قالتلي نوره بينامون اهناك .....

احمد : وعمي رضا .....

عزوه : مزاااجي ماتعرفه ....

احمد : الا مزاجه الزفت علي انا .... بس ماعليه ... انا بشلها بالغصب ....

عزوه : عن الخبال احمد ...

احمد : أي خبال .... لين اهني وبس ..... بس .... سكت عنه وايد .......واايد ....

.
.
.

دنوه : عااد كلكن شرات قياسي الحين هنوف ههههههه .....

هنوف تحط ايدها ع خصرها : تبيني ارقد جييي .... مايخصني دبريلي .....

دنوه : بسير وبرررجع .....

شهد تتنهد : غريبه ابويه رضا .....

الود : تدرين احسن من جو البيت .. اهنه اريح بوايد .. ع الاقل ماحس ابويه بيطب علي بأي وقت ...

شهد تبتسم ......

هنوف : لا منو قالج ..... اهني ان شاء الله وين اجوف تلفزيون .. تدرون كم مسلسل وفلم فووت اليوم !! بحدود ال 5 ... اااخ ما بسامح روحي .....

الود : ههههههههههههههه عبيطه ......

دنوه يت وفايدها جلابيه : دوووج ,,,,

هنوف : شو هاي ..؟؟

دنوه : جلابيه ...

حاحيم
25-09-2010, 11:36 AM
هنوف عاقده حياتها : هيه بس رجاليه .....

دنوه تضحك : هههههههه زين عاادي ..... يلا لاااااااه لبسي .. مهور قافله حجرتها من ويين اييبلج ...

الود : عااادي الا فالغرفه منو بيجوفج ....

هنوف " ماتدرين الصدف الي تستوي بحياتي تخليني اتوقع أي شي " ....

شلت الجلابيه عنها ودخلت الحماام تتغسل وبتلبسها ...

دنوه : انا وشهوود بنرقد اهني .... وانتي وهنووف بوديكن حجره فاضيه امايا توها زهبتها ...

شهد : والله كلفنا عليكم وايد ......

دنوه : لا تقولييييين جي والله مستانسه بكم .... ع الاقل احس ان عندي خواات ... وحليلي مجابله ريااييل طول وقتي ......

ضحكو .....

عقب ربع ساعه ظهرت هنوف .... طالع شكلها كووووووووول ... الجلابيه سوداء ... جلابيه ريااييل من الخاطر ... ههه اماراتيه طبعا .. الجيب ع الصدر ع اليمين .... وعلامه سبعه من جداام .....
شكلها خبال .....

الود منبهره : روووووووووعه تخبلين ..

دنوه : والله لالبس دوم جي عيل ههههههههه .....

هنوف عاقده حياتها : الله يعينكن ... " ترمس دنوه " يلا ابا ارقد مافيني ع السهر اليوم ..

الود : غريبه وين الي بيجوف افلام ...

دنوه : عادي بنيلس فالصاله بنجوف افلام ..

هنوف : استرييييحي االا اهني مستحيل اسوي شي }..... تعقدت خلاص ....

دنوه : ههههههههههههههههههههههههه ... حليلج والله ... يلا قومي نسير ... " ترمس شهد " برجع لج شهود براويهم الغرفه وبرد ...

شهد مبتسمه : اوكيييك ..

وطلعن سايريين الحجره ....

هنوف عاقده حياتها : حذال حجره هالخسف !!!!!! ...

دنوه : هههههه يلا عاد اخوي حلو ...

الود : تسلمين دنوه .....

دنوه : افا عليج ماسويت شي ....... يالله تصبحون ع خير لو تبون أي شي تعالولي .. " ترمس هنوف " انتي اتصلي ههههه مافي داعي تين ...

هنوف : هاهاهاها برع برع ...

.
.
.

ذياب مبتسم : وسويتي الي براسج ... احين بشوه نرقد ... انا عادي ريال بتم بوزاري .. " يطالعها بخبث " انتي بتتلعوزين ...

مهاري بحيا : ماااابتلعوز ..... لابسه تراني شلحه .... وباخذ قميصك ....

ذياب يضحك : ((((((((.......................................... .............................))))))

مهاري فاجه عيناه : ايييييييه يا الماصخ والله لاااء ........

ذياب : (((((............................................. ....... ))))))))

مهاري تضربه ع صدره : والله طفس ......

دخلو تغسلو .... ولما دخل ذياب يتغسل .... فصخت مهاري عبايتها .... ولبست قميصه الداخلي ... " الفانيله "

مادري بلاهم الخوات كلهن اليوم ع لبس الريايييل ههههههههه ......

.
.
.
.


حمدان يدندن : تعال ... تعال يا بعد عمري في حظني اقرب ....... تعال ارجووك لا تغيب عن العيب ... ابيك بقربي دايم ودايم ودااايم .... وابيك اقرب من انفاسي قريب .....

انسدح ع الغنفه الي فالصاله الفوقيه ......

< حمدان .. وحشتني الخايسه ... افف لو اجوفها الحين والله ماهدها .... اخ لو عندي فانوس سحري .. جان طبيت عليها الغرفه ..... هههههه .. بكسات بالقو انا وهيه .... كشخه .. سحرتني والله ... انا الي ما افكر فحد خلتني افكر فيها .... لا وبنيه بعد !!! اخ منج ....

ع هالافكار غمض عينه من غير لا يحس ...

< هنوف .... ياربيه وين الليت الحين ... كيف اجوف جدامي ...... اففف مافي حد كلهم رقود .. شوه سحره بينشون الساعه 3 ونص !! بشرب ماي بسرعه بس ..... وين الثلاجه احيد اهني مكاانها ....

طااااااااااااااااااااخ ......

حمدان يقوم ويطالع صوب الصوت : منو !َ

هنوف ترتجف وبصوت واااطي : شت ... رووح روح انا مش متغطيه ...

حمدان عاقد حياته وساير صوب الليت : وانتي منوه !!!!!

هنوف : دنووه انا دننووووووه لا تشغل الليت اييه ... مش متغطيه ....

حمدان : شوه مش متغطيه " يشغل الليت " ويفج عينه ع وسعهن ....

< توني تمنيتج تكونين ويايه واجوفج الحين ...... " يطالع الساعه الي بيده " انتي شوه اتسوين اهني ..

هنوف متلووووووووومه بالقو .... من شكلها ولبسها وشعرها كاشف .....

هنوف : لوووعت جبدي في كل مكان تظهر لي .....

حمدان مبتسم : خل عنج !! " يطالعها من فوق لي تحت ويبتسم اكثر " شوه هالكشخه ...

هنوف عاقده حياتها وسايره صوب الحجره ... بس يجابلها بسرعه وبكل لهفه : وين ؟

هنوف بهمس : شوه وين .. بسير ارقد ...

حمدان : وجي ظاهره عيل .. ؟ " مبتسم " تبين تجوفيني ...

هنوف حايسه ثمها : نعم !! لا طبعا ... بشرب ماي .. بس انسدت نفسي ...

حمدان : افاا .. شوفتي تسد نفسج !

>> المكار يحاول يطول السالفه عسبت يتم وياها ..... وهو متخبل عينه تلف ع اكثر من مكان فيها .. والنور خفيف هيه مش ملاحظه ....

هنوف : حل عني ... قوم بدخل ارقد ...

حمدان يقبض ايدينها : مابتدخلين .. ياخي ولهت عليج .....

هنوف ارتجفت من قبضته وحاولت تخوز ايده بس وين تروم ع راعي العضلات ..

حاحيم
25-09-2010, 11:38 AM
حمدان : ما بفجج .... مشتاقلج ...

هنوف تخوز ايده باقوا شي عندها : بس عااااد عن قله الادب الزااايده ...

حمداان يخوز ايدها ويلم ايديينه الهنتين ويحطهم ع بعض : في ذمتج مش متولهة عليه ..

هنوف : لاااا والله لا ....

حمدان مبتسم : هيه واضح .. والدليل لابسه جلابيتي بعد ....

هنوف تعض ع شفاتها : مايايبه ثياب ... قوووم يلا ...

ويجاابلها اكثر وهيه ترجع ع ورا .. واتم ترجع وترجع وترررجع .....

هنوف يايه بتصاآرخ : آآ

سكر ثمهااا بايديينه و قبضها بالقو من خصرها مع ابتسامه ....

هنوف تدزه ورا وتجدم شوي : كنت بطيييح من فووق لين تحت يالظالم !!!

حمدان بنص ابتسامه : لااه ؟ والفضل لي .. ماخليتج اطيحين ....

هنوف : اصطلب ... ماتحشم انته ... ياخي ربيعت اختك انا .. استح ع ويهك .....

حمدان : والله ولهان عليج شبلااااج مش حاسه ....

هنوف : هيه ما بحس ... لان هالحركاات عيب ....

حمدان عاقد حياته : عيب ؟؟

هنوف : هيه ....

حمدان يعض ع شفاته وينزل عينه : اووكي عيب ... يالله نوم العوافي .....

ومشى عنها قبضته بسرعه من ايده : تعاااال .....

حمدان من غير ما يصد بس ابتسامه انرسمت ع ويهه ... : خير .؟

هنوف : وين ساير ؟

حمدان : وين بسير .. بترقدين ترا .... " ويلف ويهه ويجابلها "

هنوف خوزت ايدها عنه : زين لاتزعل ....

حمدان يكتم ابتسامته : لا زعلاان انا ...

هنوف : عن البزا الزايد ...

حمدان : وليش ماتبيني ازعل ؟؟

هنووف : وليش تزعل ...

حمدان : لانج زعلتييني ....

هنوف : لا والله مازعلتك ... انت روحك زعلت ......

حمدان : زين خلاص خليني زعلااان عيل ......

هنوف : حمداان ما يسوا علينا عااد ...

حمدان : زين ما يسوا عليج خلاص فجيني ....

هنوف مانتبهت لروحها وهيه قابضته وتترجاه ......

هنوف : افففف برايك " وفجت ايده " ...

تم يطالعها وهيه تمشي عنه .... ويوم وصلت باب الحجره بتدخل صدت له ... جافته بعده واقف مكانه ماتحرك ... اطالعها كم نظره ونزل تحت ....... جنه مضايج ومعصب .....

دخلت دااخل ...... وهيه مضايجه بعد ........

< يشتاقلي !! يتوله علي !! اول مره احس بهالكلمات ... اطالعها كل يوم ... وما اتاثر ! اثر فيني ليش ؟؟. مع ان هالانسان مادااااااانيه .... لكن ليش اثرت فيني يوم قالي اشتقتلج ....... افففف هنوفوه !! شوه ياج اول مره تفكرين بوااحد .... ما بغيت افكر الا بهالخقاق الي جايف حاله ... هاااا اصلا موته ويذلني ويحقرني .. يااااربي بس ماااابا افكر ... خل يخوز عن مخييييي ابا اررررررررقد .........بس توه ضااج مني و زعل اخاف بعد يستويله شي ... وليش اخااف !! كيييييييفه ..... ياااااربببببببييييييي

.>
؛
>
>


حمدان : مارقدتي عيل !!!!

هنوف تعدل الشيله : مارقدت .... طيرت رقادي .....

حمدان : ..............

هنوف : حمدان والله اذا حد نش بنروح فيها انا وانته بس عاد لا تزعل ....

حمدان يطالعها بقهر : انتي الي تلاحقيني من مكان لين مكان ....

هنوف وقفت فـ نص الزراعه ... : الحين انا ماقدرت ارقد عسبت انته زعلان واتقولي جيي ... الشره مش عليك ... الشره عليه الي ييت عندك ....

وغيضت من الخاااااطر ....... صدت الصوب الثاني ويايه بتررد داخل بس لحقها ...

حمدان : تعالي والله ماتسييييرين ... حلفت انا تبيني اموووت .....

هيه تمشي اسررع ....

حمدان : والله ما تسيرين اقولج .... اوكي اوكي بموت خلاص ....

توقف ...... ابتسم حمداان بمكر ........

تصد له : هاااااااه شوه ؟؟

حمدان يعض ع شفاته ويلعب بشعره : احين في بنت تكلم ووااحد جييه ...

هنوف عاقده حياتها : وان شاء الله كيف تباني اكلمك ..

حمدان : يعني !! ... شوي غير ...

هنوف : كيف غير ...

حمدان : ادلعي .. اتمااايعي شويه ...

هنوف : نعـــــــــــــم !!!! ماعرفت تختاااار عيل ...

حمدان عقد حياته : اختار شوه ...

هنوف : البنت الي تدلع ...

حمدان مبتسم : كل هذا ومش دلع !!

هنوف : عفوا ؟

حمدان : هيه .. ماتدرين انج بالنسبه لي دلوعه ...

هنوف فاجه حلجها بغباء : مش جنك تبالغ شوي ....

حمدان يضحك ع شكلها : هههههههههههههه لا ابالغ وايد ...

هنوف : هيه جي زين لا تجامل لاني بكرهك ...

حاحيم
25-09-2010, 11:40 AM
حمدان بلهفه : ليش الحين شوه ؟؟

هنوف بحيره : شوه الي شوه !!

حمدان : انتي ليش طمه !!!ّ!

هنوف : وانته ليش حناااااان وحشري ...

حمدان : انا حشري . !َ

هنووف : هيه حشري وايد بعد .....

حمدان : مقبوله منج .....

الله واكبر الله واكبر .......................

حمدان : الله واكبر واعظم " يطالع الساعه "

هنوف : الساعه كم ...

حمدان : ماتصلين انتي ؟

هنوف : نعم ؟؟ شوه الي ما اصلي تستهبل

حمدان : عيل شقايل ماتعرفين متى ياذن الفجر ؟

هنوف : يااااااربي منك .....

حمدان : زين زهبي حالج رمضان بااجر ... اباج تسويلي شي حلو من ايدينج ..

هنوف : لااا والله ! انا مادش المطبخ وايد ..

حمدان : ليش ان شاء الله ؟؟

هنوف : عشان يشتاقلي الجمهور ..

حمدان بابتسامه : اكثر عن جي ,..

هنوف : لا جمهور اكثر ..

حمدان بقهر ضربها ع راسها: جمهور في عينج ... ماشي جمهور غيري ...

هنوف تضحك : هههههههههههههههه

حمدان تخبل : لبييه ...... تجتلي هالضحكه .....

هنوف تسكت : لا تغازل هاا .

حمدان : اغاااازل !! والله عمري ماغازلت .....

هنوف : هيه محد يمزر عينك ...

حمدان عاقد حياته ويلعب باطراف شعره : طبيعي .. شوه ابا الملوثه ... بس الزين ملا عيني ... وطزه بالقوه بعد ...

هنوف : وايد مغازلجي ... اشك فيك ..

حمدان : والله ماغازلت حد غيرج ......

هنوف ارتبكت : زين زين قوم سير صل ...

حمدان مبستم : ياويلي ع الي يستحون ....

هنوف : بس عااااد ..... سير صل ...

حمدان : بجوفج عقب الصلاه ؟

هنوف :لا طبعا بسير ارقد ..

حمدان : واذا قلتلج عن خااطري ؟؟؟

هنوف تبتسم " لاول مره لحمدان الي رفع حايبه وارتجف من حلاتها " : ماعليه بجوف ..

حمدان مبتسم : اذا اهون عليج اتم بررع طول الوقت اترياج .. مش مشكله ... يلا بروح المسيد ..

هنوف : الله وياك ....

دشت دااخل صلت وعقب دقاايق نزلت ...

< هنوف .. بعده مايا .. بسير اسوي عصير بارد شوي .....

دخلت المطبخ تمت ادور ع الاشياء لانها ماتعرف .... سوت اخر شي تاانج بارد .. وتمت تتنفن تدمج المانجو مع الليمون وحطت شوي فراوله ... تطلع لذيييييييذ ... كثرت من الثلج ... وطلعت بالعصيرين بررع ..

اول ماوصل جافها ماسكه العصيرين بصينه ... ابتسم ... ويلست ع الطاوله الي فالزراعه وهو يلس مجابلنها .....

حمدان : بايدج صح ؟!

هنوف : هيه !! ليش ...

حمدان مبتسم : اها شربيه روحج عيل ماشرب من ايد شغالات ...

هنوف : لاااااا والله !!!!!

وتقوم ..... قبض ايدينها وعقد حياته : محد يمزح وياج !! يلسي مكانج ما تسيرين ...

هنوف : بتم تتصمخر واتحط عليه ماريد ...

حمدان مبتسم : يلسي عاد ..

يلست ....

حمدان : امممم هنوفه لو تقدمت لج بتوافقين ؟؟

هنوف : نعم ؟

حمدان : جاوبي ؟!

هنوف : مادري

حمدان : كيف ماتدرين

هنوف : يعني مادري

حمدان : في احتمال ترفضين

هنوف : يمكن

حمدان : صدق ؟

هنوف : هيه انا ماعرف عنك شي للحين

حمدان : زين انا بخبرج كل شي عني

هنوف : ما ينفع لازم اسال انت اكيد بتمدح روحك ..

حمدان : ههههه لاه ؟

هنوف : هيه ..

حمدان : زين ...

مد ايده ع العصير وشربه .... : ناويه تعذبيني ؟؟ عقب بتعود ع ايدينج وما باكل من ايد دنوه وامايا !َ

حاحيم
25-09-2010, 11:41 AM
ابتسمت هنوف ...

حمدان بذوق : ويل حالي ..

نزلت راسها ....

صد فوق يطالع الشمس وهيه تطلع ... منظر الشروق عذاب ...

هنوف : خلاص حمدان سطلت ابا ارقد ..

حمدان : حرام عليج مابجوفج مره ثانيه ؟!

هنوف : بس

حمدان : لا تكسرين بخاطريه ..

هنوف : تعبااانه والله ياخي بتم ساكت وتجابلني واجابلك

حمدان مبتسم ويلعب بشعره : وفي احلى .؟

هنوف : هيه الرقاد ..

حمدان يغطي ايده بويهه : مش ويه رومنسيه .. روحي روحي ...

هنوف قامت ...

حمدان : ماصدقتي انتي !

هنوف : هييييه ..

حمدان : زين تصبحين ع خير ..

هنوف : وانته من اهله ....

وراحت عنه ترقد ... ومن جافها غابت عن عيونه نش بيرقد بعد ...

.
.
.
.


ذياب يلعب بشعرها : حبيبي ...

مهاري بكسل : همممم .....

ذياب : نشي حبيبي ... " ويبوس صبعها الي ع شفاته وينزلها .... "

مهاري تتمدد ....

ذياب مبتسم : صباح الخير غناتيه ...

مهاري: صباح النور ....

ذياب : ولهت عليج ..

مهاري تبتسم : خرط من الصبح ..

ذياب مبتسم : والله ولهت عليج .... من امس راقد ماجفتج ...

مهاري تبتسم .....

ذياب يطالع الساعه : يلا غناتيه قومي عسبت نرد راك . لازم اروح الشغل ..

مهاري : ذياااب !!

ذياب : ياااروحه ... عمري انتي .. لازم حبيبي .... والله وياج لاتخافين ماهدج بس الشغل لازم ماقدر اودره ..

مهاري تحيس بوزها : انزيين ....

ذياب يبتسم : يلا سيري فصخي فانيلتي ....

مهاري :ههه زين ...


.
.
.

مشعل : ايييه ايييه متعلمتلي تباتين برع البيت ...

الود حاطه ايدها ع راسها : يااااربي ... مشعل والله مارقدت البارحه عدل خلني بخلص شغلي وبرد بنتغدا عندهم وبنرررد البيت ....

مشعل : لا عيوني بيحلفوون عليج تناامين عندهم وانتي ما بتكسرين خاطرهم ..

الود : مشعل حل عني !!!

مشعل معصب : ايييه اييييه الحين احل عنج .. ماتحشمين اهنااك شباب ..

الود : يا مشعلللللل ....

مشعل : ايييه اوكي انا مالي شغل فيج الي تبينه سويه .....

الود : مشعل والله مارمت اردهم ليش ماتفهم ...

مشعل : اييه تقدرين ترديني وماتخليني اخطبج ...

الود مبتسمه : شدخل ها في هاه ......

مشعل : معنااااه واحد ..... يالله قلبي وجهج وخلصي شغلج ....

وظهرر عنها ....

الود : ياربيه منك .....

.
.
.

ندى : صباح النور .... ماشاء الله نا ش من وقت !!

... : هيه بسير التقنيه .. زين سمعت صوتج الصبح شوه ياينج !

ندى : مارقدت اصلا ...بناات عمك ياايات عندنا ...

رشود : غريبه عمي خلاهم !!

ندى : مادري والله !! بس استاانسنا ...

رشود : دوم حياتو دوم .... انزين يالله بقوم اتريق انسه دنوه ...

دنوه : هههه اوكي .... اتريق اليوم اخر يوم باجر صياام ...

رشود : هيه والله ... اااخ مسطل باخذ اجااااازه من الكولج ....

دنوه : اول مره اسمع بها اجااااازه من الكولج ..

رشود : افا عليج بس انا كل شي اروم اسويه ... حبيبج قدها ...

دنوه : هيه وايد قدها يلا سير سير عن يسجلونك ابست ههه ..

رشود : ما يرووومون الاساتذه يحبوووني ....

حاحيم
25-09-2010, 11:42 AM
دنوه : هييه مرره ..

رشود : والله افا عليج بس ..

دنوه : اونه ليش عاد ؟

رشود : اضبط لهم عند البنات ...

دنوه : ماااااالت عليك هههههههههههههههههه يالله يالله سير ...

رشود مبتسم : تحملي ع روحج ويوم بتصلبج ردي هااه ..

دنوه : ان شاء الله .

رشود : هيه ان شاء الله وادريبج طاف عقب ... اسمع صوتج بالقطاره ... يالله فمان الله ..

دنوه : ههه فمان الله ..

.
.
.
.

ام الود : يا سعيييد ......

سعيد : عيوووونه .....امايا دخيلج اخر لقطه فالحلم ......

ام الود : ياااالله صبرني ع هالولد ....

سعيد : والله وااعي حصو وبنش والله ...

حصو تدخل : انا واعيه من زمااان ...

ام الود : هيه من قلنا لها بنسكر الوايرلس من وقت تنش .....

حصو : افا عليج اعجبج امايا .... يلا سعوووود نش لا تنسى بتودييني بيت خواتي اليوم ...

سعيد ببرود : امايا ظهرو برع شوي بس .....

بو سعيد يدخل : سعيييد ..

سعيد ينقز من ع السرير : قااااايم قايم .....

بوسعيد : يلا بسرعه اجوف .....

حصو تلوي ع ابوها : صباح الخير الغالي .....

بو سعيد يبوس راس بنته : فديت هالويه صباح الورد ......

سعيد : شمعنى انا الي كله يصارخون علي ... الله يعينيي ...

.
.
.

دنوه : يالله ابلع .....

حمدان مبتسم : ماببلع ... واعي هنوفوه باكل من ايدينها ... يلا قوليلها تسويلي شي ...

دنوه : هييه يعني ما بتخون فيييها ؟؟؟؟

حمدان : وانتي شلج .. يالله قومي قوميها ....

دنوه : شووووو اقومها فضيحه ...

حمدان : جوفي الود ترا محد لا تخليني ادخل عليها ترا عادي عندي ....

دنوه عاقده حياتها : حمداااااااان عن قله الادب ....

حمدان : بتقومين ولا لاء !!

دنوه: اففففف قمت قمت .....

.
.
.
.

راشد يدق الباب ع احمد : احمدوووو واعي ولا ؟؟


ويدخل عليه ...... يجوفه متعمق فالرقاد ... : حليله قيس .....

ويظهر من الحجره .... يجوف عزوه فويهه : ماشاء الله واعيه ...

عزوه : هييه عبدالله بييني اليوم ...

راشد : زيين بيج العصر شحقه من 10 ناشه !!

عزوه : كيييييفي والله ...

راشد : عشان ويهج ما يتصفع حليلج والله ...

عزوه : روح روح ....

راشد يغني : روح وروح ابعد بدنياااك ....

عزوه تسكر اذنها : واااااع اطلع نشاز ...

راشد يطالعها : ريلج النشاز ... طمبحله وحده ...

عزوه : اتظهرلنا مصطلحات الصراحه مادري من وين ....

راشد يحطي ايده ع مخه : من اهنيه ... مخي شغالج عبالج شرات مخج " ويعيب عليها " عبدالله آآه حبيبي شو تسوي وااااه اشتقتلك " انجلعي بس ......

ويظهر من البيت ...

.
.
.

هنوف معصبه : وييينه هاااه وينه !!!

دنوه فاجه عينها : لامستحيل سواها فيني مستحيل!!!

هنوف : تتمصخريييين انتي صح .؟ منششتني عسبت تلعوزينييييي .!!!

دنوه : لااااااااااء والله لاااء كااان مووووووجود مادريبه وين ساااار ....

وتطلع عند الدريشه ... سوالها بايده علامه النصر وحرررك ....

دنوه : هاااااااايوو النذل رووح ...

صدت جافت هنوف مروحه عنها من زمان .....

دنوه تتصل فيه .... وهو يجوف رقمها ويضحك من خاطره ...... طااف بالقو ....

.

حاحيم
25-09-2010, 11:44 AM
.

مهاري : هيييه ..... لا الحين نحن فالشارجه .... هيه ان شاء الله .. لا والله ما يسرع .... ههه الله يسلمج .... ان شا ءالله يووصل .... فمان الله ........

مهاري : سلمت عليك وداوي ...

ذياب : الله يسلمها ....

" يحطي ايده ع راسه " ....

مهاري : شي فيك حبيبي ؟؟

ذياب يصدلها : هاااه ؟ حتى لو فيني طااااااار .... خااااز ....

مهاري تبتسم : ياااربي صدق شوه فيك ؟؟

ذياب مبتسم : ماشي حبيبي مصدع بس ... عندج بندول ...

مهاري : هيه بس ما بعطيك مش ماكل شي .......

ذياب : حبيبي والله مصدع ..

مهاري : مايفيد وما بياثر لازم تكون ماااكل ..

ذياب يطالعها بنص عين ..... ووقف عند الشيشه .....

مهاري : بنزل وياك ...

ذياب مبتسم : عسبت جفتي بنات هاه ؟

مهاري مبتسمه : هيه ...... بنزل ...

ذياب متشقق : نزلي حبيبي نزلي ..... ياويلي ع الي يغاارون ....

نزلت وياه وقبضت ايديينه بقو ...

ذياب متعمد : شفيج ؟ وخري ...

مهاري :ااييييه عاد لا تسوي جي .....

ذياب يرص ع ايدها : الواحد ماياخذ راحته فجيني .....

مهاري : ذياب والله بكسر غرشه الديو ع راسك .....

ذياب بصوت واطي : بقل ادبي جدام الناس ترا ..

مهاري فاجه عينها : اقولك خووووز عني ...

وتخوز ايده بس ع طول رد قبضها ... واشترو لهم توست جبن ... ونسكاافيه ... وجبس لاايزز وو اورنامين وديو وماي ....

ذياب : جلكسي حقج !!

مهاري مبتسمه : ماشتهي ....

ودفعو الحساب وردو ركبو السياره ......

.
.
.
.

الود : يالله عاد والله ماقدر ع زعلك ...

مشعل : اييه قصي علي بهالكلام ....

الود : والله برد البيت حلفت لك خلاص ما بنتغدا عندهم ...

مشعل : لا عيب ..... شوه بيقولون .. اكلي عندهم وتطلعين سمعتي ؟؟

الود مبتسمه : سمعت ....

مشعل : ايه جيه انتي اوكي .. مو توج .....

الود تضحك : غصب ترمس اماراتي ...

مشعل : ايه اتعلم لج صليمه تصكج ....

الود : هههههههههههه يالله كمل شغلك ......

.
.
.


احمد : وين سارت ؟!!

نوره : اممم مش موجوده فالبيت اول ما توصل بخليها ترمسج ....

احمد : عمي حذالج ؟

نوره : هييه ...

احمد : اففف ... انزين قوليلها اني رديت وخلي الود تيبها باقرب وقت ابا اجوفها ...

نوره : ان شاء الله ماعليج ... فمان الله ...

بو الود : منوووو ؟

نوره : ربيعت شهد .....

بو الود : حد يتصل هالحزه .!!!

نوره : تعرف عااد بنات ....

بو الود : متى بيردون اجوف عيبتهم اليلسه ..؟؟

نوره : بيتغدون وبيردون

بو الود : وانتي ماودج تطلعين

نوره : اممم ناوي تظهرني ؟؟

بو الود : جان ودج

نوره : عادي ع راحتك

بو الود : يلا قومي بدلي بعزمج ع الغدا برع .....

نوره مستانسه : صدددددق ؟؟؟؟؟

بو الود : هيه صدق وفالشااارجه بعد شوه تبين اكثر .... بس خبري البنات عشان ما يدورونج

نوره : ان شاء الله تسلملي والله .... الله لا يحرمني مننننننننننننك ان شاء الله .....

حاحيم
25-09-2010, 11:45 AM
.

ذياب : بتسيرين بيتكم ولا بيتنا ؟؟

مهاري : امم بيت اميه ...

ذياب يطالعها : تبين تزورين امج ؟

مهاري تحرك ايدينها مع بعض : ليش ما يصيير ؟

ذياب : بلى حياااتي .. امممممم خلاص بكنسل الدوام وبتم وياج .... ولا تبين اتمين ويا امج روحج .؟؟

مهاري بانفعال : لااااا تعال ..... احسن تعال وياايه ....

ذياب مبتسم ويقبض ايدها : فديت هالويه .... ماقلتلج اليوم ؟؟؟؟

مهاري مبتسم : احبك احبك احببببببك احبك احبك احبك احبببببك ......

ذياب بتعجب يلوي عليها : عيل تعااااااالي ..........

مهاري: ذيااااب ياعبيط بندعم ....

ذياب يطالع الشارع : بسرعه قربي ببوسج ماشي حد ........






احم احم ........






ذياب : يلا نزلي ...

مهاري : امم ماكان لازم ادقلها قبل ؟!

ذياب : عادي حبيبي بيت امج ..... يالله .... دخلي ....

دقو الجرس ..... وفجتلهم الخدامه ودخلو ......

اول ما نفج الباب ... لوت عليها ام الود وصااحت ......

مهاري تمت ترتجف ماتدري ليش ..... هالحظن انحرمت منه اكثر عن 13 سنه ... عذااب عااااشته ...

ام الود تمسح دموعها وتسلم ع ذياب الي باس راسها : شحالك الغااالي وشحال مهره وياك ...

ذياب : الحمدلله كلنا بخير ..... قالت بتي تزورج قلت انزل اسلم عليج وبروح ...

ام الود : والله ماترووووح منور بيتيييي ادخل والله تتغدا وتسير .....

ذياب مبتسم ...: تسلمين امايا والله ... بس لازم اسير ..... بخليلج مهره ترمسج وتشكيلج عني ...

مهاري تطالعه ومبتسمه : لا امايا فديته ماشي منه ....

ام الود ترفع ايدها : الله يهنيييكم ياربي ان شاء الله ماشوف فيكم يوم حزن ياااااااارب ...

ذياب و مهاري : امين ان شاء الله ...

ام الود : والله ماتسير وانا حلفت .... هاي اول مره تدخل فيها بيتي وتروح لا والله ماتظهر ...

مهاري تطالعه : خلاص عاد اجبر في خاطري امايا ...

ذياب مبتسم : وانا اقدر اردج انتي واماياتج ...

ام الود مبتسمه : دخلو دخلوووو .....

مهاري !! شو اوصف شعورها !! مستاااااااااااااااانسه من الخاطر ..... ودها تصااااارخ من وناستها ... مرتااحه وودها اطيييير ..... واخيرا بتجوف امها متى ماتبا ..... محد بيمنعها ....

وذياب ّ! حليله ذياااب .... مستاانس اكثر لانه يجوف السعاده في عيون مهاري .... يحبها ويحب سعادتها من قلبه ........


.
.
.

عمور : وكيف بتوصللها ...

حمدان : اقولك ظهرت من الاهل من بعيد ... بوصللها ماعليك ...

عمور : زين .... اماانه هاه ..

حمدان مبتسم : مااعليك .......

.
.
.

مشعل : مو تيلسين ويا شباااابهم ؟ سمعتي ؟؟

الود : ما بيلس والله ..... يالله بااي ...

مشعل : حرمه شكبرج وتقولين لي باي ... استحي ع ويهج قوليلي الله يحفظك مع السلامه ...

الود : يااااالله منك ... الله وياك مع السلامه ....

مشعل: ايه ايه مامنج فايده ركبي ركبي سيارتج ....

وركبت وسارت عنه ......

.
.
.

شهد : دنوو !!!

دنوه تتلحف : ااهممممممم ؟؟؟

شهد : امم ارقدي برايج بس قوليلي الحمام أي صوب ؟!

دنوه تحاول تضغط ع روحها وتنش ....: صبري ....

شهد بتلوم : اسفه جان واعيتج والله اسفه ...

دنوه : شووووه هالكلام اافا عليييييج .......

.

حاحيم
25-09-2010, 11:47 AM
الود : هنوووووووف !! عيب علييييكن للحين رااااااقداات !! شوه بتقول الحرمه فضيييحه ...

ام ذياب تدق الباب : امايا الود ادخل ؟؟

الود تسير صوب الباب : هيه دخلي عمووووه ... سمحليي والله عن البنات تعرفيينهن شكلهن سهرانات للصبح ..


ام ذياب : لا امااااايا عادي .... شو دوامج اليوم ؟؟ ان شاء الله كل شي زين ...

الود مستغربه من هالتغير .. وين قبل فالمستشفى شكلها غيير بس استانست عليها : الحمدلله كل شي تمام ...

ام ذياب : زين يا بنتي ... واعي البنات وخل يصلن عسبت نحطي الغدا ....

الود : ان شاء الله .....


وصلها مسج .....

" ااخ ودووه شوو اقولج بس ... تخيلي انا وين "

ردت عليها " شوه بلاج رمسي بسرعه خوفتيني ؟؟ انتي وين "

" في صاله اماااايا والله مستانسه وايد وايد وايد "

" فديت روحج والله .... استاااانسي وسلمي عليها واااايد خاطري اكون وياااكم والله بس لو درا ابويه بيجتلنا "

" ماعليه مره ثانيه بخلي ذياااب ييبكم "

ابتسمت الود وماعلقت ..... استانست ......

الود : هنوف نشي بقولج شي مهم ..........

هنوف : .....................

الود : شاروخ خاااان ....

هنوف فاجه عينها وتقوم بسرعه : شووووووه بلاه !!!!!!!

الود : الله يعينا عليج .... تخيلي مهاري سايره عند امايا .!!

هنوف : وشاروخ شوه يخصه .!!

الود : عن الغبااااء ....

هنوف تحجج راسها : أي غباااء شدخل شاروخ فمهور ؟!

الود : يااااربي .... "ادقق ع راسها " صحصحي .... مهور سايره عند امايا .. وشاروخ انا يبتلج طاريه عشان تنشين .....

هنوف تثاوب : والله مهور ماعندها سالفه ؟.... شو مودنها عند امايا ....

الود : شوه هالكلام بتبقى امنا ..

هنوف : امكم بس .... انا ماعندي ام ...

الود : عن هالكلاااام يالله عاد ....

هنوف : بس بس لا تبديين ... اذا كانت لي ام فهي انتي ... انتي امي وابوي وكل شي ... ولا هيه ماسوت شي يستاهل ان نقولها ام حتى .. هه ...

وقامت عنها لبست شيلتها وطلعت برع الحجره بتدخل الحماام ....


.
.

ام ذياب : عيل ييت حق الغدا ؟!

حمدان : هييه خذت بريكي هالوقت ...

ام ذياب : انته شي وراك ...

دنوه تي ورا امها : الا اشياااااااء ....

شهد : مساء الخير عموه ...

دنوه : يلسي هني ..... " وتيلسها "

ام ذياب : مساء النور الغلا ... شمسيتي ؟

شهد مبتسمه : الحمدلله .. حمدان شحالك ؟

حمدان : بخير ربي يعافيج ....

ينزلن هنوف والود .....

الود و هنوف : السلام عليكم والرحمه .

حمدان وعيونه ع هنوف ومبتسم : وعليكم السلام .....

ام ذياب : تعالي اميه يالله يلسو اتغدو ...

ييلسون ع الطاوله كلهم ....

.
.
.

مهاري تحظن سعيد : حيااااااااااتي انته ....

سعيد ببرود : زين قطعييتنا .... " يرمس ذياب " ماتحظنها انته ؟

ذياب يضحك : ههههههه لا ابدن ماخليها تقرب صوبي ...

سعيد : امبين ماطايعه تفج .... بس جتلتيني ....

مهاري تخوز عنه : مالت عليك وااااحشني ....

سعيد : ماتشوفين وحش .... شحالج .... ؟

مهاري : بخير والله ..

سعيد : زين وفرتي علينا بدال ما اييب حصوه ييتي لعندها من متى حاشرتني تبا تجوفج ...

مهاري: ياااااالله انته بعدك شيبه ..

سعيد : اف الله لا يراويج واخس عن ما تتوقعين ...

حصو تدش توها يايه من المدرسه : السلام عليـ " وماكملت يلست تصااارخ " مهووووووووووووووور ..

مهاري تسير لها صوب الباب ويتحااظنون ويدووورون ومستاانسين حتى طااحت شيله حصو ماحست بها بس نزل ذياب راسه وهو مبتسم ....

حاحيم
25-09-2010, 11:48 AM
حصوه : والله وحلويييييتي متى بعرس متتتتتتى .....

مهاري تضحك : هههههههه ياينج الدرب ان شاء الله خلصي دراسه قبل ... شو اخبارج وشو مسويه ..

ام الود مبتسمه : تعالو ع الصفره انزين .......

" يا أمي يا غلا الدنيا ..... واصدق عاطفهـ بالكون ..... وادفا حظن يحظني ..... واكبر قلب يحويني ....

انا بج دنيتي جنه .... وبسماتج مطر ومزون ... وضحكاتج ربيع اخضر زهوره انفتحت فيني ..... "
.
.
.
.

حمدان يبتسم : باجر بصومون هااه ...

دنوه : شرايك انته ؟؟

حمدان : مادري عنج ...

دنوه : شوه مش مسلمين !! بنصوم ان شا ء الله ...

حمدان يبتسم : امايا " ويطالع هنوف " يستوي الواحد يخطب فرمضان ؟؟

هنوف غصت ...

الود : سلمتي الغاليه .....

شهد : شوي شوي هنوف لا تستعيلين .....

هنوف : ماستعيلت والله ...... كح كح كح " وتكح من الخاطر "

حمدان يزعج ع دنوه : عطييييييها ماي انزين ....

دنوه تصارخ ع الشغاله : هاااااتي ماااااي بسرعه

حمدان يصرخ : وانتي بتترينها لين تيب الماي .......

ويربع صوب المطبخ .....

ام ذياب ودنوه يطالعون بعض مستغربين !!!!!!!!!! هاااا حمدااااان ييب ماي حق حد لااااااا وبنت بعد ...

ابتسمت ام ذياب .......

ويابلها الماي بسرعه وحطااه جداامها ...... شربته وارتااحت .....

هنوف ووييهها محمر من الخاطر : الحمدلله ... تسلم حمدان ....

حمدان : ارتحتي الحين ؟

هنوف وهيه قافطه لانه امبين اهتمامه : هيه الحمدلله ....

حمدان : متاكده ما تبيني اوديج المستشفى ....

الود : مستشفى شحقه الا غصت ..

حمدان : ردي ارمسج ....

هنوف منزله راسها : لا مايحتاي .... نعمه دايمه .....

وقامت ....

ابتسمت ام ذياب وتمت تطالع ولدها وتدعيله في خاطرها....

حمدان يطالع الساعه : يالله انا بروح الدواام اخاف اتاخر ....

دنوه : مااااا وحالك !

حمدان : سكتي انتي .... " يبوس راس امه " يالله مع السلامه ....

ام ذياب : الله يحفظك يااربي وييسر لك امرك وان شا ءالله افرح فيك قريب....

حمدان وهو مبتسم جنه عرف انه امه تدري بلي فخاطره : امين امين ... يالله استودعكم الله ....

.
.
.



يامالك قلبي وعقلي وفكري ..... يالغالي يلي في وسط روحي تسكن .....

حيرتني مابين ادري ومدري ...... كل ماسالتك قلتلي مادري يمكن !! ..

.
.
.
.

بو الود : خير من معاي ؟؟

.. : لو تسمح اجوفك اليووم .... عندي موضوع وودي ازورك ......

بو الود : ما تقدر تقوله بالتلفون !

... : ما ينفع ....

بو الود : خلاص مرني ع المغرب ....

... : ما ينفع العصر .؟ بكون مشغول المغرب ....

بو الود : خلاص بترياك العصر ....

...
.
.
.
.

ذياب : هاا بتمين ؟

مهاري تطالعه : بتسير انته ؟

ذياب : هيه بسير ... الساعه بتي ع الـ 5 لين متى ناويه اتم ... تبين تيلسين ويا اهلج شوي ؟

مهاري : لا بتم وياااك ... ابا اجوف خواتي بعد .... بس تيبني مره ثانيه ......

ذياب ياشر ع عيونه الهنتين ..... ابتسمت له .....

ويت امها يايبه الكيك ....

ام الود : وهاي الكيكه زااهبه ....

ذياب يهمس : بناكلها عقب بنسير ....

حاحيم
25-09-2010, 11:49 AM
مهاري ضحكت : هههههههه ......

ام الود : شبلاج بنتي ؟؟

مهاري: ماشي امايا ذياب فخاطره الكيكه .........

ذياب تلوم ...

قصت له ام الود شووي وحطته صوبه ...

مهاري : انا ماحب الكيك اامايا لاتحطيلي ...

ام الود : من ايد امج ذووقي ما تتفوت ....

ذياب ياكل : والله تسلم ايدج الصراحه ... الغدا وهالكيك الحين يخليني ما اكل اسبوع ..

ام الود : هههههههه بالعافيه عليك ....

.
.
.

بو الود : جاااان ما رديتو بعد ؟؟

الود : قلنا لك ترا ابويه حلفو علينا الا نتغدا ونقييل شوي ..

بو الود : زين روحن زهبن الميلس ريال يايني ...

هنوف : ان شا ءالله ابويه ....

بو الود : انتيي اييه .... ارمسج ردي ...

الود تهمس : شهد يرمسج...

شهد : هلا ابويه ....

بو الود : ليش ماتردين يوم ازقرررررج .. اوه عميا ماتدرين جان ارمسج ولا ... اسمعيني .. ليكون رمستي هالحيوااان اهناك .؟

شهد عاقده حياتها : أي حيوان ... اسمه احمد ماله داعي تسبه ...

بو الود يتقرب منها بيضربها بس تقبضه هنوف بقوه ...

هنوف : مارمسته والله مارمسته ...

بو الود فاتح عينه ع وسعهن: تمسكين ايد ابوج !!!!!!!

هنوف تخوز ايدها : اسفه ابويه ... بس ماله داعي تمد ايدك عليها ....

وتقبض شهد وتسحبها وتوديها فوق ...

بو الود : حسبي الله عليكن من بنات جان ماعرفت اربيكن ....

الشغاله : بابا في نفر بررع ...

بو الود: خليه بدش الميلس .... وقولي حق الود تظهر منه ....

الشغاله : جيين ...

وتربع صوب الود تقولها الي قاله ابوها تمت توايق تبا تعرف منو بس ماعرفت وظهرت من الميلس بسرعه .. سارت المطبخ تسوي شي خفيف يااكله ... دزت الشاي والقهوه قبل ... وعقب دزت الفواله ......

.
.

نوره : بعدين بقولج ...

شهد : لا قولي الحين خوفتيني عليج شفيج ؟؟

نوره : مضااايجه وايد ... امس طول الوقت يسبني ويسب اهلي .. يحسسني اني مول طايحه من عينه ..

شهد : تعرفييينه ابويه انتي .. نحن عياله ما يرحمنا ...

نوره : بس طفربي والله ... خلاص انا قررت اطلق ....

شهد : شووووووو انتي شو تقولين ؟؟؟

نوره : صدق ... " تنزل دمعتها " تخيلي مظهرني يباني اغير جو وياه ماتتصورين كيف استااانست بس الكلام الي يعقه فالسياااره وفالمطعم كرهني عيشتي .....

شهد : بس تحملي .. ع الاقل العيشه عند ابويه اهون ... اهم شي يصرف علييج والبيزاات عندج .. فكري فيها منوو عندج انتي لو تطلقتي ؟؟ نوره انتي غاليه عليه .. ما بالج المذله عند حد .....

نوره تصيح : ......

شهد : فديت روحج والله .... جان ودج بالطلاق برايج .... سوي الشي الي يريحج ...

نوره : لا صدقج وين بسير انا جان اطلقت ...... !! اتحمل شقا ابوج احسن ....

شهد : الله يريحج ان شاء الله ويعوضج خيير يارب ....

.
.

بو الود : خير ان شاء الله ....

.. : امم عمي انا كان ودي فهاللحظه يوم اييك ... اييب الوالد والوالده معاي ... بس .....

بو الود : تكلم قول ...

.... : انا الصراحه في خاطري ومنى عيني اتزوج بنتك .... الود .....

بو الود يقوم : نعم !! وييين تعرفها بنتي ؟؟؟

.... : ماعرفها ... اشوفها فالدوام وماشاء الله عليها حشيم .... وانا ودي تكون من نصيبي ...

بو الود : انته شو اصلك ؟

... : كويتي .... انا مشعل ....

بو الود : وعثره تعثرك وتقولها بقوه عيين !!! انا ازوج بنتي واحد غير عن اصلها ... التعن اظهر برررع ...

مشعل : بس عمي الريال باخلاقه وسمعته مش باصله !

بو الود : بتظهررررررر ولا شووه .....

مشعل منزل راسه : مشكور ......

بو الود : فاااااااااااارج اشوف فارج .....

يطلع مشعل مكسور الخاطر من البيت .... ومتحسف لانه ماسمع شور الود .. الحين لو رد خطبها مره ثانيه مستحيل يوافق .... افففف الله يلعن هالحاله ...... انا ليش استعيلت ليش .....

بو الود يصرخ : الود ......... الووووووووود ..... ودوه ...

حاحيم
25-09-2010, 11:50 AM
نوره تنزل بسرعه : بو الود شفيك ؟؟ شو صاير !!

الود طالعه من المطبخ : ها ابويه امر ؟؟؟

بو الود يزخها من شعرها : من وين يبتييييه ..... من وين يبتي هالريال هاااه اعترفي بسرعه ...

الود تصيح وتبي تفجج ايد ابوها ماقدرت .... ويضربها بالقو .... شاف قب جداامه ويشله ويضربها به من الخاطر .......

نزلت هنوف من فووق ..... وتطالع الموقف .... تمت منصدمه ماتعرف شوه تسوي .....

بو الود : تبين تسودين ويهي ..... يالحقيره .... الله يلعنكن من بناااات .... ما يبت بنات .... والله ما يبت بنات ..

الود تصااارخ : اااااااااااااااااااااااخ بس بس جتلتني .....

هنوف تي ع اخر لحظه وتحاول تدفر ابوها بس ماتقدر .... معصب ويضرب بالقو ....

لين ما وقفت صرااخ .......!!

هنوف ادز ابوها : قوووووووووم ....

اطيح ع الارض .... تخوز الدم عن ويهها وجسمها .... في نصخ بس خفيف ....

هنوف : نشي ...... ودااااااااوي نشي .... نشي حياتي نشي ..... " تطالع نوره " شوه تتريييين اتصلي بالاسعاف اتصرفي سووووي شي ........ " تطالع ابوها " الله ياخذك ان شاء الله ... الله لا يوفقك في يوم .. الله يحرق قلبك شرااات ما تحرق قلوبنا دوم ......

" يابوي ليهـ تطعن قلوبنا ليه ؟؟ كفاايا جروح خلنا نعيش باقي ما بقالنا ؟!

نحن يتام معاك وبلياك بس ليه ؟ ليه ما ترحمنا وتخلينا في حالنا !! "

ربعت نوره صوب التلفون واتصلت ..... اما بو الود ظهر من البيت ...

ربع ساعه ويت الاسعاف .... وبسرعه ركبو وياها وساارن ....

شهد : هنوووف ....... الود ..... نووووووره ..... وينكن ؟؟؟

تحاول تنزل من الدري ......

يتها الشغاله تربع : ها ماماااه ..... شوه يبا ؟؟

شهد : وين خواتي ؟؟

الشغااله : بابا يضرب ماما الود كتير كتير ... ماما الود كلله دم ... بعديين يجي سياره ازعاف ودي مستشفى ..

شهد تصرخ : شوووووه ..... شوه تقولين !!!! هاااااتي عباتي ربعي بسرعه ...

تركض الشغاله فوق تيب عباتها وتنزل تلبسها ....

وتطلع شهد من البيت وهيه تصيييح ... ماتعرف شوه تسوي .....

تمشي وتمشي .... تسمع صوت سيااايير .... تحس ان السياره قريبه منها .....

< شهد ... ان شاء الله تدعمني سياااااره يارب وارتاح من كل هم وكل شي .....

... : هيه تصدق ... ويه ويه ..... اقولك تصدق بنت تمشي فالشارع وحالتها حاله ؟؟

: انزين اطاع شو بلاها ركبها وياك ههههههه ....

... : استح ع ويهك عندك اخت ... بند بند بطالعها يالله باي ....

: باي ..

ينزل الدريشه : اختي بغيتي شي ؟؟

شهد وهيه تصيح : هيه دخيلك اخوي ودني ........ ودني " وتشاهق ماتروم ترمس "

... : اهدي اختي وركبي بوديييج المكان الي تبينه ....

تمت تتلمس السياره .. ادور أي باب تدخل منه ..... ركبت جدام وهيه منهاره صياح ...

.. : انتي قوليلي وين تبين تسيرين عسبت اتلاحق عليج واريحج واوديج ؟؟؟؟

شهد : المستشفى دخيلك ..... بسرعه اسرررع اختي بتموت عني بتموووووت ...

.. : لاحول ولا قوه ان شاء الله ان شاء الله .....

ويطيييييير فيها بسرعه جدا المستشفى ......

كاان يسرع باعلى سرعه .. معوره قلبه وكاسرتنه مايدري ليش ؟؟ يرتجف وحالته حاله .. يباها توقف صياح دموعها تقطعه ....... كان يمشي بسرعه ومش مفتكر غير انه يوصل بسرعه ويريحها وتجوف اختها .... خطف الاشااااااره الحمرا ....



طاااااااااخ .............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


.
.
.
.
.

::: لا حول ولا قوه شو استوا ؟؟؟

....: واحد معاه وحده فالسيااااره حاولو اطلعووووونهم .... بسرعه قبل ماتنفجر ...

::: مانقدر قبل ما يووون الشرطه .....

== فالسياره ==

:: فيج شي ؟؟ " ويطالعها يخوز الغشوه عنها " بكبرها دم ما تبين ..... كاان يتالم ... ويتالم يحس روحه بتطلع ....

تم يدفر البااب بقوه يبا يبطللها الباب بس مش قادر ...

مسح الدم الي ع ويهها بشيلتها وقلبه شوي شوي بدا يدق من الخاطر .....


" تعال واحظني قبل سكره الموت ..... تعال انا بعطيك باقي حناني "

احمد : شهد !!!!! شهد حيااااتي ...... شهد قوووووووومي .......

تم يدفر البااااب بريله يبا يكسره بس ماشي فايده ....

شهد تفج عينها بتعب : احمد !

احمد يصييح : يا نور عينه .... حيااتي حاولي اتبطلين الباب حاااولي ....

شهد تبتسم : احمدا انا اشوفك ... رد لي بصري ... انته اخر شي " تشهق وتتالم " اخر ما بتشوفه عيني ..

احمد يرص ع شفاته : غنااااااااتيه فديت روحج اناا ..... حااااااولي تفجين الباااااب عشااني حااااولي

حاحيم
25-09-2010, 11:52 AM
شهد ترتجف : ماقدر ما يفيد ... خلاص ...........تذكر ...... تذكر يا احمد .... هالامنيه تمنييناها انا وانته ... تمنييينا نموت ....... " وتشهق " نموت ويا بعض ....

احمد يصارخ : لا تقولين انمووووت ..... ما بنموت بعدنا .... بنعرس وبنيب عيااال وبنستاانس ...


شهد تبتسم : لا حبيبي خلاص راحت علينا ..........

احمد : ماااااااراحت علينا انتي بس خلي عندج امل .... بنقووووم وبتشوفين ....

شهد تطالعه : احبك موووت .. " يايه بتحط ايدينها ع ويهه بس تراجعت .. تذكرت انه محرم عليها .. كان ودها تلمسه بس نزلت ايدينها وهيه تتلوى من العوار والدم يزييد فجسمها "

احمد الي دموعه تنزل : انا الي احبج موت ....

يحاول يدور شي يكسر فيه الدريشه بس مش قاادر ...

شهد : احمد خلني اجوفك اثبت ....

احمد يصرخ عليها : بتشبعييييين من شوفتي سمعتي بتشبعيييين ....

شهد مبتسمه : ياااااااالله كم تمنييت هاللحظه ..... بس نكون بمكان ثاني .... " وتنزل دمعه حارقه " ...

احمد يقبض ايديينها : حبيبي ... حبيبي انتي ... بس ارحمينيي بلا هالكلام ....

شهد : انا ما بعيش وانته ما بتعيش ... احمد ها مصيرنا .... هاي نهايه العشق !!

احمد يمسح دموعها ويصرخ : كم مره اقولج بنعيش خلااااااااص عااد خلاص ...

شهد تصيح : بشتاقلك وايد ....

احمد يصيح : وانا بشتاقلج اكثر ...... " جنه يأس وعرف ان خلاص ماشي امل "

شهد تطالع فوق وترفع صبعها : اشهد ان لا اله الا الله .... واشهد ان محمد رسول الله :........


احمد يدزها : نشيييي ...... لااااااااء شهد لاااا ..... ماتروحين عني ماتروحيييين .... حق امنوه تخليني انا عشيييييييقج .... انتي نصخ عيني انتي روووحي ..... نشي الله يخلييج نشي ..... شهد تسمعييييني صح ؟.؟ تسمعيني بس تسويلي مقلب ؟؟؟ شهد .... شهووووود ..... لاااااااااااااااا ... مارااااااحت عني والله ماراحت .... فداااج الرووح بس قومي .... اموت ولا اجوف هاليوم غناااتي قومي قومي دخيلج قومي .....

5 ثوااني ....

احمد وهو يتساند ع السيت المكسور : آآخ قلبي .!!!! قلبي ............


وترتفع روح شهد و احمد للباري .........................



::: حراااام انفجرت السياره والحين الشرطه يت !!!

..... : للاسف محد عايش ..... ماتو .... ما لحقنا عليهم !! ......




.
.

" راحو حبايب قلوبنا راحو ......

راحو وهذا العشق انتهى .... "



.
.


الدكتور : اصابات عنييفه ... بس الحمدلله هي اكويسه دلوآتي .... بس خلوها ترتاح هنا ... ولازم بلاغ ..

نوره ترمس هنوف : وييه شوفي شوفي شكله حادث مستوي.....

هنوف تطالع : افف حليله شكله محترق !!!

نوره : لاحول ولا قوه الله يعين اهله ....

هنوف : حرااام اطاعي وحده بعد ....... " وماتكمل كلامها "

وتربببببع صوب البنت تجوفها : شهد !!! هااااااي اختيييييي ..... اختي هااااااااي " نوره لحقيييني "

يدزونها الدكاتره وتدخل غرفه العمليات ..... سارت صوب الريال تبا تكشف ملامحه !!! ماشي ماعرفته ....

دقاايق ويا راشد ......

راشد : انتو شو تسوون اهني .......

هنوف تصيح : ااااخ شهد اختي فغرفه العمليات والود في حاله صعبه ...

راشد عاقد حياته : واحمد مسوي حادث !! ماجفتوه ؟؟

هنوف تصيح بزياده : يعني هاااااا احمد !!!!!!! لا تقووووول لاااااااااء ..........

نوره تصيح : استهدي بالله ........

راشد : يعني احمد كااان يووصل شهد !! احمد كان يكلمني بالفون وقالي شاف وحده تصارخ فالشارع اكيد هاي شهد ....

هنوف تصيح : اكيد كله مناااا ... نحن ما قلنااااااااااالها انا ظاهرين .......

نوره : بس بس اذكري الله ...

راشد يسير صوب الدكاااتره يبا يرمس أي حد بس الكل لاهي محد يرد عليه !!

راشد تم يدعي ويدعي .... انه اخوه وبنت عمه ينشوووون !!

بس للاسف طلع الدكتور وويهه ما يبشر بخير ...

الدكتور : عظم الله اجركم .... الريال واصلنا متوفي بسكته قلبيه قبل لا يحترق ... والبنت متوفيه بدقايق... الله يصبركم ...

هنوف تصااااااااارخ باقوى حس عندها واطيح ع الارض : لاااااااااااااااااااااااااااءءء ...... ماااااااامااااااااتت اختي ماااااااااامممماااااااااااااتتتتت ........

.
.
.

وش حيلتي أنــآ لآآ رآحــوآ عنــي الحبـآيب
في دنيتي تركوني و بــسرعه ارحلوآ عنهآ

مـآآآ كنت أتوقع أبــد هآآلحدث و المصآآيب
مآدري أنآ يا نآس كيف الحآدثه ومنو سببهآ

أنعمت وقبل موتهآ أبصرت شوفوا العجآيب
كـآآن ودهـآآ تجوفه وكـآآن شوقهـآ و أملهآ

هـوو كـآن فـي الاثنين من أهـم السبـآآيب
كـآآن في عمآآهآ لـه دور و في رد بصرهـآ

حبهم حب صآفي بدآء وانتهى قبل المشآيب
ودي أحكـي لكن مآآدري وين الكلمآت ودربهآ

لكـن أدعي في النهـآيه ربي خـآلق الـعجآيب
يرحمهم و بالجنه يسكنهم ويعطيهم من نعيمهآ

.
.
.

راشد يعض ع شفاته ويصد ويهه الصوب الثاني مايبا حد يجوف دموعه الي نزلت ....... : استغفر الله ...

فهاللحظه تلفون الود يرن وكان عند نوره .... ردت نوره وهيه تصيح .... : الوه ؟

دنوه : انتو ويين اتصلبكم ماتردون ؟؟ الوووه ؟؟ شو هالحشره ؟؟ انتي منو ؟؟؟

نوره تصيح : هلا ندى ... انا نوره ....... انا فالمستشفى ...

دنوه تصارخ : شووووووه ؟؟ شوه مستوي ؟؟؟؟؟؟

يدخلون ذياب ومهاري البيت مبتسمين .......

دنوه : شوو مستوي ارمسي ؟؟

ذياب : شبلاج انتي تصارخين ؟؟!!!

دنوه : الوووووو نوره وينج .......

مهاري : نوره !!!! شو صاااااير ؟؟؟؟؟ " تربع عند دنوه وتير التلفون عنها " الووه ؟؟ نوره ؟

نوره تصيح: مهاااااااااااري شهد مااااااااتت ماااااااااتت مااااتت ......

مهاري بهدوء فظيع : شوو ؟ شو تقولين ؟

نوره : شهد مااااااتت بحااااادث مع احمد مااااااتت ....... وهنوف حالتها زفته بعد ......

مهاري يطييح منها التلفون واطيح غشيانه .....

