مشاهدة النسخة كاملة : حبه بلب الجاش مزروع :: بين الحنايا مستحلي
نفحة الهيل
30-10-2006, 04:12 PM
السلامــ عليكمــ شلحالــ
الصــراحه راحـــه هالقصــه من تاليفيــه وكاتبتنها في الصيــف والله يطول بعمــاركم من الملل والالهــام الذي لا يفارق تفكيري>> يمحق
لا صدق والله هالقصه من تاليفيه وانا إلي كاتبتنها وتعبت عليها وان شالله تنال على اعجابكم بونيه والله بنزلها قبل العيد وخلاف قلت بخليها بعد العيد
وان شالله اشووف تجاوب وردود ع القصه
نفحة الهيل
30-10-2006, 04:18 PM
حبه بلب الجاش مزروع ..بين الحنايا مستحلي
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»((الجزء الاول))«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
]×?°مزاين العرب وايد ولكن ما يسونه غناتي غير دام انه نهب فكري×?°
عايله حمد بن سعيد
حمد : ابوهم طيب وبس وقت الجد جد والبناته عنده كل شي في الدنيا
سلامة: حرمت حمد وامهم طيبه بس من تعصب خووز عن دربهاا بس متفهمه وع نياتها
محمد : معرس من وحده من هله وعمره 25
شمه : حرمه محمد انسانه طيبه حلوه ما شالله عليها ودش القلب من اول ما تشوفها وعمرها 23
نايف : هذا واحد ماله اثنين شخصيه وجمال والكل معيب فيه وخقاق بشكل فظيعه
ثمنه : عمرها 20 حلوه وهاديه ومالها حايه في الغير ( اللهم نفسي نفسي ) بس ان عصبت على حد عادي تجتله
اليازيه : بطلت قصتنا وعمرها 18 حلوه والكل يشهد بجمالها و تجذب الواحد من يشوفها وشخصيتها مرحه وبسرعه الناس تحبها وكيف عفويه بطبعها ….
ومنصور : اخوهم الصغير عمره 2 مالي عليهم الدنيا
عايله سيف حمدان
سيف: ريل عمة قوم يزوي وانسان طيب وراعي سوالف
مريم : حرمته وانسانه روووعة من خاطر
وعدهم عيال
غانم : عمره 21وطيب وحلو وسوالف
فاطمة : ربيعه يزوي اروح بروح اكبر عنها بسنتين عمرها تقريبا 20 نفس طبع يزوي بس اهدا عنها وحساسه شوي
وشخصيات اخرى بتعرف عليها في القصه وشخصيات ابطال القصه بعدكم ما تعرفتو عليهم وبتعرفونهم بمرور الايام في حيات يزوي
في دار الزين تدور الاحداث
يزوي في الجامعة اول يوم اداوم وربيعتها عنود
عنود : يزوي شو هالسلطه في الجامعة >>>> متعيبات من البنات وكيف يلبس
يزوي: علمي علمج خويتيه انا روحيه راسي دار من هالشوف .. استغفري ربج خلا يوعانه ابا اكل شي
عنود : والله حتة انا والله إلا جذيه نمشي في الجامعة ما ندل شي
يزوي: اقوول يطرون الرباعيه خلالها
عنود : ادلينها
يزوي : لا!!
عنود: عيل جب اوين خلا الرباعيه وين تبين دام انج ما دلين
يزوي وهيه توقف وحده من البنات الجامعه
يزوي:ختيه ممكن ادلينا ع الرباعيه
البنت : انتن مستجدات
يزوي : هيه مستجدات ما ندل ....حتى البوابه ما ندلها هههه
البنت :ههههه عاادي نحن اول جذيه بتعودن خلااف اقوول سيري ......... وعاد البنت دلتهن بطريق
عنود : والله يا يزوي ما تستحين تسالين البنت فشيله
يزوي : روحي لا ميته يوع ماشي مستحى دامني يوعانه يالله خلا ورانا دواره في الجامعة وعلينا كلاسات
عنود : يمحق كلاسات ما ندل بقه إلا اسالج ونقات وين هذى المبنى
يزوي : والله ما ادل خلااف بدق لثموون بتخبرها الحين خلا ناكل
وسارن ياكل ويوم خلصن سارن يدورن ونقات إلا كل شوي وقفن بنات ووصلن ونقات وعاد بدن يدورن كلاساتهن وشي الطيب انهن رباعه ما تفرقن إلا في كلاس واحد بس وإلا كل الوقت مقضياتنه رباعه
ويوم من الايام يزوي راده البيت ودريول ياينها وهيه ظاهره سياره موقفه عدال سيارتهم وكانت ذاك اليوم مهب ويزوي من خاطر متغيضه ع الغشوه تقبض من هنيه طارت من هنيه وتمت ع هالحال وسيارتهم يديه توهم شارينها بقراطيسها ويوم فجت الباب من الغيض فجته بقو ما يضرب الباب ع سياره إلي عدالهم ويزوي عااد وشرده سوتها ركبت بسرعة وفرت الغشوه ونست ان سياره هب مغيمه وترمس الدريول
يزوي: كمال سر وشوف شو ياها سيارت العرب
ما واحت يزوي تكمل كلمتها غير الريال يدق ع جامت من صوب يزوي ويوم افترت يزوي تشوف واحد عليه جمال رحييييييييم بدرجة يقهر الواحد من رحامته
عيونه كبار ووساع وخشمة تقول سلت سيف والمهم رهيب بدرجة فضيعه
يزوي تم قلبها يدق بقو تقول يا ويلي من الرحامه ... خلاف تذكرت السياره إلي ضربتها بلباب
وتمت يزوي مبهته في الريال وفي خاطرها مغيمه السياره ورافعه الكلفه الطيبه
وتم الريال يطالعها يقول في خاطره ياويل حالي منج اسميها فدوه لعيونج
والريال اروحه بهت فيها وخلاف انتبه الريال بنزل عيونه واستحى وقال في خاطره شو فيني اطالع البنت اسميني ما عندي مذهب ويزوي انتبهت لعمرها انها ما تغشت والسياره هب مغيمه
ويوم تغشت يزوي فجت الجامه ورمست الريال: سمووحة منك خويه والله ما شفتها
الريال : مسموحة يا الغاليه إلا عاد الحين شو الفايده في كلمه سموحة <<< وهو كان قصده يباها ترمسه صدق دشت خاطره ويبا يعرف بنت منو وعاد بيتسبب في المهاد)
...... اضربه في السياره عوفه والحين منو بيصلحها إليه
يزوي : خويه والله ما ابالها بس برمس ابويه بخليه يصلحها ع حسابنا
الريال : خلي دريول ينزل بتفاهم وياه
يزوي : ان شالله ... وهيه تكلم دريول : كمال نزل كلم الريال وتفاهم وياه كيف نصلح سياره
كمال : اوكي مدام يزوي
الريال ابتسم وقال في خاطره : فديت اسمج والله يزوي خلاف انتبه بعمره قال شوفيني انا اليوم ع البنت اتفداها انا شو يخصني
كمال : ارباب سوري والله مدام سوي يضرب سياره مال انته
الريال : لا مافي مشكله بس اسم ارباب مال انته شو اسمه
كمال :حمد يريد رقم ارباب
الريال : وين تسكنون .. ؟!
كما ل: داخل ........
الريال : اهاااااا
اوكي خلاص روح انته
كمال : انته ما يرد رقم ارباب
الريال : لا خلاص ما يرد انا بعدل سياره وقول حق مدام سوري
كمال: اوكي وشكرا ارباب
الريال : اوكي مع السلامه
يزوي تافف في السياره وتقوول يمحق حال والله لو سياره مغيمه كنت شفت زين بس يا حسره وخلاف تذكرت كسرت سيارته وضحكت وقالت يا ويلي من ابويه بيهزينه
وركب كمال السياره ويزوي توادع بعيونها الريال إلي صدق دش قلبها
يزوي: كمال شو يقول
كمال : مافي ياخذ رقم ارباب
يزوي: ليش حرام خربت سيارته
كمال : لا هو يقول هو في يسوي تصليح ماما يقول ريال حق انتي سوري
يزوي: والله هو قالك
كمال : هيه مدام والله هذا ريال زياده طيب
يزوي : صدق والله ورحيم ومزيون بعد
كمال : شو مدام ما في يفهم شو انتي يقول
يزوي: لا ما يقول شي ... تذكرت ختها ثمون تترياها في سياره ودقتلها واحتشرت يزوي عليها ابطت عليها
ويت ثمون سارو البيت وكلن راح في طريقه بس يزوي تمت فكرها كله عند ريال وبغت تموووت في جماله ومر اليوم ويوزوي تفكر في إلي خطف قلبها وحرمها لذت النوم
ومن باجر كل في دوامه ويوم تلاقن الغلامتين
يزوي: عنود والله صارت سالفه امبارحة
عنود : شو صار والله روعتني
يزوي وخبرتها بكل السالفه
عنود : عنلاتج تغشيتي عقب ما شبع شووف
يزوي : انا والله نسيت عمريه من هناك المهب لعوزتنيه ومن هناك والله نسيت ان سياره هب مغيمة ومن هناك متفشله في سياره العرب
عنود :اهااا الله ستر والله
يزوي: عنود ابا اقولج شي بس ادريبج بتضحكين عليه
عنود : شو يزوي والله ما اضحك
يزوي: عنود والله امبارحه ما رقدت زين وطول اليوم افكر فيه
عنود : شو متلومة فيه يعني
يزوي: لااااا
عنود : عيل
يزوي: ما ادري احس شي في قلبي من صوبه
عنود : يزوي انتي خبله تعلقين عمرج في واحد ما تعرفينه بس شفتيه لييييش تعذبين عمرج
يزوي: والله يا عنود هب انا إلي يحب وينسا بس صدق هالانسان غير والله غير حبيته
عنود : حبيتيه
يزوي: هيه حبيته
عنود : الله يهديج بس نصيحه حاولي تنسينه
يزوي : بحاول بحاول لو ان صعب
عنود : صدقيني بتنسينه مع الايام
يزوي : ان شالله يصير كل الخير
ومر هاليوم ع البنات في الجامعه وردت يزوي البيت ولقت اخوها نايف
يزوي: سلام عليكم شحالك
نايف: بخير ربي يعافيج انتي شحالج وشو مسويه في الدراسه
يزوي: والله ترتبيشن مشين حالنا
نايف : اشوفج ضعفتي واسمريتي
يزوي: يعني جامعة ومشي وشمس اكيد بضعف وبسمر
نايف : الله يعينج وانتي حد عندج تعرفينهن من بنات الجامعة
يزوي: هيه ربيعتيه عنوود خت ربيعك سعيد
نايف: هيه والله ريال طيب سعيد ويحياها خته عندج
يزوي:هيه فديتها والله لو تشوف البنات اينا ويتعرف عليها
نايف: ولييش
يزوي: جمال عليها والبنات كلهن معيبات ابجمالها
نايف: هب احلا عني صح ..
يزوي: تدري بشي
نايف: شوووو يا فيلسوفه
يزوي: اذا انا فيلسوفه انته شوو
نايف: خو الفيلسوفه خخخخ
يزوي: هاهاها يستخف ابدمه عليه تعرف انك اكبر خقاق
نايف : من حقي والله
يزوي: ااااه يا قهر خف من هالخقه بتجتلك تراها والله يعين إلي بتضويك
نايف: إلا يا حظها وتصلى كل يوم صلاه شكر
يزوي: اقووول انا بسير اوطي راسي اخير من خريطك
ونايف ظربها ع جتفها بخفيف : سوالفيه خريط روحي يالله روحي ما بكلمج زعلت
يزوي: ههههههههه عادي زعل خلاف براضيك الحين ما متفيقتلك
نايف وهو يربع ورا يزوي يبا يضربها وهيه شردت وهبطت حجرتها
نايف: ما عليه ان رضيت ما برضى هههه
يزوي: ما عليه يالله رووح تراك زعلان هههه
نايف : انا بسير بروح عند ربيعيه يترياني خبري اميه ازين
يزوي: ان شالله
ورقدت يزوي والكل راقد الظهر ويوم العصر وعوو يزوي وصلت ويلست عند هلها ويالسه تكلم امها
يزوي: اميه ترا نايف راح عند ربيعه
ام محمد : هيه برايه
يزوي: هو قالي اقولج ويزوي تشرب شاهي
وتكلم شمه : شمه شحالج
شمه : بخير بس ها تعبانه شوي من الحمل
يزوي: الله يعينج كم باقلج
شمه : ماشي قليل
يزوي: الله بينا بيبي احلا شي وبكون عمة
شمه : ان شالله وان شالله تعرسين وتكونين ام بعد
يزوي: لا تطريلي هالطاري ما ادانيه
شمه : عيل عرب رامسين عنج يبونج
يزوي: اففف شو عندكم انتو ما ابا اعرس
شمة : وليش ازين شعنه ما تبين تعرسين وحتى العرب ما تعرفينهم من هم
يزوي: ولا ابا اعرفهم والعرس هب بالغصب
ام محمد : والله يا يزوي ما ينعاب عليهم شي لو تعرفينهم بتغيرين رايج فيه
يزوي: اميه سمحيلي بقفيبج بسير الحجره
ام محمد : انتي شو عندج من نطريلج العرس سرتي عنا والله لو ابوج واخوانج وافقوا انتي مالج شوور
يزوي: حرام عليكم قلت إلكم ما ابا اميه لا تغصبونيه عشي ما اباه .. ويزوي خلاص عيونها امتزرن دموع
ام محمد: بزا إلي فيج ما تمشي علينا شور البنات
يزوي: وهيه تصيح : انا بسير الحجره ولا حد يدق عليه
ام محمد : سيري برايج بس يكون في علمج العرب بيونا هالاسبوع
يزوي: يعلهم ما يوصلون ان شالله
ام محمد: هبي شو فيج تدعين ع العرب
شمه : عمتيه حرام عليج وايد حطيتي عليها
ام محمد : عيل ما تشوفينها ليش تبا ترد العرب
شمه : عمتيه يزوي بعدها صغيره وتخاف من العرس خذوها بسياسه
ام محمد: ان شالله يصير خير بس اخافها تفشلنا في العرب
شمه : لا ما عليج انا برمسها بعدنيه
وسارت ام محمد صوب يارتهم ويلست عندها لين المغرب وعقب صلاه العشا الكل متجمع ما عدا يزوي
هزركم شوو بيستوي ؟؟وشو سالفه العرس ؟؟وشو سالفه ذاك الريال ؟؟
وليش يزوي ترد العرب وما تبا تعرس؟؟؟
العيون السود
30-10-2006, 05:55 PM
تسلمين يالغالية على القصة
بدايتها حلوه
نترياا التكملة
نفحة الهيل
30-10-2006, 06:38 PM
مشكووره يا الغاليه ع المرور وع التحفيز ومشكوره ع التثبيت تحياتي لج وان شالله بحاول انزل كل يوم جزء ولا جزءين
جريح الحب
30-10-2006, 07:07 PM
عاشقة زاخر اشكر لكي مانسجتي لنا من امورن كثير من الناس يعاني ولا زال يعاني منها لما بها من صراع داخلي تصعب على الفرد ان يتاخذ قراره
ولربما لا يكترث الاخرين بها ويعتبرها تفاهات بل هيه بالفعل كاشمعه الامل التي يتمنى الانسان ان يراء نورها ينتشر في كل جزء من اجزاء هذا الكون الواسع ويا لكي من قاسيه يا دنيا وانه لكي لقلبن من حجر لوددت ان اكون اول من يفرح يتفتيته بيدي
اختي عاشقة زاخر في الحقيقه الامتيني وافرحتيني واحييتي عروقن لربما طوى الزمن عليها من غباره
اشكرج من كل قلبي يا اختي واتمنى ان ارى التكمله ولربما تكون سعيده او حزينه ويا لقلبك القاسي ايتها الدنيا
والسموحه على الاطالة
اخوج الصغير
جريح الحب
الموناليزا
30-10-2006, 07:10 PM
عاااشقه زااخر مرحباااااااا ملااااااييين غناتي خشمممج ××
والله لج وحشه يالدبه ان شاء الله انه نلتقي جرييب تحياتي لج يالغلاا ومباركن عيدج ولو انها متأخره بس شسويبج مالج داار خخخخ
انا وحده اشجع الاعضاء انهم يقررونهااا ويتابعوونها بصررااحه كسر تيم بس دواج الحين اخرب عليج واقولهم وش النهايه خخخخ >>> متورثه النذاله اخاً عن خاال خخخخخ >> عجييب المثل
الله يسلللمج عربااان ايردون السلام علييييييج وااااايد ويبالنا يمعه جريبه بس عزمي وقربي صووبنا ^_^
ويعلللللله وصــــــــل إهداج ^_* وراسج دواج ظررب خخخ
تسلمييين وهالله هالله فالقصه ^_^
فدااعه الله يالغلاا >> كاتبه رساله هب رد ههههههه
نفحة الهيل
30-10-2006, 07:34 PM
جريح ابدعت في الرد وبوصفك هذي الدنيا والذي شفناه في الدنيا يعجز تعبيربه بلسانا او وصفه
ومشكوور ع المرور وان شالله اشوفك من متابعين لقصه
تحياتي لك خويه
بونيتا يعلني افدا طلتج وانتي صراحه Vip يعني انتي اول وحده تقرينها من اعضاء المنتدى وياويلج لو قلتي نهايتها بتخربينن عليه قصتيه لووول
وعلى اني ايكن وييين فديتج ما اقدر كلاساتي من الصبح لين المسا ما اقدر ولا ودي ايكن واقصر الدووب ويلستكن والله ما تنمل وخص عاد يوم نكون في تعليم لووول ويوم تخشن ورا الطاولات تجرجن كمبيوتراتكن <<<<< فضحتكن هههههه
ويالله انتي تعالي وخطفي كل يوم وردي عشان تحفزيني انا من اشووفج تيني جلطه اووه اقصد افرح
لوول نسوي سوالف حبوبه
وتحياتي لكم ولمتابعتكم الطيبه إليه
اجتبية
30-10-2006, 07:42 PM
تسلميييين عاشقة زاخر على القصة
ونتريا التكمله لان بدايتها حلوة
غلا الروح
30-10-2006, 07:44 PM
تسلمييين يالغلا ونتريا التكملة
***بدويه كسرتيم***
30-10-2006, 08:03 PM
تسلم يمنااااااااااااااااااااج ع القصه الغاويه ............. وااااااااايد حلوه كمليهاااااا عشان تحلا القصه
اشتقت للامارات
30-10-2006, 11:30 PM
اختى عاشقه زاخر
ابداع فىتنسيق كلمات القصه التى تحمل بمعانيها دكتواره فى كتابتها فلكى منى اجمل التقدير والاعجاب والاحترام
ونترقب تكملتها فهى فى غايه الروعه والاناقه
فلاتحرمينا من تكملتها لان عيناى استمتعت بقرائتها
تقبلى اجمل تحياتى
دموع الشوق
31-10-2006, 10:28 AM
لي عوده
ان شاء الله
نفحة الهيل
31-10-2006, 12:28 PM
ان شاللله اليوم بنزل تكمله بي ببريك الثاني وان شالله ارد ع ردودكم تحياتي إلكم لمتابعتكم الطيبه
$ملك البداير$
31-10-2006, 01:01 PM
سلمت يمناج اختي عاشقة زاخر
بعدني ما قريت القصة
بقراها عقب ان شاء الله
بيض الله ويهج
واشكرج على هذا المجهود الطيب
دمتي بالف خير
ربي يحفظج
خووج ملك البداير ^_^
نفحة الهيل
31-10-2006, 05:19 PM
السلام عليكم خوانيه والله ما قصرتوا بردود الطيبه لا عدمناكم
وهذا جزء ثاني من القصه وان شالله تنال وتحوز على رضاكم
×?°الجزء الثاني×?°
لا تذكرني بحبك يا غناتي .. ولا تذكرني بماضيك الجميل
في صدى ذكراك بقزر حياتي .. مستحيل احب غيرك مستحيل
ابو محمد : إلا بسالكم يزوي وين
ام محمد : زعلانه
ابو محمد : يعلني افداها شو فيها
ام محمد : من طرينا إلها العرس تمت تباغم ما تبا تعرس
ابو محمد : وانتو شعنه ترمسونها انا بوني برمسها ما بتردنيه
ام محمد : عاد طرينالها السالفه
شمه : عمتيه انا رمستها وهدت شويه ما عليكم بتنزل بعد شوي
نايف : ليش شو ما عرفتهم العرب منو هم
ام محمد : لا ما عرفتهم ولا تبا تعرفهم
نايف: والله هالبنت بزا فيها وليش ما تبا تعرس
ابو محمد: انا برمسها خلاف ولا ابا حد يرمسها ويطريلها هالطاري تفهمون
الكل : انشالله
وزقروا يزوي
وسارت يزوي عند هلها وعيونها متنفخات من الصياح والقهر
يزوي: سلام عليك ابويه شلحال
ابو محمد : وعليج سلام فديتج شوفيهن عيونج
ويزوي اطالع امها وخلاف ردت ع بوها : ماشي ابويه كنت راقده ما فيني شي
ابو محمد : بنتيه اباج تفكرين زين والعرب والله ما ينعاب عليهم شي
يزوي: بويه ابا اكمل دراستيه ما ابا العرس يخرب عليه
ابو محمد : ازين الريال بيخليج تدرسين وما بيخرب عليج بشي
يزوي: بويه اذا صدق تحبنيه اجل الموضوع دخيلك
ابو محمد : العرب شو اقولهم
يزوي: ردهم قولهم ما تبا تعرس تبا تكمل تعليمها قولهم أي شي بس ما ابا اعرس الحين
ابو محمد : بناخرهم بس اذا كانو يبونج وبيجلون الموضوع بجله إلهم لين الوقت المناسب
يزوي: يصير خير وسمحليه ابويه بسير حجرتيه
ابو محمد: مسموحه يا الغاليه
وتسير يزوي وتتصل في ربيعتها عنود وتشتكيلها بالحال
يزوي: عنود والله بموت
عنود : شوفيج والله روعتينيه
يزوي: تحيدين يوم اقولج عرب بيخطبونيه وهليه موافقين عليهم
عنود : هيه بس انتي قلتي هلج ما بيغصبونج
يزوي: والله ما يندرا ابويه قال بياخرهم وبيجال الموضوع وانا ما اباهم
عنود : ازين يزوي انتي ليش ما تبينه
يزوي: عنود انتي ما تفهمين
عنود : شو ما افهم
يزوي: عنود بقولج شي بس ادريبج بتعصبين
عنود : قولي
يزوي: تحيدين ذاك الريال إلي ضرب سيارته
عنود: هيه شو فيه
يزوي: لين الحين افكر فيه لين الحين احبه ما اقدر انساه ما اقدر
عنود : انتي والله خبله ليش تعلقين عمرج بواحد ما تعرفين حتى اسمه شفتيه مره وحده وبس ليش تعلقين عمرج فيه
يزوي: عنود انا ادري إلي اسويه غلط واني احب من طرف واحد بس والله حبيته من النظره الاولى
عنود : يزوي انتي لا تفكرين فيه هاليومين وشوفي شو بيتسوي خلاف وتاجيل من مصلحتج عشان تفكرين زين
يزوي: ااااااااااه ما عليه بحاول
عنود : ازين ابا اقولج شي ممكن تسوينه إليه
يزوي: تم امره شو في خاطرج
عنود : اباج تعطنين وياه يوم الاربعا شو رايج
يزوي: اذا هليه وافقو ما اقول لا
عنود : خلاص برمس امج الحين
يزوي: اوكي خلاص دقي ع البيت هيه بترد عليج احيدها عدال تلفون
عنود : اوكي يالله باي
يزوي: باي وردي عليه طمنيني
عنود : اوكي مع السلامه
وتسكر عنود وتسير تتصل ع بيت بو محمد بيت قوم يزوي ويرد نايف ع تلفون
نايف: مرحبا
عنود :مرحبتين
نايف: معاكم مكتب ......... للعقارات أي طلبات
عنود : سموحة منك خويه شكليه مغلطه
نايف وهو قابظ عمره عن لا يضحك : مسموحة بس انتي تبين بيت منو
عنود : خلاص قلت لك مغلطه مع السلامه
نايف : صبر صبر هذا بيت حمد سعيد تبين حد
عنود وهيه مفوله ع الاخر ع الحركه : هيه ابا امك
نايف: منو اقولها
عنود : ما يخصك عطني امك بسرعة هب فاضيتلك
نايف وهو منقهر من اسلوبها وهو ما قد حد رمسه بهالاسلوب: ما بعطيج اياها شو بتسوين يعني
عنود : مع السلامه .. وتسكر في ويهه وهيه مفوله ع الاخر وتقول اكيد هذا نايف ودي بس اشوفه ع شو هو جيه خقاق
وترد عنود وادق ليزوي: ياخي شو هذا
يزوي: شوووو اميه ما طاعت
عنود: انا رمستها اصلا
يزوي: عيل شو صاير
عنود : خوج هذا الغلس رد عليه طفربيه
يزوي: منوو ناااايف
عنود : حد غيره ع شو خقاق ما ادري
يزوي: من حقه رحييييييم
عنود وهيه تقلد يزوي: من حقه رحيييم اقوول سيري وخلي امج اترياني عدال تلفون ولا تخلين اخوج ايرد عليه
يزوي: هههههه اوكي يالله باي
وتسكر عنها وسارت الصاله ولقت نايف: اقوول انته شوو مسوي في البنت
نايف وهو مخلي عمره برئ : شو سويت ما سويت شي
يزوي: وين ما سويت شي طفرت بربيعتيه توها داقه
ناايف: ههههههههههههههههاااااااااي ربيعتج هاي
يزوي: وخت ربيعك بعد
نايف: من سعيد
يزوي: هيه عنودي ياخي والله دقتيليه وهيه شوي وبتطلع من تلفون بتكفخنيه
نايف: خليها اتادب ليش ترمسنيه بهالاسلوب
يزوي: هههههههه امبونها يوم اتضيق ما تعرف حد
نايف وهو يلتفت صوب تلفون وهو يصيح : اكيد هيه صح
يزوي: هيه
نايف وهو يبا يشله ... يزوي : حووو وين تبا
نايف: حو في عينج بشل تلفون...ابا اغلس عليها شوي
يزوي: ما فيني عليها والله بتذبحني وهيه موصيتنيه اني اشل تلفون
نايف: ابا استسمح منها والله
يزوي: ازين شله وانا بسير ازقر اميه
نايف : بتلقينها في الحوش
يزوي: اوكيك
نايف وهو يشل تلفون
عنود : يزوي الخامه لو ما شيليتي التلفون بعدج
نايف : السلام عليكم
عنووود وبعد فتره صمت : وعليكم السلام
نايف: عنود ابا استسمح منج والله وسموووحة منج
عنود : مسموح لو ما عليك اماره ابا امك لو سمحت
نايف: حاااضرين الحين بتي
وبعد فتره يت ام محمد ترمس عنود : مرحبا بنتيه شحالج وشحال ابوج وامج وهلج ؟
عنود : والله كلهم بخير خالتيه يسلمون عليكم
ام محمد : الله يسلمهم من كل شر
عنود : خالتيه بغيتج فحايه
ام محمد : فاااااااالج طيب امره ما طلبتي بنت مبارك شو فخاطرج يا الغاليه
عنود: خالتيه ابا يزوي تقيل عنديه يوم الاربعا بتعطن عنيه دخيييييييلج لا ترديني
ام محمد : خلاص برايها وانا بنتيه ما طرشتها إلا محيدتنكم عرب حشام
عنود : من طيب اصلج وخلاص عيل سمحيلي خالتيه ع المغثه
ام محمد : شوو مغثه والله تراني بزعل عليج انا عادتنج بنتيه وزود
عنود : تسلمين خالتيه وبخليج الحين شي في خاطرج
ام محمد: سلامت روحج وسلمي على امج
عنود :سلامن يبلغ مع السلامه
ام محمد : فمان الله
++ويا يوم الاربعا وعطنت يزوي عند عنود والظهر سارن وتغدن وعينن خير ويوم ساعة 3 يلسن في الصاله يالسات يطالعن التلفزيون ومندمجات ويزوي ماخذه راحتها لان بحسب المعلومات اخو عنود(سعيد ) محد في بوظبي وما بيرد إلا متاخر وابوها مسافر وامها راقده وخوات عنود الباقيات صغار شمسه و امنه وحمد اخوها الصغير صف اول
عنود : يزوي طالعين مسلسسل المكسيكي
يزوي: لا ما اطالعه مالي بارض عليه الواحد يحيا ويموت وهو بعده ما خلص لووعت جبد اسميه
عنود :والله المسلسل إلي اطالعه رهيب
يزوي: خويه نايف ما يداني بنات يطالعن مسلسلات مكسيكيه ومن جذيه بعد ما اقدر اطالع
عنود: هيه هذا خوج الخقاق
يزوي: جب لا تسبين خويه ازين والله انه مزيون فديته
عنود : والله غلس انا ما خبرت شو سوابيه
يزوي: هيه صدق شو سوابج خبريني
++ وخبرت عنود سالفه ليزوي ويزوي: هههههههههههههه والله سوالف فديته
عنود وهيه من خاطر مضيقه : سوالف في عينج والله قهرني حد يسوي جذيه
يزوي: ازين هو استسمح منج
عنود : عقب شو عقب ما يننبيه
يزوي: هههههه يعلني افدا ضيقتج امبونه جذيه هوو بختها إلي بتضويه
عنود: والله بدعيهلها ان الله يرحم بحالها مسكينه اسميها
يزوي: والله يحضها كل البنات يتمنن خويه جمال واخلاق ومطيح نص بنات الامارات
عنود : ازين فرحانه حتى خويه مووووووووت فديته
يزوي: إلا هذا خوج إلي تطرينه في خاطريه اشوفه ابا اشوف جماله إلي تصيحينه
++ وما واحت خلصت رمست يزوي إلا الاذان ياذن وسارن حجرت عنود يتيددن ويصلن ويزوي صلت وخلصت قبل عنود وظهرت خاري الحجره تبا اطالع حجر البيت فظوول وسارت ودشت قسم وطالعته ويوم دشت لقت حجره مفتوحه وحدرتها ويوم حدرت اتشوف الحجره ملعوزه فوق تحت وعرفت انها حجره اخو عنود سعيد وما حست إلا حد يغمض عيونها ويا ووايها ع خشمها .. بس لين ذاك الساع عيونها مغمضات
يزوي: عن المصاخة ايه عنوووووووو......ويوم بغت تقول عنود انه الايدين خازن عن عيونها ولتفتت سيده وانه ريال
ويزوي في خاطرها : محلاااك من وين يت انته .... وفتره عدم الاستيعاب قالت يزوي في خاطرها : مستحيييييييييييييييييييييييييل
شو تتوقعون ومن هذا ؟؟ وشو سالفه نايف وعنود
ويزوي هزركم خلاص نست الريال إلي حبته من اول نظره
وهزركم ليش يزوي متعيبه لهدرجه
عطوني رايكم بكل جديه واتقبل النقد برحابه صدر
العيون السود
31-10-2006, 10:06 PM
أنا اتوقع اخو عنود سعيد يطلع نفسه اللي تحبه يزوي
تسلمين يالغاليه على البارت
بليييز لا تتأخرين علينا بالبارت اللي بعده
[]المقلوعه[]
31-10-2006, 11:05 PM
والله انج ابدعتي في القصه يا عشووووووووووووووووووقه والله انها غرااااااااااااااااااااااااااااااام وماعليها كلام
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااد لا طولين علينا يا عاشقه زااااااااااااااااااخر
القصه ماعليها كلام بس سرعه سرعه سرعه نزلي الجزء الثالث
وسمووووووووووووووووووووووووووووحه
أختج : المقلووووووووووووووووووووووعه
اجتبية
01-11-2006, 12:07 AM
هذا اكيد الي ضربتله سيارتة
فديتج لا تتاخرين علينا
ونزلين بارتين في اليوم
والسمووووحة
نفحة الهيل
01-11-2006, 10:49 AM
لا خليت منكم ان شالله ولا خليت من ردودكم وان شالله انزل جزء اليوم ويعيبكم
نفحة الهيل
01-11-2006, 10:55 AM
الجزء الثالث
انته عمري وانته اغلا ذكرياتي..وانته في قلبي ولا غيرك خليل
انته عيني لي بها شفت البهاتي.. وانته لي في مقلع عيوني نزيل
سعيد وهو منصدم ياربي شو اشوووف مستحيل مستحيل ما اصدق
سعيد وهو منصدم : شحالج .......؟
يزوي وهو مب حاسه ابعمرها : بخير الحمد الله شحالك
سعيد : بخير وسموووحة منج والله ع بالي عنود
يزوي: انا اسفه حدرت الحجره
سعيد : لا مسموحة ... وما واحت يزوي تسير وتطلع من الحجره وهي خلاااص بتموووت من الفشيله
++ حدرت الحجره وهيه خلاااص بين الموت والحيا ما تعرف شي بهلكون مستحيل مستحيل كيف جذيه
عنود: يزوي حووو من متى وانا ارمسج شوفيج
يزوي: ماشي ...عنود ابا اسير البيت
عنود : شو تسيرن البيت شو صار!!
يزوي: ماشي بس ابا اسير البيت
عنود : والله تقوليلي شو صار ليش تبين تسيرن البيت حدر لقيتي حد دقلج شي مستوي..؟؟؟
يزوي: آآآآآآآآآآآه ماشي ماشي ابا اسير بس تعبانه
عنود: والله هاتنهيده فيها شي ؟؟
يزوي: سعيد خووج هنيه ؟؟
عنود : لا هب هنيه في بوظبي ليش تسالين !!!
يزوي: حد حدر عليه الحجره
عنود : حجره منووو؟؟
يزوي: حجره إلي في القسم في اخر الصاله
عنود : حجره اخويه سعيد بس مستحيل هو هب هنيه
يزوي: عيل منو هذاك إلي حدر عليه؟؟
عنود : صبري شوي بسير اشووفه
++ وسارت عنود تشووف منو هذا الريال ويوم حدرت لقت اخوها سعيد
عنود : انته من متى هنيه ؟؟
سعيد : من شوي
عنود : اهاااا انته إلي حدرت ع ربيعتيه
سعيد وهو مفتشل: هيه انا... عنوود استسمحيلها قوليلها والله ما عرفتها
عنود : خلاص اوكي
++ وطلعت عنوود عن خوها وسارت عند يزوي ويزوي بتموووت كيف يطلع هذا خوو عنود كيييييييييف
يزوي: هااا منو طلع
عنود : خويه سعيد
يزوي : اخوووج الحين هذا
عنود : هيه وكان في خاطرج اتشوفينه وشفتيه
يزوي: عنوود بقولج شي بس لا تفهيميني غلط
عنود : قولي شو في خاطرج
يزوي: عنود تحيدين يوم اقولج عن الريال ويوم ظربت سيارته ؟؟
عنود :هيه إلي حبيتيه
يزوي: هيه
عنود : شوفيه
يزوي: طلع اخووج
عنود : شووووووو؟؟؟؟؟
يزوي وهيه حست انها غلطت خبرت عنود : يوم شفته الحين عرفت انه هوو
عنود : الحين إلي خذ قلبج بنظره اخويه طلع !!
