أصايل
24-04-2007, 10:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرسول صلى الله عليه وسلم وديينا الاسلامي حثنا لا وبل أمرنا اذا كنا نعلم شي نخبر به الناس ومن عمله كان له الجزاء والاجر باذن الله
هذا هو مقصدي من كتابه هذا الموضوع وهدفي الرئيسي ان أفيدكم أخواني
اسمحوا لي على الكتابه السريعه لكن اتمنى ان يصل الفهوم :)
لما كنت صغير يعني من أول ما فقهت الحياه جدي عودنا على شي
كنا قبل عن انام يقولنا جدي رددوا وراي يعيالي كان ايقول كلمات ارددها وراه بس ما أفهم منها شي
لين كبرت وفهمتها ...
سألت يدي من الي علمك هذا الدعاء هو من الرسول ؟؟
هو في الكتاب؟؟ ولا أنت بروحك قلته؟؟
قالي سمعي هذي القصه
يقول كانت أم عايشه مع ولدها كان الولد صالح ومؤمن ويخاف ربه ويحب امه وايد واااااااااايد لأنها هي الوحيده بحياته
بس كان في شي يضيقه منها كانت كل يوم من تصبح لين تمسي وهي تسب جيرانها
وانتوا فيكم وانتوا فيكم ولين يمديها الليل وهي على هذي الحال
الشاب كان يخاف على امه وقلبه يعوره عليها وبنفس الوقت مفتش من الجيران
فكر وفكر وآخر تفكيره وصل أنه يروح لشيخ وينصحه
خبر الشيخ سالفته وعن الهم الي يحس به من هذا الشي
قاله الشيخ ما عليه بس اريد منك شي قاله آمر
قاله خذ ورقه وقلم ومن تصبح امك أكتب كل الكلام الي تقوله (السب يعني) لين ما تمسي
وبعدها حطه تحت مخدتها الي ترقد عليها
قام الولد وسوى مثل ما قاله الشيخ
واصبح اليوم الثاني وراح يدور الورقه
تتوقعون شو لقى؟؟
لقى الورقه بيضاء صاافيه ما عليها اي كتابه
استغرب الولد راح للشيخ على طول وقاله بلي صار
استغرب الشيخ وقاله اسال امك شو اتسوي شو هذا العمل الصالح الي خلاها صافيه من الذنوب
راح الولد وسال أمه
قالت له ما اسوي شي ياولدي ما شي
كرر الولد عليها والح
قالت له ياولدي انا ما اسوي شي بس قبل عن ارقد اقول
( حطيت راسي والملائكه احراسي حطيت ينبي غفر الله ذنبي استغفرك ربي ابدا ماحي ذنوبي عددا واحد أحدا فردا صمدا في سماه وحدا ياخالق الخلايق أحصى لكل شئ عددا)
سبحان الله فقط هذه الكلمات محت ذنوبها جميعها
أخواني أتمنى منكم الحين كل واحد ايب ورقه وقلم ويكتب هذا الدعاء وهو بسيط جدا
ويقراه قبل عن يرقد ما بتخسرون شي ولا بتضيعون من وقتكم
الرسول صلى الله عليه وسلم وديينا الاسلامي حثنا لا وبل أمرنا اذا كنا نعلم شي نخبر به الناس ومن عمله كان له الجزاء والاجر باذن الله
هذا هو مقصدي من كتابه هذا الموضوع وهدفي الرئيسي ان أفيدكم أخواني
اسمحوا لي على الكتابه السريعه لكن اتمنى ان يصل الفهوم :)
لما كنت صغير يعني من أول ما فقهت الحياه جدي عودنا على شي
كنا قبل عن انام يقولنا جدي رددوا وراي يعيالي كان ايقول كلمات ارددها وراه بس ما أفهم منها شي
لين كبرت وفهمتها ...
سألت يدي من الي علمك هذا الدعاء هو من الرسول ؟؟
هو في الكتاب؟؟ ولا أنت بروحك قلته؟؟
قالي سمعي هذي القصه
يقول كانت أم عايشه مع ولدها كان الولد صالح ومؤمن ويخاف ربه ويحب امه وايد واااااااااايد لأنها هي الوحيده بحياته
بس كان في شي يضيقه منها كانت كل يوم من تصبح لين تمسي وهي تسب جيرانها
وانتوا فيكم وانتوا فيكم ولين يمديها الليل وهي على هذي الحال
الشاب كان يخاف على امه وقلبه يعوره عليها وبنفس الوقت مفتش من الجيران
فكر وفكر وآخر تفكيره وصل أنه يروح لشيخ وينصحه
خبر الشيخ سالفته وعن الهم الي يحس به من هذا الشي
قاله الشيخ ما عليه بس اريد منك شي قاله آمر
قاله خذ ورقه وقلم ومن تصبح امك أكتب كل الكلام الي تقوله (السب يعني) لين ما تمسي
وبعدها حطه تحت مخدتها الي ترقد عليها
قام الولد وسوى مثل ما قاله الشيخ
واصبح اليوم الثاني وراح يدور الورقه
تتوقعون شو لقى؟؟
لقى الورقه بيضاء صاافيه ما عليها اي كتابه
استغرب الولد راح للشيخ على طول وقاله بلي صار
استغرب الشيخ وقاله اسال امك شو اتسوي شو هذا العمل الصالح الي خلاها صافيه من الذنوب
راح الولد وسال أمه
قالت له ما اسوي شي ياولدي ما شي
كرر الولد عليها والح
قالت له ياولدي انا ما اسوي شي بس قبل عن ارقد اقول
( حطيت راسي والملائكه احراسي حطيت ينبي غفر الله ذنبي استغفرك ربي ابدا ماحي ذنوبي عددا واحد أحدا فردا صمدا في سماه وحدا ياخالق الخلايق أحصى لكل شئ عددا)
سبحان الله فقط هذه الكلمات محت ذنوبها جميعها
أخواني أتمنى منكم الحين كل واحد ايب ورقه وقلم ويكتب هذا الدعاء وهو بسيط جدا
ويقراه قبل عن يرقد ما بتخسرون شي ولا بتضيعون من وقتكم