ذياب ودنوه : مهوووووووور !!!!!!!!!

دنوه : الو نوره خبريني شو مستوي .......

نوره تصيح : تعالو المستشفى الحين ماقادره ع هنوف ..... شهد مااتت ماااااتت ...

دنوه قبضت روحها وسكرت التلفون .... تمت ع الغنفه تصيح وتصيح ..

حاحيم
25-09-2010, 11:53 AM
ذياب : مش وقتج قومي لبسي عبااااااتج بودي مهور المستشفى ......

حمدان يدخل : شو بلاكم صوتكم واصل ......................... " ويسكت "

دنوه تربع صوب حمدان وتحظنه ........

حمدان : شبلاج شووووو فيج تصييحييييييين ؟؟؟

دنوه : شهد شهد " وتشاااهق " شهد مااااتت ........

حمدان منصدم .: شوووووه ؟؟؟ توهم عندنا .......

شلا ذياب مهاري وظهر فيها برررع بيركبها السياره ......

حمدان : انتي هدي الحين لا تصيحييين .. خليني افهم شو السالفه ......

.
.
.

مهاري تصااارخ : لااااااااء اختي مااافيها شي ماااااافيها شي اقووولك ...

ذياب : حبيبي اهدي اهدي .... مافيها شي بس انتي اهدي ....

مهاري تضرب ع ويهها : راااحت اختي راااااااحت .... ماتهنت بحيااااتها والله ماتهنت ... ااخ يا حشااشه يووفي يا توام روووحي ليش ليش .... ليش ياااااربي ماخذت روحي وخليتها .....

ذياب يلوي عليها: خلاص مهوور خلاص حبيبي .....

مهاري : وييين ياااااااايبني ودني المستشفى .....

ذياب : نحن عند باب المستشفى بس مابتنزلين لين تهدين سمعتي ولا... لو تميتي تصارخين ما بنزلج ..

مهاري تمسح دموعها : ما بصيح يلا نزلني ....

رد شربها ماي ورش ع ويهها شوي ......

تم قاابضها من خصرها ومن ايديينها وهو يدعي ان يوم يدخل يكون كل شي عكس الي سمعه ..

دشو الطواري .... الوضع زفت ... كل الناس يطالعون ..... اول ماجافت هنوف مهاري ربعت صوبها وحظنتها بقوووو .....

هنوف : رااااااااااااحن خوااتنا رااااااااحن ........ خلاااااص مابجالنا حد ........

مهاري ترتجف : شوه مستوي دخيلج رمسي ....

هنوف تصيح بانهيار ماتسكت .......

شوي دخلو حمدان ودنوه ...... حمدان يوم جاف هنوف بهالوضع حز في خاطره ...

< حمدان .. فديتج قبل ساعات مافيج شي والحين جي يستويلج ... الله يصبرج ....

دنوه تلوي عليها .:: شهد وييييييين ؟؟

هنوف تصيح : مااااااااتت راااااااااحت ......... تمنت تموت ويا احمد وماااااااتت وياااااه مااااتت ....

راشد طلع من المستشفى ماقادر يتحمل ........ سار البيت ع طول ......

اما مهاري تحس الدنيا ادور فيها ...... بس ميوده عمرها قد ما تقدر ..... دموعها تنهار .....

طلعو شهد بيودونها الثلاجه والصياح زااااد والصراخ .....

مهاري : شهد قووووووومي انا مهور .... انا حبيييييبتج ماتستغنيين عني ..... ليش تروحين ليش ...

ذياب : غنااتيه ترحمي عليها ...

مهاري : لااااااء ماااا مااااتت اختي حيه والله حييييه ...

مهاري ادزها بكل قوه : قوووووووووومي .......... " تضرب النرسات " وين مودييييين اختي ويييييين ؟؟ اختي حييييييه ليش تموتووووووونها غصب ليش .......

هنوف بصوب منصدمه ودموعها تسيل .. يرت القلاده الي ع رقبتها وخذتها ... حبت راس اختها وسررعو النيرس حركتهم ومهاري تلحقهم ....

مهاري : لااااااا ..... شهوووود .... ويييين ما تبين تجوفين عيااااالي ؟؟؟ قلتي لي تبين اسمي البجر ع اسمج .... وقلتلج لاااء .. الحين بسميييها والله بسميييها ... بس قوومي يالله ...... يلا عن الدلع ...

تدز ذياب : ذياااااااب قولها لا تسوي فيييييني جييي ..... ذياااااب انا وهيييه تواااام بالقووو ... نرقد ويا بعض وكل شي كل شي " تشاااهق " ذياااب لا تخليهم يودووونها ....

ذياب يحطها ع صدره : بس غناااتيه بس .... اذكري الله .... ترحمي عليها ...

تضربه ع صدره : اختييييي حييه لا تقول ترحمي عليها .... " دخلو النرس ودخلو شهد وسكرو الباب "

مهاري تضرب الباب : شهد !!! شهـــــــــــــــــــــــــــد .... " وتصااارخ " دخيلج شهد .... دخييييلج فجي الباااااااااب وتعالي احظنييييييني .... قوليلي ها مقلب منج .... انا اناااااا انا بقول حق ذياب يخليج تعيشششين عندي وبخليج ترمسين احمد ع كييييييفج وبنعرس بكم وكل شي ..... بس انتي ظهرررري ...

ذياب يرص ع ايدينها :مهوور ..... غناااتيه خلاص .... دخيلج روفي بحالج .....

مهاري تصيييح وتنزل ع الارض : لاااااا يا شهود لاء .... اااااااخ ياربي ...... راااحت اختي راااااحت بعدها ف عز شباااااابها راااااحت ..........

حمدان : دنوو بسج صيااح خلاص سيري وااسيهم محتااجيلج الحين ...

ابتعد شوي ذياب اتصل حق سعيد ....

سعيد : هلا النسيب ...

ذياب : شحالك سعيد ؟

سعيد : تمام بس خربت علي رقادي مش مشكله ..

ذياب يتنهد " كيف اقوله الحين " : سعيد تعال مستشفى صقر الحين ..

سعيد : خير شوه مهور بتربي ... اوه ماحملت عيل شو السالفه ؟؟

ذياب : تعال وبتعرف

سعيد : ذياب شو مستوي ؟؟؟؟

ذياب : شهد اختك توفت ...

سعيد : ................

ذياب : اييب خالوه وتعال ....

سعيد : ذياب هالسوالف مافيها مزح ..؟

ذياب : وانامامزح وياك .. يالله استعيل خواتك محتااييلك ....

سعيد : يالله فمان الله ...

حاحيم
25-09-2010, 11:55 AM
بو احمد : شبلااااااااك اتكلم ؟؟؟!!!!

ام احمد : ارمس يا وليييييدي طيحت قلووووبنا ..... بلاه شكلك جيييي ارمس !!!!!

راشد كان مكتفي انه يالس ع الغنقفه ويطالع جدام ......

عزوه : راااااااااااشد اتكلم ذبحتنا ..........

راشد يطالعها : مات ..........

ام احمد : ويييييه قلبي ...... منو الي مااااااااااات تكلم .....

راشد يطالعها بتعجب : ولدج بعد منووو ....... احمد ..... ماات ويا عشيقته في السياره ....

ام احمد : شووووووووووووووووووووووو ............ !!!!َ

عزوه تصااارخ : راشد شوووو تقوووووووووول ؟؟؟؟؟!!!!!!! احمد ويييييييين ارمس ...

راشد يطالعها ومبتسم : والله مااات .....

عزوه تطيح ع الارض وتصييييييح :واااااااي اخوييييييييييييييييييي ....... راااااااااااااااااح اخوييييييييييييي ....

بو احمد يمسك راشد من رقبته ويقومه : اخوووووووك ويييييييين ...... فاي مستشفى .....

.
.
.

سعيد يحظن مهاري : يعني صدق ماااتت !!

مهاري : رااااااااااحت اختي راااااااحت ...... آآآخ يا شهد حياااااااااتي اخ ياروحي انتي ....

تنزل دموعها بحرررقه ....

ام الود تدخل ودموعها سيلان .....

هنوف بانهيار : ع شووووو تصيييحييين ابا اعرف ع شوووه ؟؟؟ وين تعرفينها شهد عشان تصيييحييينها هااااه ؟؟؟ اونج عاااااد الام المثااالييييه .!!! الحين ياااييه ... ماجفناااج لا فافراحنا ولا فاحزااانا ...... وينج يوم ابويه يكفخناااا ويعذبنا .... الحيين يوم فقدتي وحده من بنااتج حسيتي اونج .... ليش تصيحييين تراج بتعرسين وبتيييبين غيرنااا ان شاء الله .... متى افتكرتي انتي ؟؟ انا اكرررررهج من قلبي .... واعق اللوم كله علييج ... لو كنتي موجووده في حياتنا ماستوى كل هاااااا .... لو تحملتي ابويه شرات كل الحريم عشااانا نحن جاان ماصار بس انتي همتج نفسج اكثر ...... اطلعيييييي بررررع .....

حصو تلوي ع هنوف : شهد مااااتت خلاص ما بجووووفها ؟؟؟؟ ما بجوووفها !!!

هنوف تصيح : رااحت اختي رااااحت .... اااخ ليتني مت بدالج يا شهد .... ليش انتي الطيبه ليش .. والله ماشافت السعااااده في دنياها والله ولا ذاااقته ....

ذياب : هنوف استهدي بالله ...... " يتلفت يمين ويسار " مهره وين ؟

ام الود تمسح دموعها وتتشهد : سعيد وداها برع ....

نوره تصييح وهييه تتذكر شهد الي كانت دووم تيلس وياها .... الي كانت تسمعها .... اكثر وحده كانت نوره تشكيلها ....

.
.

حمداان بطرف يالس ويطالع هنوف ...... ويترحم ع شهد .. ماشاف منها شي امبينه انها هاديه صوتها ما يظهر ...... الله يرحمها ويصبرهم ان شا ء الله .......


مهاري تشمخ ويهه بانهيار : ارتحت الحييييييين ؟؟؟؟؟؟؟ جتلت اختيييييييي ......... شهد ماااااتت مااااتت ....

بو الود ساكت ويطالعها ومخلنها تضربه بكل عنف رقيق .........

مهاري تصيح : ليش جي سويت ليش ....... ليش جيه تسوي بخواااااتي ؟؟ ... انا اكثر وحده استحملت ... ضربببك ما يااثر فييييييينا كثر نفسيتنا....... الله لا يساااااااامحك .... نحن عيااااااالك ولا جفنا الخير منك مووول .... راحت شهد والود حالتها حاااااااله ....... شو سويت فينا انته شو سوييييت ... والحين ليش يااااي لييييييش ؟؟؟؟؟ ياي تتشمت ؟؟ ولا يااي تشوف نهايه المسرحييييه !!!!!!! خلااااااااصصصصصصص ..

" تدزه بعيد " : ماااااافي داعي تي تدخل حياتنا مره ثانيه ......

ذياب يطلعها ويزخها : مهره عيييييب !!!!! استحي ع ويهج ...... " ويقبضها من ايدها " تمدين ايدج ع ابوج ...

مهاري تصيح : هذا ابووووو ! هذا الي جتل اختييييييي هذاااااا ......

بو الود يرمس ذياب : وينها الحين ؟

ذياب : منو عمي .؟؟

بو الود : الي مااتت ! منو الي مات الحين ...

سعيد : انته ماشي بقلبك رحمه !! وتقولها جيييه !ّ! عادي عندك ... ما ينلامون فيك ع الكره الي يكرهونك والله .... " تعالي مهور وياي " ....

ويسحبها من ذياب ما يباها تسمع الحوار وقلب الابو الجاسي ..... منو الي مااتت !! ولا حتى الحزن امبين عليه .... مالت عليه من ابو .....

.
.

حمدان : دنوه نشي حرام عليج البنت محتااجه حد يواسيها ....

دنوه تصيييح ومش مفتكره بشي ....

حمدان يسير لها : هنوف بس الغاليه .. ترحمي ع اختج .. محتااجه لدعوااتج الحين ... مش محتااجه لهالصياح كله ارحمييها .....

هنوف بكل قوه تطالعه : انته ما يخصك .. ما يخصك فينا ....

حمدان: زين ما يخصني فيج .. بس انتي تبين راحه اختج ؟؟ صح ولا لا ء ..... ادعيلها .... ادعيلها بالرحمه والمغفره ......

== ظهرو احمد ==

وينفس الوقت وصلو اهله ....

ام احمد تصيح : ولدي حشااااااااااشه يوفي !!!! ماتهنيييت بشوفتك يالغااااااااااالي رحت عني .....

بو احمد يحاول يتماسك روحه .... بس سرعاان ما طااح .....

ام احمد تصييح : رااااشد الحق ابوووك الحق .......


حمدان يطالعهم : لاحول ولا قوووه الا بالله ......

ويسير صوب راشد يساعده يودوونه اقرب مكاان فيه دكتور ....

.

حاحيم
25-09-2010, 11:57 AM
حصوه تمسح دموعها : اماايا ... خلاص ما بنشوف شهد مره ثانيه ؟؟؟

هنوف تطالعها : امج وايد كاااانت مهتمه عااد ومشتطه تبا تجوفها ...

ام الود : بس بس يا هنوف ارحميييني بس " وتغطي ويها بالشيله وتصيح " ..

هنوف بكل حقد ودموعها تسيل : صيحي ... يمكن تحسين بغلطتج ... صيحي وروح شهد فرقبتج انتي وابويه .. صيحي ولا ظنتي بترتاحين في يوم علي سويتييه فينا ...

الدكتور : الود صحت تبا تجوف حد ... حااولو تخبرونها باسلوب زين ... البنت روحها تعبانه ...

== دخل سعيد وقابض مهاري ==


سعيد : انا بدخل برمسها ...

مهاري : بدش وياك .....

هنوف تمسح دموعها : انا بعد ...

نوره تمسك هنوف من ايدها : دخيلكم شوي شوي عليها .....

دخلو عليها الغرفه .. كانت متعوره واايد ... عينها متورمه ... وايدها مجبسه .... وراسها ملفووف بلف ابيض مخرس بدم .... غير ريولها !!

الود مبتسمه : جيه هالصياح كله انا بخير ...

سعيد مبتسم : تستاهلين السلامه ..

الود تطالع مهاري وهنوف : الله يسلمكم ... اييه بلاكم انا بخييييير ....

مهاري تنهار وتربع ف حظن الود ...... امهم الي بتحس بفقدان بنتها الحين .........

مهاري بصراخ : مااااتت شهد ماااااااتتت ......

الود كاانت تحظن مهاري وتمسح ع شعرها ومش مستوعبه شي ....

هنوف تصييح وتسير في حظن الود الصوب الثاني ويلوون عليها ....

سعيد : لحقتكم بتي المستشفى .. وركبت ويا احمد وسوو حاادث ...

الود تحاول تخوزهم عن حظنها بس مش رايمه لانهم راصين عليها ..

الود : عن المصخره شهد ويييين .؟؟؟؟

مهاري :مااااااتت شهد خلاااااص .... استوينا 3 الحييين .... راااااااحت الحنونه الطيبه رااااحت ... راحت العااااشقه الحزييييينه رااااحت .....

الود تصييح : شهد وييين ؟؟؟

هنوف : شهد تحت رحمت الله الحييييين ..... ااااالله يرحمج يا شهد ويغفر لج يااااارب ...

الود تنزل دموعها وديااااان ع خدها : كيف ظهرت ويا احمد كييييف !!! وينكم انتووو ليش لحقتووووني ليش مااااتميتو ويااااها " تصارخ " ماتدرووون انها عميا ماتجووووووف ...... نوره وييين وانتو وين كنتوووووو ؟؟؟؟؟؟

هنوف : كنا بنيج المستشفى ...

ترص مهاري ع حظن الود والود ترص عليها اكثر وتصيح بصوت عالي ....

سعيد : بس يا بنات ...... بس دخيلكن لاتـقطعن قلبي ... ترحمن عليها ... حرام الي تسووونه ...

.
.
.

يعني خلآآآص رآآحوآ أكيد وقريب بيندفنون
آآآه ويـل حـآآلي بـلآآ شووفهم وملقـآآهم

كيـف أصدق وأقتنـع و أجـووفهم يتجفنون
دآمهم اليوم قبل سآعآت كآنوآ وكنآ ويآهم

.
.
.

مرت اصعب اللحظات عليهم .... الصياح كان شال المكان .... في الغرفه .. في الممر .... وزاد يوم قال الدكتور ان بو احمد يته جلطه . !! يالله كييف جيه صاار كيف ...... استغفر الله ........
.
.
.
.

.
.
.

ثالث ايام العزا ......

الصياح يزيد في كل جهة من البيت .......

مهاري حاطه راسها ع ريل امها وتصيح بهدوء .......

وهنوف يالسه في زاويه ومغطيه ويها بايدينها ...... ومتكوره ع روحها ...... اماا الود فمتامسكه نفسها جدام الناس ..... تترحم على اختها وتدعيلها في كل وقت ........

عزا الريااييل مش اخف عن عزا الحريم .....

راشد كان منهاار مش متخيل انه ما بيجوف اخووه ... اخوه الوحيد ! كان يسكت يوم يجوف ابوه ومن يهدا المكان يتخبل .... مايتحمل .. يتذكر ضحكه اخووه ... عذااب احمد وقلبه وعشقه لشهد ... ومصيرهم .... يموتون فنفس اليوم !! وفنفس المكاان ... لا ومع بعض ... صعبه ياخويه صعبه .. الله يرحمك ويغفر لك ويغمد روحك الجنه ....

.

الود : روحي لحقي هنوف اخاف تسوي شي ...

دنوه : ان شاء الله... " تطالع مهاري الي لاويه ع امها وقابضتنها بحييل ... وامها تلعب بشعرها وتصيح "

صعدت دنوه فوق تطالع هنوف ...

حاحيم
25-09-2010, 12:00 PM
دخلت الحجره ماحصلت ... تنهدت عرفت وين بتكون ... سمعت صوت صياح من حجره شهد ...

دقت الباب ودخلت .... كان ويه هنوف متعذب ..... فيه غموض وشي غريب ... كره ؟ او حقد ! او مادري شو اوصفه ؟!

دنوه : هنـ ـ ـ ....

هنوف : اششش .... اسكتي شوي ....

عقب هدوووء ..

هنوف : تسمعين ؟؟؟

دنوه باستغراب : اسمع شوه ؟؟

هنوف تبتسم : شهود ؟؟ حياااااااااااااااااااااتي والله ياقلبي ليش جيه تسوييييين فينا كنت حااااااسه انه مقلب ..

دنوه فاجه عينها وتصيييح : هنوووووف استهدي بالله ... اترحمي ع اختج مش زين الي تسوينه ..

هنوف : شو اترحم عليها ..... " تمسك الهوا بحناان وتحظنه "

دنوه تسيرلها : هنوووووف بتتخبلين بتستوين خبله .... خلاص عقلي .. أختج ماااتت مااااتت .. شهد ماااتت مابترررد ..

هنوف تصارخ : وهاااااااي منووه ؟؟ ماتشوفييينها .. هااايي ترمسج .... هاتي ايدج ...

وتااخذ ايدها وتحطه ع الهوا : هااا هذا راسها ماتشوفينه ... هاي خدودها ... شهوود رمسي .. قوليلها شي عشان تتاكد انج حيه مش طايعه تصدق ...

دنوه تصفعها كف : قووومي انتي مش في وعيج .... بليييززز الود مش ناقصه تخبلينها اكثر ..

هنوف الي تنزل دموعها وتمسك دنوه من جتوفها وتصارخ : ليش وعيتيني ليش ... خلينيييي كنت يالسه اجوووفها جداااام عييييني ..... " وتصيح " ردي يا شهد رديييييي ..... لااااااااا ماتخيل ماراح اجوووفج ... مع منو برقد انا الحييين ... ويا منو خليتيييني ليش ..... منو بيسهر وياااااااايه منو بيقولي بسج افلااام منو بينصحني منووووو .....

يزيد الصياح ف عزا الحريم لان صوت هنوف عالي والكل سمعه ....

مهاري حاطه ايدها ع راسها : امايا .....

ام الود تمسخ دموعها : ها امايا ..؟

مهاري : راسي ......... راسي يدور .....

ام الود : مهووره ... حبيبتي ؟؟؟ تسمعيني .....

< مهاري .. اسمعج ... بس ماقدر ارد ... اه راسي ... مارايمه ارتااح احس الدنيا ادور فيني ....

مهاري :ذياااااااااب .....

الود تقوم من ع الغنفه بتعب وهيه تعرري شوي : مهوور حبيبتي شصاارلج بعد .. شنااااوين تسوون فيني ؟!!!

.
.
.

< مهاري .. ابا افتح عينها بس ماقادره .... احس اني شبعانه رقاااد ... ويوعانه من الخاطر .... متكااااسله انش .. ومتكااسله ارد ارقد !! ياربي بس لو اقدر افج عيني ؟؟

مهاري تكح ... وشوي شوي تبطل عينها ....

الود تمسح ع راسها : مهوور .. الحمدلله ع السلامه ....

مهاري تفج عينها : الله يسلمج ...

يطالعها ذياب مبتسم : شحالج الحين ؟

مهاري تطالعه بتشكك : بخير ...

ام الود زاخه ايدها من الصوب الثاني : خوفتينا عليج ...

مهاري : مافيني شي ... بس متكسله ...

دنوه تي صوب السرير : لازم بتتكاسلين ... كملتي يومين راقده ...

مهاري : شووو !!

الود : هيه ... يومين ونص بعد ....

مهاري : .......

تدخل ام ذياب ...... : السلام عليكم ....

الكل : عليكم السلام والرحمه ......

ام الود : الود انا لازم اسير الحين ... تحملي من اختج انزين ...

الود : ان شاء الله ....

وتبوس راس بنتها : ماتجوفين شر ياربي ....

وترد ع تلفونها الي يرن وتظهر من عقب ما سلمت ع ام ذياب . ....


ام ذياب : انتو كلكم لين الحين اهنه ع راس البنت !!! " تطالع مهاري باستغراب " فديتج الحمدلله عالسلامه ... نشيتيي ؟؟؟؟

مهاري مبتسمه : هيه ...

ام ذياب : فديتج اولله ... عورتي قلووبنا ... ماعليه معوضه ان شاء الله .. بعدج صغيره والعمر جداامج وبتييبين غيره ....

ذياب يطالعها : امايا !!

< مهاري .... اييب غيره ؟!! شسالفه ؟؟ شو تقول ....

ام ذياب : ماباجي ع اذان المغرب الا نص ساعه ... يالله سيرن البيت عسبت تفطررن .. وانا بفطر اهنه عند مهاري ... " تطالع ذياب " وانته بعد سير وانا بتم وياها ..

مهاري تطالعه ويرد يطالعها يطمنها بابتسامه انه ما بيسير .......

ذياب : لا امايا .. كلكم سيروو وانا برخص حرمتييه وبفطر بررع ...

مهاري : انا ماصمت ...

الود تمسح ع شعرها : عندج عذرج حبيبتي .... مريضه ... وان شاء الله عقب رمضان صوميهم ...

مهاري : ان شاء الله ...

حاحيم
25-09-2010, 12:01 PM
الود بتعب : دنوه يالله بسج من الصبح انتي اهني سيري ...

ذياب : حتى انتي من امس ماراقده بتسيرين وياها .... مخلين هنوف روحها حليلها ... " يرمس دنوه " سيري عندهم البيت ... يلسو وياهم ...

دنوه : ان شاء الله ...

ذياب : بتصل حق حمداان ييكم ...

الود : لالا انا اروم اسوق .....

ام ذياب : لاوين ترومين وانتي روحج تعبااانه ....

الود : ماعليه عمووه ... انتي تعالي افطري عندنا واباج ترمسين هنووف شوي ... يمكن تقتنع لج ..

ام ذياب تحس باهميتها .... تستانس ع الود وتحبها اكثر يوم تحسسها انها مهمه ..

ام ذياب : ان شاء الله فديتج من عيووني ...

الود : يالله عيل " تبوس مهاري " تبين شي حبيبتي ؟؟

مهاري تهز راسها بمعنى لا ...

ذياب يطالعها بنظرات خبيثه ... ابتسمت ..

دنوه : هيه قول عندك شي وتبا اظهرنا ...

ذياب : هيه عندي .... يالله روحي ..

دنوه تبتسم : معاافااايه مهوور .... يالله عن الدلع نشي وحشيتينا ...

مهاري تبتسملها .....

ام ذيا ب تي عند مهاري : يالله الغاليه .... " تحب راسها " الله يعافيج ان شاء الله ... " ترمس ذياب " كل ابويه انزيين مش ما تفطر !!

ذياب : بفطر امايا بفطر ...

ام ذياب : يالله في وداعه الله .......

وتلحق الباقي وتظهر وياهم ....

تقرب منها وهيه تطالعه .. قبض ايديينها الهنتين ورص عليهن ...

ذياب : ماخلوني اتهنى بج !! ولا خلوني حتى اجوفج او اقبضج او حتى ارمسج ؟!

مهاري تبتسم : ليش ؟

ذياب : ماشفتيهم ؟؟ واحد لاوي عليج اهني " ياشر ع يمنيها " والثاني اهني " ياشرع يسارها " وانا فاريني اهنااك " ياشر ع الكرسي البعيد شوي " ولا جنها حرمتيييه ... حارميني منج هالكثر !!

مهاري : بس عااد متفيج تغازل بالمستشفى ...

ذياب : واغازلج كل مكان بعد شوه تبين اكثر ...

مهاري تطالعه : اممم ... ذياب ..؟

ذياب : عيوونه ..... هالنبره فيها كآآبه لو سمحتي لو عندج شي يعكر المزاج سكتي مابا اعرفه ....

مهاري : يلا عاد خبرني ...

ذياب وجنه يعرف شوه تبا تقول : اسف .... انا مشتاق لحرمتي وابا اتغزل فيها ... بسير ارمس الدكتور جان بيظهرج ...

يندق الباب .... تدخل الدكتوره ...... طلع وياها ذياب من غير ما يخليها تقول شي ...!!!

تنهدت مهاري ... وهيه تفكر .. الله يرحمج يا شهود ... الله يرحمج ويغفر لج ....

نزلت دمعه حرقت القلب قبل العين .....


" مرحوم الي مات .... توه في اول شبابه .... توه صغير السن ... ما عاش دنياه "

ذياب : غنااتي .. جي الصيااح " ويمسح دمعتها " ....

مهاري : ذيااب قول لي ... انا شوه فيني ؟؟

ذياب : ماافيج شي ....

مهاري : قول عااادي ... شو بيستويلي اكثر ....

ذياب : شوه هالكلام ؟!!

مهاري : يالله خبرني شو فيني ..؟

ذياب : والله مافيج شي ..... انتي بخير حيببي .....

مهاري بتردد : انا حامل صح ؟

ذياب يتنهد وسكت ........

مهاري : يعني حاامل ؟؟

ذياب : وعقيتي ....

مهاري بصدمه : عقيييت !!!

ذياب يرفع راسها ويمسكها : بس عادي حبيبي ... بتييبن غيره .. الحمدلله ماصارلج شي ها اهم شي .... والولد بيتعووض ان شاااء الله " يغمز لها " لااحقيين ..

تغمض عينها وهيه تذرف دموع من القلب .... مجروح خااطرها ومكسوور كل شي فيها .....


برع الغرفه ... ياي ذياب بيدخل بس رن تلفونه .... ابتسم ....

ذياب : هلا ..

خليفه : لا هلا ولا مسهلا ....

ذياب : افا .!

خليفه : شوه الي افا ؟ ماقلتلك اعزم خالووه ندى ؟ اليوم امك عندنا وتقول لامي والله محد عزمنا ولا شي ..

ذياب : اووووووووه والله نسيت ياريال ...

خليفه : نسيت وين اصرفها ؟؟ والله مافيك خير ..

حاحيم
25-09-2010, 12:05 PM
ذياب : يا خلوف والله تدري الي يستويلي ....

خليفه : شوه يستويلك يعني ؟؟ هااه !!

ذياب : اخت حرمتيه توفت ..

خليفه وهو يذكر مهاري وحلاتها : اخت مهره !!!

ذياب : هيه ...

خليفه : لا حول ولا قوه الله الا بالله ... السموحه والله مادريت ... وانت ماخبرتني ...

ذياب : وولد عمها بعد ..

خليفه : انا لله وانا اليه رااااجعوون .. شصابهم ؟

ذياب : حادث ..

خليفه : الله يكفينا شر هالحوادث .....

ذياب : امين ...

خليفه : والله ضيجتبي .. الله يعيينها حرمتك واهلها ان شاء الله ..

ذياب : امييين ان شاء الله .. هه لا وعقت بعد .. مادري من وين ارقعها انا ...

خليفه بعتااب : ذياب !! شو هالرمسه ... استغفر ربك ماحيدك تقول هالرمسه ...

ذياب : من متى اتريا الياهل الي بي منها ... يالله ماشي نصيب ..

خليفه : وين انته الحين بييك ؟

ذياب : فالمستشفى توا الدكتور يرمسني ....

خليفه : وشو قال ؟

ذياب : شو بيقول يعني ؟ قال بخير بس اشك فرمسته .. المهم انا بدخللها الحين لان تاخرت عليها وايد وبرد ارمسك مره ثانيه .. والسموحه ترا نسيت والله سالفه العزيمه وعقبها استوت ..........

يقاطعه : ماعليك خلا ص....بتعوضها مره ثانيه ان شاء الله ...

ذياب : فمان الله ....

خليفه يتنهد : الله يحفظك ....

< خليفه .. الله يعينك يا ولد الخال ... والله يعينج يامهاري ... ماتستاهلين وررربي ... " يعض ع شفاته بحسره " ويتعوذ من الشيطان ....

.
.


مهاري : وين هالكثر ؟

ذياب : ارمس فون ..

مهاري عقدت حياتها ..

ذياب : خليفه ....

تنهدت .... : شوه قال الدكتور ؟؟

ذياب مبتسم : كل خير .. والله مافيج شي ... يلا بيااذن قومي غنااتي بنظهر ...

.
.
.

الود تصيح : هنوف ارحميني دخيلج الي تسوينه فنفسج حراااام حرراااام ....... كلنا حزنااانين عليها بس ما نسوي جييه ... ارفقي بحالي دخيلج .....

هنوف تضحك وتلعب بالمخده ..... : نامي نامي يا شهوده .....

الود : لا تخبلين بروحج !! والله يا هنوف مش زين ....

هنوف تطالعها : متى بنطلع ؟؟

الود تصيح : تبين تطلعين ؟

هنوف : لاء شهووود تبا تطلع .... " ترمس الهوا " مش صح تبين تظهرين ؟؟؟؟؟ " ترد تطاع الود " جفتي يلا طلعينا ....

دنوه تمسح دموعها : الله يعينج يا هنوفي .... ويصبرررررج ياربي ...

هنوف : ويصبر شهود " وتبتسم تطالع السقف وتطالع تحت "

الود تطالع دنوه بحسره .....

دنوه : لازم نوديها المستشفى ....

الود : انا لازم اظهر الحين .... عندي كم شي لازم اخلصه ..... تحملي منها شوي بس انزين ...

دنوه : افا عليج شو هالكلام اكيد في عيوني هيه .....

الود : خذي راحتج البيت بيتج ... ابويه من خلص العزا شل نوره وسار العين ...

دنوه : حلفي ؟

الود : ولله نوره طرشتلي مسج ولا هوه ماكلف يقول !

دنوه :الله يعين خلاص سيري برايج خلصي شغلج ....

ظهرت الود من الحجره ....

زعقت عليها دنوه ....

الود : هلا ؟؟

دنوه : افطري عقب ظهري ..... باجي 5 دقايق ع الاذان ؟

الود تطالع الساعه : هيه والله زين نزلي ويايه يلا ... هنوف نشي حبيبتي ...

هنوف : لا شهد شبعاااااانه وانا بعد شراتها .....

دنوه تسحب هنوف وياها ...ز

هنوف تصارخ : وخرررري عني .... لا تلمسيييييني !! مابا ابلع ..... شبعااااانه ...

دنوه : حرام عليج انتي صااااايمه ومش ماكله شي من يوميين دخيلج !!! عشان خااطر شهد ..

هنوف : ترا عشان خااطرها ما باكل ....

الود تتنهد : تعالي دنوه ......

دنوه : حرام تزعلين الود وانا ادريبج ماتحبين زعلها .....

هنوف بدون اهتمام : مش يوعانه قلتلج خلاص عاد ......

دنوه تظهر ويا الود .....

حاحيم
25-09-2010, 12:06 PM
.

الله واكبر الله واكبر .................

.
.
.

عبدالله : يالله اكلي .. يعني افطر روحي ... ؟؟

عزوه مبتسمه : يالسه اكل ....

عبدالله : وين تاااااكلين !! تمرتين سميتهم فطور ؟؟ يالله اكلي ...

عزوه تنزل دمعها ...

عبدالله ينزل قلاص اللبن الصفره ويقبض ايدينها : خلاص ... ترحمي عليه .!!

عزوه : الله يرحمه ...

عبدالله : بس عااد مابا هالعيون تذرف دموع .. ترا بسير عنج ...

عزوه تطالعه : وين تسير بعد ..

عبدالله : بكمل دراااسه برع ومابرجع لج ....

عزوه : لا بتشلني وياك ماخليك روووحك ....

عبدالله يضحك : افا عليج بس اكلي يالله ...

.
.
.

ذياب : هيه امايا كلت الحمدلله ..... والله كلت عيش لذيذ بعد ....... هيه فالمطعم انا ..... هيه هكيه حذاالي ... هههه ان شاء الله ... يووصل ....... فمان الله ......

مهاري : .....

ذياب : نمشي ؟؟

مهاري : هيه ؟

ذياب : وين نسير ؟

مهاري : البيت نصلي بعد وين !

ذياب يقبضها ويمشي وياها : لااء ... بنصلي فهالمسيد " ياشر " وعقب عندي لج مفاجاه ...

مهاري تطالعه : شو ؟

ذياب : ما بخبرج ....

مهاري: خبرني ..

ذياب : لاتحنيين .... " يقرص خدها " فديت هالخدود انا .....

مهاري : ذيااب ...

ذياب : عيونه ؟

مهاري : زعلان ... ؟

ذياب : لا حبيبي ... ليش ازعل

مهاري : لاني عقيت ....

ذياب : غناااتيه العمر جدااامنا ...... ما بجذب عليج انا زعلت طشوونه .. بس هذي قسمت ربج ... هالشي الله كااتبنه واانا راااضي به ... بس عاد حبيبي ؟ ننسا المووضوع انزين ؟

مهاري : لو حملت .... بسمي بجري شهد .....

يصد لها .... يمسح الدموع الي مازره عينها ويبتنهد ..: ان شاء الله ...

.
.
.

عقب الصلاه ....

.
.

ذياب : هااه وينك ..؟؟ يالله ياخي .... هييه المكان الي قلتلك عليه ... اوكي .... فمان الله ...

مهاري : منو ها ؟؟

ذياب : حمدان اخويه يايبلي اشياء ... وايد بتستانسين عليها ...

مهاري : شوه هالاشياء .... ؟؟

ذياب : مفاجاه ...

مهاري : الجو بدا يبرد ....

ذياب : برداانه ؟

مهاري : شويه ..

ذياب : نركب السياره ؟

مهاري : لا حلو المكاان ...

دقايق ووصل حمدان ....

حمدان مبتسم : وهاي الامااانه .....

غلا وسعيد يحظنون ابووووهم : بااااااااااااااااابااااه .......

حمدان : شحالج مهره ؟

مهاري مبتسمه : بخير الله يعافيك ....

حاحيم
25-09-2010, 12:07 PM
حمدان : يالله ذياب تبا شي ؟

ذياب : تسلم ..

غلا : عميييييييي ... " تقبض كندوره حمدان " لااع ... ماايروووح ...

ذياب : اغراضهم وين ؟؟

حمدان يشل غلا : فالسياره ..... ويدتهم قالت بطرش الباقي ويالدريول ....

حمدان : بروح الجمعيه اشتريلج حلااو وبرجع انزين ؟؟

غلا تاشر باصبوعها : حلاو وايييييد .

حمدان : وايد وايد ....

وترضا غلا وتنزل يبووس خدها المتيين .. ويركب سيارته .....

Al3nz call u

دنوه : الوووه انته وين ؟؟؟؟

حمدان : خييير ؟؟

دنوه : تعال بسرعه بسرعه ......

حمدان : شو مستوي ؟؟

دنوه : تعااااااااااال الحيييين بيت قوم مهاري ...

حمدان : شعندج رمسي ؟ ....

دنوه : الود محد وهنوف طاحت علي !!!

حمدان : شوووو ؟ الحين ياااااي ......

.
.
.

مهاري تلعب بشعره ...

سعيد يخوز ايدها ... : خوووذي

مهاري : ليش حبيبي ؟!!

سعيد يصيح .....

ذياب : ليش بابا .... هذي ماامااه سولها بوسه ...

غلا تلعب بشيله مهاري ... : ماما قالت انتي مو حلوه ......

مهاري تبتسم : بس انتي واايد حلوه ....

غلا ترد شعرها لورها : وااااايد ثح ؟؟

مهاري : هيه صح ....

سعيد : انا حلووو ..

مهاري تبتسم : منو احلى ؟؟ انته ولا غلا ....

سعيد ياشر ع روحه : انته انته ..

ذياب يضحك : هههههههه قول سعيد ...

سعيد : ثعيييد ....

مهاري : يغار عيل ....

ذياب يمسك ايدينها : يحق له ...

مهاري: اقصد من غلا ..

ذياب يطالعها بحب : وانا اقصد عمري ....

ابتسمت له ودزت ويهه : عيب جدام اليهال...

غلا تير شيله مهاري : لاااااا تذربين بااااااباه .....

ذياب ينزل ايدها : لا تيرين شيله مااماه عيييب .... مهور خلينا نسير الحديقه .... اريح من اهنه ..

مهاري تطالعه : مافيني .. ابا ارقد ارتاح ...

غلا : لالا بااااااباه نثير حديقه .....

سعيد : حديقه حديقه ..

ذياب يطالعها : عشانهم ؟؟

مهاري : امم زيين ....

سعيد يلوي ع مهاري بحب : احبببببببببششششش .....

مهاري تضحك : ههههه فدييييييييييتك انا ....

مهاري تطالع ذياب : وايد يشبهك ....

ذياب : ولدي ترا ...

غلا : لااااااع انا اشبه باباااااه ..

مهاري تبتسم وتنش وينش ذياب وشال بحظنه سعيد و غلا قابضه ايده الثانيه ... حست مهاري انها ضايعه وياه .. اول مره تنحرم منه .... وتحس ان في حد يشااركها فيه ... كتمتها في خاطرها وظهرت ابتسامه ..

سعيد : باااباه ابا مااااااماه ....

ذياب يطالع مهاري : بنروح الحديقه ...

سعيد يراافس ويصيح : اباااا مااااااااااااااااااااماه ....

ذياب بحيره : بس باابا بس ..

مهاري بضيج : يبا امه ...

ذياب يطالعها بس ماعلق ... : بااااابا خل العقاااال ....

غلا تمسك عبايا مهاري خافت من ابوها يوم صارخ ..

سعيد يصارخ ويصيح : ماااااااااماه ....

غمضت مهاري عينها بتعب تكتم الدموع الي ودهاا تنزل .......

ذياب معصب : الحين بوديييك البيت عند امك

حاحيم
25-09-2010, 12:16 PM
" أنا أمكـ أنآآ امك ........

ليتك تحس الآآآهـ .....

ولهآآنهـ على ضمك ......

الله عليك اللهـ .....

وإذا مليت مني .....

على ذا الحال خلني ...

وكيفك لا تجيني ....."




سعيد يصيح زياده : لااااااااااااع ابا مااااااااماه .....

غلا : باااااباه يبااا مااااااامااااااه عطها خل تثله " تاشر ع مهاري "

ذياب الي ابتسم وشق حلجه من الخاطر ......

ومهاري اني انصب الدم كله بويها ... مستحيل يقصدني ..... شلته .... وبالفعل وقف صياح ...

شعور حلووووو وايد ..... مستااانسه من الخاطر ...... يلست تحظنه وهو لااااوي عليها وخااش ايده داخل الشيله يلعب برقبتها ........

ذياب استاانس اكثر عنها .. ماتوقع بهالسرعه ممكن يتعودون عليها ؟؟ اثاريكم يا عيال ظاهرين ع ابوكم ...

ذياب : انتي تعالي انا بشلج ...

غلا تضحك :لاااااع انا بعد ابا ماااااماه ..... وتررص ع ريوول مهاري و متشربكه فيها ..

ذياب : افاا وانا الحين محد يبااااني ...

مهاري تطالعه مبتسمه : فديت روحك انا اباك ....

ذياب : هااااااااه ؟؟ شو قلتي ...؟؟ غلووه بااباه تعالي اضربيني .... مهوور ؟ يعني الومج جداام العيال ...

مهاري برعب : لااااااااا يويييلك ... وتسرع من مشيتها ....

يركبون السياره .... سعيد مش راضي يفج عن رقبه مهاري ... يحس بالامان ... شعور الحناان .. امه ماربته ولا حتى عطته شوي من حظنها .....

.
.

دنوه : تعاااال هيه فالحجره فووق طايحه ....

حمدان يصعد بسرعه ويدخل عليها الحجره .....

حمدان معصب : شحقه مش ملبستنها للحين !!!!

دنوه تصارخ : شوه البسها انت بعد متفيج ؟؟ البنت طايحه علي من متى ..

حمداان : زين أي شي يغطي جسمها شوه بتمشي جدام الخلق فالمستشفى كاااشفه جي ببجااما كت ..

دنوه : مش وقت غييييييرتك حمداااااانوووو ...

حمدان يزااعج : لااء هاتي شي يسترها ماتظهر جييييه ....

دنوه يلست تدور عبايا ع المعلاق وحصلت ..... ساعدها حمدان ولبسوها عبايا مسكره بسرعه . غطا شعرها بالشيله وشلها بسرعه ونزلو تحت يودونها المستشفى ....

حمدان : رمسي الشغاله الغبيه لا تسوي سوات قبل ...

دنوه : اذا ماما الود يييجي قولي خل يسوي تلفون لا تقوليلها هنوف يطيح سمعتي ....

.
.
.

عزوه : توا الناس ...

عبدالله : الساعه 10 !! أي توا الناس ؟

طق طق طق

راشد : السلام عليكم ....

عبدالله يسلم ع راشد : وعليكم السلام والرحمه .....

راشد مبتسم : اخبارك ؟

عبدالله : بخير ربي يعافيك ... انت شخبارك ..

راشد : الحمدلله عايشين .... " يرمس عززوه " هااه ارتحتي الحينه ؟

عبدالله : لازم بترتااح " ويبتسملها " زيين جفتك يا ريال ...

راشد : هيه انا بعد بغيتك ...

عزوه : اخليكم .؟

راشد : لا انتي اساس الموضوع .....

وييلسون ....

راشد : شوه عن العرس الحين ؟!! وين وصلتو ؟

عبدالله : الي تشوفونه !! شو الي تباه العروس انا بسويه ...

راشد : انت تعرف ان ابويه الحين مايروم ينش من ع السرير من صدمته للحين مش قاادر يمشي .. وانا ماودي اخليكم تتريون لان ادريبك بتخلص اجازتك بسرعه .... عرس ودق مانبا ...

عبدالله : ولا انا ابا هالشي ...

راشد : تم ... عيل انتو حددو يوم مناسب لكم .... نسير المحكمه بس بدون حفله .... بس لازم تشاور اهلك ...

عبدالله : انا مستعيل ... انا اابغي عزه بسرعه " يطالعها " ادري في خاطرج العرس ...

تقاطعه : لا .... عقب الي صار مابا لا عرس ولا ابا شي ..... ولا حتى حفله صغيره ..

عبدالله مبتسم : الي تبينه ......

راشد : الله يوفجكم ان شاء الله .....

.
.
.

مهاري تربع وراه : زخيييييييييييتك ....

سعيد يضحك : لاااااااع ...

ذياب يحظن مهاري من ورا : احبج احبج احبج احبج احبج احبج ....... اموت فيج ...... تدرين ولا لاء ..

مهاري الي ارتجفت .. لانه كان بعيد يلعب غلا وياها فجاه ....

مهاري بحيا : ذيااااب ناس اهني .......

ذياب مغمض عينه : مااااايهمني ....

مهاري: انزييييين بس جدام العيال عيييب .... " وتضربه ع ايديينه الي ع خصرها بشويش "

غلا مبتسمه : مااااماه مالي ....

سعيد : مااااالي اناااااا .....

ذياب يفج عينه : مالي انا وبس .... محد يشاركها فيني حتى انتو .......

حاحيم
25-09-2010, 12:27 PM
مهاري : فج بس عييب ...

ذياب يدخل راسه فالشيله صوب اذنها ويعضها ..... صرخت صرخه شلت الحديقه شل ......

سعيد يضرب ابوه : لاااااع ... لااااااع .....

ذياب : وانته ماعندك الا لاع .... جي تضربني هااه ..

سعيد يصيح : لااااع .... مااااماه " ويرفع ايدينه عسبت تشله "

تشله وتحظنه تداري خاطره : هاااا حبيبي مافيني شي .....

يحطي سعيد ايده الصغيرونه ع اذنها ويبوسها .....

مهاري تبوس خده : حيااااتي انتته ...

ذياب يفج عنها واونه زعلان ...... : انزين انزين ....

غلا تي عنده تحظنه : انااا احبك .....

ذياب : تعالي بقولج شي في اذونج ...... " ويصاصرها "

غلا ناقعه من الضحك وتطالع سعيد ومهاري وتضحك بزياده .......

سعيد يضرب الهوا صوب غلا : لاااع ........

مهاري تيلس ع الارض وياهم ... ومبتسمه .. وايد عاايبنها الوضع .... وهو يتااملها ...

ذياب : فديت هالحلو انا ... والله ماجافت عيني اجمل عنج ... بالله عليج ما تناأكلين ؟؟ والله لو تناكلين جاان اكلتج ...

ضحكت ع اسلوبه .......

تثااوب سعيد ....

مهاري : بيتمون عندنا ..؟؟

ذياب مبتسم : وين عندنا ؟؟

مهاري: في بيتكم ...

ذياب : لاء ... في بيتنا ....

مهاري : بيتنا ؟

ذياب : هيه بيتنا .... لين متى ودج نيلس عند قوم اميه . ؟؟ انا ماقدر ياخي اطلع حرتي بس فالحجره ..

مهاري استحت : ايييييه ....

ذياب : شوه فيج ؟ ابا العب وياج غميضه ....

مهاري تضحك : خوش ...

سعيد وغلا تمللو وزااد تثويبهم ....

ذياب : اليوم بس بيبااتون اهنه .... وبالباااجر اغراضهم كلها بتسير بيتنا اليديد ..

ابتسمت له ..

ذياب : قربي قربي ...

مهاري فاجه عينها ع وسعهن : شووووو ؟

ذياب : قربي اقولج ولا بهجم عليج ......

مهاري تبتسم اكثر : ذيبووووه .. والله عيب جدام اليهال لا تسوي جي ...

ذياب : يعني ماتسمعين الكلام ..... " يتقرب منها " اوكي .....................


احمممممممممممم ......

عطني قليل الغلا .. واعطيك قلبي ...

.
.
.



وش صآآر و وش جـرى معقووله رآحت !
رآحت بجفنهآ الأبيض لقبرهآ و لوحدهـآ ؟

وأنـدفنت تحت الترآب ومن الدنيآ ضآعت !
آآه يآ ليتني أقـدر أكـون ويـآهـآ أو لمحهآ

الطيبـه و الحنيه و الشووق هي كـآآنت
شهد هي و يشهد الله علي أني أحبهآ






حمدان : يعني الحين هيه بخير ؟؟

الدكتور : ايوا الحمدلله مافيهاش حااجه ... بس لازم تااكول اووي .. لان عندها هبوط حاد ...

حمدان : شكرا دكتور .....

.
.

ريمو : زين سويتي وودييتيهم ... هه خل تتحمل المسؤؤليه شويه .... مالت عليها وعليه ..

.
.

عزوه : راشد ....

راشد من غير ما يصد : اسمعج ...

عزوه : بس يا راشد بس ... لا تعذب فوااد امايا وابويه اكثر ... انته عزوتنا .. مالنا غيرك ..

راشد يطالعها جنه اول مره يشوفها ...


أنـآآ يـآ نـآآس مش قـآآدر أستوعـب فقده
هذآآ أخوي و وحيدي و سنـدي و حمآآي

تركني لِحآلي ورآح مع غلآه وحبه وقلبه
ثلآث أيآم الحين بدونه لمنو أوجه شكـآي

لكــن آآآه شـو أقدر أقول غير الله يرحمه
وأدعيه يرحم حآله وغربته فالقبر وحآلي


عزوه : رد حس البيت شرات قبل ... رد رووحك الحلوه ... هاي حال الدنيا محد بيتم فيها !!

" يرن تلفونه .. يطالع الرقم ويغلقه " .....

عزوه : الله يهديك ان شاء الله ....

راشد : خليني بروحي شوي .....

عزوه : بس اظهر دخيلك ... رمس قوم امايا شوي ..... خل يرتااحون ....

راشد : ماعليه .. بس خليني شوي ...

حاحيم
25-09-2010, 12:28 PM
عزوه : ان شاء الله .....

وتظهر من عنده .....

يتم حااير ويفكر .... تردد وايد بس فج التلفون ..... واتصل ....

دنوه وقلبها يرقع : الوه ؟

راشد : امم انتي وين ؟

دنوه : انا برع البيت يوم بوصل بتصلبج ....

راشد : حد وياج ؟؟

دنوه : هيه انا وحمدان موديين هنوف اخت مرت اخويه المستشفى ...

راشد يتنهد : شفيها بعد هاي ؟

دنوه : هبوط حااد ...

راشد : زين بتريا اتصالج لا تتاخرين علي ..

دنوه : ان شاء الله ..

راشد : ندى ..

دنوه : بعدين ويا ويهج ...

راشد : امم زين ... فمان الله ...

< دنوه ... ليش هالحس الي يقطع القلب ليش .. ااخ يا راشد شكلك انته بعد بتتغير ... الله المستعان بس ..

.
.

ام الود : سعييد ..

سعيد : لبيه امايا ؟

ام الود : تعال ودني بسير بطالع بناتي ...

سعيد وهو يتعصم .. : لا انتي ما بسيرين انا ماعرف جان ابوهم اهناك ولا لاء .. انا سايرلهم الحين ..

ام الود : طمني عليهم ..

سعيد مبتسم ويبوس راس امه : ان شاء الله .....

.
.

موتت شهد واحمد غيرت وايد اطباع ونفوس ..... سبحان الله ... قصه حب من الخااطر .. قصه حب صادقه وواضحه من الطرفين .. مافيها أي جذب او أي نفاق ... بس ما تمت ... ونااس ظالمه ... وناس جذابه .. تعيش وتتهنى وتخون وتسوي كل شي ما يصيبهم شي !! .... الدنيا غريبه والله .....

.
.

ام ذياب : فدييييييييييتهم اناااا .... سعيد ابويه شحاااالك ؟؟ " وهيه لاويه عليه "

سعيد : لاااااع ... قووم قووووووم ...

ام ذياب : وه ؟ شحقه اقوم بعد ... امايااا انا نسيتني ؟؟؟

ذياب مبتسم : سيري بوسي امايا ...

غلا تسير وتبوس راس يدتها وتيلس فحظنها بدلع ......

ذياب يطالع مهاري : مكاره البنت .... " يقصر صوته " غناتي فيج شي ؟

مهاري ميوده روحها ومبتسمه غصب : لا مافيني شي ... بروح اتسبح انزين ...

ذياب مبتسم ويهمس : بشتاقلج ...

ابتسمت له وقامت : عموه اترخص عنج بروح اسبح ..

ام ذياب : مرخوصه امايا سيري برايج ....

عقب ماراحت بدقايق ..

ام ذياب : شبلاها حرمتك ليكون مضايجه من عيالي ؟؟؟؟

ذياب يتنهد : بالعكس مستانسين عليها وايد وهيه اكثر ...

ام ذياب : حمدان وندى مادري وين سايرين ؟؟ كل ما تصلبهم ما يردون علي ..

ذياب : ماعليهم خوف ان شاء الله ... امايا خليهم شوي عندج بسير داخل شوي وبرجع ....

ام ذياب : سير ابويه برايك ... فديتهم انا ... بخليهم يرقدون عندي الليله ....

سعيد :لأااااع ماما مهول ..

ذياب يبتسم : ماما مهره ...

سعيد : مهووول ..

غلا : انا بنام عند باااباااه ...

ام ذياب : مافيكم خير انتو ... بترقدون عند اماايا ...

وتنش بتوديهم تغسلهم وتلبسهم ...

طق طق طق ....

ذياب : حبيبي ؟؟

مهاري تربع صوب الباب فحظنه وتصييح ...

ذياب : ليش حبيبي كل ها ؟ شوه فيج ؟

مهاري ترص عليه بالقو وماتسكت .......

ذياب يسحي شعره بكف ايدينه ويهديها : بس خلاص ... خلاص لاتقطعيني بدموعج ...

مهاري تحاول تهدا شوي : ماتخيل اني ما بجوفها مره ثانيه ...

ذياب : حبيبي خلاص .. هذي حكمت ربج .. ربج اختاارها .. وماتدرين .. يمكن هالموته اريح لها ... انتي تدرين انه ابوج حالف ما يزوجهم في يوم .. يعني بتم طول عمرها متعذبه ... ربج ريحها .. ادعيلها بالجنه ..بالمغفره ....

" يخوزها من حظنه ويجاابلها يمسح دموعها "

ذياب : فديت هالويه الاحمر انااا ... شوه ها من تصيحين جيه يتغير لونج ؟؟ يوم تعصبين شقايل عيل ؟ ماركزت تصدقين ؟

مهاري تبتسم : سخيف .. هههه ..

ذياب : يااااااالله فديت هالضحكه انا يعلني ماااخلى منها ... مهور ماقلتلج اليوم .؟؟

مهاري تطالعه : .....

ذياب : قلتلج ولا ماقلتلج ...

مهاري: قلت ..

ذياب : احبج اموت فيج والله .....

غلا تفج البااب بالقو ويندق ع ظهر ذياب الي طلعت منه : آآآخ ...

حاحيم
30-09-2010, 03:16 PM
مهاري : غلوووووي شوي شوي حبيتي ... كسرتي ظهر باباه ... " تطالعه وقبضت ايدينه " استوالك شي ؟

ذياب : هيه ...

مهاري بخوف : شووه ؟

ذياب : قلبي تزيد دقاته من قربج ...

مهاري تبتعد عنه شوي : والله قلييييل ادب ..

ذياب يضحك : ههههههه ليش ....

غلا : باااااااااااااباه برقد عندكم ...

ذياب : لا باباه بترقدين عند امايا اليوم .... باجر رقدي عندنا ... أنا اليوم بقول حق ماماه قصه وحش ...

غلا متروعه : بنام عند اماايا ...

وتربع عنهم ....

مهاري تطالعه بلوم : حرام عليك ليش جي تسوي فيها ..

ذياب بخبث : ................

.
,
,
,


دنوه : شوي شوي هنوف ...

حمدان : دنوه .... خلينا شوي .....

دنوه تطالعه باستغراب ...

هنوف عاقده حياته : مابا اجابلك .. بروح ارقد ..

حمدان : ماعليه بترقدين برمسج شوي ...

هنوف تطالعه وتصارخ : مااابا بالغصب شوه .....

وتدخل البيت .....

دنوه تطالعه : بدششها وبي ...

حمدان ينزل راسه : ماعليه ... بترياج ...

.
.
.

عزوه : ماعرف شقولك ؟؟ اخاف اكلمهم فالموضوع والله ...

عبدالله : تبيني اكلم رشود ...

عزوه : لا خله انا بكلمه فالوقت المناسب .....

عبدالله : شو وقت مناسب الله يهدااج ... عقب اسبوعين ساير انا ... ماشي وقت ؟

عزوه : خلاص عطني بس هاليومين وبكلمه ..

عبدلله : بنشوف يوميينج هااييل ..

عزوه تبتسم : يالله انا بروح انام ...

عبدالله : وانا ؟

عزوه : ارقد بعد شوو ...

عبدالله : مافيني رقاد انزين ...

عزوه : عد الخرفان الي ينطن ع راسك وبترقد ..

عبدلله : خرفان عاد ؟ زين .. يالله تصبحين ع خير ...

عزوه : وانته من اهله ...

.
.
.

الود : وين كنتو خوفتووني ؟؟ ليش ماتردين علي ؟؟

دنوه : يوم اتصلتي كنا عند الدكتور وعقب نسيت اتصلبج والله .....

الود : شو قالولها ؟ وشو استوا ؟؟

هنوف : انا بشم هوا شوي برع ....

فصخت عباتها وشيلتها واكتشفت بشيله بيضا ... وظهرت الحوش ....

كان مطلع مداوخ ويدوخ .... انتبه له بس كرامته وغروره الي مسيطر فيه منعه يسير .. مع انه كسر هالشي ويااها .... بس ماقدر يسير ...

بس ما تحمل يجوف دموعها وانهيارها مره ثانيه ع الارض ... سار بسرعه ...

حمدان : هنوف لا تسوين بعمرج جذيه ... والله الدكتور قال انج بتتخبلين تبين تخبلين بروحج انتي ؟

هنوف تصارخ : انته شوووه يخصك ؟؟ انا ابا اعرف انته شو لك خص ....

حمدان يطالعها بصميم : لي خص ونص سمعتي .... بس عاااد عن حركات الدلع هذي ترا مول مش راكبه عليج .. انتي قويه وبتميين قويه ... وها اختبار من ربج .. لازم تتصبرين وتدعيله مش تسوي هالتصرفان الي مالها معنى ...

هنوف عاقده حياتها : انته تعرف انك تلوع جبدي ؟ وكل مره اجوفك فيها اتغصص ؟. " تصارخ " انقلع عني ..

وتدخل عنه دااخل .....

حمدان عقد حياته .... فر المدواخ ع الارض وكسره بريله ...

مشى صوب السياره وخلاص حده مفوول ... تم يضرب هرنات لين ماظهرت له دنوه ..

دنوه : شبلاااااااااك ...

حمدان : فكييييني اركبي ....

ركبت السياره وماعلقت ... جافت هنوف داشه منهاره وهوه معصب اكيد دار شي مبينهم .....

.
.
.


كـآن ودي الأيـآم و الشهور تمر
وأمسك بـأيدي بطـآقة فرحهم

لكـن وين أحلآمي و وين القـدر
هم رآحوآ و النـآس بعدهم بهم

شهد يالغلآ يآ شبيهة ذآك القمر
أحمد حبج وترك الكـل بقهرهـم

و عآند الكل و حآرب حتى الدهـر
يآمآ ويآ كثر ذآك عن بعض فرقهم

لكن شوفـوآ أنتـوآ القضـآء و القدر
مـآتوآ ويـآبعض و محد قدر يبعدهم

حاحيم
30-09-2010, 03:18 PM
هنوف : طلعي بررررررررع اقولج ...

الود تصيح : هنوووف حرام عليج .... انا وانتي مالنا حد فهالبيت الحين ..... لازم نكون اييد وحده .. ليش تعامليني جييه ...