يزوي: هيه تعرفين مستحيل انسا نظرت عيونه مستحيل
عنود : شو كانت السياره إلي ظربتيها
يزوي: استيشن
عنود : يعلج الحووم والله ما اصدق تعرفين ذاك اليوم كان سعيد هو إلي شلنيه
يزوي: محلا الصدف وياه والله
عنود : وهوو اظني ما يذكرج
يزوي: ما ادري والله بمووت لو انا احبه وهو لا
عنود : تبني اساله ؟؟
يزوي: لااااااااا بعمرج والله شو بيقول عني وهو عاد ربيع اخويه
عنود: ع راحتج
يزوي: ازين انا بروح البيت
عنود : ايه يلسي ويايه شو فيج
يزوي: والله ويهيه محترق من الفشيله
عنود : ازين يلسي ما بنطلع بنيلس في الحجره
يزوي: اوكي بيلس بس لين قبل المغرب وعقبها بروح
عنود : اوكي خلااص
++ ويلسن وتفاولن ويلست عندهم ام عنود وقصرت الدوب صوبهم ويوم شوي ان نايف يدق ليزوي: الووووو
يزوي: مرحبا
نايف: مرحبتين
يزوي: علووم شي في الخاطر
نايف: هيه والله
يزوي: لبيه امر
نايف: انتي بيت هل سعيد
يزوي: هيه
نايف: عيل اميه قالتليه اخطف عليج اخطف الحين لاني بقرب البيت
يزوي: خطف انا ناويه ادق لاميه عشان اطرشليه حد
نايف: خلاص الحين بخطف
يزوي: اترياك
وكل هالمكالمه وعنود سايره المطبخ حالفه انها تسوي شاهي
وبعد خمس دقايق عنود شاله دلال وتمشي في الحوش وان سياره تدخل ابيتهم
ونايف عباله الخدامه وعنود مقفيه وع بالها اخوها
نايف: اقوووول ميري( عاد كل خدامات عنده ميري) سيري زقري مدام
التفتت العنود : ميري في عينك
وانصدمت عنود اتحسابه اخوها سعيد وتمت اطالعه ويطالعها وتبا اتغشا ما رامت شاله دلال
نايف: سمووحة منج والله ع بالي خدامه >>>> خلاص هو بينقع من الضحك
عنود وهيه تنزل الدلال وتغشت : انا خدامه
نايف: شو دراني شفتج محمله
عنود وهيه خلاااص مفوله فووول وهيه ما عرفته انه خوو يزوي لين طلعت يزوي من البيت : يزوي: شووو صاير
ونايف ميت ضحك خلاااص بيموت من ضحك ع عنود
يزوي: شو فيك نايف ليش تظحك شو مستوي
عنود : هذا ناايف اخوج ....( كانت تكلم بصوت واطي عن لا يسمعها )
يزوي: هيه هذا نايف شو مستوي
عنود وهيه تبا تغير السالفه : شو بتسيرين ؟؟
يزوي: هيه بروح شي في الخاطر
عنود : يلسي مسويه لج شاهي
يزوي: بروح فديتج ما فيني ع نايف
عنود : خليه يتريا شوي شو بيخسر <<< هنيه تعمدت تعلي صوتها
نايف: انا والله هب دريول عند شيخه يزوي اترياها عشان بس تشرب شاهي
عنود : محد اخير عند حد ...<<< وهنيه ناغزتنه في الرمسه
نايف : ههههه لا والله مستعيل يالله يزوي
يزوي وهي تسلم ع عنود بتسير عنها : مع سلامه عنودي
عنود : مع سلامه
شو توقعون بيستوي وشو حال يزوي في سالفه سعيد وسعيد يفكر فيها مثل م تفكر فيه ولا هوو ولا على باله
ونايف وعنود شو بيستوي ما بينهم
اجتبية
01-11-2006, 03:09 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه اسمية نايف سوالف
ويلا فديتج لا تتاخرين علينا نزلي 4 بارتات في اليوم
ههههههههههههههه
والسمووووحة
نفحة الهيل
01-11-2006, 07:31 PM
بنزل بس ما اشوف تفاعل واايد بتريا شوي جان بيردون علينا الاعضاء
العيون السود
01-11-2006, 07:53 PM
يسلمووو يالغاليه على البارت الروعه
بس وايد صغير
ياريت المره اليايه يكون اطول عن المره اللي طافت
لا تتأخرين علينا
نفحة الهيل
01-11-2006, 08:46 PM
مرحبا العيون السود
يالله باجر بنزل بارتين وان شالله
ازين طمنوا فواديه شو رايكم
اشتقت للامارات
01-11-2006, 11:48 PM
اختى عاشقه زاخر
مهما كتب قلمى سيعجز عن الوفاء لكى
فشكرا لكى
ولاكن حنى علينا واكمليها
تقبلى تحياتى
نفحة الهيل
02-11-2006, 10:48 AM
اشتقت للامارات مشكوور ع التواصل وما قصرت خويه
وان شالله بنزل الحين بارت وخلاف بارت
نفحة الهيل
02-11-2006, 10:55 AM
(( الجزء الرابع))
لو تقضا عمرنا الوردي وفاتي.. وانقضا وانزاح شروا ليل
تصبح لطلال في فكري وذاتي..في ضمير تعيش لا يمكن تحيل
++ وركبت يزوي السياره والتفتت سيده صوب اخوها
يزوي: اقوول انته شو سويت في البنت الحين
نايف: ههههههههههههههههههههههااااي ماشي
يزوي: والله انك تقول شو استوى
نايف: زقرتها اتحسابها الخدامه
يزوي : هههههههههه يعلك وين بتروح عن عنود تسميها تفور من الضيقه
نايف: اقووول شي
يزوي: قوول شي
نايف: تعرفين ان ربيعتج مزيونه
يزوي: ايه شوو فيك ما تستحي
نايف: ازين انا ما قلت شي قلت بس انها حلوه
يزوي: ما عليه ما خبرتها عليك
نايف: ياااويلج خلاف بتصدق من عمرها
يزوي: ازين هيه تدري بعمرها انها رحيمه
نايف : هب هينه ثرها
++ ووصلو البيت ومر اليوم بسلام ومن باجر الصبح
ابو محمد : شو رايكم باجر انسير البر
ام محمد : والله هالشور الطيب
يزوي: هيه بويه والله طماشه وبرمس ربيعتيه عنود عشان هلها يسيرون عندنا
نايف: هيه والله برمس سعيد انا ما بيردنيه بشوريه
ايو محمد : هيه رمسوهم وقوم عمتكم بيسيرون عندنا
يزوي : الله ونااااسه فطوم وعنود عنديه منو قديه وفي خاطرها الحيبيب بيسير بعد
نايف: عيل خلاااص بتسيرون الحين
بو محمد : ان شالله اتصل في ربيعك كانهم بيسيرون خلهم يتزهبون
نايف: بويه شو رايك نسير العزيه اخير هناك بانين بيت احسن عاد حر الحين
بو محمد : والله زين عيل خلاص بنسير العزيه
يزوي: هيه زين البيت مبرد
بو محمد : فديت ويهج والله
يزوي: ههههه فديتك انته بويه
نايف: حوو سكتي برمس ريال
يزوي وهيه تحرطم ع خوها وتهذره في الرمسه : والله ماشي انتيك في الرمسه
نايف: شوووووو
يزوي: سلامت رووحك خويه
++ وان نايف يدق لسعيد ويوم صاح بفتره رد عليه
نايف: مرحبا بو عسكور
سعيد : مرحبا مليوووووون شلحال
نايف: بخير وعااافيه ومن صوبك الغالي
سعيد : بخير وسهاله الحال رقيييييييييييييييص امره لا تخبر
نايف: امره
سعيد : ابدا ههههه
نايف: سعوود
سعيد : هااا نوووفووه
نايف: اصغر عيالك نووووفووه
سعيد : هههههههه عيل انا سعوود
نايف: هههههه محلاك يوم ندلعك خخخخ ازين ابا منك شي تم
سعيد :هههه تم ما يغلى عليك
نايف: والله باجر معزمين نسير صوب العزبه تسير
سعيد : وين عند شباب شوو
نايف: لا والله هليه ونباك تشل هلك وياك والله هليه محتشيرين يبونكم تسيرون
سعيد : والله فشيله يا ريال نغلس عليكم
نايف: جااااااااااااااب شو هالرمسه بسالك ما بينا شي
سعيد : خلاص عيل بشاور الاهل
نايف: خلاص اترياك اوكي واقول ترانا باجر بنشر ساعة 8
سعيد : خلاص اوكي بدق لك عقب ما نتشاور
نايف: اوكيك اترياك مع السلامه الغالي
سعيد: مع السلامه
++ والكل مرتبش ومستانس ويتزهب لسيره وحتى قوم بيت عمتهم مرتبشين وبعد نص ساعة دق سعيد لنايف وقاله انهم بيسيرون وحددوا وين بيتلاقون ووتزهب الكل لسيره ...وعاد من قد يزوي بيسير سعيد عندهم وفرحتها عدت الحدود
الصبح وعت يزوي اول وحده واعيه من ساعة 5 من زود الفرحة قفا عنها النوم وقامت ولقت امها تزهب السامان وعاونتها وخلصن تقريبا 6 ونص ووعو كل إلي في البيت وتريقوا وخلصوا ع ساعه سبع ونص والكل متلايم في الصاله
ومحمد توه ياي في الصاله : بويه سمحليه انا ما بسير
بو محمد: شعنه يا ولديه ؟؟ شو لي مانعنك
محمد : بويه تعرف شمه خلاص موصله وما تقدر ع الطريق
بو محمد : هيه برايك
محمد : بخليكم انا بسير شويه عندي شغل وبرد خلاف عند شمووه
بو محمد : يعلك موافج خير
ويوم ع ساعه ثمان إلا ربع ان تلفون نايف يصيح وشله نايف: مرحبا بو عسكور
ويزوي فز قلبها
نايف: خلاص اترياكم.. اوكي خلاص ..من توصل دق ..مع السلامة
نايف: هااااااااا بويه نسير
بو محمد : يالله خلا
++ والكل ركب السياره وسايرين في سيارتين بو محمد كلوزر ومحمل سامان وعنده ام محمد ونايف في سيارته وعنده خواته واتصلو في ريل عمتهم (سيف)
وتلاقوا ويا قوم سعيد وساروا رباعه في الطريق يتابعون
ومن وصلو الحريم سارن سيده صوب البيت وشباب فارشين برا ويالسين وعزموا يسون الغدا ع الضو والبنات شلن الدعنه شل وحلفن انهن هن إلي يسون الغدا والحريم قامن وبرزن في الطرف اروحهن وعيال الصغار وشباب قاموا وارتبشوا وشغلوا ع المسجل وقاموا ويالو غانم وسعيد ونايف وعاد حركات عليهم والبنات من درن يوله سارت يزوي قبضت كيمره فيديو تمت تصور وشافوها الشباب ويو كلهم يبسون قدامها وهيه ميته من الفشيله لو هيه متغشيه بس مستحيه ع الاخر
وبعد هالربشه سارن لبنات وورن ضو وسارن يبن يطبخن وكل شويه سارن يتخبرن الحريم صح جذيه وجذيه نسوي والحريم ذالات عن لا يطبخن زين عاد فضيحه عرب عندهم
يزوي الزعيمه تامرهن وعطت عنود تقطع بصل وعنود تدعي ع يزوي وهيه دمع وفطوم تقطع طماط وتغسل القدور
وثمنه حلفت انها ما تعاودهن بس لايمت الحطب وورت الضو وشردت عنهن
وسارن البنات وخبصن في الغدا ويوم ع الساعة 12 خطفن الحريم صوب البنات وشافن الغذا وعيبهن بس قالن تفل شوي ومره يزيدن ماي ومره ما ادري شو وخلاف البنات قالن بنسير نستريح وقبضن الحريم الغدا
وهن سايرات داخل ودخلن الحجره
يزوي: براويها هاي ثمون شردت عنا الهرمه
فطوم : هيه والله بنحرمها من الغدا
عنود : يعلني ابلاج يا يزوي شوفي عيوني شو غدن من الصايح وحرام والله متجحله من خاطر ومرتبتنه
يزوي: ههههههه شو اسويبج مقصه قلتلج قطعي بصل وسرتي قطعتي
عنود : هب منج من إلي يستحي من هذي
فطوووم : ههههههه اونج متادبه مستحيه منيه والحين وين راح المستحى
عنود : ههههههه اوني استحيت والحين خلاص ما بينا بصل وطماط خخخخ
فطوم : صدق والله هههه
يزوي: اقوول بنات خلااا
عنود : وين
يزوي: خلا بنسير تمشي في ارجاء العزبه
عنود : والله فكره خلينا انطالع عزبتكم
فطوم : يالله ما بقولكم لا
عنود : اقوول شو رايكم
++ وهن طالعات من الحجره فطوم و يزوي: شووووووو
عنود : شو رايكم نسير عزبتنا الاسبوع الياي
يزوي: والله شور عند الريايل
عنود : بخلي خويه سعيد يرمسهم
يزوي: والله اوكي بنشوفهم شو يقولون
فطوم : لا الاسبوع الياي ما نقدر
يزوي: لييييش
فطوم : عرب بيونا من بوظبي
يزوي: من هذيلا قوم عمج صح قووم سالم بن حمدان
فطوم : هيه وحاشرتني حموده تباج اتينا يوم بيون
يزوي: والله تولهتلها الهرمه من متى ما شفتها
عنود : لاااااا تقولون ما بتون
يزوي: انتي شو عندج محتشره حتى الريايل ما درو يوافقون ولا لا خليها يوم ايي ابوج
عنود : خلاص عيل بناجل الموضوع
وهن طالعات يشوفن الشباب بارزين وتغشن وخطفن
وتمشن بس كان حر وشمس فوق روسهن وردن ودخلن
فطوم : اقوول منو هذاك إلي لابس كركميه
عنود : خويه هذا
فطوم : ماشالله عليه رحيم
ويزوي وشويه بتموت من القهر وفي خاطرها تقوول شو عندها هي والله براويج فطوم
يزوي: شو تبينه انتي الريال
فطوم : شو عندج انتي يالس نترزق بشوف حرام
يزوي: هيه حرام
عنود : يزوي شوفي خوج بطران
يزوي: هيه ادريبه فديته
عنود : هيه ادريبه فديته .. وهيه تهذر يزوي.. مالت
يزوي: هههههههه انتي شو عندج ع خويه يا ويله
عنود : اكرهه والله
يزوي: هههههههه الخدامه
عنود : جب جب محد غيرحرمته الخدامه
فطوم مثل الاطرش في الزفه : شو مستوي خبرني
عنود : ماشي ماشي بس هذي الهبله ما ادري شو فيها
يزوي: ههههههه انا الهبله ههههههااااي
++ووصلن داخل ولقتهن ثمون في ويهن : وين سرتن يا عانسات
يزوي: محد غيرج عانس و شو تبين انتي تراج شردتي عنا
ثمون : انا مالي خص في المطابخ وتدرن بهذا شي وتبني اخرب كشختيه بريحت المطبخ
يزوي: لا الشيخة نباج تيلسن ولا تخربين شي من كشختج
ثمون : ازين وين سرتن
فطوم: سرنا شوي تمشينا وينا
ثمون: هههههههه عنبوه حد يطلع في هالشمس
عنود : ههههههه هيه نحن ماشي شغله
ثمون : اقوول خلا داخل الصاله بنطالع تلفزيون شوي
البنات: خلاااااا
وان بشوي
عنود : اقوول بنات انا عطشانه بسير اشرب ماي حد بيخاويني
والبنات كلهن مندمجات وعيونهن صوب التلفزيون : لا
وسارت عنود صوب المطبخ تبا تشرب ماي وهيه دندن
ويوم دخلت المطبخ مالقت الحريم وترا مطبخهم داخله مستودع ويالسه ترمس عمرها : عيل الحريم وين ؟
ان صوت ريال : الحريم بارزات برا ليش شي تبين
هزركم شو بيستوي في العزبه وهل بتقرب هالسيره في يزوي وسعيد
وفطوم وسعيد
وناايف إلي ماله حس
ومنووو هالريال إلي في المطبخ
نفحة الهيل
02-11-2006, 10:55 AM
ع البريك الياي بنزل جزء نيوو تووكي حبايبي
نفحة الهيل
02-11-2006, 10:56 AM
صدق اي ملاحظه ع القصه يرجا مراسله ع الخاص <<< مصدق عمرها الحرمه
عيناويه وافتخر
02-11-2006, 07:33 PM
اسميج مب هينة يا عاشقة زاخر
كملي بسرررررررعه لا اطولين
يباله تصوير هالقصة ونخليها حق رمضان شو راايج ؟؟
نفحة الهيل
05-11-2006, 12:30 PM
ههههه عيناويه وافتخر حبابي بطوله وانتي عنود
وبندور حد ياخذ ادوار الباقيه
لوووول
وصدق يت فكره ع بالي
تعرفون شوو بس شجعونيه .. شو رايكم اسوي قصه من بطولتكم
وان شاالله عقب الامتحانات بفكر عدل عشاان اضبطها
وان شالله اليوم بنزل بعد طول غيبه في المنتدى وتحياتي لكم حبايبي
اشتقت للامارات
05-11-2006, 06:30 PM
عاشقه زاخر
ابدعتى بمعنى الكلمه
بس شوقتينا يالله عاد ارحمينا وارحمى اعيونا الىتبا تستمتع بالقرايه
تقبلى تحياتى
الموناليزا
05-11-2006, 07:00 PM
كح كح
حيااج عاشقه زاخر خششششمج
شو رايج انا ارحم الاعضاء واتم انزللهم قصتج اللي مانه ابها هههههههههههههههه
عادي تراني مخزنتنها ع اللاب هع هع مابتعبل هذيه جدامي
>> داخله اضيع عليج ^_^ هع
تسلمين والله ولاتطولين عليهم انا بيومين خلصتها من حلاااتها مالومهم مستعيلين يبون يقرونهااا
...
بالتوفيييييج
نفحة الهيل
06-11-2006, 11:55 AM
اشتقت للامارات تحياتي لك خويه وما قصرت في متابعتك إليه
وامره ترتيب الحين بنزل جزء
بونيتا بسج موايه كسرتي خشميه حشى كم مره توايهين هع
مرحبا بالغاليه ويا ويلج إن نزلتي بيج الجامعه وبرتكب فيج جريمه خخخخ
لا والله اخزل
وان شالله انزل اليوم جزئين خاطر عيونكم
نفحة الهيل
06-11-2006, 12:02 PM
اليوم عاد الجزء وايد عود وشوفوه وخلاف بنزل جزء يديد مثل ما وعدكم اني انزل جزئين
((جزء الخامس))
كم تذكرت السنين الماضياتي..لي تلاقينا بساعات الاصيل
كم على ذكراك هليت اعبراتي..وانته عني يا منى روحي ذهيل
ويوم اتلتفت عنود لقت نايف وكانت قابظه الكوب في ايدها وطاح الكوب من الزيغه من وين ظهر هذا
نايف: سلمتي
وعنود تغشت وتبا تلايم الكوب إلي انكسر
نايف: خليه خليه والله ما تعاودينه
عنود : لا بلمه مثل ما كسرته واخاف حد يدوسه
نايف: والله ماتينه احيد الخدامه هناك بزقرها وبتلمه
عنود وهيه تصلب عودها
نايف في خاطره حي هالعود عليج والله تذبح فديت عيونج انا
نايف : سمحيلي والله ما قصدت اروعج وكنت ادور ع طاولت الكيرم احدها هنيه مفروره
عنود : لا مسموح والكيرم اظني شفتها عند البنات الصغار داخل
نايف: اهااااا عيل برايها ... وهو يدور داخل كباتته المطبخ وظهر كوب وغسله وصب ماي فيه ومده لعنود : دووج شربي
عنود وهيه ميته من مستحى : لا خلاص مابا
نايف: ورفجة انج تشلينه وانا بظهر بخليج تشربين ع راحتج
وشلن العنود الكوب وتلامست صبوعهم ونايف بغا يموت من لمستها والعنود تقوول يعلني سم بيفهمني غلط والله ما اباله والله ماباله متغشيه وما شفت شي
عنود : مشكووور
وظهر نايف وهو ما قدر يشل عنود من فكره وماشالله عليها عيونها شووو عين الوضحي حي هالشوف إلها ولا عودها شووو وتمت الافكار تاخذه وعنود تمت مسيطره ع افكاره
حبك سباني يا الحبيب .. قلبي سبيته في هواك
انته مرضي وانته طبيب.. اصح من لمسه يداك
عوقييالي بي ما يطيب .. إلا برشفه من لماك
وعنود من سار عنها نايف وهيه خلاص بتذوب من مستحى وفجت غشوتها وضاربتنها نفضه وشربت الماي شوي شوي وما كان في خاطرها يخلص وليش ما تدري
وسارت عنود وزقرت الخدامه ولايمت الزجاج إلي انكسر وراحت عند البنات وهيه خلاص فكرها ضايع فكرها عنده
وعنود في خاطرها كيف هذا نايف إلي اسبه دوم وكارهتنه جذيه يدش قلبي بسرعة لاااااااااا هذا اعجاب بس هب حب الحب غير وتمت تكابر في خاطرها انا ما احبه مستحيل احب واحد شرات هذا خقاق
ويوم وقت الغدا سارن البنات يغرف الغدا ويوم خلصن من الغراف سارن عنود وفطوم داخل وتمت يزوي في المطبخ وحدر عليها سعيد واول ما شافته تغشت وسلم عليها وعقبها حدر نايف وتعاونو وشلو الصياني ويالسه يزوي ترتب السلطه وحطته في صحن ووياه الروب والماي وشلته وهيه خلاص وصلت عند بقعت الريايل ان سعيد يطلع في ويها وهيه يالله يالله شاله الصينيه وانتفضت يزوي وحس سعيد برجفتها وتمت يطالعها وتطالعه واتفتت يزوي وسعيد قال سمحيلي ونزل عينه وشل الصينيه من بين يديها
وسارن الحريم وتغدن والريايل تغدو وسار الشواب يقيلون وشباب يلسوا برا
غانم : نايف بتخبرك عنكم دراجات
نايف: نعااااااااااااااام شي دراجات بس والله ما ادريبهن يشتغلن ولا لا من زمان احيدبهن
سعيد : خلا بنسير نشوفهن ان اشتغلن اشتغلن وان ما اشتغلن كان بها
نايف: خلا
ويوم وصلو عند المستودع لقوهن وظهروهن وكانن 4 دراجات واشتغلن منهن هنتين بس
وقالو الشباب إلي يخسر بنحكم عليه شو راي والكل وافق والبنات احتشرن وسارن وظهرن خاري بس يا حسره هن متغشيات
واول من تسابق غانم وسعيد
++وغلب غانم وحكموا على سعيد انه يسير دكان ويب شفايا للكل
وحليلك يا سعيد وسار الدكان وما خلا شي ما شراه
وتسابق غانم ونايف وغلب نايف وحكم عليه انه يربع دور ما داير ع العزبه
نايف: غانم بحكم عليك تربع دور ما داير ع العزبه
غانم : ههههههه يا نذاله كيف والله ما ربعت
نايف : غانم عن الغش انته حتى حاط هالعبه وان ما ربعت الصراحة بتشوف شي ما يعجبك
غانم : دخيلك غير الحكم
سعيد : غيره غيره هب حلوه بنات هينه فشيله
غانم : هيه والله بموت عاد بنات بيشوفنيه اربع
نايف: اممممممم ازين احكم عليك تسويلنا قرص ع ضوو
غانم : اوووف منك اوكي بسوي قرص واحد بس
نايف: اوكي خلاص ع العشا
وتسابقوا نايف وسعيد وغلب سعيد
نايف: يالله شيخ سعيد حكم
سعيد : الحكم خلاف هب الحين بطلبه
نايف: متى يعني
سعيد : امممم ما ادري بس صدقني بحكم عليك ان شالله
نايف: شو هو ازين
سعيد : كل شي في وقته حلو
نايف: برايك عيل بس اتريا فظوول فينيه
سعيد : ههههههههه خلها في جبدك عيل
ويوم العصر سارن البنات وسون شاهي ع الضو
وبرز الكل حتى البنات عند الشباب وبنات ساكتات بس يسمعن وشباب تعليق وضحك ولعب وبنات يضحكن ع سوالفهم
ويوم المغرب سارو الشباب وروو الضو والحكم ترا ع غانم يسوي قرص وعنبو ذاك القرص المهم تعبووه وحكموا عليه
ويوم خلاف كملن الحريم وقرصن ودقن القرص وسخنن اللبن وغمسوا قرص بالبن وتعشوا والكل سار بيته
+++++++
ومن باجر دوامات والكل داوم والكل بدا عنده روتين اليومي عنده
وعنود ويزوي ما بقالهن شي امتحانات ع ابوابهن
ومرت هالاسبوع
ويوم الاربعا
الظهر دقت فطوم ليزوي وثمون تباهن اينهن بيتهم
فطوم : ثمون بتنا
ثمون : هيه اكييييييييييد بيي
فطوم: عيل قولي ليزوي نترياها هي حموده حشرتني عليها
ثمون : اوكي خلاص حنقيكو
فطوم : يمحق رمسه وخلاص نترياكن ولا تن المغرب ازين تراني بروغكن ان يتن المغرب
ثمون : عنلاتج يا الخامه نذاله ع اصولها
قطوم : هههههههه اسوي سوالف عليج تعالن العصر ازين
ثمون : اوكي خلاص
وسكرت عن فطوم وسرت ثمون عند يزوي : يزوي بنسير بيت عمتيه العصر ازين هل بوظبي بيونهم
يزوي: خلاص اوكي العصر بكون زاهبه
ثمون : اوكي ع ساعه 5 ونص بنطع
يزوي: اوكي خلاااص
وسارن البنات وخلصن وتزهبن ع الاخر وخاصه ثمون إلي تعدلت ع الاخر ويزوي اكتفت بس بالجحال
وع ساعه خمس ونص وصلن بيت عمتهن واول ما دخلن ان العرب بعدهم ما وصلو واول من لقوا فطوم
فطوم : مرحبا مرحبا مليون
يزوي: مرحب باقي شلحال
فطوم :بخير شحالج ثمون
ثمون: بخير وعافيه انتي شحالج ووينهم هل بوظبي ما يو؟
فطوم : لا بعدهم اقوول بتعاونني؟
ثمون : فالج طيب شو فخاطرج
++ فطوم ويزوي متعيبات من ثمنه تنفع وتمن يتطالعن
يزوي: غريبه شو مستوي في دنيا
ثمون : ماشي بس نشاط ولا تراني بتعايز
يزوي: لا خلاص قومي سيري نفعي شو تبين فطوم
فطوم : ابا حد يدخن الميلس من بيتبرع
ثمون: انا خلاص بدخن
فطوم : هكوووه المدخن والعود والمعمول عداله دخني الميالس زين
ثمون : اعجبج انا ..^ ^
فطوم : يزوي اباج تسيرين اتشيكين ع المطبخ ع الفواله ان زهبت خليهم ايبونهن
يزوي: اوكي خلاص تم
فطوم : انا بسير اشووف غرف الضيوف وبسير ارتبهن
++وسارن البنات كل وحده تخلص شغلها إلي عليها وثمون ماشالله عليها صوتها جنااان ويالسه ادخن وتشل ((حبيبي لا تعذب من ..اذا طال الجفايه و تولع في هوا حبك وحبك صدق يحلالي .. وانا ماهمني إلا اشوفك واتقي وياك وابدد وحشه غيابك بوصلك يا بعد حالي))
إلا حد يصفق وراها ويوم اتفتت ان ولد عم فطوم وتراهم رابين رباعه ومن 3 سنين سايرن بوظبي لضروف شغل الشباب وابوهم وهن متعودات ما يتغشن منهم بس من ساروا ابوظبي البنات ماشافن عيال عم قوم فطوم ( اعني الشباب)
عبدالله : ماشالله عليج لين الحين صوتج حلو
ثمون : ههههه شحالك عبدالله
وفي خاطر عبدالله ماشالله عليج جمال وصوت واصل وفصل والله تغيرتي ثمون بس الي ما تغير فيج هههه ضربه إلي تحت حياتها سمحيلي والله ما كنت ابالج هههه فديت ويهج
عبدالله : بخير وعافيه شحالج ثمون
ثمون : بخير وعافيه هااا وصلتوا
عبدالله : انا وصلت انا طلعت قبلهم
ثمون: اهاااا وحمد الله ع سلامه
عبدالله : الله يسلم غاليج
وثمون : قرب عبدالله شعنه واقف
عبدالله : اتريا غانم بنسير اقوول ثمون
ثمون: لبيه
عبدالله : لبيتي حايه انتي بتمين هنيه صح
ثمون: هيه ليش تسال
عبدالله : لا بس اسال
ثمون: اهااااا وانته الحين بتسير صح
عبدالله : هيه بنسير المول شوي شي في خاطرج بنت حمد
ثمون : لا سلامت روحك بس عن المطالع هههه
عبدالله : شونبابهن دام عندنا إلي اخير منهن
ثمون في خاطرها عنلاته الخام من يقصد ... شوفيني شو لي خص انا
ثمون: اهااا برايك عيل
عبدالله : ما تبين تعرفين منوو
ثمون: وانا شو يخصنيه فيك
عبدالله وانجرح من كلامها ويقول في خاطره كل هالنضرات وكل هالحب وما تحسين انتي شو
عبدالله : ودي بس يوم تحسين
ثمون: احس!!.. احس بشو؟
عبدالله : سلامت روحج بسير انا مع السلامه
وعبدالله انقهر من برود ثمون هذي متى بتحس فيني متى يعني
وفي خاطره ( قلبك من الرحمه فضا)
وثمون في خاطرها شو عنده هذا وليش انا شاغله بالي فيه
وخلصت ثمون من شغلها وسارت الصاله ويلست هناك اتريا فطوم اتيها
ونسير عند يزوي إلي محتشره ع البشاكير سوو هذا وحطو جذيه وبسرعة وفشيله ويالسه اترتب الفواكه وحدر عليها غانم
غانم: سلام عليكم شحالج يزوي
يزوي: وعليك السلام غانم انا بخير ومن صوبك
غانك : تمام والله اشوفج محتشره شو فيج
يزوي: ياخي هالبشاكير باردين العرب بيون ونحن لين الحين ما حطينا الفواله
غانم : اهاااااا عليج ابهم هزبيهم خليهم يتحركون ... اقوول فطوم وين عيل
يزوي: فطوم ترتب غرفه الضيوف ليش شي تبا انا بسويه
غانم: لا والله بس قوليلها انا وعبدالله بنسير المول وبنرد خلاف
يزوي: شو هل بوظبي وصلو
غانم: لا والله بس عبدالله وصل
يزوي: اهاااا عيل سلم عليه وهزرك متى بيوصلون قوم عمك
غانم: والله بلكثير ساعه
يزوي: اهااا هبابنا لين ما نخلص
غانم: اوكي يزوي لا تنسين قولي لفطوم وباي
يزوي: مع السلامه
نفحة الهيل
06-11-2006, 12:03 PM
وخلصت يزوي وشلو الفواله وحطوها في الميلس الداخلي ورتبت الميلس وخلصت من شغلها وفطوم بعد خلصت وتلايمن في الصاله يترين العرب
ام غانم: سمحلي بناتي تعباناكن اليوم
ثمون: لا تعبنا ولا شي عادي عمتيه ما سوينا شي اصلا
يزوي: هيه فديتج ما سويتي شي بس دخنتي
فطوم: ههههه المهم شفنا نفع ثمون
ام غانم: كل شي من بنت حمد حلو صح ثمون
ثمون: صح عموتي
ويلسن يرمس وما حسن إلا صوت سياره وصوت هرن
وسارن وظهرن خاري يستقبل الضيوف
وان سياره نيسان بيضا ومغيمه ع الاخر
وحمدان (22)هو إلي يايبنهم وعنده امه وخواته حمده وعمرها(19) واسما(15) ونسينا ان عبدالله عمره (20 وبسير في 21)
حمدان : سلام عليكم هل العين
الكل : وعليكم السلام
ام حمدان وبناتها : سلام عليكم
وكل رد التحيه
حمدان : شحالج عمتيه وعلومج ان شالله إلا بخير
ام غانم: بخير وعافيه ولديه شحالك وهو هوا عليها ووايها
حمدان : بخير وسهاله وطالع فطوم : شحالج فطوم
فطوم : بخير وعافيه شحالك حمدان
حمدان بخير وطيبين بشوفكم
وحمدان طالع ثمون
حمدان : ثمنه صح
ثمون: صح شحالك حمدان
حمدان : بخير والله تغيرتي ما شالله عليج
ثمون: هههه محد يتم ع حاله
حمدان : هيه والله وهاي يزوي صح يزوي
يزوي: هيه نعم شحالك حمدان
حمدان : بخير وسهاله
والبنات خذن السلام من الكل والحريم وتوايهن البنات وام حمدان عينها ع ثمون وما خوزتها عنها
ام حمدان : شحالج ثمون وشو مسويه
ثمون: بخير عمتيه انتي شحالج
ام حمدان : الحمد الله ابشوفكم اقوول ثمون وين امج
ثمون: والله خلاف المغرب بتي
ام حمدان : يا حياها والله متولهيلها اعديبها من العيد
ثمون : هااا عمتيه لين متى بتمون
ام حمدان : والله بننشر يوم اليمعه
ثمون: يحيكم والله
وحمدان استسمح من الكل وسار
وسارن الحريم ويلسن في الميلس وثمون تقطع الخضره ( فواكه ) وفطوم تقهوي الحريم ويزوي تغرف وتحط الفواله
فطوم : يا مرحبا بهل بوظبي عنبوه يا بنات عمي من متى ما شفتكن
حموده : اني ليش ما تين بوظبي هااااا
فطوم : لو ما بحشمت الحريم جان فريت هالفنيان عليج جب جب قطعي من اخر مره ياينكم
حموده : هههه نسيت ع بالي نحن كنا عندكم اخر مره
فطوم : انتي زاهبه للمهاد
حموده : هههه اسويلكن اكشن
فطوم: اكشن في عينج والله انا إلي بسويلج فلم رعب
وتمن البنات ع المغايض والحريم بطرف يرمسن عن العرب ما خلن حد في حاله
ويوم تفاولن الحريم حدرو غانم وعبدالله وحمدان ويلسن البنات عندهم والحريم يلسن شوي وسارن داخل في الصاله
غانم : يزوي لو ما عليج اماره قطعيلي امبا
يزوي: فالك طيب
عبدالله وقصده يقهر ثمون: غانم شفت في المول وحده خطفت عدالي وظرب جتفها بجتفي
وطالعته ثمون بكل قهر وحقد : عاد انتو يا حظكم بالبنات
عبدالله : شو نسوي شافتنا مزاين
غانم وهو يعرف ان عبدالله يحب ثمون وحطوا خطه عشان ثمون تحس شوي: حي حيها إلها من شوف تعق الطير من سماه
ثمون : انو ما تستحون تشوفون البنات ما تستحون
غانم : هن ما متغشيات وعاد كل وحده ارحم من الثانيه
عبدالله : هيه والله يجنن
وعاد ثمون وصلت حدها من الغيض وثارت عنهم وهيه خلاص شوي بتصيح
من القهر كيف عبدالله يرمس جيه قدامها لو من وراها ما عليه ليش شو يقصد ليش يطالع البنات
وطلعت ثمون وسارت الصاله وتبعها حمدان
حمدان : شو فيج ثمون
ثمون: ولا شي بس حبيت اغير جو
حمدان : حلفي
ثمون سااااااااكته
حمدان : والله انج تدخلين وهم يبون يغايضونج شوي بس وقلعيهم انا عندي دواهم
ثمون: إلا عشان خاطرك بس
حمدان :يالله خلا
وفي الميلس عبدالله مفووول ع الاخر ليييش حمدان سار عند ثمون وهو خلاص عيونه من الضيقه حمر
شووو توقعون بثمون وعبدالله وهزركم شوو سالفه غانم
وفطوم وعلوومها
ونايف مختفي شوو توقعون بيستويله
وحموده شخصيه توها ضاهره هزركم بتاخذ دوور في قصتنا ولاا
وحمدان ؟؟؟ شو سالفته
نفحة الهيل
06-11-2006, 12:06 PM
هاا هذا جزء ومن قدكم اليوم مبزيتنكم جزئين وطوال ما روووووووم الصراحه لو حد مبنزنيه جيه لصحت هع هع
لا صدق ان شالله هالجزء يعيبكم وإلي قبله بعد
الجزء السادس
صار عمري حزن وايامي احسراتي .. والفرح من دنيتي شد الرحيل
كنت محبوبي واغلا امنياتي.. وصرت فجاء يا الغلا عني دخيل
وحدرت ثمون وحمدان
ويلسوا ويسولفون بس حمدان انجذب صوب فطوم باسلوبها وسوالفها
حمدان : فطوم صبيلي شاهي لو سمحتي
فطوم: حاضرين يا ولد العم
حمدان : سلمتي بنت العم .. اقول شباب شو رايكم انسير المبزره
البنات فرحن
الشباب : اوكي خلاص عقب العشا ولا قبل العشا
حمدان :قبل العشا شو راي
غانم : اوكي خلاص الحين تبانا نسير
حموده : اقوول نبا نسير
فطوم : هيه والله نبا نسير عندكم دخيلكم لا تردونا
حمدان وغانم: خلاااص يالله سيرن لبسن عبيكن
وسارن البنات لبسن عبيهن
ويوم بغن يركبن تجمعو بسياره عبدالله وغانم
عبدالله شل ثمون و يزوي وخته اسما
وغانم عنده حموده وفطوم وعندهم حمدان
وحموده يالسه وار سيت غانم والكل مرتبش بسير ويوم رفع غانم عينه ع المرايا تلاقت عينه بعين حموده والكل تيبس بهنظره ونزلوا عيونهم بس غانم صدق دشت حموده في خاطره بهذيج النظره
وحموده اروحها ماتت من نظرته وقالت في خاطرها يا ويلي عليك يا ولد عمي يليتك تحس فيني
وفطوم داقه سوالف عند حمدان وحمدان من خاطر مستانس ووسار غانم شغل غنيت ميحد
( ما دريت اني بحبك ما دريت )
وظرب بيابس عليها وحموده حست انها إلها هالغنيه
وفي السياره الثانيه الكل ساكت ما عدا يزوي ترمس سلامه وتسولف وياها ونظرات بين عبدالله وثمون
عبدالله شغل غنيه حمد العامري ( داين ومن حقي ادينك ) وقبل ما يشغلها قال اهديها لعرب وليتهم يحسون
وثمون عرفت انها هيه مقصوده بلكلام
ويزوي وسلامه مثل الاطرش في الزفه
عبدالله: ثمون انتي تدرسين في الجامعه صح
ثمون: هيه
عبدالله : أي سنه
ثمون: سنه ثانيه
عبدالله : اهااااا وانتي يزوي؟
يزوي: سنه اولى
عبدالله: يحيكن والله احيدكن في المدارس
ثمون: وين خلاص مدارس ما نعرفهن الحين اقوول عيدالله انته شو تشتغل
عبدالله وهو مستانس من اهتمام ثمون فيه : انا الله يطول بعمرج في كليه زايد وان شالله بتخرج قريب
ثمون: ان شالله
وتموا يرمسون بهسوالف لين ما وصلوا مبزره وسارو صوب الحديقه العامه وما حد فيها وايد زنمات بس
ونزلو وفرشوا ويلسوا وسوالف وطماشه ع الاخر وكل واحد ينكت ع ثاني لين ساعه 9
حمدان : اقوول ما بسكم
غانم : والله ما تنمل اليلسه بس بنسير هلنا يتريونا ع العشا ونايف من شوي داقلي قال بينا بيسهر عندنا
عبدالله : يا حافظ ع نايف والله متولهيله
غانم: اليوم شبع منه بيلس عندنا
حمدان : ياحيه والله بيقصر دوب صوبنا
غانم: هيه والله واقوول بنات يالله ركبن سياره
والكل قام وركب السياير نفس الترتيب
ووصولو البيت ويوم حدروا سارن البنات يطالعن العشا ولو يبون أي مساعده ورتبن العشا ودخلنه البيت وحطنه في صاله طعام
وتعشوا العرب ويوم ساعه 10 ونص استسمحن يزوي وثمون يبن يسيرن البيت
ثمون: سمووحة منكم ووالله ان يلستكم ما تنمل بس سمحولنا بنسير البيت
عبدالله : وين والله ما تزرين منو بيوديكن
ثمون: دريول
عبدالله : منو عنده
ثمون: محد بنرد انا ويزوي
عبدالله : حلفي انتي بس
ثمون: والله
عبدالله : ماشي سيره عند دريول اروحكن
ثمون: ولييييش عاد
عبدالله : شوفي ساعه كم الحين وين تبن تسيرن اروحكن
ثمون: عيل منو بيودينا
عبدالله : انا بوديكن يالله قدامي
ثمون: والله ما تعبل بعمرك خلاص بدق لنايف بينا
ام غانم: ثمون لا دقين ولا شي عبدالله بيوديكن عنبوه خوكن هذا
ثمون استسلمت للامر ووداهن عبدالله لبيتهم ويوم وصلو يزوي نزلت وسكرت الباب وثمون توها تبا تنزل زقرها عبدالله: ثمون
ثمون: لبيه
عبدالله : لبيتي حايه ... ثمون والله اني اليوم بس اغايضج ترانا ما سرنا المول
ثمون: لا عادي انا شو يخصنيه اصلا
عبدالله : عيل لييش زعلتي
ثمون: بس جيه
عبدالله: ثمون دخيلج حسي فيني لو شويه
ثمون: شو احس
عبدالله : انا احبج
ثمون وخلاص انصدمت سكرت الباب ودخلت البيت
عبدالله تم يسب عمره ليييييييش ارمس ليييش اقولها احبج لييييييش الله ياخذني الحين البنت بتفهم غلط يالله يا ربي شو قلت انا ليييييييش رمست وتم عبدالله يلوم عمره ع الرمسه
وسار بيت عمه ولقاهم كلهم هناك والكل سوالف وضحك وهو رد متضيق ولا في خاطره شي وزقر غانم وخبره بكل شي وتم غانم يهديه وقاله انه بتصرف
وسارو الشباب الميلس الخاري وتلايمو الشباب كلهم ويا نايف واستوت لمه من خاطرونايف يا ويا عنده سعيد وإلي صدق مسوين ثنائي عجيب
ويلسوا يلعبون ورقه وإلي يلعب كيرم ولي يلعب بلي استيشن وإلي حاط في اللعبه انه خسر يحكمون عليه واحكام بالهبل
وتموا ع هالحال وع ساعه 2 استسمح منهم عبدالله وسار ورقد ولو انه النوم مجافنه ورقد ع ساعه 4
وثمون يوم سمعت الكلمه حست الدنيا ادوور عليها وما حست بعمرها إلا انها داخل حجرتها وما تذكر شي وخلاف تذكرت انها سكرت الباب سياره وما اردت ع عبدالله وتلومت فيه لانها قفت عنه وحست ان قلبها ينبض حبه ( اااه ويليكيف مغلنك.. لك غلا في قلب ما تشابك ..سيدي وإلي مسونك .. ما رخص قدرك مع احبابك .. روف بلي من عنا حانك .. لي مسح دمعك عن اهدابك)
وحالها حال عبدالله النوم مجافنهم وما ارقدت إلا الفير فرحانه ومن هناك متلومه في عبدالله
وحست وعرفت إلي في قلبها وعرفت انها ع طوول الوقت انها تكابر ع مشااعرها
وخططت انها تسير بيت عمتها من باجر وتستسمح من عبدالله وتعترف بلي في خاطرها كيف ما تدري بس المهم يعرف بمشاعرها
ومن باجر الكل نش وعبدالله عزم يسير بوظبي بيرد لان خلااص ضاقت عليه الدنيا وعااف حاله
والكل متلايم عقب الغدا
عبدالله : اميه انا برد ابوظبي
ام حمدان : شعنه يا ولدييه شي صاير
عبدالله : لا والله اميه بس ابا ارد عندي شغل شويه
ام غانم: جيه يا ولديه ما يلست عندنا
عبدالله : سمحيلي عمتيه بس ما اقدر اتم وانا الحين بهير
غانم: عبدالله قووم اباك في حايه ..