هنوف تصارخ : مااااحبج ياخي مش بالغصب ؟؟ التعني اظهري بررررع ... انتي بعد مافيج قلب ولا فيج رحمه ؟؟ مااااا صحتي ع شهد اليوم ولا حتى ذكرتيها ....

سعيد يدخل : ليش الصياح بيرد شهد ؟؟ ليش الصيااح يعني ان الود متعذبه ؟؟ الود عيل متعذبه اكثر عنج ... ع الي تسوينه انتي وهالحاله كلها يدل ان الود وسكوتها متحمله وصابره وحزنانه ع اختج اكثر منج ... انتي لو تحبينها ما بتعذبينها بصرااخج وخبالج هذا ؟ تتحرين هاي تصرفات وحده عوده ؟؟ انتي تراج يالسه تعذبينها بقبرها اكثر .. وهااه ما يتسمى حب ... اثقلي ... اركدي شوي ... فكري بعقلج ... انتي بعد بتموتين .. ماتدرين يا اليوم يا باجر يا الي بعده ... ليش ما طايعه تفهمين ان هاي حال الدنيا ؟ محد تااااام فيها ...

بو الود معصب : انته شو تسوي اهني ؟؟

الود حطت ايدها ع حلجها ...... خايفه من الي بيستوي ...

ع طول سارت هنوف جداام سعيد ومسحت دموعها : جوف .. ترا هذا الي باجلنا فالدنيا ؟ ريال واحد .. اذا ودك ترتكب جرايم ترا بعده عندك بنتين لين الحين ... مالك خص فاخونا ...

بو الود مستغرب ,, الوحيده الي ما يقدر يمد ايده عليها .. تسكته دوم .... وتاخذ حقها لو شو ماكان ...

سعيد يقبض ايدينها ويجابل بو الود : دامك مارمت تتحمل من خواتي... غصبن عليك بتتحمل وجودي اهني كل يوم ... لان محد بيتحمل منهم غيري الحين .. هم مسؤؤليه مني ... توقعنااك قد المسؤؤليه تروم تتحمل منهم .. اثاريك الا ناوي تنفدهن وحده ورا وحده ...

بو الود الي اتفااااجآ من هالكلام ..

نوره تدخل : السلام عليكم ورحمه ...." وتسكت "

بو الود : ردي ظهري خلي هالبيت بكبره حقهم .... يلتعنون فيه من بناااات ...

ويدفر نوره وياه برع البيت .....

تحظن هنوف سعيد وتصيح ......


ع رغم من صغر سنه ... لكن ماشاء الله عليه ريااال بمعنى الكلمه ... كبر في عين خوااته وايد ... لوت عليه الود بعد وصااحت ... اول مره يحسون ان وراهم ظهر يحميهم من جبروت ابوهم ... مستحيل يتغير في يوم .. حتى عقب وفاه بنته ماتغير ولا تأثر ... شوه من قلب هذا ؟؟

.
.
.

دنوه : الوه ...

راشد : هلا ... شحالج ؟

دنوه : بخير وانته شخبارك ؟؟

راشد يعض ع شفاته ويسير صوب الباب يقفله : تعباان ... تعبان وايد ...

دنوه الي نزلت دمعتها عـ طول : فديتك والله ... يعل التعب فيني ولا فيك ...

راشد : راح اخويه راااح ..... ماعندي حد يادنوه الحين العوزه ولا اطنز عليه ... " يبتسم " ويين الي بيتم يطفربي كل شوي ويحشرني اني ارمس ابويه عنه وعن حبه .. هلكت يا دنوه هلكت ....

دنوه : ماعليه حبيبي .. لازم تتصبر ... اهلك محتااجيلك .. لازم توقف وياهم الحين ..

راشد : اهلك واهلك .. واناا شوه ؟؟ انتي تتحرين الريال مافيه قلب ؟ مايتاثر ؟؟؟ والله يتاثر بالقو بس فالقل بما يظهره ..

دنوه : اعرف يا رشود والله اعرف يالغالي..... اعرف انك تحب احمد واايد .. بس الله يرحمه ... ترحم عليه وادعيله ...

راشد بحسره : الله يرحمه يارب ...

عقب دقايق ..

راشد : اسف جان لعوزتج وياي بس ماقدر اشكي لغيرج ...

دنوه : شوه هالكلام فديتك ؟ مابينا هالشي .... الي في خاطرك قوله ...

راشد : مافي شي اكثر ينقال .... تعباان والله تعباان .....

دنوه : اقولك شي بيريحك وبتسويه ؟؟

راشد : بسويه ..

دنوه : قوم اتوضا الحين وصل لك ركعتيين ... وامسك المصحف وسير الصاله اقرا بصوت عالي ... اهلك بيرتااحون وانته بترتااح ....

راشد : مش متعود ..

دنوه : قلتلك بترتااح !! وبتريح اهلك وياك .؟ ماتبا ترتاح ؟؟

راشد : ماعليه بروح الحين .

دنوه : خلاص حبيبي واذا احتجت أي شي اتصلبي اوكي ؟

راشد : مشكوره فديتج ...

.
.

ام ذياب : الووه ؟؟ هلا والله .... اسمحيلي ع القطييعه .... لا والله كنا بنييكم ..... لا حرام عليج .. ماعليه حياااااكم الله في أي وقت .... امريني ؟؟؟ هيييه ...... ان شاااء الله ...... ماعليج فالج طيب .... حيااج حياج من غير مووووعد قديتج ..... ذيااب ؟؟ الهرم ولا قالي .... هههه ماعليه الغاليه ..... من عيوني ..... سلمي عليهم كلهم ...... الله يحفظج .....

.
.
.

< حمدان .. حتى لو كانت الف عله وعله فيها ... ماكان المفروض ترمسني جيه ..... اعنبوه شو ماكل حلالها .... هيه للحين ما قالت لي اصلا جان ترتاحلي ولا لاء ... جان تعزني ولا لاء .... اصلا لو تفكر فيني ولا تحمل لي شويه بس من غلا ما قالت لي هالكلام ..... برااايها .. الي ياااابها ياب غيرها ...... تتحراني بموت عليها ؟؟ كييفج . والي تبينه سويه يعلج ما رتحتيلي ولاحبيتني في يوم .. ليش اعور راسي بج انا ... اخر عمري افكر في بنيه ....


" انا بحيا حياتي لا احب لا احاتي ... دام هذي المحبه ليش انا اعور راسي ؟؟

رووح يا قلبي عنه ... دامها جتك منه .......

روح وقوول انه .. مثل هم وانزااح ....... "


.
.
.

حاحيم
30-09-2010, 03:19 PM
ذياب بتعب : مهووور .. بتفطريني والله ... شفايفي بكبرها دم ...

مهاري تفج عينها وتخوز ايدينها عنه ...

انتبهت للساعه .,

ذياب شل كلينكس ومسح الدم الي ع شفاته .... ويفج عينه بتعب : قصي اضافرج ..

مهاري تبتسم ...

ذياب جاف الساعه 6 ونص .... : صباح الخير ...

مهاري تطالعه بحب : صباح النوور ...

ذياب : ماتسحرنا ...

مهاري : عموه نششتنا وقومتك ماطعت تقوم ...

ذياب مبتسم : جان قمتي انتي تتسحرين ..

مهاري : وانته ماتتسحر ؟؟ ما يستوي ...

ذياب بخبث : لا والله .. ما يستوي ..

مهاري امبوزه : بتسير عني ...

ذياب يضحك : ههههههههههههههههههههههههه .. الي يسمع بسير عنج الصين الحين .. الا الدواام دقه حصاااه ...

مهاري : انزين حتى ولو مااابا ...

ذياب ييرها فحظنه : ماعليه حبيبتي برد من وقت ... خلي الشغالات يرتبون كل الثياب عسبت نوديها اليوم بيتنا انزين ؟؟

مهاري تطالعه : قلت حق عموه انته ؟؟

ذياب : هيه قايلها .. ماقالت شي ..

مهاري بنص عين : ذيبووه ...

ذياب مبتسم : ياروحه " يبوس خشمها " والله قلتلها ...

مهاري : زيين ..

ذياب : وديري بالج ع العياال انزين .... خليهم يتغدوون عدل لان بنعتفس فالبيت اليديد وترتيباته وما بنلحق نسير الجمعيه لين المغرب فشبعيهم ..

مهاري : ههههه حرام عليك تبا تذبحهم انته ... ماعليه بشل اشياء خفيفه ويانا ...

ذياب مبتسم : زين يالله فجي عني خليني اقوم اسير اسبح ...

مهاري فاجه عينها : انته الي قااابضنيه ...

ذياب : انااا ؟؟ انتي راصه ع ريولي ...

مهاري : حشى والله لا تستهبل ...

ذياب : يالله فجي فجي .. ياربي ع الي يتلصقون .....

مهاري تير خده وترص بالقو : بقرمش ويييييهك ترا ...

ذياب يضحك : ههههههههههههه والله كيفج بتسويلي لفت انتباه ... كل البنات ببطالعوني فالمستشفى .

مهاري فجت عينها ... ضحك عليها من الخاطر ونش ....

مهاري تقبضه : مااابا ما تروح ماتروح ...

ذياب : شوه ماروح مهور ماشي وقت ...

مهاري : بنات هااه ..

ذياب يبتسم : والله عيني ماتنظر غيرج والله .. حتى لو اطالع وحده جداامي بجوفها انتي ..

مهاري فاجه عينها : شوو ؟

ذياب : يالغبيه يعني .. " توهق " ياربي كيف اشرحلج .... " يطالع الساعه " قصي قصي علي انتي عشان ماارووح .. ماشي وقت ...


ويخوز عنها يسير الحمام ... ردت طاحت ع السرير تتمدد ... يايه بتشرب ماي عقب تذكرت انها صايمه .. ابتسمت وقامت اطلع له ثياابه .. وتغير ملابسها لانها ما بترد ترقد وراها شغله ...

.
.
.

دنوه : حمداان يالله قوم دواام ...

حمدان يتنهد : ناش انا مش راقد ......

تدق الباب : ادخل ؟

حمدان : لاء طبعا .....

دنوه تدخل : بدش ....

وتشغل الليت .....

حمدان : صدقيني بتندمين ع هالحركه ....

دنوه سكرت الليت وسارت عنه .......

تنهد بضيج ...... وين رقدت انا ...... الله يلعن هالحاله ...... ان شاء الله تكون غنات القلب بخير .... فديتج يعله فييني ولا فيج .... بس روفي بحالي شوي .... شوي بس .... آآه بس .......

" لو اقول مليوون مره اني ما ابيك ... لا تصدق هالحكي ....... "

دنوه تدخل : يلااااااااااااا دوام ........

حمدان يشل المخده ويفرها باقوى شي عنده ع طول سكرت الباب ......

حمدان : عنلااات هالشكل .....

.
.
.

الود تشوف تلفونها " 6 مسد كول " .......

الود عاقده حياتها ......
< ها ما يفهم شووه ؟؟ ما سده الي امس استوا !! المفروض يحرم يتصل .......

دخلت الشعرتين الي كانت ظاهرات .... شلت بااقها وظهرت .....

دخلت غرفه الهنوف جافتها مقفوله .... قلبها وقف .... تمت ادق ادق .....

هنوف بطلت الباب : شفيج .؟ مافيني شي .... ابدل ثيابي

الود : ليش وين بسيرين ؟؟

هنوف : كنت مسبحه ...

الود : ليش مارقدتي انتي ؟؟

هنوف : رقدت بس شبعت رقاد ..

حاحيم
30-09-2010, 03:21 PM
الود بنص عين : انتي بخير ؟؟

هنوف تبتسم : وايد بخير ....

الود تبتسم : زين بروح الدوام ااييبلج شي وانا يايه ؟؟؟؟

هنوف : لا ...

الود : يالله تحملي ع روحج وجان بغيتي شي دقيلي ع طول .....

هنوف تبتسملها ......

باست خدها وسارت الدوام عنها ........

.
.
.

ذياب : امايا متى العييد ؟؟

ام ذياب : بعده ليش مستعيل عليه ؟؟

ذياب : لان ثاني يوم العيد بحجز في شاليه ف الفجيره ... بنسير كلنا نغير جو ان شاء الله ...

ام ذياب : خل منك الشاليه الحين ... شبلاه اخوك ؟؟

ذياب عاقد حياته : شبلاه ؟؟

ام ذياب : انا اسالك ! ولدي مش طبيعي اليووم ....

دنوه تييهم : صباح الخير .....

ذياب مبتسم : فديت هالويوه الحلوه .....

دنوه تبوس راسه : ياااالله فديتك محد مدلعني غيرك .....

ذياب يقبض ايدينها : يلسي يلسي عدالي ...... " يغمز لامايا " ....

ام ذياب عاقده حياتها : مش وقته ... صدق لك باااارض .... خبريني انتي .. شوه بلاه اخوج ؟؟

دنوه تطالع ذياب : شوه بلاه هكو جدامج اساليه ....

ام ذياب : اطري حمداااان ....

دنوه بارتباك : هااا حمداااان .... " تستهبل وامبين عليها " ليش شوه بلاه ؟؟

ذياب مبتسم : يلا اماايا بسير الدوام انا عن اتااأخر ..... لا تشغلون الدريوول ترا بيشل اغراضنا ...

دنوه ماده البوز : حرام جيه اسيرون .... بيخلى البيت علي .......

ذياب : تعالي بيتنا !! متى ما تبييين .. ولا عيشي عندنا جان تبين ......

دنوه : واخلي اماايا الفقيره ....

ام ذياب : انتي جي ولا جي بتخليني ...

دنوه باستغراب : هاه ؟؟

ذياب : يالله امايا " يبوس راسها " دعواتج ........

ام ذياب بحب : الله يحفظك ياولديه ويحمييك يااارب ......

سار صوبها لانها ع طول دخلت تسبح عقب ما ظهر من الحمام .... دق عليها الباب وفجت له بسرعه بابتسامه عريضه ..... يطالعها من فوق لين تحت .... فوشي ... اللون الطر عليها ... يبرز كل شي فيها .. انوثتها وجمالها ودلعها .....

ذياب : زين ييت اجوف هالحسن قبل لا اسير ..... " مبتسم "

مهاري ترد له الابتسامه : يالمكاار .... اسمع حسك شال الدنيا ولا ييت صووبي ...

ذياب فاج عينه ويتقرب منها : فديتج الا توني ... وين ايلس وياهم كله وياج .....

مهاري سكتت .....

ذياب يطالع الساعه : يالله غناتيه بتأخر ...... " يبوس راسها " تامريني بشي ...

مهاري : تحمل ع روحك ,,,,, " ترفع ايدها بتهديد " مش تطالع مني ولا مني .....

ذياب مبتسم : ماجوف غيرج فديتج انا .... يالله حبيبي .. بينا ألووه ....

مهاري ابتسمت له : الله يحفظك ......

.
.
.
.

عزوه : راشد الغالي ؟؟ قووم سير الكليه ......

راشد : مش ساير خليني اناام مانمت امس .......

عزوه : راااااشد حرام عليك .... قووم عاد .....

راشد معصب : قلتلج مش ساير ظهري برع .......

تنهدت وضهرت برع ......

.
.
.

الود : مشعل وين ؟؟

..: الاستاذ مشعل قدم استقالته ورد الكويت ...

الود بصدمه : شوووووه !!!!

.
.
.


مر اليوم بطيء وايد .... ذياب كرف فالشغل .... مهاري والعيال سارو البيت اليديد قبله ..... تخبلت ع البيت والاثاث وكل شي .... كان كل شي ذووق ... هنوف حالها مثل ماهوه ..... بس ام ذياب وايد تقربت منها .. يمكن لانها حبتها يوم جافتها ادش المطبخ وتعرف ان ولدها تعلق بها .... قامت تزورها وايد وتحسسها بالراحه ... وخلتها تتقرب من ربها اكثر واكثر ..... هنوف تتقبل مرور كل حد عندها ... الا امها ... للحين مش راضيه عليها ..... الود ... حليلها الود ...... خسرت اختها ... والحين خسرت حبيبها .... انقطع عنها مشعل .. تحااول توصل له ماقدرت .. كان قاطع عنها بالقو بكل شي ......

بو الود .. استقر ويا نوره فبوظبي .... يمكن يبتعد عن غلطته ؟؟ ما يبا يحسس روحه بالغلط والندم ؟؟ ولا يمكن يدس ويهه عن النااس وعن اهله اكثر شي ....

وطبعا نوره حليلها الضحيه المنقاده وياه ..... متحمله كل شي ..... وهيه تتذكر وصيه شهد لها ..... لا تتطلقين يانوره ... ترا ماعندج حد .....

سعيد ....... الاخو الحنون ...... صح بعده كسوول وهييز .. لكن حنون ... ما يقصر في خواته مول ... كل يوم طاب عندهم ....

حصوه ... مادري شو سالفتها ويا النت ؟؟؟ 24 ساعه عليه !! عينها بتطلع ..... اممم حزنت ع شهد فتره بس !! عاشت حياتها بسرعه .... وقدرت تتنااسى .....

ام الود ... اممم محد يتواصل وياها الا مهاري والود ..... لكن مهاري بزياده ... لان تسير لها البيت كل يومين ... تشتاقلها وايد وتحب قربها ... تعوض عن الحرمان ....

حاحيم
30-09-2010, 03:23 PM
وبو سعييد .... عمره ما علق ع شي بالعكس .. كان يحب السعاده الي بعيون ام الود .... بحكم انه يدري شكثر هيه تحب عيالها ......

راشد ..... وايد تغير .... مااعاد الولد الي كان كله يضحك ويسولف !! تغير وايد !! ... استوا انسان ثاني .. الحزين ..... المهموم ..... شال الدنيا ع راسه ..... حبه يزيد لندى كل يوم اكثر .... اقرب وحده له ... يقولها الي في خاطره بدون انحراج ولا تردد ... تفهم له وتنصحه .... واكثر وحده تقدر تريحه بكلامها ...

بو احمد وام احمد .... حالهم مثل ماهو .. حزنهم ع ولدهم كبير واايد .. يحسون انهم خسرو اثنين .. واحد مات وماله رجعه ... ووااحد يموت جداام عينهم ولا رايمين يتصرفون وياه .....

عزه ... ملجت وعرست بسرعه .... لان ريلها بيسافر ... مع انه خلص دراسه !! لكن بيسير يكمل زياده ؟ مادري شو عنده مجتهد عبدالله واايد !! قلبها عند اهلها دوم ..... بس اسرها عبدالله الحين .... نساها كل حزن وهم .... ومرتاحه وياه وايد .....

خليفه ... تقدم لندى مرتين ورفضته !! محد اعترض ع رايها !! ... ولا حد ناقشها لان يعرفون انها كبيره .. وتعرف مصلحه نفسها .... اما رده فعل خليفه ؟؟ كانت عاادي ..... لان اصلا كان زواج اهل ..... وهو ما قرر فيه ... بس حز في خاطره انها ترده !! استغرب ليش ؟؟ شك في ربيعه .... شك ان ذياب قالها انه يشرب ... بس ع طول خوز هالشك ... لانه يعرف معدن ذياب شو .....

حمداان .... آآه يا حمدان .... يتريا وصل الاحبه .... متقطع حييل ... يحس هالحب غربله ... ماينسى للحين اخر مره شقاايل عاملته !! صرخت عليه وشرشحته ... كل مره يحاول يتجنب يشوفها .. بس من بدايه علاقتهم والصدفه لاعبه دورعندهم .... مايقدر يقاوم الوله ... ع طول يطالعها ويكلمها وهيه تعق عليه كلام مثل السم ... عمره ماتوقع ييه هاليوم .....


ندى ..... ماتدري ترضي امنو ولامنو ؟؟ امها ولا اخوانها ولا حالها ولا حبيبها ...... حبيبها الغالي .... ااخ يا راشد .... حبك عذاب ... الكل يحب ومش متهني ..... تتجنب رمستهم عن الخطبه قد ما تقدر .....

مشعل .... قرر يبتعد عن الامارات خلاص ...... شو يبا فيها وهو خسرها خلاص !! اخر لقاء بينهم كان كبير ...
... انت السبب في كل الي استوالي .... انت السبب ومابسامحك ..... دومك تعااند وماتسمع الرمسه .... هالمره ضيعتني وضيعت اختي وشتت كل شي ...... انا ما عدت احبك يا مشعل .... وعمري ما بنظر لك شرات قبل ... لاني بشوفك الانسان الي انا احقد عليه واشوف موتت اختي جدامي ..... روووووح خلني في حالي .,,

كانت اقوى كلمات يسمعها في حياته ........ قرر يهدلها البلاد لان فقد الامل خلاص ...

غلا وسعيد ....... روح مهاري وذياب ..... الزهره الحلوه الي في حياتهم ....... شافو الحناان والامومه كلها عند مهاري ..... ماقصرت عليهم ...... تشوف روحها فيهم ... تعوضهم عن كل شي ... وخاصه انها شاافت الحرمان ..... فتعوض هالحرمان .... مع ان يقولون .... الفاقد عمره ما يعطي .... بالعكس .... الفاقد الي يعطي دوم ....... لانه عاش الي محد عاشه من الم وحسره .... وما يحب يجوف الي يحبهم يعيشون هالشي ....

مرت 8 شهور .... شراات السحابه في حياتهم ........ سحابه تمر بسرعه .......


فـ الصاله .......

غلا : مااااااماااه مااااااماه ........

مهاري تسكر شاشه اللاب : عيون مااماه ؟؟

غلا : منو هذي الي فالصوره ؟؟؟؟؟؟

مهاري : أي وحده راويني ؟؟

غلا تأشر .... ويحزن قلب مهاري وترد المواجع مره ثانيه .....

مهاري : من وين يبتي هالصوره ؟؟

غلا : شفته دااخل كتااابج .....

مهاري : اممم هاي ... هاي اختي ... هاي خالوه شهد ... ماتت الله يرحمها قولي الله يرحمها ...

غلا : الله يرحمها .... ماعرف شي عنها قوليلي ....

مهاري تشل غلا وتحطها في حظنها ...... : اممم ...




غريبهـ حيل يآ دنيآ .. غريبهـ كيف تتغـير .!ّ
غريبهـ نبتسمـ و احنـآ من الأحزآن نتآلمـ .!ّ
.×.
في ليلهـ ما بهـآ نجمهـ ولا حتـى قمـر ينور .!ّ
تلاشت فيهـآ أروآحٍ و من منـآ بيتعلمـ ؟!ّ
.×.
محبهـ صآدقهـ واللهـ .. قلوبنـآ بها تتأثر ..!ّ
و من فكرهـ سرى لبعيد مصيرهـ واللهـ يتندم .!ّ
.×.
بِنَتْهـآ ,شهـد, بأحلآمـٍ .. و إذا الأحلآم تِتْصَغّر .!ّ
بدآيتهـآ ألمـ و فراق .. ولا حتــى البَصَر يسلمـ .!ّ
.×.
ظلآمـٍ حـل بعيونٍ صغيرهـ حلوهـ كالسكــر .!ّ
حلآهـآ بس من برع .. و من دآخـل ملآهـآ الغمـ .!ّ
.×.
تمنّت تبصر بشوفهـ و لكن الفرآق أبكر .!ّ
و كـآنت عينهـآ بعينهـ تنآظر منهو يتكلمـ .!ّ
.×.
و بكل إحسـآس قآلتهآ .أحبكـ . منية الخـآطر .!ّ
و كآنت آخر الكلمـآت و شفآيفهآ تتْبَسّمـ .!ّ
.×.
ترآ الحلمـ الوحيد اللي تحقق اهوآ ذآ المنظـر .!ّ
تموت بجنبهـ و يبآدلهـآ بموتهـ كـل قطرة دمـ .!ّ
.×.
حتـى دمهمـ يبكـي دموع بلونهـ الأحمر .!ّ
خسـآرهـ مـآبقى إلا جروح و دمع ما ينلمـ .!ّ
.×.
و رآحـوا العـآشقين اللي عشقهمـ لـ كوننـآ يأسر .!ّ
و ظلمـ هالكون من بعدهـ .. حقيقهـ آهـ لو تعلمـ .!ّ


ذياب يبوس راسها : فديتج ......

مهاري تبتسم له ...

ذياب يمسح دموعها : بس غنااتي .....

غلا تدمع : مااماه جيه اتصيح ؟؟؟؟؟؟؟

ذياب : تعالي باباه ... " ويحظن بنته وبايدينه ماسك ايدين مهاري " ......

مهاري : احس اني اليوم خسرتها مش من فتره ... بعاادها صعب ... ولا قادره اتاقلم عليه ...

ذياب : ماعليه حبيبي ....."يحاول يغير السالفه " هااه زهبتي الاغراض ولا ؟..

مهاري تطالعه : زهبت .....

غلا : باباه وين بنروح ؟؟

ذياب : بنروح شاااليه الفجيره ......

غلا : شوه فيه دااخل .....

ذياب : امس ما راويتيني فالمجله صوره وقلتلج هذا شاليه ؟؟

غلا تذكر : هيه ..

ذياب : هذا هوو وااايد بتستاانسون .. وبنلعب وايد ......

سعيد يركض : مااااااااااااااااااااااااماه " ويلوي ع مهاري "

ذياب : وابووك يالهرم ؟؟؟

سعيد : ماااااااااماه ......... احبشششششش .....

مهاري تشله حظنها : حياااااااتي انته ... متى قمت من الرقاد ؟؟؟؟؟

حاحيم
30-09-2010, 03:23 PM
سعيد : الحييييييين .....

مهاري : يالله قوم بنروح نتغسل .....

ذياب : مهور ماجفتج توني الا !! وين تغيبين عن عيني ؟؟

مهاري تبوسه ع الهوا : ماعليه حبيبي مابتاأخر ....

ذياب : هيه ادلعيني بس يوم تقصين علي .... سيري سيري ماحبج .....

سعيد : ماماااه انا احبششش ....

تضحك مهاري وتشل سعيد وياها تغسله وتبدله .........

.
.

حمدان : انا بعد مالي خاطر مول ....

دنوه : بس ذياب حالف .... لان الاهل كلهم اهنااك ... يبانا كلنا .... يعني كشخه بتستانس ...

حمدان : شو استانس سكتي بس والله مالي بارض ...

.
.

راشد : اماايا جان ما ييتي والله ما اسير ... اصلا اهناك كله بنااااات .. محد يعرف يطبخ شي سنع ...

ام احمد : تباني حق طبااخ يعني ؟؟؟ امنف عليك ...

راشد مبتسم : يالله عاد اقردن طبااااخج انا ... وغلاات .... " بس سكت " وغلااتي عندج ... وغلات ابوي ..

ام احمد : واخلي ابوك رويييحااته ؟؟؟

راشد : جان بتين والله بقنعه يي ..... اصلا بو سعيد بي اهنااك بعد .. وبو سعيد ربيع ابويه .. يعني بيتوالفون .. وانتي بتتوالفين ويا الحريمات ... والله بيين حريمات قدج اهناك .....

ام احمد : قدج ؟؟ شو تقصد ؟؟

راشد يضحك : ههه ماقصد شي ... هااه ام الشباب شو قلتي ؟؟ حتى خالوه حليمه " ام خليفه " بتي ....

ام احمد : بنسير ولا حنتك .... بشرط ؟؟ ابوك يي ....

راشد : من هالخشم ... المهم قنعنا البوس العود ...

.
.

سعيد : ودوه شو يوديني .... انتن سيرن غيرن جو واستاانسن ...

الود حايسه ثمها : يرضيك ! يرضيك كلهم ويا اخوانهم الا نحن ؟؟؟

سعيد : يالله يا مكرج انتي ..... والله مافيني بس يالله ... عسب افتك من لسان مهور بعد ....

الود تضحك : هههههه فديت اخويه انا .... يالله فمان الله ....

سعيد : باي ...

ام سعيد تيه : منو كنت تكلم ؟

سعيد: الود ..

ام سعيد وايد مستانسه لانه يتواصل ويا خواته : بتسير ؟؟؟

سعيد : بسير وامري لله ........

ام سعيد : زين شو تسوي فالبيت روحك ...

سعيد : ماشاء الله انتو مخططين كلكم بسيرون ؟؟

ام سعيد : هيه ابوك وايد متحمس .....الجوو بررد .... والكل يبا يستانس ....

.
.
.

الود : انتي شو تقولين ؟؟ انا ما بخليج فالبيت روحج تسمعين !! تراني وايد سكت عنج !! بتسيرين غصبن عن راسج .......

هنوف تصارخ : انتي ما يخصج فيني ؟؟ انتي مش وليه علييه فهمتي ولا ...

الود معصبه : وليه عليج رضيتي ولا مارضيتي ...... بسرعه شليلج كم شي يسدج اهناك .. بتمين غصبن عليج .... وان ما سرتي ... بتعنى لين بوظبي بوصلج عند ابويه اهناك تمي عنده لين ارجع ...... بس عاد مصختيها ترا ......

.
.
.

الدنيا ربشه ... الكل مسوي يوله .... اتفقو كلهم عند الشيشه .... وماشاء الله ظهرن رباعه ...

.
.

" ليتك تجي وتجس شوقي ومعناي ... وتشوف قلبي كيف لامس غرامك .... "

ذياب يطول ويسحب ايدين مهاري يحطهن ع قلبه : شوفي قلبي كيف لامس غرامج ....

مهاري تبتسم : فديت قلبك انا ....

ذياب يصدلها بحب : وفديت من قالها انا .... "يحب كف ايدينها "

سعيد يسحب ايد مهاري : مااااااااالي ....

ذياب : اعفد ورا انته ... مفرق شمل الاحبه ...

.
.

ام سعيد : شوف شوف سعيد كيف يسرع .....

بو سعيد : دقيله بهزبه ...... يبا ينفد روحه هالولد ......

ام سعيد تتصل وتعطيه التلفون ....

.
.

سعيد : اووه قصري قصري اتصل الوالد ...

الود تقصر ع المسجل ......

سعيد : هلا ابويه ...

بو سعيد معصب : انته كم تسوق هاه ....

سعيد : اسوق 120 ابويه شو فيك ....

بو سعيد : ياللوتي انا اسوق 120 وانته طررت علي توك ...

سعيد : ييابويه الشارع فاضي الله يهديك ....

بو سعيد : انا غلطان ماخليت تركب ورا ....

حاحيم
30-09-2010, 03:24 PM
سعيد : شو هالرمسه ابويه ... اصلا ماشي مكان ... جدور امايا وين بتحطهن في حلج حصو ؟

حصوه تعصب : ابويه والله كان يسوق 170 ....

بو سعيد : شو قالت ؟؟؟؟؟

سعيد :تقولك انها مستانسه وياي ...

بو سعيد : يالله انزين خفف السرعه ترا والله بوقفك الحين وبخليك تركب ورا

سعيد : ان شاء الله ابويه ان شاء الله .....

هنوف : سعيد بليز بند المسجل ما نبا اغااني ...

سعيد : سكتي انتي .. متعقده وحده ......


.
.
.


" خلك معي خلي .... ترا الناس للناس .. ضدي ترا ضدي ومعايه معايه ... احس بك دايم باحساس الانفاس .. وانته ضيا عيني ومنايه منايه " ...

ام خليفه : بتقصر ع المسجل ولا اكسره الحين ......

خليفه : ول امايا شوه فيج الغلا اعصابج .....

ناهد " اخته " : خليفه هاي سياره ذياب االي جدامنا ؟؟

خليفه : هيه ليش ؟؟

ناهد : تدري ان حرمته ربيعتي الروح بالروح وتوني ادري ....


خليفه : كيف ربيعتج وتوج تدرين ؟؟

ناهد : لاني اصلا ماسرت عرس ذياب !! لان خالي سلطان كان توه متوفي ... وهيه عزمتني ع عرسها ما ييت بعد .... يعني ماعرفت انها ماخذتنه .....

خليفه : وماطرشتلج بطاقه عرس ...

ناهد : هههههه ليش هيه طرشت حق حد ؟؟ تراها ماخذتنه غصب ....

خليفه بصدمه : شوووووه؟؟

ام خليفه : شو رايكم تنزلوني ترا سوالفكم مااااصخه ..... اتصل فراشد بيلس ويا اختييه ام احمد احسنلي ...

خليفه : خبريني جيه سكتي ....

ناهد : ترا امايا تقولك اتصل فراشد ...

خليفه مشتط دق بسرعه لراشد ..... : الوه ...

راشد : ها المصلحجي ....

خليفه : مش وقتك ... انت وراي والي جدامي ...

راشد : لا جدامك انا ...

خليفه : وقف الوالده تبا تسولف ويا خالوه ...

راشد : ماعليك يالله بترياكم ....

وسرع خليفه لين وصل لراشد ما كان وايد جدامه . لانهم يمشون مع بعض كلهم ... ونزلت ام خليفه وركبت ناهد جدام ....

خليفه : خبريني ..؟؟

ناهد : ليش مشتط جي ؟!

خليفه : ابا اعرف .. ذياب ربيعي يهمني اعرف عنه ....

ناهد : ماشي ابوها غصبها وخذته .. والا هيه عايفتنه من الخاطر ....

خليفه : بس امبين انها تحبه الحين ...

ناهد : والله ماتواصل وياها .... تعرف امايا .. لا اطيع تظهر لي مبايل ولا تخليني ارمسها اونها معرسه عيب ..

خليفه : ماعليج بظهر لج مبايل انا ..

ناهد : لا مشكور خلني جيه احسن .... مافيني ع الشك والحاله كفايا تلفون البيت مش مترقعه ....

خليفه : انزين خبريني عن مهور ...

ناهد : خليفه ؟؟؟ انته ليكون حاط عينك عـ البنت ..... !!!!!!


.
.
.



حمدان : جان ركبتو ويا ذياب وفكيتوني من هالمشوار السخيف ...

ام ذياب : يا حمدان انته بتم عاقد النونه علينه وتتهندق .... خلاص انا فوادي ما يطمني اتم روحك ..

حمدان : ناوين اطولون يعني ....انا بوصلكم وبرد .....

دنوه تجرب من اذن امها : امايا بس معصب لا ترمسينه الحين .......

.
.
.


عـ الساعه 7 المغرب الكل وصل ........ المكان كان ولا اروع .........

6 بيوت تقريبا ... متصله فبعض ...... مجابلنها البحر ...... المكاان خبااال ... والجو بدييع .... الحجر كلها متشربكه ويا البيوت بشكل روووووعه ويديد وفخم ......

البيت الاول خذاه بو احمد وام احمد وراشد ....

والبيت الثاني ... خليفه وامه واخته .....

والبيت الثالث ... بو سعيد وام سعيد والود وهنوف وحصو وسعيد .....

والبيت الرابع .... خليفه وامه واخته .....

والبيت الخامس ... حمدان وام ذياب ودنوه ....

والسادس ... مهاري وذياب وغلا وسعيد ....


الحلو ان ماشي شغالات .... الشغل كله ع البنااات .... كانن حليلهن يكرفن كراااف ... كل شوي يدخلن مكاان ينظفن ويرتبن القشااار ....

هنوف : خالوه تبين شي بعد ؟؟

ام ذياب : مشكوره فديتج تعبتج .....

حاحيم
30-09-2010, 03:27 PM
الهنوف سكتت .. مضيجه ع روحها يايه بتطلع ويندق راسها بجسمه ..... بصدره .... قلبه يدق .. هيه والله هيه ..... بس ياقلبي ارتاح ... بتظهر برع من دقاتك .....

هنوف : افف ..

حمدان : افين بعد ...

هنوف : بمر لو سمحت ....

حمدان يهمس : اشتقتلج ...

هنوف معصبه وتصد ورا تبا تستنجد بـ ام ذياب بس !! مالها اثر ....

حمدان : بس عااد بس ... مصخت والله ... لين متى يعني بتمين جي خبريني ؟؟؟

هنوف من غير ما تطالعه : لين ما اموت ....

حمدان : اسم الله عليج .. يومي قبل يومج ....

هنوف : قوم .....

حمدان : هنوف لو قمت هالمره ... صدقيني ... ما بشوفيني مره ثانيه أي صوبج ... ولا حتى ارمسج ...

هنوف : يكون احسن .... تفكني منك .... عبالك طايقه اشوفك ولا بموت ع شوفتك يعني ؟؟ والله مسكين حالك .. وايد ماخذ مقلب في نفسك ...

حمدان مصدوم يايه بتطلع من الباب الثاني بس قبضها : من قلبج ؟؟

هنوف : أي قلب !!!! جيه انته دخلته عسبت يظهر شي من قلبك حقك .... خوز لاااه ....

ودزته وطلعت ..


اما حمدان !! لا تعليق .... !! تم مكانه يحاول يتنفس يحس انه بيطيح ..... أي ضعف واي ذل يحس فيه . !! طلع من الغرفه بسرعه .... خطفت حذاله بس تلاشااها بسرعه .... ركب سيارته وو شخط !!


.
.
.


مهاري تحظنها : حيااااااااااااااااااااااااااااتي ...........

نهود : فديتج والله .............. " تصيح ......"

ذياب : يعني طلعتي انتي نهود هاه ...... حشرتنا فيج ........

نهود : فديتها انا .... " تمسح دموعها " شحالك ذياب ..

ذياب يشوف مهاري : بخير الحمدلله وانتي شحالج .....

نهود : بخير ..

مسح دموعها باصابع ايدينه : بس .. يايبنج تتونسين ماريد اجوف دموعج ...

ابتسمت له ....

سحبت نهود مهاري وسارو بعييد صوب البحر .... يتمشن ويعرفن اخبار بعض ......

.
.

حصوه : سعود

سعيد يتلحف : هاااااه .....

حصو : ماقدر ادش النت اهني ...

سعيد يرفع ايدينه : ماجربتي كف ع ويهج ؟؟؟

حصو : اففف ارقد انته ارقد ......

.
.

دنوه : بس خوز ايدك عن حد يي ....

راشد يرص عليها اكثر : عادي اسلم عليج ... فدييت هالويه انا ....

دنوه تنزل راسها : بس ياخي ...

راشد : يالله دخلي داخل مابا خلوف يشوفج ...

دنوه : انزيين وانته مش تسير صوب البنات ...

راشد يبتسم لها وياشر ع عيونه ......

.
.

خليفه : وينك انته واخووك ؟؟؟

حمدان : انا ساير سوبرماركت ...

خليفه : ليش كل شي مكوود ؟؟

حمدان : ماعليه ياي الحين ....

خليفه : واخوك وين ....

حمدان : ما ادري عنه ... اتصل به ....

خليفه : ليش هو يرد ؟

حمدان : زين ماعليه انا جريب ....


.
.

ذياب يصارخ لانه بعيد : مهور .....

مهاري تطالعه .....

ذياب : بسير شوي وبرجع ما بتأخر انزين ..

مهاري بصوت عالي : وين سااير ؟؟

ذياب يرد بنبره اعلى : ما بتأأخر ... بخبرج عقب .....

مهاري تعلي صوتها : زين تحمل ع روحك ....

ذياب مارد عليها ... ركب سيارته وسار ........

ناهد : شو فيه ؟؟

مهاري : ماعرف .... ان شاء الله خير ..... انزين خبريني عنج انتي شوه دنياج الحين ؟؟؟

الود : مهوووور .... نهود تعالو ساعدونا ......

نهود : يااااربي ما بيخلونا ع راحتنا .... تعالي بنخلص الشغل عقب بني نسولف اهنه ......


.
.
.

حاحيم
30-09-2010, 03:29 PM
ام ذياب : مهااري وين ذيااب ..... المشااوي بتبرد .. ذياب ما يحبها بارده .؟؟

مهاري : احين بتصل به ......

دنوه تطالع راشد وتبتسم ... مجابلنها .....

صفره كبيره لامه كل الاهل .....

نهود : خليفه ... خليفه عطني بيبسي ....

< مهاري .!! جيه ما يرد علي !! قلبي قااارصني ..... ان شاء الله مافيه شي ....

ام ذياب : هااه اميه وينه ؟:؟

مهاري : آآآ ..... امايا يقول انه يتعشا ويا ربيعه حلف عليه ....

دنوه : حمدان اندوك ... " تعطيه سندويشه مسوتله اياها "

حمدان : مابا .... " يكلم امه " امايا بروح ارقد انا .......

ام ذياب : بيبخبلوبي هالعيال محد يطيع ياكل فيهم ......

الود : كل حبيبي شووه فيك ......

سعيد يثاوب : ابا اسوي نووووم ....

الود : مهور تعبااان .....

هنوف تطالع حمدان يمشي ع البحر مادخل داخل ... شربت مااي وسارت صوبه ....

مهاري : سعيد حبيبي نروح نناام .؟؟

غلا : مااااماه انا بلعب مافيني نوم .....

مهاري : زين حبيبتي ..... يالله حبيبي سعيد تعال نروح نبدل ملابسنا ونرقد ......

هنوف وهيه تكح من ريحه الزقاير ....

حمدان انتبه لها بس ماعطاها أي اهتمام ....

هنوف : حمدان ...

حمدان يطالعها : .....

هنوف : اسفه ع الي قلته ....

حمدان يدوخ ومايطالعها : ....

هنوف : زعلان مني ؟؟

حمدان : ....

هنوف بتردد : زين لا تزعل ترا ماقوى ع زعلك .... وماكان قصدي الي اقوله ....

حمدان : ....

هنوف : حمدان اكلمك انا ...

حمدان : سمعيني ... هاا اخر شي اقولج اياه ومابا اشوف ويهج عقب هالكلام .. الي قلتيه محد استجرأ وقاله لحمدان في يوم تدرين ولا .... وترا محبتج مهما كانت كبيره ..... بكلامج الي قلتيه .... هدمتي كل شي ... خوزي من اهنه ....

هنوف : حبك خرطي عشان جي ....

حمدان يفر الزقاره بعنف وصرخت لان طاحت ع ريلها .....

شاتتها بسرعه .... بس عقب ما علمت ع ريلها وحرقتها شوي ....

عضت شفاتها من الالم ... وغمضت عينها ترص عليهن !! كل هذا ما حرك شي في حمدان .. شكله شال عليها وايد ...

هنوف : حمدااان ... شوه ياااااك علي ....

حمدان : يعني عايبنج منظرج جي وانتي ياايتني ؟؟ شوه بيقولون عنج !!

هنوف وهيه متلومه من روحها : بسيير ... وانا بعد .. ما بييك مره ثانيه ....

حمدان : يكون احسن ....

.
.

نهود : شكلهم يضاربون ......

دنوه : عادي مش شي يديد .. دومهم جي .....

خليفه ييهم : يوعااااااااان امايا " ويبتسم " شحالج ندى ؟

ندى مستحيه : هلا بخير .. شخبارك انته ؟

خليفه : يسرج الحال ....

خليفه ييلس حذال امه وتلقمه ألي بيدينها ......

راشد الي عض ع شفاته ونزل اللقمه الي بيدينه : الحمدلله ,,,

ندى تطالعه بترردد .. وردالها النظرات وسكت ...


الساعه 1 ..... الكل فـ بيته ... الي يطالع تلفزيون ... والي راقد ..... حمدان بعده برع .. شفاته ابيضن من البرد .... من زقاره لين زقاره .... 4 علب خلصهن لين الحين ....

مهاري : الوو ؟؟؟ ..... !!

< مهاري .. ليش سكر في ويهي ..... ياااااربي شو فيه ....

طلعت من البيت بسرعه تحس بقلبها يرقع .... جافت حمدان وسارت صوبه ...

مهاري : حمدااان .....

حمدان منزل راسه : امريني ؟؟

مهاري : ذياب ما يرد علي من ظهر من المغرب ما جفته وتوه اتصلت فيه رد علي وبند ع طول ..!!

حمدان عاقد حياته ويحس بدوخه بس ميود روحه : ماعليج ان شاء الله ماعليه شر .. بسير اجوفه الحين .. اكــييــ ـ ـ

وما كمل كلامه لانه طاح مغمي عليه ع طول .... ارتبكت اكثر ... حاولت تقومه ما قدرت .... نهود !! نهود دكتوره ......

ركضت صوب بيتهم ودخلت بهدوء ... متوتره ماتعرف وين ادش ....

نهود : مهور ؟؟

مهاري : اششش عن توااعينهم .... تعالي برع بسرعه ...

نهود تركض : شوه مستوي ؟؟؟ صبري بعدل الشيله ... اويه منو ها الي طاايح جي !!

مهاري : حمداان " وتصيح " لحقي عليه .....

ردت داخل نهود زقرت ابوها يشله يدخله دااخل .... لان خليفه محد بعد !! ...

حاحيم
30-09-2010, 03:32 PM
تمت مهاري برع تصيح وتصيح ....

هنوف : مهور جي اصيحين ؟؟؟

مهاري تلوي عليها : ذياب مادري عنه وين ... قلبي قااااارصني ....

هنوف تهديها : ماعليج مافيه شي ....

نهود تطلع من داخل : عنده هبوط حاد ...

هنوف : امنوه ؟

نهود : حمدان ؟؟

هنوف عاقده حياتها : حمدااان !!!! شبلاه ؟؟؟


مهاري : طااح قبل شوي ... خل يودونه المستشفى ؟؟

نهود : ماله حايه .. لازم يااكل ... وهو معااند مش راضي ...

هنوف : انا بسير له ... وينه ؟؟

نهود مستغربه: ابويه وداه غرفته يرتاح ...

هنوف : يعني في بيتهم هم ؟؟

نهود : هيه ؟؟

سارت عنهم هنوف .....

مهاري : احس اني بستخف خلاص !! مش مطمنه مول موووول !! ...

.
.
.


ريموه : يالله حبيبي تعاال ....

ذياب وهو يشرب اكثر : لااااالااااااا ..... خلاااااص .... بس ... ههههههههههههه .....

ريموه : والله حبيبي مشتاااااقتلك .... انته غير والله غير .......

وتقفل باب الحجره !!! .......

.
.

هنوف : اقووووولك بتاااكلها يعني بتاااكلها ,,

حمدان : اقولج ظهري برع لا تخليني ادوسج اهنه ,,,

هنوف : بتااااكل .. " وتحط اللقمه فحلجه بقوه " ,,

بيلعها بقهر ,,,,, مايروم يحرك جسمه هلكااان ,,

حمدان يبلع بضيج : والله انج وذى ,,

هنوف : قول الي تقوله ,,,,, بتاكل وبتم ع جبدك ,,,

ابتسم .. ماقدر يكتمها ,,, سبحان الي يغير وما يتغير ,,, مره انا ومره هيه ,,,

.
.
.

ذياب : ريم !!!

ريموه تثاوب : عيونها .....

ذياب : انا شوه يابني اهني ؟؟؟

ريمو : شوقك ... ولهفتك .....

ذياب : ريمو !! شو صار بينا ....

ريمو تبتسم له .......

ذياب : لاااااااااا .......!!!!!!!!!!!! مستحيل !!

عطااها طرااق ع ويهها ..... : انتي حقيييييره حيوااااااااانه .... خليتني اشرب .. !!! خليتني اسكر عشان ما ادري شوه اسوي ......

ريمو : قلتلك بييبك يعني بيبيييك لا تتحداااااني مره ثانيه .... يعني بتوهمني انك تحب هالخاااايسه ونسيييتني ....

ذياب حاط ايده ع راسه : والله اني ماحبج والله ......انتي وبااااء انتي مرض !! انتي سرطاااااان بكبرج ....... انتي شوه سويتي ليش لييييش ....

شل كااابه وظهر بسرعه ......


ذياب : خليفه !!!!

خليفه : ذيااااب !!!! شو تسوي اهني ؟؟؟

ذياب : انت الي شو تسوي اهني ؟؟؟

ريمو : انا الي جمعتكم ......

خليفه : انتي مره ثااااانيه !!! " بصدمه " ذياب شو كنت ... !!

ذياب : خلتني اسكر الحقيره .......

خليفه : يعني ........!!

ذياب يدزه : قووووووووووووم عني .........

وطلع ذياب من الشقه ....

ريموه : هاا شرايك فيني .....

خليفه مبتسم : قدها .... والله انج قدها .... " يفر عليها ظرف " تستااهلين هذا ... وفوقه " يتفل عليها " .. صدق انج .....................

ويطلع من الشقه .........


.
.
.

هنوف تدخل بصينه اكل : صباح الخير ,,

حمدان عاقد حياته : صباح النور ,,

هنوف : شحالك اليوم ؟

حمدان مبتسم : احسن ..

خيؤط الشمس
01-10-2010, 03:01 PM
الله يعطيك العافيه
طؤيله القصه

حاحيم
02-10-2010, 10:06 AM
^^

طويله .. بس ترااااهاا وااااااااااااااااااايد حلوه ...

..

حاحيم
02-10-2010, 07:47 PM
هنوف : يالله ... " وتحط الصينيه ع ريوله " سم بسم الله ...

حمدان مبتسم : مابدلعيني شرا البارحه ؟

هنوف : لا ! امس كان ويهك غيير واليوم غير ,, تقدر تااكل روحك ,,

حمدان يمثل التعب : هااه شوفي هلكان ,,,,

هنوف : لا والله ! ما يبين !

حمدان شاق الحلج : زين مش تعبان , اليوم احس بوايد ,, " وبخبث " بس ما باكل ,,

هنوف تقوم : برايك ,, الي ياكل ع ضرسه ينفع نفسه ,,,

حمدان يقبض كندورتها عسبت توقف ,, لان مالحق يقبض ايدينها ,, وبغت تتخرطف ,, نقع من الضحك ,, ومن الضحك طااحت صينيه الاكل ع الارض ,,,

حمدان عقب ما شبع ضحك : له له له شو سويتي يا هنوف !!

هنوف عاقده حياتها : انااا !!!! انت الدفش .,

حمدان : لو سمحتي ,, نظفي المكان بسرعه ,, ماحب ارقد فمكان خايس ,,, وريحه اكل ,,

هنوف تعض ع شفاتها بقهر : أكرررهك ياخي ,,,

حمدان ابتسم من الخاطر ,,,,,,

وطلعت تيب شي تنظفه ,,,,,

.
.
.

راشد : الوه ؟

دنوه : هلا حبيبي ..

راشد : بعدج نايمه ؟

دنوه : هيه .؟ شي فيك ؟

راشد : بظهر بس ابا اجوفج قبل ما اسير ,, ظهري شوي ,,,

دنوه : زيين ., انته وين ,,,

راشد : ظهري بتشوفيني ع البحر مجابلنكم ,,

دنوه :زين بتغسل وبظهر ,,

راشد : لا ظهري جي ,, بس فجي الباب وبجوفج ,,, بسرعه قبل لا احد يي ,,,

دنوه : زين ...

تغطت شوي ,, وبطلت الباب بشويش ,,, شافته مجاابلنها بس بعييد بس يقدر يجوفها ,,,

طرشلها بوسه طاايره ,, وابتسمت وسكرت الباب بسرعه ,,,,

طرشلها مسج " فديت هالويه الصبوحي " .,,

.
.
.

مهاري بتعب : شليهم دخيلج ,, ريقييهم ,, انا غسلتهم بس ,,,

الود : مستوي شي بينكم مهاري ؟

مهاري : لا ماعليج ,, يالله شليهم وخليني بريح شوي ,,

الود : مارقدتي البارحه ؟

مهاري : ولا غمضت عين ,,,

سعيد يتعلق فمهاري : لاااااع .. بلوح معااج ..

الود تشله وهو يرافس ,,, ومهاري مول مالها بارض ,,,, اما الغلا باست مهاري ع خدها وسارت ويا الود .,

مهاري ترص ع شفاتها وتكتم الحره الي كل شوي تزيد .,,,

,
,
.


حمدان : نظفي اهني .,,, " ويأشر " اهنيه بعد ...

هنوف يايه بتصارخ بس قبضت روحها : اكرررررررررهك اسكت ,,,

حمدان : اموت فيج ,,

هنوف ارتجفت , وارتبكت .,, خلصت بسرعه وظهرت من فلتهم ,,,

الوحيد حمدان الي كاان راقد فالصاله مش فالغرفه ,, ولو تبطل الباب يجوف الي برع ,,,

هيه خلت الباب امبطل ,, وتم يتاملها وهيه سرحاانه وتمشي وتلعب بريولها بالرمل ,,, خاطره يكون وياها ,, تنهد وغمض عينه ,,,,


.
.
.


برع الفلل ,,, مجاابل البحر و الجو الطر ,, الاهل فاارشين الحصير ,,, ومسوين يووله ,, كشخه وونااسه من الخاطر ,,, الكل متمتع ومستاانس ,,, والفرحه شاايله المكان ,, صدق عرف ذياب يريحهم كلهم ,,,,


.
.

ذياب يبوس راس امه : صباح الخير الغاليه ,,

ام ذياب : صباح النور والسرور .. وينك يابويه ؟ منو ربيعك الي حلفك البارحه اتم عنده ؟

ذياب فهم ان مهاري قايله شي : آآ ,, واحد ماتعرفينه ,, كان بيتهم بعيد شوي وماخلاني ارد فليل ,,

ام ذياب : وحرمتك الفقيره طول الليل تحوووص مارقدت ,,, كل شوي اتصلبها واعيه !!

ذياب : فديتها ماترقد بدووني ,, يالله امايا بسير لها ,,

ام ذياب : تعال كل قبل ,,

ذياب بتوتر : لا مااشتهي ,,, بشوفها عقب بي معاها اكل ,,,

وساار ...

يمشي وهو حيران ,, شو اقول الحين ,, شو اسوي ؟؟ مهور !! ,, ااخ يارب ,,

بطل الباب بهدوء ,,, شافها منسدحه ع السرير بتعب وتلعب باصاابع ايدينها ,,,

واايجت شافت انه هو ,, ع طول قاامت وعلامه تعجب مرسومه عليها ! ,,

حاحيم
02-10-2010, 07:49 PM
ذياب مبتسم : السلام عليكم ,,

مهاري بارتباك : عليكم السلام ,,,,

ذياب يبلل شفاته من التوتر ,,, ويحرك عينه يمين يسار ,,,,

مهاري عاقده حياتها : ذياب وين كنت ؟

ذياب : آآ ,, كنت ,, كنت ,,,

مهاري : كنت ويين , !!!

ذياب ييلس ع السرير : تولهتي عليه ؟

مهاري تعلي صوتها : وين كنت !!!

ذياب يطالعها : شبلاج معصبه ؟

مهاري وهيه فاقده اعصابها : ليش مااااترد عليه ؟؟؟

ذياب : وااحد من ربعي مستوتله ساالفه وسرت له .,,

مهاري: واااحد من ربعك !!! وليش ماترد علي يوم كنت اتصل بك ؟؟

ذياب : تلفوني فالسياره .

مهاري فاجه عينها ع وسعهن : ذياب انت يالس تجذب علي !!

ذياب يقوم ويمسك ايدينها وتدفر ايدها عنه : رد عليه !! يالس تجذب ؟؟؟ " تصاارخ " حد رد عليه سمع صوووتي وبند فويهي !!!!!!

ذياب بتوتر : يمكن يتهيآ لج ,,,

يرت تلفونه الي كان بيديينه وطلعت المكالمات المستلمه ,,, ترفع التلفون لويهه : هذا شووو ؟؟

انا متصله ورااااااد عليه ,, يتهيآ لي ,,,

ذياب : اوووه بس عااده ,,

مهاري : شوه الي بس !! قول لي وين كنت ,

ذياب : واذا ما قلت لج ؟؟

مهاري سكتت ,,,

غمضت عينها بتعب ,,, وحطت ايدها ع راسها ,,,

ذياب يتقرب منها ,,, ياي بيمسكها ,,

مهاري انفعلت : لااا تلمسني ,,,

يت منها ابتسامه وهيه تطالع جتفه ,,,

مهاري : ذياب ,, ماشي جريمه كامله ,,, " سحبت الشعره إلي كانت متعلقه بكندورته وحطته بايدينه "

انربط لسان ذياب ,, ماعرف يقول كلمه وحده !! ,,,



دايم أنت تخطي وأسامحك....هذا كله من غلاك
غلطتي بس كنت واضح ... و صادق بكل شي معاك
ياخسارت هالوفاء ...... ضيعتني العاطفه

لازم اوقفلك واصفق..كان دورك حيل بارع
صعبه استوعب واصدق..ان قلبك صار بايع..

اتقنت دورك للاخير..كنت معي معدوم الضمير
وش انتظر اكثر يصير.. ؟؟

.
.
.






ذياب بعذاب : سمعيني ,,,

مهاري : سمعتك وايد ,, اعذرني هالمره ,,, " نزلت دمعه مسحتها بايدينها بسرعه "

"

أنت مب قد الوفـآ و الغلـآ والحب والـآمـآن ..
يآ مضيع الحب وخآين العهد يآ بآيع الـأحبآب

تخـون و تكـذب و تحسـب النـآس عميـآن ..
يـآ خسـآرة حبي فيك يـآ خسآرة يـآ ذيـآب


"


لـآ تظلميني يـآ حنون أسمعيني يـآلروووح
لـآتحكمين علي قبل مـآ تعرفين وش صـآر

أعتذر و أعذريني قبل مـآ أبتدي بـالجرووح
و أسمعيني و ربي أحبج مهما الزمن جـآر

"

وطلعت من الغرفه ,,

يلس ع السرير ياخذ نصخه ,, يحس انه ماقادر يتنفس الحين !! شوه الي بتسوينه يا مهور ؟؟ ع شوه نااويه ؟؟ حسبي الله عليج ياا ريم حسبي الله عليج سبعت تحااسيب ,, الله لا هنااااج لا دنيا ولا اخره ,,, الله لا هناج يارب ,,,


تكتم الي في خاطرها بابتساامه ,,,

< مهاري ,, ياالله يا ذياب ,,, علمتني وايد اشياء ,,, علمتني اني اكتم مع اني ماعرف ,, علمتني الصبر ,, علمتني كيف ينقص علي ,, ههههه علمتني اكون طيبه اكثر !! ,,,,


هذي حالتها ,,, تمت روووحها لين الساعه 2 فليل !! ذياب بصوب ., وهيه بصووب ... ماا جابلته ولا تبغي ترمسه ,,, الكل رقد ,,, والجو من عقب ربشه استوا هادي ,,, بس صوت هوا خفيف ,, يدق ع الرمل ويحركه ,,, ونسايم حلوه ,,,

نهود : مهور ؟؟ ماارقدتي ؟؟

مهاري تبتسم : خليني لحالي الحينه ,, بعديين بييج ,,,

نهود : شوه فييج مهور ؟؟؟

مهاري : انتي ليش واعيه ؟؟

نهود : بسير عند عمتج ,, تباني اطالع حمداان واقيس حرارته ,,,

مهاري : اهاا ,, زين بكلمج عقب سيريلهم ...

نهود : انزيين ,,,,


دقاايق بس ,,,

حاحيم
02-10-2010, 07:51 PM
خليفه يا صوبها : مهره !!

مهاري تطالعه بتعب وتحس انها بطيح ,, : هلا ؟

خليفه : فيج شي ؟؟

مهاري مبتسمه : لا !! ليش ؟

خليفه : شكلج امرره مسحوت !

مهاري مبتسمه : لا ماشي ,,,,

خليفه : اممممم زين ممكن اوريج شي ؟؟

مهاري : شوه ترااويني ,,, ؟؟

خليفه : شي ,, ابا راايج فيه ممكن ؟؟

مهاري : ممكن بس مش الحينه مالي بارض ,,,

خليفه : افا تردييني !!

مهاري : زيين يالله ,,,,

مشت ويااه وهيه ماتدري شوه في خاطره ., كل الي هاامنها الحين تنسى طاري ذيااب وتشله من بااالها ,,

مهاري : وين ؟؟

خليفه : شفيج دخلي ؟؟ نهود دااخل واماايا ,, فالصاله الي ابا اراويج اياه .. كلهم هنااك ,,

مهاري : نهود توها بررع ,,

خليفه : مهره خايفه مني ؟

مهاري : مش خايفه ,, بس مش لازم ادخل داخل !!

خليفه : زين اانا بسير ااييبه وبرد ,,,

دخل عنها دااخل ,,

تمت تطالع الجوو .. رووعه ,, بس برد شوي ,,,
.
.


خليفه : ألووه ؟؟ ........... متأكده ؟؟ ......... لالا الحيين .......... الحين طرشيله اقولج ........ اوكي .... باي ...

.
.

مهاري تتنهد : وينه هاا ,,

خليفه : انا اهني .,,,

تلومت ,, : ,,,

خليفه : بررد صح ,,

مهاري : هيه واايد ......يالله شوه بتراويني ؟؟

خليفه : ماتبين ادشين ؟؟ عيل شراايج نتجدم شوي ,,, صوب البحر ,,, الجو روعه ,,,

مهاري : زيين .,,,

تجدمت ويااه ..... طلع مباايله وييلس يراويها فيديو ,, نقعت من الضحك ماقدرت تيود عمرها ,,, تمت تضحك وتضحك ........

خليفه يقبض ايدينها : بس بتجتلين روحج من الضحك ...

مهاري ماقادره تتنفس وتضحك : اويه شو ها هههههههههههههههههههههههههههههه ..

خليفه يتقرب : فديت هالضحكه ,,,

ذياب : مهره !

خليفه يرص ع ايدينها اكثر ... : ذياب !!! " يطالع مهاري " انتي قلتي انه رقد ,.,,,

مهاري توخر ايدينه : خووووز عني ,, " وبصدمه " نعم ؟؟ ماطرينا ذياب نحن ؟؟

خليفه : مهور ؟؟ شو هالحركات ؟ توج دااخل شو قلتيلي ؟؟

ذياب بصدمه : دااخل !!

مهاري تدز خليفه : ليش تجذب !! انته إلي زقرتني !!!!

ذياب بحمق .. يسحب مهور من شعررررها ويمشي فيييها بسرعه لين سكنهم ,,, ومااسك حلجها بايده الثانيه عسبت ما ترمس ولا تصارخ ,,, وهيه تحاول توخره ما تقدر ,,,,

فرررها ع السرير وهو يصفعها طراااقات ,,,,

مهاري تشهق : وخرررررر " تصارخ " لاااااا تضربني ,,,,,, انا مااااسويت شي يالحقييير , ماااسويت شي ,,,,

ذياب يصفعها : هاي سوالفج يا مهوووووووور ؟؟ خلييييييفه !!!!!!! اعز ربعي يالحقييييره .. شوه تبين سااااايره وياااه لاهنااك فازعتله ,,,,,, " ويشوتها ويضربها "

مهاري تصييح : آآآآآخ خوز ,, كسرتني ,,,, والله ما سويت شي مااااااسويت ,,,, هو زقرني قال بيرااويني شي ,,,

ذياب فررها ع السرير ,.,,,,, وهدا شوي ,,,,

تمت تصيح وتصيح ,,,,

ذياب : سكتي ماااابا اسمع صوتج ولا ابا اسمع صوت نصخج سمعتي ,,,,

مهاري تصيح بصوت عالي ,,,,,


ذياب : انتي مااااااا تفهمين ؟؟؟

ياب شيلتها المعلقه وربط حلجها ,,, وهيه تصييح وتراافس وتقااومه ,,,, ربطها بشيله ثاانيه وفررها ع الارض ,,


وصيااحها كل شوي يزيد اكثر واكثر ,,,,

اتصل لدنووه ,,, شوي وطلعت له ,,,,,,,

ذياب يلوي عليها ويصيح ......

دنوه : شووووووووو مستوي ؟؟؟ خبرني الحين ........


ذياب : ,,,,,,,,,,,,,,, !!!!!

وخبرها السالفه كلها .. حتى الي استوت ويااه مع ريمو ...

حاحيم
02-10-2010, 07:54 PM
دنوه : ذيااااااب وين عقلك ؟؟؟؟؟ كيف تشك فمهووور .,. مستحيل تعرف شوو مستحيل !!! اصلا لحظه .. خلييييفه هو المتفق ويا ريم .. وامبيييييين والله امبين .... فكر فيها ذياااااب ... المسج الي وصلك .. شعرفها ريم ؟؟؟ الا اذا خليفه خبرها .... ولقاااكم مع بعض في الشقه شو تسمي هالشي ؟؟؟؟؟ مش صدفه والله مش صدفه ....

ذياب يفكر : ...

دنوه : كيف تشك فمهوووور يا ذيااب كيف ؟؟؟ لانك تسوي الغلط تتحرااها تسويه ... مهور ع نيااتها .. كيف تغيرت نظرتك لها فجأه ..

ذياب : انعمييت ... شفت المسج تخبلت ... واسير اجوفها قاابضنها الحقيير وو يرمسها ويضحكوون من قلب ,,, ولصق فيها ...

دنوه : ماتعرف مهور ؟؟؟ ماتعرف ان ضحكتها الوحيده الي ما تقدر تيودها ؟؟؟ لو حد سوالها أي شي ما بتسكت ؟؟ ذياب انا ملاحظه نظرات خليفه لها وطنشت !!! انا كنت حاسه في شي .. بس ماتوصل وقااحته لهدرجه ,,,,,,


ذياب بتعب : شسوي !!

دنوه: رووح لها الحين رووووح ,,, خبرها عن ريمو .. خبرها عن الي استوا ....... لازم ما تهدم هالحب سير الحين ......

ركض ذياب السكن مره ثاانيه .. وجافها لاويه ع روحها تنووح .,, فج عنها الشيله .. ودفرته بعييد عنها ...

مهاري حاطه ايدها ع ويهها : لاااااااااا .. خوز عني ...

بو الود : انتي شوه ماتفهمين ؟؟؟ انا ما قلتلج اذا اتصل قوليله بابا محد ؟؟

مهاري تصارخ : والله قلتله والله قلت .... بس ودوووه زقرتك وهو سمع ....

بو الود ينزل رااسها الارض ويدووسه بالقو وهييه ميته من الصياح .....

مهاري تحااول تركض بس يقبضها بسرعه ويفرها الحجره ....

مهاري متعلقه بالباب : لاااا تقفل علي لااا ...

شااتها وقفل عليها البااب .... وهيه تصارخ وترتجف خاااااايفه من الظلام والحجره المخيفه ...


ذياب : مهوور حبيبي ,,,, انا اسف .... سمعيني ....

مهاري ترتجف وغاطه ويهها بايدينها .,,

ذياب : فديت روحج انا .. " تدمع عينه " هدي الغلا هدي ...


مهاري تصااارخ : ماااااابا اهدي خلاااااص ,,, انته اخر انساااااااااان انا كنت اعيش له ,, الحيييين ماعندي حد خلااااااص ,,,,, قووووووووووووم عني ,,,,, قووووم ,,,,

وتخوز من حظنه بكل قوووه وترربع صوووب الباب بتظهر منه ويقبضها بسرعه : مهووووووور والله اتمين حلفت !! حلفت ...... تبيني اموت ؟؟؟؟

مهاري بكل كره : مووووووووت ,, مااااعدت تعنيلي شي .... يمكن موتك ارييييح من عيشتك ,,,,, موت وفكني منك ومن وجوووودك المؤؤؤؤؤذي ,,, " تصااااارخ " انا اكرررررررررهك ,,,,


رص عليها بقو وخلاها تجاابله وتشوف دمووعه الي تنزل من صدمته ومن حرقه قلب ,,,,,, مهاري تدعي علي ؟؟ تدعي علي بالمووت ؟؟؟ لهدرجه وصلت !!! لهدرجه كرهتني ؟؟؟ مستحيل ,,,,

تطالعه : مااااياأثر فيني ....... خوووووز لا تقبضني ,.... احسك نجس علي ,,,,,,

ذياب يرص علييها بقوه ويصارخ : بس اسكتيي !!!!!!!!!!!!

وبنفس اللحظه البحر طلع صووووت قوي مرعب مما خلاها ترتعب وتتجرب منه ...... لمها فحظنه وهيه تصييح ,,, تصيح ع ضعفها ,, تصيح ع حياتها .,. تصييح ع عمرها ,,, كل شي رااح ,, وكل شي بيروح الحين ,,, كل شي ينهدم ,,,, من انولدت وانا منحوسه جي !! ليش انا ليش .؟؟؟ ليش من كل العاااااااالم انا الي متلعوزه ومتغربله !؟؟؟!! اصيح على شوه ولا على شوه ؟؟ على هالخااااااين إلي انا فحظنه الحين ؟؟؟ على هالخاااااااااين إلي يقص علي وانا اسامحه دوووم ؟؟ ولا على نفسي الغبيه الي تصدقه دوم !!!! ولا روحي وقلبي الطيب الي مايروم ع زعله ؟! آآآه يااارب خذني وفكني من هالدنيا .,, بس لين اهني وبس .. كم بعاني اكثر ؟؟ شوه بشوف اكثر من الي شفته ؟! عذااااب كل يوم يزيد ,,, انغشييت في حب انسان شوه ابا بعد ؟؟

شهقت من قلبها وضعفت قواااها وطااحت ,,,,,,,

ذيااب يزيد صياحه : بس ارحميني ....... انا مالي ذنب والله مالي ذنب ,,,, هم الي يبوني يدمرونا ,, هم الي يبون يدمرون حبنا !! مادري ليش ؟؟ والله ماعرف ,..

مهاري وهيه تبتسم بعذاب وهيه خلاص جنها بتفقد الدنيا : انت ,,,, انت الي ادمر حبنا يا ذياب انت ...

اثنينهم ع الارض ,,,, ذياب يالس ع الارض وهيه طاايحه ع ريله وتشهق بتعب ,,,,,

ذياب يمسح دموعها واطيح دمعته ع ويها : اانتي شو تقولين ؟؟؟ كيف ادمر هالحب الكبير ,, والله مادمرته ,,

مهاري : غبااءك ,, وانك تحااول تسمع لريم دوم ,, دوم تحااول تسمع لها ,,

ذياب : زين سمعي السالفه مني ,,,

مهاري ترفع ايدينها وتحطها ع حلجه تسكته : بسس ,, اشش ,, مابا اسمع شي زياده ,, اسكت يا ذياب خلاص ,,, هذي اخر ليله تجمعنا ,,,

ذياب يصرخ : مستحيييييل ,, لو الموووت !!! ما اخليج ,,, والله ماا اخليج تسمعيييييين ؟؟ انتي لذياب وبس ..

مهاري تغمض عينها بتعب : لا ,,, خلاص ,,, بس ,,,,,,,,,,,,,,,, !!

ذياب يرص ع شفاته ويصيح : آآخ يارب ,,,,, ساعدني يارب ,,,,,

تسااند ع اليدار وخلاها ع ريله راقده ,,,, ماحركها عسبت ما تحس عليه وتنش وتنهار ,, كان يوم صعب عليهم اثنينهم ... غمض عينه ورقد وهو يكتم كل تعب وكل آه في صدره ,,,

.
.
.
.
.
.
.

ريم : يعني شوه صاار ؟؟؟

خليفه يتأفف : بنطر اقولج !!!! ماظهرو .... انا وااقف عند بااب بيتهم ساااكتين ما يقولون شي .,, اول شي قلت يمكن من صوت البحر ,, بس الحين البحر هدا وهم هااادين ....!!

ريم بطنازه : ههههههههه يمكن ماااتو .

خليفه : قص بلسانج ... بسم الله على مهره ,,, عقب كل هذا تبين تحرميني منها ؟ باجي اخر خطوه وخلاص .. افنقشش ذياااب ...

ريم : لا مافي داعي صدقني .. عقب الي سوينااه خلاص ... مافي داعي الخطوه الي في راسك ..

خليفه : تقولين يعني !

ريم : هييه والله .. مستحيل يتمون مع بعض ,, نحن عميييناها ههههههههههههههههه ,,

خليفه :آآخ لو تشوفين شعوري واحسااسي وهيه كانت حذالي احس الارض مش شايلتني ,,

ريم بقهر : شوه الي فيها غير ؟؟

خليفه : شو الي مافيها قوولي ؟؟ طرر ., يجتلني دلعها !! حلاااها ,,, ضحكتها ,, ااخ يا فديت ضحكتها ,,

.
.
.

حاحيم
02-10-2010, 07:56 PM
نوره تصييح : انزين ليش ؟؟

بو الود يصارخ : اقولج بندي التلفون !! لا تتصليبهم ولا تتعنين !! يولوون في جهنم واحد ورا واحد ,,

نوره : بس خف عليهن من كثر ما تدعي !! حراااااام بناااااتك ,,

بو الود : لا وفقهن الله في حياتهن وحده ورا وحده ,, مش بنات هاايل ., هااييل عله ,, عله ع القلب ,,,

نوره : دعاء الوااااالدين !! ليش جيه تسوي والله ماعرف والله ,,,,,,,,,

بو الود : بندي التلفون اقولج ,, وسيري سويلي شي اكله ,,,,

,
,
,
,


: لين متى بتم جيه يا ولييدي لي متى ,, ؟؟؟ مو حب هذاا تحبه لهااذي الي ماتتسمى ,, خلاص يبا ,, انسا ,, كمل حياتك ,,

مشعل : مو قادر يمه ,, والله مو قادر ,, في شي في بالي ,, بسويه ,, وبعدها اعتقد اني برتاح ,.

ام مشعل : شنو في بالك ؟؟

مشعل : بقولج بعدين يمه ,,, خليني الحين ,,,

ظهرت عنه ,,,,

ولا حتى مكالمه يا الود !! ولا حتى مسج !! ,,,,

,
,
,

مهاري تضربه : ياااااااااااحقييييييييير ,, اكررررررهك ,,,,

ذياب : مهااااااااري اهدي .... ادخييييييييلج اهدي !!!!!

مهاري : ماااااااااابا اهدا .....

ذياب يجوف الساعه تأشر لـ 10 الصبح .. يعني الحين كلهم بيكونون برع .. وعادي يسمعونهم .,..

ذياب : مهاري بنتفااهم برع !!

مهاري تضربه ع ويهه وتشمخ ويهه : اكررررررهك .. ماااابا اتفااااااهم وياك يااااالخاااين ...

عقب تفكيير ,,,

مهاري تصارخ وتصيح بحرقه : عشااااان جي يبتني اهني !! عشاان يصفالك الجو تسوي سوااياك يالخااايس ,, يا بو الحريييم ,, تبااني ألتهي عنك وانت تتصيع و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, !!!


تركت قليبي يتألم ,,, تركت الروح مكسوره ,,
مردك يوم تتندم ,,, وقلبك ينطفي بمهوره ,,


ذياب تنزل دمعته بحرقه ,, يعجز يسيطر عليها ,, رخا ايده ,, وخلاها تطلع حرتها فيه ,, ضربته ضرب مبررح ,, كانت تشل كل شي جدامها وتضربه فيه ,, تباه يتألم يصارخ يقولها بس كاافي بس كان ردت فعله اليأس ,, الروح الحلوه إلي فيها والدلع ,, شوي شوي بدا يتبخر ,,, ثاني مره يكسرها ,, بس هالمره بالقو ,, شكيت فيها ,, كيف اشك فهالروح الطاهره ,, آآخ ,, ماقدر اوااجهك ياخليفه ؟ احس اني انا إلي مالي ويه ,, حسافه العشره ,, وحسافه كل خير سويته لك ,,, حسااافه والف حساافه ,,,







آه يـآ حسـآفة العشرة اللي بينـآ يـآ فلـآن ..
و يـآ حسـآفة الاخوة و المودة و الاحتـرآم
كيف أنت تهدم حيـآآآآتي يـآ خـآين الـآمـآن ..
كيف تخون من يعتبرك أخ ويحبك بلـآ وئـآم
مـآآآ أصـدق مستحيـل أنـك تهدم إنسـآن ..
أنت شخص بلـآ ضمير يـآ خليفة يـآ سـآم

طلعت من السكن وشافت الفرحه في عيون الكل ,, الكل مستاانس ويضحك ,, شقولهم ؟؟ اخرب ونااستهم واقولهم ؟؟

سعيد : مهره !

مهاري الي احتااجت هالحس ,,, لوت علييه وانهااارت ,,,,,,,

سعيد : شووه بلاااج رمسي ؟؟؟ شو مستوي ؟؟؟

مهاري تصيح : انا انتهيت خلاص ,,, انتهييت يا خويه ,,,,,,

حااول يهديها عن حد يلااحظ ومشى ويااها بعييييد عن نظر الكل ,,,,,

سعيد : والحيين خبريني شوه السالفه ,,,,

مهاري تصييح بحرقه : شقوول يا سعيد شقوول ؟؟؟ ثااني مره يخوووووووووووني ,,, كم بسكت ... كم !!

وغطت ويهها في صدره اطلع كل آآه ,, مافهم السالفه عدل لان كاانت تقطع واايد ,,, بس عقب ما هدااها فهم كل شي ,,, حز في خاطره وايد بس ما بين هالشي ,, يحس بالقهر بالعصبيه ,, وده يخلي ذياب بين ايدينه ويدوسه ,,, بس قبض روحه ,,,,

مهاري : سعيد ,,,, !! خلاص خل يطلقني ,,,,,,,,,, !



.
.
,


ذياب بعذاب : وين ؟؟

سعيد وهو كاتم الي في خاطره : ببعدها عنك كم يوم ,, يمكن ترتاح .,,

ذياب : وين بتودييها ؟؟

سعيد بهدوء: أي مكان بس ما اتم وياك ,,,

كان سعيد ياي ويعرف مكان كل شي لان هيه شرحت له ,, حتى ما اتلوم من ثيابها ,, بالعكس شلها وحطااها في شنطه صغيره وظهر ,,,,,


< الله يا مهره !! بتحرميني من شوفج !! آآخ ,,,,,,


" افتكرلي أي حااجه كانت حلوه مني ,,, مش حقرح تاني ألبك ,,, حبيبي خلاص سامحني ,,,, انا مش عارف ابعد عنك ,,,, انا مش عارف حتى أعيش ,,, وإلي تعبني بحبك اكتر ,, وانته بعيد وما بتشوفنيش "


.
.
.

حاحيم
02-10-2010, 07:57 PM
راشد : وين كنتي ؟؟

دنوه تبتسم : اشتقتلي ؟

راشد عاقد حياته : وين كنتي ؟؟؟

دنوه : خليفه كان ,.......

راشد بعصبيه : سرتي جدا خليفه يعني ؟؟

دنوه : قصر صوتك لا حد يشوفنا ,,,,,!!!!

راشد : يلتعنوووون ,,, سرتي صوب خليفه ؟؟؟؟؟ ردي عليه ,,,,,

دنوه : رااشد ,, اتعرف اني احبك انته مااا احبه هوووه ,, خلااص عااد ,,

راشد عصب و خاز عنها و سار صوب الحريم ,,, شكله ساير عند امه ,,,,

.
.

حمدان مبتسم : الحمدلله خالوه بخير وايد ,,,,

ام الود : زيين يا ولدي تحمل ع عمرك وكل !!

حمدان : بنتج مش مقصره خالوه ,,, " يطالعها " مسويه واجبها واكثر ,,,,,

ام الود تطالع ام ذياب ويبتسمون .....

هنوف الي في عالم ثالي ,,, مش مهتمه ولا تحس بشي ,,,, يالسه حذال نهود ويسولفون ,,, وكل شوي تشوف حمدان يطالعها ويسويلها حركات ,,, وهيه طاااف ولا على بالها ,,,

قامت هيه ونهود يتمشون ع البحر .. شوي وقام حمدان ,,, حطا سماعات تلفونه فأذنه ,, واتصل ع ,,, !!

نهود : ههههههههههههههههه ,,,

هنوف : هيه والله سوالفها تجتلج من الضحك ,,, ماشفتي اول يوم يووونا فيه من شهر العسل ,,, اثنينهم متوهقين .... بس الحين حياتهم روعه ,, الله يسعدهم ,,,,

نهود : منو ها الي يرمس هناك ؟؟

هنوف تطالع : وين ؟؟

نهود تأشر : هنااااااااك ...

هنوف : ها شكله حمداان ...

نهود : يرمس فالمبايل ,,,

هنوف : خله يرمس شوه يعني ,,,

نهود : اطاعي كيف يرمس ,, جنه يرمس وحده ,,,

هنوف : هههه منو ما يرمس وحده الحين ؟ خل يعيش حياته .,..

نهود : ماتغارين ؟؟

هنوف : نعم !!! شحقه اغاار ... ؟؟ ماشي سالفه شوه ؟؟

نهود : ماادري يعني انتي ماتحبينه ؟؟

هنوف : انا احب ؟؟؟ نعمـــ ؟؟؟؟ ما عرفتي تختاااارين عيل !!! ما بغييتي الا انا ,,, محد ييب رااسي ولاحد يخليني احبه ,,, " الطيور على اشكالها تقع "

نهود : ااااهااااا ,,, انزين تعالي بنتمشا صووبه ,, ابا اشوف منو يرمس ؟؟

هنوف : انتي منجذبه لحمداان ؟؟

نهود : اممممم بصراحه ؟؟

هنوف بلهفه : هيه ؟؟؟

نهود : يعني !! .,,

هنوف : صـــــــــدق !!

نهود : هيييييه !! يعني مش اني بتخبل علييه !! بس جمييل ووسسيم ! ووايد لافت انتباهي ., يعني يوم يخطف ما اقدر انزل عيني ., استانس لين اطالعه ,,

هنوف : انزين يالله نسير صوبه ,,,,,

نهود : يالله ........




لا طـــريـــت اســمـــك لــقــلبـــي ترد الروح

لا رســمــتـك لـــوحــة تــزهــى لـك الألــوان

انت يامداوي جروحي وما بعدها جـــــروح

انـــت لــجــلك ولـجـل عـيـنك فدوتك أعيــان

حــبـــي لـك يالــغــلا درسن ولـك مــشــروح

احـــفــظـــه حــفــظ وســمــعــه لكل انــسان

ويــــل حــالـي يـــوم قــالوا المـحب مـجروح

سـهــم حــبـك فـي الحشا ساكـن وله عنوان

طــال عــمـــرك يـاطـــويل الـعمر مهما تروح

يكــفـــي انــي لــك مــحـــب وعاشق ولهــان




تن تنن تن تن تن تنن تنن ,,,,,,,, >>> رنه بينك باانتر " النمر الوردي "

يمشن شرااااااته .. وبدقه وحذر اكثر بعد ......


حمدان : هيه ,,,,,,,,,,,,,, ههههههههههههههههههههه فديتج ........... لاااااااه ؟؟؟ قولي قولي ؟؟ والله تقولين ...... حلفتج اتقووووووووووووووولين ...... يالله عااااااااد ...... يعني ما بتقولين ؟؟؟؟ قووووولي ...... الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تراني بييج ؟؟؟؟؟؟ ........ ههههههههههههه صدقيني يااي عاد كيفج لو اهون عليج ......... هههههههههههههههههههههه يااالله ؟؟ ماعليج ..... متى بتسويلي ؟؟ تصدقين اشتقتله ............ فديت اييييد الي تسويلي اياه ........ لالا ......... لاااااا .... اخاف اتعود ع ايدينج عقب صعبه اكل من ايد الوالده واختي ...........


هنوف بعصبيه : حمدااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نهود تمسك حلجها : هييييييه انتي !!!

وربعت نهود من الفشله !!!!! تحس ويها استوا طمااااااط !!!

حمدان عاقد حياته ويكمل : لا هاي الشغاله شكلها مضيعه شي ,,,,, لافديتج عااادي .....

هنوف : هااااات التلفون ....

حمدان بدون نفس : نعم؟؟

هنوف : هااااااات مبايلك الحيييييين ,,,,,,

حمدان بابتسامه عبيطه : لاااه ؟

هنوف تدحنه بالقو ع جتفه : هااااااااات ,,,,,

حاحيم
02-10-2010, 07:59 PM
حمدان مبتسم : شو تبين ؟؟ درهم ؟؟ ماعندي ؟ فالسياره ,,,,, " يكمل فالتلفون " هلا ,,, الحب . بكلمج عقب ,,, اوكي غنااتي ...... " يصد ورا يعطي هنوف ظهره " وانا بعد ..... " يقصر صوته بس هنوف متلصقه تسمع " امموح ,,,,,,

هنوف تصارخ : يالصااااااااااااايع ,,,, يالمنحررررف ,,,,

وتشوت الرمل بريولها وتخيس جيينزه ,,,

حمدان عقب ما بند يطالعها بنص عين : انتي فيج مرض نفسي ؟؟ انا ما قلتلج لا تفتحين موضوع رمسه ويايه ؟

هنوف : لييييش تقول حق العنز إلي ترمسها شرات ما تقولي ؟؟؟؟

حمدان مبتسم من خاطره : وانا شو قلتلج ؟؟

هنوف : قلتلي انك تعودت ع ايديني وما بتاكل من ايد اهلك ,,, ع الاقل نوووووع لا تقول نفس الجمل !

حمدان : وانتي شو يخصج ؟؟

هنوف تعض ع شفاتها بقهر : اكرررررهك ,,

حمدان : وانا بعد !

هنوف بصدمه : انته بعد شوه ؟؟

حمدان : اكرهج !!

هنوف فاجه عينها : تكرهني ,,

حمدان وهو كاتم ضحكته من شكلها : هيه اكرهج واكثر عنج بعد .,,

هنوف : هات التلفون

حمدان : خوزي عن ويهي لو سمحتي !!

هنوف : بخووووز بس مش قبل ما تعطيني التلفون !!

حمدان : اممم اول شي يسمونه مبايل !!

هنووف بحمق : مش وقتك هااااات ,.,

حمدان : ماعندي بيزات

هنوف : وبعديييين ..

حمدان : شوووووو تبين ؟؟؟

ويطنشها ويعطيها ظهره ويمشي ....

تمشي بسرعه وتجاااااابله وترجعه ع ورا : مااااااكنت جي ,,

حمدان ينزل ايديها من صدره باشمئزاز : وخري ,,,,

هنوف بصدمه : تتمنى اصلا

حمدان : لو سممحتي بمر !!

هنوف : شووووه الي غيرك ؟؟

حمدان : شو الي غيرج انتي !! خلاص يابوج عفنااج ., خوزي عن طريجي !!

هنوف : حمدااااان لا تقول جذه ...

حمدان : تبيني اجذب عليج ؟ اوكي هنوف انا احبج ....

هنوف : واناااااااااا اكرررررهك اكرررررهك ....

حمدان : زين خوزي ؟

هنوف بقهر خازت ... ما توقعته يمشي !! تمت تناااظره تتحراه بيرد مثل عادته ؟؟ بس مارد !!! تمت معصبه .. يلست ع الرمل وتجنب دمعتها من النزول ....

< انا هنوف حد ينزل دمعتي ؟؟؟ هه ماعاااااش والله ... لا هو ولا عشره من امثاله بعد ... بس لا جد جد جد انا مقهووووره وبموت قهر بعد ..... شوه غيره ... و بعد هالناااااهد من وين طلعت لنا ! خل تحبه شو يعني تراني ماحبه ولا افتكر فيه ؟؟ بس ليييييييييييييييش منقهرررررررررره .. يااااااااربي بموت غصه والله بصيح بصيييييييح .. لالا .. هنوف ماتصيييييييح .. هنوف عن 10 ريااااييل " تطلع منها أخ بقهر " ..

: احم ... يا فلانه ....

تصد تطالع منو صاحب الصوت ,,,,,,,,,,,,,,,,,


.
.
.
.
.
.

الود : هههههههههههههه والله هنوف فضيحه !!

نهود : انتي لو شفتي انا كيف ربعت بس ! ههههههههههه

الود تشوف تلفونها يرن بس طنشت ......

نهود : ردي !

الود : رقم غريب ما ارد ع رقم غريب ......

نهود : هاتي برد عنج .....

الود : لا برايه .. يمكن واحد ويتعلق بصوتج ويرد يتصل مافيني دخيلج .... هههههه ..

نهود : هههههههههههههه ...

.
.

سعيد : امايا .. انا بشل مهره وبنسير المدينه شوي ...

ام سعيد : ليش شو فيكم " تطالع مهاري " شو بلاه شكلج امايا ؟؟ ليش صايحه ؟؟؟ خبروني !!!

سعيد يطالع مهاري جنه يشاورها يخبرونها ولا ....

مهاري تلوي ع امها وتصيييييح ....

دخلو كلهم داخل البيت ..... وخبرت امها ... وامها كانت لها الظهر القوي .... ما صاحت وياها بالعكس ... شجعتها ع تصرفها وعطتها دااااافع ....

< يالله فديتج يا امايا لو كنت ويانا والله حياتنا بتكون غير من البدايه والله غير .....

مهاري تمسح دموعها ,,,,

ام سعيد : ودها ابويه .. وانا بغطي عليكم ..

مهاري بيأس كبير : امايا ...

ام سعيد : امري امايا ...

مهاري : دعوااتج ......

ام سعيد : من غير ما تقولين يا امي ادعيلج والرب شاهد .. الله يريحج ويساعدج ويحل مشكلتج .....

مهاري ترد تنهار : ماااااااتنحل خلاص ..... بطلق .... !!!!!!!! بخلي ابوي يستانس الحين !!!

حاحيم
02-10-2010, 08:02 PM
سعيد يقبضها بالقو : خلاص الغاليه ... يالله بنمشي .........

وباسو راس امهم وسارو ............

كان ذياب وااقف عن سيارت سعيد ,,,

سعيد عقد حياته .....

ذياب : بعدها ع ذمتي وماتسير مكان بدون ما اوافق ...

سعيد : ذياب اقصر الشر ... وقوم من اهنه .........

ذياب بجديه : مهره ما بتسير مكان !! بتم اهني ....

سعييد : ذياااااااب ....

يقاطعه ذياب : لو بتقول الي بتقوووووله ... مهرررره من اهنه مااا بتتحرك .....

خافت مهاري وتشربكت بإيد سعييد ..... ذياب من شافها سوت جي حمق زيااااده ...... مطها عنه بكل قووه ..... وسحبها عنده يمشي فيييييها .... سعيد تم واقف ... يبا ييب اخته وما يبا ييبها .. ذياب عااقل ..لازم بيتصرف صح ...... يمكن يحلون مشكلتهم ...... اذا مانحلت .. مهره بتقدر توصلي ...... وما بقصر فيها .....

تنهد وركب سيارته بحس بالضيج من إلي يصير في اخته ....

اما ذياب فلي سواااه انه كان يمشي من ورا البيوت عسبت ما يحسون عليه ......... وهيه ساكته وخايفه واايد .... اول ما وصلو بيتهم .......

ذياب : مااااااااتتحركين من اهني !!!!! ,,,,,

غاب عن عينها شوي .. شل كمن شنطه ويااه ... وشل سويجه ورد سحبها .. خوزته عنها بكل قوه ..

مهاري : خوووووز عني لا تلمسني .....

ذياب يصارخ : امشي اقولج ...

مهاري تصارخ : مش ساااايره مكاان ويااك .... طلقني يااااااخي مااااباك مااااااااااااااااااااباك ..

ذياب بعصبيه : تبيني وريلج فوق رااااسج .. مش ع كيفج سمعتي ....

مهاري تصارخ وبكل كره : انت ليش ماتموت وتفكنيييي !!! موووووووت ياخي انته أذية لي .. وجودك كله مصاااايب ومشاااااكل .... مووووووووووت وريييحني منك .....



آآآه يـآ زمـآني آآه و آآه يـآ مجرى القدر

كيف من أحبه قدر بالمووت يدعي علي

أخطـأت أي نعم و أعتذرت بكبـر البحـر

صدمني باللي قـآله وهلت دمـع عيني

آه يـآ رآآسي آآآه يـآ قلبي آه يـآ القمـر

كيف مـآني مصدق اللي صار من شوي





مش مصدق ... بلعها ...



ذياب : يالله يامهره ؟ تبين موتي ؟؟



مهاري بكره : هييييه ابا ابا ....



عض ع شفاته بحسره .... خلاص ... دامها استوت بهالقسوه ... مستحيل شي ينرد ...



مهاري : طلقني الحين ...



ذياب : ما بطلقج ...



مهاري : طلقني اقولك ......



ذياب : ما بطلقج ! ..



مهاري : اكرررهك انا ... والله العظيييييم يا ذياب والله ... اني كرهتك !!! خلاص عاااااايفتنك ... عايفه وجودك .... ماتتصور كيف الاشمئزاز إلي احس به وانته وياااايه فنفس المكان ... بس حللني ... حللني وطلقني .. ريحني منك ..... كيف ترضا تعيش ويا وحده ماطاايقه شوفتك ......



ذياب : مهره ............



عقب هدوء .......



ذياب : أنتي ..



.

.

.

.



الود ترمس ام ذياب : خاالوه ماشفتي هنووف ؟؟



ام ذياب : لا فديتج ماشفتها ......



الود : متى بتحطون الغدا ؟



ام الود : يالله قوومي ساعدينا الحين بنحطه ....



الود : ان شاء الله ,,,



ناهد : عيل انا بسير ازقر البااجيييين ......



.

.

.



: احم ... يا فلانه ؟؟



هنوف تصد تطالع مصدر الصوت .......



حمدان : شفيه الحلوو عاقد النونه ؟؟



هنوف انقهرت وردت تصد جداام ... الحين ياي .. عقب ما نشفت رييجي ....



حمدان ابتسم " فدييتها وهيه زعلانه ماقدر ياربي ماقدر لو شو ماسوي فيها وتسوي فيني ماقدر اهدها .. هذي إلي يابت راس حمدان ... هذي الي خلته يحب ... هذي الي خلت قلبه ينبض باسمها " ..



حمدان يجابلها وهيه يالسه ع البحر ,,,, منظرهم ولا اروع .... كان مجابلنها واطراف ريله تلمسها الماي البارد ... وهيه تطالع ريله وكيف الماي يسير ويرد عليها .......



حمداان يوخي وينزل : بتمين ساكته ......



هنوف تصد يمين : خيير ؟ شبعت من المغازل . ؟؟



حمدان بابتسامه عريضه : هنوف تغارين ..؟؟؟



هنوف تطالعه :لا طبعا ... من حلاتك ولا من زينك .....



حمدان يبتسم اكثر : تغارين يعني .....



هنوف : لاااء ليش اغار احبك وانا مادري ؟؟؟



حمدان : هيه تحبيني وانتي ماتدرين ..... هنوف ماتشوفين حالج ؟؟ ليش معصبه جي ؟ ليش منقهره ؟ ليش قلبج يشتعل .... اذا انا انسا ن ما اهمج جان ما زعلتي ويلستي اهني روحج ... ليش تكابرين يالبقره ....


تطالعه وهيه رافعه حياتها ...

حاحيم
05-10-2010, 07:26 PM
حمدان مبتسم : فديتهم ...



هنوف : رديت عيل الحينه الجديم ؟؟ وين توك تكرهني ؟



حمدان يضحك من خاطره مما خلاها تنجبر تبتسم من حلاه .. جميل .. وسيم .. وخاصه شعره بضربات الهوا يطااير ومخليه جنتل .....



هنوف : متى بتشل هالحديد ترا يلوع الجبد ,,



حمدان وهو يلعب بطرف شعره : انتي ليش كله تطلعيني امبهدل وخسف عندج ...



هنوف ماردت ....



حمدان : زين هنوف قوليها ؟



هنوف : شوه اقول بعد ؟



حمدان : انج تغارين عليه ....



هنوف : وشو الي بيغير جان قلت ولا ؟



حمدان : امممم ... بيغير عندي وايد ....



هنوف بقهر : سير رمس العنز مالتك ... خلها تطبخ لك سم الهااري وقول يم وانته تحتظر ...



حمدان مبتسم : أي عنز فيهم ؟



هنوف بعصبيه : جيه كم عنز ترمس ....



حمدان بابتسامه بارده : امممممم وحده ؟؟ وهكي مجابلتني .....



هنوف : وينها ؟؟؟



حمدان ضحك ع غبائها .... عقب استوعبت ان هيه المقصوده ...... ضربته ع جتفه وابتسم لها ...



حمدان : مابتقولين يعني ......



هنوف : مش عقب ما تقول انته ...



حمدان : شقولج " يبتسم " قلتلج ماشي عنز غيرج .......



هنوف : وإلي فتلفونك ؟؟



حمدان يعطيها المبايل : اسمه مبايل اولا ً .. وثانيه اندوج شووفيه روحج جان شي عنوز ولا ,,,



تمت تفتش المكالمات الصادره مالقت رقم حد مرمسنه اليوم ولا المستلمه ولا مسجات ولا شي !



هنوف : عيل كنت ترمس منو اليوم ؟؟



حمدان : اممممم ..



هنوف : لا تفكر تجذب ....



حمدان عاقد حياته : مااجذب ... خلاص ما يحتاي عيل " يقوم عنها بضيج "



هنوف تقوم وياه وتجابله : ما اقصد ...



حمدان ما يطالعها يطالع جدام : ماعليج .. يالله بجدمج انا ما باجي شي ع الغدا ...



هنوف تقبض ايده مما خلا قلبه يرقع .... بس يتغلا .....



هنوف : قول ؟ منو هاي وريحني ؟



حمدان يبتسم : شفتي الفون روحج !!



هنوف : عيل كنت ترمس منو ...



حمدان : هنوف كنت ابا اشوف ردج .. ابا اعرف اتحبيني ولا .. واهم شي عرفت ....



هنوف : شو الي عرفته ؟



حمدان : ليش متلهفه جي ؟



هنوف حست بعمرها وهيه قابضه ايدينها ع طول وخرت ..... : ماشي ..



حمدان : ردي علي لاتخليني معلق جي ..... قوليلي تحبيني ولا ... تبيني اكون شريك حياتج ولا !



هنوف تطالعه : وعقب كل ها تسأل ....



طلعت ابتسامه عريضه شقت حلج حمدان ..... وهيه سارت عنه بسرعه قبل لا يحرجها ويقولها شي .....





.

.

.



خليفه : امايا انا بظهر ....



ام خليفه : وين ساير ؟؟؟



خليفه : طفران بسير عند الربع .......



ام ذياب : انزين كل شي فديتك .....



خليفه يبتسم : ماشتهي والله ,.. يالله اترخصكم ....



الكل ماعدا راشد : مرخوووص ,.. الله وياك ......



راشد يطالع دنوه برااحه جنه يقولها فكه .. واخيرا ... حتى ارتبش وقام يجتلهم من الضحك ... ما يخليهم ياكلون شرات الناس .........



راشد : انزين اخر نكته ..... يقولكم واحد موااطن مطرش حق مصري مسج نكته ,, المصري مات من الضحك جان يطرشله والنبي تبعتها تاني .......



الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



راشد : انزيين يقولكم محششين راقدين ع الرصيف ... الاول قال للثاني لزز شويه ... جان يقوله الثاني شوه يعني تباني ارقد ع الشارع ......



الكل : ههههههههههههههههه



الود : يعني رقدو ع الرصيف يت ع الشارع ......



ناهد : بس راشد خلنا ناكل دخيلك هههههههههههههههههه ....



حمدان مبتسم يطالع هنوف ...... إلي ميته من الضحك وياهم ........







حمدان : انزين حمار اتزوج حماره ..... " ويطالع هنوف بخبث " فأول يوم قال الحمار للحماره تفضلي ياحماره ... جان تقوله من اولها !!



انفجرو ضحك هالمره من الخاطر ... وقلبو الاكل ضحك ونكت ......



الكل يتغدا ويضحك ومتسانس .. الكل موجود ... والفرحه مليانه .... إلا سعيد مارد للحين .... وخليفه توه ترخص .... ومهاري وذياب فبيتهم ومحد يدري انهم موجودين ........



.

.

حاحيم
05-10-2010, 07:28 PM
مهـره يـآ غلـآي و قلبي وحبي و غنـآتي



أحبـج أحبـج آحبج يالغلـآ و حيـل أهـوآآج



بلـآج أنــآ من أكـون و وش تكون حيـآتي



أرجووج أبقي معآي لو تعطيني أشـوآج







مهاري تصيح وتغطي ايدها بويها ......



ذياب : ليش تصيحين بعد .... شو الي تبينه اكثر .......



مهاري وهيه تشاهق .....



ذياب : بسج صياح .. " يتأفف بطفره "



مهاري وهيه تصيح : كل يوم كرهي لك يزيد ., وبكل تصرف تسويه اكررهك اكثر .,



ذياب : ماباج اضييعين من ايدي .,



مهاري : لو سويت ما سويت يا ذياب .. ما برجع لك ... حتى لو حملت منك ... خلاص .. عفتك ..



ذياب بقهر : نشي من اهني ....



مهاري تروعت وهيه يتقرب منها بكل وحشيه ... ويسحبها بالغصب ... كل الي سوااه جبرها تلبس عدل وتتغطا .. وشل شنطتهم ورد طلع من مكان محد ينتبه لهم ..... ماكانت تصارخ ولا كانت ادافع عن عمرها ... كانت تنقاااد وهيه ساكته ... ودموعها تسييل .. خذها يا بويه جان بغيتها مني .. حسبي الله عليك ع دمار حياتي ... ع كل الي تسويه ... فررها ورا فالسياره ... وخلا الشنط جداام وحرك السياره بسرعه ....

مثل ما فرها تمت طاايحه ماتحركت ولا حركه ... تشبثت بالسييت وخلت العناان لدموعها .... ماتستحمله خلاص .. أي حب حبيته هالانسان واي كره احمله له الحين .. والله ياناس اني اكرهه والله ... الخااين الجذاااب ... كل مره يتحرا بيشرب فيها بطوف له ... هو من البدايه لو ماساار .. ولا جاان صارحني ما صار الي صار .. بس هو خسيس .. وحقيير ... اكرهك ياذياب اكرررررهك ... وكانت من الخاطر تطلع بصوتها ... وتعلي اكثر ..



مهاري : اكررهك ..... اكـــــــــــرهك .... والله اني اكررررهك ...



كل الي سواه ضرب ايده ع السكان بكل قوه ... مقهوور ... مابرحمج يا مهره .. تكرهيني ؟؟ والله لاحبسج وما اظهرج من مكاان لين تعقلين وتردين تحبيني ... مستحيل اخسرج مستحيل ....

.

.

.



غابت الشمس .. والليل بدا يحل .... الكل ينشد عن مهره وذياب ... وسعيد وام الود يحاولون يغطون اكثر من مره ... خليفه النيران تشتعل فيه وبيستخف ... وين سارو !! وسعيد وده يزنط خليفه بس بيسكت لين تنتهي سالفته اخته ونسيبه قبل ...



راشد : شوو ؟



ندى وهيه تطالع وراها ويمينها ويسارها من الخوف لحد يشوفها : ليش ماترد علي ؟؟



راشد : خلي خليفه يرد عليج ...



دنوه : يالله عاد رشود لا تستوي بغيض جذه.. اتعرفني " تهمس " احبك انته ... والله ماحب غيرك ..



راشد : زين وانا بعد احبج ...



دنوه : يعني مش زعلان ...



راشد : تقصين علي انتي وين اروم ازعل ...



دنوه : فديييييييييييتك انا ....



راشد مبتسم : فديت روحج ....



دنوه : يالله رشود متى نعرس .....



راشد وويهه يتغير : آآ .. يالله سيري لحد يلاحظ وجودج ....



دنوه : انت ليش كل ما اطريلك سالفه العرس تختبص فوق تحت ؟؟



راشد : ما اختبص ولا شي ... شوفني ثاابت ..



دنوه : لا تساخف .. لا جد شو فيك ..



راشد : مافيني بس انتي تعرفين اني ماقدر الحين ... انا ادرس وو ..



دنوه : هيه هيه يهالدراسه الي تتعلث بها انته ... انزين شو يعني نعرس وتدرس ..



راشد بغزل : مستحيل ... انا اعرف لو كنت وياج ما بدرس ...



دنوه : خل عنك ...



راشد : وانتو عايله الـ .... ماعندكم الا خل عنك !! انتي وذياب وحمدان والحين مهور خربتوها حتى ؟؟



دنوه وهيه ترمس بسرعه : ههههه فديتك والله .. اموت فيك ... وانته تستهبل وانته ويهك جي ... اتخبل عليك .. يالله بسير ....



راشد : وين والله ما شبعت منج ...



دنوه : ولا بتشبع فديتك .... يالله باي ...



وربعت بسرعه قبل لحد يي ....



راشد يتنهد : الله يحفظج يالغاليه ...



.

.

.



: خشمك ..... الحمدلله عـ السلامه ...



::: الله يسلمك ... ما بطول معاكم .. عندي كم شغله اخلصها ورااجع من وين ما كنت ...



.

.

.



ع الشاطي يالس العاشق وحاط سماعته يتسمع ..... ويدندن بصوته ع بعض من الكلمات الي حافظنها ...



" يوم اشوفك منشغل عني .... ولاهي بغيري مع وجودي .....

ليت تشعر بي وتفهمني ... خايف اتجاوز على حدودي ....

روف بي وخذني على سني ... وافتهم قولي ومقصودي

لا تخيب فالصبر ظني .... وانت ظاري وكل مجهودي "



هنوف : حمداان ...



حمدان الي غمض عيونه : عيونه .... " وبهمس " فديت هالحس ....



هنوف مبتسمه لانها سمعته : جيه مش راقد ؟؟؟



حمدان : دياي ارقد هالحزه ؟؟ " وهو يصد ورا يطالعها " عويتي رقبتي .. جاابليني .....



هنوف تجاابله وتثاوب : خلاص بسير ارقد .... " وتيلس مجابلتنه بس بعيييد شوي "



حمدان مبتسم .. : يعني يايه تشوفيني قبل لا ترقدين ...



هنوف بغباء : شحقه ؟



حمدان باحباط : كم بعلم فيج انا .. ياخي استوي رومنسيه لو يوم .. قصي علي ؟؟

حاحيم
08-10-2010, 10:27 AM
هنوف : حمدان ياهل انته اقولك هالكلام يعني ...



حمدان : الريال شرا الياهل .. يحب يسمع الرمسه الحلوه ....



هنوف : لاااه ؟



حمدان متملل : هيه ...



هنوف : زين ....



حمدان بحمق خفيف : شوووه زين ؟؟؟ رمسي نطقي بشي ...



هنوف عاقده حياتها : شوه اقولك ...



حمدان : اقولج شي؟ قومي من اهنه سيري رقدي بترفعين ضغطي لو تميتي ..



هنوف : حمدااان شو فيك شو قلتلك انا الحين ...



حمدان : ما قلتي شي .. بس تبيني حتى اعلمج شو تقولين ؟؟



هنوف : شو اقول عن شو ؟؟



حمدان يحط ايده ع راسه بيأس : دخيلج سيري رقدي ...



هنوف تضحك من خاطرها : هههههههههه والله مسطله ...



حمدان يطالعها : مسطله ولا مش مسطله ما يطلع منج شي انتي ..



هنوف بخبث وهيه توقف : اوكي .....



ترفع شوي من الكندوره الي لابستنها تزهب حالها شكلها بتركض ...



هنوف بصوت ما يخصه فالرومنسيه وبكل دفاشه : حمداان ....



حمدان من دون لا يطالعها : هااه ...



هنوف : احببببببك ....



وترررربع .... ما توقعت انه يقبضها من ريولها ويوقفها بسرعه ..... مما خلاها اطييح ع ويهها وينخش خشمها فنص الرمله .....نقع من الضحك عليها .... قام من مكاانه وسار بعيد تم يضحك ويضحك ويضحك ... ماتصور انه بيطيحها ... ماستحمل .. اما هيه فولت وعصبت ...



سارت له وهو كان صوب البحر وريوله حتى فالبحر وهيه معصبه من الخااااطر ...



هنوف بعصبيه : تدري !!!!!1



حمدان مبتسم وشوي بيرد بينطر من الضحك : لا شو ؟؟



هنوف : انت مش ويه هالكلمه .... اقص عليييييييك ...



حمداان : لاااه حلفي ؟؟



هنوف بقهر : افففففف ...



حمدان : هنوف ليش خشمج احمر ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



هنوف بعصبيه سارت صوبه ودزت صدره بالقو عسبت يطيييح فالبحر .. لكن الي صار ان هيه الي طاحت ؟ يعني بالله عليكم وحده بتروم ع واحد معضل ؟؟ شو الغباء الي فيج يا هنوف ...



حمدان وهو يصيح من الضحك : بس رحميني ... جان رقدتي وفكيتيني ... هههههههههههههههه



هنوف وهيه ترتجف من البررررد ....



حمدان خف شوي من الضحك ..... : هنوفي ؟ شو فيج ؟؟



هنوف بقهر : مااااشي ...



. وتقوم بسرعه بس كلمها حمدان ....... ووقفت ..



حمدان : هنوف ؟؟



هنوف تصد له : هااااه ...



حمدان : ليش خشمج احمر ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه



هنوف بعصبيه : افففففففففففففف ..



وسارت عنه بسرعه وهيه تتنافض من البرد .....



.

.

.




لا تحسب الحب لعبه أو هو بمزاجكـ
و اليوم ياي متندم و تقول إعترافكـ

إنك ظلمت إنسانه كانت كل غلاتكـ
بس أسفه عمر الحب و الوفا ما كانو من أولوياتكـ

ليش ياي أصلا و إنت تعرف إني ما بقبل إعتذاركـ
روح خلي ينفعونك أحبابكـ

تصعب علي بس كل ما أتذكر سواتكـ
أرجع أكرهك و أكره أيامكـ













الساعه 11 ونص فليل ...



يابها بيته ... بس فالحجره .. وقافل الباب .... هيه ع السرير طايحه ... وهو مجابلنها ع الكرسي الهزاز ...



مهاري بتعب : لا تتوقع ان هذا الحل ... لو اتم وياك العمر كله ع هالحاال .. ما بيتغير شي ...



ذياب :بيتغير ... انا احبج وانتي تحبيني ... وما بنهدم هالحب ...



مهاري : بهدمه ونص ... ماباك ياخي ماااااابااك ليش ماتحس انته ؟؟؟



ذياب ينش وييلس ع السرير .. يبا يقبض ايدينها بس متوقع رده فعل تجرحه .. وبالفعل .. دفرته بالقو .. جنه متجززه بلمساته ...



ذياب يتنهد : والله احبج ... وعمري مافكرت اخوتج يامهره ... انتي اغلى من روحي ... انتي النصخ الي اتنصخ به ... عيني ماتشوف الا انتي ... ولا عمري والله ظهرت من البيت وشفت حد بنظره غير ... انتي عيوووني .. انتي حياااتي .. انتي غناات الروح وبلسم عمري ... والله اني اعشقج .. مش احبج ؟ الأا مدمنج .. انا مدمن مهره !!!



مهاري ودموعها تسيل ... : جذاب .. ما اصدقك والله ...



ذياب منصدم : مهوووووور انا عمري ما جذبت عليج ولا بجذب .......



مهاري تمسح دموعها وتيلس عدل : ماجذبت ؟؟؟ اذكرررك ؟؟



ذياب يرص ع شفاته بحرقه : بس فهالحاله والله .. خفت اخسرج ... انا اعرف اني غلطااان .. والله غلطاان واايد بعد ... خنتج مرتين ... بس هالمره كانت ....... كانت قويه ...." وينزل راسه "

حاحيم
08-10-2010, 10:31 AM
مهاري تعقد حياتها : ذياااااااب شسويت بعد شسووووووووووووويييييييت !!!!!!!!



ذياب يصد ويهه الصوب الثاني .......



مهاري حاطه ايدها ع ويهها : لاااااااااااااااااا ... " تهزه بالقو " يالخاااااااااااايس ... انت راعي حريييييم ..



ذياب يهديها : غنااتي خلاص .. والله تعبان شراتج وربي تعبان .....



قاامت من مكاانها وتصارخ شرات المينونه ماتتخييل انه سوااها !! كيييف كيف ياذياب لو تحبني ماتسويها والله ......



كسرت كل شي فالغرفه ... كل صورهم الي كانت ع التواليت كسرتهم .. والي حذال السرير ... وهو يلحقها يبا يمسكها بس ماشي فايده مهره منهاره واايد واايد ... شلت البروااز من خاطرها وكسرته عليه ... كسرته ع جسمه .. الزجاااج طرر كندورته وشمخ صدررره واييدينه ... بس بعد ثاابت ... مجروح ...... كنت غبي يوم سرتلها وحاولت اسمعها .... لازم اخذ جزاتي بكل شي سويته ... يا بقدر اتحمل واخليها ترد لي .يا خلاص أيأس واتعب واودر عذابها وعذابي ......



مهاري تصارخ : اطلع برررررع خلني روحي اطلع ....



ذياب : سمعــ ـ ـ



مهاري : بررررع اقولك خلني روووووووووووحي ..



تنهد ... ورص ع ايدينه وظهر .... وخلاها اتم بروحها .......



بسيطه بكرة تتذكر

وتعرف قيمة احساسي
وتبكي دم ما ينلم من كثرة

تتحسر على العشرة

عدد شعرك بعد ماروح
واغادر عالمك مهزوم

بليا روح بقايا جروح











< مهاري ... والله ما ارحمك والله .... خلااااااص انا ماعدت مهاري الطيبه ... انا خلاص ... لين اهنه وبس .. سكت وايد وما بسكت اكثر ........ بتشوف يا ذياب .. والله لأذوقك الويييل .. تباني اتم ويااك ؟! بتم ... وبتحمل ... بس بهدمك وبكسرك مثل ما كسرتني .... بعيشك الي عيشتيينه اياه واكثر ... بس اصبر علي .....



وتصااارخ بحاله جنونيه ... مش متحمله ..... اطيح ع الارض تصيح ع روحها الطاهره .. شسويت فيني يا ذياب شسويت ؟!!!! ابا اجررررررررحك مثل ما جررررررررحتني ... ماقدر اتم ساكته جي مااااقدر ...

طلعت من الحجره ... ماجافته .. وين سار الخاين بعد ... اكيد يرمس برررع ويسوي شي .....

جاافته صوب الزرااعه يالس ... يالس ع الكرسي ويدوخ .... سارت المطبخ خذت شي وردت طلعت ...



تمشي صوبه بكل كررره ... حس بصوت صد .....



ذياب بصدمه وصرخه : شو تبين تسووووويييين !!!!!



مهاري وهيه ماسكه السجين بكرره وجنه عميااانه ماتشوف : أكررررهك ابا اذبحك يالخااااين ...



ذياب يحاول ينزل السجين بس مش قادر .. فيها قوه غريبه !!!



ذياب : مهور تبين تذبحييييني ؟؟؟؟؟؟؟



مهاري وهيه عميااانه وحاسه بحقد فظييع ماتتخيله يخونها ويعاشر غيرها ....



ذياب : مهووووووووووور نزلي السجين ......



مهاري تصارخ : مااااااابنزل .. بجتلك اليووووووم ... بجتلك .........



>

<

>

<



:: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ............. !!!!!!!!!



.

.

.

.



في اليوم الثاني ... من الصبح .... الود تنش ع رنه مبايلها الي ما يطيع يسكت ....

ماجافت الرقم .... كانت مسطله من الخاطر ........



الود : ألووه .؟؟



> فديت هالصوت والله ....


خليتني ما بين شكي وخوفي

لاني بأمل مفقود ولاني على الحروة

حبل الوصل خله بينك وبيني

لا تقطعه أرجوك لا تباعد الخطوة

من غبت عني غاب فرحي ونساني

ما غير أشكي الحال وأعاود الشكوى

رد الفرح رده رد لي الأماني

ما عدت أنا والله على غيبتك أقوى



مشعل : شخبارج الود ؟



الود وقلبها ينبض : مشعل !



مشعل بعذاب : هيه مشعل ... " بستهزاء " متشككه ؟؟ نسيتي صوتي !!!



الود تقوم وتعتدل في يلستها : لاء . مانسيت ... شحالك ؟



مشعل : يهمج ؟



الود : يهمني والله ...



مشعل : ماعتقد ... ع العموم لازم اجوفج اليوم ...



الود : تجوفني ؟؟ انته فالبلاد .... !!!!



مشعل : اييه عندكم .... ولا اقولج ... عندي لج شي .. كيف اوصله لج من غير ما نتشاوف ؟؟



الود : يااالله !! ماتبا تشوفني بعد ؟؟



مشعل : هذا كان قرارج .. غيرتيه الحين ؟؟




عانيت وكم عانيت
وأصغيت لك طول العمر
ضحيت وكم ضحيت
والروح أتعبها الصبر
آن الأوان إني أحدد موقفي
وآن الأوان أوضح الجرح الخفي
ومن العذاب ومن الجراح أنا أكتفي
فكرت أنا فكرت .. قررت أنا قررت
أنسى أنا حبك هذا بعد تفكير !!!

حاحيم
08-10-2010, 10:41 AM
الود تتنهد : شو هالشي ...



مشعل : شي ... متأكد بيريحج وايد ...



الود : بشوفك وباخذه .!



مشعل : ما يحتاي تشوفيني ياالود ... انا ما ابي هالشي " يقولها بحسره " ....



الود تنزل دمعتها بحرقه : ياالله يا مشعل ... من قلبك ؟؟



مشعل يعض ع شفاته : من قلبي ... ع العموم ... احسن شي .. اخليه ع مكتبج ... انا رحت الدواام .. قالولي عندج اجازه ...



الود تقاطعه : ماخفت علي ؟؟ ماقلت اذا فيني شي ولا ؟؟؟



مشعل يدوس ع قلبه : لا ... ان شاء الله ماكو فيج الا كل خير ... الود بخليلج الشي ع مكتبج .. فالمكان الي كنت متعود احط لج فيه رسايل .... يالله لازم افصل الخط الحين .....



الود : مشعل ..... !!!



مشعل : مع السلامه ....



طوط طوط طوط ... !!



< يا حرقه قلبي يا مشعل .... ليش ؟؟؟ ليش ... !! انا استااهل .. انا السبب ... انا إلي ضيعتك من حياتي ...



قامت بعذاب تغسلت ولبست وسارت الدوام عـ طول .........


سنة وأنا أنتظر
طال انتظاري والوقت محسوب
وأنا أدري العمر يا عمري ساري
ويا صبر القلوب
وأنا عمري حسابه لما اشوفك
يا زين الدنيا وعيوني تحوفك
وعسى وقتك يوافق
أنا يا سيدي عاشق
مرني

ألا يا آسري مثلي تشوقت
واشتاقت الروح
ترى يا ناظري ياخذني الوقت
وأيامي تروح
وغرامي اللي حبسته في فؤادي
يشيل الشوق وبصوته ينادي
وعسى وقتك يوافق
أنا يا سيدي عاشق
مرني



.

.

.





دنوه : صباح الورد .... ليش ناش من الصبح ؟؟



راشد : ساير الكليه .... ناش من الفجر عشان اوصل من وقت ....



دنوه : سعيد وحصو سارو مدارسهم ؟



راشد : هيه سعيد يتحرطم اليوم .. موعينه من الفجر عسبت لين يوصل المدرسه ويوصل حصو .. ويبا يرد .. ماودي نرد ... مستانس اهني .. كل يوم اشوفج ...



دنوه : هههه لا ماعليك ما بيردون ... مستاانسات العيااييز وايد .. لانهن يتجاابلن كل شوي ... ونحن حليلنا شالين العبأ ..



راشد : فديتج انا ....