والكل متعيب من عبدالله بهالتغير وانه شي مضايقبه
وقاموا عبدالله وغانم
وساروا وركبو سياره غانم ويتمشون في الشعبيه
غانم : عبدالله ليش تبا ترد بوظبي
عبدالله : ياخي ضاقت عليه الدنيا كرهت حالي
غانم : عسالفه امس انته متضايق
عبدالله : هيه وخلاااص شكلها كارهتني
غانم : عبدالله الله يهديك بيكون البنت استحت منك
عبدالله : انته تعرف ثمون من متى احبها ودوم كنت ابين إلها وحتى يوم كنت ايي العين صوب بيتهم ما تيي وتسلم عليه وحتى شوف حركاتها حاقرتني يا خي متى هذي بتحس كل يوم اقول بتغير وكل يوم اقول بتسال عني وكل يوم امني نفسي بشي بس للاسف اشوف منها الصد
وبدا عبدالله ادمع عينه وسرح ايطالع صوب الدريشه وهو خلاص مب طايق شي وغانم حس بعبدالله بنبرت صوته انه خلاص العبره فيه
غانم : شو اقوولك والله ما اعرف
عبدالله : لا تقوول شي انا بسير بوظبي وقول لثمنه يقولج عبدالله كان يسولف عليج ولا تاخذين كلمته بجد وقولها بترتاحين منه بختفي من حياتها مره وخلاص ولا بتشوفينه عقبها
غانم : متاكد انته
وعبدالله وهو حاط ايديه ع عيونه : هيه متاكد ودخيلك غانم نزلنيه عدال سيارتيه بسير بوظبي
غانم: ان شالله
ووصل عبدالله عدال سيارته ويوم ركب عبدالله سيارته
حط غانم ايده ع جتف عبدالله وهوس عليه
غانم: ورفجه عبدالله لا تسرع
عبدالله : ان شالله واقووول غانم امانه الرمسه وصلها إلها وسلم عليها
غانم: انته متاكد من الرمسه خلاص اقولها
عبدالله : هيه متاكد ومع السلامه
وسار عبدالله ابوظبي وشال همومه في صدره هموم تهد حيل الواحد وع طول الطريق عبدالله من يفكر انه خلاص هو ثمون ما بتلاقون يصيح صياح كنه ياهل فاقد امه مضيع كان باني امال وكاان دوم يفكر انه يوم بيعرس ما بياخذ غير ثمون كانت حلم من هو صغير يحبها ويذكر مره يوم كانو صغار عبدالله يلعب بسيكله وقالت له ثمون
ثمون: عبدالله خلنيه العب
عبدالله: اممممممف ما عندنا بنات يلعب بسيكل
ثمون: دخيلك عبدالله شويه بس
عبدالله : ماشي
ويوم شبع عبدالله لعب نزل منه وسار داخل يبا يشرب ماي
وخالفته ثمون وركبت السيكل وتمت تسوقه ويوم شافها عبدالله خطف وراها يربع يبا ينزلها وثمون متروعه وتسوق باسرع ما عندها تبا تشرد عنه وكانت9 حصاه عوده قدامها وتضربها ثمون وتجلب الضبه وطيح ع راسها ووان الدمان من عينها والكل قال البنت انعورت وتقمحت والكل يتحلف لعبدالله انه ان البنت انعورت انه هو ياخذها وهو يحلف انه ما ياخذها والحريم يحلفن من صوب وهو من صوب وثمون تصيح وتقول انا عوره تقمحت من بياخذنيه وتصيح وخلاف ياها عبدالله وقالها خلاص لا تصيحين انا باخذج ويوم ساروبها الدختر كان طر تحت حياتها
ورد عبدالله لواقعه
وضحك بمر وابتسم
وخلاف تذكر انه خلاص ثمون ما تباه
ورد يصيح وكان يسوق شوي شوي من دموعه ما يشوف شي ووصل يوظبي وسار سيده عند البحر عسى يقدر بنسيه شي ويفر همومه في بحره وشاطيه
((عيشتن من دونكم عيشه غرير .. ما هنت لي همن ووضيجات بال
جير من لاذ بحماكم يستجير ..واكسب حسنات واسمح بالوصال))
واما من صوب ثمون تعدلت وتكشخت والفرحه ماليه عليها الدنيا وقالت لازم اليوم استسمح من عبدالله واخبره إلي في خاطريه وسارت العصر بيت عمتها هيه ويزوي
وسلمن ع الكل ويلسن وثمون ادور عبدالله وما القته وغانم حس بثمون واشر إلها انها تسير وحست ثمون ان غانم يبا يقولها شي واستسمحت منهم وقالت بتسير تشرب ماي وتبعها غانم
ثمون: شو فيك غانم
غانم : ثمون عندي لج رمسه موصيني اوصلها لج
ثمون وعلامات التعجب ع ويها : من منو
غانم : من عند عبدالله
ثمون: وهو وينه
غانم: سار بوظبي
ثمون انصدمت مستحيل يوم بغيت اعترفله يسير لييييييييش عبدالله : عسى ما شر
غانم : لا مب صاير شي بس يقولج عبدالله كان يسولف عليج ولا تاخذين كلمته بجد ويقولج بترتاحين منه بختفي من حياتها مره وخلاص ولا بتشوفينه عقبها
هزركم شو بتكون رده فعل ثمون وشو بيستوي ويعني خلااص ثمون وعبدالله تفرقوا
وحبها لعبدالله هل بتعترف له ولا بتصريح غانم كل شي بيكون شرا الاطلال
وعلوووووم حمدان وفطوم
وغانم وحموده
ويزوي شو بيكون مواقفها في حياتهم
اجتبية
06-11-2006, 02:06 PM
تسلمين الغالية على هالقصة
وننتظر البقية
نفحة الهيل
06-11-2006, 02:28 PM
مشكوره فديتج يا الغاليه ع المتابعه وان شالله باجر بنزل جزء
اشتقت للامارات
06-11-2006, 02:45 PM
الصرحه اقف احترام لابداعاتك
اليوم ما سرت الجامعه (لانى مريظ )وقلت باخذ رست ويا اجزائج الحلوه
يالله عاد لا طولين علينا
تقبلى تحياتى
الموناليزا
06-11-2006, 03:50 PM
هع هع
عااشقه زاخر
الحين منو مكسر خشم الثاني ههههههه انتي بس اتفدي سودتهن غلامتين هع هع ^_^ اللي فتوقيعج هع هع
ويسلموو ع القصه رديت عشان ما اتمين اتصيحين محد رد عليه ومحد رد عليه خخخ وكل يوم بشخط ويل على باب القصه هاهاها
سي يوووو ^_^ وسلمي على العرب اللي عندج هع
نفحة الهيل
06-11-2006, 04:26 PM
هههههه يا بنت تأنتكي لا تضحكين جيه هع هع هع شو بيقولون
سوي شراتيه ههههه جيه الضحكه هب هع هع حشى
ويعلني افداهن والله هالغلامتين الحين بسير اكتب اسمج عالمسن وبقول فديت هالطوله ههههه
ههههه اخزل لا تزعلين
وبونيتوووووه لا تفشيليني وتقولين شو اقولج يوم اشاكيج احممم بيني وبينج هههه جيه اتفشل ههه
ويبلغ ترا بنت عمج عداليه ووصلها السلام
وتعالي كل يوم فرض عيلج وسنه اززززززين
العيون السود
06-11-2006, 08:21 PM
تسلمين يالغالية على البارت الروعة
ونتريااا التكملة
نفحة الهيل
07-11-2006, 12:54 PM
الله يسلم غاليج فديتج ومشكوره ع تشجيع وان شالله انزل شي يديد
دموع الشوق
07-11-2006, 01:51 PM
الله ينطب عدوج المس شافتنيه يوم اقرى قصتج
ويوم سالتنيه ما عرفت اجاوب
نفحة الهيل
07-11-2006, 05:09 PM
ههههههه شو دراج بالانقليزي خخخخ
المهم لا تقصرين وعطيني رايج حبوبه
اشتقت للامارات
07-11-2006, 06:49 PM
ووووووين الجزء والله مسوى للدكتور اكبر طاف يالله عشوقه لاطولين تراج شوقتينا يالله نتريا الابداع يا مبدعه
دموع الشوق
07-11-2006, 10:24 PM
ههههههه شو دراج بالانقليزي خخخخ
المهم لا تقصرين وعطيني رايج حبوبه
لا فديتج اعرف عنقريزي احسن عنج
قريت القصه كامله وظهرت واااااااااااااايد حلوه
بس الاجزاء واااااااااايد قصيره ياليت لو اطولين الاجزاء
وابدعتي لازم تبدعين تراج اربيعتيا وطالعه علي
خخخخخخ
والقصه اللي خبرتج عنها اللي انا اكتبها شكلي ما بنزلها الا فالصيف لانيه ما خلصتها
والسموحة
اتريا البارت الياي
دمـــــــــــــــ الشوق ـــــــــــوع
جنون الحب
08-11-2006, 04:26 PM
فديتج انا & عاشقة زاخر &
القصه وااااااااااايد حلوه وتينن والله يله نتريا باقي الاجزاء لا تتاخري علينا يالغاليه
يسلموووووووووو اناملج انا
العيون السود
09-11-2006, 04:12 AM
وينج الغالية
تأخرتي علينا
نفحة الهيل
09-11-2006, 01:50 PM
لا فديتج اعرف عنقريزي احسن عنج
قريت القصه كامله وظهرت واااااااااااااايد حلوه
بس الاجزاء واااااااااايد قصيره ياليت لو اطولين الاجزاء
وابدعتي لازم تبدعين تراج اربيعتيا وطالعه علي
خخخخخخ
والقصه اللي خبرتج عنها اللي انا اكتبها شكلي ما بنزلها الا فالصيف لانيه ما خلصتها
والسموحة
اتريا البارت الياي
دمـــــــــــــــ الشوق ـــــــــــوع
هههه يالله لا خليت منج يا الدبه ويحيها يوم عيبتج كنت والله ذاله عن لا تعيبكم
وان شالله ان شالله بحاول اطول الاجزاء بس صبروا عليه انتوا
وحاولي الغاليه تخلصينها هالقصه ما ترزى عليج من متى وانتي تكتبينها ومشكله ناس تغار وتسوي شراتيه هههه
وتحياتي لج ع المتابعه
نفحة الهيل
09-11-2006, 01:57 PM
ووووووين الجزء والله مسوى للدكتور اكبر طاف يالله عشوقه لاطولين تراج شوقتينا يالله نتريا الابداع يا مبدعه
يالله يا اشتقت امس يايه انزل بس ما شفت حد يتابعنيه وايد قلت اتريا عسى حد يدزليه ويه ويرد
بس يالله عشان خاطر المتابعين بنزل جزء
وتحياتي لك خويه ع المتابعه الطيبه والمحفزه
نفحة الهيل
09-11-2006, 01:59 PM
تسلمين يالغالية على البارت الروعة
ونتريااا التكملة
الله يسلم غاليج فديتج
وان شالله بنزل وتنال على اعجابكم
نفحة الهيل
09-11-2006, 02:02 PM
فديتج انا & عاشقة زاخر &
القصه وااااااااااايد حلوه وتينن والله يله نتريا باقي الاجزاء لا تتاخري علينا يالغاليه
يسلموووووووووو اناملج انا
يعلني هب بلاج يا الغلا
وتسلمين من ذوقج فديتج وان شالله انزل وننتظر منج رد ع البارت اليديد
نفحة الهيل
09-11-2006, 02:02 PM
سمووحه فديتكم ع التاخير والحين بنزل جزء يديد وخاص لعينون جنون الحب فديتها يا ربيه
نفحة الهيل
09-11-2006, 02:15 PM
جزء السابع
حسبي الله ع الذي سبب شقاتي..لي سقاني مر عقب سلسبيل
لي بعد مجراك عن مجرا حياتي .. وافرقك عني بعد عمر(ن) طويل
وثموووووون وعيوووووونها امتزرن دموووووووووع وحطت ايدها ع ثمها
وبعد فتره صمت
غانم : ثمون شو فيج
ثمون وبدت تصيح وخلاص ما قدرت تستوعب شي
ثمون: شو يعني يلعب عليه
وبدت تصيح وتصيح وغانم يحاول يهديها ما اقدر وقالها لا والله ما يلعب لا والله
وثمون وهيه تمشي تبا تسير : عيل شو هااا عيل شوو
وزادت في الصياح ومشت خطوتين وطاحت عليهم واخر شي نطقته....: عبداللهـ
غانم : ثموووووووووووووووووووووون ( بااعلا صوته )
والكل في الصاله سمع غانم يوم يزقر ثمنه وطاحت ثمنه ع راسها وراسها ينزف وغانم يا وشلها والحريم والبنات يصيح والكل يتسال شو فيها ثمنه شو صايرلها توها بخير
وساروا المستشفي حمدان وغانم وام حمدان ويزوي
ويزوي وام حمدان مره يصيحن ومره يسكتن
يزوي: يا ويلي شو فيج يا ختيه
ام حمدان : هيه شو منه طاحت يمكن ما ماكله شي
يزوي: والله ما ادريبها خالتيه
وحمدان وغانم سايرين ورادين وطلع الدكتور
دكتور : انته شو تقربلها
غانم : بنت خاليه شو فيها يا دكتور
دكتور : ثمنه تعرضت لصدمه قويه واايد وعنيفه وهيه ما تحملتها وان شالله تقووم بسلامه بس ارجوكم لا تقولولها أي شي يضيق الخاطر بياثر فيها
غانم: ان شالله دكتور وع الجرح في راسها شو سويتلها
دكتور : ما يباله شي بس خياطه والحمد الله ما نزفت وايد وان شالله تقوم إلكم بسلامه
غانم : متى دكتور تقدر نطلعها
دكتور : اليوم ان شالله بس ارجوكم لا تضيقوبها ولا تضايقونها
غانم: ان شالله
وسار غانم وحمدان يطمنون ام حمدان ويزوي بحالت ثمون ودخلو عليها الحجره وكانت ثمون راقده ويوم وعت من شافت غانم تمت تصيح وحالتها حاله والكل تم يهديها
ويوم المغرب سار عبدالله بيتهم ولقاه مقفول واتصل في امه لقاه مغلق وسار واتصل في حموده خته وردت عليه
عبدالله : حموده ليش اميه مغلقه تلفونها
حموده : هب غالقتنه بس يمكن ماشي ارسال عندها
عبدالله : هيه وين
حموده : في دختر
عبدالله : شوووووووو صاير
حموده : والله ثمون طاحت علينا اغما عليها وطاحت ع راسها وانطر راسها
عبدالله : شوووووووووووو وشو حالها الحين ولييش محد خبرني
حموده : توهم مرمسينا وقالونا بخير
عبدالله : وليش طاحت
حموده : علمي علمك
وسكر عبدالله في ويها وسار سيده ودق لغانم
ولقاه مغلق
وركب سيارته ويظرب خط صوب العين وهو خلاص متروع ع ثموون
وكل شوي يدق ع غانم يلقاه مغلق ويدق ويدق لين صاح
عبدالله : غاااااااانم فديتك طمني ع الغاليه
غانم: انته شو دراك
عبدالله : دريت شو حالها دخيلك طمني انس عمريه بموت
غانم : بخير بس حالتها حاله تصيح
عبدالله : ليش هيه طاحت
غانم : عبدالله انته وين
عبدالله نص ساعه وانا واصللكم
غانم : الله يهديك يا عبدالله ليش ييت
عبدالله : الغاليه تعبانه وتباني اكون بعيد عنها لا والله .. ازين قولي ليش طاحت
غانم: يوم بلقاك بقولك ما ينفع ع تلفون
عبدالله : خلاص الحين ييانكم انته في المستشفى
غانم : الحين بنطلع تعال البيت
عبدالله : خلاص اترياك هناك
وظهروا العرب من المستشفى ووصلو ثمون بيتهم ونزلوا هناك واتصلوا في بيت عمتهم وقالوهم ايون بيت حمد سعيد والكل تلايم وثمون من حدرت البيت سجنت عمرها في الحجره والكل حاول وياها وهيه ما طاعت تفتح الباب
وعبدالله وصل البيت ولقا غانم
عبدالله : هيه وين
غانم : وصلناها بيتهم
عبدالله : شو مستوي ليش طاحت
غانم : قلتلها الرمسه إلي قلتها إليه ووووووو
عبدالله : و شوووو
غانم: وقالت شووو يلعب عليه وبدت تصيح وانا ابا افهمها وهيه تصيح وكل ما ارمس يعلا صايحها ومشت شوي وطاحت واخر شي نطقته اسمك
عبدالله وحاط ايديه ع راسه وعيونه امتزرن دموع : ياويلي عليج يعله فيني ولا فيج كل السبب منيه كل السبب منيه دخيلك يا غانم ابا ارمسها ابا افهمها دخيلك يا غانم دبرليه صرفه
غانم : وين تباني ادبرلك صرفه وهيه من حدرت البيت قفلت ع عمرها في الحجره
عبدالله ودموعه ع خده : دخيلك يا غانم دخيلك
غانم وهو منصدم من عبدالله وحبه لثمون ورحم حاله: خلااص بشووف لك صرفه
عبدالله : وشيمه ما تردنيه
غانم : خلااص ان شالله هد عمرك انته
وساروا يتحوطون بسياره وغانم كل شوي يحاول يخفف من حال عبدالله وخلاف سارو بيت حمد سعيد
والكل متلايم والكل متعب من ثمون ليش طاحت وتم يفكر غانم شو يسوي وخلاف قال محد بيساعدنيه غير يزوي
ويت الفرصه ان غانم يكلم يزوي
غانم: يزوي بغيت منج حايه
يزوي: تم شو في خاطرك
غانم : عطيني رقم ثمون
يزوي: شوووووووو وليش
غانم : خلاف بخبرج والله اباه في حيايه
يزوي: احس في طيحت ثمون انته وعبدالله
غانم : هيه بس دخيلج عطيني رقم ثمون والله خلاف بخبرج السالفه
يزوي: اوكي دوك الرقم *******
غانم : والله قلت محد بيساعدنيه غيرج واقول يزوي لين الحين ثمون حابسه عمرها
يزوي: هيه لين الحين الكل حاول وياها وهيه ما طاعت تفج الباب
غانم: خلاص عيل مشكووره
يزوي: العفووو
سار غانم وهو مبتسم ويطالع عبدالله ببتسام
واشر عبدلله لغانم يساله شو فيك
وغانم بو لباس لعبدالله وغانم يفصفص في تلفونه وعبدالله انقهر من غانم
وان شوي ايي لعبدالله مسج
ويوم قرا المسج وان عبدالله فز ثاير وفرحااااااااان والكل انتبه لعبدالله وعبدالله استحا ورد ويلس وهو مستانس
وسار عبدالله سياره غانم وطرش مسج لثمون
((في غيابك ما ادري احيا او اموت في غيابك ترتسم اقسى دروب وتحفرالاهات بعروقي سدود وتغرس دموعي ع خدي حدود في غيابك اموت اموت اموت وكافي تعرف اني في غيابك مالي بها الدنيا وجود))
ووصل مسج لثمون وثمون تجاهلته ويا مسج ثاني (( سلامات يا الغاليه ياليته فيني ولا فيج ))
وثالث ((بدق ردي اوكي))
وقامت ثمون تقول من هذا لي يطرشلها
ثمون انصدمت منو هذاااا وان تلفون يصيح وما عرفت شو تسوي
وما ردت ورد يدق ثاني مره يصيح وما ردت ويها مسج (( ردي دخيلج لا تعذبيني زود))
ورد تلفون يصيح
وردت ثمون وشلته
ثمون: الوو( وكان صوتها تعباااااااااااان )
عبدالله : فديت صوتج يا الغاليه والله ما اابالج
ثمووون وهي ساكته وتذكرت رمسته وتمت تصيح وتشاهق من الصياح
عبدالله : فديتج لا تصيح دخيلج دموعج غاليه عليج
ثمون: شو لعبتك تبا تكملها الحين
عبدالله : أي لعبه
ثمون: خلاص عبدالله انسى بالوجود ثمنى وبنات العرب هب لعبه بين يديك توهمهن بالحب وخلاف تقول ما اعني شي وثمون تتكلم وتصيح
عبدالله وعبره خانقتنه: ثمون
وخلاف قالت ارجوك لا تطري اسميه ع لسانك تفهم ولا كني اعرفك
عبدالله إلي بدا يصيح ع صايح ثمون وع كلامها القاسي
عبدالله: ثمون لا تظلميني ثمون دخيلج بخبرج كل شي بس لاتفهميني غلط
ثمون: ما بيني وبينك رمسه
عبدالله : ثمون دخيلج دخيلج خليني ارمس دخيلج
ثمون: شو تبا بعد تقص عليه بعدك ما بكافي اقوول مع السلامه ولا تعاود ادق تفهم لا دق
عبدالله : ثمووووووووووون دخيييييلج لا تسكرين
ثمون: مع السلامه
وسكرت ثمون عن عبدالله وهم الاثنينه يصيحون
وسار عبدالله ويسوق باسرع ما عنده ويطلع من البيت اول ما ظهر ما اتفت ولا انتبه لسياره إلي يايه و يظرب بسياره واستوا حادث اكبر متضرر عبدالله لان سياره الريال يت من ورا والريال سلم بس عبدالله إلي محد يدريبه شو ياه
والكل في البيت سمع بصوت الظربه والكل ترابع يشوف شو صار ويشوفون عبدالله مستوله حادث وحتى ثمون إلي قافله ع عمرها ظهرت تشوف ويوم عرفت انه عبدالله بغت تموت عليه وتمت تصيح وطلبوا الاسعاف والكل يصيح ع حال عبدالله والكل ذال لان الحادث عوف والضربه كلها ع عبدالله وعبدالله هب في وعيه
ويت الاسعاف وشرطة وشلو عبدالله إلي حاته عوفه إلي ينزف وفقد نص دمه ودخلوه غرفت العمليات وهله كلهم في المستشفى وثمون تمت تصيح تبا تسير وتشوف عبدالله
والكل في المستشفى الاهل وربع عبدالله وشباب العايله وحتى سعيد ياهم وامتزر الدختر ودكاتره طالعين داخلين وظهر دكتور إلهم قال محتاجين لدم من يتبرع والكل ما قصر والكل سوا فحوصات ولي يا دمه مطابق لعبدالله تبرع وخلاف الكل يتريا الدكتور يطلع ويطمنهم بحال عبدالله واخر شي طلع الدكتور والكل ترابع صوبه
حمدان : هاااااا بشر دكتور شو حال عبدالله
دكتور : انته شو تقربله
حمدان: خوه شوو بشر
دكتور: الصراحة الوضع ما يطمن وحال خوك صعبه واايد ونحن الحين بنحطه في العنايه المركزه ولو ما طلع من الغيبوبه خلال 48 ساعه بيكون مستحيل يعيش لان الحادث واايد قوي ويت الضربه كلها ع راسه انتو ادعوله ان الله يقومه بسلامه إلي علينا سوينا وباقي ع لله
والكل منصدم مستحيل عبدالله في عز شبابه بيروح
وثمون من درت بهالسالفه طاحت عليهم ورقدوها
ومر الكل يصيح ولي دعي الله ان الله يقومه بسلامه وتم الحال نفس ماهو لين من باجر الصبح
الكل تيمع في المستشفى والحال مثل ما هو وعبدالله بين الموت والحيا وثمون ومن توعي تمت التصيح ويعطونها منوم وترتاح كمن ساعة وهذا حالها ومر اليوم بطئة ومنعوا من زياره لعبدالله ويوم العصر الدكاتره والممرضات يترابعون ع غرفه عبدالله والكل تم ع اعصابه والتكاتره يطلعون ويدخلون وحالهم منجلب وحمدان يصيح وغانم وابو حمدان الكل يصيح والحمد الله ان الحريم كلهن عند ثمون ولا يدرن بشي وبعد المغرب طلع الدكتور
والكل سار صوب الدكتور
بو حمدان : هاااااااا دكتور طمنا ع عبدالله
يا عبدالله شو الحال عليك وشو بيستويبه وشو نهايته هزركم خلاص شبابه فقده ورااااح ولو عبدالله يااه شي ثمون شو بيستويبها وكيف بيكون حالها وهله وعربهم وشو مستقبل حب مات قبل انولاده
اجتبية
09-11-2006, 03:05 PM
حراااااام عليج ليش قطعتي هنيه
والله ان جتلتية ياويلج
وما بكمل القصة
حراااام و الله غامظني
نفحة الهيل
09-11-2006, 03:18 PM
ههههههههههههه فديتج والله انج سوالف اوين لو جتلتيه يا ويلج
ويا ختيه لازم اسوي دراما في القصه يعني شوي دمووع ما تحلا القصه بلا دموع
والله اخبركم سالفتبه
مره يالسه اقرا قصه ومات البطل وتميت اصيح هب صايح الخير وابغم واخر شي ظهر حي وتميت ادعي عليه يعله صيحنيه ( قصه انتفض قلبي بغزال منصوري)
المهم
تريي فديتج بنزل جء ورا باجر سو رايج
اشتقت للامارات
09-11-2006, 05:51 PM
تسلمين عشوووووووووووووووووووووووووقه
بس والله انج اتخلين الواحد يظيج جان نزلتى جزء الثامن وياااه بيكوووووووون كشخه والله
بس ماعليه انتى مابتقصرين
يالله عاد بسير وارد ولقاج منزله الثامن والتاااسع ههههههههه
يعطيج العاااافيه على البارات
نتريا منج الابداع المختزن فى داخلك يا سنيوريتا المنتدى
نفحة الهيل
09-11-2006, 06:54 PM
رحبا اشتقت والله شو تسوي لازم اشوقكم ع القصه ولا شو راي
وان شالله يا خويه يوم الاحد بنزل جزء يديد وسمحوليه عاد
وثاانكس وانا سنيوريتا <<< وجااااااااااان استحي وثانكس خيوو وما قصرت
وهذا الابداع المختزن طال عمرك إلا شخايط ولا ماشي تراه
مشكوووور ع المتابعه
شماسي
09-11-2006, 07:00 PM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عشووقه من ودرتيني على المسن من العصر وانا اقرا
مهرجان تخليص امتحانات هههههههههه
واحينه عند النقطه الحاسمه تقولين ورا باجر
ورفجة العرب اللي بالي بالج تنزلينه اليوم
برد ابا القى منزل الليله
الليله
مب باجر
ابا اعرف شو الحال على عبدالله
صيحتيني
بسرعه اتريا قابضتني غصه واميه تقولي بلاج تصيحين قتلها عبدالله بموت قالت فال الله ولافالج يالخامه جان تفاولين على اخوج
قتلها لا مب اخويه
قالت من وين مضوتنه بعد قصورها بدقني
فهمتها وقالت خبله ما تنلامين
كله منج
هههههههههههههه
رووعه القصه والله
ماشالله عليج مبدعه في كل شي
نفحة الهيل
09-11-2006, 07:08 PM
هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي يا شماسي قسم بالله انج سوالف
ههههههههه اون خووج يعلج ياربيه روعتي امج
وفالج طيب اليوم لعيوووووووووونج الغاليه بنزل جزء
لاني في الويك اند ما بحدر
يعلني افداج اسميج ظحكتيني لا خليت منج
نفحة الهيل
09-11-2006, 07:13 PM
×?°جزء الثامن×?°
جنك نصخ روحي وجني رد نصخ ولافن ولاف
او مثل حانوتي ودني خمره عتيج وسكره اسراف
الدكتور: الحمد الله مرمن مرحله الخطر
بوحمدان سيده سجد شكر لربه من الفرحة والكل تحمد ربه
حمدان : نقدر نشوفه
دكتور : ممكن بس هب الكل يعني الناس قريبن منه ولو سمحتوا ما ابا أي صياح ولا كلام ولو صحا لا تخلونه يتكلم
بو حمدان : انا بهبط عليه
دكتور: خلاص دخل بس دوون صوت
بو حمدان : ان شالله ومشكور دكتور
وسار بو حمدان ودمعته في عينه ودخل غرفه عبدالله ويوم طاحت عينه ع عبدالله طاحن دموعه وسار ويلس عداله وتحمد ربه انه خلا له ولده
وطلع ويوم درن الحريم كانت ثمون واعيه والكل تم يصيح من الفرحة وثمون
ثمون: دخليكم بدخل عليه دخيلكم
ام ثمون: عيب يا بنتيه فضايح
ام حمدان : ثمون لو هب غالي عندها عبدالله ما تعبت جذيه وخليها تشوفه يمكن ترتاح
ام ثمون: خلاص عيل ويالله بنتيه بنشوف دكتور متى بيرخصج ومنوديج عند عبدالله
وبعد دقايق ياهم الدكتور ورخص ثمون ووصاها انها ما تتعب نفسيتها وطلعت ثمون وسارت وهبطت ع عبدالله
ثمون وهيه قابضه عمرها عن لا تصيح عنده لانهم موصينها ان أي ضغط نفسي ع عبدالله ياثره فيه
ودخلت وشافت عبدالله طايح ع شبريه وويهه منتفخ من التبنيج ومن الحادث وشافت راسه منطر وايده مكسوره وتمت تصيح وتقول في خاطرها انا سبب انا سبب
وتمت يالسه عداله وقابضه ايده وطاحت دمعه ثمون ع ايده وعبدالله حرك ايده وثمون حست به وشوي شوي عبدالله فتح عيونه وثمون قابضه ايديه ومبتسمه
عبدالله من شاف ابتسامت ثمون ابتسم ابتسامه خفيفه وبغا يتكلم ثمون حطت ايداها ع ثمه
ثمون: لا تكلم هب زين عليك بتتعب خلاف
وعبدالله وهو فرحان ثمون عداله وهز راسه بايجاب
ثمون: عبدالله سمحليه بس ابا اعترف لك بشي ازين
عبدالله ابتسم وحرك ايده شو
ثمون تقربت منه وهمست : احبك
عبدالله : والله انا احبج
ثمون استحت منه بس خافت عليه لانهم موصيناها ان رمس لا تخليه يرمس
ثمون بكل خجل : لا ترمس لو سمحت نباك نحن لا تعب عمرك ازين
وهز راسه بايجاب وهو فرحان
ثمون: عبدالله
ثمون بعد فتره صمت والكل يطالع الثاني بنظره الحب
ثمون: قوم بسلامه عشان خاطريه
عبدالله : ان شالله فديتج
وتمت النظرات بين الاثنينه وتعبر عن الحب كله وان شوي زقروا ثمون تتطلع وكان عبدالله قابظ ايد ثمون وثمون تقوله خلاص بسير وعبدالله كنه يترجها انها تيلس
ثمون: والله يا عبدالله ودي ايلس بس ما اقدر العرب بينقموني ووعد مني اني بيك يوم ثاني بس انته شد حيلك وقوم بسلامه
وعبدالله ارخا قبضه ايده لثمون ووتوادعو بنظرات وظهرت ثمون انسانه غير انسانه كلها فرح والكل استانس بسلامت عبدالله
ومرت الايام بسلام وعبدالله طلع من المستشفى وتشافا ويزوي ع حالهاهيه وعنود واليوم اخر يوم يداومنه في الجامعه واخر يوم في الامتحانات وبتبدا الاجازه الصيفيه
وثمون بينها وبين عبدالله مسجات كل واحد يطمن ع ثاني
وفي الجامعه عنود وثمون يمشن للبوابه بيسيرن
يزوي: فكااااك من هالجامعه عاد والله لرقد رقاد ابا ارتاح
عنود: هههههههه اسمينا بنرتاح من خاطر
يزوي:اقوول عنود انتو وين بتسيرون في الصيف
عنود: بنسير يمكن العمره
يزوي: حتى نحن يمكن انسير العمره شو رايكم نسير رباعه
عنود : والله فكره حلوه برمس سعيد بخليه يرمس نايف
يزوي: هيه رمسيه بنستانس من الخاطر
ووصلن البوابه وكل وحده راحت من عقب ما توادعدن ويزوي اول ما وصلت البيت سارت ودقت لفطوم
يزوي: فطوم باركيلي
فطوم: مبروك .. ع شوو فديتج
يزوي: خلصنا وافتكينا
فطوم: عقبالي ان شالله
يزوي : متى بتخلصون
فطوم : اممم اسبوع ونص
يزوي: اوكي خلاص هانت اقوول فطامي
فطوم : لبيه
يزوي: هل بوظبي بيون صوب العين
فطوم: والله ما ادريبهم بس برمس حموده اليوم وبتخبرها
يزوي: هيه والله رمسيها وخليهم ايونا متولهيلهم
فطوم: ان شالله اقوول الحين الصيف وين بتسيرون
يزوي: العمره ان شالله وانتو ؟
فطوم: يمكن نسير العمره وياكم جني سمعت ابويه يرمس اميه يقولها بنسير رباعه وبشاورون قوم عمي بيسيرون ويانا
يزوي: الله احلا شي ويمكن قوم عنود بيسيرون ويانا بعد يمكن
فطوم: ونااااااسه والله يالله يسير كل شي ع خير
يزوي: ان شالله .. فطوم بخليج الحين بسير اسير صوب ثمون
فطوم: ههه العاشقه واقوول سلمي عليها ومع السلامه
يزوي: ههههه سلامن يبلغ فمان الله
وسكرت يزوي من فطوم وسارت يزوي صوب ثمون يرتبن الامور ويلسن يسولفن لين العصر وسارت يزوي تصلي وسارت الصاله ولقت نايف
نايف: هلااااااااا يزوي شحالج
يزوي: طيبين وانته ؟؟
نايف: بخير الحمد الله
يزوي: يحيكم والله
نايف: يزوي ابا اتخبرج عن شي ممكن ومن زمان كان في خاطريه
يزوي: ممكنين خويه شو في خاطرك
نايف: امممم عنود مخطوبه
يزوي: لييييش تسال
نايف: يزوي لا تسالين وايد قوليلي
يزوي: لا بس شكلها محيره من زمان لولد عمها
نايف: لااااااا لا تقولين
ونايف خلاص ما يقدر يستوعب ان عنود لغيره خلاص قرر يخطبها بس وين دامها مخطوبه
يزوي: ليش نايف شو مستوي
نايف: بقولج بس لا تقولين لحد
يزوي: قووول
نايف: صراحة حبيتها بس خلاص مالي امل فيها
يزوي: اقوول نايف انته صدق تباها
نايف: اكيد اباها
يزوي: خل إليه هالسالفه وان شالله يصير خير بس اطمن هل عنود ما بيغصبونها لو ما تبا ولد عمها
ونايف تشقق من خاطر وشويه وقام وايه يزوي من الفرحة : فديت ختيه إلي طيب خاطريه والله يبشرج بخير
يزوي: ههههه فديتك يا خويه وان شالله يصير خير بس انته صبر
نايف: خلاص بنتوكل ع الله
يزوي: ان شالله .. نايف ابا اطلب منك شي ممكن
نايف: طلبي لو تبين عيوني بعطيج اياهن
يزوي : يمكن نحن نسير العمره صح
نايف: هيه يمكن نسير
يزوي: اقوول رمس خوو عنود نباهم يسيرون عندنا
نايف: والله فكره برمسه
يزوي: فديتك يا خويه
ونايف وسار ودق لسعيد
نايف: هلا سعيد شحالك
سعيد : بخير وعافيه شحالك انته ان شالله إلا بخير
نايف: الحمد الله بخير دامكم بخير
سعيد: امر يا نايف ما دق إلا تبا شي ههههه
نايف: هب منك من إلي يقصر دوب صوبك ويبا يخاويك
سعيد :ههههه افا زعلت شوو نخزل خويه شو فيك
نايف: لا يعلني ما خلا منك انا ازعل منك ازعل من العرب كلهم إلا انته ما ازعل منك
سعيد : لا عدمناك يا الغالي
نايف: اقوول بو عسكوور بتسيرون انتوو العمره
سعيد : هههههههه عنبوه وكاله رويتز عندكم
نايف:هههههه البنات ايبن إلنا العلوم شو نسوي
سعيد : هههههههاااي هيه بنسير
نايف: بتخاونا
سعيد : انتو بتسيرون
نايف: ان شالله
سعيد : خلاص عيل شوف هلك متى بتسيرون وقولليه اوكي
نايف: خلاااص تم ونتشاوف خلاف
وسكر نايف ويزوي هيه تسمع كل الرمسه وهيه طايره من الفرحه
نايف: يزوي شو فيج مبتسمه
يزوي وهيه مرتبكه : لا ما فيني شي بس تذكرت شي
نايف: ايووووه ازين رمست سعيد وقالي بنتشاور خلااف
يزوي: اهاااااااااا الله يتمم ع خير يمكن هل بوظبي بعد بيسيرون وقوم عمتيه
نايف: قووووولي والله
يزوي: والله وناااسه صح
نايف: إلا من خااطر وناااسه
وسار نايف الصناعيه ويزوي تمت يالسه في الصاله تجلب في التلفزيون وملت وسارت تتمشى في الحوش ويتها ثمون وفرشن برا
وشربن شاهي وعينن خير واذن المغرب وكل وحده سارت حجرتها تصلي وسارن عند حرمه اخوهن شمه ونسيت اقوولكم ان حرمه محمد ربت ويابت ولد وسموه سيف
المهم يلسن عندها وقصرن الدوب صوبها وخطف اليوم بسلام
وعاد من باجر يزوي رقدت لين الظهر وامها هداده عليها
وخطفن الايام ويوزري تحسب الايام وتتريا اليوم إلي تشوف فيه سعيد وافكار تيبها وتوديها هو يحبيني وهو يفكر فيني وهو شو يسوي الاحين وكيف حياته وهو يحب حد وتمت الافكار ولا تغضي عينها لين ما تفكر فيه وصار روحها وحتى لو بس تفكر انه لغيرها وهيه لغيره اتم تصيح ولكن يزوي ما تعلم بالقدر شو كاتبلها
وبعد اسبوع من الاجازه يزوي ترمس عنود
عنود : هلاااااااااا الغاليه شحالج يزوي
يزوي: بخير شوو عندج ؟؟
عنود: فديت ويهج متولهتلج موووت
يزوي: تولهتلج العافيه وعلومكم
عنود: يزوي حبيبتي اقوول
يزوي: هااا كلي شو في خاطرج
عنود: فديتج سعيد قالي يمكن نسير عندكم العمره
يزوي: يعلها في ذمتج
عنود: والله وحتى رمس اخووج نايف
يزوي: الله والله بتكون سيره رهيبه
عنود: يزوي ابا اقولج شي
يزوي: لبيه حياتي شو في خاطرج
عنود : ابا اقولج شي بس لا تضايقين ابعمرج
يزوي: اوكي بس روعتيني
عبدالله وثمون وحبهم وشو نهايتهم وفطوم ويزوي وعنود كل وحده بقصتها وكل وحده شو بيتويبها وسفر شو بتقربهم ولا بتبعدهم والخبر إلي بتقوله عنود ليزوي شوو وشو بيكون هالسوال له دور ابحيات يزوي ؟؟
شماسي
09-11-2006, 09:20 PM
لااا ما يصير جيه
عنبو كلمتين يالبخيله
مابا
ما احبسسسسسسسسسسس
حرام عليج
يالله بس من ازخج في المسن واخليج تعطيني اياها
ما بقدر اقراها الا هاليومين قبل يبدا الكراف
فديتج القصه روعه بس بعدني متروعه
لايكون سعيد بيعرس ولا خطب
ولاشوووووووووووووووووووووووووووووو
ردي بسرعه
باكل فوادج لين تنزلين البارتاتتتتتتتت كلهن
اجتبية
09-11-2006, 11:43 PM
تسلميييييييييييييين الغالية على البارت القصييييير
عبدالله وثمون وحبهم وشو نهايتهم
عرس ان شاء الله
وفطوم ويزوي وعنود كل وحده بقصتها وكل وحده شو بيتويبها وسفر شو بتقربهم ولا بتبعدهم
اكييييد بيقربهم
والخبر إلي بتقوله عنود ليزوي شوو وشو بيكون هالسوال له دور ابحيات يزوي ؟؟
يمكن سعيد يتخبر عن يزوي اذا مخطوبة والا
والسموووحة
اشتقت للامارات
11-11-2006, 11:32 PM
يعطيج العاااافيه ع البارات ونتريا الاجزاء الباقيه والنهايه السعيده
تقبلى تحياتى
نفحة الهيل
12-11-2006, 01:40 PM
شماسي انتي اكبر طمااااااااااعه في الكون يا دبووه
ومشكووره الغاليه ع المتابعه واليوم بنزل جزء باذن الواحد احد
واجتبيه .. الغاليه تريي وشوفي شو بيستوي وهل كل إلا توقعتيه بيستوي
واشتقت اشكرك ع المتابعه وتحفيز وتحياتي لك
واشكركم ع المتابعه وانتظروا الجزء القادم
نفحة الهيل
12-11-2006, 01:43 PM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
جزء التاسع°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
وين يامن تسهر عيوني .. مت ولا حي يا الغالي
اذكر انك مصدر جنوني..وكل ما يطري على بالي
عنود: امممم اميه
يزوي: شو فيها
عنود: تبا تيوز سعيد
يزوي وهيه خلااااااااص من صدمه حست ان روحها تطلع ودون حاسيه عيونها يدمعن ويطيحن ع خدها
وهدوووووء فضيع وعنود حست بيزوي لو ما ترمس
عنود: شو فيج يزوي
يزوي وصوتها خلاص رايح : ما فيني شي والله يقدم له الخير
عنود: يزوي لين الحين تفكرين فيه
يزوي: آآآآآآآآآه
وبعد سكوت
يزوي: عنود بخليج مع السلامه
عنود: يزوي احسج متضايقه اقوول تبني ايج
يزوي: مرحبابج وبيت بيتج
عنود: يزوي انتي متضايقه
وبعد ما خلصت عنود الرمسه بدت يزوي تشاهق من الصايح خارت قواها خلاص ما استحملت
عنود: فديتج يزوي لا تسوين ابعمرج جي لا تخليني اندم اني قلتلج
يزوي ... وهيه بين شهقاتها تزقر باسم سعيد
عنود وبدت تصيح ع صياح يزوي إلي يقطع القلب
عنود: فديتج لا تصيحين ورفجة انج تسكتين وانا الحين بيج
يزوي: بحاول ومع السلامه
وسكرت عنها وهيه تنازع روحها تحسن ان روحها بتطلع كنها ولو سكرت الموت يتها مستحيييييييييييل سعيد يروووووووح عني مستحيل ما اقدر اعيش بلاه ما اقدر سعيد وينك وينك تعال شوف حالي شوف شو بكون بلاك وزاد صياحها بشكل هستيري وكل هل البيت سمعوها ويدقون عليها وهيه ما طاعت تفج الباب وبعد نص ساعه وصلت عنود ودقت ع يزوي ويزوي من سمعت صوت ربيعتها قبضت عمرها عن لا تصيح وفجت الباب
عنود: يزووووووي شو فيه ويهج
يزوي : عنووود تعبانه خلااص انس عمريه بموت
عنود: حراااااام عليج تسوين ابعمرج جيه هوو بروحه ما وافق وما عطاهم الموافقه
يزوي وهيه تصيح : الله يوفقه ما بيديه حيله
عنود: يزوي انا بقوول لسعيد عنج ومالي حايه ما اقدر اشووفج جذيه تتعبين قدام عيني وحياتج تتهدم بهمج ما اقدر
يزوي: لااااااااااا يا عنود لا ترمسين وخليني وانا غلطانه حبيت من طرف واحد وتمسكت فيه وانا ما اعرف انا شو بنسباله
عنود: عيل خليج قويه
يزوي: آآآآآآآه ان شالله ان شالله
عنود: ازين يالله انسي همج وخلينا نطلع امج مستهمه عليج
يزوي: لو سالوني شو فيني شو اقول
عنود: انا قلتلهم انا مزعلتنج
يزوي: خلااص اوكي
عنود: يالله خلااا اقوول يزوي ابا اقولج شي بس هب وقته الحين
يزوي: اذا شي مفرح خبريني واذا شي مكدر لا ترمسين
عنود: اممممم يمكن يفرحج ما ادري
يزوي: اوكي قولي ...<< ويزوي تكابر ع همها وما تبا تضايق ربيعتها حاولت انها تنسي عمرها شوي
عنود: انا اممممممم
يزوي: انتي شوووو؟؟
عنود: انا مريضه بمرض
يزوي: شوو فيج
عنود: هالمرض يا ختيه يقولولج ماله دوا ويمكن بعد يجتل الواحد
يزوي: عنوووووووود دخيلج قوووليلي شو فيج
عنود: هالمرض يسمون مرض الحب
يزوي وقامت وكفخت عنود عراسها وايدها الثانيه حاطتنها ع قلبها
يزوي: الله يقطعج روعتيني
عنود: ههههههههه والله تراني احب
يزوي: ما لقيتي مونه ومن هذا نحيس الحظ
عنود: ويا هراس لج وما بقولج منو
يزوي: ورفجة إلي تحبينه انج تقولين
عنود: تعرفين نقطة ظعفي ازين شوفي بقولج بس لا تعلقين
يزوي: ازين ما بعلق
عنود: فديت اسمه حتى اسمه حلووو اسمه نايف
يزوي وصدمه ع ويها
يزوي: نايف خويه
عنود بكل مستحى : هيه
يزوي: نايف ما غيره هذا ولد اميه وبويه
عنود : هيه هيه خوج
يزوي: هههههه اشووفه الطيب من اطري اسمج سرح <<< تستهبل عليها
عنود: والله يعني يفكر فيني مثل ماافكر فيه
يزوي: هههه علمي علمج بس احسه انه مهتم فيج وخصوصا من ردينا من الرحله
عنود: والله
يزوي: والله وبعد تعرفين تحيدين يوم زقرج يتحسابج الخدامه
عنود: اوف لا تذكريني بذاك اليوم
يزوي: ازين قالي والله ربيعتج مزيونه
عنود : قولي والله
يزوي: والله
عنود: الله يتمم ع خير ويتمم عليج وع سعيد
يزوي: امين ان شالله
وسولفن شوي وطلعن يوم حست يزوي انها شوي اوكي ويلست عند الحريم
ويلست عنود ساعتين وراحت من عقبها بس وين وين شوي وبتصيح من سارت من بيت حمد سعيد لانها ما شافت الحبيب
ونسير عند سعيد إلي ما نعرف شعوره ليزوي
سعيد من شاورته امه وهو يفكر وامه شاورته ع بنت خاله وسعيد رابي عندهم وعايش عندهم تقريبا ويعرفها زين ودووم ايلس عند بنت خاله واسمها ميثه ومعبرنها شرا عنود وحتى هيه ودوم الشيله ع جتفها عادي عندها
وتمت سعيد يفكر كيف ياخذ وحده شرا خته وامه ملزمه عليه
وبين هالتفكيران نايف يقطع حبل افكار سعيد نايف متصل لسعيد
نايف: السلام عليكم
سعيد : وعليكم سلام من بغيت اخويه
نايف: بغيتك
سعيد : ما عندي خرده
نايف: ههههه شحالك بو عسكور
سعيد: بخير وسهاله انته ازيكون
نايف: والله كويسين
سعيد : يحيكم والله نايف انته وين
نايف: موجودين وين ما تبانا نكون
سعيد : تقدر اتي بيتنا
نايف: فالك طيب بس احسك يا خي متضايق
سعيد : هيه والله وابا اشتكيلك واشاورك
نايف: خلاااص مسافه الطريق وايك
سعيد : اترياك في الميلس
نايف: خلااص اوكيك
سعيد: مع السلامه
نايف: مع السلامه
ودقايق إلا نايف وصل بيت قوم سعيد وحدر سيده المبرز
وتلاقوا الشباب وتوايهوا وبدا نايف برمسه
نايف: شووو جالب ويهك جي
سعيد: مهموووم يا خويه
نايف: يعله فيني ولا فيك شو فيك يا غالي
سعيد: امممممممم ابا اقولك شي بس يتم سر بينا
نايف: افاااااااا يا سعيد وانته تعرفينه جي تقولي
سعيد: سمووحه منك بس صدق خاطريه ضايق
نايف: انا اسمعك
سعيد :نايف شوووف انا احب وحده بس انا ما ادري تحبينه ولا لا
نايف: ازين و المطلوب
سعيد : والله يا نايف اني امووت عليها احبها احبها احبها بجنوووون
نايف: ازين اعترفلها وشوف ردها
سعيد : المشكله ان الوالده ملزمه عليه اخطب بنت خاليه وانا عادنها شرات ختيه وما احس باي شي بيني وبينها
نايف: سعيد من هنيه تحبها ومن هنيه ملزمين عليك تخطب
سعيد: هيه ووو ما اقدر افكر بشي قلبيه يبا إلي احبها وهليه يبون إلي ما اقدر اشوفها غير ختيه
نايف: سعيد لوو انته تحب بتحارب الكل عشانها وبتاخذها غصب وبرضا الكل وماشي يوقف بينك وبينها الحين سر وقول لامك ما تبا البنت وعادنها شرات ختك وع إلي تحبها صارحها ياخي
سعيد: آآآآآآآآآآآه ليتني اقدر ليت
نايف: وشو إلي يمنعك
سعيد: اخاف هليه يلزمون عليه ومن هناك اعلق البنت فيني
نايف: خلااص انته توكل ع لله وقوول لهلك انك ما تبا بنت خالك ويوم تنحل المشكله بنشووف المشكله الثانيه
سعيد : خلاااص بشوورك نمشي
نايف: ان شالله قدرت افيدك
سعيد: والله انته بس بشووفك يخووز الهم
نايف: ههههههه هيه ادري
سعيد: يا خقاااااق اقووول خلا نسير المووول
نايف: يالله خلا والله الربع داقيلي من شوي هناك معسكرين
سعيد: هههههه خلا بنسير نعسكر عندهم
نايف: ابا اقولك شي
سعيد:شو فديتك
نايف: انا بعد احب
سعيد : ههههه يا لوتي اقوول امين يايب هالحكمه في الحب ثره الريال غارق في بحره
نايف: هههههههه غرقت في بحر هوا ومت من زود حبه
سعيد : رووووووووووح وقلب داعيك
نايف: اقووول داقنك الهوا
سعيد: وانا اشهد
وسار نايف صوب السياره ويطووول ع الاخر ع غنيه حمد العامري وحربي
( ياعلي)
وظربوا بيابس وتموا ايولون وعنود تسمع الحشره ويوم وايقت من الدريشه شافت حبيب القلب ايوول وظاربنه الهوا وهيه اروحها مرتبشه (حشره مع الناس عيد) وتموا الغلامين حركات وسوو حركه موووووووت واخر شي يضرب نااايف بيابس نزل راسه شوي عن لا يصك لدعنه وراد ايده ع ورا ورافعنهن وظربها بيابس وقام عقب دقيقه وسعيد مرتبش من خااطر ويوم خلصت الغنيه ركبوا سيايرهم وساروا الموول
ومر هاليوم خير
ويزوي ماتت الف مره ومليون وتحيا وتموت وزهدت حياتها اللهم تاكل بس عشان تصلب عودها وذبل ويها وسواد تحت عينها وضعفت وانكس حالها والدمعه ما تفارق عيونها والبسمه عشفاتها ما ادل إلها طريق
وذاك اليوم عنود ترمس يزوي
عنود: يزوي شوفيج ليش احسك مضايقه
يزوي: لا فديتج ما فيني شي
عنود: يزوي لين الحين ما نسيتي
يزوي: يعلها في ذمتج تقدرين تنسين نايف
عنود: لاااااااا
يزوي: عيل انا شو تقولين عني شووو .. وخنقت يزوي ما قدرت تكمل
عنود : يزوي انا بيج اوكي
يزوي: مرحبابج
عنود: باااي
يزوي: مع السلامه
آآآآآآآآآه يا يزوي وشو مصيرج وكم بتعيشين ويا هالهم
وعنود ونايف
وعنود بتصرف في حالت يزوي وسعيد من يحب ؟؟ وسالفه خطوبه بتم وخلاص بيمشي شوور الاهل في حال سعيد
العيون السود
12-11-2006, 03:47 PM
تسلمين يالغالية ع البارت الروووعــــــة
ونترياا التكملة
لاتتأخرين علينا
شماسي
12-11-2006, 04:12 PM
دواني اضرببببببببببببج
والله انيه توني يايه من الجامعه في الدرب افكر في القصه
احسها وايد قريبه مني هالقصه خخخخخخخخخخخخخ
اتريا شو بيستوي بفارغ الصرب
ودري عنج حركات كل يوم بارت
نزليها مره وحده
لا تغصصين فيني
بروحي متغصصه من هالسعيد
بس اشك انه يحب يزوي مادري ليش
يارب يكون يحبها
اتريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الموناليزا
12-11-2006, 10:19 PM
ههههههههههههههههههه
الله يعينهم صراحه انحرقن اعصابهن يبن يعرفن شو بيستوي
خلاص شماسي لاتصيحين قلبي تقطع عليج خخخخ بطرشلج الباقي من القصه ههههههههههههه بخرب على عاشقه زاخر الدبه عن حركاتها هالاسبوع اللي سوتهن فيه ماعليج ^_^ ههههههههه فديتج شماسي الدبه امزح وياج لاتزعلين هااع بريقج دقوس بس آمري انتي هااع
وتسلمين يادبه على القصه عنبو ثرج زطيه جانج تنقطين بهالقصه من متى ههههههههه
فديتج والله يردن عليج السلام العيايز مرتبشات طلعن النتايج انهن ناجحات خخخخ وعزمنيه ع الغدا >> محد غيري مستفيد هااع
اجتبية
12-11-2006, 10:52 PM
تسلميييييييييييييين الغلا على القصة ويعطيج الف عافية
شماسي
12-11-2006, 11:58 PM
يله بونيتا
اتزهبي عندي بريك باجر من 12 الى وحده
هههههههههههههههههههههههه
يله بسرعه ما بسلم عليج ولا برويج شيفتيه الا يوم تطرشيلي القصه كامله
وهذا ويهي ان رديت هني في الموضوع
ههههههههههههههههه
بقراها وبتسهل
وبقول من تاليف بوينيتا
هههههههههههههه
يله بسرعه
جنون الحب
13-11-2006, 08:14 AM
يله عاشقة زاخر والله ذليتينا ع القصه
والله اريد اعرف النهايه بسرعه
يالسه ع اعصابي بس اتريا
نفحة الهيل
13-11-2006, 12:09 PM
هههه بونيتا وشماسي اووكي ما عليه السالفه فيها خيانه هااا
بونيتووه عااد كنا نسوي سوالف حبوبه
واجتبيه فالج طيب فديتج
وعشاان بس خاطر جنون الحب بنزل جزئين
نفحة الهيل
13-11-2006, 12:13 PM
العيون السود مرحبا فديتج ومن ذوقج يا الغلا
وان شالله ما تقرين إلا إلي يسر خاطرج
يا اكبر دبه في العالم شماسي
انتي امره ما فيج صبر بسالج تريي
وهالسعيد حراام عليج ليش مغصصبج لييييييش شو سوا
ويعلني افداج والله تريي شوي
واني انزل اجزاء ابا اشوف ردودكم الطيبه إلا تنور موضوعيه فديتج وابا اعرف جهديه هذا كيف بيتقيم
وتحياتي لج ويقولون الصبر زين ^ ^
جريح الحب
13-11-2006, 04:19 PM
عاشقة زاخر اسمحيلي ختيه على التاخير في الرد ^_^
ختيه عاشقة زاخر قصة جميلة يشع منها دلائل الابداع في تصوير قصة متمثلة في الواقع سلمت لنا اناملج ياختيه ويمكن اقصر في الرد وفي حق كل هذا الجمال الذي تحويه القصة
ختيه العزيزة اسمحيلي على المرور البسيط في صفحتكم
اخوكم
جريح الحب
شماسي
13-11-2006, 09:05 PM
هههه بونيتا وشماسي اووكي ما عليه السالفه فيها خيانه هااا
بونيتووه عااد كنا نسوي سوالف حبوبه
واجتبيه فالج طيب فديتج
وعشاان بس خاطر جنون الحب بنزل جزئين
حلفي انتي وياها
ماعلييييييييييييييييييييييييييييييييه
ازين وينهن الجزئين ..