دنوه : زين ماوصلت ؟؟



راشد : الحين بدش الكليه ... خلاص غناتي سوري خربت عليج رقادج ....



دنوه : لا حبيبي عادي .... شد حيلك ...



راشد : من عيوني .....



دنوه : فديت عيونك يالله فمان الله ....



.

.

.





ام ذياب : حمدااااان ؟؟



حمدان يسير صوب امه ويبوس راسها : هلا الغاليه ..



ام ذياب : ما سرت الدواام ؟



حمدان : اجازه فديتج ...



ام ذياب : شبلاك مش راقد ؟؟



حمدان : لا مواصل من البارحه ... الجو حلوو مستانس عليه ......





ام ذياب : شي شاغل بالك ؟؟؟



حمدان مبتسم : اباها امايا ...



ام ذياب مبتسمه : فديتك ياولدي .... اول مانرررد بخطبها لك ...



حمدان : زين كلميهم اهني ...



ام ذياب : ويدييه !! شبلاك .. يوم بنرد ان شاء الله ....



حمدان : دخيلج امايا ما بيستوي شي لو رمستي امها اهني ....



ام ذياب : ياابويه لازم ذياب يكلم ابوها مش مني والدرب ...



حمدان : زين اماايا انتي كلمي امها شوفي ....



ام ذياب : بيني وبينك ؟ علاقت هنوف ويا امها مش زينه ...



حمدان : ادري ... انا بكلم هنوف ان شاء الله ...



ام ذياب : خذت عليها وايد ؟



حمدان مبتسم : حسيتي يعني ؟



ام ذياب تضحك : فديتك يا وليدي الله يوفقك وينولك الي فيه الخير ...



حمدان : الله يسمع منج يا امايا ...



ام ذياب : زين سير يمه حط راسك ...



حمدان مبتسم : ماقدر ... بترياها تنش .. بصبح عليها وبسير ...



ام ذياب : يالله فديتك يا ولدي شو سوت بك هالبنت ؟؟



حمدان : يابت راسي ويابت " ياشر ع قلبه " .....


ام ذياب ضحكت ..

حاحيم
08-10-2010, 10:42 AM
حمدان : ياالله متى بتنش ؟؟





ام ذياب : شرايك ادق عليها الباب وانششها ..





حمدان بفرحه : صدق ؟





ام ذياب : والله مش صاحي ياوليدي ...





حمدان يضحك : يالله اماايا دخيلج ......





ام ذياب : ويييديه الساعه 9 والبنت سهرانه امس شله اوااعيها ؟؟





حمدان : متوله والله ... يمه دخيلج ... انا مخلنج ربيعتي بعد واخبرج كل شي ما ألجأ لغيرج وانتي جي تخونين فيني ....





ام ذياب : يالله فديتك ... تشوف هالعين " وتأشر ع عينها " انته نظر عييني ...





حمدان مستانس : يالله امايا يالله ... سيري ...





ام ذياب تنش : يالله بشو بتعلث لها ...





حمدان بخبث : امايا انا بقولج شو تقوليلها ....





ام ذياب : شووووه ؟؟





حمدان : .................... !!





.


.


.


.


.











عـ الارض ... راقده بعبااتها من امس ... من عقب الطرااق القوي إلي عقها ع الارض وخلاها تصرخ وينهد حيلها ... إلي تذكره انها كانت تصارخ وهو يصفعها وييبها الحجره ويعقها ع السرير .. بس عاندته وطاحت فالارض عسبت ما تطيح وياه بنفس المكان .... كانت ترص ع عمرها تبا تفتح عينها مش قادره ! .. فاكتفت انها ترد تغمضها ....





ذياب ... آخ يا ذياب ... ندماان ومتحسف.. وده ينهي ها كله ويفتك من هالعذاب .. بس ماوده تبتعد عن عينه .. ما يتحمل فراقها ... ما يتحمل مول ... بس حسافه الحين ... راح دلعها وحسها النااعم واسلوبها الدلع .. صارت انسانه ثانيه .. ماتشوف الا الانتقاام .... كان طايح بثيابه الامسيه بعد ... المنطره من الزجااج ... وراقد بتعب ... محتاجين للرقاد يخفف عنهم شوي إلي فيهم .............





.


.


.





ام ذياب : هنوف فديتج ؟؟





هنوف تفج عينها :أمري هلا خالوه ؟؟ شي فيج ؟؟





ام ذياب : لا امايا .. بس والله حمدان مطفرني من الصبح .... مش طايع يخليني في حالي ... يباج نشي دخيلج ظهري له طشونه قصي عليه بكم كلمه خل يسكت ......





هنوف انحرجت ماااااااااااتتتتتتتت ...... !!!!! انصب الدم كله فويييييهها ..... هيه اصلا زعلاااانه منه .. ع الضحك الي ضحكه عليها .... مايدري انها تمت طول الليل مريضه ويتها حمى وياادووب ريحت الفجر ... وزجاام من الخاطر ........ بس افتشششششششلت ماعرفت شوه تسوي ........





ام ذياب : لا ترديني امايا ... انا روحي حرمه تعبانه وهو يالس يحن ع راسيه ...





هنوف : ان شاء الله خالوه بس بسبح وبيي ...





ام ذياب : زين فديتج ...





ام ذياب تحس بالقفطه وهيه تسوي ها كله . جنها مراهقه ...بس شو تسوي ؟ عشان نظر عينها !!.. تباه يرقد ويرتااح .....





حمدان : قوول عمي حمداااان ....





سعيد متملل : أميييي لاااااع خلااااث .....





حمدان : قوووول ...





غلا : عمي حمداااان انا أعرف أقوووول ...





حمدان : انتي حبيبت حبج ..... تعالي بوسيني .....





غلا تبوسه بكل حب ....... : عمي ويين باباه ..؟؟؟





حمدان :بابا شل ماماا وشردو ....





سعيد فاج عينه : وييييين لااااحووووو ؟





حمدان : لاحو عند الوحششششش ....





غلا: لييييييش رااحو ؟؟؟





حمدان : علشان يموتونه وما يخوفكم ......





سعيد كان توه مخلص ريووق ويدور كلينكس ما حصل ... جان يتمثث في كندوره حمدان الي وقف قلبه .... عاد هالخقاق وين يستحمل تييه نقطه خايسه ع ثيابه ..... زعق زعقه وحده ....





حمدان : لااااااااااا يا ولد الكلـ ......





غلا : لا تقول حق بابا جذييييه ... والله بخبره .....





جان تسير توصخ ايديينها بالرمل ويا الماي وتركض صوبه تخيس ملابسه ... عاشت البنييييه مايهون عليها ذيااب ....





بغا ينجلط حمدان ما صدق جاف امه ......





حمدان : امااااااايا ...شليهم دخيلج شوفي شسوو فيني ......





ام ذياب : ههههههههههه زين يسوون فيك ...





حمدان : شو زين يسوون فيني .. بجابل البنيه الحين جذه ؟ شوتبينها تقول عني .!!





ام ذياب : يهالبنيه .... !!!!





حمدان : بسير ببدل وبرجع ..... " يرمس العيال " ماعليه ... بتشوفون !! دوااكم عندي خلاف ..





سعيد وغلا مستاانسين ويضحكون ...........





ام ذياب : تعالو فديتكم نسير نتغسل ......





دقايق وظهرت هنوف ... ماشافت لا ام ذياب ولا حمدان ؟!! وينهم !! ليكون الحركات الي كان يسوييها في دنوه يبا يسويها فيني !!!! ..... لا والله !! منو يتحرا عمره هذا ؟؟ امس امررضنيه .. والحين منششني من الصبح وانا مش راقده ؟؟ والله يا حمدان بتشوف ....





عصبت من قلب ..... تحس انها ناااار خلاص ... مجرد ما لفت شافته فويهها .. شعره بينهم ..... كان لاصق وراها ..... طلعت منها شهقه ,........





هنوف : روعتـــــــني !!!!!!!!!





حمدان مبتسم : صباح الحب ...



هنوف بعصبيه : نعم شوه عندك ؟

حاحيم
08-10-2010, 10:45 AM
حمدان مبتسم : شو هالصوت هههههههه مريضه الحب ؟



هنوف عاقده حياتها وتكح : لااء مش مريضه ....



حمدان : مول ترا مش مبين ...



هنوف : زين شوه تبا .......



حمدان : تقولين حق واحد مشتاقلج شو تبا ؟؟ في ذمتج !!



هنوف بملل : حمدان تعبانه وبروح انام ...



حمدان عاقد حياته : روحي نامي .....



ماتوقعها تسير ... !! بس سارت ..... تنهد بضيج ... ياربي منها ... متى بتشتاقلي مثل ما اشتاقلها .... بتم بتستوي بنت تستحي وتدلع وماتحررج .. متى بتميزني ع الي ترمسهم .... اففف ...



دخل قسمهم وسار يحط راسه يحاول يرقد ..بس .... !! مارقد ......



.

.

.
.

حاحيم
08-10-2010, 10:47 AM
أحوال العاشقين أحوال
كل يوم لها حال
فيها الدموع فيها الفرح
فيها اللي ذاب واللي إنجرح
دنيا غريبة .. دنياي أنا ودنياك
دنيا عجيبة .. مكتوب علي فرقاك
دنيا غريبة .. دنيا عجيبة
كل يوم لها أحوال

* * *

من قال يا عمري أقدر على النسيان
من قال في قلبي غيرك يعيش إنسان
جرحي قديم وفي القلب باقي له أثر
ما ينمحي مهما يطول عمر الدهر

* * *

يا حبيبي مو بسهولة تنسي حلو السوالف
واللي بقلبي بأقوله
إنت أدرى فيه وعارف لو ما أقوله
دنيا غريبة .. دنياي أنا ودنياك
دنيا عجيبة .. مكتوب علي فرقاك
دنيا غريبة .. دنيا عجيبة
كل يوم لها أحوال
أحوال العاشقين

حاحيم
08-10-2010, 10:51 AM
دخلت المكتب عـ طول .. فجت اول سده ...... شو هذا ؟؟؟؟




عقدت حياتها ... !! بطاقة ؟؟ بطاقة شو ..........




تتشرف عائلة السيد ****** بدعوتكم لحظور حفل زفاف نجليهما مشعل على كريمة السيد *******




الود بصدمه يلست ع الكرسي ... مارامت تاخذ نصخها ... شوووه ؟؟؟ شو الي يالس اقرااه ؟؟هاي الهديه الي يياابلي اياها من الكويييت !!! يااابلي بطاقه مووتي .....!! شهااده نهايه روحي....




مشعل كان يرااقبها من الدريشه ... اول ما شافها يلست ع الكرسي دخل عليها بخوف ... كان يحاول يضبط نفسه مع ان قلبه يررقع ومش متحمل .......




الود تطالعه بعيون منهاره وحيرانه .... ماتقدر ترمس ... رفعت له البطااقه باستغراب !!!




مشعل : موو هذا الشي بيريحج ؟؟ انتي ما تبيني خلاص ... وهذا اخر يوم نشوف فيه بعض ... الله يهنيج انتي بعد ... انا مابي اغلط .... ومابي اخون زوجتي .... اقطعي حبل الوصل إلي بيننا لو سمحتي ..... الله يسعدج ... وعلى فكره .. ما بنسا وقفاتج معاي ... والايام الحلوه الي عشناها ... كلها مطبوعه في بالي ....




الود تبا تنطق تقوله لحظه !! .... يا فلان شوه تقول ؟!!! مستحيل !!! .... انت ما بتروح عني ..... غمضت عينها بتعب تخلي دموعها الي تفسر كل الي في خاطرها .... شوه الحياه ؟؟ محد مترقع ومتهني !! الكل متعذب وشقيان ..... آآآه يا دنيا .. روفي بس ... روفي شووي وارحمي ........




ماقدرت تتحرك من مكانها ... تمت تصيح وتصيح ع المكتب ..... اتصلت في سعيد بس مارد عليها شكله فالمدرسه ... تباه يشلها من اهني اتحس انها ماتقدر تسووق ....




ومشعل واقف بررع يترياها تسير .... خايف عليها !!! .... بس منع نفسه ... خلاص .. انا انسان متزوج .. ولازم انهي كل شي ... واول خطوه عشان اتغير ... اني احرك الحين ............




اما الود... طلعت من المكتب وسارت سيارتها .... تمت فالسياره تصييح .... قفلت الباب على عمرها وتمت تنااهي من الصياح ... مجروح خاطرها وايد ..... وتعبانه نفسيتها ...... خذت تلفونها واتصلت .....




ان الهاتف الذي طلبته مغلق او خارج نطاق التغطيه حاليا .. يرجى الاتصال فيما بعد ؟؟




الود : ليش غلقته ...... ؟؟




عقب اتذكرت .. !! وزااد صيااحها .....




الود : اااخ يا شهد الله يرحمج يا قلبي ...... لمنو اشكي الحين !!! انتي شاهده علاقتي فيييه ... انتي تعرفين كيف انا احبه واموووووت فيه ...... تعالي يا شهد تعالي لميييني فحظنج .... تعالي ترا خلاص وصلت معايا للاخر ..... وييين اياامنا يا شهد ويييين ... كل شي رااااااااااااااااح راااح .........





شهد : ردي عليه حراااام عليج لا تخلينه جي يتحرقص ؟؟؟؟؟




الود : ماا اريد ارد ماتعرفينه انتي معصب الحين .... مالي نفس ...




شهد : هااتي هااتي انا برد ...




الود : هيه كيفج .. وعقب خلي ضميرج يأنبج .... وقولي حق احمد عسبت ياكلج ....




شهد : عااادي بكلمه .... " وترد عليه وتطلع لسانها تغايض الود "




شهد : شحالك ؟؟؟ ههههههه لا هايي العيوز تتغلا .. ودها ترد والله .... ههههههههه ادريبها .. ماعليك خقااقه .. .افا عليك بس منو يصاالحكم غيري ..... خلاااص ..... طاح الحطب ؟؟ هههههههههه اوكي ...




شهد : دوووج رمسيه ... " وتعطيها المبايل "




الود مبتسمه : ماالت عليج ..... ألو ؟؟




مشعل : يعني لازم حد يراضينا ولا مانتكلم ؟؟




شهد : بسير ارمس احمد دام ابويه محد ......




وتسحب تلفون البيت وادقله ..........




الود ترمس مشعل وتطالع شهد الي شوي وتااكل التلفون من المستحا ........




الود : عايله دمرانه ههههههه كل وحده قابضه تلفون وترمس ...




شهد : احمد سمعج ويقووولج رمسي عن عمرج لاترمسين عني ما يرضا .....




الود قفطت : مالت عليج وعليه ......




شهد : فدييييييييييييييييييييتك ياخي احببببببببببك والله .......




مشعل : تسمعينها كيف تقوله احبك ؟؟ وانتي اصليمه تصقج ......




الود تضحك : هههههههههههه هاي وييها لوح ....




شهد : لا حبيبتي مش لوح بس احبه اموت فييييه .. إذا انا مادلعته منو يدلعه ؟؟؟ اخليه يسمع الكلام الحلو م غيييري ...




مشعل : هذي مافي منها اثنين ....... ؟؟




الود: ماااااااالت ......




مشعل يضحك : ههههههههههههههه امزح امزح ..........





الود : وينج يا شهد حيااااتي وينج ... وينج ابي اطيح فحظنج واشكيلج .... خلاااص انا ماعدت اقدر اتحمل .. بيااااخذ غيييييري ....... وين احلااااامنا يا مشعل ويين ؟؟؟؟ وين تخطيييطااتنا وين ......!!!! ليش هدمت كل هذا ...... لااء .. هو ماهدم شي .... انا الي تخليت عنه استااااااهل ..... والله استاهل ...




" انا استاهل كل إلي جرآالي ..


انا استاهل وصبري راس مالي ..


بصبر على الي صار


وبكمل المشوار


وبكلمه لحالي "

حاحيم
08-10-2010, 10:55 AM
طق طق طق طق .....




انتبهت للدريشه وعلى طول فجت الباب وصرخت ......




الود : شوه تبا بعد .... نسيت تطعني اكثر ؟!!!




مشعل بتوتر : شفيج الود ...




الود : مااااااافيني شي ... خوز عن ويهي .....




مشعل : ماتهونين .. ما اقدر اروح واخليج وانتي بهالحاله ... خلاص تكفين .......




الود : الحين ما اهون عليك الحين !!بعد ماحطمتني ....




مشعل : نسيتي يا الود شذوقتيتي ؟؟ نسيتي شسويتي فيني ؟




الود : خلاااااااااااص " تصيح " سير سير .......




مشعل : مااااني رايح لين تهدين ..




الود تمسح دموعها : انا هاااديه بس رووح ... الي تسويه غلط .... ومن البداايه غلط كل شي ..




مشعل ينزل راسه : روحي البيت ...




الود بهدوء : بروح البيت ... بس روح انت ...




مشعل : ماني رايح بتم وراج لين ترجعين البيت ...




الود تصارخ : مالك حق ...




مشعل : تكفين ... خلاص عاد ...




الود تطالعه : صدق السالفه ولا تلعب بي .




مشعل يحاول يقسي قلبه بس ما يقدر : اييه .. صج ....




الود تنزل دموعها .... سكرت الباب وحركت السياره بسرعه ..... لحقها ولحقها لين ما شافها وقفت فالكورنيش ,.يلس يتريا وااايد بس ماحركت .. خاف عليها وايد .. ماعرف شو يسوي ... شوي ولقاها ....





نوره : الوو .؟






مشعل : مرحبا نوره ...






نوره : من معاي ؟






مشعل : حد جنبج ؟






نوره : لا ؟ منو انته ؟






مشعل : اانا مشعل ...






نوره : هلا مشعل .... ؟






مشعل : ابيج تكلمين الود الحين لو سمحتي وتطمنين لي عليها ....






نوره برعب : شوه مستولها ؟؟؟






مشعل : كلميها الحين ....






نوره : باي ...






مشعل : باي ....






شوي واتصلت لها نوره ......






الود تصيح : اه يا نوره .... رااااااااح الي احبه رااح ..... انا ضيعت كل شي من ايديني كل شي ....






نوره تحاول تفهم شسالفه بس ما تقدر من انهيار الود ... ماعرفت شو تسوي او شو تتصرف غير تهدي فيها ..... وتصيح وياها ....






.




.




.




.






هنوف سايره صوب البحر ... خلاص طفره .... نبا نرد البيت ... مابي اجاابله ماابي .. بس جني جرحته اليوم ؟؟ وجرحته وايد بعد ؟ يعني امه ياايه لين عندي ومتعنيه ... اكيد هوه حاان عليها .. وانا جي اسوي ... ياربي ...






نهود : صباح الورد .....






هنوف تصد لها : هلا صباح الخير ....






نهود : ويه شفيج شهالصوت ؟؟






هنوف : ماخذه برد ....






نهود : سلامات ياقلبي ...






هنوف : ربي يسلمج ... مم نهود ابا اقولج شي ...

حاحيم
08-10-2010, 10:59 AM
نهود : قووولي ....

هنوف : انتي جد حاطه عينج ع حمداان ؟

نهود :لاااااا والله حشششششى ..... اصلا انا وهو متفقيييين ع هالحركاات والله ....

هنوف : حلفي !!

نهود : والله العظيييييم متفقين .....

هنوف : لا حلفي انه مش في خاطرج ....

نهود : والله انه مش في خاااطري امررررره صوبج ....

هنوف تبتسم : صوبج اونه ..

نهود : ليش شصااااير ؟؟

هنوف : قولي شمااصااير ... اففففففف ....

نهود : انتي تكابرين .. انتي تحبينه ومش حاسه ...

هنوف تطالعه : امبين علي يعني ؟

نهود : الا امبين ونص ... الحب بيظهر من عيونج .. ياخي رحميه شوي وروفي بحاله .. وخلينا نستاانس شوي وعرسي ... واافقي ....

هنوف تتنهد : زعلان مني ...

نهود : شو سويتي فييييييه ..... حليله وايد يعاني منج ترا ....

هنوف تطالعها : ماعليج منه دلووووع ... خلاص بفاجئه اليوم ...

نهود : شوه بتسوين ؟؟؟

هنووف : ماعليج انا بتصرف ....

نهود : ههههههه ياويلي منج .....

.
.
.
.

بو الود : شعندج تبين ترجعين ... انا قايل ما اريد اطب راس الخيمه بعد اليوم ...

نوره : لين متى بنتم اهني ؟؟؟ لين متى انته خبرنيه ... مامليت ؟؟

بو الود : مااا مليت ... ومااافي روحه لراس الخيمه عقب اليوم ... خلي هالخاايسات يستاانسن ويمرحن اهناك ..

نوره : دخيلك مشتاااقه لهن ومشتااقه لاختي وعيال اختي .... بنسلم عليهم وبنرررجع دخيلك ...

بو الود : لاتحنييييين ... يصير خير .....

.
.
.












مهاري بتعب واقفه ع راسه : نش .....



ذياب يفتح عينه بتعب : ....



مهاري : ودني بيت اهلي ......



ذياب يثاوب ........



مهاري تصرخ وتتقرب منه : ودني بيت اهلي .....



ذياب يتنهد .... كل يوم هالحال .... مهور ما بتتغير خلاص ....



ذياب يوقف ويواايها : شو تبين توصلين له ؟ طلاق !!



مهاري : هيه طلاق ...



ذياب : اانا وصلت معايه لين اهني " ويأشر ع بلعومه " وماعدت استحمل شي ... جانج بديتي تعيفيني ... انا بعد تراني يالس اعوفج من تصرفاتج ... واحسن شي ... نريح بعض ... انتي طالق يا مهره ... طالق ... طالق ....



.

.

.





ام ذياب : غلاااا ... تعالي اهني امااااايا تحملي لا تسيرين بعيييد .......



حمدان : يمااااااااااه قاعد اهني من ساعه اكلمج .....



ام ذياب : يا حمدان دخلت في فوادي انته شعندك .....؟



حمدان : كلمي امها يمه ريحيني عاااد ....



ام ذياب : هايي هنوف يت .....



حمدان بكل خقته ينش .... ويتعدااها من غير حتى لا ترمش عيونه جدااها .... وهيه فيها ضحكه بس ساكته ...



شوي ويت ام الود ويلست وياهم .... كانت نظراتها صوب الود ....



< ام الود ... اليوم بنتي مستاانسه فديتها ... ليتج يا هنوف تتغيرين وتين لحظني ونعوض كل ايام الهم الي قبل ... ليتج بس.... الله يفرحج يا بنتي ويسعدج ....



صدت هنوف صوب امها شافت امها تطالعها ومستانسه ... عقدت حياتها ... وصبت لها كوب شاي ويلست تشرب ....



ام ذياب : ام الود بغيت ارمسج في موضوع جان ودج .... وفاضيه ....



هنوف يايه تقوم ...



ام ذياب : خلج فديتج الموضوع الا عنج ......

حاحيم
08-10-2010, 11:02 AM
هنوف توترت وارتبكت ... بس بلعتها ولا بينت شي ....

ام الود مبتسمه وجنها تعرف ... : امريني فديتج .....

ام ذياب : حمداان في خاطره هنوف ... وانا ما بحصل وحده احسن عنها لبنتي ....

خليفه مرر : شكلكن ما بتنوعن .... الا تشبكن العايلتين بالغصب ...

هنوف تطالعه ......

خليفه منقهر من الخاطر.... وينهم هذيل .... وين وداااها هالحيوان .... اففف ......

ام الود : وليش ما نشبكها ؟؟

خليفه يبتسم بدون نفس : شبكوها شبكوها ... " وفي خاطره " لين ما تنقع جبدكم ....

ويسير عنهم ...

ام ذياب : ماااعليج منه يحب يتمصخر ... هااه يا ام الود شو رايج ؟؟

ام الود : والله الود ودي ... وحمداان كل بنت تتمناه لاخلاقه وحسنه ... " وتطالع الود " والشور عند البنت ..

ام ذياب تطالع هنوف ...

هنوف تطالعهم باستغراب .. ليكون يبوني اقول جوابي اهنه ... وجذه .. !!! وعلى هالوضعيه ....

هنوف تطالعهم : شوو !

ام الود تبتسم ....

ام ذياب : شرايج يمه ؟؟؟




هنوف تنزل راسها : ماعرف ..

حمدان بقهر: وانا ان شاء الله بترياج لين تعرفين ؟

رفعت راسها انصدمت ... هذا متى يا ....

ام ذياب غمزت له عسب يروح ... وانحرجت من الخاطر .... بس ام الود ابتسمت لها تريحها ان عادي ما صار شي ....

حمدان ييلس : شفيج يمه تطالعيني جيه ؟؟ ما تشوفينها يعني .... " يرمس ام الود " وانتي خالوه ساكته !!

هنوف فاجه عينها وبكل دفاشه : انزين انا موافقه شو ه بلاك ....

حمدان شق الحلج : صدق .؟

ام الود ابتسمت : فدييييتج يا بنتي .....

هنوف صدت لها ... كان ودها تلم امها ... وتبا تحس بالاحساس الي الكل يحس به .. طالعت حمدان وجنه فهمها ... ابتسم لها وبنظراته يشجعها .. بس ع طول تراجعت !! ... ووقفت .....

تم يلحقها بنظراته ... احبها يا ناس احبها ....

دشت دااخل فلتهم ....وع طول سريرها وهيه تفكر ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اعرس ؟؟؟ اناا !!!

.
.
.

بو سعيد : هههههههههههههه .....

راشد : وانا وحليلي منظلم ويا هالشياااب ....

بو احمد : شاااب حيلك " يرفع الخيزرانه " كم مره قلتلك لا تقول شياب !!!

راشد : ان شاء الله ان شاء الله .... انت بس هدي وكل الامور طيبه ......

بو احمد : اخرنا الشغل واايد ...

بو سعيد : والله الجو هذا فنااان يخلي الواحد ينسى شغله ......

بو احمد : غيرنا جو .. بس بنكلم الحريمات يزهبن حاالهن ... لين متى بنقعد اهني ....

بو سعيد : صدقت ... خلاص ... نتفق على ورا باجر ....

بو احمد : خلاص بنكلمهن خلاف ...

راشد عاقد النونه : جيه انزين مستعيلين .....

بو احمد : طايح سرك انته اهنه ؟؟

راشد بقفطه : لا الحمدلله ما طايح شي ......

بو احمد وبو سعيد تمو يضحكون عليه من الخاطر ..... وهو مثل الاطرش في الزفه ....

< يومين بس !! اخ يا فوادي .... بنحرم من شوفت غلاتي ...... خل اقوم اشبع نظري عيل ........

اتصل فيها ....

دنوه : هلاااا ....

راشد : حبيبي ...

دنوه : عيون حبيبي ....

راشد : بيسيرون ورا باجر ...

دنوه بيأس : لاااه !!!

راشد : والله ...

دنوه : افا ..

راشد : ماقدر ... تعودت ع شوفتج اهني .....

دنوه : ماعليه كمل دراااااستك وان شاء الله عقب بنشبع من بعض ......

راشد : .......

دنوه : وينك ؟

راشد : وينج ابا اجوفج ...

دنوه : ماقدر يالسه ازهب الغدا ويا امايا ....

راشد : فديتج والله يعني انا باكل من ايدج اليوم ...

دنوه : ان شاء الله ...

راشد : زين خوزي عنهم شوي ابا اجوفج ....

دنوه : والله ماقدر حبيبي ..

راشد : يلاااا لا ترديني قلتلج ....

دنوه : زين انته وين ؟

راشد : انا اتمشمش ... انته وين ؟؟

دنوه : انا صوب فلتنا سايره اييب ملااس حق اماياا ...

راشد : ياينج لا تتحركين .........

شوي وتأملها مجابلتنه بس من بعيد ....

راشد : فديييييييييييت هالويه انا ....

دنوه تبتسم : يالله سير سير عن حد يجوفنا ....

راشد يصارخ : احبببببببببببببببببج ......

بندت عنه الفون بسرعه ودخلت داخل ..... ضحك عليها من خاطره ... احببببببج يا هبلا احبج ..

.
.
.
.

حاحيم
11-10-2010, 10:40 PM
نشت من رقادها مفزوعه تصارخ : لااااااااااااااااااااء ...... ذياب لاء ...... انا احبك.....



ذياب وهو يربع يي صوبها يمسك ايدينها : غناااااتيه شبلاج ؟؟



تمت تطالع عيونه .. خوفه عليها .. كان مرتبك ... اشتاق لهالقرب إلي بينهم .... عذااب .. تمت ترتجف .. قبضها من ايدينها بكل خوووووف ورصت علي قبضته .....



ذياب : انتي بخير ؟



مهاري تنزل دموعها وتحط راسها ع صدره : احين بخير .....



ذياب يتنهد مش مصدق .. مهور رضت عليه ؟؟ مهور تحلم الحين ولا تهاذي ؟ ولا الحين بترد تنفعل وتصاارخ ؟؟ اكيد مش في وعيها اكيد ...... تم يلعب بشعرها يتمتع فهاللحظه ... يتمنى لو بس ايامهم تنعااد ... متحسف ..



مهاري تقاطع افكاره : احبك انا .. والله احبك .... لو شو تسوي فيني احبك ....



ذياب يغمض عينه .... يكتم العبره الي في خاطره ..... مهور تهااذيبي .... شو اسوي !! شو اقول ؟



يلمها بقوو ......



ذياب :والله اني احبج والله .... والله يا مهاري ماجذبت عليج في حياتي الا في اخر السالفه الي صارت ..



مهاري : انا ماقدر استغني عنك والله .... ليش جي سويت ليش ؟؟



ذياب يطالعها ...... مهور في وعيها !! .. يعني في امل .... في امل .......



ردت له الروح .. مايعرف يصارخ ولا يصيح ولا يركض مايعرف شو يسوي ....



ذياب : مهوور ؟؟ امحيها دخيلج ... خلينا نعيش حياتنا .. انتي لذياب وذياب لج ...



مهاري تكتم الي في خاطرها : ماقدر اغفر لك ....



ذياب : تقدرين لانج تحبيني ....



مهاري : مش يعني انك تخوني واسامحك ...



ذياب : ماخنتج بأرادتي ...



مهاري : بس .



ذياب : سامحييني .. نحن مانقدر نعيش من دون بعض ... لا تحرميني منج ... ولاتحرمين روحج مني !! خلينا نعيش حياتنا ... مافي بيت يخلى من المشاكل ... وانا مشكلتي اني ماتعلمت من الدرس الي طاف ..ما تعلمت من ريم .. بس الحين تعلمت ... وربي تعلمت ....



مهاري تنزل راسها ..



ذياب : مهور ؟ نطقي بشي ... قووولي أي شي !!!



مهاري تبتسم له : احبك .....



ذياب يشلها ويدوور فيها ويصااارخ : وااااااااااي فدييييييييييييييييييييتج .... اخيييييرا يا مهاري اخييييرا ...



تمت تضحك ...... الحين الروح انردت !! الحين استاانست من الخاطر ..... الحين برد الوضع ....



مالي غيرك ... ومالك الا انا حبايب .... يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب ...

الهوى غلاب .. وامر الله غلاب ... الزمك طول العمر لا اجي ولا اروح ...

كني مقيد وقيدي مو سلاسل ... قيدي اخلاص ووفا ولانت قايل ....

لو يقوم القوم وتخسف بي زلازل .. ما احرك ساكن بك مير مسموح ...



ذياب : والله يا مهور ما بسكت عن المهزله إلي صارت والله ....



مهاري : ولا انا بسكت يا ذياب .... الي شفته منهم وايد ... والله واايد ........



.

.

.
.

حاحيم
11-10-2010, 10:41 PM
مرت الايام ..... ردو الاهل من الشااليه ...... من بعد ما استانسو واايد ... وقررو انهم يردون مره ثانيه .... الكل كاان حزين لان بيودع هالوضع ..... كااان كشخه ومغامرات ..... وكفايا الجو الحلو ...



بعد شهرين ......



خبر حلووووووو وايد صاار ....... حمدان وهنوف ملجو !! ...... واخيرا ّ .... كانت ملجه عذاب ... عاد مشكله خقاق ماخذ خقاقه ... شو بيكون عرسهم ؟ قمه في الخقه ..... بس الكل رمس عنه ... كاان ليله من الف ليله .. اتفقو ان العرس بيكون عقب شهر بالضبط .... عسبت العروس تتزهب ولان حمداان مايقدر يتريا بعد .... بس الي مش حلو كاان ! ان بو الود ماحظر بعد ملجة بنته .. ولا حظر الخطبه ولاشي ... كاان سعيد الولي عن هالسوالف ....... هنوف شعورها كان عادي ..... ماتهتم اصلا لا في امها ولا ابوها ..... الكل كان ينظرلها بشفقه انها بتعيد مآسأه مهاري في هاللحظه ....بس الهنوف كانت وايد قويه وماخذه الامر ببساطه ....



حمدان ... يالله يا حمدان .. واخيرا منات القلب في ايدينه .. مطلع عيووووووونها .... 24 ساعه يكلمها ويجوفها ... وهيه مطنشه ع قد ما تقدر .....بدا ياخذ شرات عنادها واسلوبها ..... حفظها وقام يعاملها شرات ماتعامله ... يتريا منها نتيجه بس تعرفون هنوف ؟ طاااااااااف ........



الود .... فديت الود ..... حياتها حيااه ثانيه ..... مستانسه لاختها وااايد ..... بس بعده الجرح الي في قلبها ما برد ... موعد عرس مشعل عقب اسبوع ... تفكر تحظره .... وساكته للحين ماخبرت الا نوره ..



نوره .... حظرت الملجه بعد حنه لابو الود .... كانت متغيره وايد .. العبوس عليها ... والحزن .. بس استانست وياهم ... والشي الزين الي سواه بو الود ! ان خلاها اتم كم يوم عند اختها ... وعقب ردها بوظبي ....



بو الود !! .. مايحتاي ارمس عنه .... انسان مايتغير !! .... الله يهديه بس ....



مشعل ..... مثل ما ذكرت ..... عقب اسبوع عرسه ... متأكد انه الود بتيه .. وايد واثق ... ويعرف انه بيستوي شي في عرسه ...... يبا يكلمها ....يبا يقولها ااذا اتفكرين تين لا تيين .... ماريد عرسي يخترب .. بس مايقدر يدوس ع قلبه اكثر عن جي ......



سعيد ... امممم تقدرون تقولون سعيد بدا يحس بالمسؤؤليه ... صح انه ماودر الهيازه الي فيه ... لكن بدا يحس انه وراه خوات لازم يدير باله عليهن .. ماعندهم الا هوه !! ..... يكمل دراسته بملل ... يبا يخلص من الدراسه ويفتك ... مايدري انه ابوه ناوله يدرس بر ع .. بس من سعيد ؟. ماظن يطلع منه شي ... غير الحنان والطيبه طبعا ...



راشد ودنوه .... لاجديد في علاقتهم .... بعدهم يعيشون يومهم بحب ....... يحبه وتحبه ؟ وتتريا منه خطوه .. بس ليش راشد يتهرب !!



ام الود ... تعوض كل يوم ويابناتها ... تحاول تعيش وياهم ع قد ما تقدر ... هنوف دوم تمنعها بس بعدها تحااول ... ودها ترد كل شي .... صح انه صعب !! بس عمرها ما يأست ... لانها كانت تعق اللوم على نفسها بعد ...



بو سعيد .. حليله ... مافي شي اقدر اقولكم عنه . أممم عايش ويشتغل ويحاول يسعد اهله قد ما يقدر ...



حصوه !! هالسوسه الشيطانه .... اذا ما شغلت نفسها في النت ! تشغل نفسها في اللاب !! شو سالفتها ؟ ادماااااااااان ..... حشى ... عسبت جي ماكانت تظهر فالشاليه ... 24 ساعه راقده ومجابله القصص الي منزلتنها وتقرا ......



خليفه .. حقد العالم فيه .... بالله عليكم هذا بشر ؟؟ تدرون شو استوا !! .. ريموه وخليفه تزوجو !! ... وتعرفون شو السبب .؟؟ عسبت يكونون دايم ويا بعض ويفكرون كيف يدمرون مهره وذياب !! .... متخيلين ان في ناس جي ؟؟ لا تقولون قصه !! والله واقع ... خليفه يبا مهره من خاااااااطره .... يباها له ... وما يأس للحييين .... ويحلف لريمو انه بييبها هالمره .... وبكل ثقه !! ... وريمو ؟؟ تساااعده ..... تبا ترد ذياب .. مش عشانها تباه ولا عشان في خاطرها فيه .. لاء ... عشان تكسر قلب مهاري بس .... ياااالله شو من بشر هذيل ؟؟ شو من طيينه .... هذيل واطي المجتمع .... هذي الكلمه الي اقدر اقولها .........



مهاري وذياب ..... ياالله صعب اني ارمس ..... يعيشون الدقيقه مع بعض ...... يعوضون اللحظات االمأساويه الي عاشوها ويا بعض ...... وزهرت حياتهم غلا وسعيد ..... الي الحين صارو نظر عين مهاري .. الي ماتنظر بدونهم ...... مرات ذياب يتنرفز .... مش مرات الا داايم .... دوم يقولها انتي تعطين اهتمامج لهم اكثر مني ... بس حليلها شو تسوي ... مش بيدها .... تحبهم وايد ..... مايدرون بالمستقبل .. ووايد يخاافونه ... يخافون يصدمهم اكثر واكثر ... بس !! عاشو حياتهم .... ويحاولون يعيشونه اكثر .... بس بالحب .... الحب .....

حاحيم
11-10-2010, 10:42 PM
ذياب : اووه الود عندنا ... وانا اقول البيت ليش منور .....



الود تبتسم : تسلم والله ...... " ونزلت راسها "



ذياب حس ان في شي الود تبا تقوله لمهاري : مهور حبيبي .. انا ساير فووق بطالع سبيس تون ويا غلويه وسعود ...



مهاري تبتسم له : زيين ....



الود : شكله فهم ..



مهاري : زين عاادي .. خبريني يالله ..



الود : ابا ااسافر الكويت ...



مهاري : من صدقج تبين تحظرين عرسه ؟؟



الود : هيه .. ابا ...



مهاري : والله ماعرف شقولج ....



الود : اتصلي لهنوف اطاعي وصلت ولا ؟



مهاري شلت فونها بتتصل بس اندق جرس بيتهم .... وسارت الشغاله تفج الباب .. ودشت هنوف ...



هنوف وهيه ترمس فالفون : وصلت اقولك ... يالله باي ... ياهي حاااله ..... بند ياخي ....



الود تضحك : ههه تخيلي وحده ترمس ريلها وفالملجه وجذه !!



مهاري تبتسم : الله يرحم ايامي يوم ملجت والله كنت استحي انطق بشي ...



هنوف : السلام عليكم ....



مهاري والود : وعليكم السلام ورحمه الله ...



هنوف : ها سمعت صوتهم ؟؟؟ " بعصبيه " والله هاي مهوور يعني بيت منو بي ...



مهاري تضحك : خلي يي بيتنا .....



هنوف تفج عينها وتحط ايدينها ع حلج مهور : لالالالالا ماقالت شي ...... والله ما اتي ... حمدااااااااان ..



هنوف تطالع مهاري بحمق : ياخي قبل شوي جاااايفني ..



مهاري والود يطاعون بعض ..... شو هاااا !!



هنوف : والله ان ييت ترا ما بعرس هالشهر !!! هيه اتحرا ..... يالله ...... ياااااربي ... تعال تعال .. بيلس ويا مهور في حجرتها بتتعنى لين الحجره ؟؟؟؟ ........ ههههههههه بنشوف ...... ايييييه انت عن هالكلام ... ماصخ واحد ... بااي ... اوكي اوكي ... لو فييك خير تعال ......... بنشوف ...... باي ......



هنوف تيلس : حشى ...



مهاري تضحك وشلت البقعه بضحكتها .....



ذياب يرمسها من فوق : مهور فيج شي ؟؟



مهاري : لا ماشي ...



ذياب : شبلاج تصارخين ؟؟



هنوف : من الضحك من الضحك ...



ذياب يوخي راسه عسبت يشوف منو الي ترمس : هنووووووف !!



ويتعنى ينزل عسبت يسلم عليها ...



هنوف : مهور كيف ماتغارين ؟؟ شوفي ياي لين عندي !!



مهاري تضحك : هههههههه ....



ذياب : وشحااااااااالج ....



هنوف : واااااالله تماااام وانت شحالك ..... ؟؟؟؟؟



ذياب : مشتاااق ....



هنوف : مش كثرررري ياخي ...



ذياب : وييييين قطعتيي عنا مره وحده ..... ها حمدان جذه مسوبج !!



هنوف : يا ريال قول غير هالرمسه ..... الحين بيي .... لا تطريه عن ينقز علينا من الدريشه ...



ذياب يضحك : هههههههههههههههه .. حياااه بيربشنا ...



هنوف : أي يربشك ياخي ... مغصصبي ...



ذياب : والله انا مادري انتي كيف جلبتي اخوي ...



هنوف : شرات ما جلبت اختي حالك .....



ذياب يطالع مهاري بحب : هيه والله ... سكتيني ....



مهاري بحيا : بسكم بسكم ....



ذياب : عيل قلتي حمدان بي ها ؟



هنوف : يقول ...



ذياب : خلاص بتصلبه .... بنترياه ع الغدا ......



هنوف : ذياب مش تخون هااه ... انته وحمدان اكلو روااحكم ..



ذياب بخبث : افا عليج ...



هنوف : والله الشر بيظهر من عيونك ...



ذياب : وين ؟ طلعيه ....



هنوف :روح روح لا تساخف ....



ذياب : ان شاء الله ... هههههه يالله بسير اتصلبه ....



الود مبتسمه : الله يخليكم لبعض ...



هنوف : وانتي شوه فيج عاقده النونه ؟؟



مهاري : ما سمعتيها شو قالت ؟



هنوف : شو قالت ؟؟



مهاري : تبا تسير لمشعل الكويت



هنوف : هيييه سيري سيري .. وانا بسير وياج هالهرم بجلع له عيونه ...



مهاري : شو تقولين انتي ...



هنوف : ودووه انتي خلج انا ومهور بنسير .... والله لاكفخه جدام الخلق ....



الود : لازم اسير .. ابا اشوفها .... في شو احلى عني ؟ في شو احسن مني !! .... ابا اشوفه .. ابا اشوفه وهو واقف ع الكوشه ..... ابا اشوف فرحته .. مابا افوت شي دخيلكن ..



هنوف : شو تخربطين انتي ... ودري عنج هالرومنسيه الي مالها لزمه ..



مهاري بعذاب : فديتج ياختيه ... انا عندي حل ...



هنوف تطالع مهاري : شو تسير له استخفيتي انتي ؟؟


مهاري مطنشه هنوف : شرايج اكلم ذيااب واقوله نسير ....

حاحيم
11-10-2010, 10:43 PM
الود :شو بتقوليله ان شاء الله ؟؟ بتجذبين عليه ؟؟



مهاري : لاطبعا .. مستحيل اجذب ع ذياب .. بس انا بتصرف !! لا تشلين في بالج ....



الود : ممم



مهاري : عطيني خبر تبين ولا !!



الود : هيه ابا .



هنوف : وانا بي وياكم ... مستحيل اخليج روحج " تطالع الود "



مهاري : خلاص ان شاء الله بكلم ذياب فالموضوع اليوم ..



الود تحط راسها ع جتف هنوف ., وتنزل دموعها بغزاره .. يت مهاري ويلست حذالها .. وحظنتها خلتها تفرغ الي فصدرها .. فديتج يا اختيه ... يعله فيني ولا فيج .... !



.

.

.

.

.



راشد : دنوه شبلاج مستويه حنااانه بزياده اليوم ؟



دنوه : راشد انت تتهرب ؟؟ والله العظيم تتهرب ..... اقولك اميه واخواني يسالونيه ليش ماتوافقين تعبت واناا اطلع الف عله وعله ...



راشد : دنوو .. خلاص واافقي .....



دنوه : نعم ؟؟؟؟؟؟ رشود " بصدمه " شو يالس تقول ؟؟؟



راشد : واافقي دنوه لين متى بتمين تتريني ؟؟



دنوه : خلاص ما بوافق ما بوافق .. وبتم اترياك ....



راشد : لااتتريني .... ما بي اليوم الي بتقدملج فيه ...



دنوه : شووووووووووووووووو ؟؟؟



راشد : دنوه ... انا مستحيل اتقدم لج مستحيل ....



دنوه بصدمه : رشود شو يالس ترمس ؟؟ شو يالس تقول ؟؟



راشد : الي سمعتيه .... انا .. امم . "بنبره حزينه " والله حبيتج والله .... وكنت ارمس غيرج وماا زلت ... بس انتي كنتي غير والله .... انتي الي كنتي تسمعيني دوم .. انتي الوحيده الي انا افتحلها قلبي واقولها كل شي في خاطري ...



دنوه : عسبت جي تقولين ماتباني ؟؟ مستحيل تتقدم لي !!



راشد : هيه ... مستحيل اخذ انسانه تشوفني ضعيف ... انا ريااال .. كييف اخذج وانتي تعرفين كل نقطه سودا في حياتي ؟؟



دنوه : اناااا راضيه .....



راشد : بس انا ما ارضا !! .. انا عمري ما فكرت فيج كزوجه ... عمري ...... انتي اكبر عني ...



دنوه تصيح : بس انتي اتعديت هالشي ويايه ...



راشد : صح . بس كيف اخذج ؟؟ كيف .... " وبصعوبه يقولها " اخذ وحده ترمسني ....



دنوه بصدمه : رااااشد !!! انت تعرف اناا شوووووه ....



راشد : اعرف .. بس ماقدر ... انا ادري انج تحبيني وماترمسين غيري ... بس ماقدر اخذ وحده رضت انها ترمسني ..



دنوه تغمض عينها وتطلق العنان لدموعها : حسبيي الله عليك ...



راشد يعض ع شفاته بقو : اسف والله .....



دنوه بندت في ويهه .....



< كااااااان يتسلى ويااااايه ؟؟؟ ااااااخ يا حرقه فوادي !!! ليش .. شسوييييييييت انا شسوييييت ... ذنبي اني حبيته ؟؟ وثقت فييييييه !!!!!! ااااااااااااخ يااا راشد ... اخ يااااا خاين العشررررره ّ!!! ليش جي سوويت فيني ؟؟ والله اخر شخص توقعته يطعني ......



.

.

.





انحط الغدا .... الكل يلس ..... دقاايق ودخل حمداان وغصت هنووف ..... طبعا ذياب النذل اتفق ويا مهاري يخلون حمدان وهنوف فالميلس ياكلون .....

لا هيه اطيع تااكل ولا هو راضي يااكل ......



حمداان : اكلي اكلي ...



هنوف : ماااااااابا اكل . كل انته ....



حمدان : أكلي لا ادوسج في بطنج اكلي ....



هنوف : ياااخي ماريد اكل جدامك .....



حمدان : هيه شكلج يخرع ؟



هنوف : ترا يوم جفتك تاكل خفت يكون شكلي شراتك ..



حمدان : اهممم .. جذه السالفه ......



هنوف : هيه ...



حمدان : خيييييييير ان شاء الله ...



هنوف : خيرااات بعد ....



حمدان : انزين يا هنوف .. وان قلتلج ان ما كلتي لاعرسبج الحين وواخطفج واشرد ؟



هنوف : بقولك ما تقدر ...



حمدان يقوم يوقف بتهديد ويي صوبها بكل ثقه .. تروعت هنوف !!



هنوف : ايييه .. ايلس ايلس باكل ...



حمدان بانتصار بعده واقف : يالله جدامي خل اشوف ....



تمت تاكل بطفرره .. ابتسم بنصر .. وجاابلها وبدو ياكلونه ..



حمدان : حرييييم ما يون الا بالعين الحمرا ...



عقدت حياتها واكتفت بالسكوت ..



حمدان : تعيييبيني يوم تكونين مهزومه جي .. وضايعه " يبتسم " والله شكلج يستوي طرر ..



هنوف : اففف ... انا شبعت ..



حمدان يبتسم : هنوف تمي مكانج واكلي .. مافي داعي اكرر التهديد كل شوي ...



.
.

حاحيم
11-10-2010, 10:45 PM
مهاري بهمس : ذيااااااب ..... والله بس ..



الود تبتسم : ليش بس خل يدلعج !!



ذياب : شفتي !! اختج تقول خل ادلعج .. يالله بطلي حلجج !!



مهاري تاكل وسااكته مش مخلنها االيوم تاكل !! ...



شوي يرن تلفون الود ..



الود : هلا امايا .... هييه كلنا في بيت مهوور .... صدق والله ؟؟ خلااص اوكي ..... اخلي مهور تزهبلكم لقمه ؟ لييش ؟؟ اها انزيين .. ان شاء الله ....



مهاري : امايا برع ؟



الود : هيه .. الريااييل سايرين جدا العين .. وهيه وحصوو بررع سعييد يايبنهن ...



مهاري : ويه فشيله ...



وتنش يقبضها ذياب : وين ؟



مهاري : بفج الباب لامايا ...



ذياب : زين يلسي الخدامه بتفتح ...



مهاري : وييه ! انا بفتح لاماايا .....



ذياب : زين ... سيري برايج " يعقد النونه "



استغربت !! شوه فيه ؟ بس شوي وطنشت سارت صوب الباب ودخلت امها واختها ورحبت بهم ...



حصوه : مهور انا ماتغديت توني راده من المدرسه !!!! وسحبوووني عندج ع طول ..



مهاري : ان شاااااء الله الحين بخليهم يحطون لج الاكل ....



حصو : بي وياج ....



الود تبتسم : شحالج امايا شخبارج ؟



ام الود : الحمدلله بخير فديتج .. الود يمه شفيج انتي ؟



الود عاقده حياتها : ليش ؟ شو السالفه .. مافيني شي



ام الود : لا فيج .. انا من متى ساكته اتريا انج ترمسيني وتخبريني .. بس ما جفت منج شي .. خبريني شو مضايجنج يمه ؟؟



تقربت الود من امها وطاحت فحظنها تصيييح .... يالله يالود .. واخييرا !! واخيرا عندج شخص اكبر عنج تعقين همومه عليه ... شليتي المسؤؤليه وانتي صغيره يا الود ....



ام الود : شفيج الغاليه شصااير .....



ذياب يا بس شاف ان الود تصيح ف حظن امها وشكلها مش متغطيه عدل .. فساار عنهم ... سمع صوت مهاري فالمطبخ تضحك ويا حصوو .. ساار صوبهم .....



مهاري : غلوووووي ... عييب .. البنات الحلوات ما يووقفون ع الكرسي ... يلسي عليه ....



غلا بشقاوه : ماااااااااااااااااااااااااااااابااا ...



سعيد متمسك بـ جلابيه مهاري ... : ماااااماااه ... شليييييني ...



مهاري تشله ويدور راسها ويربع ذياب يقبضها : مهوووور !!



تمت متقبضه فيه تحس الدنيا ادور فيها ...... بسم الله شفيني !!!



ذياب يهزب سعيد : لا تخلي ماما تشلك مره ثانيه ...



مهاري بتعب ترص ع ايدينه : لا تهزبه ...



تم سعييد يصييح ومتمسك في ريوولها ....



ذياب : شو فيج مهاري ..... !



حصوه : مهور ليكون انتي حااامل .....



مهاري تطالعها : شوه حاامل .....



حصوه : هاي اعراض حمل .....



مهاري : وانتي شدراج بهالسوالف ....



ذياب مبتسم : مهور حسيتي راسج يدوور ... ؟؟



مهاري : ذياب مش حاامل ...



ذياب : مهور والله من كم يوم وانتي على هالحاااله لازم بتكونين حاااااااامل والله حامل ...



مهاري عاقده حياتها وتفج ايدينها من خصره .: هيه خير ان شاء الله ....



حصو وذياب يطاعون بعض ........



مهاري : اييييييييه ...



ذياب : ما قلنا شي " ويبتسم بخبث ويطالع حصوه الي مسوتله طاف وتااكل "



مهاري : اييلس وياا حصييص .. بسير اكلم امايا شوي ...



وطلعت من المطبخ ...



حصو : والله شي عندهم ...



ذياب في عالم ثاني : تتوقعينها حاامل ؟



حصو تضحك : هييه ... هههههههههه



ذياب : ليش تضحكين ؟



حصو : شكلك يضحك وانته تتحلم جي ..



ذياب : اكلي اكلي .. اكلي وانتي ساكته .....



.
.

حاحيم
11-10-2010, 10:47 PM
حمدان : زين قوولي .... مافجج لين تقولين !!



هنوف : والله العظيم ما بقوووووول . ولا تفجني ...



حمدان : ليش حااارمتني .!!!!



هنوف : بس بس بس كيفي وخررررر ايدك ...



خوز ايدها : انزين ماعليه ... يالله ساااير انا .....



هنوف : واخييييييييرا !!!! ما بغيت .!! والله عندي سالفه وياخواتي .. حس ع دمك ...



حمدان يطالعها : انزين يا هنوفه وين بتسيرين عني .. مصيرج اهني " وياشر ع صدره "



هنوف : انزين انزين يالله ...



حمدان : والله وايد ماخذه عليه ؟



هنوف تضحك : هههههههه حمدااااااان يالله ,,,



حمدان : زين مروح انا ...



هنوف : باي ..



حمدان : مروح اقولج ....



هنوف : انزين الله يحفظك ...



حمدان : بس جي !! بدون شي .....



هنوف : حمداااااااان ..



حمدان : ساااير ساير ....



حس ان في حد فالصااله وصوت .. فطلع من باب الميلس ....



اما هنوف فـ يت الصاله .. وجافت امها .... سلمت بدون نفس ويلست ...



ام الود : شحالج هنوف ؟



هنوف : بخير ...



الود بعدها ع ريل امها طايحه ..



ام الود : ما بتقولون لي ؟



مهاري : بلى .. انا بقولج .....



الود : مهره !!!!!



مهاري : شو مهره ؟؟ مهما كااان ... تراها هاي امنا .. وتخاف علينا اكثر من أي حد ثاني ... ولو منعتنا يكون لها الحق .. نحن الحينه عندنا ولي !! ليش تشلين كل هااا فمخج .. خليها تعرف .. ومحد بيسااعدج غيرها ..



هنوف تطالع مهاري باستغراب ... اول مره تشوفها ترمس جي ... صج استوت حرمه وتغيرت رمستها واسلوبها !!! ياترى انا يوم بعرس وبستوي حرمه شو الي بيتغير فيني ؟؟



ام الود : رمسي مهره .. بس جانج يا الود ما تبيني اعرف .. ماله داعي ....



الود : يمه انا احب ...... احببببب ... " وتصييييح " والي احبه راااااح ...رااح عني يماااااااه ...



يمه ودعني حبيب القلب يمه ..

كان ودي من كثر شوقي اضمه ..

الهوى يمه من قلبي تمكن ...

الي خبيته يا يمه الحين بين ...

لما نزلت دمعه تحرف من عيوني ..

كلهم شافوها يمه .. واعذرووني يا يمه .. يا يمه ..

في برود الثلج اشر لي بديينه ..

وانا يمه ايدي ما لمست يمينه ..

ارتعش والله .. من لمست يمنااه ..

يمشي عني !! يمه ما كنه يهمه ...



وخبروها السالفه بالتفصيل ............ !



ام الود : انا بروح وياكم .....



الود مستغربه : شو ؟



هنوف : نعم ؟؟



مهاري ابتسمت : صدق امااااايا ؟



ام الود : هيه صدق ... مابخلي بنت روحها فهالموقف ....



الود تحظن امها : لا خلييييييت منج يا يمه ..



ام الود : انا بكلم بو سعيد ..



هنوف :لأا !!! ما بنسير ويا ريلج !! نحن بنسير ويا نسيبنا ..



ام الود تطالع مهاري ......



الود : نتلوم يمه ...



مهاري : اماايا انا برمس ذياب ..



ام الود : بتقوليله اختي تحب ؟؟



مهاري : لا طبعا ...... انا بتصرف ..



ام الود : لا تجذبين ع ريلج ...



مهاري :لا تخافين امايا ماتعودت اجذب لا عليه ولا ع غيره ......



الود : يعني خلاص امايا ؟؟ بتيين ؟



ام الود : ان شااء الله ..



هنوف : واذا ما خلاج ريلج ان شاء الله ,, بتوعديينا مثل كل مره وتخلفين ..



الود : هنوف بسج عااد ....



ام الود مبتسمه : خليها .... " تطالع هنوف " محد بيمنعني عنكن خلاص ....



هنوف تبتسم بمصخره .... : بنشوف ..



.
.

حاحيم
11-10-2010, 10:49 PM
يرن تلفون البيت .....



مهاري : الووه ؟؟



راشد : انتي في البيت ؟؟



مهاري : النااااااس تسلم .. تااخذ العلووم ...



راشد : مهره مش وقتج !!!! انتي وين ...



مهاري مستغربه : شوفيك رشوود ؟ هيه انا فالبيت ...



راشد : عادي اييكم ؟؟ ابا اكلمج ....



مهاري : هيه طبعا عادي ...



راشد : دقايق وبي ..



مهاري : خلاص بترياك .....



>

<



ذياب : هود هود ......



الود تنش من ريل امها وتتغطا عدل .. : هدا هدا ....



ام الود : هلا ابويه شحالك ...



ذياب يحب راسها : تمام فديتج شحالج انتي امايا ؟



ام الود : بخير بشوفتكم ....



مهاري تنش .....



ذياب عاقد حياتها " شفيها هاي كل مااييت عندها نشت !! " تنرفز ..



سارت المطبخ ويلست تسوي عصيير لخوااتها وامها ولرااشد ... وزهبت الكيكه ويا الخداامه ...





طاااااااااااااااخ .............



:: بسم الله شو ها الي انكسر ؟؟؟



::::: ذياااااب سير اركض اطالع ......





.

.

.





نوره : بو الود ّ!ّ .. شبلاك ؟؟ بووو الود .... !!!! عبـــــــــــــــد الله !!!!!!!!!! " تصااارخ عبداااااااااالله ....

نورمييينا الحقييييييييييني ... هاتي التلفوووون اتصلي للاسعاااااف بسرعه !!!!! .....



.

.

.



راشد : وين ماما مهره ؟؟



:: ماما مهره يطييح دااخل مطبخ وكلوو يودي مستشفى ......



راشد يصرخ : شوووووو فيها ؟؟؟؟



:: ما يأرف انا ......



يتصل ع ذياب ما يرد علييه .... اتصل لهنوف شوي وردت ...



الهنوف : هلا راشد ....



راشد : شو بلاها مهوور ؟؟



الهنوف : بعدهم يشخصونها ... تعال نحن في مستشفى *******



راشد : دقايق وياي



.

.

.



الدكتور يطلع : ممم يحتظر !!



نوره تصارخ : شووووووووووووووووووو !!! كييييف يحتظر كيييييييف ؟!!!!



الدكتور :هذا الي اقدر اقولج اياه .... الريال يحتظر ... دخلي عليه .. وجان له عيال خلهم يوونه ...



دخلت عليه وهيييه تصيح ..... لا يا عبدالله لاااااااا ...... روحي فدااااك بس لا تروح عني ...



بو الود : نوره ............... " يتنهد بعذاب " نوره .......



نوره : عيوووووووون نوره ... عبدالله شصااارلك بسم الله عليك ّّّ



بو الود : ابا اموت في دااري ... ودييني راس الخيمه ... رمسي المستشفى ينقلوني .... مابا اتم اهنه ... مابا امووووت بعيد عن " ويكح " بعييد عن داري .... ردووني ....



نوره ماسكه ايده وتصيح : لااااااا عبدالله انته ما بتمووووت ...



بو الود : سوي ........ سوي الي قلتلج عنه يالله ......... وعطييهم الي يبونه ... البيزات موجووده يالله ..



قامت نوره ترمس اداره المستشفى الي بدقايق زهبو طياره خاصه تنقله ........



.

.
.

حاحيم
11-10-2010, 10:51 PM
مهاري : والله انا بخير شبلاكم !! ......



حصوه تبتسم وتطالع ذياب الي يبتسم .....



مهاري : شفيكم ؟



الود : مافينا شي ... أنتي بخير ؟؟؟



هنوف : مهاري تحسين بشي ؟؟



ام الود : مهره اماايا وين العوار تحسينه ؟؟



مهاري : والله العظيم انا بخير .. مادري شوه صابني بس .... " وبكل براءه تطالع ذياب " انا حامل ؟



ذياب مبتسم : نتريا الكشووفات ...



ام الود تبتسم : الله ينولكم الي فيه خير ...



مهاري ماسكه قلبها : قلبي يعورني ...



ذياب : اسم الله عليج .!! شبلاج غناتي ؟؟



مهاري :مادري مش مرتاحه ...



حصوه : مهووووور لا تدلعين عليه ..



مهاري تغمض عينها ..



ام الود : ريحي فديتج رقدي ........



"" مهره ........ سامحيني يا مهره ......... سامحيني يا ضنااي سامحيني .... "



مهاري تصارخ : ابووووويه ّ!!!!!!! اتصلو لابووويه الحين ..ّّّّ



ام الود مستغربه : شبلاج مهره ؟؟؟



ذياب عاقد حياته : نتصل في ابوج ؟



الود : انا بتصل فيه ... " ترمس هنوف " يمكن محتايه له ....



هنوف : محتايه لكف ولا شوته ؟



مهاري : ابووووويه ... ابا ابوووويه الحيييين ......



الود : تلفونه مغلق ؟ ونوره بعد ؟



مهاري يلست : شوووووووووووه ؟؟؟ ابوي فيه شي انا متأكده .....



تنزل من ع السرير .... والكل مستغرب !ّ!! اكثر وحده عاانت منه !!! اكثر وحده خبلها !! ... ليش جيه تتصرف ؟؟ محد عارف .....



ذياب يقبضها : اهدي والله بنرمسه والله ....



ردت طاحت عليهم .....



ام الود : مهاري اول مره تستويلها هالحاله ؟



ذياب : لا ..



ام الود مستغربه : كل مره تتعب فيها تطلب ابوها ؟؟



ذياب يطالع الود : لا مش جي .....



الود : آآآ ..



ذياب : مم اذا حصل بينا خلاف كبير .... تخااف ... وتصارخ وتذكره ...



ام الود مستغربه : بسم الله علييييييييج يا بنيتي .....



طق طق طق طق ..



راشد : السلام عليكم !ّ شو فيها مهور ؟؟؟



ذياب يعدل شيله مهاري : مافيها شي ...تعبت علينا شوي .. منو خبرك ؟؟



راشد بخوف يتقرب منها : مهره ؟؟ انتي بخير ؟؟



مهاري تفج عينها وترد تغمض ....



راشد : مهوور رمسيني .......



هنوف : راشد لا تحاااتي مافييها شي ....



راشد : شو مافيها شي ما تشوف ويهها مصفر ,,,



ذياب عاقد حياته وبقهر : بتخاف عليها اكثر عنا يعني ؟!



راشد بارتباك : لا ء .. ماقلت جي .....



>> يرن تلفون الود ....



الود : الوو .. هلا نوره ؟؟ هييه ....... " تصرخ " شووووووووووو ؟؟ انتي وين ؟؟ أي غرفه ؟؟ هيه نحن اهني .... مهره تعبانه .... نوره هالسوالف مافيها مزززح ....



هنوف : شو ابويه مات بعد ؟



الود تعطي هنوف كف من الخاطر الي صدم هنوف ..!



الود : الحين يايه ... باي .....



الود : هالسوالف لا تتطنزييين فييها !! ابويه ناقلينه بطياررره وتعباااان !!!!



مهاري تفتح عينها بتعب : شو ؟؟ ابويه شبلاه ...



يقبضها راشد من ايدينها ..: مافيه شي ... لا تحااتين .......



وايد استغرب ذياب من حركته .. حس انه وده يصفعه ....... ع طول يا مكانه وقبض مهاري ...



مهاري : ذياب ... ودني ... ابا اشوفه ...



ذياب يقبضها ويحاول يسندها عليه .... : وين أي غرفه ؟؟ " يطالع الود "



الود : ****** ..


ويقومون كلهم سااييرييين ......

حاحيم
11-10-2010, 10:52 PM
< مهاري .. بس صدمه !! ..... لا يااارب لا ... ع الي سوااه فينااا لا يااارب ..... خله لنا ... ماباه يموت ماااااااااباه يموووت ...



دخلو عليه بناته .. تمو راشد وذياب بررع ...



الود : ابووووووووويه شبلاك ....



بو الود يتنهد بتعب .... : الود ....



الود : عيووووون الود ... امرني ابووي امررررني ....



بو الود : ديري ........ " يتنهد بتعب " ديري ....... بــــــــ ـ ـ ـ الج ع خوااتج ... وسااامحيني يا بويه ع كل شي ...



الود تصيح : مساااااامحتنك ابويه مساااامحتنك .... انته ماسويت شي .. كنت تخاف علينا وايد بس ...



بو الود يطالع هنوف : تعالي ....



هنوف وهيه تطالعه بشفقه : ما هقيت فـ يوم اشوفك فهالمنظر ....



بو الود : آآه .... وانتي .... اهتمي ......... اهتمي بنفسج ...... وبعقلج ........ لا ادسين الي فقلبج ...... طلعيه ....



هنوف : انته ريح بالك ابويه ......



كانت مثل الصنم تكلمه ......



بو الود : خلج قويه دووم ........... مثل ما انتي الحين .....



هنووف : ماعليك مني ...



بو الود يدورها : ومهره ؟ وينها بنتي ؟؟



مهره من بعيد واقفه وترتجف خاايفه ....



بو الود يكلمها : تعالي .....



مهره تهز راسها بالنفي .......



بو الود : ماقدر اسويلج شي هالمره تعالي ......



تطلع برع الحجره تصييح في حظن ذياب .....



ذياب : حبيبي ...... مهره ....



تطلع نوره منهاره وراها تصارخ : يزقرج تستهبلين ... ابوج يزقرج في اخر لحظاته وتطلعين ..



راشد : شوي شوي عليييها نوره ....



ذياب يطالع راشد ....



ذياب : تعالي دخلي ...



مهاري تصارخ : مااااابا ادخل ..... مابا.



ذياب : تخافين ؟



مهاري تهز راسها : هيه ...



ذياب : انا وياج .... انتي ماتخافين وانا وياج صح ؟



مهاري : هييه ...



ذياب : يلا ندخل ... قبضي ايدج بقوو بإيديني ....



سوت الي قاله ودخلت وياه ...



اتصل راشد في ابوه وخبره ...



ذياب يطالعها : امشي حبيبي امشي ... أنا وياج ....



بو الود : مهره .... تعالي اهني " يأشر ع حظنه "



مهاري تصييح بعذاب : ماابأ ...



بو الود : تعالي ... تراج انتي الي ماحظنتج من يابتج امج تعالي .... تعالي يا بنتي تعالي ....



مهاري تصيح : الحين ؟ الحين تبااني أييي ...... ما كنت تعترف فيني قبل ...



بو الود : لاني ................ لاني ..........." يكح " ....... كنت شااك في امج ... وكنت شااك انج بنت حراام ...



مهاري بصدمه : شووووووووووووه .......



بو الود : لين ........ لين ...



مهاري تفج ايد ذياب وتسير صوبه : ليييييييين شووووووه ..... انا بنت حراااااام !!!!!!!!!!



الود تصيح : لااا مهاري شهالكلام .....



مهاري تكلمه : رد علييييه ... انا بنت حراااااام !!!!!!!



.

.

.

.

حاحيم
11-10-2010, 10:53 PM
بو الود : سامحيني يا مهره سامحيني .....



مهاري تصيح اكثر : ارحمني دخيييلك ....



بو الود : انتي بنتي .... واكتشفت هالشي عقب ما طلقت امج .............



مهاري : عيل ليش كنت تكرهني .....



بو الود : لاني كنت اشوف فيج الخيانه ... مع انها كانت وهميه ...



مهاري تصيح : ظلمتني ......



بو الود تنزل دمعته : سااامحيني .... سامحيني يا مهره ....... " ويتعب اكثر ويكح " سـ ـ امحيني ..



يدخلن النيرسات والدكاتره ....



الدكتور : طلعوو ....



مهاري تصيح : ابوووي لااا تروح .....



بو الود يطالعها : قوووليها ... قولي انج .......... انج ........ سامحـ ـ ـ .... اشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمد رسول الله ......



هنووف : يبااااااااااااااااااااااه ..........



مهاري تصارخ : لااااااااا ........



تسير صوبه ........ : سااااااامحتك ......... قووم اسمعها مني .... ٍساااااامحتك .........

`

ذياب يقبضها : خلاص .... مات ...



الود تلم هنوف وتصيييح ...



مهاري : ليش كل اهلي يموتوووون ليييييييييش ..



يدخل بو احمد : عبدالله !! ..



مهاري تسير صوب عمها وتحظنه : ماااااات ابوووووويه مااااااااااات .... ماااات يا عمي مات ...



يدخل راشد : لا حول ولا قوه الا بالله ......



يسير صوب عمه يطالعه ويعض ع شفاته بحسره .... : الله يرحمك يا عمي ...



بو احمد تنزل دموعه بهدوء : قوي نفسج ... " يكلم ذياب " تعال ... تعال هدها ...



ذياب يحس بالضياع ما يبا عذابها يتكرر ... شاف عذابها ع موت اختها ... ويشوفه في ابوها بعد .. استغفر ربه ويودها ....



ذياب : خلاااص مهاري ... صلي ع النبي ... انتي تعذبينه جي .....



مهاري تصييح وتضرب ع ويهها : كاان يبا يسمعها مني .... بس مادري ليش ما طااااعت تطلع الكلمه مني ...



هنوف : بس يالود بس .......



الود تصاارخ : انتي مافيج قلب !!!! مافيج رحمه !!!.... ابوج يموت جداااامج وانتي ولا تهتز مشااعررج ولا تتأثريين ...



راشد يصارخ : الود !!! نحن فـ مستشفى .. !!



هنوف : يعني لازم اصاارخ واصيح عسبت اقولج اني انا حزييينه !!!!



طلعت هنوف من الغرفه واصله حدها .......... الله يرحمه .!!!. مات ... شو تبوني اسوي ؟؟ شو سواالي في حياتي عسبت اصيح عليه ....... أي حزن بييني وهو معيشنا في جهنم ..... الحين يوم يموت ننجبر نسامحه .. سامحنااه ... والله يغفر له ... شو اسوي اكثر ......



اتصل راشد عليها كذا مره ما ردت ...



تتنهد .... شو يبون فيني !!



هنوف : الووه ؟؟



راشد : شفيج ما تردين ؟؟ وينج ......؟؟



هنوف : رديييت البيت ..



راشد : ويا امنوه ان شاء الله ؟؟



هنوف : رديييت ويا ابليسسسس ... باااي ..



< استغفر الله ... بلاهن بنات عمي كلهن حريجه .؟ هنوف ما ينخاف منها ...



< هنوف . وين اسير الحين .؟؟؟ أي تااكسي بيشوفني هالحزه .....



::::: صوبنا يا حلوو ....... تبين خدمه ؟؟



هنوف خازت من هالدرب وسارت مكان ثااني وقفت فيه ...... فيها قهر وضيج ما ينوصف .... اتصلت عليه ..



حمدان : ما قلتلج بتحتااجيلي وبدقين ...



هنوف بنبره صارمه : حمدان انته وين ؟



حمدان : مش قاايل لج .. ترا مايهمج ..



هنوف : حمداان ! ابويه توفى .....



حمدان : شوووووووووووووووووو ؟



هنوف : تعال خذني .. انا برررع واقفه ..



حمدان بصدمه : برع شوه ؟



هنوف : بررع .. بررع المستشفى ...



حمدان : أي مستشفى ؟ وليش مش ويا ابوج ؟



هنوف : حمدااااان تعال وبس ....



حمدان : أي مستشفى انزين ؟



هنوف : ******



حمدان : يااينج ..


هنوف : باي ..

حاحيم
11-10-2010, 10:54 PM
حمدان : شوه باي وانتي برع لحالج ... بتم وياج ع الخط ما بطمن ...



سكتت ..... تحس بضيج فظيع .... ماتعرف توصفه .... تمت تتنهد بتعب ...



حمدان: هنوفي ؟



هنوف : وياااك ..



حمدان : كيف مات ؟



هنوف : لا تسألني شي ...



حمدان : ..... !



.

.

.


.



ذياب : خلاااص بناات ... اترحموووله ......



شل تلفونه واتصللها ...



دنوه وهيه صوتها تعبان : هلا ذياب ..



ذياب : دنوه وينج ؟



دنوه : فالبيت ؟ شبلاك ؟



ذياب : تعالي المستشفى ويا اميه الحين ...



دنوه : شوووووو مستوي ؟؟؟؟



ذياب : بو مهره مات ... يالله تعالي ....



دنوه : لاحول ولا قوه .... خلاص دقاايق وعندكم ..



راشد بتوتر ينزل لها تحت السرير : مهره نشي من اهني ...



مهاري تصيح : ماقدر ..... اكيد ما بيرتاح اكيييد .. كان يتريا مني اني ...... " تشاهق " اني .. اسامحه ..



راشد : اهم شي ..أنتي سامحتيه ؟؟



مهاري : سامحته ... والله مساااامحتنه ..



راشد مبتسم : خلاص فديتج ... اكيد بيحس فيها وبيرتاح ماعليج لا تفكرين انتي ...



مهاري تمسح دموعها : تيتمنا ......



راشد يتنهد : ترحمييله يا مهره ....



دقايق ويت لهم ندى .. تصيييح على حالهاوعلى حالهم ... غاامضينها البنات .. تحس انهن ما ترقعن في حياتهن ..



دخلت الحجره جاافت الكل صرخ ولمها في حظنها ... كانت ع كثر ما قلبها مكسور عليهن .. قلبها مقبوض من إلي واقف جدامها ... قلبها مقبوض من الشخص إلي على إلي سواه يالس يطالعني بقوة عين ... اكررهك اكرهك يا راشد اكررررهك ... والله من خااطري اقولها .... ع كثر ما كنت انسان تعنيلي ع كثر ما استحقرك واستحقر وجودك الحييين ..... اكرهك ع كثر ما كان حبي لك كبير ... أكرهك .... ليتك تسمعها مني ...



شوي طلعوهم من الغرفه عسبت يشلونه ...... بو احمد تكفل بالدفن وبهالسوالف .... مجرروح خااطره ع اخوه .. وده ينفجر بس ميود روحه جدام البنات ... عسبت يحسون ان ورااهم ظهرر .....



.

.

.

.



حمدان : وينج ؟؟



هنوف : بييك .. شفت سيارتك الحين ...



حمدان : يالله ....



بندت مبايلها .. وركبت السياره ...



حمدان يطالعها : عظم الله اجرج ...



هنوف : الدوام لله ..



حمدان : ليش ما تميتي وياهم ؟



هنوف تطالعه : وليش اتم وياهم !!! تراه مات ...



حمدان : زين تواسين خواتج ع الاقل ...



هنوف : وانا محد يوااسيني ؟؟



حمدان يقبض ايدينها : ودج تصيحين ؟



هنوف بانفعال : لا طبعا ً ... ليش اصيح ... ع ظلمه ؟ ع المصاايب الي حللها علينا .!!!! ع شو ولا ع شو اصيح بالضبط ......



حمدان : تصيحين لانج بنت ... وفي داخلج حزن ... عسبت اطلعينه ... مش مهم الي سواه ... انتي في دااخلج شي ضعيف ينكسر لو لمييتج الحين ....



هنوف : هه .. تحررك حمدان ردني البيت ....



حمدان : ما بوديج البيت ....



هنوف : حمدااان بنزل اهني ترا ...



حمدان : بوديج عندها ...



هنوف تطالعه :" لااااا



حمدان : بلى يا هنوف ... هذا وقتها ... انج اطلعين الي في خاطرج كله في حظنها ... ترا محد بيفهمج وبيفهم شعورج غيرها ... حتى انا .!! يمكن احس فيج ... لكن مش شراتها ... وكلماتها بتأثر فيج اكثر عني ...



هنوف : قلتلك لااااا ...


حمدان : ما باخذ شورج ...

حاحيم
11-10-2010, 10:55 PM
وحرك سيارته ...



لين المغرب وبعدهم فالمستشفى ... ع اذان العشا ردو البيت ....... ردهم ذياب كلهم وعقب رد ندى البيت لانها ما كانت تبا اتم تحس بتعب ،، وعقب رد لمهاري عسبت يتم وياها ...



كانت نوره يالسه ع الارض وتشهق بصوت واطي .. ولا مه عمرها بيدينها ..



والود يالسه ع الغنفة ماتتحرك !! تسلم عـ إلي يون يعزونها من غير لا ترمش عينها عليهم ..

أما مهاري كانت في حجرتها فووق ويا ذياب تصيح في حظنه وتتذكر كل شي ...



مهاري تصيح : والله كلهم يبونك تمووووت انا احبك ماباااااااك تموووووووت ..

بو الود : جذاااااابه انتي اولهن اصلا ..... " يمطها من شعرها " كلمتي امج هاااه ؟؟

مهاري : والله ما كلمتها والله ما كلمتها ..... " تشاهق بصوت عالي " انااااا ماعرف منوا مي ماااعرف ..



بو الود : انتي ماعندج ام سمعتي ؟؟؟

مهاري : ....



بو الود : تسمعييييييييييييييييني ولا ؟؟

مهاري : هيه انا ماااااااااااعندي ام ماااااااعندي .......



بو الود يدزها ع الارض : لا بارك الله فهالويه .....



مهاري ترص ع ايد ذياب : انااااااا ماسويت له شي .. مادري ليش كان يكررررهني وكله يضررررربني ..



ذياب يتنهد : خلاص الغاليه خلاااص .. بتجتلين روحج من التفكير والله ..



مهاري تنهار : انااااا ميته ويااااااااه خلاص .. آآه ..



ذياب يحط ايده ع راسها وييلس يقرا قرآن بصوت خاافت لين ما رقدت فحظنه ..



.

.

.



ام الود تصيح : خلاص حبيبتي خلااص ....



هنوف تمسح دموعها : والله كنت احبه .. احبه ع ظلمه ... يمكن انا طاالعه عليه قااسيه وما احس ..



ام الود : لا فديتج لا تقولين جيه .. انتي طيبه وقلبج كبيير ... ولا جان ما ييتي لين اهني ...



هنوف تطالعها : حمدان غصبني ..



ام الود تبتسم : لو غصبج " تمسح دموع هنوف " غصبج على هذا بعد ؟؟



هنوف تحظن امها : احسن شي سوااه حمدان والله ...



ام الود : لا خليت منكن ان شاء الله .....



.

.

.



ثلاث ايام العزا مرت بأسى ودموع وحزن .... شوي شوي بدن يتقبلن الوضع .... كانت ايام صعبة عليهن بس تجاوزوها ...

بعد ما خلص العزا ....



مهاري تطالعه : ذياب ...



ذياب : عوونج ...



مهاري : امم .. ليش ما احس بأعراض " وتحط ايدينها ع بطنها " بأعراض اني انا حامل ...



ذياب بصدمه : مهور بس انتي مش حامل .!!



مهاري تطالعه : انا مش حاامل ؟



ذياب : ليش حد قالج انج حامل " يعقد حياته " ؟



مهاري بحيره : لا .. زين خلاص انسا ...



ذياب باستغراب : شفيج مهور ؟



مهاري : مافيني شي ... بس أبا ... أبا ياهل ..



ذياب مبتسم : ان شاء الله لا حقه ... بتييبيين 10 بعد ...



مهاري : بسميه على ابووي ..



ذياب : سميه .. سميه الي تبينه ...



مهاري تبتسم : زين ...



ذياب : اشتقت حق هالابتسامه تدرين ..



مهاري ابتسمت اكثر : واايد متفيج ..



ذياب : شو ورايه ؟!!!



مهاري : ماشي ..



ذياب : خلاص عيل انجبي ... .احبج ..



مهاري تبتسم له : انا احبك بعد ...



.

.

.

.

حاحيم
11-10-2010, 11:02 PM
حمدان : هالشي بيريحج ؟



هنوف : وايد .. مالي خاطر دق وسوالف وابوي توه متوفيي ... وحتى لو كملت سنه ما برتاح ..



حمدان : هالشي زين لاني ماااقادر اصبر ...



هنوف : اييه .



حمدان : شوه ! شوه قلت بعد .!!



هنوف سكتت : زين كلمهم انته ...



حمدان : مش جنه قرارج ؟ ليش ما تكلمينهم انتي ؟



هنوف : بس مش الحين ..



حمدان : اكيد مش الحين شو تبين يقولون عنج !! ما صدقت ابوها ...................



هنوف تقاطعه وتزعج : انته شو يالس تقول ...؟



حمدان : شبلاج هذا الواقع بعد شو ..



هنوف : باي باي .....



حمدان : هنوووووووووووووف !!!!!! لو بندتي والله يا ويلج ؟ تراج وايد مدلعه ؟ كل ما قلتلج شي بتبندين في ويهي ؟ وين تبين ؟ حشميني ...



هنوف : وانته ماتحشم ..



حمدان : احين انا ماقمت احشمج ؟ اوكي ... يالله برايج باي ........



وبند ...



هنوف تصاااارخ : اففففففففف افففففففف ....



الود تنزل من عالدري : شفيج .؟ ليش تصارخين ...



هنوف تشوف ويه الود منتفخ من الصياح ما حبت ترمس .. : ماشي ... هالسخيف مضاربه وياه بس ..



الود : هنوف لين متى ؟ اعقلي بسج ... والله عيب عيييب انتي حرمه كبيره الحينه !! لين متى تبين اتمين جي ؟



هنوف : يا الود هذا دلوووووووووووع .. كل ما قلت شي زعل ...



الود : احين حمدان دلوووع ؟؟ حراام عليج ... لو ذياب بنقوول بعد ... بس حمداان فقيير حليله مطلعه عيونه انتي ..



هنوف : براايه ما عندنا دلع للرياييل نحن ...



الود : لين ما يطفر منج ؟



هنوف : مايقدر ..



الود : لا تقولين ما يقدر .. لو الريال ما حصل إلي يباه من إلي يحبها صدقيني بييه يوم بيمل .. وبيطفررر .. حتى لو كاان يحبها " وتقولها بحسره " من خاطره .. بيطفر .. كم بيتحمل ؟ سنه ؟ 4 ؟ لو اتحمل العمر كله .. بس صدقيني بيكون كل شي من ورا خاطره وبتكون في خيانات ومشاكل حااسبي ع عمرج منها ...



هنوف : ترمسين غير ..



الود : ارمسج عن تجربه ...



هنوف : نوره وين ؟



الود : آآه يانوره ... والله ما توقعت انها تحب ابويه لهدررجه ... حالتها حاله ...



هنوف : فديتها والله ... بقوم اسير لها ...



الود : انا توني يايه من عندها .... سيري غلسي عليها خل تنزل وتي اهني ..



هنوف : ماعليج بيييها من شعرها ...



وسارت ...



انتبهت لرنه تلفونها ....



" تذكير ... بعد باجر العرس "



انعصر قلبها ... شسوي الحين ؟ شو بيقولون الناس لو عرفو اني مسافره ؟ او انا وخوااتي .. برااايهم لين متى بنتم ع كلام الناس .... انا لازم اسير العرس .... لازم ...



خذت تلفونها واتصلت عـ بيت مهاري ...



سعيد : انااااااااااااا انا .......



غلا تضربه : خوووووووووووووووووووز انا شلييييييته اول ..... ألوووووووه ؟؟؟؟؟



سعيد يصييح ويركض صوب مهاري : ماااااااااااااااااااااماه ....



غلا : ألووووووووووووه منوووووووووووووووووه .....؟؟؟؟؟



الود مبتسمه : غلوووووي حياتوو ... انا خالوه ..



غلا : خالووووووووو .. شو تبين ....؟؟؟



الود : شخباارج حبيبتي ؟ شو يالسين تسووون ؟؟



غلا : مااااا بقووووولج .... شوووووو تبين ؟؟؟؟



الود : هههه ابا ماماه ؟؟ وين ماماه ؟



غلا : احيييين بسير ازقرها ....



يت مهاري تنقزها من ورا : بوووووه ...



غلا ما نقزت : ماااخفت ....



مهاري تضحك : هههههههههههه زين ... ليش ما خليتي سعيد يرد ع التلفون ...



غلا تطالع سعيد : يا فتااااان ...



سعيد متعلق بريل مهاري وخاش ويهه : هيه فتااان ...



مهاري : عطيني حبيبتي ... ألووه ؟؟

حاحيم
11-10-2010, 11:04 PM
الود : هلا مهوره شحالج ؟



مهاري : الحمدلله احسن .. انتي شحالج ؟؟



الود : تمام .. عيل واعيه ما رقدتي ولا رقدن العيال ..



مهاري : ترا فهالـ 3 ايام لاهيه عنهم ولا اشووفهم ... ومش طايعين يرقدون يوم يتمون ويايه .. تعرفينهم كل واحد اعند عن الثاني ....



الود : ههههه الله يخليهم ان شاء الله



مهاري : ان شاء الله ، انتي مش من عوايدج تتصليين هالوقت ؟ شي مستوي ؟..



الود : لا بس ... اممم ..



مهاري : رمسي ودوووه .... " شلت سعيد وحطته في حظنها ويلست تلعب بشعره وهيه حاظنتنه "



الود : رمستي ذياب ؟



مهاري : لا .. أليوم بكلمه ان شاء الله .. لا تخافين انا مش ناسيه ...



الود : وامي ؟



مهاري : ماكلمتها والله .... كلميها انتي ...



الود : لالا .. انا استحي ... كلمي ذياب قبل واطاعي شوو بيرد عليج وعقب بنطالع امي ...



مهاري : ان شاااااء الله . ماعليج الغاليه ...



الود : زين ... اممممم ..



مهاري : ماعليج ودوه خلي كل شي عليه ...



الود : انزين ... خلاص عيل .. تصبحين ع خير ...



مهاري : وانتي من اهله فديتج يالله بباي ...



الود : الله يحفظج ...



غلا : مااااماه .. سعوود رقد ....



تطالع سعيد : فديته ... " باسته ع راسه " يالله انتي قومي بعد بتنامين ..



غلا : لاااا .. انا بتم ويااااا باباه ...... " وتربع صوب ابوها "



مهاري تتنهد : مش وقتج غلووي ...



ودت سعييد سريره يوم بغت تنش ماقدرت لانه ماسك العقد ألي لابستنه .. فديته والله .. وايد متعلق فيني ... بطلت اصابعه عن العقد وقاامت عنه ....



يايه بتنزل بس كلمها ذياب : وييين ؟



مهاري نقزت : بسم الله !!!...



الود تضحك : هههههههههههههه باباااااااه ماماه خااافت ...



ذياب : امج مش رياااله ...



غلا : هيه هيه .....



مهاري مبتسمه وتتقرب منهم : كنت ياايتنكم ...



غلا : شوووووو تبين .؟؟ خلييييييييني مع بااااااباه ...



مهاري تمد ايدينها لها : تعاالي يلا بنسير نرقد .....



ذياب : خليها تبا اتم عند ابوها ..



مهاري عقدت حياتها : الوقت متأخر .. لا تعلم البنت ع السهر ...



غلا : انتي مااالج خص مااااالج خص ..



مهاري تبوز : انزين .. انا مالي خص ...



غلا تساسر ابوها .......



ذياب ابتسم : برايها .. احسن صح ؟؟



غلا تضحك : هيه ههههههههههههههههههههه ..



مهاري : انا بسير ارقد ....



ذياب : شووووو ؟ يالله تعالي تعالي ...



مهاري تحط ايدينها ع راسها : والله تعبانه ...



غلا : بااااااباه خلها تروووح انا بتم وياك ...



ذياب يلحق مهاري الي مشت عنهم ....



طاحو غلا وذياب ع السرير يتلاعبون .... وهيه كانت ترتب الحجره شوي لانها متبهدله ....



مهاري تثاوب : يالله قووووومو بناااااااام ..



غلا : مااااا بنقوم ...



ذياب : هيه ما بنقووووم .. ما ترقدين تمي ويانا ....



كانت شي مساحه صغيره بس .. انسدحت عليها وتلحفت .. الجو برررد ...



بس كانو يغصصون ويتحركون لين ما طاحت مهاري من ع السرير وطلعت منها : آآآآآآخ ..



ذياب وغلا نقعو من الضحك ونزلو بسرعه تحت ........



ذياب : مهووووور .....؟؟



مهاري وهيه تتلوى : هاااااه .....



ذياب ميود ضحكته : تعورتي ؟



مهاري ترص ع شفاتها : لاء ......



غلا تمت تضحك وتضحك وتضحك ماتسكت ....

حاحيم
11-10-2010, 11:05 PM
مهاري : انزين يا غلويه ماعليه .....



ذياب مسكها من ايدها : صدق تعورتي ؟



مهاري : لا ماتعورت ...



ذياب شل غلا : يالله قومي ... ماماه تعبت ...



غلا بتصيح : ماااااااااااابا بابااه بنام اهنيييييي .....



ورزت جسمها فنص السرررررير وتلحفت ....




مهاري مبتسمه وتنش من ع الارض : خلها ... تباك اليوم من خاطرها ..



ذياب : مهور حلفي انج ماتعورتي ؟



مهاري : تعورت .. بس شوي ....



ماخلاها تقووم .. خلاها تيلس ع الارض ومسك ايدها : تبين تقولين شي صح ؟



مهاري وهيه تثاوب : هيه بس مش وقته ...



ذياب : لا قولي الحين شو بيصبرني لين يكون وقته ؟



مهاري : مممم ... الود ...



ذياب : شبلاها ؟



مهاري : مم مابا اجذب عليك ذياب .. ولا ابا اقولك السالفه لان الود ما تبي حد يعرف ... وانته مش أي حد بس ماقدر اقول دام هاي رغبتها



ذياب : قولي مهور الي تبينه ...



مهاري : اممممم .. تباك توديها الكويت ...



ذياب مبتسم :الكويت !!!!



مهاري : هيه ..



ذياب : حق مشعل ؟



مهاري فاجه عينها : شووووو ؟



ذياب : حق مشعل صح ؟



مهاري : وانته شعرفك ؟



ذياب : بعد ربج ...



مهاري : لا صدق كيف عرفت ؟؟



ذياب : هو خبرني ... حرام عليها اختج ضيعته ...



مهاري عبست ويهها : يعني صدق بيعرس ؟



ذياب : ليش انتي شوتتحرين ان شاء الله ؟



مهاري : مادري بس حسيت السالفه مش صدق ويوم بنسير اهناك بنتفاجآ أو شي انه مش معرس ويقص عليها وما كان يتوقعها تي ..



ذياب : فلم هندي هوه ؟



مهاري تنهدت : فديتج يالود .. الله يعينها ...



ذياب يبتسم : قوليلها تم ... بوديها .....



مهاري : وانا وياكم بعد ترااااااا ....



ذياب : شوووه يييبج ؟؟



مهاري : شووووه .؟ " وبدلع " انته اصلا تروم تسير بدوني ؟



ذياب : ذبت ذبت انا ..... لا ماروم والله ...



مهاري : زين عيل جب ..



ذياب يضحك : هههههههه ان شاء الله .....



مهاري تطالع فوق : رقدت ...



ذياب يقوم : هيه فديتها ....



ياي بيشلها بس تكورت ورصت ع اللحاف ...



مهاري بصوت واطي : خلاص خلها ذياااب اهنه اليوم ....



.

.

.

.



حمدان : ....



هنوف : اسفه ....



حمدان : .........



هنوف : حمداان والله اسفه ... صدقني اخر مره وما بقول شي بعد ...



حمدان : انزين .. يالله برقد شي بخاطرج ؟



هنوف تصارخ : حمدااااااااان ياخي لا اذلناااااااااا ....



حمدان :شفتي ما كملتي دقيقه ...



هنوف : افففففففف ...... باي باي ...



حمدان : ......



وسكررت ....



.
.

حاحيم
11-10-2010, 11:07 PM
.



ريموه : احس راسي يدور ؟



خليفه : شفيج ؟



ريموه : مادري بس احس اني تعبانه وايد .. وبطيح ...



خليفه : قومي بوديج المستشفى ...



ريموه : مابي .. بيخوز ...



خليفه : قومي قووومي ....



ريموه تطالعه : تخاف علي ؟



خليفه : لا .. بس بعد تبقين حرمتي .. ابغي اعرف شو فيج ...



ريموه : خليفه ... اممممم ..



خليفه : شعندج ؟



ريموه : لو قلتلك اني بديت اميل لك ... شو بيكون ردك ؟



خليفه : ما بصدقج طبعا ...



ريموه : ليش ؟



خليفه : ههههههههههه شايف افعالج بعيني شو بعد ... قومي قومي بوديج العياده ...



ريموه : مابي .. بروح ارقد ...



خليفه : برايج ...



من قاامت ردت تيها الدوخه وطاحت ..... ربع صوبها : ريموووو ؟ ريمممممم ؟؟



ريموه مسكت ايده : مافيني شي مافيني شي .....



خليفه شلها : بوديج المستشفى ...



.

.

.

.



: ردي علييييي ..... ردي دخيييييييييلج ...... والله ابا اكلمج ..... محتاااااااج لج ...... ردي دنووووه ردي ..



دنوه : شو يبا متصل بعد .... ما كفاه الي سواااااه فيني والي قااااله ... شوه يبا يغرد بعد ....



طرش لها مسج " وربي محتاج لج "



" ماتعرفني الا هالوقت .. عشان اوااسيك "



" دنوه انا راشد كيف اهون عليج تحقرين اتصالي "



" شرات ماهنت عليك وقلت لي الي قلته "



" ابا اكلمج "



" مستحيل "



" دخيلج "



" لا تلوع جبدي ما قمت اطييييييقك "



" من قلبج ؟"



" وربي من قلبي .. يالله باي "





< راشد .. انا الي ضيعتج ... والله استااهل ... بس غصب يا ندى والله غصب ....



< ندى .. الله ياخذك يااااارب .. وربي ماباك على الحياه من كرهي لك ......

.

.

.

.



خليفه : حاااااااااامل ؟؟؟؟ من منوووو ؟؟



ريموه بقفطه : شو من منو انته تستهبل ولا شو ؟؟



خليفه معصب : شو الي استهبل ...... من منو انتي حاااامل ؟؟



ريموه معصبه : منك .. انت شو يالس تقووووووووول ..



خليفه : هذا الولد لازم يطيح ...



ريموه يايه بتنزل من السياره يقبضها من ايديها : ويييييين سايره ان شاء الله ...



ريموه : بطيح الولد ...



خليفه : انتي تخبلتي ولا شووه ..



ريموه يايه تصيح : ياخي شفيك .. والله حامل منك والله ...



خليفه : ماااااا صدقج .. شقايل اصدق وحده خاانت ربيعي وولد خالتي وين تبين اصدق ...



ريموه : ماااعليه بنجيييك ...



خليفه : ماباج تجيكين ولا شي .. ولدي ولا مش ولدي .. مابا شي يربطني فيج ...



ريموه تنزل راسها ...



خليفه : ليش تتصنعين كل هذا ؟؟ ليشت سوين نفسج الحرمه البريئه وانتي الخبث بينطر من عينج ..



ريموه تطالعه : وربي يا خليفه اني كنت اتريا هالياهل ... عبالك سهله روحت الضنا ؟؟ والله اني احب غلا وسعيد اكثر من روووحي ... بس .. كررهي بلي سوااه فيني ذيااب

حاحيم
11-10-2010, 11:10 PM
يقاطعها : شسوااااااا فيييييج ذياب ..... انتي الي خنتييييه ..



ريموه تسكت ........



خليفه : انتي لووث .. مادري كيف عاااشرتج ..



ريموه تطالعه : بسسسسسس بسسسسسس ..... " تضرب بطنها " خله يطييييح ... ماااابا شي ..



خليفه يمسك ايدها :اييييه ياخبلا يا مينونه .....



نزلت من السياره وردت دخلت المستشفى وعند الدكتور إلي نقز ..



ريموه : ابو الولد ما يبييييييه شسوي انا ؟؟ يقووول انه مش ولده ؟؟ الحيييين تسوون تحليل الـ

DNA



.

.

.

.



مهاري: ذياااب يالله قووم .. بتتأخر ع الدواام ...



ذياب يفتح عينه بتعب : صباح الحب...



مهاري مبتسمه : صباح الورد ...



ذياب : متى نشيتي ؟



مهاري : قبل نص ساعه ... يالله قوووم ...



ذياب : مابدوام ..



مهاري : بسك بسك ... وايد مصختها انته .. يالله قووم ...



ذياب : بوسيني اول ...



مهاري حبته ع خده : يالله قووم ...



ذياب :يااااااااااااااه .. الله لا يحرمني منج قولي امين ...



مهاري : ولا منك ان شاء الله ..... يالله قوم عسبت تودي غلوي وسعيد المدرسه ..



ذياب : الدريول وين ؟



مهاري : انا قلتلك ما طمن يسيرون ويالدريول ...



ذياب : مهوووور شعنه يايبينه نحن ..



مهاري : ماعليه اليوم بس انته ودهم ...



ذياب : قصي عليه انتي كل يوم تقولين جي ..



مهاري تبتسم : يالله انزين قوم عسبت تتريق ..



ذياب : ماشي بوسه ثانيه .؟



مهاري بحيا : لا ماشي ... " وتقوم " يلا بسك نش ....



ذياب : هههههههه ويه فديتها يوم تستحي ...



مهاري : ماااستحي اصلا ..



ذياب : هيه امبين ...حتى ويهج اخضر مش احمر ...



مهاري : هاهاهاها ...



ذياب : سيري سيري غسلي ويهج خل يرد لونه ..



مهاري بتموت من المستحى : مش مستحيه اقولك ...



ذياب : عيل يالله بوسيني ...



مهاري تبوس خده الثاني ..



ذياب : واااااااه قصينا عليها ....



يقوم من ع السرير ويسير الحمام يخليها بحياها .....



.

.

.







عـ العصر ....}~



مهاري: ذيااب قووم ...



ذياب : مهور لا الصبح ولا العصر تخليني اريييييح ...



مهاري : انزين ابا اسير بيتنا ...



ذياب : زيين يوم بنش ...



مهاري : شو يوووووووووم بتنش .. انته يبااالك لين المغرب .. بسير ويا الود وبشل غلوي وسعيد ...



ذياب : .....



مهاري : انزييييييين ..



ذياب : انزين انزيييييين يالله قومي خليني ......



لبست ع السريع وشلت باقها وفونها ولبست سعييد وغلا .. دقأايق ويت الود ......



ركبو السياره ...



غلا وسعيد : السلاام عليكم .....



مهاري : السلام عليكم...

حاحيم
11-10-2010, 11:16 PM
الود مبتسمه : وعليكم السلام والرحمه " تبوس مهاري " .. " تصد ورا " شحاااالكم ... عطوو خالو بوسه ..



باسوها .....



مهاري : شحالج ؟



الود : بخير ربي يعافيج ... هااه شصار ؟؟



مهاري : واافق ... تدريين عنده خبر عن مشعل ..



الود : كييييييف !!



مهاري : وربي ماقلت له .!!! هو روحه قال تبا تسير حق مشعل صح ، تلعثمت انا ، قلتله شعرفك قال انه هووه ياه وخبره كل شي .. وطاح فيج انج ضيعتيه من ايدينج وهالرمسات ...



الود : مشعل كيف وصل لذياب وكيف عرفه ...



مهاري : والله مادري يابوج ....



الود : احين بجت امي !!



مهاري : مري عليها ترى شو تتريين ....



الود : من غير لا نتصل ؟



مهاري : شحقه نتصل بعد ... بو سعيد يبا رااحه اماايا .. وامايا راحتها ويانا ..



الود : انزين ....





.

.

.

.



خليفه : ريموو ؟



ريمو من دون نفس : نعم ؟



خليفه : ماا بااه الولد إلي في بطنج ....



ريمو : وانا ماااااا بنزله ..



خليفه يرفع سجينه : اختاري ......



ريمو تصارخ : خلييييييييييييييييييفة !!!!!! شو تخبلت ....



خليفة : بتنزلينه ولااااااا !!!!!!!



ريمو : مااااا بنزله ماااااا بنزله ... " وتنزل من ع السرير ترربع وهو يلحقها "



خليفة يحاااصرها : وييييييين بتسيرين ...؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!! بتنزلينه ولاااا لاء ....



يطلع من السده شيك وتذاكر ... : هااااه كله لج ... تسوينها بررع واكشتي بالباااقي .. بس ما باج اهنه ...



ريمو : اقوووووولك ما بنزله ......



خليفة :



ريمو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .......



.

.

.



الود : ماقدر انزل ...



مهاري : نززززززلي يالله ... غلاا .. سعوود .. ماما استوو زينين انزين ؟؟ مابا حشررره !!



غلا + سعيد : ان شاااء الله مامااه ...



وينزلون ...



.

.

.





حمدان : انا بسير افتح الباااب ......



هنوف : اماايا يعني محد بيرمس علينا ؟؟؟



ام الود : شو يرمسون عنج يا اماايا عقلي بس ولا ترمسين جدام حمداان جذه بضااايجيبه تراج ..



<



حمدان : حياا الله الحلوين .... " يطالع الود بتركيز " شحالج ودووه ... ؟



الود بارتباك وتطالع مهاري : بخير ... ليش ؟



حمدان يضحك : شو ليش ؟ اطمن عليج ...



مهاري تسير صوب امها وتبوس راسها : شحالج امايا ؟؟



ام الود : حيا الله مهاااري ...... وييييييه ويه فديت هالصغااااريه .. نورروو بيتي والله ... شحاااالك ابوويه سعيد ...



سعيد : زيييين ..... " ويسير يتلصق بررييل مهاري "



الود ترتجف : شـ شحالج امايا ...



ام الود مبتسمه وترص ع ايدين الود بقو : بخيير فديتج ....



مهاري : هنووووووووووووف !!!!!!!!!!!!! انتي من متى تجوفين امايا ...



هنوف عاقدة حياتها : يلسي يلسي ... بدال لا تسلمين علي ..



مهاري بصدمه : لا استغربت بس .!! " وتبوسها " شحالج ؟؟



هنوف : بخير الحمدلله .... وينه ذياب عيل " تطالع حمدان " ما يتلصق فيج شرات ناس ....



حمدان : عموووووووووه سمعتيها .. جدااامج بعدنا ما طلعنا جذه ...



ام الود : هنووووف يا امايا تونا شو نرمس من الصبح ..



هنوف : انزين انزين ....



حصو تطلع من حجرتها : مااااااااااشاء الله ... العاايله الكريييمه كلها اهني ....



" وتسير تسلم "



مهاري : حصييص وين سعييد ؟؟ والله مشتاقتله واااااايد ..



سعيد الصغير : انا اهنييييييييي ماماااااه ما تشووووفيني ...



مهاري تبوسه : فدييييتك انا .. لالا انا ارمس عن اخووي سعييد .. تعرفه صح ؟؟


سعيد : عمي سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد ..

حاحيم
11-10-2010, 11:17 PM
مهاري : لا خالي سعيد ..



سعيد يأشر : هكوووووووو ...



مهاري تصد : ويييييييييييه فدييييييييتك وفديت هالويه وربي مشتاااااق لك موت ..



سعيد متلوم : انزين ، " يسلم عليها " شخبارج ..



مهاري يررررته وخذته بالاحضان وهو موول متلوم من خااطره ومستحي ...



مهاري : شحااالك .. ما تقووول عندك اخت ما تسأل ولا شي ؟



سعيد : ترا لاهيه بحياتج مهور .. كم بنعبل ؟



مهاري : خل عنك هالرمسه ؟؟ شو ما تسأل عن حشاشه يووفك ...



سعيد : زين فجيني بسير اسلم ..



مهاري : يااااخي اشبلاك بليييد مشااعر .. !! اتريا ما شبعت منك ...



سعيد يطنشها ويسير يسلم ع بااقي خوااته ..



ام سعيد وايد مستانسه ويالسه تدعي ان هالفرحه اتم دووم جي والوصال يتم وما يتفارقون عقب اليوم ....



حمدان : سعييد قووم بنطلع ..



سعيد : اماايا بغيتج شوي ...



ام الود : مش وقته سعود سير سير ...



سعيد فاج عينه : تعالي اقولج ..



مهاري فهمت : ما ينفع انا ؟؟



سعيد : جب انتي .. امايا يالله ....



هنوف : اعنبووووووو شفيك جذه حناااان ..



سعيد يطالعها بنص عين : سكتي انتي يالبويه .. حد رمسج ...



هنوف بنص عين : مالت عليك بس ...



سعيد : لا قومي اكفخيني ... يلاااااا مناك ...



كلهم يضحكون واولهم حمدان .......



حمدان : ههههههههههههههههههه واااااااي مصخررررج الصرااحه .. انتي مصخره ...



سعيد : اماايا ما بتقومين ...



مهاري قامت وسحبته بالقووووو بعيد عنهم وحطت في ايده 1000 درهم ..



سعيد : ردي بيزااااا.......



مهاري تقاطعه : يالله عاااااد .. ما بينا هالكلام ... انته عضييييدي .. شو تبا بعد ... انا لو مكانك اخذنهم وافرررر .. يالله سير استاانس ...



وتسير عنه ...



سعيد مبتسم : فديتج يا مهور ... يالله حمدااان سررررينا .......



حمدان : يالله الحرمه شي في خاطرج ...



هنوف بدون لا تطالعه : لااا ..



ام الود تطالعها ومعصبه ..



هنوف بصوت واطي : انزييييين انزيييين لاتعصبين ...... " وتقووم عنهم تلحقه "



سعيد : اترياااك فالسيااااره اانا ...



حمدان : اوكيك " يطالع هنوف إلي يايه صوبه بابتسامه " ...



هنوف : وين بتسيرون ؟



حمدان مبتسم : نتمشمش ..



هنوف : في المول ؟



حمدان : ليش لا ...



هنوف : اها .. اوكي .. اتحمل على عمرك ...



حمدان : ان شاء الله .. " ابتسامه عريضه " تجنيين وانتي جذه ..



هنوف عقدت حياتها : كيف جذه بعد ..



حمدان : لاااء !!!!! مش جذه ... " ينزل حياتها وابتسمت غصب ، تخبل عليها " وربي حرام عليج دوم مقشرره في ويهي ... تخبلين وانتي بهالابتسامه .. لا خليت منها ان شاء الله ...



هنوف بابتسامه : ولا منك ...



حمدان : يلا حبيبي شي في خاطرج .؟



هنوف : سلامتك ... كلمني كل شوي هااه ..



حمدان : ان شاااء الله .. " يرص ع خدها " فديته ... " وبخبث " باي ...



هنوف تنزل ايده : مااااااالت ... باي ...



وتررد صوبهم ...



<<



مهاري : يعني هنوف بااجر ؟؟



هنوف : حمدان بيكلم امه ... بس مش بااجر ... ورا باجر جي ...



الود : لاا باااااجر .. ورا باجر ما نقدر بنساافر ..



هنوف : خلاص اتفقتو ع كل شي ؟؟



مهاري : هييه ...



حصوه : امااااااايا وانا وين بتخليني ؟؟



ام الود : ما بنطوول .. الا يوميين ورادين .. تمي حرمه فالبيت شو بعد ...


غلا : مااااماه ابا اروووووح عند باااباه يلااااا ...

حاحيم
11-10-2010, 11:18 PM
ام الود : ملوو ...



هنوف : وانا شهر عسلي اقضيييه فالكويت ...



الود : اماايا .. متأكده مم بيخليج تين ويانا ؟؟



ام الود : وداوي امييه انا كلمته وما قال شي ... لا تحاتين ....



الود : اناماعرف شو فيني ..... هيه صح ... " تطالع هنوف " انتي قايله شي لحمدان ؟؟



هنوف : لا طبعا ً !!!



الود : ليش جي يطااالعني عيل ...



مهاري : انتي يتهيأ لج ودووه من ارتبااااااااكج وخوفج .. يتهيأ لج الكل يعرف السالفه ....



غلا : مااااااااماااااه ...



مهاري تنش : ان شاء الله ماما ..." تقوم " يالله ودوه عيل خل نسير بيتنا ابا اسلم على نووره وعقب بررد البيت .. مخليه ذياااب راقد ..



الود تنش : انزين ...



هنوف : يالله عيل امايا ....



ويسلمون عليها كلهم ......



.

.

.



ريمو تصررررررخ : لاااااااااااااااااااااااااااااا ........



خليفة يربع : شفييييييييج ؟؟



ريمو تقبض ايده بالقووو ...



خليفه : شو يااااج ..



ريمو : الحمدلله ....... الحمدلله كاان حلم ...



خليفه يتنهد : عن شو بعد ؟



ريمو تطالعه : عنك ...



خليفه : شو حلمتي ..



< ريمو تطييح في حظنه وتصيح ....... استغرب خليفه ... كل الي تسويه ما يبين انها جذابه .. وحده ناشه من الرقاد بتخرط ؟؟ عاادي ما استبعد عنها هاي ... داااهيه ...... بس ... بس يمكن كانت دااهيه حق ذياب .؟؟ يمكن لانها تكرهه ؟؟ بس انا ؟؟ اانا كنت ويا ذياب ماكان سعييد وكله يتشكا منها !! بس هي مش مقصره ويااي .. يمكن حبتني ؟ ولا يمكن تعلقت فيني ؟؟ مستحيل كل هذا تمثيل ... انا عشت بررع .. وشفت الاجانب وجذبهم وكل الانوااع .. ما بتي هااي تقص علي .. ماعرف شسوي ... هيه صح ؟ لو ماكنت تباني جان عقت الولد بكل بساطه ؟ لان ماتفررق عندها الضنا ؟؟ انا تخربطت ... بس .. بس مستحيل يكون كل هذا تمثيل ..



خليفة بتردد يمد ايده ع شعرها وييلس يلعب فيه : بس .. لا تصيحين ......



ريموه ترفع رااسها : والله خلييفه انا ماجذب والله ... انا تبت . والله تبت ..... يمكن كنت حقييره .. بس انا واايد ابااااااك وابا هالولد منك والله ...



خليفه : يمكن لانج جفتيني حقير نفسج ...



ريمو تحط ايدها ع شفاته وتسكته : والله ما شفتك حقير .. والله ...



خليفة ينزل ايدينها ويياي يقوم تمسكه بالقو ...



ريمو : لا تسير خليفه ... لا تطلع ...



خليفة : ماقدر اصدقج ريم ... مااقدر ...



تنزل راسها بعذاب وتخوز ايده : خلاص ... سير ...



خليفة يقوم : ريحي انتي واذا تبين شي نادييني ...



تهز راسها بمعنى المواافقة ...



.

.

.

.



هنوف : والله حالتها حاااااااله ..



مهاري : يالله غلوويه نزلي مامااه ما بنطول شوي بنسلم ع خالو نوره وبنااكل كييك وايسكريم خالو الود مسوتنه وبنررررجع .. " تنزل سعييد لانها كانت رافعته " وتثبت بباب السياره بقوو ... آآه ..



ترربع الهنوف : شوووووووووو فيج ؟؟؟



مهاري تحط ايدها ع راسها : ماعرف ... لعوزتني هالدووخه ...



الود تطالع هنوف ويبتسمون ...



مهاري : لا تخافون ... سرت ويا ذياب وماشي حمل ...



هنوف : عيل شو فيج ؟؟



مهاري : مااشي يمكن ما اكل عدل ... يالله ندخل دااخل ...



الود : حبييييييبي سعود ليش تصيح ....



سعيد لاوي ع عمره : ماااااماه ....



مهاري تنزل له : حبيبي .. مافيني شي ...... " تبتسم " شو ف ويهي ...



يحظن وييها سعييد بحب ويبووووسها ....



مهاري : فدييييييته انا ..



وتي غلا : ماااماه شو فيج ؟؟؟


مهاري : مافيني شي ... يالله قومي حبيبتي بندخل دااخل .....

حاحيم
11-10-2010, 11:20 PM
ربعو اليهاال دخلو دااخل ... تمت تتمشا ببط أوهيه تشوف البيت ... تشوف الباركنات ... سرحت بسيارة ابوها ونزلت دمعة حااره .... مادخلت بيتهم من عقب العزا ... وما تبا تدخله .. كل ما تتجرب اكثر تحس بسجااجين تطعن يووفها ... تمشي وتمشي لين ما دخلت ودمووعها سيلااان ...



عمود البيت ... ذبل صووتي ولك ناديت ....

ونادت لك زوايا البيت .... ولا رديت ... ولا رديت ...

يبه كلمه يبه ذابت .... على لساني معك غابت ...

يبه ماعدت انا الطفلة .... رحلت وطفلتك شابت ...



< الله يرحمك يا ابويه ويغمد روووحك الجنه ....



تمت تتأمل البيت وتذكر كل شي ... كل ذكرى .... آآه يا ابوويه وربي لو اشوفك الحين األوووي عليك من خااطري .. حتى لو كفختني حتى لو ضربتني ......... بتم حااااااظنتنك بقووو ..... ربي اغفر له ياااااااارب وارحمه برحمتك وادخله الجناات العليااا يارب العالميين ....



هنوف : مهوور بس ... ذبحتي حالج ...



مسحت دموعها وصعدت فووق ... دخلت على نوره إلي كانت منسدحة ع السرير ...



مهاري : نووورلااا ..



نوره تنش : مهاااااااري .. " تقوم تحظنها وتصييييح " ...



مهاري : بسج بسج ... " تيود عمرها " بس الغاليه .. ادعييله .. محتااج لدعواتج اكثر الحين ...



نوره تمسح دموعها : ابووج طيب يا مهره طيب واايد .... ع كثر ما كانت معااملته قااسيه لكن والله قلبه طيب .. انا عرفت ابوج ... ابوج يحبكم بس ماكان يبا يظهر هالمشااعر في يوم ... عمرره ...



هنوف تدخل : والحين تقولين هالكلام ؟؟ ليش ما قلتي لنا يوم هوه عاايش ؟؟؟



نوره : تتحرين ابوج بيرضا ؟؟ انا كنت زووووجته .. كااتمت اسراااره كيف تبيني افضح مشااعره في يوم ؟؟ انتي الوحيد الي ماكان يخااف عليج يا هنوف .... كله كان يقولي هذي الي انا ربيتها !!! ... انتي لو فكرتي ؟ ليش انتي طبعج غيير ؟؟ ليش اسلوبج شوي متشدد ؟؟ لانه علمج على هالشي وانتي خذتي طباااعه ...



الود الي كانت واقفه عند الباب : وانا ؟



نوره : انتي كنتي راعيه البيت ... سند البيت الي يتفاااخر فيج ... كان يقولي انج سااذجه ... وينقص عليج بسرعه ... بس ما كان يقولج شي لانج كبيره في عييينه ... مع انج تغمضينه مراات .. ورفضة لمشعل لانه يبااج تتأثرين وتستوين قوويه .. يبا هالصدماات تخليج اقوى ... صح كان تفكيره مش صح .. بس هاا كله استوا ... وما غلط .. بالفعل .. هالصدماات خلتج تتغيرين وتجوفين حالج لانج ماكنتي تجوفين الود الي في دااخلج ... " تطالع مهاري " وانتي ... " تتنهد "



تنزل دموع مهاري بغزره : انا ؟



نوره : انتي كنتي حبيبة ابووج ... وااااااايد يخاف عليج ماتتصورين كيف ... طبعج طفولي .. وكبرتي وبعدها الطفووله تكبر ويااج ... كنتي دلووعه وكنتي رقيقه .. كاان ضربه وكلاامه السم كله عسبت تتغيرين وتستوين شرااات هنوف ..!! صلبه قووويييه !! ... ماا كان يعرف ان هالشي ما يستوي بالضرب ... مااكان يفهم .. بس هاي كان نظرته .... يحبج يا مهور حب والله ماتتصورينه ... يوم اكون ويااه يتفدااج ... يوم يضربج ما يرقد فلييييل ... يتم يخبرني كيف صرختي وكيف كل شي حسيتي به ... عسبت جي تشوفيني اليوم الثاني مهتمه بج واايد لانج تقولين الضرب كاان عادي وانا اعرف انه عنيييييف ... آآآه ... ويوم شااف ان ماشي نتيجة انج تستوين قووية وتتغيرين زوجج .. يباا يحميج من هالدنيا ... يعرف انه الدنيا دنيه وخاايسه ... علشان جي جبرج .. ما يبااج اتميين في البيت وتنضربين ... ما كان يبا يمد ايده علييج دووم ... ما تتصوريين يا مهره ع كثر ما عاانيتي ويااه .. ع كثر ما كان يعااني وهو يضرج ...



الود : ليش الحين ترمسسسسسين ليش ؟؟؟



هنوف : حرمتييييينا من حنااان ابونا ...



نوره : انتو شو تقووولون شوووه ... تبيني يشكيلي وأي اخبرج ؟؟؟ عييل خبريني انتي حمداان ليش كاان يااي الساااعه 3 البيت وهو يصييح هاك اليووم ؟؟



هنوف سكتت ..



نوره : شفتي !ّ ما بترمسين .. لانه ريلج ... غطاااج سندج .. كييف وهويشكيلج ويأمنج ؟ تبيني اخوورها ؟؟ كاان يقولي لا تقولين لعياالي اننا نحنا مستانسين ... دوم قوليلهم انج مضرووبه ولا اني هزأتج ... صح كاان طبعه ويااايه جااف وماكان يعطيني هااك الحب والحناان .. بس انا كنت سعيده ويااه .. لاني اعرف قلبه شووه .. عرفت هالبني ادم ع حقيقته .....



مهاري تصيح : آآآآه ياااااا ابويه ... شو نقول بس .....



الود : بس ... اترحمو له ...



يرفعون ايدهم يدعووله .. الكل يدعي بطريقته ...



، ياارب .. يااارب ارحمه برحمتك ياااااارب .. يارب اغفر له واجعل ريااضه الجنه ..



اللهم آآميين .....



طق طق طق ...



الشغاله : مااماه ... بابا راشد برع ...



مسحن دموعهن ونزلن هنوف والود ....



مهاري تبتسم : الله يصبرج .. تبين شي ؟ محتاايه شي ؟؟؟



الود : لا سلامتج فديتج ......



مهاري : الله يسلمج ... بسلم ع رااشد وبرووح البيت ... يمكن اييج ورا باجر قبل لا نساافر ... صح انتي شو بتسوين لحالج ؟؟



الود : اختي ويا عيالها بيووني ..



مهاري : هيه زين تسوين ... يالله فديتج مع السلامه ..



نورة : مهره .!!!