حتى لو حطيتيهن اليوم ما بقراهن
اوكي
عندي كوزين باجر وعشان القصه حادره المنتدى
واخر شي تقول
وعشاان بس خاطر جنون الحب بنزل جزئين
اشتقت للامارات
14-11-2006, 03:04 AM
عاشقه زاخر
الابداع يستمد منك ام انتى تستمدين من الابداع
ففعلان انكى مبدعه ورائعه ولكى قلم يكتب من ذهب فلا تتوقفى وانا اول الداعمين لكى ولموهبتك فى سرج قصه فى غايه الاناقه خرجت من عقل يعرف كيف يصوغ الاحداث بصوره جميله جدا كلتى اخرجتيها لنا يا فن وهندسه كتابيه
فلا تتوقفى يا رقيقه الاحساس والمشاعر ومها كتبت فى حقك فعلمى باننى لن ولم اوفيكى حقك الدؤب .
تقبلى منى اجمل التحيات واعذرى قلمى على تشويه لوحتك الكتابيه الخياليه الشيقه
نفحة الهيل
14-11-2006, 12:58 PM
عاشقة زاخر اسمحيلي ختيه على التاخير في الرد ^_^
ختيه عاشقة زاخر قصة جميلة يشع منها دلائل الابداع في تصوير قصة متمثلة في الواقع سلمت لنا اناملج ياختيه ويمكن اقصر في الرد وفي حق كل هذا الجمال الذي تحويه القصة
ختيه العزيزة اسمحيلي على المرور البسيط في صفحتكم
اخوكم
جريح الحب
مسمووح يا خووويه وما قصرت والله وما قصر والله
ونورت بمرورك الموضوع
وان شالله نشوف ردودك ومتابعتك
تحياتي لك
نفحة الهيل
14-11-2006, 01:03 PM
حلفي انتي وياها
ماعلييييييييييييييييييييييييييييييييه
ازين وينهن الجزئين ..
حتى لو حطيتيهن اليوم ما بقراهن
اوكي
عندي كوزين باجر وعشان القصه حادره المنتدى
واخر شي تقول
فديييييييييييييييييييييت إلأي يغاااااااااااااااااار يعلني افداااااااااااااااج
ع امس والله العظيم كنت ابا انزل جزئين وجان يقطع النت عنديه
يعني شو اسوي
بي لعيونج يا الغلا بنزل 3 اجزاااء والحين بنزلهن
والله فديتج ما ابا اعطلج عن دراستج
والاولى دراستج ولا تفكرين بالقصه وايد هالله هالله بدارسه
ازين
نفحة الهيل
14-11-2006, 01:07 PM
عاشقه زاخر
الابداع يستمد منك ام انتى تستمدين من الابداع
ففعلان انكى مبدعه ورائعه ولكى قلم يكتب من ذهب فلا تتوقفى وانا اول الداعمين لكى ولموهبتك فى سرج قصه فى غايه الاناقه خرجت من عقل يعرف كيف يصوغ الاحداث بصوره جميله جدا كلتى اخرجتيها لنا يا فن وهندسه كتابيه
فلا تتوقفى يا رقيقه الاحساس والمشاعر ومها كتبت فى حقك فعلمى باننى لن ولم اوفيكى حقك الدؤب .
تقبلى منى اجمل التحيات واعذرى قلمى على تشويه لوحتك الكتابيه الخياليه الشيقه
لا لا اشتقت الابداع يستمد منيه خخخخخ لا والله اي ابداع يا حسره
ومشكوور خويه ع الكلام الجميل
سلمت ع ع المرور والمتابعه
نفحة الهيل
14-11-2006, 01:12 PM
][®][^][®][جزء العاشر][®][^][®][
ما اتحمل تصدق ضنوني لو تغيب ناس تفداني
غصب عن من هم يلوموني..كل عذالك وعذالي
وان نايف تووه يدخل البيت
نايف: يزوي من كنتي ترمسين <<< سوال لواته
يزوي: عنود
نايف والابتسامه شاقه حلجه
نايف: اهااااا شو تقولج
يزوي: انته شو لك ؟؟
نايف: يزوي ورفجه وقوليلي
يزوي: ماشي تقولي انها بتيني
نايف وثار واقف: قولي والله
يزوي: والله وليش هالكثر فرحان
نايف: انتي ما تحسين بسالج ؟؟ ^^
يزوي: هههه ادريبك ما غترتنيه
نايف: ورفجه سلمي عليها
يزوي: يووصل وشي ثاني
نايف: هيه قوليلها شوو نايف بنسبالج
يزوي: ههههه انا اعرف هالجواب
نايف: شوووووووووووو
يزوي: مثلك
نايف والغباء مسيطر عليه : مثليه في شووو
يزوي: هههه مشكله الناس يوم يستهبلون
نايف: والله ما فهمت شوو تقصدين
وهنيه يزوي تبا اطفربه : يعني هيه ما تحبك كارهتنك ذاك النهار تمت تسبك سب وكنت ابا اقلولك عشان تنساها وخلاف قلت ما ابا اضايقك والحين يت الفرصه واقولك لا تحلم وايد
نااااااايف وهم مسيطر ع ملامح ويهه وعيونه امتزرن دمووع
وسرح فتره وخلاف قفا يبا يسير حجرته ويوم توه بيطلع من الصاله ان ايد تقبظه يوم التفت ان دموع طايحات ع ويهه وان يزوي مبتسمه له
يزوي: كله هذا حب
نايف: آآآآآآآآآآه بس دامها ما تحبني الله يوفقها
يزوي: تباني اقوولك شي
نايف: شووو ... وهو يمسح دموعه
يزوي: اخافك تقووم وتظربنيه وشووف ورفجه كل غالي عندك ما تينيه
نايف: شووووو
يزوي يت وتصاصره : عنود بعد تحبك
ونااااااااااااايف فتره عدم الاستيعاب
نايف: قولي والله
يزوي: والله انها تحبك وهيه اروحها قالتليه
نايف: فديت ويه عنودي انا
يزوي وهيه تظربه ع خفيف ع جتفه : عيب هب قدامي
نايف وقام وباس خته ع خدها : وفديت من خبرنيه باحلا خبر سمعته ابحياتي
يزوي: ههههه الله يوفقك ويجمعك وياها ع خير
نايف: اااااااااااااااااااااامين
يزوي: الله يسمع منك
نايف: اقوول يزوي قولي لعنود يقولج نايف لو صدق تحبني يقولج ردي كل من ايج وهو يوعدج انج ما تكون لغيره
يزوي: ان شالله
نايف: وبس وانا بسير بس دخيلج يوم بتي ابا اشوفها ابا اريح عين(ن) ما ارتاحت من هوا المحبوب
يزوي: ههههه اسميك شاااعر
نايف: ههههههه الهوا وفعايله
يزوي: الله يعينك يا خويه وبخليك بسير اقوول للخدامه تحط فواله
نايف: الله وياج
وسارت يزوي ترتب وتامر ع الخدامات وان شوي وعنود وصلت لبيت قوم يزوي وظهرت يزوي في الحووش وهيه هب متغشيه وواقفه طرف وع بالها ان إلي يايب عنود الدريول وحبيبه ما تغشت وإلي يايب عنود سعيد اخو عنود
سعيد: عنوووووووووووووووود
عنود: شوفيك
سعيد: هذي ربيعتج صح
عنود: هيه لا تشوفها هيه عبالها ان دريول يايبني
سعيد: ازين شو فيها ويها ليش جذيه غاديه احسها متغيره تعبانه
عنود: قوول الله يعينها وبخليك الحين وباااي
سعيد: مع السلامه
واول ما بطلت عنود باب سياره ان يزوي تقدر تشوف إلي في سياره من شافت سعيد حست بدوخه حست ان الفرحه اقبلت عليها فز قلبها وخلاف انتبهت لعمرها وتغشت بسرعه لكن من تذكرت انه لغيرها ردت المواجع ليزوي
يزوي: ليش ما خبرتني انه هوو لي بيبج
عنود: توه دريول مشغل السياره وشافنيه سعيد وقال بيوصنيه لان يبا نايف
يزوي: اهاااااا تبني ازقر نايف له
وفي هذي الاثناء سعيد نزل من سياره وهو في خاطره يبا يسلم ع يزوي
سعيد: سلاااااام عليكم
يزوي : وعليكم السلام
سعيد: شلحال
يزوي: بخير وعافيه ومن صوبك
سعيد: يسرج الحال
يزوي: يا مرحبا
سعيد: مرحب باقي اقووول نايف هنيه
يزوي: هيه نعم هنيه
سعيد: عيل ليش مغلق تلفونه
يزوي: بيكون مفضي
سعيد: اهاااااا لو سمحتي زقريه إليه
يزوي: ان شالله بس قرب في الميلس
سعيد: قريب بس ياي اشل نايف ونروح
يزوي: خلاص الحين بسير ازقره لحظه
وسارن يزوي وعنود واول ما دخلن البيت لقن في ويهن نايف ونايف ممبتسم ويطالع عنوود وعنود بهتت و تغشت وسلم عليها وسار لان سعيد يترياه
ويلسن البنات وتفاولن ويلسن وتمن يسولفن وترا البنات كلهن متجمعات حتى فطوم يت عندهم وخلاف استاذنت يزوي وعنود وسارن حجره يزوي
عنود: يزوي انا ما بسمحلج اكثر من جذيه
يزوي: شوووو ما بتسمحلي ع شوو
عنود: يزوي انتي شفتي حالج شوو صار
يزوي: عاادي ما فيني شي
عنود: يزوي والله إلي يشوفج يقوول هذي بتمووت
يزوي: تراني ميته جسد بلا رووح
عنود: يزوي انا قررت شي وسمحيلي ع لي بسويه
يزوي: شوو بتسوين
عنود: بخبر سعيد بقووله عنج
يزوي: دخيلج لا كله ولا انج تخبرينه خلاااص يا عنود ما مقدر ان عيني تناضر عينه
عنود: شوفي قولي لي تبين تقولينه انا بخبره بخبره ولو بتزعلين عليه برايج اهم شي انج تكونين مرتاحه
يزوي وبدت تصيح: عنود دخيلج لا تقوليله شي خلاااااااص
عنود: هب ع كيفج وانا هب يايه اشاورج انا يايه اقوولج شو بسوي
يزوي: عنود لا تظنين اني ما اتمنى انه ما يدري بحبي له اتنمى اليوم قبل باجر بس ما ابا اوقف في نصيبه ويمكن هوو ما فكر فيني اصلا وما ابا انحرج واحرجه
عنود: ما عليج انا بتصرف خليها عليه اليوم بقووله
يزوي: سوي إلي بتسوينه خلااص استسلمت
عنود: ادعيلي بس ان الله يلهمني قوه
يزوي: الله وياج
وخبرت يزوي وسالفه إلي استوت بينها وبين نايف والرمسه إلي قاله نايف وعنود وحست ان القدر ممبتسملها
ويلسن البنات لفتره وعقبها سارت عنود البيت
لكن عنود من حدرت البيت لقت امها تصيح وحست عنود ان شي مستوي
عنود: اميه شوو صاير دخيلج شو مستوي
ام سعيد: سعيييييييييييييييييييييد يا بنتي سعيد
عنود: شوووووو بلااااااااااه شو صاير
وام سعيد من زووود صايحها ما قدرت تتكلم وعنود تتريا أي شي وحست ان شي مستوي لخوها سعيد
عنوووووووود وهيه تصيح وتشاهق : اميه دخييييييييلج قوليلي شو فيه سعيد؟؟
ام سعيد: رااااااااااح رااااااح روح فواديه
عنود: امييييييييييييييييييييييييييييييه وين رااااااااااح شوو تقووولين .... ويزيد صااااااااايح عنود بشقيق
يزوي شو حياتج لو دريتي بسعيد ودريتي شو ياه
وسعيد شو صايرله اكيد شي كبير وحالهم ما يبشر بخير
نفحة الهيل
14-11-2006, 01:15 PM
][®][^][®][جزء هدعش][®][^][®][
محد يدري ايش صايبني غربال مع تفكير مع غم
وعيني ما تغضي شاقتني ابكي ودمعي يذرف بدم
ام سعيد: ساااااااااااااااااااااااافر
وعنود سكتت لفتره بس شهقات اتيها بين فتره وفتره وتفكر كيف سافر يمكن قصدها سافر بطياره لااااااااااا اميه تصيح صياح يقطع القلب يمكن قصدها سااااااااااافر لربه
وتمت عنود حايره بكلام امها وخلاف نطقت : اميه سعيد وين سافر
ام سعيد: ما ادري بس شكله بيسير لندن
عنود في خاطرها .. والله لو ما بميه قمت وشي بسويبج عنبووه صيحتنيه هب صياح الخير اخر شي مسافر لندن انا قلت ماااااااات
عنود: اميااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام سعيد: وصقع ان شالله شووفيج لي فيني يكفيني
عنود: ع كل هالصايح اخر شي طلع ولدتج مسافر لندن وانا في خاطريه مااااااااات
ام سعيد: فال الله ولا فالج
عنود: والله روعتني اميه قلت شي صايرله ع صياحج .. ازين اميه كيف سافر العصر مودنيه بيت قوم يزوي
ام سعيد: انا يوم قلت له بخطب بنت خالك قال بفكر ويوم رد عليه قالي ما يباها
وانا لزمت عليه وقلتله ان ما خذيتها لا انته ولديه ولا انا اعرفك واحتشرت عليه وقالي بخليكم الدار وسافر ويوم خبرت ابوج دقله وقاله ان بيسير لندن
عنود: اميه انتي ليش تغصبينه ع شي ما يباه
ام سعيد: من هم صغار محيرين لبعض ورادين كل من يخطبها واخر شي يوم نقوله بنخطبها لك قال ما اباها
عنود: منكم انتوا الغلط ليش تحيروله وهو ما يدري ولا بختياره
ام سعيد: انا شفت له الخيره قلت بنت خاله وهو ولد عمتها
عنود: ازين اميه شو بتسوين
ام سعيد: خلي اخوج يرد وخلاف نلقالنا صرفه
عنود : خلاااص بسير وبدقله وبحاول فيه
ام سعيد : هيه دخيلج فديتج روحي رمسيه والله الدنيا بلاه ما اباها
عنود: انا بسير بصلي وخلاف بدقله
++ وسارت عنود عن امها وصلت وخلصت صلاتها ودقت لسعيد
سعيد: الووو
عنود: مرحبا بو عسكوور شحالك
سعيد: هب بخير
عنود: افااااااااا ليش
سعيد: تدرين انا وين
عنود: هيه ادري ساير لندن
سعيد: بخلي الدار إلهم ياخي الدنيا هب بالغصب
عنود: سعيد والله لو تشووف اميه تصيح ع فراقك حراام عليك ارحمها
سعيد: وهم ليش ما يرحمون هم يبوني لبنت خالي وانا ابا غيرها
عنود: كيف ما فهمت ؟
سعيد: ماشي ماشي بس قولي لاميه سعيد هب راد إذا بتوزونه بكيفكم
عنود: سعيد اميه خلاااص هالفكره خوزتها عن بالها وقالت إلي يباه بنسويه بس لا يسافر عنا
سعيد: حلفي
عنود: والله العظيم
سعيد: الحمد الله
عنود: هيه صدق وليش تسافر وانته واعدنا نسير العمره
سعيد: اووووووووووه والله نسيت خلااص انا باجر ولا إلي عقبه ايكم بخبرج شي بس حلفي ما تخبرين حد
عنود: والله ما خبر حد
سعيد: انا في العين ما سرت داار
عنود: قووووووول والله
سعيد: والله
عنود: يا لوووتي ازين يالله تعال اليوم
سعيد: لا هب ياي اليوم باجر ان شالله بيي ابا اغير جوو شويه
عنود: اوكي خلاااص وتامرنا ع شي
سعيد: سلامت روحج وطمني اميه وقوليها بيي ومع السلامه
عنود: مع السلامه
وسكرت عنود عن سعيد وخبرت امها انه بيي ومر هاليوم ع الخير
ومن باجر في بيت قووم حمد سعيد .. العصر
حمد (بو محمد) : هاااا عياليه ما عزمتوا ع سيره العمره
محمد: والله ابا اسير بس سيف وشمه ما فيهم ع شده السفر وفسمحولي ما اقدر اسير
نايف: لااااااا والله ودنا تسير عندنا
محمد: خيرها في غيرها
بو محمد: هااا نايف متى تبونا نسير
نايف: شووو رايك بويه نسير الاسبوع الياي
بو محمد : بنواحي نتزهب
نايف: هيه بويه بنواحي ما يبالها شي السير
بو محمد : ترانا بنسير ع طريق البر
نايف: خلاااص تم واصلا حلات السير بسياره
يومحمد : انا رمست اليوم عمكم سيف(ريل عمتهم ) وقالوا بيسيرون عندنا وقووم سالم بن حمدان
نايف: والله خلاااص عيل ترتيب اليوم بشوفه عندهم وبرمسهم وبناكد ع يوم سفره وقوم بو سعيد ..مبارك بيسيرون عندنا
بو محمد :يا حيهم والله بقصر الدووب صوب مبارك وعياله
نايف: هيه والله وانا برمس سعيد (( من قالوا سعيد يزوي فز قالبها ))
وخلاف رد همها وتذكرت انه بصير لغيرها
المهم اتفقوا ع كلمه وحده وكلن سار في اشغاله
ويزوي سارت حجرتها ولقت فووق 5 مكالمات ويوم شافت لقتها عنود
وسارت ودقتلها
يزوي: مرحبا
عنود: مرحبتين .. انتي وينج من متى وانا ادقلج
يزوي: كنت عند هليه ليش شي صاير
عنود: يزوي سعيد طلع من البيت زعلان ع اميه
يزوي: ليييييييش؟
عنود:قالهم ما يبا بنت خالي واميه لزمت عليه وطلع من البيت
يزوي: الله يهيديه ان شالله والحين هوو وين ؟؟
عنود: انا دقيتله واقنعته انه ايي ويمكن اليوم ايي ورمست اميه وقالت إلي يباه بيصير
يزوي: يعني؟
عنود: يعني ما بياخذ بنت خالي
يزوي : قولي والله ,,
عنود: والله
يزوي:تعرفين شي
عنود: شوو
يزوي: فرحانه
عنود: هههه ادري وانا اصلا يايه ابشرج
يزوي: الله يبشرج بخير ان شالله ابشرج ان شالله بشي عن نايف
عنود: ان شالله واقوول متى عزمتوا تسيرون العمره
يزوي: هههه تعرفين انج ساحره
عنود: ليييييييش
يزوي: والله من شوي يالسين نرمس متى بنسير وخلااص الاسبوع الياي بنسير
عنود: قولي والله
يزوي: والله
عنود: ما يمديلنا نتجهز
يزوي: لا ما عليه ما يباله شي وبنسير بسياير
عنود: الله احلا شي صدق تحس انك مسافر
يزوي: هيه والله اقوول ابوج بسير
عنود: هيه بيسير فديته وسعيد بعد بيسير
يزوي: وناااااااسه والله
عنود: هيه والله واقوول بتسير فطووم
يزوي: هيه بتسير وهل بوظبي قوم عمها بسيرون بعد
عنود: والله طمااشه لمت بنات
يزوي: هيه والله
ويلسن البنات يرمسن عن السير ووكيف يجهزن قشارهن ومن هالطاري
وعنود من عقب ما سكرت عن يزوي دقت لخوها سعيد وخبرته وقالها انه يدري وانه اليوم بيي البيت
وع ساعة 9 ليل وصل سعيد بيتهم ولقا امه وتمت امه حاضنتنه
ام سعيد: بوويه لييش خليتنيه هااااا
سعيد: اميه انتي لزمتيني اني اخلي البيت
ام سعيد: يا ولديه انا ابا مصلحتك
سعيد: اميه ادل مصلحتيه وين والبنت رخصيها مثل ما حيرتيها وانا ما باخذ الا وحده اباها من خاطريه
ام سعيد: ان شالله بس من هذي لي فخاطرك
وكانت عنود عندهم
سعيد: اميه انا ابا وحده في خاطريه ومن جذيه انا ما بغيت بنت خالي ولا انا ما شفت شي يعيبها واميه ووالله انه ميثا شرات عنود والله احسها ختيه فكيف تيوزيني ختيه
ام سعيد: سعيد من هذي البنت ؟؟
سعيد: اميه هب قاليلج الحين يوم بيي الوقت المناسب بقولج وكل شي بوقته حلو
ام سعيد: ع راحتك ولديه
وساروا يتعشون وكان بو سعيد موجود وقالهم سعيد ع سيره والكل تحمس لسير ووافقوا ع الموعد لسفر وقرروا انهم يسيرون بسيارتين سياره يسوقها بو سعيد وسياره يسوقها سعيد
ومن صووب هل قووم فطوم بيت سيف
بو غانم : هااا غانم متى سيره ان شالله
غانم : والله يا بويه تونيه مسكر عن نايف يقول الاسبوع الياي
بو غانم : هيه شي طيب وازين كم سياره بنسير
غانم : بويه اخير نسير بسيارتين عن لا نداعس وبعد شنط بيضيقن علينا
بو غانم : بويه انا ما اروم ع شده السواقه
غانم: خلاص بويه بنخلي دريول يسوق ويحمل الشنط عنده وانته عنده شو راي
بو غانم :زين خلاص وانته شل الحريم عشان ياخذ راحتهن
غانم : خلااص تم يا والد
ويلسوا يقررون ويخططون لسيره وعقبها كل سار إلي سار حجره وإلي سار يرمس في تلفون وطبعا عرفتوا منوو فطووم محد غيرها
وفطوم سارت ادق ليزوي
فطوم : مرحبا
يزوي: مرحبيتين
فطوم: شحالج
يزوي: بخير الحمد
فطوم: اليوم يالسين يرمسون عن السيره وابا اسير السوق حد بيخاويني
يزوي: هيه والله انا ابا اسير السوق ابا اقضيلي كمن حايه
فطوم : وثمون
يزوي: ما ادريبها بتخبرها خلااف إلا وين بتسيرن
فطوم: كارفور
يزوي: اهاااااا متى
فطوم: باجر الصبح فيج
يزوي: لااا فطوم ما فينا ع الصبح ابا ارقد
فطوم: متى عيل
يزوي: جيه عقب المغرب شو راي
فطوم: اممم اوكي خلااص واقوول
يزوي: هااااااا
فطوم: هل بوظبي بيونا بعد كمن يوم وبيتحركون من عندنا
يزوي: والله عيل لو تدري ثمون بتموت من الفرحه شووقها بيي
فطوم: ههههه بس اقوول لا تقوليلها البنات خبرنيه اني ما اخبر ثمون انهم بيون اوين عبدالله بسيويلها سبرايس
يزوي: هههههه حركات بعدهم وعيني عينك
فطووم: هااا الناس مالت عليه
يزوي: انتو شووو شوو عندج
فطوم: ماشي ماشي
يزوي: ورفجتهم انج تقوليلي والله ما خبر حد
فطوم: هذا حمدان
يزوي: شوفيه
فطوم: ياخي يذبح شفتي نظره عيونه كيف تقوول سيف تخي القلب
يزوي: هلااا عاااش محد سالم ثره الكل مستصيب
فطوم: شفتي عاد الدنيا ما فيها امان
يزوي: ازين هو شي قالج
فطوم: وااااااااااايد
يزوي: يخرب بيت عدوج شوو قالج ومن ورانا هاااا
فطوم: نظراته قاللي شي وشي وشي وااايد آآآآآآآه فديته عذبني والله
يزوي: ههههه الله يعينج والله بس شو بتسوين
فطوم: بترياها لو يباني بيني ولو ما يباني ما بيد حيله
يزوي: وليش تستسلمين جذيه
فطوم: انا ما عندي جراه اعترفله وهوو لازم يبدا هب انا
يزوي: اهاااا يعني جذيه تترينه يعترفلج
فطوم: هيه والله شوو نسوي قلت حيلتنا
يزوي: ازين رمسي حموده خليها ترمسه
فطوم: لاااااااا مستحيل ويزوي ووالله ما حد يدري بهالسالفه إلا انتي ولا تخبرين حد بليييز
يزوي: هههه ياذلول اوكي خلاص ما بخبر حد
فطوم: وانتي شوووو
يزوي : انا شووو شو فيني
فطوم: انتي منوو شكلج انتي وحده هيمانه واحس فيج يزوي بس ما اقدر اتكلم اترياج انتي تتلكمين بس طولتي وقلت بسالج
يزوي: اممممم محد
فطوم: تعرفين شو قالو إلي يحب سواد تحت عيونه وضعيف ودوم يفكر وسرحان وحالته يوم فرحان وعشره ايام مهموم وانتي كل هالصفات فيج يعني مستحيل محد
يزوي: فطوم ما ادري شوو اقولج بس احب اخو عنود
فطوم: حلفي
يزوي: والله
فطوم: واقوول شو ياج يوم كنا في العزبه طشتي في حلجيه يوم تميت امدح سعيد
يزوي: ههههههه قهرتيني ياخي
فطوم: هههههه عنبوك يا العيب
يزوي: بس حلفتج ما تخبرين حد
فطوم: والله ما خبر حد بس هو يدري
يزوي: لاا
فطوم: اهااااا الله يعينج
يزوي: ويعين الجميع
ورمسن شوي من عقب ما فضفضن إلي في قلوبهن وسكرن عن بعض
وشوي ان عنود ادق تفتف من الضيقه
عنود: لاااا جااان ما سكرتي شيخه يزوي
يزوي:هههههه العرب يقولون السلام عليكم
عنود: وعليكم السلام قوليلي من ترمسين
يزوي: يا غيره ارمس فطوم ولو انتي ريليه ما ادري شو بتسويبي هههههه
عنود: والله للاعبج بالخيزران
يزوي: اسميج عااايزه وشحالج ازين
عنود: بخير ابا اخبرج شي
يزوي: هااا كلي اذانن صاغيه شوو في خاطرج بنت مبارك
عنود: سعيد رد البيت
يزوي: والله الحمد الله ع سلامته
عنود: الله يسلم غاليج واقوول ترا خلااص ما بياخذ بنت خاليه
يزوي: والله
عنود: والله وقال لاميه لا تغصبيني ع شي بس تعرفين يزوي قال شي سعيد خلاني اتردد ما اقوول عنج
يزوي: شووو ( وبدا قلبها يدق بقوو)
عنود: قال حد في خاطره
وبعد فتره عنود ما سمعت غير شهقت صايح
عنود: يزوووووووي دخيلج قوليلي شو فيج
يزوي: خلااااص ماشي
عنود: لا تخليني اندم اني خبرتج ويمكن انتي بعد إلي في خاطره
يزوي: مستحيل اكون انا ولو كنت انا كان رمسج من زمان عني
عنود: يزوي فديتج لا تعذبين عمرج لا تعبين عمرج
يزوي: لا خلااص انا بحاول انسى خووج من الحياه
عنود: الله يعينج فديتج
يزوي: بخليج عنود الحين بسير ارقد تعبانه
عنود: الله يحفظج
نفحة الهيل
14-11-2006, 01:15 PM
تكمله للجزء 11
ومن عقب ما سكرت عنود تمت عنود ضايقه من ضيقت ربيعتها وختها بنفس الوقت
ويالسه كانت في الصاله ومن خااطر الضيقه مبينه في وييها ولقاها سعيد يالسه ويلس عندها
سعيد: شحالج عنود
عنود: بخير الحمد الله
سعيد : شكلج متضايقه شوفيج
عنود: ماشي
سعيد: والله
عنود: شويه متضايقه بس
سعيد: شو مستوي
عنود: ما شي بس كنت ارمس ربيعتيه متضايقه وتضايقت من ضيقتها
سعيد: يزوي صح
عنود: هيه ولين الحين تتذكرها
سعيد: صدق ابا اسالج شي
عنود: شوو
سعيد : يوم وصلتج بيتهم شفتها وشكلها صدق تعبانه شوو فيها شي يعورها وانا سمعتج تقوليلي ادعلها بان الله يعينها شوو مستولها
عنود تمت فتره سرحانه تفكر تقوله ولا لا
عنود: امممم ما اقدر اقولك
سعيد: اذا لزمت عليج انج تقوليلي
عنود: والله ما اقدر وموصيتني اني ما اخبر حد
سعيد: هي مريضه بشي
عنود: لا والله بس هيه اممم
سعيد: شووو
عنود: شووف سعيد ابا اخبرك شي بس اخااف من ردت فعلك ما ادري شوو في قلبك من جذيه انا متردد
سعيد: والله روعتيني شوو مستوي
عنود: سعيد بسالك سوال وبتجاوبني
سعيد : ان شالله
عنود: انته تحب صح
سعيد: صح
عنود: ممكن اعرف منو اعرفها انا
سعيد: ما اقدر اخبرج لين ما اتاكد من شي
عنود: قولي يمكن اقدر اساعدك
سعيد: لااا يا عنود ما اقدر لين ما تاكد اذا هيه تحبني
عنود: تعرف لو صارحتنيه كنت بقولك شي
سعيد: والله ما اقدر يا عنود
( سعيد يبا يخبر خته عن إلي يحبها وعنود تبا تخبره عن يزوي بس قالت ما تبا تحرجها قدام اخوها وهو ما يفكر فيها ويفكر في وحده غيرها )
عنود: سعيد بسالك سوال
سعيد: انتي شي فيج استخبارات غاديه اليوم
عنود: ههههه ازين انته قد شفت يزوي في جامعه
سعيد: هههههه هيه ظربت بالباب ع سيارتيه
عنود: اهاااااا
سعيد: لييييش تسالين
عنود: لا بس جيه
سعيد: تعرفين اني ما عرفت انها خت نايف ليين خلاف
عنود: والله
سعيد: والله
عنود: ازين انته إلي في خاطرك وين شفتها وحده من هلنا
سعيد: ماااااااااا بخبرج <<< وقالها بطريقه الغياض
عنود: برايك
سعيد : صدقيني يا عنود انتي اول وحده بخبرها بس ابا اتاكد من شي
عنود: شوووو هوو
سعيد: ابا اتاكد اذا هيه تحبنيه
عنود: يعني من طرف واحد
سعيد: هيه واحس انها تحبنيه
عنود: وكيف بتتاكد
سعيد: ما ادري يالس افكر
عنود: قولي انا بقولها
سعيد: هههه اهبل انا اقولج هب قاليلج وانا بروحي بتصرف
عنود: هههه كشفتنيه
سعيد: ازين عنود انا بسير ارقد تعبان تبين شي
عنود: فديتك يا خويه اباك تودنيه سووق باجر
سعيد: باجر الصبح ما فيني وشو رايج العصر
عنود: لا هب حلوو العصر بنسير المغرب شوو رايك
سعيد: اوكي خلااص باجر بفضالج
عنود: فديتك والله
سعيد: هيه هالتفديات إلا مصلحه ثرج ظهرتي مصلحجيه
عنود: حرااااااااام عليك انا اخت محبه لخوانها
سعيد : ههههههه ازين يا اخت المحبه تصبحين ع خير
عنود: وانته من اهله
وسار سعيد يرقد ولو الرقاد ما ياه من كثر ما يفكر بشوووقته
وعنود سارت ترقد بعد ما سار عنها سعيد
نفحة الهيل
14-11-2006, 01:17 PM
][®][^][®][الجزء ثنعش][®][^][®][
كل سبب إلي معذبني ::يالي بوداده صرت ملزم
ماخذني بروف وتاني :: وشربت كاس الروح علقم
ومرت اليوم بسلام ومن باجر الصبح ام نايف مشتطه في البيت تبا تسير السووق ولا لقت غير نايف توعيه ونايف ما خذ اجازه ومن جذيه راقد الطيب والدريول ساير مزرعه وبيبات هناك عندهم تسويق
ام نايف ادق ع حجره نايف
ام نايف: ولديه قوووم اباك تودنيه سووق
نايف: هااااااااااااه
ام نايف: فج الباب خلنيه ارمسك ترمسنا من ورا بيبان
وقام نايف يفج الباب وهو مغمض عين وفاج عين وكشه طايره
نايف: هااااا شوو ما تخلون حد يرقد
ام نايف: قووم اباك تودنيه سوووق
نايف: اميه ابا ارقد دخيلج خليني ارقد
ام نايف: لاحق ع رقاد قووم ودنيه ماشي وقت
نايف: اميه والله تعبان وين كمالووه
ام نايف: ساير المزرعه ويالله اقفض
نايف: امرنا لله يقولون الجنه تحت اقدام الامهات
ام نايف : الله يرضا عليك ولا تبطي عليه
نايف : ان شالله
وسار نايف يتسبح وكشخ من الخاطرلابس كندوره كويتيه بيضا وسفره حمرا وشعره ظاهر من ورا سفره <<<<<اوووف خطير صح
المهم ساروا السووق ويوم خلصوا
ام نايف : بويه ودنيه بيت مبارك بو سعيد
نايف : شوو تبينهم اميه
ام نايف : يزوي عاطيني حايه اعطيها لعنود
عااااد نايف طروله عنود ما بيقول لااا
نايف : خلاااااااااص فالج طيب يا اميه
ام نايف : فالك ما يخيب يا ولدحمد
نايف : اميه ابا اقولج شي
ام نايف: شوو ولديه
نايف: اميه ابا اعرس شو راي
ام نايف: هذي ساعه مباركه وعااد حاطه عيني ع بنت
نايف: اميه قبل ما تكملين كلامج بقولج شي
ام نايف : شووو في خاطر
نايف : اميه بنت انا في خاطريه وان اخترتولي انتو بكيفكم تراني اقوولج والله ما اخذ إلا إلي في خاطريه وان ما خذيتها ووالله تراني دبت حياتي اني ما اعرس
ام نايف: حشاااااااا ثرك مخلص حيتك ولييش عيل تعبت عمرك ورمستنيه
نايف: سمحيلي يا اميه بس والله ما ابا حد غيرها
ام نايف : منيه هالبنت اعرفها ؟؟
نايف: هيه يا اميه تعرفينها
ام نايف: من شو اسمها
نايف: عنود مبارك خت سعيد
ام نايف: فديتتتتتتها والله وما بتلقى شراتك ولا بتلقى شراتها
نايف: اميه انتي لا ترمسينهم الحين بس لمحيلهم انج تبينها إليه
ام نايف: اول شي بشووف راي ابوك في الموضوع
نايف: خلااص.. و اصلا ابويه ما بعترض ادريبه
ام نايف: هيه والله وبعد العرب ما يتعوضون ولا شفنا عليهم شي
نايف: هااااااااا اميه وصلنا ما بتنزلين
ام نايف: بنزل بسرعة وبيي
نايف: خلااص بترياج في سياره وان لقيتي سعيد خليه ايي صوبي
ام نايف: ان شالله
ونزلت ام نايف واول ما حدرت لقت عنود واعيه اتريا ام نايف تدريبها انها بتخطف صوبهم
وسلمت عليها وخذت العنود الحايه ويت ام سعيد وقربت بام نايف وطبعا ام نايف مسويه طااا ف لنايف او باحرا نسته وبعد ربع ساعه إلا ان حد يدق الباب وسارت عنود طالع منوو يوم فجت الباب وهيه ولا ع بالها انه بيكون نايف ويوم شافته بغت تمووت من حلااته
ونايف اروحه بغا يموت من الفرحه انه شاف عنود وبرد فواده بشوفها
نايف: سلام عليكم
عنود وهيه تغشى : وعليكم السلام
نايف: شحالج عنود ؟؟
عنود: بخير الحمد الله انته شحالك وشحال عربانك ؟؟
نايف: بخير وسهاله كلهم بخير ويسلمون عليكم وغير مضيع حد عندكم ومسويلي طااااف
عنود: ههههه تقصد امك
نايف وهو سرحان في ضحكتها ويقول في خاطره فديت ضحكتج يا ربي ويا رب لا تحرمني من ضحكتها
نايف : حد غيرها لا مطنشتنيهواترياها في سياره من ربع ساعه
عنود: فديت خالتيه بيكون نستك تعرف الحريم يوم يتشاوفن يغيبن
نايف : ههههه صدقج والله عيل عنود لوو ما عليج اماره سيري زقريها
عنود: حراااااااااام يلسووا عندنا عنبووه ما ذقت قهوتنا ( وعنود انتبهت لرمستها وتقول في خاطرها : يا ويلي شوو قلت يعلني السم بيفهمني غلط الحين شوو بيقول عني يمحق حاال )
نايف وابتسامت مكر : تبني ايلس عنود
عنود ارتبكت : لا اقصد
ونايف ما واحلها وبسوالف: شوو تروغينيه بنت مبارك
وصدق هنيه انحرجت عنود وقالت بصحح غلطتيه <<يوم قالت يلسوا عندنا
عنود : تبا تيلس يلس وتبا تسير سر وتقفي عنه وتسير
ونااااااايف صدق قهرته هالحركه وفهمها الف معنى ومعنى واول شي خطر في باله ان عنود كارهتنه
ويوم قفت عنود سار نايف وضيق عامي عيوونه خلاص يحس عمره مخنووق من كلام عنود عليه ركب سياره وحط راسه ع سكان ودخل في دوامه افكاااره وماحس إلا حد يهزه من جتفه ويزقر باسمه ويوم رفع راسه والتفت شاف سعيد قدامه ورد نايف التفت بصوب الثاني ما يبا سعيد يشووف دموعه إلي طاحن من كلاام عنود بقسوتها
ونايف يمسح دموعه : سعيد من متى انته هنيه
سعيد: نايف شو فيك ؟؟ انته ....