مهاري : لبيه ؟



نورة : حاافظي ع الشخص الي تحبينه .... ترا ماتدرين متى بتخسرينه ... عيشي الحلوه والمر هوياه وتجااوزي كل ازمه ... وادعي دووم ان الله لا يفرقكم ... وانكم تبقون ويا بعض ....



مهاري تلوي عليها من الخاطر : آآآآآآآآه فدييييييييتج يا نواري ... مادري شقولج غير ان شاء الله ...



نوره مبتسمه : يلا سيري عند رشوود ...



مهاري : تبين الفكه هاااه ؟؟



نوره : هههههه لافديتج ..



.
.

حاحيم
16-10-2010, 11:03 AM
.



راشد : اووووووووووووووووه اطاعو منو اهنه ...



مهاري : احم احم .. " تتقبض بالدري لان تحس راسها رد يدور "



راشد يربع صوبها : مهوور انتي شو فيج ؟؟ كل ما اييج تيج هالحااله !



الود : ماااااا تاكل موول .. وانا اليوم برد اخبر ذياااب ....



مهاري : لا تخبرينه ولا شي .. انتي ليش ما تفهمين انا اعرف شو فيني ... خلاص ...



راشد مستغرب : زين تعالي يلسي ولهت عليييج ابا اسولف وياج ... مستويه هووقن ما تتفاهمين ..



مهاري : هههه متفيج ... شحالك انته ؟؟



راشد : بخير الله يسلمج ...



راشد : همممم ...



الود : هنوف نشي اباج شوي ....



هنوف : يلسي لااااااااه من متى ما شفت رشود بيلس اغلس عليه ...



راشد يطالعها من فوق لين تحت : برع برع ..



هنوف : بيتنا وتطلعني بعد ؟ الحمدلله مش فبيتكم ؟؟



الود : قوووووووومي يلا ابااااج ..



هنوف : انزيييييين لاا تحنييييين قمت ....



ويقومون يسيرون فوق ...



مهاري : قوول رشود ؟؟ احس عندك كلااام واايد ....



راشد : هيه والله ... ودوم ما حصل فرصه .. بس اليوم لازم اكلمج ... لو شو ما ستوا ..



يندق الجرس ..



.

.

.



هنوف : شو تبين ..؟؟



الود : مااشي بس حسيت ان رشود يبا يكلم مهاري ...



.

.







راشد يتنهد : مهره !!! وبعديين .. شكلي ما برمسج موول ...



مهاري : قوم نسير الميلس ....



قامو يسيرون الميلس .....



مهاري : ارمس ذيااااب ...



راشد : انا راشد ..



مهاري تحط ايدها ع راسها : ويه فديته .. تولهت عليه وشااغل بالي عسبت جي ....



راشد يتنهد : الله يديمه ...



مهاري : ارمس رشود ...



راشد : مهره ... انا تقدرين تقولين اني عزيتج وميزتج عن خوااتج ... كنت بنظري دومج غيير .. مادري ليش .. المهم ما بطوول ... انا ما حبيتج .. بس انا انجذبت لج وااايد .. ويوم كان ناوي احمد الله يرحمه يتقدم لشهد الله يرحمها ... انا كنت مكلم احمد وقاايله اني اباج ... حتى اذكرر هاليوم لين الحيين ......



احمد : مهووور ما غيرها ؟؟



راشد : يعني كم مهره فالعاايله عندنا ...



احمد : بس يااااهل ...



راشد : وانا ليش استعيل .. انا روحي مش كبير ...



احمد : صح .. بس تفكيرها محدود .. يعني هو زيين بس ماعرف شقولك ...



راشد : يااااااخي البنت في خاطري ...



عزه تدخل عليهم : منو الي في خااااااطرك ؟؟؟



راشد : وانتي شلج داشه عرض يالكنغررر متى يشلج عبدالله ونفتك ...



احمد : لا تقول شي عن الغااليه ... تعالي فديتج ...





راشد : كنت اعرف ان عزووه قريبه منج وممكن تخبرج ... المهم .. من ملجتي استوت حااالتي حااله ... ماتوقعت عمي بيواافق ... انجلب حالي وانجلبت دنيتي وكل شي ... الشي الي سويته حقيير .. وحقيير وايد .. وادري انج بتنصدمين فيني ...



مهاري وهيه في صدمه بعدها : ارمس ؟؟



راشد : هممم .. عقب العرس ... عقب ما زفوكم ... شفت ام ذيااب .. شفتها ترمس ندى .. وتقولها لحقي اخوج وسويله جي وجي .. عرفت انها اخت ذيااب ... كنت ابا اعرف اخبارج .. اعرف حياتج أي شي عنج .. كنت اباها توصل لي كل شي ....



راشد : آآ ندى ؟



دنوه : نعمم ؟؟



راشد : سمحيلي ... شكلج مش هيه ..



دنوه : بلى انا .. خير بغيت شي ؟ تعرفني اشوفك ..



راشد : هيه انا ولد عم مهره ...



دنوه : هيييييييه .. زفووهم انزيين .. شكلك ما سلمت عليها ؟؟؟



راشد " زين يت منها الخرطه " : هييه .. دخيلج انا متلوم ما قدر اسلم عليها وريلها وياها ... خزني رقمي عندج ومن تشوفينها لحالها طرشيلي مسج وانا ع طول بتصلها .. وبكون شاكر لج ...



دنوه : فالك طيب اخويه ماعليك ...



راشد : تسلميين الغاليه ....


مهاري : دنوووووووووووووووووه !!!!!!!!

حاحيم
16-10-2010, 11:05 AM
راشد : جي وجي بدينا نرمس بعض .. يوم سافرتي كنت اقولها تقولي اخبارج وجي ... بدينا ناخذ ونعطي .. كان حمداان يغصص فيها وايد ويوم اتصلبها تكون تصييح .. فهالايام تخلينا نطوول واايد ... ونتعرف ع بعض اكثر ... لين ما حبييييييتها .. مش حبيتها وبس عشقتهاااااااااا .. امووووت فيييييها ...



مهاري : بس دنووو اكبر عنك رشووود ..



راشد : شذنبي انزيييين .. حبيييتها .. مش بيدي فهمييييني ... افترقنا الحييين ... كنت دوم اتهرب من سالفة الزوااج وهيه تترياني .. وترفض الي يتقدمولها ... لين ما قلتلها مستحيل اتقدم لج .. مادري كيف شكيت للحظه انها ترمس غيري .. مع انها ويااااااايه 24 ساعه .. بس لانها كلمتني .. شكيت في معدنها ماعرف .. ماعرف اقولج شعوري مهاري ... بس انا اباها .. والله العظيم احبها واباها ... صح ماقدر اتزوجها بس بتزوجها .. واباج تساعديني فهالشي ...



مهاري : اساااااعدك كييف ...



حمداان يبطل البااب ويدفره بقوه : تبين تعرفين كيف تساااعدييينيه ؟؟؟؟ انا بقولج ...



ويقووم يضرب راشد بوكس ع ويهه .. ويدفرره ع الغنفات ويقوم الظرررب في الميلس ...



تمت مهاري تصاارخ تحاول تهدي الوضع ما قدرت ... طلعت برع زقرت ع هنوف الي يت تربع ..



هنوف تمسك حمدان وتصارخ : شفييييييييك ع ولد عمي ؟؟



حمدان وهو يشتعل نيران : قسم بالله لو ماخزتي عن طريجي ماتكونين حليلتي عقب اليوم ...



هنوف الي انصدمت وارتفع ضغطها : انته تتحرااااني بموت علييك يعني .. كل ما استوا شي قلتلي هالرمسه ..



حمدان يصارخ : مش وقتج قووووووووووومي عن ويهي ....



هنوف : ولو مااااااااقمت ؟؟؟



حمدان يعطيها طراااق يسدحها ع الارض ...



شهقت مهاري : حمداااااااااااااااااااااااااان .....



هنوف وهيه طايحه ع الارض : تضربني يا حمدان ؟؟؟ تضربني اناا !!! " تصارخ " انا ابويه ما مد ايده عليه .. تي انته وتضررررررررربني !!!!!!! ....



حمدان الي فااار جنونه نزللها تحت : اييييه انتي ... لسانج لو طولتيه اكثر عن جي بدفنج اهنه ... عاايبنج عاايبنج ما عاايبنج قوليلي واقلعج واقلع الساعه الي شفتج فيها ... " ياشر ع راشد " هذا منبتكم .. هذيييل رياااييلكم يرمسووون خوااتنا ... بس والله والله " يقوم " ماسكت عن الي صار .. وهااييج الحقيره دواها عندي ....



ويطلع من البيت ....



راشد ياي يطلع زخته مهاري : ويييييين ؟؟ وين سااير ؟؟



راشد : جهنم ...



مهاري : واللللللللله ما تطلع وانته جي والله .. حلفت انا ...



راشد فج ايدها وظهر بسرعه .. تمت تلحقه لين البااب البرااعي وعقب وقفت ع الباااب : حلفت انا ... ما تطلع ..



راشد : قوووووومي مهور قوومي دخيلج ...



مهاري : لو لي خاطر عندك ولو شوي ... تم اهني ... لين انحل السالفه دخييلك ...



راشد يتنهد : والله ما سوي شي بروح البيت ؟؟



مهاري : بروح ويااك ..



راشد :مهاري وبعدييييييين ..



مهاري تصيح : رشود انته الي وبعديين .. يعني انتو ارحموني شوي .. مابا اخسركم حراام عليكم والله حراام .. شهد وهيه غلا رووحي وراااحت عنيه .. وابوييييه الي عرفت طيينته وابااه فقدته الحييين .. انته اخووووي وعضييييييدي مابا اخسررررك مابا ...



راشد متلوم : زين خلاص .. خلاص فديتج ... لا تصيحين ....



مهاري تصيييح من خاطرها ...



راشد : بسج يالدلوووعه ... بسج ولا بلوي عليج الحين ...



مهاري تضحك وتصيح : لا تستعبط ..



راشد مبتسم : عييل خلااص افردي ويهج ...



مهاري :شقايل افرده بعد ...



راشد : يعني لا تعقدين النونه ...



مهاري : انزيين ..




.

حاحيم
16-10-2010, 11:06 AM
ذياب : الووه ؟؟



حمدان : انت وين ؟



ذياب : في البيت .. شو تبا ؟ راقد انا .....



حمدان : تعال بيتنا الحين ..



ذياب يقوم : امايا فيها شي ؟؟؟



حمدان : كلهم بخير .. بس لو ما تلاحقت الحيين وييت البيت والله لاذبحها اليوم ...



ذياب : تذبح منوو ؟؟



حمدان : اذبح اختك مسوده الويه ..



ذياب : شسالفه حمدان بترمس ولا ؟



حمدان : تعال البييييت وخلاص .. باي ...



ذياب : الحين ياي .. باي ...



.

.

.



هنوف : والله مااا اعديييييييها لو شو ماكاانت السالفه .. انا شو يخصني يوم اخته ملوووثه وترمس كل من هب ودب ...



الود تصارخ : لا تقولين عن دنوه جي سمعتي ولا ... .؟؟



هنوف : انا مالي خص في حد الحين .. يااي يطلقني يا والله ماعديها له ....



الود : يا هييييه حااااله وياااااااج ...



.

.



ريموه تطلع الصاله : خليفه ؟؟



خليفة : هلا ... فيج شي ؟؟؟



ريمو تيلس ع الغنفة : لاا .. قلت بيلس وياك...



خليفة : يوعاانه ؟؟



ريمو : هييه وايد ...



خليفة : شو في خاطرج تاكلين ...



ريمو : يهمك الي في خاطري ..؟؟



خليفه : يهمني ... مش انتي ام ولدي ؟؟



ريمو : تباه الولد ؟



خليفة : عيل تبيني اذبحه ؟؟ اذبح ضناااي ؟؟



ريمو : بس عشانه ضناك ..



خليفة : ريم شو تترييين مني اقولج ؟؟



ريمو بتردد : ماشي ...



خليفة : زين ما قلتي لي شو تبين تاكلين ...



ريمو : ممم شرايك نطلع برع نتعشا ...



خليفة : ودج ؟



ريمو : هيه ...



خليفة : يالله انزين .. قومي تزهبي ...



ياايه تقوم بس ردت يلست ..



قبض يدينها وارتعشت : فيج شي ؟



ريمو : لو فيني ... الحين طااب ...



خليفة ابتسم : قومي انزين قومي زهبي لا اغير رااييي ...



ريمو مبتسمه " وفدييت هالويه والله " ... : ان شاء الله ...



.

.

.





ياما قلت وياما حجيت ..

لا يغرج حلو الكلام ...

انا قبلج ياما عانيت ..

وعرفت معنى الغرام ..



<

ادري ان الحق ماهو معاي ..

ماكنت اقدر أي نصيحة ..

مشيت وراه وكان كل مناي ..

انسى اني يوم كنت جريحة ..

>



لا تلوميني كافي ملام ارحميني ..

صار الي صار ويكفيني ..


صور لي الدنيا جنة وهنا
خذني بحنانه ودبت بهواه
ما كان في بالي يخدعني أنا
ويعذب قلبي وفكري معاه



بندت المسجل بعذاب وغمضت عيونها تتذكر كل ذكرى حلوة وياه ...



اتبطل الباب بالقو ... نقزت ..



دنوه : حمدان !!



طااااااااخ ..



حصلت طراق ع ويهها ..

حاحيم
16-10-2010, 11:08 AM
دنوه : آآخ .. حمدااااان شو فيك ؟؟



حمدان يكمل ضربه ويمط شعرها وييلس يدقق راسها باليدار : يالخااااااايسه يالمستخفه ... يامااااا تحت السوااهي دواااااهي ...



دنوه وهيه تصارخ : اااااااااااااااااااااااي .. يماااااااااااااااااااااااااااااه ... امااااااااااايا لحقييييييييني ...



تركض ام ذياب تمسكه : خووووووووووز عنهااااااا ...



حمدان وهو يعقها ع السرير : عن شو اداافعيين انتي عن شوو ..



دخل ذياب : حمداااااااان !!!!!!!



حمدان يتنهد : زين يييت عشان تعرف سوالف اختك المصون ...



ذياب بهدوء : شسالفه ؟



حمدان يصارخ : السالفه ان اختك المحترمه .. ترمس ولد عم حرمتك راااشششد ... يااااالله ع الحوار العااطفي الي سمعته ... حواار عشق ..



يسير صوب دنوه يزخ شعرها : سمعي ياللوووووث .. تدرين انه هو كان يبا يقص علييج ؟؟ تدرين انج مصخررره ومقصه .... نحن اخوااااااااانج شبااااب عمرنا ما سويناها ورمسنا بنيه .. وانته يا ***** تسوييينها ...



ذياب مصدوم : ندى صدق الكلام ؟



دنوه وهيه تصيح ومتلومه ماتعرف تقول شي ... تبا تنظرب ولا نظرات ذياب هذي ...



ذياب : خوز ايدك عنها ...



حمدان : كله من دللللللعك ... لا مش بس منك .. كلنا دلعناااااها وسوينا لها قدر واحتراام وثقه .. ولا انته تستاااهلين تفااال .. " ويتفل عليها " ياا ******



ذياب يصرخ : حمدااااااان ... حشمناااا .... انطب عاااد .... ما سمحلك تقول جذه ...



حمدان : بعدك اداافع عنها هالصاايعه ؟؟ الله يستر شو من سوالف عليها بعد .....



يرد يعصب ويسير صوبها يظربها بوحشية ... : وين تلفوووووووووونج ؟؟؟ وييييينه ياخايسه وينه ؟؟؟



تمت تأشر وهيه منهاااره ... شل عنها التلفون وكسرره ع رااسها ...



بدا يطلع الدم ... !!!



ذياب : انت شسويييييييييت ؟؟؟ جتلتهاااااا ؟؟



حمدان : تستاااااهل خل تموووووووت .. هاااي هذا يزااها ...



" يصد صوب امه "



حمدان يصارخ : امااااااااااااااايا ... اماااااااااايا ...



ذياب : ندى نشي نشي ..!!!!!



دنوه وهيه ترتجف : امايا ... اطاالع اامايا ....



سار ذياب صوب امه وعررف ان الضغط ارتفع عندها .... : حمدااان اييب الشنطه الي في سيااارتي بسرعه



ركض حمداان .. وذياب سار المطبخ ياابلها تمر ومااي وعسل ... وتم يررش الماي عليها ويشربها لين مافجت عيونها .... كانت شرات الجمر .... تطالع صووب وااحد .. صوب دنوه ... بكل صدمه وانحبااط ونظرات لؤؤؤم ..



دنوه يوم شافت امها جيي غطت وييهها باللحاف وخيسته دم ... ماكاانت حاسه بالنزيف الي يالسه تنزفه من الجررح الي فيها ... حسبي الله عليك يا راشد .. فضحتتني !!! فضحتني ... حسبي الله عليك ... حسبي الله عليك ...



نشت ام ذياب : ودني .. حجرتي .......



شلها ذياب وودااها الحجره : كل شي امايا بينحل ... لا تعصبين دخيلج ... ولا تفكرين لو لي غلا عندج انزين ؟



ام ذياب غمضت عينها تاركه دمعتها تنزل .....



تنهد ذياب .. طلع من الحجره ...



تم فالصاله منسدح يفكر ... شوي ويااه حمداان ... تم يكلمه وخبرره كل شي بالتفصيل وبلي سمعه ...



ذياب : وانته على طوول بتمد ايدك ؟ ماتعرف تتفاهم وياها ؟؟



حمداان عصب اكثررر و ساار صوب حجرتها ..ورد ويكفخها ...



ذياب : بسسسسسسسسك قووم .. جتلتها .. " يصارخ " اقووولك هدها ....



حمدان : انت لا تدخل ...



ذياب : بس عاااااد مش بالضرررررب ... خوز اقولك .........



حمداان : والله بتشوفين موتج ع ايدج بس اتريي ...



ذياب مسكه من كندوورته وسحبه بررع ...



وسكر البااب بالقو وقفله ... رفس حمداان الباب بقهر : والله بتشووووفين يا الخايسه بتشوفين ....



بهدووء .. يلس عدالها ... شل الكلينكس نظف الدم الي ع ويهها ....



مد ايديينه عسبت تي حظنه ... ماااااتوقعت موول وانهاااااارت صياااح ... تمت تصييح وتصييح ...



ذياب : خبريني كل شي ندى .. بس الصدق .... لا تحاولين تقصين عليه ...



ندى تمت تصييح وتصييح وتشااهق ...



ربت ع جتفها وهدااها : بس فديتج ... دام انا وياج لا تخافين من شي ... يالله كلميني ...



رن تلفونه شاف المتصله مهاري ,,, طنش وحوله سايلنت ....



ذياب يوم شااف ماشي فايده وطولت في سكوتها وصيااحها .. ياابلها مااي وشرربها ومسح ع ويهها ويلس يقرا المعوذات ع راسها بصوت عالي ...... حست بالرااااحه والاماان ... نشت من حظنه وهيه منزلة راسها ..


ندى بعذاب : انا اسفه ... اسفه ...

حاحيم
16-10-2010, 11:15 AM
ذياب مبتسم : انتي قبل لا تغلطين ويانا .. غلطتي على الي اكبر عني وعنج .. نسيتي ان في حد يشووفج فووق .. انا ما بلومج الحين ... انا ابا اعرف كل شي منج .. وصدقيني .. بكون لج الايد اليمنى ... " يبتسم " رمسي حبيبتي .. رمسي يالغاليه ...



دنوه منزله راسها : ماعرف شقول ...



يرفع راسها : قولي كل شي ... هممم ... انا عرفت كيف تعرفتي عليه ... بس .. اباج ترمسين ... قولي الي في خاطرج ...



دنوه : انا ادري لو تكلمت عنه بكون وقحة وخايسه ... ومثل ما قالي عني حمداان واكثر .. بس انا حالي حاال أي بنت كاانت كله روحها ..



ذياب يقاطعها : ندى !! أي بنت كانت روحها بتلجأ انها ترمس واحد ؟ ياماا بنات كانن رواحهن وماشي احسن عنهن ...



دنوه : ذيااب .. انا ماقول هالشي الي خلاني ارمسه ... ااناكنت ايلس رووحي دوووم ... وماكان عندي شي اسويه .. ومن دخل حياتي كل شي اتغير ... حسيت اني اعيش حق انساان .. يسمعني دووم ويكون ويايه دوم ..



ذياب : بس نحن كنا دوم وياج . حتى يوم تزوجت ... ومهره بعد وخوااتها كلهن كانن وياج ...



دنوه : ذياب انا حبييته ..." فتح ذياب عينه ع وسعهن " عشاان جي حبيت حيااتي .... وماعندي شي اقوله زياده ...



ذياب يتنهد : اسف لو كان اسلوبي طفس ... بس .. والله كلامج ما يدش الراس ... انزين ؟ شو الي صار بينكم ؟؟ بس رمستييه ؟؟ من متى ؟؟ لين متى ؟؟ وبعدج تكلميينه ؟؟



دنوه : كنت ارمسه من دوون لا اشوفه " رفعت عينها شافت نظرات حناانه واهتمامه فيها " لاء ... شفته ... " نزلت راسها " شفته ... بس كنا من بعيد لبعيد ... ويوم كنا فالشاليه .. كنا نسلم ع بعض عاادي جداامكم .. بس كان في خاطرنا شي ثاني .... بس والله من ورااكم ما كنت اطلع ولا اسوي شي .... كان وايد يتهرب مني .. ما يتهرب مني .. يتهرب من طاري العرس ... لين ما قالي ما يبا يكلمني لانه ما يثق فيني .. قال انا خاينه .. خنت اهلي ..... واكيد بقدر اخونه ... ها معني كلامه ... ها االي فهمته منه ... بس والله حبييته وماكنت اخونه ولا ارمس غيره .. مادري أي عقليه فيه .. لاا .. وذكرني بعد اني اكبر عنه ...



ذياب : بكم سنه انتي اكبر منه ؟؟



دنوه : بـ سنتين ... هو الحين دش الـ 20 وانا 22 ...



ذياب : وما حسسسج هالشي .. ولو دقاايق انج .. انج يعني ...



دنوه : لااا .. هو ماخلاني احس اني اكبر عنه موووول ... ولااا موول .. كان يغار علي وكنت اسمع كلااامه ., ذيااب العمر ما يأثر ... لو الريااال عمره 20 والحرمه 30 بس الرياال عقله اكبر وقلبه اكبر ... البنت قلبها رهييف ...



ذياب : وماكلمتيه عقبها ؟ متى كان هالكلام ؟



دنوه : من شهوور ... فتره طويييييله ... ووالله ودرته ولا كلمت غييره ....



ذياب يتنهد : الله يهديج شو سويتي في عمرج ... ضيعتي عمرج ع وااحد ما يستااهلج ...



دنوه : ذياب لا تكلمني جي .... اضربني اهزبني بس لا تكلمني بهالاسلوب ..



ذياب : لا ليش اضربج ؟ انتي كبييره .. وتعرفين مصلحتج ... ولو انتي ماقتنعتي بالشي الي سوييته وانه غلط .. لو ضربنااج من اليوم لين باجر ما بتتاثريين وبيتم هالشي في خاطرج وبتسوينه متى ما بتحصلج الفرصه .. يا ندى نحن ورانا حساب ووراانا عقااب ؟ وراانا رب بيحااسبنا ع كل صغيره وكبيره ؟ لا تتحرين هالشي سهل وتشوفين ربيعااتج كلهن يسوونه ... يااااااويلهن من الله !! البنت تعتبر زاانيه !! تعرفيين شو زاانية ؟؟ أي مشاااعر حب تييكن واي خراابيط ؟؟ انا رياال واقولج اياها .. ماشي رياال يحب وحده ترضى تكلمه .. بتقولييلي شفتي .. شي .. بس 1 % .. شووفي كيف 1 % .. فالعاالم كله .. ويمكن بعد حب مؤؤقت ... حلااات الحب الي ييج عقب الزواااج ... ما شفتي تجربه اخوج ؟؟ اوكي بعطيج مثاال .. .شفتي مهره ؟؟ وييين كااانت عني مايخصها فهالسوالف ؟؟ انا علمتها الحب ... علمتها كيف تحبني ... علمتها كيف ادلعني .. كل شي بيديني .. الريال ما يبا وحده جااهزه تعرف كل شي ... انا ابالج الخير يا الغاليه ولا ما قلتلج كل هذا ... خاافي ربج .. وتوووبي له واستغفري ... ترا وربي هذا غلط كبير ... ورااج يوم بتتحاسبين ع كل الي سوييتيه ...



ما كان يدري انه كلامته لهدرجه تغللت فيها ... كانت تصيييح بعذاااب وندم ... طااحت ع ريله منهااره ..



دنوه :سامحني يا خويه سااامحني ...



ذياب : مساامحنج فديتج مساامحنج ... استسمحي .. ترا مافي انسا ن ما يغلط .. وخير الخطائيين التواابين .. ارجعي لربج .. ولقراآآنج .. ترا هم الي بينفعونج اكثر عن راشد ... واكثر عني ....








.

.

.







<< ليش مايرد عليه ؟؟ ... افف يا ذياااب رد بليييز ...



الود : راشد طلع ..



مهاري : شووووو ؟؟



الود : هيه حلفني بيرد البيت .. وانا بتصل البيت اول ما يووصل بكلمه بطمن عليه ..



مهاري : اففف ..



الود : شبلاج انتي بعد ... ممم مهور ادري مش وقته ... بس باجر ؟ بنسير ولا ؟؟



مهاري : هييييه اكيد لا تحااتين هالشي ...



الود : بس اخاف ذيااب يشل علينا لان من طرف راشد وجي ..



مهاري بتردد : ماعرف .. ماعتقد .. بس هو ما يرد عليه .. " بحزن " مادري شفيه اخاف صدق يزعل ..



هنوف تيهم بعذاب : ليش يزعل ؟ واذا زعل بـ 60 داااهيه ... لا تنزلين مستوااج ..



مهاري : في الحب ماشي مستوى ما مستوى ... شهالرمسه ...



هنوف : لاا وقمتي تعرفين للحب يعني ... عيل هكوو حبيبج ما يرد عليييج ... شمااخذين من الحب ...



يرن تلفونها .. وبكل فرح : هكو اتصل ...



هنوف سكتت وابتسمت الود ....



مهاري وهيه تمشي بعيد : هلا حبيبي ...



ذياب بدون نفس : هلا ..



مهاري : ليش ماترد عليه " قلبها يدق بالقو من الخوف "



ذياب يتنهد : مهره فيج شي ؟



مهاري : لا .. انته شبلاك ؟



ذياب : مش فاضي .. بكلمج عقب ..



مهاري : لحظه ذياااب ...



ذياب : هاه ؟


مهاري شوي وبتصيح ويتغير صوتها : ليش جي تكلمنيييه !!

حاحيم
16-10-2010, 11:19 AM
ذياب يصرخ : كييييييف تبيني اكلمج .. ترااااني يلس ارمسج مثل الناس ...



مهاري وقلبها يرجف :.....



ذياب : يلا باي ..



مهاري : ......



وبند الخط ...



ورد دخل عند ندى .....



ندى تطالعه : كنت تكلم مهاري ؟



ذياب بضيجه : هيه ...



ندى بتردد : هيه مالها خص في شي ترا ...



ذياب : اعرف .. لا ترمسيني عنها .. انا اعرفها عدل ...



ندى : عيل ليش ......



يقاطعها : مااااااااعلينا .... سمعي ... الموضوع خلاص نهينااه .. بحكم انه من نفسج ودرتيه وخلاص .. وعلاقتكم منهية ... لو كنتي مازلتي تكلمينه كان وايد اشياء بتكون غيير .. بس دامج الحين مودرتنه ماعندي شي اقوله لج ألا خاافي ربج .. وبلا هالحركات خلاص ... وانتي وضميرج وايمانج ..



ندى : والله العظيم يا ذياب انه اول انسااااان واخر انسان في حياتي اكلمه والله ....



ذياب يتنهد : تعالي الحين ويايه استسمحي من حمدان ...



ندى : امايا قبل ..



ذياب : امايا راقده الحينه يوم بتنش بنتفاهم ...



يرن تلفونه .. يتنهد .. اففففففففف ... شو يبون ...



ندى : رد ..



ذياب يغلق فونه ويفره ع سريرها : مش وقته .. يلا تعالي ....



ندى : لا ذياب خلني .. الحين مالي ويه ... ما حس اني اقدر اكلمه ... وماباك تكون ويااايه .. ابا اسير روحي .. عشان اذا بعد في خاطره يضربني اخليه يضربني ...



ذياب : ما بيمد ايده وانا حي .. امشي وياي الحين ......



مشت وياه سايرين الصاله عند حمدان الي عقد حياته من شافها ....



سارت صوبه يايه بتبوس راسها وخررها بعييد .....



ندى : سامحني يا خوي ...



حمدان يقوم بعصبيه : الله لا يسااااامحج .....



ذياب بصرخه : حمداااااااااان !!!!!!! .. " ويفج عينه ع وسعهن جنه يقوله خلاص "



حمدان يتنهد : صايعه شقايل تصدقها ....



ذياب : حمدااان وبعدييييييين ...



ندى : حمدااان انا ادري اني غلطت والله غلطت وانا اعتررف لاني خنتكم كلكم وخنت ثقتكم ... بس والله اني ودرته وقبل لا تعرف انته .. صح اني ودرته علشاان هوه ماا يباا الا يرمسنيه بس ودررته ... وعرفت بلي كنت اسوويه والله عرفت انه غلط ...... وانا مابا مبايل ولا ابا شي .. خله كله عندكم ... احبسني اضربني شو فيني الي تسويه بس ارضا عليه وساامحني ..." تصيح " مابا غير انك تسامحني ...



ذياب يغمز له ..



حمدان فاج عينه وياشر بعينه بمعنى خـ تولي ..



يرد ذياب يفج عييينه وباصرار وياشر ع صدره ..



تنهد حمداان ومد ايدينه لها ... مااااااااصدقت .. دخلت فحظنه وهيه طااااايره مستانسه ... فدييييت اخوااني والله ... والله ماشي منهم ......



حمدان : اتمنى ما يتكرر هالشي ..



ندى : اوعدكم ما يتكرر والله ...



.

.

.



:: ها دكتوور طمنا ؟؟



الدكتور : لا حول ولاقوة ألا بالله ... دي مش اول مره هيه بتسأط صح ؟



الود : شوووووووووووووه ؟؟؟



الدكتورة : آآه ..



هنوف : هيه كااااانت حاامل ؟؟؟؟بس نحن مااااكنا نعررررف ..



الدكتور : أييه الاهمال دا ؟؟ ازاي ماتعرفوش وهيا حامل بالشهر التاالت ؟؟



الود وهنوف يطاعون بعض : الثااااااااالث !!!!



الدكتور : آآه .. وهيا ماكانت بتتحمل منه كويس ... والزااهرر انها كانت بتحزن وبتزعل نفسها كتير كتير .. والزعل مش كويس ابدن .. غير الاكل إلي مش صحي ابدن ..



هنوف : والحين دكتور ؟؟



الدكتور : مافيش الحين .. هيا سقطت وخلاص ... الله يعووضها خيير ..



الود تصيح : يااربيه ..



هنوف : لاحظنا تعبها ولاحظنا كل شي وهيه حظرتها شو تقوول سرت ويا ذياب ومن قلة الاكل .. فعيييينها ..



الود : والمشكله اتصلبه بند فويهي .. واحين اتصلبه مغلق !!



هنوف : اكيد اضاربت وياااه ولا ليش طااحت فالحوي جي فجأه وما كان فيها شي ...



الود : الله يسامحك يا راشد شسويت فينا ......



هنوف : لا تعقين اللوم كله ع راشد ... هو ذنبه بعد ...



الود تطالعها بنص عين .. : سكتي سكتي ... تعالي ندش عند مهاري ....



يدخلون عليها يلاقونها راااقده ....



النيرس : عطيناها ابره منومة تهديها لان نفسيتها وايد تعبانه ومحتااجه انها تريح وترقد شوي ..



الود : مشكوره ..

حاحيم
16-10-2010, 11:22 AM
هنوف تلعب بشعرها : وحليلج يا اختي ...



الود : اتصل حق امايا ؟



هنوف : لا تتصلين ... خل تنش مهاري عقب ... عسب مانخوفها الحين ...



الود : انزين قومي اتصلي في ذياب ...



هنوف : خله يولي والله ما تصل فيه .... " تشل فونها " بتصل حق سعيد ...



>

<



سعيد : هاا يا اخت المصلحة ..



هنوف : هههه افا ..



سعيد : خل عنج شو تبين ..



هنوف : والله صدقك ما نتصل فيك الا في مصايب ؟



سعيد : عسى ماشر ؟؟



هنوف : ليكون انته حذال امايا ؟



سعيد : لا انا في الحجره كنت برقد ..



هنوف : وانته هاي حياتك .... مااشي بس مهور عقت ...



سعيد : عقت شو ..



هنوف نقعت من الخاطر ع غباءه : هههههههههههههههههههههههه ...



سعيد : عن سخافتج ...



هنوف : ههههههه كانت حاامل يا عبيط وعقت الي في بطنها ..



سعيد : حشششى !!!!! كم مره ...



هنوف : من ذياب الهرم ..



سعيد الي بدا يعصب : شو سوا هالمره بعد ؟؟



هنوف بحيره : ليش شو كان مسوي ؟؟؟



سعيد : هاا .. ماشي قولي ؟ شمسوي ؟؟



هنوف : سالفه طويله ما يستوي اكلمك اياها ع التلفون ...



سعيد : خلاص ياينكم الحييين ..



هنوف : نترياك ...



سعيد : وين انتو ؟؟ في أي مستشفى ..



هنوف : نحن اهني في مستشفى ............... غرفة ...........



سعيد : يلاا دقايق وعندكم ...



هنوف : اوكي . الله وياك ......



.

.

.

.



ام ذياب : طلعي برع ...



ندى تصيح : امــأيـ ـ ـ ـ



ام ذياب تزاعق : طلعوووها مابا اجوف ويهها .....



حمدان يصرخ : ما تسمعين طلعي .... خليها تهدا ...



ذياب : حمداااااان شوي شوي عليها ... اامايا .. خلاص نحن اتفاهمنا وكل شي والموضوع انتها ..



ام ذياب : طلعوها مابا اشوفها ...



ندى تطلع من الحجره وتركض حجرتها تصيح ......



ويحظن حمداان امه الي تطيح ع صدره وتشكي من خاطرها من كل الي سوته لهم وكل التضحيات ...



تأثرو الشباب وايد .. بس كانو قويين جدام امهم ويحاولون يهدونها ويخلونها ترضا ع ندى بس ماشي فايده .....



عقب 4 ساعات تقريبا وهم يالسين وياها ويغيرون مودها ويسولفون ....



حمدان : هههههههههههههههههههههه ..



ام ذياب : حسبي الله ع ابليسك هههههههه ..



ذياب : ياااالله فديت الضحكة هاي كم تسوا ....



ام ذياب : لا خليت منكم ان شاء الله ...



ذياب : ان شاء الله .. امايا ... ترا انا باجر مسافر ..



ام ذياب : وين مسااافر ؟؟؟



ذياب : بودي مهره في خاطرها الكويت ... عندها ربيعه هنااك وبتعرس وتبا تسير تحظر العرس .. وخوااتها بين ويانا ...



ام ذياب : امنف علييييهن هاييل الي ما يستحن ... يطلبن منك اتودييييييهن ..



ذياب : لالا اماايا مش جي ... انا اقترحت عليهن ولا هن ما كاانن يبن ...



حمدان عاقد حياته : منو بيسير ؟



ذياب : كلهن ...



حمدان : كيف كلهن ؟ وحرمتيه ؟؟



ذياب : التذاكر انا حاجزنها لهن كلهن ... وبراايهن الي بي بي .... حتى امهن بتي ..



حمدان عاقد حياته : وشقايل ما خبرتني هنوف ..



ام ذياب : من الحين بدت تدس عنك .... الله يستر شو داسه بعد ..



ذياب : امايا دخيلج .. الي سوييتيه فيني لا تخلينه يستوي في حمدان .. خلي غيرتج شوي ..



ام ذياب : وااااانا شو قلت ....


ذياب : ما قلتي شي ماقلتي شي .... " يقوم " يالله انا ظاهر .. شي في خاطركم ؟؟

حاحيم
16-10-2010, 11:25 AM
ام ذياب : وين سااااير .؟؟



ذياب : بسير اجوف حرمتيه ماجفتها اليوم من نشيت ولا يلست وياها ولا اعرف شي عنها بعد ...



ام ذياب حايسه ثمها : سير الله يحفظك ان شاء الله



يبوس راس امه : امايا دخيلج لا تقوليلها شي ..



ام ذياب : مااا برمسها ولا بقولها شي ... المهم تكون بعيده عن عيني لا تشوفني ولا تعاابلني مابااها مول ..



ذياب : انتي وقلبج يا امايا .. كم بترومين ع بعدها .. يالله فداعه الله .....



ام ذياب : الله يحفظك ياالغالي .......



حمدان : انا بسير اطيح ع السرير شوي مصدع .. تبين شي امايا ؟



ام ذياب : سلامتك فديتك ...



ومن يطلع من عندها ..



ام ذياب : مادري شو مسوية فيك مهره يا ذيااب .. سحر سحر .... هيه والله حتى السحر مذكور فالقران .. لازم اودي ولدي عند مطوووع لا يضيع مني .....



.

.

.

.



ذياب : ليش تلفونها مغلق ؟؟ انا كم مررررررره قاييللها تلفونها ماتغلقه ....



يتصل ع البيت .. ترد الشغاله وتقوله ان مافي حد فالبيت ... نيران الشياطين كلها في راسه .. غالقة فونها ومش فالبييت ... هيه صح .. الود اتصلت فيني .. شو كاانت تبا ....



يرد يتصل فييها بس محد يرد .....



شوي ورد اتصل البيت شلته الشغاله مره ثانيه .....



ذياب : ماما مهره متى يطلع من البييت ؟؟



الشغاله تشوف الباب : هكم ييجيي كلهم ...



ذياب : يلا بااي ..



ويسرررع ع اخر شي عنده عسبت يوصل البيت ويشوفها ويطلع غييضه كله ...



سعييد : وين تبين تيلسين ؟؟



مهاري : حجرتي فوق ...



سعيد يشلها ويصعدها فووق ...



الود : شوي شوي عليها ..



هنوف : منو قدهاااااااا .... مدللللللللعه ..



سعيد وهو يصعد الدري : اسميج متفيجة يالنفااخه انتي ...



هنوف : دوااك يوم بتنزل ...



الود : بقوم اسوي عصيير ..



هنوف : يلسي يلسي ... الخداامه بـ " ويندق الباب بقوة والجرس "



الود بخوف : شسالفه يوم المشاكل العالمي شووه ؟؟



هنوف : شكله جييه ...



سارت الخداامه تفتح الباب وهم يطالعون من البلكونه انه ذياب ....



تحجبن عدل .



الود : الله يستر ......



ذياب يوم شافهن حاول يقبض عمره : السلام عليكم ...



هنوف بدون نفس : وعليييكم ..



الود : وعليكم السلام " تبتسم " حيااك ذياب ...



ذياب حاس في شي غريب ....



نزل سعيد من ع الدري : منو يدق الباب جييي ؟؟ " يتفاجا بشوفت ذياب " ..



ذياب وسعيد يتخاشمون : شحالك ...



سعيد : بخير ومن صوبك ..



ذياب : تمام .. " قلبه انقبض " مهره وين ؟؟



سعيد يطالع الود : ماخبرتوه ...



ذياب : بشوو ؟؟ شو مستوي ؟؟



هنوف بطريقة تقهر : لا .. كان يبند فـ ويهنا يوم نتصل به ....



سعيد : ممم ماشي بس كاانت حامل ووو .. " يربت ع جتف ذياب " الله يعوضك ..



ذياب عاقد حياته : شو الله يعوضني ... شو تعق ؟؟ متى حملت مهره ...



هنوف : من كثر اهتماامك ترا لازم بتعرف ..



الود ادوس ريلها ..



هنوف : شووووووو قلت انا .......



ذياب يتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله ... " يطالع الود " سويلي درب بصعد اطالعها ..



هنوف : نورة رااقده ما بتطلع .. سييير مافي حد ...



الود تطالعها : تعال ذيااب ......



وتصعد وياه الدري ..... : لا تاخذ بعقلها تعرفها الهنوف ...



ذياب : كل الي تقوله صح ..... اصلا كل الي يستوي في مهاري كل مره مني .. استغفر الله بس ..



اول مايدخل يشوفها يالسه ع السرير ومتلحفه ومتكورة ع ريلها وحاظنتها وتصييح بهدوء ..



سكرت الباب الود وظهرت .....

حاحيم
16-10-2010, 11:28 AM
سعيد : وانتي متى بترمسين ريلج ؟



هنوف : يخسي انا ارمسه .. عقب كل الي سواه وكل الي قاله ..



سعيد : اقولج هالكلام ما بينفعج ..



هنوف : والله براااااااايه بـ مليون داااااااااهيه ... يخسي والله ..



سعيد : يالله انزيين .. " يطاع الساعه 11 فليل " : بسير ارقد انا ... ميت تعبان ...



هنوف : ماقصرت يا سعدنه ... الله يعينك علينا ...



سعيد : يالله تحملن ع عماركن واااذا بغيتن شي اتصلن ......



هنوف توصله لين الباب وتودعه ......



<

>



ذياب بعده واقف يطالعها .. هيه تدري ان في حد بس ماتدري منو ... مالها بارض تطالع ... تعبانه ونفسيتها أرف ....



ذياب : حبيبي ...



رفعت رااسها بلهفه : ذياب .!!



ذياب يتنهد : ياروحه انتي .....



تطالعه بعذاب : انا كنت حااامل ومااات ..... رااح ....



يعض ع شفاته ويتقرب منها ويتنهد : ماعليه حبيبي .. كل شي يتعوض ...



تحط راسها ع صدره : توقعتك ما بتي .. وما بترمسني .....



ذياب : انا اسف .. كنت ويا ندى علشان جي ما كلمتج زين .. كنت توني مخلص منها ..



مهاري : انزين حتى لو ... " تصيح " ليش كلمتني جي ...لو ماكلمتني جي جاان انا ما تمييت اصييح واصييح لين مااطحت ....



ذياب بعذاب " بعد مني هالمره !! " : اسف ... والله اسف " يبوس راسها " وايد تحملتيني وايد ...



مهاري : والله واايد وانته ماتقدر ذياب ... كل مره تزييد فلي تسويه ... " تصيح " تعبت انا ..



ذياب : ماعرف شقولج ... والله ماعرف ... بس سكتي الحين .. سكتي وخلج بصدري .. لا تتحركين ..



اطيح عـ صدره بكل تعب وتتم تصيح وتصيييح .... وهو يلعب في شعرها وقلبه مكسور من الخاطر ....



عـ الساعه 3 ونص فليل ..... نششها ونش لانه رقد وياها ما حس ....



ذياب : مهورة نشي ...



مهاري تفتح عينها بتعب : شو ذياااب خلني ؟؟



ذياب : قلتي لخواتج يتزهبن ؟؟



مهاري : يتزهبن ليش ؟؟



ذياب : اليوم الساعه 12 الظهر الطيارة ....



مهاري تطالع الساعه : بعده 3 ونص .. ارقد ... باجر من الصبح بقولهم .. ما يباله تززهييب .. نحن تامين يومين ورادين ....



ذياب : انزيين قومي بنسير بيتنا ...



مهاري : غلا وسعييد وين ؟



ذياب : مادري ؟؟



مهاري تقوم بسرعه : كيييف ما تدري ..!!!



ذياب : ما كاانو وياج ؟؟



مهاري : هيه ويوم طحت مادري ماشفتهم ......



قاامت بسرعه وطلعت من الحجررة ... دقت الباب ع هنوف ...



هنوف : دخلي ...... " تطالع الباب " مهاري ؟؟!! ليش مش رااقده .. ليش ماتريحيين ؟؟



مهاري : غلوي وسعيد وين ؟؟



هنوف : رااقدين عند نوورة ....



مهاري تتنهد : زيين ..



هنوف : شبلاج ؟ وينه ذياب رووح ؟؟



مهاري : لا فووق ... ترا باجر الطيارة ... انا يمكن اتأخر فالنشة بس انتي نشي من وقت وخبري الود ... تزهبن الساعه 12 الطيارة .. يعني عـ الساعه 10 جييه بنطلع نحن من اهنه ...



هنوف : الود وااعية ...



مهاري بحزن : اكيد وين بترقد فديتها ..... !!!



هنوف : هيه والله ... مالت ع الرياااااااييل .. مافيهم خيير والل .....



مهاري : وانتي جي مارقدتي ...



هنوف : يالسه ابدل فهالقنواات .. تعالي يلسي بنسوولف .. من متى ما يلسنا هاليلسة ....



مهاري تي صووبها وتيلس ع السرير وتطالع وياها التلفزيون ...... : وايد مضايجه .. ومااقادرة اكلم ذياب عدل ..



هنوف : زين تسوين فيه ..



مهاري : مايهون علي ... بس بعد ... وايد متحملة ... محد يعرف انا كيف تعذبت ..



هنوف بلهفة : لي شان شاء الله ؟؟؟؟؟ رمسي شوووووو مسود الويه مسوي بعد ..



مهاري : لاتقولين عنه جي .....



هنوف : شو ما قول . رمسي شو مسوي ؟؟؟



مهاري : مااشي ..



هنوف : كيف مااشي .؟؟؟؟ والله ما يبييين ......



مهاري تبتسم : خلااص ... يلا بسير له ... مابا اتأخر عليه ..



هنوف : وربي انتي شيخة ... مالت علييييييه بس .. ليته يقدر شو عنده ....

حاحيم
16-10-2010, 11:30 AM
مهاري تمسك ايد هنوف : كلمي حمدان ... لا تعذبينه جي ...



هنوف وقلبها يدق : شو ادقله بعد .... ماشي شغله .. يخسي ...



مهاري مبتسمه : لا تجااملين وادوسين ع عمرج ... انتي تبين تكلميينه ... كلمييه وانهي ها كله .. انتي عشان جي ماتقدرين ترقدين ..



هنوف : لي شان شاء الله قالو لج اانا انتي ولا ودووووه ؟؟؟ لا ابويه ماااااااعااااش الا يخليني اسهر عشان افكر فيييه ...



مهاري : تلاقينه واعي مش قادر يرقد ....



هنوف : ويعللللله ما يذووق الرقاد بعد ... ألي سوااه فيني شويه ؟؟



مهاري : اذا انتي على جييه جذه قلتي .. لو عشتي الي انا عشته شو كنتي بتقولين !!



هنوف : ياخي لا ترمسين بالالغااااااز ....



مهاري : صدقيني ... بي يوم بتندميين .. ماتدرين بعناادج هذا شو ممكن يستوي ... يمكن تخسرينه في أي لحظة ... هوو ريلج مش غريب عسبت تقولين ما يسوا وتقولين يخسي ... وهذي مافيها مستوا ما مستوا .. بتكبرين في عينه ... بيحس ع دمه لو هو غلطان ...



هنوف : لاتحاولين مهاري لا تحاولين .. مستحيل ادق له .... وحتى باجر مسافررررره وهو ما يدري ...



مهاري : انتي تخبلتييييييييي ؟؟؟



هنوف بعصبيه : هييييييه .. تخبلت .. والي ما يرووم يسويه بايدييييه خل يسووييه بخشمه ...



مهاري ضحكت : هههههههه شدخل !!



هنوف : مادري طلعت جي بسرعه .....



مهاري : زيين .. عـ راااحتج .. ما تسمعين الكلام وعنيدة ....



هنوف : سيري سيري عند ذيبج لا يطب علينا الحين يدورج ...



مهاري تبتسم وبغيااااااااااض واطلع لسانها : فديته .. وفديت روحه انا ... حبيب قلبي .......



وتقوم عنها وهنوف تطالعها : كيف تقدرييين تقولين جيه ..؟؟؟؟



هنوف عباالها مهاري طلعت ماتدري ان مهاري بعدها .....



مهاري الي دخلت راسها في نص الباب : اقول شوو ؟؟



هنوف : ويييييه بسم الله ...



مهاري مبتسمه : اقوول حبيبي وحياتي ؟؟



هنوف بقفطه : هيه .. شقايل تقولين جي ..



مهاري : لان هالصدق



هنوف : حتى لو صدق .. ما تستحين شوو ؟؟



مهاري : استحي ليييييش .. دااام الكل يعرف .. الكل يعرف اني امووووووت فالتراب إلي يمشي عليها ... ليش ادس .. ابا العاااااااااااااااااالم كله يعررررررف اشكثر احبه ... أبا الناااااس اذا شبهوو يقولووون شرات مهره وذياااب .... " تتنهد " عقباااالج يا ياابسه البال ...



وسكرت الباب وظهرت .......



مهاري تشهق ومسك حلجها : اششششش ...



مهاري ترتجف ..... وهو بعده مااسك حلجها ويطلعها برع البيت ....



مهاري : حراااااااااااااام عليك وربي قلبي طاااح ..



ذياب : نسيتيني هاه ..



مهاري : شوووو انساك ... والله لاء ... " ترتجف من البرد في الحووي"



ذياب : سمعت كل الي قلتيه ..



مهاري برجفه : سمعت شووه ؟؟



ذياب : كل الي قلتيه لهنوف ..



مهاري : خل عنك !



ذياب : والله سمعت ..



مهاري : شو سمعت ؟؟



ذياب بخبث : ابا العااالم كله يعرف اشكثر احبه .. اابا الناس لو شبهوو يقولون مهره وذياب ...



مهاري وقف قلبها ..



ذياب : شفيج مستحية ...



مهاري انجلب لونها ....



ذياب متلذذ ويقلد شرا صوتها : : استحي ليييييش .. دااام الكل يعرف .. الكل يعرف اني امووووووت فالتراب إلي يمشي عليها ... ليش ادس ؟؟؟ هاااااه ليش ادسين ..؟؟ هههههههههههههههههههههه



مهاري مفتشله : مااااااالت ... خووز ..



ذياب : وين وين ...



مهاري : برررررررد تجمدت ..... " تطالع الي في ايده " ليش شال عباتي ؟؟



ذياب : لبسيها بنظهر ..



مهاري فاجه عينها : ذيااااااب شو نظهر الساعه 4 !!!!



ذياب : اششششش مابا اسمع صوتج .. يلا لبسي .....



شلت عنه العبايا والشيله ولبستهم ...



ذياب شلها شرا ما يشلوون اليهاال ... ايديينه اليمنى فيها راسها .. واليسرى ريوولها .. ويطلعها من البااب ويركبها السيارة ..... وهيه وااااااااااايد مستانسه ......



عقب ما ركبها السيارة قام بيسير الصوب الثاني عسبت يسووق .. جان تقفل الباب عليه ...



ذياب يدقق الدريشه : فجييي ..



مهاري تطلع لساانها : لاااااء .. ناناننانااااااااااناه


ذياب : فجي اقولج عن العبط ...

حاحيم
16-10-2010, 11:33 AM
مهاري :ما بفج ما بفج .. شو بتسوي ....



ذياب يمثل انه يكح ويعطس .. ويمثل انه بردااان ... ويحررك ايدينه ع بعضهن ...



مهاري : اويييييه ..



جان تفج ع طول .. وركب السيارة ...



ذياب اول ما ركب جااان يسحبها من خدوووودها صووبه ويييلس يقرصها ويقرصها وهيه تصاارخ من قمة رااااسها ..



مهاري : اااااااااااااااااااي خلااااااااص .. والله تووووووووووووووبة .. توووووبة ...



ذياب : قووولي انا مهره الغبيه ...



مهاري شوي وبتصيح : انااااا مهره الغبييييييه بس خوووز ...



ذياب : قووولي انا انا انا ....... امممم قولي انا احبك حبيبي ......



مهاري : بسسسسسسس خووووز ..



ذياب يزيد : قووووووولي ..



مهاري : انا احبببببك حبيبي .....



ذياب : بصوووووووت عالي ...



مهاري : انا احببببببببببببببببببببببببببببك حبيبي ..



ذياب : اعلى !! ما اسمع شي .....



مهاري تصارخ : احببببببببببببببك حبيبييييييي ...



ذياب : قولي احبك وانا حمارة بعد .....



مهاري : احبك وانا حماااااره .......



ذياب يبوس خدها : فديت الحمارة انا هههههههه ..



مهاري تخوز عنه : قووووم .. ماحبك ...



ذياب : ماكفاج ؟؟



مهاري وهيه حاطه ايدينها ع خدودها : وربي يعوور ...



ذياب : احسن ... عيل تسكرين عليه الباب ؟؟ محد قالج تتحرشين ؟؟



مهاري : خبله ..



ذياب بخبث : متأكده ؟



مهاري :ايه عن هالحركات ..



ذياب يتقرب منها : أي حركات .....



مهاري تبتعد : ذيااااااااب .. " وتدز ويهه " قوووووم ...





( …………………..CUT ……………………)





.

.

.



اعذريني يالهدايا لو هملتج فالزوايا

ماني متحمل اشوفج والي جابج مو معايا

الي جابج وينه عني ؟ يا ترى زعلان مني ؟

مادرى اني في غيابه . كم شكيته للمرايا .

اعذريني يالهدايا ..





لمتهم كلهم .. وحطتهم في بوكس واحد ... كل هدايا مشعل ... خلاص .. حرام اتم موجوده وحرام اني اتذكره ... انا ضيعته بايديني .. وانا استااهل ... ماتخيل اني باجر اشووفه ينزف ع غييري وربي ما تخيل ... حسافه العشرة والسنييين ... آآه الله كريم ....



لمت كل الاغرااض ... وزهبت لها شنطة متوسطة .. حطت فيها الفستاان الي شرته من خااطرها عسبت تكشخ فيه في عرسه ... وسارت عند هنوف وشلت اغراض هنوف بعد وحطتهم في شنطتها ....



اذن الفجر ...





مهاري : يالله نررد البيت ...



ذياب وهو يرص ع ايدينها اكثر : فيج رقاد ؟؟



مهاري : هييييييييه مسطله ...



يضرب المووج الصخرره بكل قووة ... اندمجو فالمنظر وايد ...



ذياب : احب أي هالمكان وياج ...



مهاري مبتسمه : اكيد ويايه يعني ويا منو مثلا ...



ذياب يبتسم ويطالعها : انا وايد احبج والله ...



مهاري تنزل راسها : انا بعد احبك والله ...



ذياب : الله لا يحرمني منج .... مم مهور بعدج .......



تقااطعه بسرعه : لااا ... هذا مكتووب لي ... وانت مالك دخل ... الحمدلله ع كل حال .. ووو بعدنا .. الدنيا جدامنا ...



ذياب مبتسم : فديتها الي كبرت انا ...



مهاري : لا والله ..



ذياب : هيه والله وايد تغيرتي ... وين قبل مهور الي ما تطالع عيني بعد ,.



مهاري : انزين يعني للأحسن ..



ذياب : هو للأحسن صح .... بس بعد قبل كشخه ... كنتي بقره ماتعرفين للحب ... ولا تعرفين للرومنسية ... عيل تحيدين الملجة ؟؟ احطلج اللقمة تقوليلي مابا ؟؟ تقوليلي ماحب الكيك



مهاري تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..



ذياب : ولا يوم يقولولج لبسيه الدبله تقولين وهوو مايعرف يلبس رووحه !! اسميني كرهتج هاييج الحزة ..


مهاري : كرهتني !َ

حاحيم
16-10-2010, 11:35 AM
ذياب : هيه دقيقه بس ورديت حبيتج .....



مهاري : هههههههههههههههه ... " وبتردد " مممم ..



ذياب : قولي الي تبينه ... انا حبيبج .. لا تستحين مني ...



مهاري : ممم .. ذياب .. انته ... انته يوم تكون ويايه .. جد مره فكرت في ريم ؟



ذياب عض ع شفاته : لازم هالطاري المؤرف ..



مهاري : جاوبني ...



ذياب : لاا .. حشى والله ...... تشوفين هذا " ياشر ع قلبه " والله انه غيرج مافيه ... انا يوم اسير الدوام مليون بنت تيني بس وربي ماجووف الا مهره ... يوم اجوفهن اتوله عليج اكثر ابا ارمسج ... انتي ماتتصورين كيف انتي عشقي .. انتي نفسي .. انتي حياتي كلها والله شاهد ....



مهاري : ولا مره فكرت فيها ..... !!



ذياب : ماقولج ما فكرت ... فكرررت .. بس مش في ايام حلوة لاني ماعشت وياها ايام حلوة ... كله مشاكل ومشاكل ... اذا فكرت افكر ليش انا ضحيت وصبرت ؟؟ عشان غلا ؟ عشان سعيد ؟؟ ليش اصلا من البدايه انا ماكنت مرتاح لييش يبت منها عيال ... بس عقب اترااجع .. واقول هذا الي الله كاتبه لي ... واحسن شي سوته .. يابت لي هالقمرين .. هااييل روحي يا مهاري ... لو استوالي شي .. خليهم اهنه " وياشر ع عيونها " خليهم نظر عييينج ...



مهاري :اسم الله علييييييك حبيبي ... هم في عيوني والله وقطعه من فوااديه ...



ذياب مبتسم :فديت فوادج انا ...... " يتثاوب " يلا عيل قومي نرد .. ع الاقل نصلي ونريح شويه عسبت نستعد للسفر باجر ....



مهاري : ذياب ...



ذياب : عيوونه ؟ امري تدللي ؟؟



مهاري : متى اممممم. ؟



ذياب يتنهد : مع اني مش مرتاح لهالشي ... بس ماعليه ... صبري لين مارتب كل شي .. وبقولج ..



مهاري : ابا جريب ... ابا ارتاااح .. هالشي تامه اهنه " تاشر ع بلعومها "



ذياب : يعني تتوقعين انا عادي ؟؟ لا وربي ... بس ماعليج .. جريب ...



وقامت ويااه رااديين البيت ......



.

.

.

.





خليفة : ريمو ...



ريمو : هلا حبيبي ...



خليفة الي انقبض صدره : نشي .. صلاة ..



ريمو : أن شاء الله ...



< خليفة .... حبيبي ؟؟؟ من صدقها ؟؟ مع انها راقده ؟ يمكن تهااذي .. افففف ..

.

.

.





ام الود : مااااوصييييييج ع البيت !! ...



حصوه : امايا خلااااااااص ...



بو الود : منو بيمر عليج ؟؟



سعيد : انا بودييها بيت خواتي اهناك ..



بو الود : لاخليها انا بوديها ..



ام الود : لافديتك انته سير دواامك تأخرت .. بسير ويا سعيد انا ...



بو الود : تحملي ع عمرج ... " يمد لها بيزاات " وان احتجتي شي اتصلي. .



ام الود : تسلم فديتك ... " تطالع حصو " خلج حرمة ...



حصوه : انا منقهرررررررررره شمعنى انا ماسير وياااج ...



سعيد : خلاص فكينا ... " يلا امايا "



.

.

.



ذياب : ها زااهباات كلكن ؟؟



هنوف الي شكلها مسطل من الاخر ..: هيه ..



مهاري : الود وين ؟؟



هنوف : ويا نورة فوق ...



مهاري : بسير اسلم ع غلوي وسعيد ...



ذياب : لا دخيييييلج الا يومييين ... صدقيني لو عفدو عليج ما بنسافر.. ما بيفجون ...



مهاري :ماقدر والله ابا اشوفهم ....



ذياب : قري مكاانج ...



مهاري : بـ



ذياب : اشششش خلاص ..