نايف: لا يا سعيد وما فيه شي
سعيد: صارحني انا اخووك قولي شووفيك يا الغالي
نايف في خاطره يقوول: شوو تباني اقوول اقوولك اني احب ختك اقوولك ختك راغتنيه من بيكم وانا ما غلط عليها ولا زليت بشي وتباني اقوولك ان ختك كارهتني ووحده تلعب بمشاعر الناس
وكل هالتفكير نايف عيونه يهملن ما قدر يقبض عمره
سعيد : نايف خل امك هنيه وانا بسير عندك خلااا
نايف: لا سعيد بسير بوصل اميه البيت وبسير ابا ايلس اروحيه
سعيد: خل امك دريول بيوديها وانا ما بخليك ارووحك وانته بهالحاله
وتوه نايف يبا يحرك سياره استوقفه سعيد
سعيد: وقف ونزل انا بسوق
نايف: لا ماله داعي
سعيد : لا له داعي يالله نزل
ونزل نايف ونزل سعيد وركب نايف ع سيت الثاني وسعيد هو إلي يسووق وكل هالحداث تدور قدام عيون عنود إلي تمت اطالع من الدريشه وهيه متلومه من رمستها
وساروا نايف وسعيد وتموا يتحوطون في شوارع وكل سااكت سعيد يتريا نايف يرمس ونايف الافكار ما خذتنه
سعيد: ناااااااايف فديتك شو فيك
نايف: ماشي ماشي
سعيد : ورفجه انك اقول
نايف: اجرحتني كلمه منه .. وسببت في قلبي اوجاعي
سعيد: شوو قالولك
نايف : حسيت ابكلامهم انهم كارهيني
سعيد: هم يحبونك
نايف : كنت متاكد بس الحين قلت يلعبون ابمشاعر بس
سعيد: نايف لا يهزك شي وخلك قوي وترا دنيا دواره
نايف : الله يعين
وكملوا مشوارهم واذن الظهر وساروا وصلوا ووصل نايف سعيد
سعيد: ورفجه انك تنزل وتغدا
نايف في خاطره مستحيل ينزل وهو شبه مريوغ من البيت
نايف : سمحليه يا سعيد ما اقدر بسير البيت تعباااااااان
سعيد: برايك عيل واقوول تراني بدق بشيك عليك خلاف
نايف : هههههههه ما عليك
سعيد : هيه ضحك خلك جي
وتوادعوا الشباب
وسار نايف وراح بيتهم الي من وصل سار حجرته ورقد من الهم إلي فيه يمكن يقدر ينسى شوي من همه
ويوم الظهر سارت يزوي صوب ثمون
يزوي: ثمون شفتي نايف
ثمون: هيه شكله مضايق
يزوي: هيه والله بوني بسير اكلمه بس شفته يقول لاميه انه بيرقد
ثمون: ما ادريبه والله
يزوي: اقووول تقولج فطوم بتسيرين السووق ويانا
ثمون: هيه والله بسير متى بتسيرن
يزوي: عقب المغرب
ثمون: خلاص عيل بكون جاهزه
يزوي: اوكي واقوول ترانا بس بنسير كارفور لا تمين تقولين ابا عين موول ترا ماشي
ثمون: شوو كارفور ابا العين مول
يزوي: لا ما فينا ع العين مول انتي تعرفين عاد ومحد بيسير عندنا إلا نحن الثلاث
ثمون: امرنا لله شو نسوي الحايه
يزوي: اوكي خيتو واقوول مني لج مفاجئه كبييييييره
ثمون: قوليلي دخيلج شووو
يزوي: ما بخبرج لوو اقولج كيف تستوي مفاجئه
ثمون: ازين خبريني شووو
يزوي: ما بخبرج بس صدقيني بتموتين من الفرحه
ثمون: خلااص بتريا شو اسوي
يزوي: اوكي خيتو بسير حجرتيه بااااااي بسير اقراليه قصه
ثمون: اوكي خلاااص
وسارت يزوي تقرا قصه ويوم ع ساعه 4 تلفونها يدق
يوم شافت من يدق شافت اخوها نايف
يزوي: مرحبا نايف
نايف: مرحبيتين يزوي ترومين اتين حجرتيه
يزوي: خلااص الحين بيك
وسارت يزوي صوب نايف ودقت وفج نايف الباب ويوم شافته تقوول في خاطرها مستحيل ان هذا إلي قدامها خوها شكله تعبان وعيونه متنفخه وحمرومن خاطر شكله مهموم
نايف: يزوي لا تمين اطالعيني جيه
يزوي: نايف شوو فيك احس ان شي صاير شوو صاير
نايف: بسالج سوال ممكن اتجاوبيني عليه بكل صراحه
يزوي وبدا قلبها يدق متروعه : شو نايف ان شالله بجاوبك بكل صراحه
نايف: عنود
يزوي: شو فيها
نايف: تحبنيه
يزوي: هيه ليش شو صاير
نايف: تعرفين يا يزوي احس ان العنود تلعب بمشاعريه
يزوي: لا سمحليه نايف هب ربيعتيه إلي تلعب بمشاعر الناس
نايف: عيل ليييش تكرهني ليش (( ترا نايف خذ الموضوع بجد وبحساسيه ))
يزوي: ومن قالك انها تكرهك
نايف: اباج تقوليلها نايف يقولج
++نعم للحب لكن بكرامه ..خسي حب(ن) يسقيني مذله++
++ارد القلب لو طاغي هيامه.. وأعز النفس عن درب المذله++
يزوي: شووو صاير
نايف وهو صاد بويهه بطرف الثاني : ماشي بس قوليلها هالكلام
يزوي: ازين فهمني شو صاير
نايف: يزوي لا تزيديني إلي فيني كافيني
يزوي: إلي يريحك يا نايف وانا ختك لو بغيت شي منيه ترا فالك طيب ولو تبا ترمس انا موجوده
ووقفت يزوي تبا تطلع واتفت صوبه: شي بعد
نايف: سلامت روحج
وظرهت يزوي وسارت سيده ادق لعنود
يزوي: عنود ابا اقولج شي موصيني اني اقولج
عنود: شو
يزوي: ++نعم للحب لكن بكرامه ..خسي حب(ن) يسقيني مذله++
++ارد القلب لو طاغي هيامه.. وأعز النفس عن درب المذله++
هذا الكلام من نايف ووموصني اني اقولج
وعنود ساكته منصدمه ع الاخير نايف يقولي شرات هالكلام مستحيل
يزوي : عنود شو صاير شو مستوي ابينكم
عنود تحاول تبين ان ما فيها شي : ماشي واقوول بخليج الحين سعيد يباني
يزوي: شوو فيكم انتوا الاثينينه ولا واحد منكم يبا يرمس شو صاير
عنود: يزوي قلتج ماشي ومع السلامه
يزوي انقهرت من عنود ومن طريقه كلامه ومن الغيض يزوي قالتلها مع السلامه وسيده سكرت
وتمت يزوي متغيضه ع طريقه عنود برمسه
ناااااايف وعنووود والسالفه إلي بينهم شو بتكون نهايتها وشو بكون حالهم
ويزوي ضايعه بين جزره ومد الحب وشو مكانها وشو حبها وشو نهايته
وشو بيستوي لفطوم
وهذا الحال يزوي هموم x هموم
شماسي
14-11-2006, 05:13 PM
افففففففففف
شو هالحب والمذله
عاد حركات نايف مع ويهه ما سوت شي البنت
سبحان الله في كل مكان وزمان الشباب يفهمون غلططططط
خسوووف عافانا الله
وسعيد بعد يباله شوته
اونه ما بعترف
واخر شي بيطلع يحب يزوي
وبتكفخين انتي خخخخخخخخخخخخ
اتريا الاجزاء الثانيه
يله عادي خلصيها في الجازه
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز
نفحة الهيل
14-11-2006, 05:24 PM
افففففففففف
شو هالحب والمذله
عاد حركات نايف مع ويهه ما سوت شي البنت
سبحان الله في كل مكان وزمان الشباب يفهمون غلططططط
..........عافانا الله
وسعيد بعد يباله شوته
اونه ما بعترف
واخر شي بيطلع يحب يزوي
وبتكفخين انتي خخخخخخخخخخخخ
اتريا الاجزاء الثانيه
يله عادي خلصيها في الجازه
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز
حبيبتي شماسي ترا جذيه حب ما دريتيبه هم وغربال الله يغربله شرات ما غربل خلق الله
ويعلني افداج شو ياج ع الشباب والصراحه هب الكل يتشابهون في الطباع وكل حد يفهم بطريقتيه
ويا ختيه سعيد جنه شوي متعقد خخخخ
وازززززززززين صبري والله ان القصه ما اشوف عليها ردود يعني كيف تبيني انزل اجزاء بشوف الردود وارائهم
ويت حبيبتي يا الغاليه يالي مالج شبيه في البشر
اشتقت للامارات
14-11-2006, 05:45 PM
لقد سبق لى ان قلت بانكى قمه الابداع نفسه
ولاكن الان فاسميتكى داهيه فى كتابت القصص
الله يعطيج العااافيه
بس عشووووووووووووووووووووووووووووووووووووقه لاتتاخرين علينا ارحمى اعيون مشتااقه
تقبلى تحياتى
نفحة الهيل
14-11-2006, 05:54 PM
لقد سبق لى ان قلت بانكى قمه الابداع نفسه
ولاكن الان فاسميتكى داهيه فى كتابت القصص
الله يعطيج العااافيه
بس عشووووووووووووووووووووووووووووووووووووقه لاتتاخرين علينا ارحمى اعيون مشتااقه
تقبلى تحياتى
هههه انا داهيه حراام عليك وتونا يا خويه في بدايه طريق كتابه القصص
وان شالله يا خويه انزللكم شي يعيبكم ويسر خواطركم وتحياتي لك ع المتابعه
ختك .... عاشقة زاخر
اشتقت للامارات
14-11-2006, 06:16 PM
هههه انا داهيه حراام عليك وتونا يا خويه في بدايه طريق كتابه القصص
وان شالله يا خويه انزللكم شي يعيبكم ويسر خواطركم وتحياتي لك ع المتابعه
ختك .... عاشقة زاخر
u r a best writer of a story
see u soon sweety
good luck
نفحة الهيل
14-11-2006, 06:23 PM
عربي اشتقت بلييز ترجم ما فهت غير
writer= كاتبه
story = قصه
good luck= حظ موفق
ترجم يا خي وهقتنا
اجتبية
14-11-2006, 06:38 PM
تسلميييييييييييين الغاليسة على القصة وعلى هالاجزاء
ويعطيج الف عافية
وننتظرج
اشتقت للامارات
14-11-2006, 06:39 PM
انتى احسن وحده او افضل وحده تكتب القصه
اراكى قريبا ياعسل اوعزيزتى
حظ موفق
نفحة الهيل
14-11-2006, 06:47 PM
ههههههههه جيه اباك رمس شراتنا هب شرات هالانقليز بسنا نردس 4 ساعات انقليزي عفنا حالنا من هالحال
وشكرا من ذوقك
واجتبيه
الله يسلم غاليج يا الغاليه ومشكوره ع المتابعه
جنون الحب
15-11-2006, 08:17 AM
مشكووووره فديتج هاذي الاجزاء كلها عشان خاااطري
فدييييييييييتج والله
يسلمووووووووووووو يالغاليه
نفحة الهيل
15-11-2006, 12:31 PM
الجزء ثلطعش
وخطف الوقت وقبل المغرب فطوم يتهن وصلن وسيده سارن سوق
ويوم وصلن ثمون نزلت وخطفت ويزوي توها تبا تنزل وفطوم من الطرف الثاني ضربت بسياره العرب إلي العرب ويوم شافت يزوي فطوم ظربت السياره خطفتها بشرده
يزوي: الله يغربلج ثمون تريني
فطوم: يعلج الحووم يزوي صبري تريني والله لصفعج كسرت سياره العرب
يزوي: يعله يظهرج الريال ويهزبج
وكل هالرمسه الريال وراهن يسمعهن وتم يضحك عليهن ع المساب
وعاد الريال قال بسويلهن شويه اكشن ع فلم رعب
الريال: لوو سمحتي ختيه
وتلتفت فطوم صوب الريال وهيه ومتقفطه ع الاخر
فطوم وبصوت واطي:الله يغربل هالحال .. وعلت شوي صوتها: نعم شوو
الريال: ياخي ظربتي سيارتيه وبتشردين شوو هذا
فطوم: والله ما ابالها ..وهيه تلتفت ادور يزوي تبا تنقذها نت الخطر وفي خاطرها : يعلج سم يسمج يزوي وينج تنقذيني
الريال: الزين الحين شوو اسوي خربتي سيارتيه وانا من كمن يوم شارنها .. والريال قابض عمره عن لا يضحك
فطوم: ازين قسم بالله ما ابالها عط الدريول رقمك وان شالله بخلي ابويه يصلحا لك وسموحه منك ... وفطوم ترمس الدريول اقوول عبد الغفور خذ رقم الريال عشان يصلح سيارته
عبدالغفور: اوكي مدام
وخلاف نطق الريال : لااا والله خلااص فدوه عن راسج خلاص هب لازم
الضربه خفيفه
وفطوم اتحرطم اروحها : جان قلتلنا من الصبح مفشلنا
الريال: شووو ما سمعت شي قلتي ههههه<< والريال سمع كل شي
فطوم: لا سلامتك ما قلت شي .... وتقفي عنه وتمت اتسب واتسب وحالتها حاله وجااان تخطف من الشارع ولا انتبهت إلا انه سياره خاطفه مسرعه وشوي بتدعم فطوم وفطوم صرخت وتمت مكانها ووقفت السياره و شوي عن لا دقها وطيح فطوم من الزيغه ويلست في الدعنه ويخطف الريال إلي ضربت فطوم بالباب ع سيارته يربع صوبها
الريال وهو يوقفها : شي فيج شي يعورج
وفطوم منصدمه : لا ما فيني شي
وتتفجج فطوم من ايد الريال إلي قابضتنها ويوم وقفت ردت وضربتها دوخه خفيفه وترنحت شوي ويرد الريال يقبضها وتطيح غشوتها وهيه هب حاسه بشي من الصدمه
والريال متعيب من الهجمال إلي مغطاي ويوم انتبه ان الكل يالس ايطالعها ورد وقبض غشوتها وغشاها ومشاها لين الرصيف ان يزوي وثمون يايات يترابعن وشافن فطوم
يزوي: فديتج فطوم شو صاير
الريال: بغت سياره تدعمها والحمد الله سلمت بس شكلها منصدمه
يزوي: هيه والله
وقبضت يزوي فطوم وتمت ترمسها وفطوم استوعبت شوي وسارن داخل وحليله الريال ما خلاهن الروحهن ووداهن صووب ستار بوكس ويلسوا فطوم ويابولها ماي ودقايق ان فطوم غدت بخير
الريال: هااا فطوم الحين هشوه <<< حفظ اسمها قده
فطوم: الحمد الله بخير
الريال: سمحيلنا والله قصرنا الساع
يزوي: والله انته سمحلنا تعبانك
الريال: لا والله تعبكم راحه
فطوم: اقوول خلا بنسير نتشرا
يزوي: انتي فيج هبه ع سووق خلينا نرد البيت وبنسير لسوق مره ثانيه
الريال: صدقها خويتج وين انتي تعبانه ردي البيت
فطوم وهيه توقف من على الكرسي : لا لا بخلص شغليه ما فيني خلا ومشكووور خويه ما قصرت الساع
الريال: لا تشكرين ع الواجب واي واحد بيسوي جذيه عادي
فطوم: من طيب اصلك وخلا بنات
وسارن البنات يتشرن وما خلن محل ما دخلنهن وما شرنه وكلهن متغشيات إلا يزوي متنقبه إلا شوي يطلع في ويهها سعيد خو عنود وشويه تشوف عنود
عنود عرفت يزوي تعرف عيونها وتقربت عنود من يزوي
عنود:يزوي
يزوي: هيه شحالج عنود
عنود: الحمد الله
وتقرب سعيد منهن : سلام عليكم
يزوي وباقي البنات : وعليك السلام والرحمه
سعيد وحس ان هالعيون يعرفهن .... عنود: هااا اشوفكن سايرات السووق وشعنه ما تقوليلي يزوي
يزوي: تخبري عمرج واصلا والله لو حد غيري كان قفا عندج ع سويه إلي سويتها فيني
عنود: شوو سويت
يزوي: تخبري عمرج وسمحليلي عنود بسير مع السلامه
سعيد وزقرها : يزوي
يزوي فز قلبها وفي خاطرها رد وزقرنيه بعد والله احس ان رووح ترد: لبيه
سعيد: والله ما تزعلين من عنود
يزوي: لا هب زعلانه بس اباها تحس ع دمها شوي
سعيد: قوليلي شوو سوت وانا براويها جان ما صفعتها لج هههه
يزوي: لاااا فديتها عااد ما تهون عليه لو هيه يبالها ظرب بس ما تهون غاليه
سعيد: هههه يا كيف الغلا ازين يالله عنود سيري حبي عمتج يزوي ع راسها
عنود: تخسي انته وهيه
يزوي: تشووف هب منها من إلي يالس يكلمها وسمووحه منكم
وقفت يزوي عنهم وهبطت محل وهيه شوي وبتصيح
ويزوي في خاطرها: مستحيل عنود تكلمني بهالطريقه انا شو سويتلها بس والله لردها لج يا عنود
ويهبط سعيد المحل سيده ولقا يزوي: يزوي
يزوي ورد قلبها فز : لبيه
سعيد: زعلانه من كلام عنود
يزوي: لا لا بس ما ادري شوفيها عليه وانا والله ما غلطت ابحقها بس بخليها ع راحتها
((انا إلي يسموني هدف ليجرحوني.. وصوبوني وانا إلي يداريهم من تجريح ))
سعيد: صدق انج شاعره وكل هذا فيج
يزوي: آآآآآه وزود بس خلها لله
سعيد: يزوي شو فيج
يزوي: ماشي وسلم ع عنود وقولها تقولج يزوي سمحيلها جان غلطت عليج وهيه ما تدري
سعيد: ان شالله بس اول شي قوليلي شو فيج
يزوي: ما فيني شي
سعيد : لا اقصد يوم شفتج ذاك النهار شفتج وايد تعبانه وكن هموم الدنيا فوق راسج
يزوي وفي خاطرها: آآآه لو تدري اني إلي فيني انته سببه
يزوي : لا سلامتك ما فيه شي
سعيد: ع راحتج ولو ما تبين تقولين ومع السلامه
يزوي: سعيد
سعيد: لبيه
يزوي: سمحليه ما اقدر ارمس عن لي فيني
سعيد: ع راحتج وشي يخصج هالشي ومع السلامه
يزوي: مع السلامه
فطوم حست ان سعيد يبا يرمس يزوي ولهت ثمون عن يزوي وعنود تمت عندهن وهيه متلومه من يزوي ع الرمسه إلي عقتها
وشويه انهن شافن سعيد مجبل صوبهن وسارت عنود صوبه
سعيد : اقوول هن يايات اروحهن
عنود: هيه
سعيد : خليهن اين عندنا هب حلوه انهن اروحهن
عنود: ما عليه وسارت عنود ترمس فطوم وثمون وقالن اوكي وزقرن يزوي
وساروا كلهم رباعه ويزوي من عقب السالفه ما رمست ولا تكلم حد ولا شرت شي ومن يقولها شي هيه لا واوكي ومن هالرمسه وكانت صدق متضايقه
وشويه ان البنات سارن محل مال مكياج وتم سعيد يالس برا يترياهن وزقر يزوي إلي معتزله عنهن واطالع بس
سعيد: يزوي تعالي شوي
يزوي: لبيه سعيد تبا عنود
سعيد: لا اباج انتي
يزوي وقالبها يدق : لبيه سعيد امر
سعيد: شوو فيج ليش متضايقه وليش ما تشترين ما عندج فلوس بعطيج
يزوي: لاااااا شوو هالرمسه والله عندي فلوس
سعيد: عيل يالله شري
يزوي: مالي خاطر اني اتشرا بسير يوم ثاني ما فيني الحين
سعيد: انتي متضايقه بسبت عنود
يزوي: هيه شوي
سعيد:ازين يزوي اباج في موضوع ممكن
يزوي: هااا سعيد شوو في خاطرك
سعيد : اممم الحين ما اقدر اقوولج بس إلي ابا اقوله شي مهم بنسباليه
يزوي: اهااااا عيل متى بتقولي
سعيد : ما ادري بس بشووف
يزوي: اوكي خلااص ع راحتك
سعيد: ورفجه يا يزوي سيري وتشري
يزوي: واكي خلااص عن خاطرك بسير اتشرا
سعيد وهو مبتسم : اقوول شري قلوس هههه
يزوي: علوووووووم من معلمنك
سعيد: ههههه ماحد
يزوي: انتوا الشباب ما مخلين شي ما تعرفونه
سعيد: حذق هب شراتكن ما تعرفن شي
يزوي: كنه حد يسب صح
سعيد: هههه لا والله اخزل عليج
يزوي:ههههه بااي بسير اتشرا
سعيد: لا تنسين ههههه
يزوي: ههههههه
وتشرن البنات وتحوطن شوي والكل ملتهي بشي وفطوم انتبهت لشي ان الريال يالس يتبعهن إلي ظربت فطوم سيارته وحست انه يتبعهن واذن عليهن العشا وسارن المسيد يصلن ويوم طلعن بعد لقته خاري وانه يالس يرمس سعيد وثره طلع ربيعه وشوي ان استسمح سعيد من الريال وسار عند البنات وتشرن ويوم عاد انهن بسيرن
سعيد: اقوول بتسيرن عندنا
يزوي: لا والله بنسير الدريول برا يتريانا
سعيد: ووالله العظيم ما ادبرن شبر عند الدريول عنبووه انا موجود وتسيرن عند دريول
يزوي: لا تحلف ازين خلااص بنسير نحن عندنا كمن مشوار بعد وما نبا نتعبك وسمووحه منك والله
سعيد: انا خلاااص حلفت شو بتحنثيبي شوو وشو مشواره هذا بعد بوصلكن لو القمر بوديكن يالله خلاا ودقن لدريول يسير
يزوي وهيه متفشله : لا خلااص قلع المشوار دامك بتردنا البيت
سعيد: يزوي اقولج وين تبين تسيرن
يزوي: بونا نبا خياط بس الحين طبه باجر بنسير
سعيد: خلاااص الحين بنوديكن ويالله قدامي
وساروا صوب سياره سعيد وع طول الوقت الريال يتابعهم بعيونه ويوم شاف فطوم قفت عنه ع طول حسه قال: فداع تلله
وفطوم سمعته وبدا قلبها يدق وخلاف تذكرت حمدان وقالت في خاطراها : مستحيل افكر بغير حمدان حمدان وبس وبس .... بس شو ياني انا ؟؟
المهم سارن البنات صوب الخياط وشلن كناديرهن ومن عقبها خطفهن سعيد صوب مطعم وطلبوا سندويجات ووصل سعيد البنات صوب بيت قوم فطوم وباتت ذاك اليوم يزوي عند فطوم اوين يتزهبن لسيره وثمون بعد باتت عندهم ع قولتها وين ختيه انا عندها
والسهره عند البنات صباحيه وفطوم عندها فلم هندي شاروخان وسارن وشغلنه ع ساعه 2 وما خلن شي ما سونه لسهره وسهر عندهن غانم
ويااا مشهد يصيح والبنات يصيحن ويبغمن وحتى فطوم سارت حجرتها اوين ادور كنينكس خخخخ وغانم فاطس ضحك عليهن ع الصياحهن وشوي بيقومن يضربن غانم
غانم : اسميكن ما فيكن عقل عنبوه جذب هذا كله جذب
يزوي: انته ما عنك مشاعر هاااا ياخي فارقته حبيبته وعرست وهو ضايع بلاها
غانم : هههه ازين جذب
يزوي وصدق تغير صوت يزوي العبره خانقتنها وتذكرت حالها : حد من الناس حالهم شرات هالحال وانته ما تدريبهم وهم حالهم قرب الموت ..(.وهيه تعني نفسها،، وفي هالوقت الكل ساكت يسمع يزوي ويزوي طاحن دموعها ع خدها وسكتت شوي
غانم : يزوي اولا انا ما قصدت شي وثانيا انا ما استهترت بمشاعر انا استهترت بالجذب بس انا ادري ان حد من الناس شرات هالحال بس كل شي يا يزوي مقدر ولا تمين تفكرين وايد بكلامي وسموحه منج
وقام غانم وسار حجرته وهو صدق حاز في خاطره انااااا شوو قلت عشان تصيح هالشكل وفكر وفكر لين ما رقد
ويزوي متلومه في غانم وفطوم وثمون لومبها ... فطوم: شوو ياج ع غانم انتي ؟؟
ثمون: شو عندج انتي حليله غانم كان يسولف طحتي عليه هب طيحه فشلتيه
يزوي: اووووه فكني لي فيني كافيني
فطوم: اقوول قومن انتن هب ويه سهر خلا بنسير نرقد تعبانه والله اني
يزوي: ويالله ما يحتاي ويا هراس و يالله خلا تعبانين
فطوم: يزوي تراني باجر بوعيج من وقت
يزوي: بتبطييين فديتج
ثمون: خلن عنكن ها هذره قومن يالله قدامي
وسارن البنات يرقدن ويوم شافت يزوي تلفونها لقت عنود داقه فوق 15 مره ومسج: بليز باجر دقيلي انا برقد الحين
ورقدن البنات
وهذي شخصيه ضهرت في حياتهم وإلي تبع فطوم شو بيكون دوره وشو بيصير
ويزوي وسعيد ؟؟ سعيد شو يبا يزوي
وعنود ويزوي بيتراضن ونايف وعنود شو حالهم وشو نهايه حبهم
وحياه كيف بتمشي
وغانم ويزوي ؟؟ شو بيستوي بسالفتهم
اجتبية
15-11-2006, 02:24 PM
تسلميييييييييييين الغالية على البارت والصرااااحة وااايد قصير لو اتمايطينة المرة اليايه يكون احسن
وهذي شخصيه ضهرت في حياتهم وإلي تبع فطوم شو بيكون دوره وشو بيصير
ما شي بينتهي دورة هنيه
ويزوي وسعيد ؟؟ سعيد شو يبا يزوي
انه يباها
وعنود ويزوي بيتراضن
اكييييييييييد بيتراضن
ونايف وعنود شو حالهم وشو نهايه حبهم وحياه كيف بتمشي
عرس ان شاء اللبه
وغانم ويزوي ؟؟ شو بيستوي بسالفتهم
بينسون السالفه وبيتراضون
والمووووحة من الغالية
العيون السود
15-11-2006, 07:35 PM
تسلمين يالغالية على البارت
والله يعطيج العافية
نفحة الهيل
16-11-2006, 03:09 PM
اجتبيه فديت ويهج يا ربيه
وان شالله بمطه وبمططه الحين لج بنزل 3 اجزاء وان شالله توقعاتج بمحلها
وعيون السود الله يسلم غاليج يالغاليه
ومشكوره ع المتابعه
اجتبية
16-11-2006, 03:29 PM
يلا عاد نزلي لاتتاخرين
نفحة الهيل
16-11-2006, 03:30 PM
جزء اربعطعش
ما دريت اني بحبك ما دريت لين شفتك وانشغل قلبي بحبك
ما عرفت اني على دربك مشيت غير لما تاه قلبي بوسط قلبك
ويوم الساعه10
فطوم: يزوي يزوي ..... وهيه تهمس عن لا توعي ثمون
يزوي: هممم شو تبين
فطوم: قومي بسج رقاد اباج في سالفه
يزوي: يعلج الحشره خليني ارقد
فطوم وهيه تمط اللحاف عن يزوي : قومي
يزوي: حوووو شو عندج انتي ع صبح خليني ارقد والله تعبانه
فطوم وهيه تصاصرها : هل بوظبي هنيه قومي
يزوي: حلفي
فطوم: والله
يزوي: ازين جلبي الضبه الحين بييج
فطوم: تراني اترياج برا اوكي
يزوي: زين زين ذلفي عني
فطوم: ويا هراس ... وفرتها بالمخده وشردت
يزوي: بتشوفين ما رديتها لج
وفطوم بولباس ظهرت عنها
وقامت يزوي وتغسلت وتعدلت شوي جحال ع الخفيف وقلوس ويوم حطت القلوس تذكرت سعيد وضحكت
وطلعت يزوي وسلمت عليهم وشافت غانم ويوم يت عينه في عين يزوي صد غانم بويهه عنها وحزت في خاطر يزوي
وسلمت ع الكل ويلست
حموده : شحالج يزوي
يزوي: بخير الحمد الله انتي شحالج يا طويله
حموده: ريلج الطويل
يزوي: اه مالج خص في ريليه تفهمين ولا تيبينه ع طاريج
حموده: جب جب جنج تعرفينه الحين
يزوي: هههههه وعلومج بعد
حموده: ترتيب والله
يزوي: اقووول
حموده: شووو
يزوي: شو عنده خوج يداور بعيونه
حموده : من منهم
يزوي: هههههه عبدالله
حموده : ههههه مشتااااااااااق
يزوي: يا ويلي عليه انا بسير اريحه بوعي ثمون
حموده : هيه سيري وعيها بس لا تقوليلها نحن هنيه
يزوي: اوكيك
ويزوي تمشي وخطفت عدال عبدالله وقالتله : بريحك
عبدالله : بشوو
يزوي: الحين بتشوف
وسارت يزوي توعي ثمون وجذبت عليها قالت ان ابوهن يباهن ويترياها في صاله يبا يتخبرهن... ووعت ثمون ويوم طلعت في الصاله سيده طاحت عينها بعين عبدالله وابتسم عبدالله وفي خاطره فديت إلي عيونه مدفنه
ثمون سيده حطت ايدها ع ويها وتدعي ع يزوي وردت نكس
عبدالله: ثمون ورفجه انج تردين
ثمون:ازين برد برد بس صبر شوي
وسارت وزقرت يزوي
ويوم دخلت يزوي وهيه ميته ضحك عليها وقامت ثمون تبا تضربها وشردت يزوي بس وين عن ثمون بتشرد وربعت وراها وتمن يترابعن داخل الحجره ههههه وقامت ثمون وزختها وضربتها ويزوي تضحك ومن هناك يعورها الضرب وتمت خلاف يزوي تصارخ تبا حد ينقذها ويوم سمع عبدالله الصريخ قال شي صاير بثمون
وربع سيده الحجره وعاد ثمون كانت فاجه شعرها إلي يوصل فوق ركبتها ويوم فج الباب شاف ثمون بغا يمووووووت مووووووت الحمر من شافها فديتها والله طول شعرها احدها لين اخر ظهرها مشالله عليها
وثمون انتبهت ان الباب انفتح ويوم التفتت شافت عبدالله تمت ثمون اداور في الحجره ادور شيله ولقت شله مصلا وحطتها ع راسها وعبدالله مبهت هب مصدق إلي شافه وخلاف انتبه لعمره وطلع برا ووقف قدام الباب وعينه تحت وقال: حد فيه شي سمعت صريخ
يزوي: لا هالشريره يالسه تظربنيه
عبدالله: الشرير ريلج
يزوي: انتوا هب ناوين ع خير اليوم شو فيكم ع ريليه خلوا في حاله
عبدالله: ههههه حموده معلمتني من اقولها شي قالت حرمتك ثموون لحقي ع حموده تراها تسبج
وثمون ذابت من مستحى خدودها خدن حمر ويزوي متعيبه من جراءة عبدالله بس استانست ان هذا تفكير عبدالله وتنهدت يزوي إلي ما تعرف عن حالها بسعيد شووو سعيد من إلي يحبها شو يباني سعيد واساله كثيره في خاطر يزوي بس تتلهى بليلسه عند هلها
وقبل الغدا البنات اشتلن صوب المطبخ يرتبن الغدا وفطوم شوي وبتضارب البشاكير ع برودهم
فطوم: هيلا سوي بسرعه هذا ليش انتي بطيئه بسرعه يالله
هيلا: اوكي مدام اوكي
فطوم:لا قومي بعد ظربيني هب اخير
هيلا: شوو انتي يقوول
فطوم: ماشي والله بسرعه خلصي شغل
وان صوت من وراها : اعصابج اعصابج شوي وبتكفخين الخدامه شو فيج
ويوم التفتت فطوم انه حمدان
فطوم: ما تشوفهن بطيئات
حمدان : انتي شووفيج صبري عليهن شوي
فطوم: ماعليه
وقفت فطوم عن حمدان لان صدق فطوم مشتتطه ع بشاكره
حمدان : انتي اه حووو
فطوم التفتت : تكلمني
حمدان : لا اكلم البقره إلي عدالج هيه اكلمج انتي
فطوم وهيه تتقرب منه : شوو عندك واضن هليه مسمينيه
حمدان : وليش تقفين عنيه هب بشكار عندج
فطوم وعيونها امتزرن دموع : ما تشوفنيه مشتتطه يعني هب فاضيه لحد
حمدان: جب ولا تعلين صوتج عليه
فطوم: انته هب حمدان إلي اعرفه وسمحليه انسى ان عندك بنت عم اسمها فاطمه
وسارت فطوم وهيه تصيح وتمشي بسرعه والكل متعيب من فطوم ليش تصيح ويوم دخل حمدان سالوه وقالهم ما يدريبها
والبنات كلهن سارن يدقن عليها وفطوم هب طايعه تفج الباب ووسارت بشكاره (هيلا ) صوب يزوي
هيلا: مدام فطوم داخل حجره في يبكي
يزوي: هيه
هيلا: انتي في معلوم ليش فطوم يبكي
يزوي: لا ما اعرف شو فيها
هيلا: هذا مستر لابس كندوره ابيض سوي زنجال حق فطوم
يزوي: حمدان
هيلا: ايوه هذا يسوي زياده كلام
يزوي: اهاااااا اوكي خلاص شكرا هيلا
وسارت يزوي صوب حمدان لقته يالس عند التلفزيون بس شكله سرحان
يزوي: حمدان
حمدان : لبيه
يزوي: شو قلت لفطوم
حمدان : اااه ماشي ما قلتلها شي
يزوي: عيل شو فيها
حمدان : شودراني انا
يزوي:يعلها في ذمتك
حمدان : ياخي بطرانه تقفي عن العرب وتعلى صوتها عليه شو هالمذهب إلها
يزوي: وانته ما تعرف انه فطوم حساسه وعاد منك ما تتحمل شي
حمدان : وليش انا عاد ما تحمل مني شي
يزوي: هااا ماشي واقوول لاتعيوف ع فطوم ما تجب شي
حمدان: ان شالله
وسارت يزوي صوب حجره فطوم ودقت وجذبت عليها وقال اوين تبا عباتها بتسير ويوم فجت فطوم الباب دخلت يزوي وقفلته من وراها ويلست تهديها وترمسها
فطوم: لوو تشوفينه يا يزوي كيف يرمسني صدمني والله صدمني صعبه يا يزوي انج تسمعين رمسه عووفه من إلي تحبينه صعبه يزوي اتمنى اني اموت ولا اسمع شي منه كلمه عوفه وبدت تصيح بصياح يقطع ا لقلب
وخلاف فطوم قالت: يزوي اوعدج اني انسى حمدان
يزوي: فطوم لا يا فطوم لا تحكمين بحبج بالعدام وهو في بدايته
فطوم: انا لي بديته هالحب وانا بنهيه وبدوس ع قلبي وحمدان ورفجتج يا يزوي ما اطريه ع لساني غير بحسبه انه ولد عمي وبس غير هالشي ماشي
يزوي: فطوم لا ترمسين الحين انتي متضيقه الحين وغضب يعمي
فطوم: ان شالله
يزوي: يالله خلااا بنسير برا
فطوم: هو برا
يزوي: هيه
فطوم: عيل ما ابطلع
يزوي: وين رمستج لا تبينين لحد انج ضعيفه خليج قويه
فطوم: صدقج
يزوي: سيري غسلي ويهج
فطوم : اوكي خلاص
وسارت فطوم تغسل ويها ويوم توهن فاجات الباب يزوي ترمس فطوم
يزوي: شفتي ثمون اول ما وعت هههه
فطوم : لا شو استوا
يزوي: عيل فاتج وعيتها وما قلتلها ان عبدالله في صاله وظهرت وعيونها مدفنات ويوم يت عينها بعين عبدالله حطت ايدها ع ويها وشردت هههه
فطوم: هههههههه يقطع عدوج والله لتذبحج ثمون
يزوي: هههه قامتليه وكفختنيه ... وعاد يزوي خبرتها بكل شي
فطوم: هههههههههه اسميكن سوالف ههههههه
وانهن قدهن وصلن الصاله واول ما دخلت الكل عيونه ع فطوم متعيبين منها من شوي تصيح شو ياها جلبت
حموده: عاافاااناا الله توج جالبه الدعنه ببغيم والحين تضحكين
فطوم: كنت تافه اصيح ع ناس ما يستاهلون
حمدان وطالعها بطرف عينه ورد يطالع تلفزيون
حمدان في خاطره : شو فيها هذي عنبوه صدق زعلانه ثرها ... خلاف براضيها
وغانم مستانس وحموده نسته زعله ع يزوي
حموده: بنات شو رايكن نسير اليوم السوق
يزوي: امبارحه سايرات ما فينا نسير بعد
حموده: حراااااام ابا اتشرا لسيره ما شريت شي بليز سيرن عندنا انا واسوم
اسما : هيه صدق سيرن ويانا
فطوم: انا بسير
ثمون : وانا بعد بسير
فطوم: هااا يزوي بتسيرين
يزوي: امممم بسير اذا غانم بيودينا
غانم وحس ان يزوي تبا تراضيه: بوديكن كلكن بس يزوي ما بوديها
يزوي وهيه طالعه : افاااااااا جذيه يعني ثرك عايفني
غانم: هيه عايفنج
وحموده من خاااااااااطر ناقمه وفي خاطرها براويك يا غانم ويزوي فوقه
حموده: خلاص تعذرنا من السير
غانم: افاااا ليش
حموده وهيه اطالعه بطرف عينها : بس جنعت نفسي من السيره مابا اسير
وقامت حموده وسارت الحجره
وكل متعيب شو فيها وغانم حس انها زعلانه عليه ياااخي هلانسانه تذبحني فديتها فديت هالعيون إلها بسير اراضيها
وشوي سار غانم ودق الباب وفجت حموده
حموده: خير شي تبا
غانم: حموده ممكن تصارحيني شو فيج
حموده: ما فيني شي
غانم: والله
حموده: واللــ... وسكتت حموده
غانم: شفتي .. قوليلي شو فيج
حموده : ماشي
غانم: تغارين
حموده تمت ساكته متفشله وخلاف نطقت : هيه
غانم: حموده
حموده : لبيه
غانم: احبج
حموده شوي وبتمووووت خلااااص واستحت وحمرن خدودها من المستحى
غانم: ما بتقوليلي شي
حموده: هيه بقول
غانم وهو طاير من الفرحه :شوو
حموده: شو بينك وبين يزوي
غانم: ... خبرها بكل سالفه
حموده: والله
غانم: والله بس ووالله ان يزوي شرات ختيه
حموده: هيه خلااص
غانم : حموده اوعدج اني مستحيل اخونج دام قلبي يحبج
حموده استحت من كلامه بس فرحت منه... ووعدها انه يسيربها السوق واستسمحت وسارت تتغدا وهو سار وتغدا وعقب الغدا الكل تلايم وعاد عبدالله وثمون بلغه العيون يتخاطبون
وحموده وغانم شرات الحال ويزوي وفطوم واسما يرمسن وحمدان من هناك متلوم ومن هناك منقهر
المهم سارت يزوي ادق لعنود
عنود: مرحبا
يزوي: اهلين
عنود: شحالج
يزوي: الحمد الله بخير
عنود: دوم ان شالله
يزوي: وانتي شحالج
عنود: هب بخير
يزوي: شو مستوي خبريني يمكن اقدر اساعدكم وين تلاقيتوا انتو
وخبرت عنود كل السالفه ليزوي
يزوي: انتي ما تستحين والله هاي روغه
عنود: والله ما قصدت والله
يزوي: عاد نايف كله ولا كرامته
عنود: يزوي فديتج فهميه دخيلج
يزوي: خلاص تم اليوم بسير ارمسه
عنود: طمنيني ازين
يزوي: اوكي خلاص
عنود: اقوووول عاد انتي من قدج امبارحه
يزوي: ههههه حرام عليج حاسدتني
عنود: لا والله والله يوفقج
يزوي: اقووول ما عرفتيها إلي يحبها
عنود: لا والله ما طاع يرمس
يزوي: يا حظها والله بس تعرفين عنود
عنود: شووو
يزوي: يوم بيعرس بيي عرسه
عنود: لا يزوي ليش تعذبين عمرج
يزوي: ابا اشوف فرحته ويوم اشوف الفرحه ابحياته ذاك الساع بطمن عليه انه بيكون بخير وليتنيه اقدر اسير اوصي حرمته اقولها تتهتم فيه وتخلي الفرحه والبسمه دوم ابحياته
عنود: آآآآآه الله يعين ويزوي كل هذا حب
يزوي: لو تدري بما اعاني..من حب لي جتيل
عنود: ما فيك حيله يا ميحد ع عوق هاااا
يزوي: وانا اشهد
عنود: محد يحس فينا كثر ميحد والله
يزوي: ههههه صدقتي القول و اقوول بسير اانا
عنود: اوكي خلااص شي في خاطر
يزوي: سلامت روحج
عنود: باي
يزوي: باي
نفحة الهيل
16-11-2006, 03:31 PM
وسكرت عنها ويوم العصر سارن يزوي وثمون البيت وعقب المغرب خطفن قوم حموده عليهن وسارن السوق بس يزوي تعذرت وقالت ما فيها تعبانه
وسارت يزوي ولقت نايف حابس عمره ودقت عليه الحجره ويوم درا نايف انه يزوي فج
يزوي: نايف حرام عليك ليش اتسوي جيه بعمرك
نايف: يزوي انتي الوحيده إلي حاستبي ووالله ما اقدر خلاص يزوي تدرين اني شفت حياتي وياها لاكن ما اتخيل الحين كيف بلاها
يزوي: اقووول
نايف: شوووو
يزوي: بدق لعنود الحين وبحط سبيك وشوف شو تقول اوكي
نايف: اوكي
ودقت يزوي لعنود
عنود: هلااا تونيه مفارقتنج شو تبين
يزوي: اه بنت انتي تادبي
عنود: ههه ويا هراس لج شو تبين وقلتيلهم
يزوي: شو اقولهم نسيت
عنود: يزوي لا تستهبيلين عليه
يزوي: والله قولي شو اقوله
عنود: قوليله تقولك عنود هيه اسفه ووالله ما قصدت بشي هالحركه بس والله اني حسيت بعمره اني غلطت وقلت ابا اصلحها وغلطت بعد وانا والله ما قفيت عنه إلا اني ارتبكت وقوليله ++وبدا صوتها تغير وعبره خانقتنها.. الرمسه إلي عقيتها عليه عووووفه وما توقعت انه يقول جذيه حرااااااام عليه والله اني احبه والله ...وبدت عنود تصيح ما تتخيل في يوم ان نايف عليها زعلان
ونايف قلبه عوره ع حال حبيبته وقبض تلفون عن يزوي وبند السبيك وراغ يزوي
نايف: فديتج يا عنود لا تصيحين
عنود: نااايف
نايف: هيه يا الغاليه
عنود: سمعت كل شي ... وهيه بعدها تصيح
نايف: هيه سمعت كل شي ودخيلج يا عنودي لا اطيح دموعج تعذبني والله تعذبني دموعج مسحيهن لو تحبيني مسحيهن
عنود: ان شالله
نايف: عنود والله تعبت من حركتج تعرفين حتى شكيت فيج
عنود: شو شكيت
نايف: قلت يمكن تلعبين بمشاعريه
عنود: حرام عليك يا نايف لا تزعلنيه
نايف: عنود بقولج شي
عنود: قول
ونايف ويشل: والله اني من غيابك .. يا اعز ناس تالف..ما تعرف ان ابتعادك يا الغلا ياثر عليه ..لان قلبي يا وليفي عند غيرك ما يوالف .. اشعربراحه اذا شفتك واحس بجاذبيه ..سوالم
عنود : مااااااااا فيك حيله اول مره اعرف ان صوتك حلوو
نايف: عيونج الحلوه ... عنووووووود.. احبج
عنود ذاااااااااااااااابت
نايف: الووو عنود وينج
عنود: موجوده
نايف: شوو استحيتي
وعنود ابدا ولا صووت
نايف: الووووو
عنود: هنيه موجوده وياك
نايف: ههههه فديت إلي استحى
ورمسوا شويه وسكرت عنه وهيه طايره من الفرحه ونايف ابدا انسان ثاني ودق لسعيد وقاله تعال الميلس
ويا سعيد الميلس
وتوايهوا الشباب ويوم دخل سعيد الميلس شاف مسجل كم كبره
سعيد: اقوول مسوين حفله انتو حاطين هذا هنيه
نايف: هههه الحين بسوي حفله
سعيد وهو متعيب من الرمسه : شو حفلته وشو مناسبه
نايف: مناسبه اني اعلنت اليوم الافراح ابحياتي
سعيد: هههه امبارحه متكدر واليوم فرحان
نايف: خلااااص الكدر ما يعرف طريقي بعد هاليوم
وسار نايف ودق لغانم وعبدالله وحمدان وذاك الريال كان مواعد ويا سعيد وسعيد قاله انه ايي صوب بيت قوم نايف
وتوالفوا الشباب وطبعا غانم من ياه الاتصال استعيل بلبنات وردوا بيت حمد سعيد بيت قوم نايف
وتلايموا الشباب في الحوش والكل متعيب شو صايروترا نايف وسعيد شلوا المسجل وحطوه برا وسعيد الوحيد إلي يعرف شو السالفه
حمدان : نايف شو مستوي
نايف: انته صبر شوي
مبارك: نايف هب ناوي ع خير اليوم اشوفه مضهر المسجل
سعيد: هههه صدقت والله ااقوول نايف زاهب
نايف: صبر باقي كيمره فيديو
غانم: انا حاط الكيمره داخل سياره تباها
نايف: هاتها
وقبضوا دريول الكيمره وشغلوها وعطوه وقالوله بس يقبظها وان تنافظ بينظرب وحليله الدريول ..كمال تروع ومتصنم
والشباب الباقين متعيبن شو بيستوي
وسار نايف وشغل المسجل وحط غنيه شلها عالي ميحد
ويوم شغل المسجل الكل ارتبش والكل تم ايول والبنات عند برج مراقبه هههه يوايقن يطالعن من الدريشه شو هالحشره ويوم شافن الشباب يولون غرمن
ونايف قبل ما يشغل المسجل قال: بمناسبه الفرحه إلي فيها بنحتفل وعليه اليوم عزيمه من خااطر.. وتحياتي للغالي
وشغلووا المسجل وشباب وحركات عليهم باليوله
نايف من الفرحه هب حاس بعمره ومن خاطر الهوى لاعبه وسعيد عند ربيعه وصدق يوله سعيد تسكت ومبارك خبير في اليوله وحمدان وغانم وعبدالله هب اخير عنهم فن عليهم باليوله وتموا ع هالحال وخلصت الغنيه وشباب محتشرين يبون ايولون
وحطوا غنيه حروب ع غنيه ليلي سرا وصدق اطمشوا الشباب بيوله والكل يبس قدام الكيمره وعاد مبارك من خاااطر موووت من رحامته لابس ذاك اليوم كندوره بيج وسفره حمرا مووووووووت طالع ( مبارك إلي ظربت فطوم سيارته )
وعبدالله عينه صوب البيت يقول في خاطره وينج يا ثمون اطالعيني وتشوفين هواج شو سوابي
ونايف وياشر ع الكيمره ويسوي حركات قدام الكيمره وشال الدعنه وخلصت الغنيه وركبوا الشباب سيايرهم وخلوا الكيمره عن الدريول وبنات سارن عند الدريول وطلبن الكيمره وهو ما قصر عطاهن وسارن وشغلنه ع تلفزيون ويوم حطنه فطوم انتبهن لمبارك وتاشر بعيونها ليزوي ... قامت فطوم ويلست عدال يزوي
فطوم: عرفتيه من هذا
يزوي: هب غريب عليه قد شفته
فطوم: ذاك الريال إلي ظرب سيارته وإلي قبضنيه يوم بغيت اطيح
يزوي: هيه صدق من وين يعرفونه
فطوم: يزوي انا ذاله اخاف يخبرهم
يزوي: لا ما بيخبرهم وكيف بيعرف انج وحده منهم وفيهم
فطوم: يزوي تعرفين انتبهت له يوم كنا في سوق كان يتبعنا وسلم ع سعيد
يزوي: حلفي
فطوم: والله حتى يوم ظهرنا قال فداعت الله ع طول حسه
يزوي: ازين
فطوم: ماشي شو الصرفه
يزوي: نحن ما سوينا شي ولا تروعين بس تعرفين اشووفه رحيم
فطوم: هيه والله مووووووت اسميه تونيه انبهت لحلاته
يزوي: اقووول سكتي خلينا نطالع
فطوم : اوكي بس شو فيه خوج مستهوي
يزوي: ههههه بونه هواوي
ويلسن البنات يطالعن وردن الكيمره عند الدريول ولا كنهن سون شي
ونسير عند الشباب إلي ساروا مبزره وهناك تلايموا الشباب فووق عشرين واحد وعاد متحلف نايف عازمنهم وساروا ويابوا عشا وتعشو هناك وكملوها وشغلوا غنيه وشبيبه كلهم قاموا
وعنود إلي طايره من الفرحه وتعرفون ما باقي شي عن سيره ومستانسه انها الايام بتقربها من نايف
ومر اليوم بخير ومن باجر الكل مشتطط ع ترتيب لسيره وكل عايله قرر تسير بسيارتين
رووح يا نايف وقلب داعيلك ويعل الله يوفقك انته وعنوود
ويزوي وحالها يحيه يمشي وبسير ع زين
وغانم واخيرا اعترف لحموده .. وحب متبادل
وحمدان وفطوم وحب فطوم لحمدان وقلبها بدوس عليه وعلى حبه لحمدان
ومبارك ؟؟؟؟؟ شو بيكون دوره
اجتبية
16-11-2006, 04:28 PM
تسلمييييييييييييين الغالية ويعطيج العفية
وما في جزء غيرة اليوم والله اني متحمسة الها وايد
والسموووحة
نفحة الهيل
16-11-2006, 04:47 PM
اممم والله فديتج باقي القصه ما كملتها في اني اجزئها إن شالله يا الغاليه بنزلها يوم الاحد وانشالله اعوض اني انزل 3 اجزاء وطوال بعد
وسمووحه منكم والله واايد ابطي عليكم
اجتبية
16-11-2006, 04:51 PM
مسموووووحة فديتج
بس ليش ما بتنزلين لين يوم الاحد حرااام والله
نفحة الهيل
16-11-2006, 04:57 PM
يعلني افداج ما حدر وفي ويك اند
ووعدج ان قدرت احدر بنزل
شماسي
16-11-2006, 06:01 PM
يعطيييييييييييييييييييييييج العافيه يالغلا
ياربييييه عليج كيف تحبين تعذبين الناس
واحليله حمدان رحمته هههههههه
اصلا فطوم كانت متعلثه عليه
انش الله يكون نصصيبها عند مبارك
بس شو بيكون موقف حمدان اللي يتحسب عمره مب مسوي شي وانهه زعله عاديه
زين سمعي
انا بديت اكتب قصه
انتي مب احسن عنيه هههههههههههههههههه
واوعدج اعذبح مثل ماقاعده تعذبني
فديتج والله
نترياااج
نفحة الهيل
16-11-2006, 06:29 PM
ههههههههههه يا دبه اصلا انتي لازم ما تكلمين تعرفين شوو
مقيله اترياج ع المسن بونيه بعطيج قصه الحييييييييييين ما بعطيج هع
واحلا شي اصلا في حياه يوم تعذب الواحد خخخ
وحمدان والله يته البطره محد قاله وفطوم المسكينه انقهرت والله لو حد هزبنيه جيه لبغم بربيه
ويغياااااااره شنه تقلدينيه هااااا يا دبه ما حبج رووووحي بيتكم << مال اوال والله وخص يوم نضرب عيال الحاره كل واحد يروغ ربيعه من بيته ههه
واصلا ما بحدر يوم بتكتبين قصتج هااااع
هههه اخزل والله وصدق والله وتريني يوم اخلص قصتيه نزلي قصتج ورفجه لو بديتيها كمليها من الحين انا متشوقتلها
شماسي
16-11-2006, 09:58 PM
والله اني بديت فيها
ياخي طاف للدراسه مليت منها
ويالسه الحين افنتك القصه اباج اول من يقراها الصدق عشان تعطيني رايج
بعد كيييييف انتي الحين قصصيه كبيره هههههههههههههههه
منو قدج
انا تلميذه حليلي
وبالنسبه للمنسنجر والله ولد خالتيه ياي من السفر ودقولن يخبرونا وسرنا صوبهم وتغدينا عدهم ويلسنا نسمع خريط ولد خالوه وهو يكذب علينا عن مواقفه
هههههه
ان شالله الاقيج قريب
وبسير اكتب قصتيه
انا بعد بستوي قصصيه طرررررر
اشتقت للامارات
16-11-2006, 10:22 PM
يعطيج العااافيه
ونتضر التكمله
دموع الشوق
16-11-2006, 10:25 PM
اسمحيلي يا عشوقه قصتج ما برووووووووم اكملها احين
بس ان شاء الله بقراها كلها
دموع الشوق
17-11-2006, 10:01 PM
عربي اشتقت بلييز ترجم ما فهت غير
writer= كاتبه
story = قصه
good luck= حظ موفق
ترجم يا خي وهقتنا
الله يفضحج يا عشوقه فشلتينا جدام الريال
ما فهمتي خلي عمرج تفهمين
والسموحة باقلي جزئين واخلص القصه
نفحة الهيل
17-11-2006, 10:57 PM
مشكورين وما قصرتوا ع الردود
ودموع الشوق خلاف نتفاهم هع
والحين والله داشه بس عشان انزل جزء
وتحياتي لكم
خويتكم عاشقة زاخر
نفحة الهيل
17-11-2006, 11:04 PM
جزء خمس طعش
ليتني عرفتك باول العمر بدري :: وشبعت عيني بنضر من محياك
نادم على لي راح من وقت عمري :: إلي قضيته دون صوتك ونجواك
يوم السفره الكل واعي من الفير يزهبون ويرتبون ويحطون الشنط في سيارير والكل طلع من بيته ع ساعه 8 وشي صبح والكل توجه بيت قوم حمد سعيد والكل تحرك من بيت حمد سعيد
وما شالله عليهم تقريبا 8 سيايروساروا شيشه وماشالله عليهم لفتوا الانظار يتابعن السياير وعبوا سيايير وحد من شباب نزلوا واحه ادنوك وما خلوا شي ما شروه وبنات يوصن وما خلن من كافي ولا بطاطس وحلويات ما طلبنه <<< تعرفون عاد انتوا البنات
وتحركوا وظربوا خط ويوم ساعه 2 وصلوا المركز
ودخلوا حدود سعوديه
ويوم خلصوا اجراءات وقفوا صوب مسيد وجمعواوياها صلات العصروصلوا وخلاف وقفوا عند مطعم
ولو هب ذاك الزود بس الحايه
والحريم ما شالله كلهن رباعه والريايل رباعه وما خذين قسم العايلات وطلبوا ذاااااك المندي ... لذيذ خخخخ
وتغدوا و وعينوا خير وخلاف ردوا ثاني مره تحركوا ووصلوا الاحسا ع ساعه 4 العصر
ودورا فندق وكل عايله خذت شقه وكل شقق عدال بعض
و ع المغرب سار سعيد اييب عشا وباقي شباب سروا ينزلون شنط ويرتبون امورهم
سار سعيد وطلب ذاك العشا للكل وموصينه يودي العشا شقه قوم حمد سعيد لان الكل بيتجمع هناك
ويوم ياب سعيد العشا سار سيده شقه ودخل سيده المطبخ ويوم طلع جاان يشوف يزوي بلا شيله توها طالعه من حمام كانت متسبحه وشعرها خرسان ماي وعاد قصتها طايحه ع ويها وشكلها يجنن وكانت في ايد يزوي فوطه يوم انتبهت يزوي بسعيد حطت الفوطه ع راسها وشردت بس شعرها طالع من ورا وكان شعرها اقصر من ثمون بس طويل اقصر عن شعر ثمون بشبر وشوي المهم يوم شردت يزوي ظحك سعيد ع حركه يزوي وسار وكمل تحميل العشا وشاف غانم وعاونه وساروا وخبروا الكل انا العشا وصل والكل تيمع وسارن البنات وتلايمن في الحجره وشباب وشواب والحريم في الصاله والكل متلايم
وزقروا البنات عشان يلسن وياهم وطبعا البنات متغشيات
بو محمد ( بو نايف): بناتي ليش متغشيات إلا تعبن عماركن وان كنتن متغشيات عن سعيد تراها غدى واحد منا وفينا عقنها
يزوي: بويه عاد خلاص تعودنا ونستحى انتم بلا غشاوي
عنود: وخاليه عاد انا الغريبه وفضيحه عااد اعقها قدام الشباب نستحي
بوسعيد: عنبوه يا بناتي شو يوازيكن ع غشاوي وانتي يا عنود العرب غدوا منا وفينا وصدق بو محمد ويالله كلكن عقنها
وشباب مبهتين هب عايبنهم ومن هناك عيابنهم بس قالوا دام شواب راضين نحن مالنا شور
حموده: هااا بويه اعقها بعد انا
بو حمدان : هيه نعم اذا ربايعج عقنها عقيها
بو محمد: هاا بناتي عقنها يالله
اول وحده عقتها فطوووم ثرها طلعت قويه هب شرات ربايعها
وعقبها ثمون وعاااد عبدالله منقهر ان سعيد هنيه وبيشوفها بس حليله سعيد موطي راسه عن لا يفشل البنات
وعقبها عقتها حموده وعقبها عنود وشااااافها نايف واسميها رد له رووح وعاااد إلي بقت يزوي
بو محمد: عقيها يزوي فديتج
يزوي: والله استحي بويه
يوم سمع سعيد الرمسه ابتسم .. حايلوها وعقب المحايل فجتها وخدودها حمر غاديات من المستحى وكانت مجابله سعيد وسعيد يوم رفع عينه طاحت عينه بعين يزوي ويزوي اتصنمت من نظرته اووووووف سهووووم مطاااعين ونزلت عينها وخلاف قامن البنات عدلن العشا وحطن العشا للريايل في الصاله والحريم داخل الحجره والكل تعشا من التعب هلكوا صدق من الطريق
المهم عقب ما خلصوا العشا الكل تجمع في الصاله ومشغلين التلفزيون يطالعون الاخبار وبنات يالسات بطرف وشباب يالسن ابطرف والحريم ابطرف وشواب يطالعون الاخبار والعيال الصغر منهم رقدوا
ونسير عند شله البنات
يزوي: اقوول انا بسير داخل والله احس شكليه غلط بلا غشوه قدام سعيد
عنود: انتي إلا واحد انا كلهم تقريبا ...
يزوي: فطوووم الصراحه صدمتيني
فطوم: لييش
يزوي: عقيتي الغشوه اول وحده
فطوم: ورفجتج يا يزوي إلا ابا اقهر عرب بس
يزوي: اهاااا وثمون شفتي شووقج شو سوا
ثمون: سكتي تسد نظراته شوي وبيقوم بيكفخنيه هب عايبنه اني افج غشوتيه
حموده: ههههه اسميه يغااار خويه
فطوم: حتى غانم فديته شكله هب عايبنه انج تفجين غشوتج<<< وقصدها تغايض حموده : جب جب انتي لا ترمسين
يزوي: هاااااا شو صاير قولولي
حموده: هب صاير شي هاي الغبيه ما ادريبها تنقع في الرمسه
فطوم: ههههههااي كشفتج يا حموده
يزوي: هههههه محد سالم القووم كلهم مستصيبن
حموده: يزووووووووي لا تكونين شرات هاااااي
يزوي: ان شالله واقووول ليش اضيقتي يوم قلت لغانم ودنيه السوق خخخخ تغار الحرمه
حموده: يزوووووووووووووووووي وتظربها بالمخده وقامت يزوي ترد تظربها وهن ناسيات عمارهن وردت تظربها حموده وردت بعد يزوي تظربها والبنات ميتات ظحك عليهن
فطوووم: الله يقطعكن الشباب يشوفونكن
ويوم التفتتن كل وحده ادور شوقها ويوم حموده شافت غانم يظحك عليها ويزوي شافت سعيد ميت ظحك استحن وتفشلن وسارن سيده الحجره
وفجاه الشباب نقعوا ضحك ع مضارب البنات وهن ناسيات عمارهن ويوم استحن ههههه
والبنات اشتلن الكل يظحك عليهن وسارن الحجره
يزوي : الله يغربلج يا حموده نسيتني عمريه
حموده: جب جب
يزوي: هههه انتي يوم ما ترومين ترمسين اتمين جب جب
حموده : جب ازين
يزوي: ازين لا تقولين زين
حموده: ازين
يزوي: ههههههااااي غبيه
وقااامت حموده تفرها بالمخده وعااد اونها يزوي اتضيقت وطااشت في حلج حموده وحموده خطفتها بشرده وعقبها يزوي تمت تظحك ع زيغه حموده
يزوي: حوووه تعالي محد وراج
حموده: يزوي اخيرلج سكتي عني بسكن فشلتني قدام البنات
يزوي: حموده والله الحين صدق تحبين غانم
حموده: لا
يزوي: حلفي
حموده: شووو تبين انتي الحين
يزوي: سلامت راسج هههه بس تحبينه صح
حموده بكل مستحى : هيه
يزوي وابتسامه خفيفه : فديت انا إلي يستحي وصدق الله يوفقكم ان شالله
حموده: ان شالله
ودخلن باقي البنات ويلسن يسولفن وخلاف الكل اشتل لشقته ورقدوا من وقت ع ساعه 10 الكل راقد وقرروا عقب الغدا يتحركون
ويوم ساعه 8 يزوي وااعيه وسارت وتشوف حد سوا ريوق ولقت محد واعي الكل رقود ويوم سارت الصاله لقت مينيو مال المطعم إلي تحت الفندق وطلبت سندويجات جبن وزعتر وطلبت للكل و سوت 4 دلال شاهي ووزعتهن وترا الشقق كلهن في طابق واحد يعني طابق كامل إلهم
وسارت يزوي شلت ريوقهم وحطتنهن في الصاله وخلاف شلت ريوق قوم عمتهم ودقت الجرس وفجه ريل عمتها توه واعي ودخل الريوق داخل الصاله
بو غانم: فديتج يا بنتي تعبتي عمرج
يزوي: تعبك راحه عميه ووالله تراني مقصره بعد وعميه واقول تبا قهوه بسويلك لو تبا
بو غانم: لا ما اباها الحين خلاف بشربها
يزوي: سمحليه عميه بقفيبك شي في خاطرك
بو غانم: مسموحةو سلامت روحج
وسارت يزوي وكملت شغلتها وشلت الريوق صوب شقه قوم بو حمدان
وظرب جرس وكان عبدالله هو إلي فاج الباب وشل عنها الصينيه
عبدالله: مشكوووووره بنت حمد واكيد إلي مسوي هالترتيب ثمون صح
يزوي: قال ثمون أيهاااا ثمون راقده الحين ولا درت بشي جالبه
عبدالله : ههه عيل من عاونج اروحج
يزوي: هيه اروحي ما شي شغله واعيه من الصبح
عبدالله : وثمون متى بتوعي
يزوي: شو دراني انا
عبدالله : اهاااا سلمي عليها
يزوي:ههههه ان شالله
وسارت يزوي عن عبدالله وردت شلت ريوق قوم بو سعيد ودقت الجرس
ويزوي يدق قلبها بكل قوو
نفحة الهيل
17-11-2006, 11:19 PM
ويوم انفج الباب شافت سعيد توه واعي من الرقاد والكشه حالتها حاله ويوم فج الباب كان لابس وزار وفالينه يوم انتبه انها يزوي خطف يربع صوب حجرته ويقول ليزوي: صبري يزوي لا تسيرين
يزوي في خاطرها فديته والله ههههه شكله رهيب
وبعد دقيقه ان سعيد لا بس كندوره وغاسل ويهه وياها وهو يضحك ويزوي ما قدرت تغبي ضحكتها
سعيد: هههه يزوي ورفجه لا تخبرين حد
يزوي: هههه ما عليه ان شفتهم كلهم يدرون
سعيد: ورفجه كل غالي ما تخبرين حد
يزوي: هههههه فالك طيب
وعطته الريوق وشلها سعيد
سعيد: مشكوووره والله من مسوي كل هذا
يزوي: مي
سعيد: للكل
يزوي: هيه
سعيد: حد عاونج
يزوي: لا
سعيد: اسميج حرمه
يزوي: اعجبك انا...ههه يا حسره ما سويت غير شاهي وطلبت الباقي من المطعم
سعيد: اسميج يا يزوي قمتي بالواجب
يزوي: لا والله أي حد بيسوي شراتي
سعيد: ازين يزوي حد واعي
يزوي: لا الكل رقود بس عمي بو غانم وعبدالله
سعيد: اهاااااا
يزوي: تامرني ع شي
سعيد: سلامت روحج
وسارت يزوي ويلست اطالع تلفزيون لين ساعه 10 ووعا ابوها ولقا كل شي زاهب ووعوا الكل وتريقوا كلهم
بو محمد : فديتج يزوي وفضيحه في عربنا بسير ازقرهم يتريقون عندنا
وتوه بو محمد يبا يقوم
يزوي:استريج ابويه انا سويتلهم دلال شاهي وطرشتلهم ريوق
بو محمد: وايهيني بنتي
وقامت يزوي ووايهت ابوها
بو محمد: اسميج بياض ويه يا بنتي
يزوي: تربيتك بويه ^^
ويلسوا وتريقوا وعينوا خير وخلاف الكل لايم شنطه وشباب يحملون ع ساعه 12 ونص الكل مخلص وقرروا انهم يتغدون ويهيرون
واذن الظهر والريايل ساروا المسيد والبنات والحريم سارن يصلن
والكل يشوف شي نسا ولا شي ناقص وخلاف قررن البنات يسون سندويجات وطلبن من نايف اييب سندويج
وسون سندويجات بلجبن وكل وحده شلت لهلها وحطنهن في سيايرهم وسون دلال شاهي وقهوه عااد يصوعون في الطريق لازم شاهي ولا قهوه
ورتبن امورهن البنات وطرشوا غدا والكل تلايم في شقه بو حمدان
وتغدوا وهيروا سيده
ووصلوا ذاك اليوم رياض وريحوه وباتوا فيها ومن باجر تحركوا
وظربوا خط صوب طايف وقرروا انهم ما يوقفون إلا عشان يعبون بترول
وتحركوا وكانت المسافه طووويله وكانوا جامعين صلاتهم الظهر والعصر وحل عليهم المغرب ووقفوا وصلوا وردوا وركبوا سيايرهم وتحركوا وصلوا ع صلات العشا الطايف وصلوا ودورا فندق ونزلوا في فندق بس المشكله كل فنادق فل بس الحمد الله لقوا شقه كبيره فيها 5 حجر وصاله ومطبخ وخذوها ونزلوا الكل فيها
وقسموها بترتيب
بو محمد وحرمته وعياله الصغار في حجره
وبو سعيد وحرمته والعيال صغار في حجره
بو حمدان حرمته وعيال الصغار في حجره
وبو غانم وحرمته والعيال الصغار في حجره
وبنات في حجره
وشباب ما لهم غير الصاله حليله الدريول بيتوه عند بواب
والكل متلايم في الصاله ويابوا العشا وقامن الحريم وشلن عشاهن ويلسن داخل حجره البنات وتعشوا هناك
والرياييل في الصاله ويوم خلصوا العشا قامن البنات ولمن العشا ويزوي حاطه احطياط يابت وياها فحم ومعمول ودخنت البقعه اوين ريحت شقه عيشه
ودخنت وما خلت حجره ما دخنتها ويوم خلصت يلست عندهم في الصاله والكل يمدح يزوي ع معناها
بو محمد: تعالي فديتج تعالي يلسي عداليه
وقامت يزوي يلست عدال ابوها وقامت وحط ايده من وراه ع جتفها ولوا عليها
ويزوي خلاص استحت والكل يالس ومتعيب من خدود يزوي كيف بسرعه يحمرن من المستحى والكل يشوف الجمال إلي ربها عاطنها
وكانت بعد يزوي قريبه من سعيد كان عدال ابوها من طرف الثاني يزوي حست انها شوي وبتموت
وخلاف رمس بو سعيد: هااا كم يوم قررتوا تيلسون
بو محمد: والله اشوف الجو روعه شو رايكم انتتم يومين
نايف: ابويه اقوول لازم نحجز فندق من الحين في مكه ترا خلاف ما بنلقى حجزيوم في طايف يالله يالله لقينا وكلنا متزاحمين
بو محمد: ازين بويه حجز من الحين
سعيد: نايف ربيعه مبارك ف مكه اخليه يحجزلنا
نايف: هيه رمسه خله يدورنا فندق
سعيد: خلااص تم
ودق سعيد لمبارك وقاله ومبارك ومبارك قاله خلاص من باجر يكون كل شي جاهز
ويلسوا يرمسون وقرروا انهم باجر من الصبح الكل يوعي وبينشرون يتحوطون والكل وافق
وخلاف قامت يزوي استسمحت منهم وقالت تبا ترقد واعيه من صبح وصدق كانت يزوي من خاطر تبا ترقد وسارت ولو كان ف يخاطرها ما تسير
وعقبها ع ساعه 12 الكل راقد
وشباب طبعا رقود في الصاله و البنات فاجات الباب ويتسمعن الشباب يوم يناخرون خخخخخ وهن ميتات ضحك وبونهن يبن يصورن بس درن لو حد درابهن بيروحن فيها
وعقبها رقدن ع ساعه 1 ونص ويزوي متاذيه منهن بس يزوي راااااااااقده ومسوي طاااف للكل
وحلمت ذاك اليوم سعيد ما تذكر شي بس إلي تذكره انها شافته وعاد يزوي وعت ع ساعه 4 هيه يوعانه وقامت وغسلت ويهها ولبست شيلتها
وظهرت يزوي من الحجره وسارت صوب المطبخ وكل ليتات مبندات ويوم دخلت المطبخ انها بشي تدعم وحست حد واقف
يزوي بكل خووف : منوو
سعيد: انا سعيد
يزوي وشوي بتموت وتقول في خاطرها انا شو احلم : اهاااا سموحه منك ما شفتك
سعيد: لا مسموحه حتى انا ما شفتج شو موعنج
وسعيد هنيه فج الثلاجه عشان تنور البقعه ولا بغا يولع الليت لان بينور في صاله
يزوي: يوعانه يايه ادور شي
سعيد: حتى انا يوعان
يزوي: اقول تبا اندومي
سعيد: شي
يزوي: هيه احيدها شي وفجت كيسه ولقت وظهرت هنتين
سعيد: لمن هنتين
يزوي: إليه ولك
سعيد: لا سوي وحده بنتقاسمها
يزوي: اخاف ما يسدك
سعيد: لا انا ما ابا وايد
يزوي: ع راحتك
وسار يزوي وشغلت الغاز ويابت جدر وصبت في ماي وحطته ع الغاز ويلست تعدل الاندومي
وسعيد يالس بعد عنها شوي ويالس يتاملها ويزوي حست انه يطالعها
يزوي التفت صوبه : سعيد تبا توابلها فيها
سعيد: انتي كيف تحبينها
يزوي: انا عادي الصراحه
سعيد: خلاص سويها شرات ما تسوينا دوم
يزوي: اوكيك
سعيد: يزوي
يزوي وقلبها هب ناوي ع خير و إلتفت صوبه : لبيه
سعيد: عقب ما ناكل بقولج شي
يزوي: اوكي
وخلص يزوي والكل ساكت
وحطت شوربه في طاسه لسعيد وهي بعد في طاسه وسارت الثلاجه وظهرت لومي
سعيد: شو تبينه لومي
يزوي: يوم تعصرها ع شوربه تتطلع جنان
سعيد: والله عجايب اسميه يالله حطيلي
يزوي: عيل شو اقولك ربيعتيه تعرف شو تسوي
سعيد: شوووو
يزوي: تيب كتكات وتغمسه في شاهي
سعيد: يععع وحلو عاد
يزوي: ههههه مره جربت يعني حلو احلا شي انا الكافي يذوب
سعيد : بسير اجربها دامج جربتيها
يزوي: باجر الصبح بسويلهم ريوق كتكات وشاهي هههههه
سعيد: ههههه والله فكره
يزوي: عين خير اخافك تسويها والله بيهزبونا
سعيد: اسميهم بيمصعونا بالعقال بيقولون شاهريوق
يزوي: هههههه وازين بعد وحده من ربايعيه يعصرون لومي ع يح
سعيد: اخخخخ وشقايل يطلع طعمه حلوو
يزوي: ع قولتها شرات الايس كريم
سعيد:يبالنا نجرب
يزوي:ههههه ع لا يكون هب حلو وتسبنيه
سعيد:هههههه لا محشووومه
وخلاف الكل سكت ويالس ياكل ويوم خلصوا قامت يزوي وشلت الطيس وحطتهن ع المغسله
وقام سعيد يبا يتغسل
وتغسل والتفت صوب يزوي
سعيد: يزوي
يزوي: لبيه
سعيد: امممم اب اقولج شي ممكن
يزوي: ممكن شو
سعيد: يزوي لو ما عيبج الامر ارجوج لا تخبرين حد دخيلج
يزوي: ان شالله بس شو في خاطرك
سعيد: يزوي تحيدين يوم شفتج في الجامعه
يزوي: هيه
سعيد: وتذكرين يوم كنتي في بيتنا
يزوي: اهاااا
سعيد: الصراحه انصدمت انج انتي نفس الانسانه
يزوي: وليش
سعيد: لاني حبيتج
ويزوي ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكته بونها تمت اطالعه وخلاف يلست اطالع الدعنه
سعيد: يزوي في خاطريه اقول شي ( وهنيه همس عن لا حد يسمعهم ) احبج
يزوي شوي وخلاص بتموت ما تصدق ان سعيد يحبها يعني إلي في خاطره انااااا
سعيد: يزوي لا تمين ساكته سكوتج يعذبنيه
ويزوي مستحيه ما تعرف شو تقول
سعيد: دخيلج رمسي
يزوي: سعيد
سعيد وفز قلبه ووده انها تعيد اسمه : دخيلج عيدي اسميه
يزوي: ليش
سعيد: دخيلج دخيلج يا يزوي عيدي
يزوي: سعيد
سعيد: اوووووووف احس ان روحي ترد .. يا عيون سعيد
يزوي: امممم سعيد ووالله من عقب ذاك اليوم انا ما هنت عيني برقاد
سعيد: ليييييييييييش
يزوي وهيه مقفيه : لاني كنت افكر فيك
وتحركت يزوي تبا تطلع من المطبخ
وقبل ما تطلع قبظ ايدها
سعيد وبهمس: يعني تحبيني
يزوي وبكل مستحى: هيه
سعيد: قوليها
يزوي: ما اقدر وسعيد اخاف حد يشوفنا بخليك
سعيد: ربي يحفظج ورقدي ازين
يزوي: ان شالله
وفج سعيد قبظت ايده عن يزوي ويزوي حست بالموووت بلمست سعيد وودها ايده ما تفارق ايدها وهوو بعد ما وده يخوز ايده عن ايدها وخلاف قال ان شالله يوم تكون حرمته ماشي يردنيه عن لمست ايديها وتم سعيد يتفداها ويتفدا عيونها ويتفدا مستحاها وحالته حاله وقام وظهر خاري واذن الفير وقام وصلا ورد عقبها الشقة وراح يرقد
ويزوي في عالم الاحلام تفكر بالي صار وتقول لا انا احلم ويا رب ما يكون حلم يااااااااانااااااااااااااااااااااااااس سعيد يحبنيه وودها تصارخ وتقوله احبك وودها الكل يدري بهالحب
المهم تمت يزوي تفكر لين الفير وقامت وصلت ووعت البنات والكل وكل صلا ورد يرقد
ويزوي ردت ترقد ويوم ع ساعه 10 الكل واعي وشباب مبهدلين الصاله وقامت يزوي ترتب وجان تشوف ميداليه عاليها اسم سعيد..........
ويوم شافتها يزوي شلتها وشافت سعيد
سعيد: صباح الخير
يزوي وهيه مستحيه: صباح النور
سعيد: شحالج
يزوي: بخير... سعيد لقيت شي يخصك براويك اياها بس اقولك ما بعطيك اياه
سعيد: شوو
وظهرت يزوي الميداليه
سعيد: خذيها تذكار
وفجت يزوي ميداليه إلي في تلفونها وكانت ع شكل قلوب حمر رهيبه وعطت سعيد
يزوي: وهذي تذكار من عندي
وخذها سعيد وحطها سيده في تلفونه
حركااااااات عليهم الغلامين
المهم سارن البنات يتكشخن ويتلبسن عبيهن
نفحة الهيل
17-11-2006, 11:21 PM
والكل اشتل ع سياير
وع ترتيب
الشواب كلهن في سياره وحده عند الدريول
وحمدان شال الحريم
وعبدالله عنده ثمون واسوم خته وحموده وغانم
ونايف وسعيد ويزوي وعنود و العيال الصغار
وفي السياره قوم سعيد مشغلين مسجل وحاطين حمد العامري(( هذا المحب إلي هويته .. الله عطاني اياه واهداه .. يا ويل من عمر(ن) قضيته .. من دون نظره من محياه..))