هنوف عقدت حياتها : شحقه ترمس اختي جيييييه ..؟؟؟



ذياب : وانتي ليش تدخلين ؟؟



مهاري : ذياااب .. كله ولا هنوف ..



ذياب يطالعها : ماقلتلها شي ..



مهاري : زين لا تقولها جيه ..


ذياب عاقد حياته ... : انا اسف شيخة مهره .. " يطالع هنوف " سمحيلنا ..

حاحيم
16-10-2010, 11:37 AM
هنوف الي تتفدا مهااااااري من خاطرها ..... وابتسمت : مسموح ..



ذياب : انا فالسيارة ....



وشل الشنط والشغالات وياااه وسار بررع ..



مهاري : الله يهديج انا متعوودة عليه هو يتمصخر مش قصده صدق يسكتني ..



هنوف : وانا شدراااااني .. ماهنتي علي !!!



لحقته مهاري بسرعه .. كان واقف صوب الدبه يدخل الاغراض وانتبه لوجودها وطنشها ...



مهاري : حبييييبي ...



ذياب : اسمعج ..



مهاري : اسفه ...



ذياب : ع شو ؟



مهاري : ممم ..



ذياب : .....



مهاري : مايهونون عليه خواتي ..



ذياب : واختج من عرفتها طايحه فيني وتعق رمسااات علي ماهنت عليج ؟؟؟ انا رياال ومحشمنها وساكت ولا والله انا مارضا حد يرمسني جي ولا يدخل بيني وبين حرمتي .. ان شاء الله امي !!!!!!!1



مهاري : انزين اسفه ... قدر انا نحن يتيمات .. ومالنا غير بعض .. وما تعودنا حد يجرح الثاني ونتم ساكتين ..



ذياب : ماحيدج .. احيد لسانج " ياشر بصبعه " هاا طوله ...



سكتت ونزلت راسها ...



ذياب : ركبي ركبي السيارة عن تبردين وتمرضين علينا بعد ...



نزلت دمعتها ..



ذياب يصارخ : ليش تصيييييييييحين بعد ؟؟؟ شو قلتلج الحيييين .. انتي ماعندج غيير الصياااح .. اكبرررري بابا اكبررري .. بسج حرمة انتي مش ياهل كل شوية وتنزل دموعها ..



مسحت دموعها بسرعه : ماصيح ماااصيييييح ..



وركبت السيارة ....



تمت ميودة عمرها وتحاول تبلع الغبنة عسبت ماتنزل دمووعها وترص ع شفاتها قد ما تقدر ...



تنهد ...



شسويت فيها بعد ... روحها امس عاااقه وانا السبه ... ومن حقها .. انا ضااري انطب ع الهنوف ولسانها شخلاني ارد اليووم .. ياربي ....





.

.

.



الود تصيح : مااااااقدر ... انا كيف اشوفه ويا غييري واتم اطاااااااااااالع !!!!!



نورة : خلج قوووية ودااوي !! سيري وباركيله ولا جنه شي بينكم ؟؟



الود : مااااقدر نورة فهمي علي ..



نورة : خلاص الحين ما يستوي تقولين ما تبين ... قومي فديتج يلا .. يلا عن ينشون الصغارية ..



الود تمسح دموعها : اتحملي ع روحج .. انا بكلمج كل شوي انزين .. واذا احتجتي شي ...



نورة تقاطعها : اختي بتييني فديتج لا تحااتيني ...



الود : انزيين ." وتسلم عليها " فمان الله ...



نورة : الله يحفظكم .. يوم بتوصلون المطاار دقيلي اوكييه ؟



الود : ان شاء الله ....



وتنزل ..



هنوف : حشى .... ٍسااااعه !! .. " وتشوف ويهها " يااربي .. يوم انتي مش ويه هالقوة حق شو تستفرديين بعضلاتج ؟؟



الود : وينهم ؟؟



هنوف : يتريونا فالسيارة ...



الود : امي وصلت ؟؟



هنوف : هيه جنه .. سمعت صوت سعييد برع ...



الود : يلا عيل نظهر ......



سعيد : ياااااااا ريال انزززززل خلني بودييييكم وبرد سيارتك ..



ذياب : ياااخي انا ماحب .. كل ما اسافر اسير وارد بروحي ...



سعيد : بتردون تعباااانين ...



ذياب : مااااعليك انته ... بخلي حمداان ييبه ربيعه ويسووق فيينا ..



سعيد : عـ رااحتك ......



ويسلم ع خوااته وامه ويرووح عنهم .. ويتحركون هم بعد ...



مهاري وذياب جدام ساااااااكتين .. اما ورا يسولفون وضحك ويحاولون يغيرون مود الود عسبت ما ترتبك ...



ذياب يطول ع المسجل عسبت ما يسمعوونه ... ويصد صوبها .. : يا حلو .. صوبنا ..



تبتسم له وبعدها الغبنه فيها .... : صوبكم نحن ..



ذياب يزخ ايديينها : تحبيني ؟؟



مهاري تهز راسها بمعنى هيه ..



ذياب : اسف .. حقج علي ..


مهاري : عادي ...

حاحيم
27-10-2010, 06:56 PM
ذياب يطالعها : متاكده ..



مهاري : ذيااب سووق عدل ... 5 اروااح وياك ...



ذياب : اول قولي متاكده ؟؟



مهاري : هيه هيه ...



رص ع ايديينها بقووة وتم يسووق وهو قابض ايدينها بإيده الثانية ...



اما هيه ما بترتااح إلا اذا صاحت فصدت يميين اونها تطالع الشواارع وطلعت كل الي في خاطرها .. كان كل شوي يصد ويشووفها ويعرف انها صادة عسبت تصيح .. كاان يحرك ايدينه علي ايدينها عسبت يفهمها انه يالس يشوفها .. بس ماقدرت لين ما طلعت الي في خاطرها ارتاااااااحت ....



ذياب يصد : ليش كل ها ؟



مهاري : شو كل ها ؟



ذياب : الصياح ..



مهاري : ماصيح ..



ذياب : مبين من عيونج وويهج الاحمر ...



مهاري تبتسم : مافيني شي ...



ذياب تنهد ......



وكمل سواقة ...



لين ما وصلو مطار دبي الاوضاااع عال العال .. الكل يضحك ومرتبش وشالين الدنيا شل ....



وصلو ع الساعه 11 ونص ... خلصو الاجراءات وجيه ويلسو يتريون لين ينادونهم ع طيارتهم ...



هنوف : آآآآآي !!!!



حمدان يرص ع ايديينها اكثر : عـ وين العزم ان شاء الله ؟؟؟



هنوف : ماااايخصك .. مش قلت بطلقني ؟؟؟ ياالله طلقني وفكني منك ومن شرررررك ..



حمدان يرص اكثر ويعض ع شفاته يحاول ما يصرخ : حظرتج كيف ناوية تسافرين وانا ماعندي علم ؟؟



هنوف : كيييييييفي تعرف شو يعني كييفي ... خوووز اييييدك ...



حمداان يسحبها وياه ...



هنوف : وييييييييين .. هدنيييي اقولك ..



حمدان : بلعي لسانج ومابا اسمع حسج .... لا تخليني اكفخج جدام الناس ..



هنوف الي ضربت ظهره بالقو : هدني اقولك ...



رن تلفونها ...



تحاول اتخوز ايده ماقدرت .. سحب تلفونها من ايدينه ورررد ...



الود : هنوف وييييينج ؟؟ يلا الطيارة الحين بطيير ؟؟؟



حمدان : سيروو براايكم ..



الود : انته منوو ؟



حمدان : انا حمدان ... يلا برايكم سافرو هنوف غيرت راايها .. انا بردها البيت الحين .....



الود : ايوا .. انزين ويينها بكلمها ..؟؟



حمدان : الود يعني هنوف ويااي خايفه عليها شو ؟؟



الود بقفطه : لالالا مش جي .. خلاص .. برايكم .. يالله بباي ..



حمدان : باي ...



هنوف تعلي صوتها : ع كييييييييفك شوو ؟؟



حمدان يصد ويفتح عينه : قصري صوتج ...



ويسحبها صوب السيارة : ركبييييي ..



هنوف : ماااابركب شو بتسوي يعني ؟؟



حمدان الي ينفخ من العصبيه : قصري الشر وركبي ..



هنوف : وانا اقولك مااااااااابركب .. ماتفهم .. مااااا بـ ر ك ب ...



حمداان يدخل رااسها بقوة السيارة ويسكر عليها ويسير يسووق ...



هنوف اول ماركب صرخت : انته امنووووو تمد ايدك علي !!!!!!!



حمدان : جب جب .. لسانج هذا ابلعيه وجان ماترومين قصيه يكون احسن ..



هنوف : قص لسااااانك ان شاء الله ..



حمدان سكت عنها وحررك بسرعه جنونية ...



هنوف : ان شاء الله يااااربي نسوي حادث ونموت ونفتك .....



حمدان يعطيها هاك الطراق .... : انجبي اقوووووووولج ...



هنوف تصارخ وتضرب جتفه : لا تمد اييييييييدك علي فهمت ... يا الخاااايس .. مش رياااال عشان جذه ..



بلع ريييييييجه وسكت ....



خااف من دعااها وايد وخفف السرعه ... ماكان ساير صوب راك .. كان متوجه صوب دبي ... ومطنشها اخرررر حد وهيه تسبه وتدعي عليييه .. وخلاها تشتعل اكثر يوم شغل المسجل .. قامت تبنده وتدقه بيديينها بكل قوة عسبت يخترب .. وبالفعل اخترب بس بعد طنشششششها .. ولا جنها موجوده ...



صدت يميين بكل غييض .. والله ما ريحك يا حمدان والله لاراويك الويل ...



.

.
.

حاحيم
27-10-2010, 06:57 PM
وطني حبيبي ..

وطني الغالي ..

وطني النجم العالي وطني ..

شعله مضيئة ..

كلمة جريئة ..

وطني وطني الغالي وطني ..

الله يا كويت يا شمس الحياة ..

الله يا كويت يا نبض الحياة ..

الله يا كويت الله يا كويت ..

الله يا كويت انتي الحياة ..



عـ الساعه 3 الظهر .. وصلو الكوييت ... كل شي كان مرتب .. عـ طول ساروو الفندق ... كان ذياب حااجز شقتيين .. وحده حق البنات وامهم .. ووحده حقه هو ومهاري ...



دخلو البنات الشقه الاولى عسبت يبدون يتزهبون ويسيرون الصالوون ...



ذياب : وشقايل بدل الصالون انا ؟؟



الود بتردد : التكاسي ادل ..



ذياب مبتسم : ماعليج الي تبينه بيستوي ...



الود ابتسمت : ماتقصر ذياب ....



ع طوول سار طلب تاكسي وركبو كلهم الا ام الود رقدت فالشقة ...



سارن مهاري والود الصالون .. مهاري تعدلت تعدييل خفييف .. لانها ماراح تلبس فستان بتلبس مغربيه فخمة .. اما الود كشخت اخرر كشخه عـ لونه المفضل .. البنفسجي .. وعـ لون الفستان .. كانت اية من الجمال ..





بعد ساعتيين تعدييل ومكياج وتسريحة ... تغشت الود وتغشت مهاري بعد .... وظهررن ويا ذياب الي حلييله خااااااااااس وهو يتريا ... كان يتمشا وماخلا مكان ومن شافهم هدت روحه ...



ذياب : ما بغييتن ...



وركبن التاكسي رادين الفندق .... الساعه 5 ونص .. وهن ميتاااااات يووع ... وذياب حليله منهد حيله من الخاطر بس مقااوم ... طلبو عشا من الفندق ويابوو لهم اكل .. مهاري سارت شقتها .. وتمت الود ويا امها ياكلن ...



الود : والله احاتي هنوف ...



ام الود : دام ريلها وياها لا تحاتيينها ... انا كنت حاسة ان حمدان جيب يسوي ...



الود بترردد : الساعه 5 ونص ...



ام الود مبتسمه : خلج قوية ... لا تندمين ع قرار خذتيه ...



الود تتنهد : الله يعين يا امايا الله يعين ...



ام الود : اذا ماتبين مافي دااعي ..



الود : لاااااااا شو مافي داااعي .!!!!! لازم بسير .....



>

<

>



ذياب : يلا يلا فجي الغشوة بجوفج ...



مهاري تفج الغشوة وتييييلس ع الغنفة ووتتنهد : آه يوعااانه ..



ذياب فاج حلجه : ....



مهاري : شو فيك بسم الله ؟؟



ذياب : الصوت صوت مهاري .. بس الشكل ما يبين ؟



مهاري : ههههههههههه خل عنك ..



ذياب : فدييت هالويه " مفهي ومستغرب ومنصدم " من زماان ماجفتج بهالكشخه .. ومكياج فل ..



مهاري : يعني مااااا اتعدلك انا يالمكار ...



ذياب : تتعدلين ... بس بهالحلا !! سحرتيني ... احم احم ." يعدل صوته بيشل "



ويشل من خااطر خاطره ...



ذياب : راعي الدلع ترف الصبا

يا اهل لي شطب بي

فاق بحلا فوق الملا

وغيره فلا ما يازلي

اكن له كل الغلا

وانا له كلي باكملي

ساطي وداده في الحشا

وغيره حشى مازان لي



مهاري بحيا : فديييت روحك انا ...



ذياب : الله لا يحرمني من هالويه الحسن قولي امين ...



مهاري : اميين .. ولا يحرمني منك ياربي ....



ذياب : يلا حبيبي تعالي بوكلج ..



مهاري : ياالله بيدلعوووني ..



ذياب : افا عليج كل هالزييين وما يتدلع ....



وتييلس حذااله وييلس يأكلها لقمة لقمة .. مااا خلاها تلمس شي ...



اذن المغرب .. خلصو اكل .. كلهم قامو يصلوون وييريحون شوي قبل لا يسيرون القاعة...



.

.

.



في بحر جميرا ... >> سبحان الله كل الاخوان نفس الطبع ..



حمدان يطالعها : هديتي ..



هنوف : .....



حمدان : نزلي انزين ..



هنوف : ما بنزل مكان ..

حاحيم
27-10-2010, 06:59 PM
حمدان : نزلي بالطيب ..



هنوف : بتضربني يعني ؟؟ عاااادي ترا استوت عااده عندك ....



حمدان : يعل ايدي الكسر ...



هنوف : آآمييين ..



حمدان قابض ضحكته : وعثره !



هنوف : ....



حمدان : كارهتني لهدرجه ..؟



هنوف : شووف اذا تتوقع انك لو سويت جي انا برضا ترا والله انته فقير وعـ نياتك .. وماتعرفني بعدك .. وربي الي تسويه يكرهني فيييك .. وماتتخيل حالتي الحين اني مش طاايقه اشوف ويهك ...



حمدان : ول ول ...



هنوف : ....



حمدان مبتسم ويقرقط خصرها وتدفر ايده ..



حمدان : واذا قلتلج انج بترضين وريلج فوق راسج ...



هنوف : حل عني اقولك ..!! واذا مارديييتني صدقني بنزل وبرد ويا أي حد ..



حمدان عقد حياته : منو أي حد بعد ؟ شهالكلام البايخ ..؟



هنوف : الي سمعته ... يلا ردنا ..



حمدان : هنوف انا ياايبنج اهني نووصل لحل ... بسج ياخي .. " يحط ايده ع خشمها " نزلي هذا شوي ..



هنوف توخر ايده : وع .. لا تتلمسني ..



حمدان يتنهد : ياهي حااله !!



هنوف تزااااااعج : ردنيييييييييي وبتفتك منييييييي ..



حمدان متعمد : وش ذي البلية ياربي ...



هنوف : بليييية امك ...



حمدان عقد حياته : هنوووووف حشششششمي ..



هنوف : وليش انته ماتحشمنيييييييي ؟؟؟ تضربني وتسبني وتباني احشمك انته وامك ؟



حمدان : وامي شدخلها ...



هنوف : لانها ياااااااابتك ..



حمدان ابتسم غصب : تستعبطين ؟



هنوف : لااا ..



حمدان : احبج ..



هنوف يايه تصارخ وتتحرطم من قال جييه صخت مره وحده ......



حمدان : احبج يا حمارة ..



هنوف وهيه تحاول ما تبين حياها : حبك برص ..



حمدان : انتي البرص ..



هنوف : بتردنا ولا شوووو ..



حمدان : توه ردني .. " بخبث " الحين ردنا ..



هنوف : اففففففففففف ...



خطفت بنية جداام السيارة وحمدان متعمد يالس يطالعها ويطالع جسمها ويسوي حركات انه بيتخبل عليها وحاط ايده ع قلبه ...



هنوف ضربته ع جتفه بالقو : شووووو تطاااااااااااالع يا منحرف ...



حمدان يكششها بايده .. شرات ما نكشش الذباب ...



هنوف : تسويلي كش عشان وحدة .....



حمدان : انجبي خلينا نكحل عيونا ...



هنوف تير ايديينه وتخليه يجاابلها : طااااالع اهني ...



حمدان بابتسامه ساحره وخبث بسيط : وين اهني ..



هنوف : يالمااااااااااااصخ .... استح ع ويهك ...



حمدان يطالع ايدينها : فديتها .. واخيرا تكرمتي ؟



هنوف توخر ايدييها بس قبضته اقوى : احبج .. احبج احبج احبج .. وانتي تحبيني وتموت فيني ... ولو ماتحبيني ماغرتي علي ... وما سحبتيني وخليتني اجاااااابلج مع انج زعلانة ومعصبة .. شفتي انج تحبيني وانتي حمارة ؟؟



هنوف : ...........



حمدان : قوليها ...



هنوف بعبط : شوووووووو اقول ..



حمدان مبتسم : قوليها دخيلج ... خلينا نمسح الي مضا ونعيش ... يلاا عاد ...



هنوف تخوز ايده بهدوء : يالله ردني ...



حمدان : سامحتيني ؟



هنوف : .....



حمدان : لين ما تجاولين ولا مابنرد ...



هنوف : مش زعلانه ...



حمدان :لاقولي سامحتك ..

حاحيم
27-10-2010, 07:01 PM
هنوف : اففففففففففف .. ساااااامحتك ..



حمدان : وانا بعد سامحتج ..



هنوف تطالعه : ع شو ان شاء الله ؟؟ جي انا شو مسوية ..؟؟



حمدان يطالعها وياشر ع جتفه : جسحتييني .. ظهري ما سلم منج وجتفي يشتكي منج .. شو خليتيلي .. مع اني معضل وتألمت ؟



هنوف : ...



حمدان : صح عن انسا .. قولي احبك ...



هنوف : حمدان حررررك يلا .. ابا ارقد من الصبح ناشه ...



حمدان : فدييييت اسمي ع لساااااااااااااااانهم ....



هنوف : ياااهي بلشه ...



حمدان : عيل والله يا هنوف ماابتحرررك لين ماتقولين احبك .. لااااااا وعينج في عيني ولا ما بقبلها ..



هنوف تطالعه بكل قوة عين .. وهو ابتسم ويبرد قلبه يزهب عمره ...



حمدان : قولي ..



هنوف : ردني يا عنزززززز ..



حمدان : اوووووهو ... انا قلت بتنطقين احييييين ... انا حلفت .. قلتلج ما بتحرك ؟؟!!



هنوف : احببببببببببك " وتطالعه " احببببببك احبببك ... جي زين ؟؟؟



حمداان ابتسم : وايد زين ... احين انتي حرمه وتعجبيني ... كفج ..



هنوف تطالعه : واحد من الشباب انا ...



حمدان : كفج اقولج ..



هنوف تمد لها كفها ...



حمدان : خشمج ..



هنوف : اييييييييه ..



حمدان بخبث : وربي ماتحرك لين ماتخاشم وياج ..



هنوف تلز ويها بعيد : لا تتحرك ..



حمدان يبند السيارة : وهااااااااذي يلسة ...



هنوف : حرررررررك اقولك ..



حمدان ياشر ع خشمه ..



هنوف : اففففففففف.. اكرهك تدري ....



حمدان ياشر ع خشمه مره ثانية ...



هنوف تخاشمت وياه بسرعه وردت مكانها ...



تخبل حمدان وين بتلاقونه ...



حمدان بخبث وبنبرة خبال : فديتهم ...



هنوف خلااااااااااااص .. مالها ويه تتكلم .. طول الدرررررب ساكته وهو يلعوزها .. يا يقرقطها ياا يسحب الشيلة يا ييير ادنييها ..



تصافينا بعد غيبة

وبين حبه وطيبه

فديته ماقدر يبعد

فديت الشوق في قليبه

رجع لي وفي يده وردة

يبي فيها يراضيني

وانا من كثر فرحي

هل الدمع من عيني



.

.

.



هنوني هنوني ..

ياناس هنوني ..

حبيبي راجع لي ..

وبتفرح عيوني ..

في رجعته ليا ..

بتنور الدنيا ..

خلوني اتهنا .

لالا تلوموني ..

يطول حمدان ع المقطع اكثر .. : سمعي سمعي اهداااااء ..



وااحشني قد الكوون ..

بس انتو ماتدرون

اخبي في قلبي

اشواقي وشجون

وان حسيته حولي

اطيح من طولي

الغالي لي جاني

ياخذني من كوني



هنوف تبتسم .. : بسك بسك .. سوق عدل ..



حمدان : فديت هالوية المبتسم ...



حمدان صج يتخبل يوم تبتسم هنوف .. والواحد يوم يطالعها تبتسم يرتاااح .. لانها دوم متعصبه وشديدة وبالناااااااااادر حد يشوف ابتسامتها ولا ضحكتها ...



.

.

حاحيم
27-10-2010, 07:03 PM
الود ترتجف ...



ذياب : حبيبي ..



مهاري : هلا حبيبي ..



ذياب : وينها الود ...



مهاري تأشر ..



ام الود تسحب الود : تعاالي يلا ...



الود : وييييين ؟؟ مااابي مابي ادخل ...



مهاري : ذياب ها وين ؟؟



ذياب : القاعه شفيييج ؟؟ ...



مهاري : بس ليش ياايين نحن اهني ؟؟



مشعل : علشان تجوفوني ..



الود انصب الدم كله في ويهها ..... تخبلت ... ماتت ... قبضت ايد امها بالقوو ..



مشعل : الحمدلله ع سلامتكم .. " ويسلم ع ذياب "



مشعل : قووة مهره ..



ذياب تخبل يوم شاف مهاري ما تغشت .. يعني الود تغشت هاي الطمه ليش ماتتغشا .. تم يغمز لها بس ماشي فايدة ...



مهاري : الله يقوييك ... مبروك ..



مشعل : توا الناس .. مو الحين ..



ام الود : شخبارك مشعل ؟



مشعل منزل راسه : انا بخير .. تسلمين خالتي ...



ام الود : يالله اتكلم قوول ..



الود : شوو يقوول ؟؟ " بصوت واطي " شسالفه ..؟؟؟



مشعل : انا اقولج شسالفه ... يا الود .. يا روح مشعل .. انتي هبلا انا اخذ وحدة غيرج ؟؟ سمعيني يا الود .. انتي ضحيتي واايد لـ مهره وهنوف وشهد الله يرحمها .. وكل وحدة فييهم ماشاء الله عليها عندها زوجها الحين ... انتي الي بااقية .. وانا هاي الخطة مسونها مع ذياب وخالتي ... ولين قالو لي انج رااح تيين زهبت هالحفلة كلها .. انتي العروس يا الود ... اهنااك " ياشر " الملاج ينطرنا والشهود موجودين بعد ... اذا ودج نروح نملج ونتزوج وتدخلين القاعه الحين ...



مهاري : شووووووووووووووووووووووو ..



ذياب مبتسم : الود .. ردي ...



الود انبلع لسانها ...



مشعل : الود ماكو وقت باقي ؟ الساعه 10 .. والمعازيم ينطرونج ...



الود : واشدراك اني موافقه .. تخيل اني رفضت لانك قصيت علي ؟؟



مشعل الي سكت ....



ذياب اطالع مهاري ومهاري تطالعه ....



الود : موافقه ...



مشعل : من صجج ؟؟؟ من صج ترمسسسسسسين الود ؟؟



الود بحيا : هيه ...



ذياب يتخاشم وياه : الف الف الف مبرووك ....



مشعل : ايييه اصبر تو الناس .. خل نروج للملاج الحين ...



ام الود تصيح : الله يهنيج يا بنتي ...



دخلو كلهم عند الملاج ..



مهاري تطالع ذياب : احس السالفه لعبة ..؟؟ كيف ادس عني انته ؟؟



ذياب : اشش احبج ..



مهاري : والله احس لعبببه ..



ذياب : هذا الحب يا بقرة .. سكتي سكتي ..



وملج عليهم الملاااج و الكلللوووووششششششش شلت المكاان ...



مشعل سار ورد يا مره ثانية لبسها الخااتم ومد لها شنطه فييها مهرها ..



مهاري تطالع ذياب : حتى المهر عقب العرس ؟ ههههههههههههههههههه نلعب نحن ؟؟



مشعل مستاانس : يلا االود .. لازم تدخلين الحين ...



الود : كيييف اطلع بفستاان بنفسجي ؟؟؟



ام الود : عاادي اول عروس مختلفة ...



مشعل : موو مهم الفستان المهم نتزووج .. المهم احناا .. اذا ماودج اقول للمعازيم يروحون ؟؟



ام الود : لالا شو يروحون .. يلا امييه قوومي ... وانا بظهر وياج ...



تسكرت الليتاات .. وعـ لحن هاادي دخلت الود .. ماااكانت تحس انها عروس اصلا .. لان صدمتها بالسالفه بعدها .. بس اهم شي .. اهم شي انها ويا مشعل .. ماتبي شي ثاني .....



الكل علق طبعا ع فستاانها .. صح انه ذوق وكشخه واايد .. بس ما كااان بمستوى عروس !! .. لكن جمالها وحلاها .. خلا الكل يسكت .. في ناس كانو يعرفون السالفه ... يعرفون انه العرس ما كان بيستوي .. لكن استغربوو .. وفرحو لمشعل واايد .. وتمنولهم السعادة .......



دخل مشعل وزااد الحماس والدق والربشه ... كانو صدق مستاانسين من الخاطر .... مهاري تمت تصييح وتصييح .. وام الود اكثر .... بس الود ابدا ً مانزلت منها دمعه .. كاااااااانت طايرة من الوناسة .. يمكن لانها حاطه في بالها ان اليوم بتتحطم .. ان اليوم بتوقع ع نهاية قصة حب وعشق وفدقاايق !! وفلحظة خبال كل شي اتحول .. تحس انها ودها اطيييييير واطيير ويا مشعل .. مشعل وبس !! ...


عـ الساعه 12 ونص فليل ... خلص العرس والمعاازييم رااحوو ...

حاحيم
27-10-2010, 07:04 PM
مشعل شل الود وودعهم كلهم .... قالهم انسوووها .. انسو عندكم وحدة اسمها الود .... حتى ما خلاهم يسلمون عليها ويودعونها علشان ما تصيح وتتأثر .. كان يبي يحمسها ويحسسها كيف هو مشتط في حبها ..



ردو الفندق ....



مهاري : انا بسير ارقد عند اامايا ...



ام الود : لالالا فديتج تمي عند ريلج .. انا بحط راااااسي وبرقد عـ طول .. ما بيلس اهذرب ..



ذياب يغمز لمهاري : دواج ..



مهاري : ماباج اتمين لحالج ...



ام الود : لا امايا ليش شو فيني .. بحط رااسي وبناام ... ماعلي شر ان شاء الله ..



دخلت عنهم الشقه وهم دخلو بعد ...



مهاري : ذياب مش مصدقه شي ؟؟



ذياب : اهم شي هيه الحين مستاانسه ..



.

.





مهاري تصارخ : الود ..... ودوووووووه ... ودووووه حسبي علييج نشي !!!! نشي بنتأخر ؟؟؟



قامت الود : مشعل !!!!!!



مهاري انعصر قلبها : يالله حبيبتي .. قومي .. خربتي مكياجج !!!



الود تقوم بتعب : انا رقدت !!!!!



مهاري : انتي ما كلتي ؟؟



الود : بلى كلت وشكلي ثقلت عسبت جي تعبت ورقدت ...



مهاري يابت كلينكس ويلست تعدللها عيونها شوي .. وزاادت الجحاال عليه وعدلت المخترب ..



الود : يعني كان كل شي حلم ؟؟



مهاري : شو الحلم ..



الود بعذاب : حلمت اني انا الي اتزوجته ...



مهاري : فدييتج يا الود ... ليش تعذبين عمرج !! مافي دااعي نسير !!!



الود تقوم وتشوف الساعه : 9 !! يلا قوومي بنلبس عسبت نظهر .....



خلصن لبسهن في نص سااعه .. وظهرن متوجهين القاعه .. مهاري قلبها ينعصر ع اختها وتمسك ايد ذياب بقوة عسبت ما تصيح .....



ذياب : من تخلصون سويلي تلفون ...



ام الود سحبت الود ودخلوا لقاعه .. اما مهاري وقفت ويا ذياب ..



بحظر زفافك يا غناتي

بحظر زفاف إلي هويته

برزف عشانك لا تحاتي

وبهديك كل إلي بغيته



مهاري : مااااقدر ادخل ماقدر .. احس بتم اصييييييييح ...



ذياب : لا حبيبي .. خلج قووية !! عشاان اختج بس ... لا تبينين لها شي !! ..



مهاري : بحااول .. وانته وين بتسير ؟؟



ذياب مبتسم : بيلس احوط .. ماعليج مني فديتج ... امموحح من بعيد لبعيد ..



مهاري ابتسمت : امموحح ..



ذياب : فديييييت روحج انا .. يلا دخلي ..



ودخلت .. تمت تناظر لين ما لمحتهم وين يالسين ... الود كانت دموعها تنزل وتمسحهم بسرعه ...



يابو لهم الاكل وبدو يااكلون ... وانطفت الليتات ودخلت العروس .. كانت جمييييييلة ماشاء الله عليها ... كل شي فيها تشوفه الود .. في شو احسن عني ؟؟ ااآآه يا حرقة يوفي وفواادي عليك يا الغالي .. خلاااص .. انكتبت لغييري .. ومابيدي شي اسويه ...



كانت تصفق وتصفق وقلبها يصفق بالنييران .. تشتعل ضووو .. ودموعها الماي الي تبرد هالضوو ..



ام الود كانت ماسكه ايدها بس ماشي فايدة !! مافي شعور كانت تحسه الا الالم والعذاب ....

دخل مشعل ... دخل نظر عييينها ... دخل رووحها والحين ينزف ع غييرها ... باس راسها .. وشل الطرحة .. ويبتسم ويسولف معاها ... مسك ايدينها ويلس .... وكل شوي يتأمل عروسته ..



أأأخ يا مشعل ليش .!!!!!!!!! يعني خلاااااااااااص ..!!!!!! انمحى كل شي بيني وبينك ..... ليش يا حبيبي ليش ليش تنهي كل هذا ليش ؟؟ ... توقعت مزح .. توقعت انتقام بس تذبح روحي وتطعني ... آآآآه يا بعد رووحي ..



الود خانقتها العبرة : يلا .. نروح ... خلاص .. مافيني حيل ...



مهاري : ما بتسلمين ؟؟



الود : لااا ماقدر ...



ام الود : بلى .. سلمي بكل شجاااعه ... وتمنييله الحياة السعيدة .. يالله قومي ... عشان ترتااحين من دااخلج ..



قامت الود بعذاب .. تمشي وتمشي وتمشي ماتعرف كيف وصلت ...



مشعل يشوفها ويقول في خاطره " لا تيين .. لا تتقربين اكثر "



بس تقربت وبابتسامه مصطنعه : مبروك ... ألف مبروك ...



العروس : الله يبارك في حياتج ...



مشعل يكلم العروس : اعرفج .. هذي زميلتي الي كانت معاي في الشغل في الامارات ... شفتي كيف المعزة .. من الإمااااارات لين الكويت علشان تباركلي ...



العروس : اييه فيج الخير ... شلونج ان شاء الله زيينة ؟؟



الود مبتسمة : زينة الحمدلله ... " بعذاب " ماوصيج عـ مشعل ... دييري بالج عليه .. تراه " تبلع ريجها بقوة " اخوو عزييز وغالي .. وماكان يقصر فينا ..


العروس بحيا : ما طلبتي .. مشعل في عيوني

حاحيم
27-10-2010, 07:05 PM
مشعل : رادين الامارات اليوم ؟



الود خلاص تحس انها بطيح وتقاوم : لاا .. باجر الصبح ان شاء الله ..



العروس : اييه ليش ماتقعدون .. بيتنا مفتوح ..



الود مبتسمه : فيج الخير ماتقصرين ... " تطالع مشعل " ما وصيك ع عمرك ووعليها .. حاول تسعدها دووم .. خلها نظر عينك ... وحبيبتك ... " وبعذاب اكثر " وعشيقتك وكل شي بحياتك ...



مشعل بعذاب اكثر عنها : ما طلبتي ... والله يرزقج بولد الحلال إلي يسعدج ..



الود مبتسمه : يلا ..السموحه منكم مع السلامه ....



وتغشت بسرعه عسبت الناس ما يشوفون دموعها الي حرقت خدودها ... طلعت بسرعه وطلعت مهاري وامهم وراهم ..



ام الود تصيح ع حظ بنتها .. وتحس هيه السبب .. لو كانت موجوده جاان ماصار كل هذا ...



ركبو السيارة والكل ساكت .. حس ذياب الوضع متكهرب وتم ساكت ...



شوي وطااحت الود في حظن امها تصارخ : راااااااااااااح عني يمااااااه راااااااح ... رااااااح مشعل ... خلاااااااص .. خلاص اليووووم اخر يوم اطاااالعه فيييه ... اتخيلي اماااايا ادعييييييله يتهنا ويا غييييري .. آآه ياااااااا قلبي امايا حسوو فيني انا احتررق والله احترررررق ..



صاحت مهاري وذياب خنقته العبرة ... الله يعيينج يالود .. صدق حالتج تكسر الخاطر ...



عدا هاليوم بهالعذاب .. رقدت مهاري ويااها وطول الليل تنش وتصارخ باسمه وتهديها مهاري وتقرا عليها قرآن ...



من اصبح الصبح .. الكل وااعي ومتزهب لان الطيارة الساعه 6 الصبح ... ركبو الطيارة ... وكانت الود تودعها من خااطرها ... " للابد الودااع ... " باست ايديينها ونفختها فالهوى .....



اول ماوصلو المطاار حمدان وهنوف فالاستقبال ... استانست ام الود لان شافتهم ويا بعض ... بس المفااجئه لما سعييد يا وياايب معااه غلوويه وسعود إلي لووو ع مهاااري من الخاطر .....



ذياب : يالهرووم انا ابوكم !!



سعيد " الصغير " طبعا مافج عن مهاري تم قااابضنها من رقبتها وحااظننها ..... لكن غلوويه سارت عند ابوها وتمت اتبووسه ...



سعيد : اماايا الحمدلله ع السلامه .. تولهنا عليج ...



ام الود : تولهت عليك العاافية .. لحقت تتوله علي ؟؟ امس جاايفني ...



سعيد : وااااايد وايد يا امايا ...



هنوف قبضت الود بكل قوة ومشت وياها جداام عنهم ..



هنوف : شصاار ؟؟



الود مبتسمه : شو بيصير يعني .. تزوج وخلاص ...



هنوف تتنهد ..



الود تبسم : ماعليج .. وانتي شو صار معاج ؟



هنوف : كل خير ..



الود : ان شاء الله دووم .. حافظي عليه ... لا تفرطين فيه ...



هنوف : .....



ركبو السيارة .. اليهال هالمرة مسوين جوو كبيير .. وينطون كل شوي في مكاان ... الا سعييد يسير حظن مهاري ويرد له ...



حمداان كان يسووق سيارة ذياب .. وكانو راكبينه هنوف وام الود ..



والود ركبت ويا مهاري وذياب .. وسعيد يسوق فيهم في سيارة حمدان الي ياايين فيها كلهم ..



غلا : خااالوو .. ليش اصيحييين ..



الود تمسح دموعها : مااااصيح ..



سعييد قام من حظن مهاري وعفد ع الود .... : خالو ماثيييح ماثييح ..



الود تحظنهم ويلست تلااعبهم وتشغل نفسها عن التفكير وياهم ...



.

.

.



لا جديد صاار .. مرت 7 شهور بلمح البصر ........... هنوف وحمدان تزوجو ... والحين هم في ماليزيا لشهر العسل ..... طبعا مثل ماهم .. عناد وضرايب .. بس في لمسه حلوة بينهم دايما ً الحب الي مايظهرونه ...



الود كرست حياتها من الشغل للبيت ومن البيت للشغل ...... نورة تقدم لها واحد من معارف ريل اختها وتزوجت بس بعد الجرح الي فيها كبير .؟ وطبعا السبب الي خلاها توافق ان البيت الي هي ساكنه فيه مش لها وخلاص مش لازم اتم فييه لان ريلها مات وهذا حق لعياله .. مع انهم ما حسسوها بهالشي لكن قالتلهم من طيب خاطرها انها بتتزوج وبالعكس شجعوها واستانسو لها .....



هذييل إلي صارلهم شي يديد .... أما الباقي مثل ماهم ... بعدهم يواصلون اايامهم ....



مهاري : ذياب ؟؟



ذياب : عيونه !! ..



مهاري : خايفه !!



ذياب : انا وياج فديتج ... وخلج قوية عسبت نخلص هالسالفه ونرتااح .. نبا نرقد شرات الناس ونعيش حياتنا ... السالفه وايد شاغله بالي ..



مهاري : اخاف .. اخاااف ..........



ذياب يقاطعها : اكنسل السالفه ؟



مهاري باصرار : لااا ... والله لا .... مستحيل ... خلاص ... انا قدها ...



ابتسم ذياب وحب راسها ..: يلا قومي زهبي حالج بسلم عـ امايا ودنووه ....



لبست وكشخت وسارت ولبست غلا وسعييد وحطت لهم ثياب لانهم بيتمون بيت يدهم .. ( ابو ذياب )


.

حاحيم
27-10-2010, 07:07 PM
ام ذياب : وشعنه ما تشلون العياال وياكم ؟؟



دنوه : ااماااايا خليهم يعيدون ايام شهر العسل .......



ذياب : ع طاري شهر العسل .. ترا حمدان بيرد باجر ان شاء الله



ام ذياب تهللت : والله ؟؟ وااااافديت روحه كيف مشتاقتله نظرعيني ..



ذياب يقوم : يالله امايا نحن لازم نسير الحين ...



ام ذياب : ويدي ..!! توك داخل ....



ذياب : اماايا " ويغمز لها " ..... " يطالع دنوه ... " تحملي من عيالي .......



دنوه : لا توصي .. في عيوني .........



مهاري كانت ترمس اليهال وتقنعهم بس لاويين عليها ويصيحون مش رااضيين ..



يا ذياب صوبها .. : يالله مهره .....



سعيد لاوي عليها بقوو مش راضي ......



مهاري نزلت دمعتها : حبيييييبي خلاص ... والله ما بتأخر حلفت انا .. ما تصدقني ؟؟؟



ذياب يييره بقووه وودااه صوب دنوه وكان يرافس ويصيح ومهاري قلبها ينعصر ....



غلا : انا مااحبج ماااااااااحبج روووووحي ما نبااااااج ...



وترررررربع صوب يدتها الي بدورها حظنتها ...



باس امه وسارت مهاري سلمت ع امه ودنوه وظهروو ..



فالسيارة ......



ذياب : ليش الصيااااااح ...



مهاري : عوورو فوااادي " وتصيح "



ذياب يمسك ايدها : خلاص فديتج .. ما بنطول نحن .......



سااروو صووب الشاليه الي كانو فيه قبل ... رتبت الاغرااض بسرعه وطلعت وياه يتمشون ع البحر ... والجوو باااااااااااااااارد ......



كان ذياب سابقنها ... لانها تمت ترتب دااخل ... فااول ما يت كانت ترررربع ويته من ورا تحظنه ..... ودخلت ايدها في جااكيته عسبت تتدفا ..... وهو تم ماسك ايدييها وحااظننها .....



غززل هااااااادي ... والكلام يمكن مايطلع لان الجو ثلج من الخاااطر ......



ذياب : قومي بندخل داخل ... ايدج باارده ....



مهاري : لاالا خلنا الجو حلوو ..



ذياب : يالله قوومي ... بتمرضين عليه .....



مهاري : مااااااااااابا .. خلنا .....



ذياب : تعانديني يعني .



مهاري : مااااعاند بس الجو حلووو والله ....بالنادر ما يكون الجووو جي ..



ذياب : مهوور ..



مهاري بعيون اسيرة تترجا : ..



ذياب : لا تسويلي هالحركات .. يلاااااااا داخل ..



مهاري : ذياااب .. مابا ..



ذياب : ماتبين هااه .. انزين



ويشلهاا ويمشي فييها داخل ......



وهيه تير شعره ..: ماااااحبك انزين ....



ذياب : انا بعد .. اموت فيج ...



سكتت وباست راسه مكان ما يرت شعره ....



ودخلو داخل ...



مهاري : ذياب اييييب شنطتي من السياره



ذياب : ماشي الا هاي الشنطه ؟؟



مهاري : كيييف بس هاي الشنطه .... !!!! انا ماعندي شي .!!! هااييل بس اغراضك ....



ذياب : الله يهديج ما قلتي للخدااامه تييبهم ؟؟؟



مهاري : انا عـ بالي انته بتشوفهم وبتييبهم ..



ذياب : خلاص قومي بنسير نييبهم وبني ...



مهاري : لاا براايه ماله داعي ...



ذياب : شو ماله دااعي قومي يلا ..



مهاري : لا بنرقد الحين والله مارقدت امس عسبت اييييي اهني اليوم .. ومتحمسه ...



ذياب : يلاا ما بنطول ..



مهاري تثاوب : وربي هلكانه ...



ذياب : انزين انتي رقدي عيل .. وانا بسير ما بتأخر ... بتصل للدريول يييب الشنطه ويتجدم ..



مهاري : اووكييه ...



ذياب : قفلي ع عـ روحج الباب ... ما تخافين يالخوافه " بمكر " تعالي احسن يمكن شي ييج ؟؟

حاحيم
27-10-2010, 07:09 PM
مهاري : ماااا يووون الظهررر ... يالله ماخاف سيررر .....



ذياب باسها ع خدها : لو تبين شي اتصلي ... وانا ما بطول ان شاء الله .......



مهاري : انزيين ..



وسار عنها ...



تمت هيه تبدل فالقنواات لين ما ملت ... وطلعت بررررع تتمشا مره ثانيه ..... وتمت تتجدم للبحر وادخل ريلها ومتخبله عـ الوضع ....



<

>



خليفه : الووه ؟؟ هيييه ....... قول والله ؟؟؟؟؟ انا الحيين يييجي .. انزين بابا وين سار ؟؟ متأكد ؟؟ والله ترا ما يجييب حرمه مالك !! .. يالله باي باي ........ انا الحيين بي ... باي ...



ريمو : منو كنت تكلم ؟؟



خليفه : آآ ... محد ... لا ربيعي .. انا مستعيل .. بظهر الحين ..



ريمو وهيه ماسكه تظهرها تعبانه من الحمال وايد .. وخاصه الحين شهرها : ويين ساااير ؟؟



خليفه : ما بتأخر ... يالله باي ....



ويظهر بسرعه من البيت ...



ريمو شكت !! .. وين ساير هذا ؟؟ والله شي عنده ....



انتبهت لتلفونه نساه ... اتصلت ع نفس الرقم ....



: الوو ؟؟



ريمو : الو منوو ؟؟



: انته سوي تلفون ؟؟ انته منو ؟؟؟



ريمو : امم انت معلوم خليفه ؟؟



: اييوووا معلوم ... انا سوي تلفون حق بابا خليفه علشان يروح شاليه يشوف ماما مهره , هو يقول حق انا ,



ريمو : شووووووووو ؟؟؟ أي شاليه ؟؟ وين المكاااااااان ؟؟؟



.

.

.



بعد نص ساعه بالكثير .. اتصلت مهاري في ذياب .........



ذياب : هااا يوم قلتلج تعالي ويااايه ...



مهاري : ويييييييينك تأخرررررت ..



ذياب : ترا سرت اييب غدا ... مابطول فديتج .. " يكلم واحد " هلا بو شهاب .. " يكلم مهاري " بتصل عقب ..



مهاري : انزين بااااي ...



خليفه : واخييرا ً ... واخيرا ً انفردنا ...



مهاري تصد وراها وترتعب ... لااااااااا. .. لااا مستحييييييييل ...



خليفه يطالعها بعذاب : تدرين .... والله ... انتي المفروض ما تتخلين عني ... وتبييعين ذياب وتحبيني .. وين بتحصلين وااااااحد خاااان ربيعه وخااان اهله وخااان كل حد علشاااااانج .. خسرتهم علشان اوصلج .. ومازلت ادورج من مكاان لين مكاان ..



مهاري تنزل دموعها : انت شوووو تبا مني ... ليش جي تسوي فيني ليش ... ليش ماتخليني اعيش حياتي ويا ريلي برااااااااحه ليشم عذبني ومخلي حياتي رعب حرااام علييك ...



يتجدم منها وهيه تررجع ورا ووورا وورا وترتجف لان البحر بدا يوصل لنص جسمها ... وهو يتجدم ...



خليفه : لين متى ؟؟ تبينا نغررق ؟؟ والله لاغرق عشانج ... بس تغرقين وياي ... ابا الكل عقب وفااتنا يرمس عني وعنج ... اني احبج واتحبيني ... ومتنا ويا بعض ...



مهاري : فاااااااااحلامك .. انا احب ذيااااااب ..



خليفه بتنرفز : والله لو عدتيييها لاتشوفين شي ما شفتيه ..



مهاري : احببببببه احبببببببببه " وتصيح وتصارخ " احب ذياااااااااااااااااااااااب ...



خليفه يسحبها للشاطي مره ثانيه بعنف هالمره وهيه تصييح ..... ويسحبها بكل قوووة ... وهيه تضربه وتضربه بس ما يتحرك شي فيه ... يسحبها لين ما وصل الشااااطي وعقها ع الارض ....



نزللها وتم يطالع عيونها وهيه تصارخ : قووووووووووم عني ....



مسك ايديينها الاثنيين وفصخ شييلتها .. وهيه تصارخ : قووووووووووووووووووم عني يا حقيييير .. ياااااااااخايس ...



خليفه جنه ما يسمعها .... تحول لذيب شرا هالذيااابه الموجوووده في كل مكااان ... بدا يطرطررر عباااتها ..



ياابت تراااب وحطته في عيييييينه ونشت ترربع وهو وراااها .. دخلت داااخل وقفلت الباب تم يدق بقوة وبقوة لين ما كسره ..



كانت تصيييح وحاطه ايدها ع شفاتها وتتريا.. تلفونها طااح بررع وخبالها بدا يزيييييج



خليفه بعد ما كسر الباب ودخل : ماشي الا اني اسوي جيه عسبت تطلقين وانا الي اتزوجج ..



مهاري تصيح وخاافت اكثر : لااااااااااااااا ... رووووووووح بررررررررع دخيلك بررررررع .. ليش انته مثل الكااااابوس ...



تقررب منهاا وطييحها ع الارض ......... ويااي يتقرب منها اكثرررررر ...



::: وقف مكااااااااانك ..... !!!!!!!!!!



خليفه مصدوم ..... : أأأأ !!



مهاري تنش بسرعه وترربع ورا الشرطي ....

حاحيم
27-10-2010, 07:10 PM
عقب شاافت ذياب يااي يربع وربعت صوبه تحظنه : تأخررررررررررت تاااخرررت كان بيتهجم علييييي بيغتصبني ..... " وتحظنه وتصيح " .....



ذياب يحظنها ويرص عليها بقوة : خلاص حبيبي خلاص انا وياج الحين ......



كاان شعرها كله مفلوول والعباه مطروررة شوية ..لكن ما بتتراجع عن شي الحين ... يوم كاانت تحظن ذيااب .. شافت ريموه ورااه ... كانت تطالع دااخل الشاليه ... تمشي صوبه الشااليه ودخلت الغرفه شافت شرطييين ماسكين خليفه ومكلبجين ايده ... شافت الوضع .. ونزلت دموعها بحرقه ..



ريمو : ليش خليفه ليش ...



سارت مهاري صوب الغرفه وتطالع .... وتتنفس بعمق .....



راجع لهم راجع لهم ... وربي لادمر حبهم .... مو بس انا قلبي يضيع .. لازم تضيع قلوبهم .. إلي على قلبي جنو .. وتعاونو وتأمروو .. جروح قلبي إلي انزفت والله ما اخليها لهم ...



اييه والله لاقلبها دمووع .. وفي ليلهم اطفي الشموووع .. واخلي الفرحه عذااب .. وهذا قليل في حقهم ...



مهاري تتنفس وبفرحه ودموع : انا الحين ارتحت ... الحييين انا مرتااحه ..



تطالع ريمو : شفتي هالشعور الي انتي فيه الحين .؟؟؟ انا ولا شي كنت صووبج ... شفتي كيف عذبتييني انتي وياااه ... انا هاليوم اتريااااه من زماااان .. من زماااان وايد .. الحين خلااص .. انا بعيش مرتااحه ... مرتاااااااااااحه .....



طاااحت ريمو غشياانه .. وخليفه نزلت منه الدمووع .... اتصلوا لشرطه فالاسعاف .. واول ماوصلت السيارة شلووها وودووها .. والشرطه ودت خليفه المركز ... محاولة اغتصاب .. !! .. سجن ولمده



ذياب : لا تتحسفين .. هذا جزاءهم واقل .. ربج ما يضرب بعصا ...



مهاري تصيح : ماكنت ابا جي بس هم عذبوونا وايد وااااااايد ..



ذياب .: سوابج شي ؟؟



مهاري : لاااء .. كان ناوي ..



ذياب يحظنها : فديت روحج .....



مهاري تصيح : ما بنسى هاليوم ...



ذياب : بتنسينه .. وبننساه ويا بعض ... وبعد اليوم .. بنمحيهم من حياتنا ...



.

.

.



الود تحظن مهاري : يالله خبريني السالفه واهدي ......



مهاري تمسح دموعها : انا ما نسيت الي سووه فينا ... ومن متى اقول لذياب ابا انتقم منهم ابا انتقم منهم وهو يقولي لا ولا وانتي احسن منهم .... مرره كان دريولنا يسولف ويا هندي غريب ... وعقب شفته والله انه ... مادري خيفان وجي .. ويومين ع هالحاله ... وعقب قاالي ان هالهندي دريوول في شركه خليفه .. ومطرشنه خليفه عسبت يتعرف عـ دريولنا وقايله انه يبا يخطفني .. وبيعطيه مبلغ كبييير ... وهو خبر دريوولنا عسبت يساعده ويتقاسمون المبلغ .... ياا دريولنا وكلم ذياب وخبره وخبرني ذياب ... خلينا السالفه تتأجل لين ما نفضا ولين مانحس ان نحن جاهزين نأدب خليفه .. ويا هاليوم الي هو الصبح ... وديت غلا وسعيد بيت عموه وسرنا الشاليه واتفقنا ويا الدريول يخبر الهندي .. الساعه 1 الظهر اني انا بكون فالشاليه رووحي !! وذياب بيكون موجود وبيتصل فالشرطه اذا حاااول يتحرش فيني ! وخاصه انه عااطي اكثر من بلاغ ان خليفه يتعرض لي بالكلام ويحااول يتقرب مني ويخرب علاقتنا .. فكانو يتريون منه الزله ... الي صااار ان نسيت شنطتي وساار ذياب وهالشي ماكان فالخطه ... والدريول مثل ما قلنا له اتصل فالوقت المحدد ... وسار ذياب وتأخر لان بييب غدا وانا كنت اتصل فيه واتصل .. ومن قلت لذياب باي طاح التلفون مني ... بس ماسكرت !! وسمع ذياب الحوار الي بيني وبين خليفه وعرف ان خليفه يا .. فبسرعه يااني وانا كنت احاول ألهييه .. مع اني ماكنت ادري ان ذياااب يسمعني .. كنت خايفه قلت ذياب خلااااااااص بعييد عني وانا بروح فيها .. لو تشوفينه كيف كان يطالعني الحقييييييير ... عقب ما وصل ذياب كانت ريم موجوده بعد وشافت خليفه ودخلت الشاليه ويوم شافت الشرطه ماسكينه فهمت روحها ..... والحين هيه متشلله ... والي في بطنها ماات ...



الود : لا حول ولا قوة الا بالله .... شي ما يتصدق ... شي يخوف .. والله وايد ...



مهاري تحظنها : عااااااانيت وايد والله وايد .. "وتصيح"



الود : بس حبيبتي .. هاي نهايه الاحزان ان شاء الله .. وهاي الصفحه بتطوينها وبتنسينها ان شاء الله ...



ابتسمي بس .. ابتسمي وانسي ... خلاص .. ماشي ريم وخليفه عقب اليوم ... بيطلعون من حيااااتج للابد .. للابد .!!!



مهاري : آآآآآآآه الحين انا مرتاااحه .. بس ماقدر انسى والله ماقدر انسا ...



الود : حرام عليج .. عشان ذياب .. وايد متعذب وهو يشوفج جي .. ما شفتيه كيف ياني ع طول وياابني كان خيفان علييييييج ويتبعثر بالكلام .. عشاانه دوسي ع عمرج لانه هو بعد ما كانت هالتجربه سهله عليه ...



مهاري تمسح دموعها : ان شاء الله ....



الود : فديتج والله ...



مهاري تبتسم : مشكور ودوه ...



الود : العفو فديتج ليش تشكريني ...... انا اختج .....



.

.

.
.

حاحيم
27-10-2010, 07:11 PM
بــــــعد سنــــــه بالضبط .....



راشد : انا والله احبها وايد ... وادري انها اكبر عني ... بس انا شارنها .. ولو انا ماعشقها جان نسيييتها من هالمده كلها ... لكن ماقدر ... اناا ريااال ... ما يعييبني شي ... ما يهم فرق العمر .. انا طالبنك طلبه .. انا غلطت يوم رمستها صح .. وغلطت في حقها يوم قلتلها كلام ما ينقال .. بس انا ندماان ع كل كلمه ... وتكفير غلطتي اني اخطبها الحين ... دخيلك ... يايييتك من خاطري واريدك توافق ...



حمدان : مالي شور ... الشور شورها ..... بس من ناحيتي " يبتسم " موافق واتمنالك الخير ...



راشد ينش ويلمه من الفرحه : هذا العشم فيك ... الليله .. الليله انا وابوي عندكم !!



حمدان مبتسم : حياكم ...



>

<



ذياب : شوي شوي .. حاااااسبي ...



مهاري : يا ذياااااب لا تسويلي جي ... والله اروم امشي ...



ذياب : لالالالا .. ماترومين ...



مهاري : فجنييييييييي ذيااااااب ..



ذياب : اشششششش .. لا تصارخين لا تعصبين مش زين حق اليااهل ...



مهاري : شسوي يعني اتكلم بالاشاره ؟؟



ذياب : يكون احسن ...



سعيد مبتسم : مااااماه ... شحاله اخوويي ؟؟



مهاري مبتسمه : ويه فديت هالويه انا ... متى ييت من المدرسه حبيبي ؟؟



سعييد يتقرب منها : توا ...



مهاري : فديت هالويه انا ... وينها غلوي عيل ؟



غلا : انا اهنييه .. لازم الغلا كله حق سعيد وانا بنت البطه السودا ...



ذياب : فديت بنتي .. شو هالكلام .. انتي الغاليه .. ولا ليش سميتج الغلا ...



مهاري تطالعه : وانا شوو عيل ؟؟



ذياب : انتي ؟؟ تشوفين هاي ؟؟ " ياشر عـ عينه .. " انتي نظر عيني .. انا بدونج مااشووف ... والله ماشوف .. " يهمس لها " احبج موت ...



مهاري تبتسم : امووت فيك ...



>

<



الود تمت مثل ماهيه ... بدون زواج ترفض أي حد يتقدم لها ... وحالفه ماتعرس طول حياتها لو شو ماصار ..

هيه بيدها ضحت بهالحب وخسرته .. تحملها واايد بس هيه ضيعت هالشي ... الله يعوضها خير ..

ندى و راشد تزوجو ... ومحد توقع انهم بيتفاهمون بسبب انها اكبر عنه لكن بالعكس ... الي يشوفهم مايقول هالشي .....

غلطوا ثنيهم بلي سووه .. بس زين ان اخر شي كل شي اعتدل .. ولو كانت الحرمه اكبر هذا ما يمنع ان الحب والزواج يستمر ...

سعييد الحين يدرس في استراليا وتغير وايد .. استوا نشيط ومتحمس > مرابع استراليين غيرو طبعه ..

حصه ودرت سوالف النت والشات والمسن والسوالف ألي كانت تسويها حست بالسخافه ويمكن لانها كبرت وبدت تعقل شوي !! ...

ام الود وبو سعيد لا جديد فيهم عايشين ولامين الاسره ....

هنوف وحمدان بعدهم ع خبالهم بس حبهم يكبر كل يوم اكثر واكثر ..... وخاصه ان في بيبي في الطريج ..

كانت شويه مستريله لكن حرك مشاعرها بدون قصد .. والحب صار وهم اثنييهم ما كانو يبونه .. لكن !! كل شي صار ....





نورة بدت حيااه يديده .. شخص يحسسها بوجودها وبأهميتها .. بدت تميل له واهم شي انها مستانسه ...

خليفه !! طلع من السجن .. والحين صار ملتزم ... ما يخصه في حد ومنعزل عن الكل .. وخاصه بعد ماعرف الي صار فريم بسبته ...

مهره و ذياب ... احلاام وحب وعذااب انولد وانهدم اكثر من مره بس لانه قوي ظل متمسك ويقااوم ... حب برااءه ونقاء واخرتها عشق ماله نهايه ......... كانوا حلى شي في حياتي ... يسروون في ضمييري وفي دااخلي للحيين .. شخصية مش معدومه !! بالعكس متواجده بس نادرا ً ... الكل يتمناها والكل يتمناه .. لو الكل صار صريح والكل تغير وصار متفاهم جان نحن كلنا بخير وعايشين براحه ... ضحية حبيبي حبتكم وايد .. وحبت القصه وعاشتها وايد ... عشتوها ويايه بكل لحظه ... بكل فكرة بكل رومنسية .. حبيتها تكون مختلفه .. بعيده عن كل شي .. فيها من الواقعيه .. فيها من حقد الناس .. فيها من غيرتهم .. فيها وايد اشياء ان شاء الله كانت طابع حلوو وخااص لكم ... وذكرى تذكرونها بكل خيير ...
انا ماوعدكم بقصه ثانية متقطعه .. لاني شفت عذابكم وانتظاركم .. صح هالشي حلوو بس بعد .. ان شاء الله اذا كتبت بتكون قصة جاهزة وانزللكم اياها كامله .. وواسمحولي عـ كل شي .. اسمحولي عـ القصوور او اذا ضايجتكم او زعلتكم او قصرت في شي بسيط .... والسموحه ...

شريره بكيفي
29-11-2010, 05:24 PM
مشكوووووووووووووووور روووووووووووووعه القصه امممم وانا بعد اقول

آلووووو : حمد شحالك
اممم الغلاااااااااا : وربي ولهاااااااااااااااااااانين والله زمان هههههههههههه

نتريا الباقي يا الطيب