وحاطنها سعيد وحست يزوي إلها وحست ان الفرحه مستحيل تفارقها لو سعيد بيكون قربها وبيكون الكل ويا بعض وحست انها ملكت الكون والكل حس ان يزوي وحده كلها فرح كلها حياه وحده كنها ما تعرف الحزن ابحياتها ولا تعرف دموع الحزن وخلاااص يا يزوي همج رااااااااح دام انتي وسعيد تحبون بعض
ووصلوا بقعه حلوه وساروا وبرزوا هناك والكل متلايم ويالس وسوالف وضحك والكل حس ان الحياه حلوه دام الغالي إلي نحبه بيكون عندنا عدالنا وعيننا تناظره وقلبي يخفق بحبه
المهم كان الجو في ذاك اليوم غراااااااااام وياهم نفاف شوي والكل يالس يدعى والمهم قاموا وتحوطوا ونظرات بين عيون المحبين وابتسامات
بس فطوم متغيره ع حمدان وحمدان منقهر ع هالتغير وندم لانه هزب فطوم بذاك اليوم
حمدان يالس يفكر يقول فطوم شو بنسبالي ليش انا مهتم فيها هيه بنت عمي وبس وبس لااا فطوم حياتي فطوم كل شي بكوني لازم اراضيها لازم
وساروا بلعيال مدينه ملاهي والكل مستانس والبنات يالسات ويسولفن ويت الفرصه ان حمدان يرمس فطوم
يوم تقابلوا صدت فطوم ابطرف الثاني
حمدان: فطوم
فطوم: هااا شو تبا
حمدان : اهون عليج
فطوم: هيه دامني هنت عليك
حمدان: فطوم ما اقدر ع قسوتج
فطوم: اقوول حمدان كنت غالي بقلبي لكن الحين ولا شي
حمدان: فطوم لا تقولين هالكلام وانا اسف ع الرمسه في ذاك اليوم كنت مضايق
فطوم: انا اشكرك لانك خليتنيه اشوف حمدان صدقي
حمدان: فطوم دخيلج لا تكونين جذيه ولا تقسين قلبج عليه
فطوم: خذها كلمه يا حمدان
حمدان: شوو
فطوم: انا نسيتك وحالك حال كل لعباد
حمدان : هذا اخر كلامج
فطوم: هيه نعم وفداعت تالله يا ولد عميه
وسارت فطوم وراحت عند البنات وقبضت يزوي وخبرتها بالي صار
وحمدان سار عنهم شوي واعتزل وتم يفكر ويفكر وقال في خاطره: دامج يا بنت العم بعتيني انا بعد ببيعج وإلي ما يبانا نحن ما نباه
ومر الوقت حلو بينهم وع ساعه 6 ساروا وتحركوا يبون يردون شقتهم
وصلوا المغرب في مسيد في الطريق ووصلوا شقتهم
وساروا الشباب ايبون عشا والبنات والحريم يلايمن شنطهن لانهم بيتحركون بيسيرون مكه بالغدوه
ويابوا العشا واعتزلن الحريم عن الريايل ويوم خلصوا ساروا الشواب حريمهم والعيال الصغار يرقدون محد بقى غير الشباب والبنات وتموا يطالعون فلم ويوم خلص الكل يالس يرمس وتموا الشباب يطنزون ع البنات والبنات منقهرات وحطوا حط عليهن
غانم : القول قومن اضاربن هههههه
نايف: هههه عنبوذا المظارب إلكن بالمخاد بويه يزوي نفخي بالبكس ثاني مره
يزوي: اتحسبونا دفشات شراتكم نحن كلنا رقه
سعيد: ههههه أي رقه بالمخاد رقه
يزوي: ع الاقل هب شراتكم ما تفجون الواحد لين ما تشفون دمان
سعيد: ورفجه قومن اضاربن خلنا نطمش
عنود: شو نحن قدامكم هااااااا
يزوي: هيه شوووو
فطوم: بنات خلا بنخليلهم الدار
ثمون: صدق والله شوفو الدار بلانا كيف
حموده: خلا حبايبي وين نبا نيلس عند تماسيح
ويوم قالت حموده تماسيح شوي وبيقومون الشباب وشردن البنات داخل حجرتهن
يزوي: ههههههه الله يغربلج يا حموده شوي وبيكفخونا
حموده: خليهم يتادبون من صبح حاطين علينا
ثمون: تعرفن شي
والكل : شوووووووووو
ثمون: نووووووودانه من خاطر
يزوي: الله يغربج يا ثمون قلنا عندج سالفه
ثمون: ههههه وهاي اكبر سالفه يالله بندن الليتات ورانا نشره باجر
فطوم: والله صدقج
وبندن الليت وتمن يرمسن شوي وشوي يسكتن وان خلاف يسمعن حد يدق الباب
وسارت يزوي تبا تفج الباب ما لقت حد وشباب رقود
يزوي: الله يغربلكن الشباب كلهم رقود إلا يتهايلنا نحن الدق
حموده: بيكون يالله رقدن
وشوي إلا حد يدق وقامت هالمره البطله فطوم
فطوم طلعت برا : من يدق هااااااا
محد رد وشوي وقفت فطوم برا وردت
فطوم: بنات محد الكل راقد
يزوي: ما يندرا رقدي وخلي هالسالفه
وشوي ان بعد الباب يندق وهنيه ثموووون فولت ع الاخر كل ما تغضي عينها وعت
وسارت وظهرت وهيه نكرت ان الشباب هم إلي يدقون الباب
وسارت الصاله وولعت الليتات وشباب كل واحد مغطي ع راسه باللحاف
ثمون: اقووووووووول هب علينا هالحركات
محد رد
ثمون: عاااااد اونكم رقوود هاااااا
ومحد رد
وسكتت شوي
وخلاف
ثمون وترمس بخوووف: لحقووووو عليه عقرب هنيه عدالي حد ايني بتلدغنيه
ويثورون الشباب مره وحده
نايف: لا تحركين بجتلها الحين
عبدالله: ثمون ورفجه لا تحركينن
وثمون وهيه خلااااااص الشرار ظاهر من عيونها : يعني انتو إلي دقون هااااااا
وينقعووووون الشباب ظحك مره وحده وخلاف كل واحد يسكت الثاني عن لا يوعون شواب
سعيد: عيل نحن تماسيح
ثمون: قسم بالله لو مب باجر بنسير مكه كنت ارتكبت جريمه فيكم
نايف: هههههه سيرن رقدن محد بيعاودكن
وسارت ثمون الحجره والبنات قبظنها اول ما دخلت
عنود: شوو صاير اسمعهم يظحكون لا يكون هم
ثمون: حد غيرهم هذيلا تماسيح .. خبرتهم بكل السالفه تمن البنات يظحكن وخلاف كل وحده سارت ترقد
وع الصبح الكل واعي يصلون لصلاه الفير و ردوا يرقدون
بس تمت عنود واعيه ما ياها رقاد
ويوم شوي حست باليوع وسارت المطبخ وسوت لعمرها سندويج
ويوم توها طالعه لقت حمدان في ويهها
حمدان : سلام عليكم
عنود:وعليك سلام
حمدان : شي ريوق
عنود: لا والله بس تباني اسويلك سندويج
حمدان: لا ما ابا اتعبج برايه
عنود: لا والله ما يباله شي شو بالجبن تباه
حمدان:هيه لو ما عليج اماره
عنود وسوت السندويج ويوم خلصته حطته في الصحن وعطته
عنود: شو تبا نسكفيه ولا شاهي
حمدان: لا شاهي
عنود وسوته له وعطته ويلس حمدان في المطبخ وهو شكله مهموم ع الاخر
عنود: ممكن اسالك سوال حمدان
حمدان وهومتعيب: امري
عنود: ليش شكلك مهموم
حمدان وهو متعيب من عنود: آآآآه ماشي شوي سالفه مكدره خاطريه مساله وقت وبنسى
عنود: اهااااا الله يعينك ويصبرك
حمدان ابتسم وهو يكابر في همه: مشكووره العنود لو ما قلتلج شي بس حسيت شوي من همي انزاح
وهنيه عنود ترد الابتسامه: الحمد الله يوم قدرت اخفف همك وشي تبا حمدان بسير
حمدان: سلامت روحج
بس الكل ما انتبه ان نايف يشوفهم من بعيد ويشوفهم يرمسون
ويوم شاف عنود تبتسم وحمدان يبتسم
ونايف وشوي وبينفجر وفي خاطره شو يقولون وشو بينهم وتم ع هالموال
ويوم ظهرت عنودشافت نايف وشافها نايف بنقمه ولف ويهه عنها وعنود انقهرت من هالحركه وقالت في خاطرها مردوده يا نايف
وسارت عنود ووعت البنات وسارن وإلي يتسبح وإلي يلم قشاره وإلي يسوي ريوق
وع ساعه 10 الكل تحرك ساير صوب ارض الله المباركه ..مكه
وساروا صوب الميقات وصلوا وساروا مكه واول ما وصلوا لقوا مبارك ووداهم صوب الفندق ونزلوا شنطهم وساروا الحرم يبون يعتمرون ويوم وصلوا الكل يتابع والكل متقبض في الثاني عن لا حد يغيب وطافوا والبنات كل وحده اطالع عدالها ويوم يحيدن حد عدالهن ريايل حدن بطرف الثاني وعاد يزوي شو استوابها يالسه اطوف حد ملاصق جتفه ابجتفها ويوم التفتت شافته واحد وفرت عمرها ع فطوم
فطوم: حووو شو عندج
يزوي: واحد كان لاصق فيني وفريت عمريه عليج سوري فديتج لو عورتج
فطوم: لا عادي ما صار شي
وتموا يطوفون والشواب متقدمين وشباب متاخرين والحريم والبنات في النص
ويوم خلصوا ساروا صلوا وويلسوا شوي وخلاف ساروا الصفا والمروى وسعوا والكل مسوي احزاب البنات حزب والحريم حزب والريايل الشواب حزب والشباب حزب ومقسمين العيال الصغار ما بينهم والكل يدعى ويستغفر وملتهي بدعاء ربه ويوم وصلوا في السعي 3 ان يزوي يالسه تمشي ودعمت بنت صغيره ما شافتها وطاحت البنت وبغمت بربها ويا ابواها تم يهازب يزوي ويزوي تحاول تفهمه تقوله انها ما تبالها وانها ما شافتها والريال مايتفاهم وشوي ان الشباب يشوفون واحد يهازب وحده وساروا يتطمشون يشوفون غير يشوفون منصوراخو يزوي ويزوي قبضتنه من ايده ويسير نايف
نايف: يزوي
يزوي وشوي وبتصيح: هيه
نايف: شو مستوي
يزوي: دعمت البنت وانا ما ابالها وصاحت وهذا يهادنيه جني متعمده
ويدخل سعيد في الموضوع ويقبض الريال ويرمسه بطرف
وشوي ان سعيد ياينهم
سعيد: خلاص يزوي سيري عند الحريم ويوم تمشين انتبهي حد من الناس ما يتفاهمون
نايف: ازين هذا شعنده يهاد الحريم جيه ماشي معنه
سعيد: ما عليك انته انا تفاهمت وياها وخلاص يايزوي لا تستهمين ولا تلومين الريال مكبر السالفه
يزوي: مشكور سعيد
سعيد: العفو
وسارت يزوي عند البنات وكملن السعي وخلصوا ع ساعه 12 وتريوا صلات الظهر وصلوا الظهر في الحرم والكل صايبنه ذهول من مكه يشوف عمره الواحد صغير عند عظمته ربه شي يهز القلب ويريح النفس ويحسن انه بارض امنه
خلصوا عربنا الصلاه بس الحريم تمن في مكانهن لان الريال مرمسينهن وقالولهن ما يتحركن
ونسير عند الريال ويوم خلصوا صلاه تلاقوا فيا مبارك هو وخوه مطر
نفحة الهيل
17-11-2006, 11:23 PM
مبارك : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
والكل يسلم وتوايهوا الشباب والكل يتخبر عن علوم الثاني
مبارك: عمره مقبوله
مطر : هيه صدق عمره مقبوله
الكل: تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
مبارك: والله ان غداكم عندنا انتوا والاهل وهليه يتريونكم
بو محمد: لا يا ولديه لا تعبلون بعماركم
مبارك : والله يا بويه كل شي زاهب وهليه بونهم يتريونكم
سعيد: وعااد ليش تعبون عماركم
مبارك: لا تعب ولا شي وتعبكم راحه يا هل العين
نايف: سكتوا لا تطرولي العين تراني ببغم
غانم: شعنه
نايف: اشتقتلها والله والله ودي الرد لدار الزين
سعيد: هيه والله صدقك متولهين ع الدار
مبارك: هههه ييهاااا اسميكم متعذبين ويالله خلا النسوان يترينا
نايف: هيه والله صدقك
وساروا الريايل وخطفوا ع الحريم وساروا صوب فندق قوم مبارك وكان عدال عربنا
وام مبارك وخته يتريونهم ولا سارن حتى للحرم يصلن يزهب الغدا للعرب
يوم هبطوا شقه قرب مبارك الريايل صوب صاله وهالصاله يايه اول من تهبط الشقه يعني إلي في الشقه ما يشوفون إلي في الميلس والعكس صحيح
وزقر مبارك امه وقربت بالحريم وما شالله عليهم المتزرت الدعنه
وتقهوي العرب وشوي ان الشباب تموا ياخذون في السوالف
مطر : عبدالله والله هب غريب عليه
عبدالله: حتى انته يا خي هب غريب شكلك
مطر : انته تشتغل تدرس شو ؟؟
عبدالله : درس في كليه زايد العسكريه
مطر: بسك انا ادرس فيها
عبدالله : ههههه يا الدنيا
مطر: يا بو حميد متزهب لدوام ما باقي شي تراه
عبدالله: دخيل والديك لا تذكرنيه دخيلك خلنيه استمتع بالاجازه
مطر: ههههه والله صدقك تعرف بخبرك عن ربيعيه حليله
عبدالله: شوو
مطر: تعرف محمد بن سالم
عبدالله: امممم جني شو فيه
مطر :قبل اخر يوم في الدوام ترخص وكان يوم عرسه
عبدالله : ازين
والكل يتصوخ الرمسه ومندمج
وتم مطر شوي ساكت والكل طاش في حلجه
نايف: ازين كمل
مطر: هههه ازين شوي شوي عليه
سعيد: كمل ازين
مطر: هههه ازين ازين
وسكت شوي وقصده يبا يطفربهم
سعيد: قسم بالله هب حشمه مبارك لقمت اصفعك رمس
عبدالله : هههه حشى تريوا عليه
مطر: ههههه المهم وترخص ع ساعه 12 الظهر وحظر العرس وع ساعه 4 الفير سار الدوام خلصت رخصته
حمدان: الله يعينه اسميه ما عين خير
مطر: ولااا ازيدكم من شعر بيت
الكل : شوووووو
مطر: ربعونا من الساعه 4 فير لين الساعه 12 الظهر والريال المسكين ويانا
نايف: اوووووف كيف قدر يستحمل
مطر: عااااااد متعودين المهم رخصونا من هناك ظهر الريال وسافر وانا اشهد انه ارتاح
نايف: اسميه تعب
مطر: بس مستقبل الكيله زينه صدق ما فيها حيله رتبتك خلاف
وشوي تموا الشباب يرمسون
ونسير عند البنات
يزوي: اقوول بنات
عنود: شووو
يزوي: كني شفت هالبنت في الجامعه
عنود: هيه والله صدقج
فطوم: اقول
يزوي: شو
فطوم: من هذيلا العرب
عنود: قوم مبارك ........ي
فطوم: ربيع منوا هذا
عنود: ربيع اظني سعيد ونايف
فطوم: اهاااا بسير اتعرف عليها
عنود: ازين رمسيها
فطوم ترمس حصه (خت مبارك)
فطوم: يعلني افداج شو اسمج
حصه : حصه .. وانتي
فطوم: فاطمه تدرسين في الجامعه انتي
حصه : هيه ادرس في الجامعه سنه ثانيه وانتي
فطوم: لا انا في الكليه يزوي وعنود يدرسن في جامعه
حصه : والله قد لمحتكن في الجامعه
يزوي: ازين انا يالسه اقولهن اني قد شفتج
حصه : هههه والله دنيا صغيره وانتي أي سنه
يزوي: في سنه اولي عاد خلصتها وبسير سنه ثانيه
عنود: وانا بعد وياها
حصه : انتن شو اساميكن
يزوي ويالسه تعرفها بساميهن
يزوي: انا يزوي وهذي عنود وهذي حموده وهذي اسوووم وهاي ثمون
حصه : عاااشت الاسامي
يزوي: عاشت ايامج
حصه : شو يقربلج
يزوي: فطوم بنت عميته وحمود واسوم خوات وهن بنات عم فطوم وعنود ربيعتيه وثمون ختيه
حصه :وما شالله عليكم كلكم يايبن ظربه وحده
يزوي: هيه نعم ماشالله 8 سياير
حصه : حلو حد يونسكم في الطريق هب نحن ارواحنا
حموده: ازين سيروا ويانا ع الرده شو رايكم
حصه : جان زين لو يطيع مبارك
اسوم : وابوكم وين مايا عندكم
حصه ونزلت عيونها في الدعنه : ابويه الله يرحمه متوفي
الكل: الله يرحمه
حصه : اقوول بنات كم يوم بتمون هنيه
يزوي: حسب والله وانتوا كم بتمون
حصه : والله ما ادري بس من نخلص بنسير المدينه
عنود: حتى نحن بنسير المدينه
حصه : والله بشاور مبارك بنسير كلنا رباعه شو رايكن
الكل مستانس : اوكي
واما الحريم ظهرن يتعارفن وتمن يسولفن وام مبارك انسانه طيبه وااايد وع نياتها وما عندها غير مبارك ومطر وحصه ومهره ومهره معرسه وما خذه ولد عمها
والبنات تمن يسولف وصدق حصه دخلت قلبهن وحصه وايد ارتاحتلهن ويوم وقت الغدا سارت يزوي وحصه المطبخ
حصه : يزوي ورفجه انج تردين ما نبا نعبلج
يزوي: لا زعليني من كلامج نحنا غدينا منكم وفيكم ولا عادتني غريبه
حصه : لا والله
وشوي يتهن ام مبارك: وااااااااايه فديتج بنتيه وحصووه ليش تخلين الضيفه تشتغل عيب بنتيه
حصه : والله يا يميه ما طاعتنيه في الرمسه
يزوي: عاادي خالتيه والله ما بينا شي وخليني اعاون حصه واني سيري ارتاحي
ام مبارك: لا والله يا بنيتيه بعاونك عيل
ويزوي تقبض ام مبارك من ايدها : ووالله ما تسكين شي انا وحصه بنخلص الامور
ام مبارك: لا عدمانج بنتي
وسارت ام مبارك عند الحريم وتمن يزوي وحصه يرتبن الغدا وحطن غدا الريايل في طرف والحريم في طرف وشوي يحدر عليهن حمدان كان يبا يشرب ماي وهو ما انتبه ويوم حدر انه يشوف حصه قدامه وحصه تمت اطالعه وشوي انه حصه تغشت وهيه ما انتبهت بالاول تحسابه اخوها مبارك
حمدان: سمووحه ختيه
حصه: مسموح وشو في خاطرك خويه
حمدان وهو يبا يسير : خلاص ما ابا شي
وسار حمدان ويوم سار التفتت حصه صوب يزوي
حصه: منو هذا يزوي
يزوي: هذا ولد عم فطوم
حصه : اهاااا وشوفيه جيه سار
يزوي: بيكون استحى
حصه : ازين يزوي ورفجه انج تسير خلاص ما بقى شي
يزوي:يا بنت حلال حاجلتبي انتي خليني انفع
حصه : ههههه هيه والله مضيقه عيله في المطبخ واقول يزوي ووالله ما تسكين شي يالله روحي عند البنات
يزوي: عن حلفتج والله اني سرت بس ما عليه ما رديتها
حصه : هههههه ما عليه اتريا ويالله سيري
يزوي: والله دنيا ما فيها خير وحصوووه وعلومها تروغ
وهيه شردت يزوي عن حصه عن لا اتيها وتظربها
المهم سارت يزوي عند البنات
فطوم: عنبوه هالمعنه لج يزوي وين ما تسيرن اتعاونين البنت
يزوي: قسم بالله اني يالسه اعاونها وحلفت عليه اني ما اسك شي اصلا ما بقى شي
فطوم: حرام والله اروحها محد يعاونها
يزوي: سيري عاونيها انا حلفت عليه اني ما اسك شي سيري
فطوم: بسير والله هالانسانه دشت خاطريه
عنود: وانا والله بعد
يزوي: هيه والله انسانه طيبه
حموده: ورحيمه ما شالله عليها
فطوم: بس وقفن سوالف بسير وبرد
يزوي: ولا والله تبنا نسكت لين ما تين حظرج
فطوم: هي عيل تفوتنيه السوالف
يزوي: سيري الله يفظحج عاوني البنت
فطوم: هيه والله صدقج
وسارت فطوم صوب حصه واول ما حدرت فطوم
فطوم: حصه شو بقى بعد
حصه : ما بقى شي خلاص خلصنا بس يبالنا نشل الغدا صوب الريايل بتعاونيني
فطوم: خلاص تم
وشلن البنات الغدا وفطوم تغشت قبل ما تشله
ودقت حصه الباب ويظهر مبارك
مبارك: حصووه ليش يابه الغدا هنيه جان زقرتينه بشله
حصه : ازين شله ترا ثقيل بسرعه شله بطرحه تراني
مبارك: ههههه يوم انتي ما تروميله وين تبين تشلينه
حصه : ازين شله بسرعه وبسرعه رد فطوم شاله صحن ثاني
مبارك وبسرعه شل الصحن من حصه ونزله عند الباب ورد صوب فطوم وشله عنها بس حس ان هالانسانه قد شافها وفطوم هيه متغشيه بس ما دققت في الريال وما عرفته
وشوي ان البنات رادتا المطبخ ان ايهن مبارك واول ما تكلم مبارك التفتت فطوم ونست امر غشوه
مبارك: حصوووه وين الماي والروب
وان حصه شاله صينيه الحريم
حصه: فطوم فديتج ظهريه بتلقينه في الثلاجه
فطوم وهنيه انتبهت لعمرها وتغشت بس ما شافها زين
فطوم: ان شالله
وسارت فطوم صوب الثلاجه ويابت صحن وتمت تحط الماي والروب ويا مبارك يعاونها يبا يخلص بسرعه
مبارك: بسرعه دخيلج فضيحه في العرب
فطوم: ازين بقت صينيه لريايل
مبارك: بطرش مطر يشلها
فطوم تمت ساكته وهيه ترتب الماي والروب في الصحن
وشوي ان فطوم ترفع الصحن ويوم وخت وشلت الصينيه وارتفعت طاحت غشوتها وهنيه كان مجابلنها مبارك
تم يطالع وهو هب مصدق
مبارك: فطووووم
فطوم وهيه هب مصدق : من ؟؟
مبارك وهو يشل الصينيه عنها ونزل عيونه : ههههه الريال إلي ظربتي سيارته وإلي قبضج يوم شوي وبتدعمج السياره
فطوم: في كارفور
مبارك: هيه
وفطوم والصدمه ع ويها وتغشت : سمووحه والله منك وبرايك سر ما ابا اعطلك <<< عاد استحت منه تذكرت الموقف
مبارك: لا مسموحه وبرايج بسير عند الريايل
فطوم سارت عند الحريم وتلاقت ويا حصه
فطوم: صبري حصوه شو اسم خوج إلي دخل علينا
حصه : مبارك ليش
فطوم:لا بس اسال.. اقول خلا المطبخ بنسير نكمل شغلنا
حصه : لا استريحي فطوم تعبتج انا بخلصه
فطوم: والله ما كان
وسارن البنات صوب المطبخ وهود مطر وشل الصينيه
نفحة الهيل
17-11-2006, 11:24 PM
حصه : مادب ما شالله عليه خويه
فطوم: هههه وليش لانه هود
حصه : انتي لو تعرفين قصته هذا
فطوم والفضول خوييها : شووو
حصه : يمووووووووت في بنت عميه وهيه تموت عليه
فطوم: الله يهنيهم
حصه : والله العظيم انهم مفظوحين في العايله ومحيرين لبعض من هم صغار
فطوم: والله ومتى ان شالله بيعرس
حصه : بعده والله
فطوم: وانتي ؟؟؟
حصه : شو انا
فطوم: مشكله البنات يوم يستهبلن
حصه : ههههه الله يغربل عدوج انا ماشي
فطوم: والله
حصه : والله وانتي
فطوم: شراتج والله
حصه : اقول يوم بنسير نصلي العصر انتي ادعيلي بمعرس وانا بدعيلج بمعرس هههههه
فطوم: ثرج مستعيله يا الهرمه
حصه : الا والله اسوي سوالف عليج لا تصدقين تقولين عنيه مستلغثه ع العرس
فطوم: ههههههه لا لا خلاص انا بدعيلج بدعيلج ماشي وان شالله من تردين إلا حد ويي يخطبج
حصه : والله بعمرج خليني اعيش طفولتيه بعدنيه صغيره
فطوم: ههههه قالت صغيره عيوز معبره زمنج تعرفين ان عرستي بتنحل مشكله العنوسه في العالم انتي موقفه نصيب البنات من تعرسين بتنحل اللعنه عنا ههههه
حصه وهيه تظرب جت فطوم بخفيف: عنلاتج ههههه كله هذا فيني
فطوم: اسوي سوالف فديتج
وسارن البنات وخلصن شغلهن وسارن صوب الحريم وتغدوا الكل
ويوم خلصوا ترخصوا العرب وساروا الفندق وساروا يقيلون بس البنات احتشرن ع حصه انهن تسير عندهن بس قالت عقب صلاه بتسير عنهن ووافقن البنات
وساروا وخذوا 3 شقق وهذا إلي قدر عليهن مبارك لان صدق فل الفنادق صيف والمسلمين من كل البلدان ايون
وتقسموا الشباب خذوا شقه وبو محمد وبو سعيد خذوا شقه وبو حمدان وبو غانم خذوا شقه والبنات يلسن عند قوم بومحمد
وقبل صلاه العصر الكل متزهب يبون يسيرون يصلون في الحرم
بو محمد وهو يرمس نايف: نايف بويه انته شل الحريم وياك وانا والريال بنسير وانتوا الشباب سدوا امهاتكم وخواتكم
نايف: ان شالله بويه وتامرنا ع شي
بو محمد: هيه نعم عزم مبارك وهله ع العشا
نايف: ان شالله ومن دون ما تقول بويه انا بوني برمسه ع العشا
بو محمد : الله يرضا عليك بويه
وساروا الشواب صوب المسيد ونايف واقف قدام شقه الحريم
نايف: يا حريم انقفضن بتفوتنا الصلاه
ام سعيد: ازين بويه صبر علينا
ام محمد: ازين سر واستعيل خوانك
نايف: وهذيلا غددوا شرا الحريم ما يطلعون
وسار نايف صوب شقه الشباب
ووقف عند الباب
نايف: سعوووود ...عبووووود. غنووووم ...حمدانوووه يالله انقفضوا قسم بالله ان يتكم ياتنظربون
وان سعيد ياينه ويالس يعقم كندورته
سعيد: شو عندك محتشر بعدها الصلاه
نايف وهو يهذر ربيع : بعدها الصلاه .. شو بعدها خلاف زحمه ما بتلقى مكان عشان تصلي
سعيد: ازين انا خلصت واقووول
نايف: هااااا
سعيد: لا تم تهذر اوكي
نايف وهو يبتسم وسار يوايه سعيد: فديتك انا
سعيد: بس من هالتقردين ازززين يالله شباب خلصتوا
وان الكل مخلص
عبدالله : هيه خلصنا الحريم بسيرن عندنا
نايف: هيه
حمدان : يالله هبابنا نوصل
نايف: يالله
وساروا الكل صوب الحريم ووقفوا قدام الباب
نايف: هااااااا خلصتن
وان يزوي اتيه
يزوي: يا خي تراك قذيتنا ما تخليتنا نركز
نايف: اوووووونه يالله سيري استعيليهن
يزوي: خلصن يالسات يلبسن عبيهن
نايف: يالله نترياكن عند الاستقبال ازين
يزوي: اوكي
وسارت يزوي وظهرت البنات والحريم ونزلن وعند الاستقبال لقن الشباب وساروا صوب الحرم وصلوا والحريم سارن وين المكان مخصص لحريم والشباب وصلوا الكل صلاه تحيه ع المسجد ويوم خلصن الحريم يلسن وشوي انهن يشوفن حصه وامها وزقرنهن ويلسن رباعه إلي يلس يقرا قران إلي يالس يدعى وإلي يرمس شوي ويسكت شوي وقامت الصلاه وصلوا عربنا ويوم خلصوا الصلاه تمن الحريم يترين الشباب وطبعا الشباب توالفوا وعندهم مبارك ومطر وخطفوا ع الحريم
يزوي: اميه نبا السوق قولي لنايف يودينا
ام محمد: خليها خلاف عقب المغرب شو رايج
يزوي: خلاص عيل نبا نسير كلنا نحن البنات ازين
ام محمد: خلاص عيل برمس نايف
وسكتت يزوي
فطوم: هااا يزوي قلتيلها
يزوي: هيه قلتلها وقالتليه خليها عقب المغرب
فطوم: احسن الزين ابرد فليل
يزوي: اقووول فطوووم
فطوم: لبيه
يزوي: مبارك كني شفته بقعه
فطوم: ما عرفتيه
يزوي: لا منووو
فطوم: تحيدين كارفور وذاك الريال إلي اقولج عنه
يزوي: هيه ....
فطوم: هوووو طلع
يزوي: لا تقولين
فطوم: والله وحتى شافنيه وعرفنيه
يزوي: يعلج ومتى هذا صار
فطوم: اليوم قبل الغدا .... وعااد فطوم خبرتها بسالفه
يزوي: ما شالله عليه رحيم
فطوم: هيه والله
حصه : ترمسن عن من
فطوم وعااد ارتبكت : لا محد
يزوي: لا إلا جذيه نرمس
وحصه وحزت في خاطرها : سموووحه منكن تعبلت فشي ما يخصنيه
يزوي وهيه متلومه من حصه : حصوووه فديتج شو زعلتي
حصه : لا بس تعرفين احسكن مخلياتنيه غريبه
فطووم: لا والله فديتج يا حصه بقولج اياها السالفه يوم نوصل ازين
حصه : لا فطوم لا تستحين منيه عادي وانا شو يخصنيه تقوليله وانا اسفه تعبلت
فطوم: لا والله يا حصه ان سمعتج ترمسين بهرمسه بزعل تراني ويوم نوصل بقولج السالفه من اولها لين اخرها
حصه : ع راحتج
حموده: اقوول بنات
يزوي: هاااااا شو فخاطرج يا طويله
حموده: في عينج .. بسكن سوالف حشرتنا سكتن حسوسكن واصلات لين عندنا
يزوي: اقوول حموده
حموده: شووو
يزوي: جلبي الضبه هب مره مرتين اوكي
حموده: هب منج ازين ولا ترمسيني
وهنيه صدق حموده زعلت وتقدمت قدام عند الحريم
حصه: حرام عليج يزوي زعلتيها
يزوي: لا ما عليج من حموده بونا جيه دوم نتناقر وخلاف ولا كنه صار شي
فطوم: والله يا يزوي شكلها حموده من خاطر زعلانه
يزوي: ما عليه يوم بنرد براضيها
وومشوا شوي وانهم وصلوا وعاد الحريم بيسيرن صوب شقه قوم بو سعيد وبو محمد والشباب تلايموا في شقتهم
وتمن البنات سوالف بس حموده بونها يالسه بس ما ترمس وخلاف ظهرت عنهن
ويلست عند الحريم
ام مبارك: شو فيج بنيته شي يعورج
حموده: لا والله خالتيه
ام حمدان: عيل شكلج ضايقه حد قالج شي
حموده: لا اميه بس حبيت اغير جوو وايلس عندكن
ام محمد: فديت حموده ازين بنتيه انتي تدرسين في الجامعه
حموده: هيه خالتيه
ام محمد: هيه ثرج سنينه يزوي صح
ام حمدان : هيه سناين فديتهن
ام مبارك: من ذيج البنيه إلي تمت تشلل الصياني عند بنتيه حصه ..انا عرفت يزوي منهن وثانيه منو
ام غانم: ذيج بنتيه فاطمه
ام مبارك: ماشالله عليها
وتمن الحريم يسولفن وحموده يالسه واتصوخ رمستهن
ويزوي انتبهت ان حموده محد وعااد هنيه تلومت يزوي
وسارت يزوي ادور حموده ويوم سارت عند الحريم لقتها هناك
يزوي: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
يزوي: حموده تعالي شوي اباج
حموده وقامت صوب يزوي:خير يزوي شو تبين
وقبضت يزوي ايد حموده وسحبتها لين الحجره
يزوي: حموده فديتج زعلانه
حموده وعيونها في دعنه : لا ليش ازعل
يزوي: عيل يوم هب زعلانه ليش قمتي عنا وليش يوم ترمسيني الحين اطالعين الدعنه
حموده: ماشي بس حبيت اغير جووو
يزوي: حطي عنيج في عيني
حموده : يزوي شو بيكون شعورج يوم افشلج قدام بنت تونا نعرفها
يزوي: حموده تعرفيني اني اخزل ليش تشلين في خاطرج عليه وانا اقولج انا اسفه
حموده: انا ادري انها سوالف بس البنت شو بتقول عنا
يزوي: حصه انتي ما عرفتيها زين والله سوالف وتدري اني اسوي سوالف عليج ودخيلج يا حموده انا اسفه ورفجه غنوووم انج ترضين
حموده وهنيه ابتسمت : غنوووم في عينج سميه بسمه غانم
يزوي: تراج اتسببين اتقولين اسمه ازين ورفجه غانم انج ترضين
حموده: ما طلبتي الساع تم خلاص هب زعلانه
يزوي: اقوول حموده بتعاونينيه
حموده : في شوو
يزوي: يايبه ويايه كراتين كيك جاهز ما يباله شي بنسويه وبنسوي شاهي شو رايج
حموده: اوكي خلاص
نفحة الهيل
17-11-2006, 11:25 PM
وسارن البنات صوب المطبخ وعفسن الدعنه وشوي باقي البنات تلايمن ويلسن في المطبخ إلي تسولف وإلي تسوي شاهي وإلي تعدل الكيك
ويوم خلصن سارن تسبحن وتعدلن وكنهن سايرات بقعه
ويوم خلصن قطعن الكيك وسون دله لشباب شاهي ودله إلهن
وسارت فطوم وعنود شقه الشباب ويوم دخلن ما لقن حد
ودخلن في الصاله وشافن البقعه مبهدله فوق تحت
وسارن الطيبات يبن يعدلن الصاله وعدلن وشلن الثياب المفررات وحطنهن ع طرف وهبطن حجر ولقنهن متعفسات ورتبنهن
وظرهت فطوم صوب الصاله هيه والعنود إلا وان في ويهن نايف ومبارك
وتغشن البنات ونايف مضيق ع عنود شو بينها وبين حمدان والريال شاك
نايف: شو تسون هنيه
فطوم: سمووحه منكم يايبات إلكم شاهي وكيك
نايف: اهااااا ومن معدل الصاله
عنود: نحن
نايف وهنيه حب يغيض عنود: ومن قالكن ترتبن حد قالكن
عنود: قلنا نسوي فيكم خير
نايف: ما نبا خير من حد ولو نبا شي بنقولج
عنود: سموحه منك ولا عاد نسك شي
نايف: يكون احسن والله
فطوم: شو فيك نايف حاط ع عنود حط
نايف: فطووم ظهرن وسيرن الشقه الحين كلهم بيون
فطوم: ما عليه
وظهرن ويوم هن طالعات من الشقه وان فطوم تسمع العنود تصيح
فطوم: عنود لا تزعلين من نايف
عنود: شو فيه عليه شو ماكله ماله انا
فطوم: والله اول مره اشوف نايف يتكلم جيه
عنود: قسم بالله ما اتحمل منه شي ما اقدر اسمع كلمه عوفه منه
فطوم وبكل لوووم : لييييييييييش
عنود: هااااا لا ماشي بس جيه
فطوم وتنحزها بكوعها : لالا ليش قولي
عنود: بس جيه وفطووم والله هب متفيقه الحين لا تزيديني
فطوم : اوكي ع راحتج بس يكون في علمج محد باخذنيه غير ولد عمتيه
عنود وهيه منصدمه وفي خاطرها : لا يكون تحبه وانا احبه
وعنود تسال فطوم وصوتها متغير وشوي وبتصيح: فطوم لا يكون تحبينه ؟؟
فطوم ومره وحده تضحك : يا الهرمه محد يحبه غيرج
عنود: فطوم قوليلي تحبينه
فطوم: لا الله يخسج نايف شرات غانم ومستحيل اخذه لو كان اخر ريال في العالم
عنود: اووف يحيج في خاطريه تحبينه والله كنت بموت
فطوم: انا كاشفتنج يا الطيبه مكشووف امرج
عنود: اقوول لا تقولين لحد دخيلج
فطوم:لا والله ما بقول لحد والله يوفقكم ان شالله ويجمعكم
عنود:الخام شي فيه عليه
وهينه الطيبات دخلن الشقه
فطوم: صدق شو مسويتبه
عنود: ما ادريبه والله بس خليها ع لله
وعاد تلاقن البنات ويلسن في الصاله
فطوم : تعرفن شي
البنات : شوو
فطوم: والله الشباب محد ايسوي فيهم خير
يزوي: افااااااا ليش
فطوم وتخبرهن بكل السالفه
يزوي: سموووحه منج عنود وما عليه الحين براويه
عنود: لا عادي يزوي
وقامت يزوي وادق لنايف
تووووووووووووووووت
نايف: الووووو
يزوي: مرحبا نايف
نايف: مرحبتين شحالج يزوي
وكان عدال نايف سعيد ويوم قال نايف يزوي فز قلبه
يزوي: هب بخير
نايف: افااااا ليش شو يعورج
يزوي: حد عدالك
نايف: هيه
يزوي: عيل قووم
نايف: اوكي
وشوي
نايف: هااا يزوي شو صاير
يزوي: نايف شو سويت في عنود البنت يايتنا وعيونها حمر من الصايح
نايف وقلبه عوره : ما سويت شي
يزوي: حلف
نايف: يزوي تخيلي شو لقيتها تسوي ذاك اليوم << مجرم هالانسان
يزوي: شووو
نايف: لقيتها يالسه عند حمدان وتسويله سندويج وشاهي وكانوا يرمسون وابتسملها وابتستله <<< غيران الطيب لا تلومونه
يزوي: ازين شو يعني
نايف: شو... شو يعني ... يعني شي بينهن
يزوي: نايف نزل تحت شوي اوكي اترياك عند الباب
نايف: ليش
يزوي: ابا اكفخك كفخه ع خشمك وتحت عينك يا الاسود
نايف: هههههه يزوي والله ارمسج صدق
يزوي: شو يعني شاك بعنود انته
نايف: عيل شو كانوا يقولون
يزوي: نايف صبر شوي
نايف: اوكي
وهنيه سارت يزوي تزقر عنود
يزوي : عنود
عنود: لبيه
يزوي: تعالي
ويتها عنود
يزوي وهيه مقربه التلفون وعنود تحسب ان محد ع التلفون
يزوي: ابا اسلج سوال ممكن اتجاوبني بصراحه
عنود: شو يزوي انا ما قد يودت شي عنج
يزوي: شو بينج وبين حمدان
عنود: حمدان ؟؟ ولا شي
يزوي: عيل شو سالفه سندويج والابتسامه والكلام
عنود وهيه متعيبه من يزوي شو دراها : ماشي بس جيه كنا نرمس
يزوي: شو قلتوا
عنود:ليش تسالين
يزوي: قوليلي شو قلتوا
عنود: ما شي اول ما حدر قالي شي اكل قلته شي سندويج وسويتله وسويتله شاهي وخلاف قلتله شو فيك شكلك متضايق قالي سالفه مضايقه وبس وهو ابتسم وارديت له الابتسامه بس والله العظيم
يزوي: اهاااا خلاص عيل
وردت يزوي التلفون ع ذنها : هااا سمعت
نايف: عطيني اياها ابا استسمح منها
ومدت التلفون يزوي صوب عنود : هااا دوووج يبا يستسمح منج
عنود: صبري كان شاك فيه
يزوي: هيه
عنود وهيه مقفيه : قوليله ما تبا ترمسك ولا تبا شي بينك وبينها دام جيه افكاره
ونايف منصدم من عنود
يزوي وردت السماعه ع ذنها
يزوي:نايف سمعت صح
نايف: هيه وبرايها الحين اكيد مضايقه منيه خلاف ردي ورمسيها واستسمحيلها منيه وقوليها يقولج اسف وما قصد
يزوي: ما عليه
نايف: ولا اقول يزوي بطرش رساله وبس ارجوج لا تقرينها خلي عنود تقراها بس هب الحين يوم تهدا خليها تقراها ازين
يزوي: انشالله
وسكرت يزوي عن نايف ويوم سارت عند البنات لقت عنود عند البنات وتمت اطالعها وعنود ساكته ولا تكلم من خاطر ضايق
ثمون: من بتسير السوق
فطوم: انا بسير
اسوم : انا بعد ابا اسير
حموده : كلنا بنسير
عنود: انا ما بسير
يزوي: اذا ما بتسيرن انا بعد ما بسير
ثموم: يالله عاد لاتنيحسن و تخربن علينا السيره
يزوي: شو قلتي
عنود: ما عليه يصير خير
يزوي: وهاا حصه بتسيرن
حصه : ما ادري حسب اذا اميه بتسير انا بسير
ثمون: الحريم بسيرن
حصه : خلاص عيل
وان شوي مسج ايي ليزوي
وطالعت يزوي تلفونها وردت وفرته ع عنود
عنود: شووو
يزوي: لج المسج قريه ومسحيه يوم تخلصين
عنود: اوكي
ويلست تقرا
(( عنود حبيبي لا تزعلين منيه قسم بالله اني شفتج تبتسميله وانا وانقهرت والغيره عمتليه عيونيه الحين لو شفتيني ابتسم لاي بنت بترضينا وشو بيكون شعورج عنود انا محضر لج مفاجأه ولا تخربينها بالزعل دخيلج واول من نوصل البلاد بتعرفينها شو هيه المفاجأه ... احبج ))
وسارت ومسحت المسج وقلبها يعورها ما تبا تمسحه تبا تقرا وبس
وطرشت مسج
(( بسامحك بس عشان مفاجأه ابا عرف شو هيه هههه اقوول نايف اخر مره تشك فيه جيه ازين ولا تراني بزعل زعله عوفه))
ورد نايف: ((( خلااص حياتي ما بزعلج عقب هاليوم وانا اسف))
وقرته عنود وشطبت المسجات وردت تلفون ليزوي
عنود: بنات
البنات كلهن :شووووو
وعنود والابتسامه شاقه حلجها : انا قررت اسير السوق
يزوي: هههههه اصلا غصبن عنج بتسيرين
عنود: لا ضيقيبي تراني ما بسير
ثمون: سكتوا عنها تسويها ما تسير
ويلسن البنات شوي وزقرت فطوم حصه وسارت اروحن في حجره
فطوم: حصه لا تشلين في خاطرج علينا
حصه : لا والله عادي انا ادري كل وحده عندها اسرار وخصوصيات
فطوم: بقولج شي ازين بس ارجووج لاتفهميني غلط
حصه : ان شالله
فطوم: اليوم انا ما سالتج عن خوج مبارك
حصه : هيه
فطوم وخبرتها بكل السالفه ومن اول ما ضربت سيارته لين ما طاحت الغشوه يوم شلت الروب والماي
حصه : والحين كله هذا صار
فطوم: هيه بس هذي هيه السالفه
حصه: تحبينه
فطوم : هاااا ما ادري
حصه : بقولج شي يمكن ايطمن بالج شوي
فطوم: شو
حصه : ترا هب خاطب ولا محيريله حد
فطوم: ازين وانا شو يخصنيه
حصه : ههههه ما ادري
فطوم: قومي بنسير عند البنات
حصه : خلا حرمه اخويه
فطوم: حصوووووووووه
حصه : هههههه اسوي سوالف عليج
فطوم: حصه لا تميلي جيه
حصه: لا خلاص والله بسكت
يا حلاه التلاقي ...
وهذا حال عربانا وحالهم يسر الخاطر لين الحين وعمره مقبوله وهزركم شو بتحمل إلهم الايام من مواقف وكيف بتستمر الحياه وياهم
نفحة الهيل
17-11-2006, 11:26 PM
هاااا اليوم نزلت جزء واااااااايد طوووويل وان شالله يوم الاحد بنزل جزء وان شالله نال على اعجابكم
اجتبية
18-11-2006, 12:53 AM
تسلميييييييييييييين على البارت
بس بعدني ما قريت
بقرا
وبرد عليج
اشتقت للامارات
18-11-2006, 01:42 AM
يعطيج العااافيه
ونتريا البارات الياه
اجتبية
18-11-2006, 03:42 PM
تسلميييييييييييين فديتج على البارت الحلو مثلج
شماسي
18-11-2006, 05:25 PM
اخ منج ياعشوقه
ذكرتيني باجواء العمره شويه بصيييييييييييح والله
حلاة الرحلات الجماعيه والمواقف اللي تصير فيها
اثره الخير في كل بقعه
ههههههههههههههههههههه
بس رحمت حمدان قاسيه انتي والله هههههه
لكن حصه موجوده ما ضني بتقصر وياه
شكله بيحبها
بس في شي ضحكنيه
اونه سايرين العمره ومشغلين اغاني ههههههههههههههههه
نحن يوم نسير الشواب يهدون على الشباب ويقولولهم ما بنركب السياره الا ان طهرتوها من هالغش
واخر مره قام اخويه اشترا اشرطة مالة احمد العجمي ووزع على السيارات وحد مشتري محاضرات هههههههههههههههههههههه
رووعه انتي وقصتج
يالله اتريا بارت طويل جيه مثل هذا
فديت الكريمين انا
الموناليزا
18-11-2006, 11:21 PM
خخخخخخخخ
اشكر فنج عذبيهم بدعيلج من الدعا اللي تحبينه خخخخخخخخخخ
لاتحطين بارت طويل تمي طشونه طشونه لين مايعافون القصه خخخ >> لاتسمعين شورها تخرب تراها خخخ
يسلمووو خيتوو ^_^
العيون السود
19-11-2006, 12:22 AM
تسلمين يالغالية على البارت
والله يعطيج العافية
جنون الحب
19-11-2006, 12:36 PM
فدييييتج والله
احداث واااايد حلوه واهم شي ان سعيد يحب يزوي
يله عااااد لا تلعوزينا نتريا البارت الياي
اوكييييييييييه
يسلموووووووووووو
اختج
جنون الحب
شماسي
19-11-2006, 04:52 PM
خخخخخخخخ
اشكر فنج عذبيهم بدعيلج من الدعا اللي تحبينه خخخخخخخخخخ
لاتحطين بارت طويل تمي طشونه طشونه لين مايعافون القصه خخخ >> لاتسمعين شورها تخرب تراها خخخ
يسلمووو خيتوو ^_^
كنت ابا باجر ايي اسلم عليج في بريكي
بس عقب هالرمسه خلاص تراجعت ههههههههههه>>>مادري نو محسبه عمرها هههههه
انتي سريره تلعي بلاااااااا ما احبسسسسسسسس
بلاااااااااااااااا
عشوقه غناتي لا تسمعين رمسة الحقودين اللي يحبون يعذبون
شوي شوي على حمدان ههههههههههه
خلي حصه تحبه ويموتون في بعض وبالمره يموتون قهر بعض ناس
اشتقت للامارات
20-11-2006, 03:49 AM
عاشقه زاخر
لقد طال غيابك واحرقتنا اشواقنا واعيننا تريد ان تتزين من كتاباتك فلا تحرمينا من ابداعاتك
تقبلى تحياتى
الموناليزا
20-11-2006, 10:24 AM
ها ها ها ها يادبه محد شرير غيرج يالزطيه انا عازمتنج بس انتي فوتتي العزيمه خخخ
سلمي على بوحرسه >> محروووس ههههههههههههههههه
^_^
نفحة الهيل
20-11-2006, 02:13 PM
يالله لا خليت من ردودكم الطيبه والله ان امس يايه انزل جزء بس الحال امس زففففففففت وما لي بارض
واليوم ان شالله بنزل جزئين عن امس واليوم
وبونيتا بشاور عمريه جان ما اسمع شورج هع
بتصفعنيه شماسي اسميها هههه
وان شالله ما يصير خاطركم إلا طيب
نفحة الهيل
20-11-2006, 02:25 PM
×?°جزء ست طعش×?°
صبح ومسا وليل نيت :: ابكي خيالك كيف بنساك
هذي حياتي وانت مقفيت ::كيف الحياه بصد مغزاك
وقامن البنات وسارن يتيددن وشوي ان الشباب يدقون عليهن عشان يودونهن الحرم
وظهرن الحريم وسارن يصلن المغرب ويلسن في الحرم وقررن انهن ايتمن لين صلاه العشا ويلسن الحريم والشباب يالسين في الحرم والعربنا ماخذين الوقت في قرايه القراءن ويدعون ربهم
ونسير عند الشباب
مبارك رافع ايديه يدعى وشكله من خاطر مندمج في الدعاء ويوم خلص ان مطر اخوه منتبه لمبارك وكيف يدعى
وتقرب مطر من مبارك
مطر: مبارك اشووفك تتدعى من الخاطر
مبارك: هيه والله يا خويه في خاطريه في شي وان شالله يكون من نصيبيه
مطر: شو هو عاد ممكن اعرف
مبارك وهو يهمس لمطر: في خاطريه بنت وان شالله ربي يكتب النصيب ما بينا
مطرومستانس لخوه : من هيه اعرفها
مبارك: لا بس تعرف هلها
مطر: من هم العرب
مبارك وهو يهمس: قووم سيف حمدان
مطر: خت غانم
مبارك وهو فرحان: هيه
مطر: ازين مبارك يمكن ولد عمها يباها ويمكن محيره له
مبارك: فال الله لا فالك ياخي تفائل بالخير لا تحبطنيه وانا هالبنت اباها يعني اباها
مطر: ايصير خير من انرد البلاد رمس اميه
مبارك: وهذا إلي بسويه
مطر: الله يقدملك كل الخير واقووووول
مبارك: قوووول
مطر: شو رايك ان وافقوا عليك نسوي عرسيه وعرسك رباعه
مبارك: انا تراني مستعيل وما بترياك ويوم بقول ابا اعرس لا تاخرنيه
مطر وهو حاط ايده ع قلبه : وين اأخر يا مبارك انا اروحي مستعيل ابا شوووفهم ويرتاح هالقلب بلقاهم
ومبارك حااط ايده ع جتف مطر: الله يصبرك يا المتعذب وانتوا يا الغلامين مفضوحين في العايله خفوا هالحب
مطر: مستحيل يخف حبها والله انه دوووم بزياده يمشي
مبارك: ههههههه الله يعينك يا خويه ومره انته ملج من انرد شو رايك
مطر : والله ابا اليوم لو شور شوريه بس تعرف عمك يتريانيه لين ما اخلص وانا ان شالله ما باقلي شي ع شهر 11 بتخرج ان شالله
مبارك: ان شالله وخلاص اذا بنعرس بنعرس اجازه نص السنه شو راي
مطر: ههههه انته إلي يسمعك الحين خطبت وردو عليك لا تامل وايد يمكن ايردونك
مبارك: انته محد يرمسك تحبطنيه يا خي
وهنيه رمس سعيد: اسمعكم ترمسوون عن العرس شو صايرلا يكون بتعرسون
مبارك: نخطط والله وهااا بتعرس عندنا
سعيد: انا ان شالله ان رديت البلاد برمس اميه تخطبليه
مبارك: اقوول بنعرس جماعي شو راي
سعيد: خلاااص زين عيل .. نااايف شو رايك
نايف: شووو رايي في شو
سعيد: بنسوي عرس جماعي شو راي
نايف: ههههه ترمسون عن العرس في الحرم
سعيد: ازين نحن نرمس عن نص دينا
نايف: صدق والله وانا اذا عرست انته بعرس وياك
سعيد: خلاص عيل وهاا عبدالله وحمدان وغانم ناوين تعرسون ويانا
حمدان: هههههه انا والله ان عرستوا كلكم انا بعد بعرس
وهنيه فز مبارك قال في خاطره لا يكون بياخذ فطوم: حمدان انته منو بتاخذ
حمدان وهو متعيب من سوال مبارك: والله ما ادري بخلي الوالده ادورليه وانا في خاطريه بنت اباها
نايف وبطريقه مزااح : هاااااا منووو يا الهرم من ورانا
حمدان: ههههه لا والله بس بشووف انا يمكن ربك ما يكتب النصيب والله يقدم الخير للجميع
عبدالله: انا بعرس من اتخرج سيده ما بتريا حد
حمدان: هههههه انته الود ودك اليوم تعرس
عبدالله: هيه والله
سعيد: عااد من بتاخذ
عبدالله: نايف نسيبيه جيه ما تدرون
نايف: والله إلنا الشرف دام بتناسبنا يا عبدالله
وهنيه تم قلب سعيد يدق بقووو ويقول يا ويليه لو عبدالله بياخذ يزوي بنتحر
عبدالله: صبر عليه يا نايف قريب ان شالله
نايف: ان شالله وهااا غانم اشووفك ساكت بتعرس عندنا
غانم: نعااااااااااام اني بعرس شو يكضنيه ع تاخيرالحرمه زاهبه والشغل اشتغل وساد عمريه
نايف: يييييييه ينتوا كل واحد في خاطره وحده الله يوفقكم ان شالله
الجميع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
وقالوا بصوت عالي الكل إلتفت صوبهم متعيبين منهم
والشباب قابضين عمارهم عن لا يضاحكون نسوا عمارهم
وعند البنات كل وحده تدعي والحريم حد منهن مقبضات بناتهن يقرنهن قران وعاد الحريم ما يعرفن يقرن والبنات يقرنهن
وعاد فطوم قابضه ام مبارك تقريها وصدق ام مبارك ادش القلب من طيبتها وفطوم دشت خاااطر ام مبارك وحبتها وتمت تخطط ام مبارك وانتوا تعرفون الحريم يخططن وخططت انها تخطبها لمبارك بس قالت من ترد البلاد بتشاور مبارك
واذن العشا وقامت الصلاه ويوم خلصوا خطفوا الشباب عن الحريم وودوهن الفندق وسااروا الشباب ظربه ساروا ايبون عشا
والبنات تعايزن عن سيره السوق واجلنها
ع ساعه 10 ان العشا محطوط في المطبخ وساروا الشباب وشواب شقه الشباب والحريم في شقه قوم بو محمد
وسارت حصه ويزوي يرتبن العشا وشلن عشا الحريم وودنه الصاله والريايل حطوه في المطبخ وسارت يزوي ادق لنايف وقالتله ايي ويشل العشا
وسارن الحريم والبنات وتعشن وان حصه اتغص بلقمه وسارت تربع صوب المطبخ شوي وبتموت ويوم هبطت سيده صوب الثلاجه وشربت الماي ويوم التفتت ان حمدان هناك ويشوفها وحصه شيلتها حاطتنها ع رقبتها وحمدان بهت ما عرف شهذا وخلاف بهت ابحلات حصه وتم يطالعها وتطالعه وخلاف سارت حصه حطت الشيله وسيده طلعت من المطبخ وسارت صوب الحريم وشكلها منجلب ع الاخر منصدمه من هالانسان صدق هيبه وردت حصه تاكل بس ياحسره ما كلت زين سرحانه في حمدان وحمدان سار وشل العشا ولاكن ما تعشا تم يفكر في حصه وعرف انها خت مبارك محد عرب غرب عندهم غير هل مبارك
وتمن البنات سهاري لين الليل والكل منتبه لحصه هب هيه إلي يعرفونها ساكته ولا ترمس وسرحانه
فطوم وترمس حصه بصوت واطي: حصه فديتج شي صاير
حصه ولا كلمه والحرمه سرحانه
فطوم هالمره تبزت حصه
حصه : حوووووه شعندج
فطوم: ههههه سموحه منج كنت اكلمج ولا رديتي عليه شو عندج
حصه: هاااااا ماشي سلامت روحج
فطوم:قوليلي ورفجه ما اقول لحد
حصه : توعديني
فطوم: اوعدج
حصه : خلا من هنيه
فطوم: حصه فديتج خلا المطبخ يوعانه <<< عن لا حد ينكرهن
حصه : يالله
وسارن فطوم وحصه ويوم وصلن
فطوم: رمسي حصه شو فيج من العشا وانتي هب ع طبيعتج
حصه : ابا اسالج سوال
فطوم : سالي انا كلي لج
حصه :هههههه لو ريليه ما قالي جيه
فطوم: ههههه ازين اندلعج هب ويه تتدليع
حصه : ههههه ازين بقولج ذاك اليوم حدر علينا واحد في المطبخ وقالتليه يزوي انه ولد عمج
فطوم وهيه معقده حياتها وكانت تفكر: أي واحد حمدان ولا عبد الله
حصه : ما ادري بس شكله هيبه حلو
فطوم: العريض وابيض
حصه : هيه
فطوم: حمدان هذا شو فيه
حصه : وانا اليوم يوم غصيت بالقمه ما سرت المطبخ اشرب ماي
فطوم: هيه
حصه : ماشي سرت سيده صوب الثلاجه ولا انتبهت ويوم التفت انه هو هناك
فطوم: وبعدين
حصه : شردت
فطوم: ههههه ازين سلمي شو بيسويبج
حصه : ابا اسالج سوال بتجاوبيني بكل الصراحه
فطوم: اجاوبج
حصه : شو يعنيلج حمدان
فطوم: ولا شي غير ولد عمي
حصه : حلفي
فطوم: والله
حصه : فطوم ما ادري وااايد افكر فيه ما ادري شو اسوي
فطوم: هلاااااااا روووح والقلب داعيلج
حصه : هههه شو ياج
فطوم: ماشي بس طحتي في هوا ولد عميه
حصه: الله يخس عدووج فطوم انا ما قلت احبه
فطوم: عادي باجر بتقولين ... حصوووه صدق صدق انتي الحين حبيتيه
حصه : فطوم والله ما ادري بس احس انه خذ قلبي يا ويل حالج يا حصه
فطوم: ما ادري شو اقولج بس ورفجتج يا حصه ياني احاول اقرب ما بينكم
حصه : ما ادري يا فطوم واقوول بشوف الايام كيف تمشينا
فطوم: صدقج
حصه : فطوم شفتي اميه اليوم
فطوم وهيه تستهبل : لا ما شفتها امبارحه شايفتنها آخر مره.. تستهبلين !!!
حصه : ههههه لا اقصد شفتي نظراتها شقايل وشقايل اطالعج
فطوم: بيكون امج جيه نظراتها عادي
حصه : لا .. اميه يوم تخطط بشي جيه تكون نظراتها
فطوم: شو يعني
حصه : ما ادري بس شكلها تخطط ع شي ويخصج انتي
فطوم: ويعني
حصه : يمكن تخطط تخطبج لمبارك
فطوم وتظرب حصه ع جتفها : اييه يا الخامه تراني استحي
حصه :ههههه والله صدق اتكلم يمكن تسويها اميه
فطوم: قومي قومي دام جيه رمستج
حصه : ههههه فديتج استحيتي حرمه اخويه
وسارت فطوم تبا تظرب حصه وانه حصه تشرد عنها
وسارن عند البنات وهن يتضاحكن ع علومهن
وعند الشباب كل واحد يتنكت ع ثاني ومره يسكتون ويخططون عن العرس وشاورا الشواب وعيبتهم الفكره
وع ساعه 12 ونص ساروا قوم مبارك وهله صوب شقتهم والكل سار شقته وساروا يرقدون وصدق تعبانين
ومن باجر الفير الحريم يوعن البنات وقامن البنات كلهن والحريم والشباب والشواب كلهم سايرين ظربه وحده وقدام ما يدخلون البوابه لقوا مبارك وهله
مبارك: علووووم نايف شو نودان يايبينك ههههه
نايف: سكت والله اني نوووودااان اسميني بصلي وبرد ربعان إلا عشان ارقد ما بترياهم
سعيد: وياك انا اسميني ما ياني رقاد ابطيت لين ما رقدت
حمدان: افااااااا كنت اباكم تخاااااوونيه بسير سوق بونيه
عبدالله : شو سوقه هذا فير عنبوه
مطر: هههههه حمدان قلعهم انا بخاويك
حمدان: يا حااافظ عليك يا مطر ونعم خويي الساع
وعند البنات
فطوم: شحالج حصووه
حصه: ولد عمج ما خلاني في حالي
فطوم: هههه جيه
حصه: والله اني ما رقدت زين كل شوي وتخايلته
فطوم: ورفجتج انج تحبينه من عوارض الحب والله يعينج دووم حالج جيه قلت رقاد
حصه : هههههه اقووول فطوم ابا اسالج سوال
فطوم: امري فديتج
حصه: الحين مبارك شو يعنيلج
فطوم وشوي ساكته وخلاف رمست : امممم ما ادري بس من اشوفه شي اييني قلبي اسمعه طبوول ما ادري يمكن ......
وسكتت فطوم
حصه: تحبينه
فطوم: يمكن ما ادري لين اليوم ما متاكده ما ادري يمكن بس معجبه به
حصه: الله يوفقج يا فطوم قسم بالله اني اتمنالج كل الخير
فطوم: يعلني افداج وانا والله حبيتج من اول ما شفتج واتمنالج الخير
ويزوي ساكته ما ترمس وحموده اخس ميته تبا ترقد وثمون وعنود يرمسن عند الحريم
يزوي: متى منخلص نووودانه
حموده: لا تطرين الرقاد تراني برقد هنيه
يزوي: ههه اتخايلج
حموده وهيه تثاوب: يزوي برقد
يزوي: لا تتذكرينه صدق بترقدين
حموده: اووف كيف ما افكر فيه وهو كل حياتي
يزوي: ههههه شو خليتي لغانم
حموده: لا اقصد غانم هههه
يزوي: متاكده
حموده: شوفي رحامته كيف ... لا لا تشوفين اغااار
يزوي: هههههه خس الله عدوج غانم شرات نايف
حموده: ادري بس استهبل عليج
وسكتن شوي ووصلوا صوب المصلا
وصلن الحريم واذن يوم وصلن سيده و شوي ان يزوي يالسه حست ان حد ايحط راسه ع ريلها ويوم اطالع انها حموده
يزوي: اييه الله يفضح عدووج قومي فضحتينا ترقديتن الحين
ولا حيااااااا لمن تنادي
يزوي: حموده اييه انتي قومي
ولا كلمه
يزوي: الله يهديتج يا حموده بس يوم بيقيم بوعيج
حموده : وين انا مينونه ارقد تبيني اتوضا ثاني مره
يزوي: ههههه عيل قومي فديتج بترقدين ما بتحسين بعمرج
حموده وثايره تيلس
حموده: والله نودااانه يا يزوي
يزوي: ايبلج ماي تغسلين ويهج
حموده: تسوين فيني خير
وسارت يزوي اتيب ماي لحموده وانه ريال يالس ايصب ماي واخرت يزوي واتريا الريال يخلص
ويوم التفت الريال انه يشوف وحده وفي خاطره هالعود اعرفه
سعيد: يزوي
يزوي: هيه ....سعيد سموحه منك ما عرفتك
سعيد: لا مسموحه تبين ماي
يزوي: هيه
وسار سعيد وصب ماي ليزوي وعطاها
وشلت يزوي الكوب من عند سعيد وسارت يزوي وشافت سعيد راح عند الريايل وردت وصبت كوب ثاني
البنت حويثق مستحيل تعطي حموده الكوب إلي صابنه سعيد وسارت وردت صبت لحموده ماي والماي إلي عطاها سعيد خته إلها وشربته
وردت عند حموده وشربت منه وغسلت من الباقي ويهها تبا اطير الرقاد وشوي يلسن ان قام وصلوا
وردوا كل واحد الفندق ونايف والله ما ترياهم شوي وبيربع وخطف عنهم
وعنود هلكانه ضحك عليه
نفحة الهيل
20-11-2006, 02:26 PM
غانم: عنبوووه يا رقااد شو يسويبك يخدمك خدمه تريانا ازين نايف
نايف: ما عرفك ما عرفك مع السلامه
سعيد: ههههه ترياني بسير عندك تسابق نايف
نايف وفي عيونه نظرات اللوم : يالله
سعيد: صدق
نايف: صدق
سعيد: 1 .... 2 .... ث لا ثه
ويخطف سعيد يربع ونايف ربع شوي ووقف قص ع سعيد<<<< مخرش ما عندهم 1..2
سعيد يربع من الخاطر يخاف نايف يغلبه ويوم التفت ما شاااااف حد وتم يدور نايف
وانه ايشوووفه من بعيد
سعيد في خاطره يتحلف ع نايف وحلف انه يسويله حركه نذاله
وسعيد ما رد سار سيده الشقه ويحيد انه غانم شال تلفونه وكل الشباب هب شالين تلفوناتهم
ويوم وصل سعيد الشقه سار سيده صوب تلفونه ودق لغانم
غانم: الووو
سعيد: ورفجه يا غانم لا تخبر حد اني داقلك وخص نايف
غانم: مرحبا بسالم شحالك فديتك وشحال الدار
سعيد: تعجبني اقوول نايف عدالك
غانم: فديتك هيه هنيه في مكه
سعيد: بسوي حركه نذاله فيه بتساعدنيه
غانم: ههههه ايدي في ايدك
سعيد: انته وحمدان وعبد الله تعالوا بسرعه ويوم بيهبط نايف اخره وبنقفل الباب عليه شو راي
غانم: ههههه تم يا الغالي شي غير
سعيد: لا امره بس من تهبطون الفندق دقليه اوكي
غانم: ابشر
سعيد: مع السلامه
غانم: مع السلامه
وان غانم وحمدان وعبدالله يتغامزون وفهموا الحركه
وشوي انهم وصلوا ودق غانم لسعيد
ويوم وصلوا قدام الباب
دخل حمدان وعبدالله وان غانم يمط نايف من كندورته ويدفره ع ورا ويدخل غانم وايي سعيد ويسكر الباب
و الشباب يضاااحكوون ونايف هب مستوعب شي لين الحين
ودق نايف
سعيد: لا تحاول هب فاجين
نايف: سعيد دخيلك فج نوودان
سعيد: روووح يالله رووح ماشي هب فاج الباب
نايف: دخيلج فج والله تعباااااااااااان مووووت وهذا غانم براويه يدفر بعده
سعيد: لا غانم ماله خص انا قايله
نايف: ازين فج الباب
سعيد: تحلم
نايف: دخيييييييييييلك فج ولا بسير ازقرلك ابوك وبويه
سعيد: ههههه اتخايلك تسيرلهم وتواااشي وتقوول .. بويه بويه شوووف هذا سعيد ما طاع يفجليه الباب <<< وسعيد تعمد يرمس شرات اليهال
نايف: دمك ثقيل يا خي لا تنكت ما تعرف ترااك لوعت جبديه
سعيد: ههههههه بعااااااااااااد يسب ازين تمصلح جامل ضحك يمكن ارفق بحالك وافج الباب الحين ما بفج ليش تسب
نايف: ههههه فديت رووحك وفديت خشمك انا يالله فج
سعيد: ترجاني بعد
نايف: روووح هالقاصر
سعيد: بععععد
نايف: يالله سعيد ورفجه الغالي انك تفج
ويفج سعيد الباب ع طوول ايده وقال بصوووت عالي
سعيد: تاااااااااااااااااااااااااااااااااااام امره ما طلبت
نايف: ما دريت ولا من زمان ترفجت
وسارت سعيد ويوايه نايف:سمووحه منك بس اردها فيك
نايف: ازين قووم عنيه بسير ارقد
سعيد: ههههههه روووح ازين انا ارووحي بسير
وساروا يرقدون اما حمدان تم شوي وخطف عليه مطر وساروا السوق وتحوطوا وتشروا
وع ساعه 9 كل واحد سار يشتري ريوق لهله
وخطف حمدان مطر وحلف عليه انه يدخل وهبطوا شقه هل مبارك
ويلسوا وتموا يرمسون وسار مطر عند امه زقرته
وان حصه يالسه ادور بوكها فارتنه وما ادل وين حطته
وهبطت وين حمدان يالس وشافته وشافها وتغشت حصه ووقف حمدان
حمدان: سلام عليكم
حصه: وعليك السلام وسموحه منك ما دريت انه حد هنيه
حمدان: انتي سمحيلنا
حصه: لا مسموحه وسموحه منك بقفيبك
حمدان: مسموحه
وسارت حصه وخطفتها بشرده عن لا حد ايشوفها من خوانها
وحمدان تم ايفكر بهالانسانه كيف دشت خاطره وكنه الله عوضه عن فطوم
وشوي ان مطر دغر ع حمدان ويلسوا شوي وتقهوي حمدان وترخص عنهم وسار ووده الريوق لهله وحطه في شقه بو محمد هناك الكل بيتجمع وع ساعه 11 الكل وااعي
والكل تلايم وتريقوا الريايل في الصاله والحريم سارن الحجره وتريقن هناك
وشوي الكل يالس في الصاله ويرمسون ويقصرون الدوب وحسوا ان رووحهم مرتاحه دامهم في ارض ربهم المباركه وانهم توهم عامرين
وقامن البنات عنهم وسارن إلي يتسبح وإلي تكوي عباتها وشيلتها ويزوي محتشره نقابها ما لقته وعنود غشوتها خايسه وكل وحده محتشره ع شي
وما واحن إلا يدقون عليهن انهم بسيرون يصلون وخلصن البنات وسارن الحرم وقررن انهم العصر يسيرن السوق
وساروا المسيد وصلوا وردوا شقتهم وكانوا عندهم هل مبارك وقيلوا عنهم
وتغدوا وحريم سارن يرقد يقيلن شوي وتمن البنات يسولفن
يزوي: بنات شو رايكن الحين نسير السوق
فطوم: عااااااااد الحين القايله
يزوي: احسن ماشي زحمه بيكون
ثمون: بويه سيري اروحج ما فينا ع الحر والشمس
يزوي: والله يايه اسوي فيكن خير
عنود: انا بسير بس لو سرنا من بيودينا
يزوي: بدق لنايف بخليه ايودينا ما بيقول لا فديته
حموده: دقيله شوفيه بنسير وإلي يبا يسير يسير
حصه: انا استحي اسير عند اخوكم
يزوي: بنخلي اخوج يسير عندنا شو راي
فطوم لوتيه سمعت طاري اخو حصه: يالله انا قررت اسير دامكن كلكن بتسيرن
يزوي: توج محتشره ما تبين تسيرين
فطوم: غيرت قراري ازين
يزوي: ما يحتاي غيرتي قرارج بتحررين قدس
فطوم: ههههه اونه تنكت الحبيبه
يزوي: الحين ثمون محد بقى غيرج بتسيرين
ثمون: لااااا ما بسير
يزوي: عنيده وراسج يابس ودومها مخالفه
ثمون:كيفي
يزوي: بدق لنايف بشوفه
ودقت يزوي لنايف وعاد يزوي حاطه سبيك تبا تريح عرب
نايف: الوووووو
يزوي: هلااااا نايف شحالك
نايف: كويس الحمد الله لو هالسعيد الدب
يزوي: افاااااااا ليش
نايف: اخبرج شو سوابيه اليوم
يزوي: شووووو <<< وعاد فرحااانه يزوي يطريلها سعيد
نايف: يوم تسابقنا اليوم ................. وخبرها بسالفه
يزوي : هههههههههه والله انكم سوالف
والبنات يتظاحكن
نايف: يزوي ليش البنات يتضاحكن
يزوي: هاااااا لا ماشي اقووووول
نايف: شووووووو امري خيتووو
يزوي: نبا نسير السوق
نايف: من انتن
يزوي: البنات
نايف: قولي الاسامي
يزوي: يييييييه ينته
نايف: عيل ما بوديكن
يزوي: ازين خلاااص إلي بيسير انا ووووو
نايف: هيه
يزوي: حمووووده ووووو
نايف: يا الغلسه رمسي عدل
يزوي: ازين صبر عليه وبتسير حصه
نايف: صبر من هذي حصه ما اعرفها ؟؟؟
يزوي: خت مبارك.........
نايف: ايووووه وبعد
يزوي: شيختكم فطووووووووووم
نايف: شيختج انتي هب انا
فطوم: نايف احسلك لا تخلنيه اعايرك قدام البنات
نايف: هبي هذي مين ظهرت
يزوي : الله يغربل عدووج لاصقه بونها فيني تسمع طبها
نايف: اهااااااا ومن بسير بعد
يزوي: بس <<< تعمد ما تقول عنود
نايف: اسف فديتج ما بوديكن
يزوي: وصدق نسيت وعنووووووووود
نايف: يالله تزهبن خمس دقايق القاكن زاهبات
والبنات يضاحكن ع نااااايف
نايف: والله يا يزوي انج حاطتنيه سبيك
يزوي: هيه حاطتنك سبيك
نايف: عيل ادبن لج ماشي سيره
ويصرخن البنات كلهن :
لاااا دخييييييييييييلك يا ناااايف ورفجه ودنا السوووق
نايف: هههههه اتزهبن ولا تبطن
يزوي: شكرا فديتك واقوول خل مطر ولا مبارك يسيرون ويانا
نايف: لييييش؟؟
يزوي: ختهم عندنا وتستحي تسير عندك
نايف: هيه ازين خلااااص بشوووف من بسير عنديه جاااااان ما اشلهم كلهم
يزوي: سو إلي يريحك ويالله باااي
نايف: اووووكي باااااي
وسكرنايف وسار عند الشباب وكانوا يطالعون التفزون
نايف وهو واقف قدام تلفزيون
نايف: من بسير عنديه
مبارك: لوووووين
نايف: ع حمر عين ههههه بسير السوووق
سعيد: انا بخاويك
غانم : وانا بعد
مطر: انا ما فيني الصراحه اليوم حطت فيه لين ما قلت بس
سعيد: وهاااااا عبدالله وحمدان ومبارك بتسيرون
عبدالله : لا حشااااا ما فيني اميه مرمستنيه تباني اوديها اليوم فليل ما فيني اسير مرتين
حمدان : وانا بعد تعبان ما فيني
مبارك: انا بخاويكم
نايف: ترااااااااا إلي بسير ماشي تراجع
الكل متعيب بس قالوا ما بنتراجع
وتلبسوا وظهروا وعااااااد خقاقين لابسين كلهم كنادير بيض عربيات وسفر حمر وكلهم كاشخين بنظارات يهبولووووووون
المهم يوم طلعوا قالهم نايف يترايهم في رسبشن وساروا رسبشن ويوم نزل نايف ان البنات ناااازلات عنده والشباب كل واحد ايطالع الثاني ويفكروون وين بسيرين
غانم: وين نايف وين بسيرين البنات
نايف: ههههه اصلا سيره كلها للبنات
سعيد: واناااااااا اقووووووول تراجع وماشي تراجع ثرها جيه السالفه
نايف: هههههههه ويالله قدامي
مبارك: سمووحه منك نايف وين انا بسير كلهن من هلك وعاااد بيستحن منيه
نايف: لا لا تخاف ختك عندهن وماشي تبا تشرد هاااااا
مبارك: ههههه لا حشا والله ويالله خلااا
وساروا كلهم وشكلهم يلفت النظر وخص الشباب مسوين سيد ع طرف والبنات وراهم يمشن
فطوووووووم: حصووووووووه والله يهبل والله
حصه : من ؟؟؟
فطوم: مبااااااااارك
حصه: ههههه كشخه اسميه اقووول فطووم محد عربيه
فطوم: بيكون تعايز ع سيره
حصه: يمكن
ويزوي مندمجه ع سعيد وكانت تمشي ورااااه واطالعه وحفظت كل حركه وكل كلمه وكل ضحكه وإلي قهر يزوي اكثر ان سعيد ظحكته موووووووووووت يننتبها
وحموده كل شوي تقرص يزوي واوين شوفي غانم وكل شوي تفدته واما عنوووووود لابسه نقااااب ومن خاااطر اطالع وتشوووف نايف وارتاحت بشوفته
والمهم سارن البنات السووق ويوم يوصلن محل سنه ايتمن فيه وشباب محتشرين
نايف: تعووودوو يوم بتعرسون جيه بيتم حالكم
سعيد: هيه صدقك والله تعودوا ع هالحال
مبارك: دامها من حرمتيه برايها اتعبنيه لو سنه اتم ما بشتكي
نايف: حليييييييييله هووووو متعذب ومتخشع من خااااطر بس والله لو اشووفك تشتكي خلااااف بعمرك
مبارك: هههههه ما بشتكي والله ما اشتكي
غانم: اقوووول يا عرب سرنا ذاك المطعم نترياهن
وخلاف كل واحد ايطالع الثاني ويتهم فكره
نايف: تفكرون بالي افكره
سعيد: انا افكر وانتوا
مبارك مثل الاطرش في زفه : شوو تفكرون
غانم: يالله
شو هزركم بيستوي في السوق وشو الفكره عن الشباب وشو بيسون
والحال وقدر بيتغير لزين ولا الشين
اجتبية
20-11-2006, 04:15 PM
تسلميييييييين الغالية على البارت الحلو
وترا باقي ثامني اترياه
والسموووحه
نفحة الهيل
20-11-2006, 04:22 PM
سلم غاليج يا الغاليه
ومشكووره ع تحفيز يا خوييه
شماسي
20-11-2006, 04:22 PM
ههههههههههههه
بنضمون عن البنات
هههههههههههههههههههههههه
اعتقد جيه مادري
بس البارت حلو
لو انها ما استوت عمره هاي ههههههههههههههههه
كل حد فواده مشغول بشي
ههههههههههههه
تسلميييييييين فديتج لا هنتي في انتظار الباجي
بونيتا ههههههههههههههههه
بو حرسه يسلم عليج ههههههههههه يعله السقم مادانيه
الموناليزا
20-11-2006, 04:27 PM
شماااسي اكتشفت فضووولي خخخخخخخ
ردي عليه السلااااااام مساعه شايفتنه هههههههههههههههه كااشخ بنظارته من يوم كان فالصعيد ههههههه
لوما باقلي ابسنت واحد فمحاظره العصر وبحرمن ولا طنشت وييتج وزخيتج بكشج جانج ماانه بعمرج من متى نتريااج حتى اتزهبن الشله يبن يضاربن خخخخخخخخخ >>> حشا حرررب هع
سي يووو بروح الحين هااع
نفحة الهيل
20-11-2006, 04:30 PM
بووووووووونيتا شعنه تسولفين في موضوعيه ههههه اسوي سوالف هع
وشماسي يا ختيه خطفي انته ههههه
ويالله ان شالله نالت على رضاج
وتريي شو بيستوي ابهم
شماسي
20-11-2006, 04:37 PM
هههههههههههههههههههههه
انا ما اسوولف
ههههههههههههههههههههههههههههههه
عشووقه ان شالله اتريا حاسه انه بيستوي شي
قلبي دليلي
بونيتا
الله يغشها من نظاره يلبسها شارنها من سوق البتان ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
مرض والله هالاستاذ
وانا ما قررت بعدني ماخليكم تشوفوني
المهم اني اشوفكم واعرفكم ههههههههههههههههههههههه
نفحة الهيل
20-11-2006, 04:43 PM
لا والله تواعدتن تتلاقن ماااااااااشي انا هب موجوده لا تلاقن حرام انا خلاف بموت قهر
اقوول صدق يمكن ايي الجامعه بس هب عقب اسبوعين ولا اسبوع ونص بيكون عندي اجازه وبقصر دووب صوبكم
شماسي دبووه بنتشوف ويش بيستوي تريي لين باجر هع
اشتقت للامارات
21-11-2006, 01:41 AM
عاشقه زاخر
مشكوره على الاجزاء
ولاكن نترقب ماهو قادم وخفى من شخصك الكريم
تقبلى اجمل تحياتي
جنون الحب
21-11-2006, 10:16 AM
مشكووووووره فديتج ع الاجزاء الحلوه اللي نزلتيها ...
ويله عااااااد نتريا الاجزاء اليايه انشالله تكون احداااااث احلى واحلى ..
يسلمووووووووووووو
اختج
جنون الحب
نفحة الهيل
21-11-2006, 01:33 PM
بنزل خلاف جزء يديد
الحين بسير عليه امتحان دعوووليه فديتكوووو
جنون الحب
21-11-2006, 01:59 PM
الله يوفقج انشالله يالغلا
ونتريا البارت الياي
لا طولي علينا ترانا نتريا باقي الاجزاء ع احر من الجمر فديتج
اختج
جنون الحب
اجتبية
21-11-2006, 02:03 PM
الله يوفقج ان شاء الله وتنجحين
وتنزلين النا بدال الجزء جزئين لانا دعينا لج خخخخخخخخخخخخخ
اشتقت للامارات
21-11-2006, 03:10 PM
موفقه انشاءالله دعوه صايم
نفحة الهيل
21-11-2006, 03:55 PM
جنون الحب مشكووره غلاي فديتج وما عليج اشتغلا عدل في الامتحان هع انتي تعرفين عاد
ويالله بنزل اليوم ان شالله
اجتبيه ههههه يالله لعيونج جزئين
اشتقت .. مشكور خويه والله يتقبل منك
نفحة الهيل
21-11-2006, 04:00 PM
جزء سبع طعش
اخذت قلبي وروحي وش لك بعيني :: ما تدري انك عيوني لي اشوف بها
امشي مع الوقت وطيوفك تخاويني :: نشوه غرام المحبه من سبايبها
مبارك : والله ما تحركون لين ما تقولولي
نايف: ههههه بنسير عنهن دون ما نقولهن وبنشوفهن شو يسون
مبارك: يالله
وساروا الشباب يلسوا في المطعم ومطعم ع طرف ياي وما يبين زين ويلسوا وهم يشوفون المحل الحادراتنه البنات ويوم شوي ان البنات ظهرن ومالقن الشباب وردن المحل ما رامن يروحن بقعه وشباب قرروا ان دقن ما يردون
وتمن البنات ربع ساعه وشباب مكيفين داخل المطعم وينكتون ع البنات وشوي انهن ظهرن وزعيمتهن يزوي
يزوي: بنات هيتنا ندل البقعه ما بنضيع بندورهم و وان ما لقينهاهم بنرد الفندق شو راي
عنود: خلاااااااص عيل خلا بنشووفهم وشوووو يزوي دقيتي لنايف
يزوي: دقيتله ما يرد
عنود: عطيني تلفونج بدق لسعيد
وعطت يزوي لعنود تلفون ودقت عنود بس ما رد
وتلعوزن البنات
وظهرن وانتبهوا الشباب إلهن وتموا ايطالعونهن ومشن شوي وقررن انهن يردن الفندق
ويوم عدن الشارع ان الشباب ظهروا من المطعم يتبعونهن من بعيد
وانهن شوي بيوصلن الفندق ويخطف نايف بسرعه يمشي صوبهن
يزوي: ما ورا
نايف وهو يستهبل عليهن : انتن وين سرتن جلبنا الدعنه اندوركن
يزوي: ما تحركنا ويوم ظهرنا ما لقيناكم
نايف وعاد تلوم فيهن : اقووول تبن تسيرين تشرن
يزوي: هااا بنات تبن
عنود: هيه يالله بعدين ما بنلقى حد يوصلنا
وتحركن البنات وسارن وين متجمعين وان كلهم يضاحكون
يزوي وهيه تصاصر ربايعها : كنهم مسوين مقلب علينا
عنود: هيتهم والله قسم بالله انها مردوده بشوفون شو مضحكه قدامهم
حصه : حشى بيكون صدق ضيعونا
حموده: ما تعرفينهم نحن نعرفهم وحركاتهم هذي ما تعدي علينا
فطوم: بشوووووووفوووون ما عليه
وقالتها فطوم بصوت ينسمع والشباب كل واحد قابض عمره عن لا يضحك
نايف: خس الله عدوكم كشفنا
غانم: ههههههه برايهن شو بسون يعني
سعيد: صدق شو بيسون
مبارك: قسم بالله انكم مغااااريم انا شو ابا اخاويكم
نايف: ههههههه عادي تعود حياتنا جيه
مبارك: هزرك
نايف: نعااااااااام
ومشو الشباب شوي ويوم التفتوا ما لقوا بنت وحده وراهم اختفن مره وحده
مبارك: خس الله عدوكم وين البنات
سعيد: يعلكم ما يكون حد خطفهن
غانم: ههههه مره وحده ينخطفن هن يخطفن ما ينخطفن
نايف: صدق وينهن وين سارن يااااويلي لو شي ياهن
مبارك : كل واحد يسير بطريق يدور
نايف: اوكي خلاااااص
ونايف يدق ليزوي ويزوي ما ترد عناااااااااد وهن ردن الفندق ادبن إلهم
وتموا يدووورووونهن وجلبوا الدعنه ما لقووهن ودق نايف لعبدالله وقاله اسير شقه البنات ويشوفهن هناك ولا لا
وسار عبدالله ويوم ظرب الجرس فجت الباب ثمون
عبدالله : سلام عليكم
ثمون: وعليك السلام
عبدالله: شحالج ثمووون
ثمون : انته شحالك
عبدالله : اذا انتي بخير انا بخير
ثمون: حتى انا اذا انته بخير انا بخير
عبدالله: ههههه خلاص عيل انا بخير
ثمون: وانا بعد
عبدالله : وين محد ايشوفج
ثمون: موجووودين إلا هنيه
عبدالله: متى بيي اليوم إلي محد يمنعني من شوفج
وهنيه ثمون استحت وخدودها حمرن من المستحى
عبدالله: ههههه محلا المستحى فيج ... صدق ثمون بسالج
ثمون: هااا لبيه
عبدالله : البنات هنيه
ثمون: هيه توهن يايات
عبدالله : عيل وين سارن عن قوم نايف جالبين السوق عليهن ايدورونهن
ثمون: مسودات الويه اشوفهن من الصبح يضاحكن ما عرفت شو بلاهن
عبدالله : اهاااااااا عيل خلاص بسير اطمن نايف
ثمون: تحمل من عمرك
عبدالله: انتي تحملي من عمرج ازين
ثمون وهيه مبتسمه ابتسامه اتذوب الرووح: ازين
عبدالله : فداع تالله
ثمون: مع السلامه
وسار عبدالله دق لنايف
وعبدالله قال في خاطره بروووعهم شوي ادب إلهم شعنه اوين ما ينتبهون
نايف: هااااااااا عبدالله لقيتهن
عبدالله: الله يغربلكم ما لقيتهن وشواب دروا انكم مضيعين بناتهم ومحتشرين عليهم ياااا ويلكن
نايف: الله يخس عدوهن وين سارن
عبدالله : شو دراني فيكم وانتوا وين عنهن ما تنتبهون
نايف: هن هب يهال عشان نقولهن لا تضيعن ولا تزيدنيه يا عبدالله
عبدالله : دووواكم والحمد الله ان ثموووو....... وسكت عبدالله
نايف: شووووو شو ثمون
عبدالله: هااااااا ماشي
نايف: غربلاتك يا لوووتي اوين الحمد الله ان ثمون هب عندهن هيه
عبدالله: هههههه هيه
نايف: ازين بخليك الحين بسير ادورليه صرفه الحين
عبدالله : فداع تلله
وسكر عنه وعبدالله ميت ضحك ورد دق لنايف
عبدالله: نايف نسيت شي اقولك
نايف: هااااا شوووو اختصر
عبدالله: البنات داخل الفندق
نايف: ياااااااااااااااااااهرم شعنه بونك ما قلتليه هاااااا
عبدالله: ابا ادبكم ثاني مره تاخوذون بالكم منهن
نايف: ما عليه ما بيوزك بتشووووووووووف
عبدالله : ههههه ما عليه بنشوووف
نايف: براويك يا عبووود بتشووف
عبدالله : هههههه لنا لقاااء
نايف: برايك بسير ادقلهم هذيلا
عبدالله: مع السلامه
نفحة الهيل
21-11-2006, 04:01 PM
وسار نايف ودقلهم وردوووا كلهم الفندق وهم يتفتفون من الضيقه عليهن
وساروا سيده شقه وين هن يالسات
ودق نايف جرس وفجت عنود الباب
نايف: شحالج
عنود: هب بخير وخير شي تبون
نايف: هيه ابا يزوي
عنود: تريا شوي
وسارت عنود زقرت يزوي وهبطوا الشباب داخل الشقه بس مبارك ما طاع يحدر سار عند مطر داقله تلفون يباه
ويوم هبطت يزوي والابتسامه شااقه حلجها
نايف: يزوي شو هالحركه هاااااا
يزوي: أي حركه ما سوينا شي
سعيد: بعععععد ما سويتن شي جانكن هلكتنا ونحن اندوركن في السوق
حموده : انتوا بديتوا
نايف: يزوي تعالي
ويت يزوي ع نيتها عدال نايف وقبضها من ايدها من وقبضاها وبقوا ويزوي عورتها ايدها
يزوي: نايف فج عورتنيه فجنيه
نايف: ثاني مره بتسونها هالحركه
والكل متعيب من نايف شو ياااه ع خته
يزوي: نايف فج قسم بالله عورتنيه فج
نايف: ما بفج وشو بتسوين
يزوي: دخييييييييلك فج
نايف: ماااااااااا بفج ...<< وهينه صرخ نايف ع يزوي
واطيح دمعه من عين يزوي وهيه ساكته بس صدق عورها نايف
سعيد تتدخل في السالفه ما قدر يشوف يزوي جيه
سعيد: نااااااااايف ما دريت ان جيه طبعك
نايف: لا بادبها
سعيد: كانن يسون سوالف علينا وختيه كانت عندهن وخوات غانم ومبارك وعادي الحين كل واحد يقبض خته ويضربها قولي عااادي امممممممممممفه عليك يا نايف جااان إلا طبعك جيه ووالله ولا عاد خشميه ايدق خشمك
وسار سعيد وقفا عنهم وظهر من الفندق منقهر من نايف ما هانت له يزوي انها تصيح ما يقدر ايساعدها
ومن عقب رمست سعيد نايف فج يزوي والبنات كلهن يطالعنه بكره وخص عنود
عنود: سمووحه منك نايف بس من خاطر طحت من عيني
وظهرت عنود وقبضت يزوي وظهرتها وقبض غانم نايف وظهروا
غانم: حرااااااام عليك يا نايف ليش جيه تسوي بختك افاااااا ما احيدك جيه
نايف:يعني عيبتك الحركه روعنا عليهن وكنت متضيق من خاطر والحين المحنه في سعيد حلف ما يوايهنه
غانم: ما عليك انته منه برمسه وان شالله ما يصير إلا كل الخير
نايف: ووالله متلوم من يزوي قسم بالله ما ارقد لين ما ترضا عليه
غانم: خلااص لا تشل هم يزوي قلبها طيب يوم بتهدا شوي سر واستسمح منها
نايف: ان شالله
غانم: اقووول شو ياها عنود
نايف: هااااااا ماشي
غانم: نايف انا حس فيك نحن رابين رباعه واعتبرك خويه واحس فيك وشفت نظراتكم
نايف: آآآآآآآآه
غانم: تحبها
نايف: امووووووووت فيها
غانم: ههههههه الله يرزق اياها ان شالله
نايف: جب انته يا لوتي حتى انته مكشووف امرك
غانم: بقووولك اياها بختصار انا لبنت عميه وهيه إليه وماشي رمسه فيها
نايف: ثرك مخلص حيتك يا غانم
غانم: نعااااااااام ومن نرد بخطبها
نايف: سكت يا غانم زعلانه عليه الحين وانا ناوي اخطبها من نرد سيده
غانم: انته استهدي من الله وان شالله يصير كل خير
نايف: هزرك وين سار سعيد
غانم: دقله
نايف وهو يدق وصاح وشوي انه سكر في ويهه ورد نايف ايدق لكن لقاه مغلق
نايف: لحق يا غانم
غانم: هااااا شووو ما رد
نايف: بند تلفونه
غانم: خله شوي وخلاف دقله وشوفه
نايف: بشوووف
واما عن سعيد سار الحرم وتم هناك وسار من طرف ثاني عشان ان يوو يصلوون ما يلقوونه
وسعيد من خااااطر منقهر من نايف وقرر انه يرد الشقه ويرمس ابووه انهم يردوون الامارات
ويا وقت صلاه العصر ويزوي ما سارت من خاطر كانت مضايقه واول مره نايف ايمد ايده عليها ويصارخ عليها قدام العرب
والبنات كلهن سارن وبونها عنود بتيلس لاكن يزوي حلفت عليها انها تسير
وسارن والشباب محتشرين سعيد هب لاقينه ويدقون ويلقونه مغلق وتموا مستهمين عليه من الظهر وهم ما يدرون عن حاله وإلي صدق متروع عليه ومتلوم فيه نايف
وساروا وصلوا ووصلوا الحريم الفندق وانتشروا يدورونه والشباب كلهن دروا بسالفه ولوووموووا نايف
وتموا يدورونه ويا وقت المغرب ولا لقووه وساروا وصلوا ولا لقووه ويااا وقت العشا ولا لقوووه وهم في الحرم يدورونه
ووصلت سالفه سعيد عند البنات انهم هب لاقينه ويدقلوله وهو مغلق تلفونه ومن درت يزوي وهيه تصيح وتروعت عليه قالت اكيد يااه شي مستحيل زعل جيه يخليه مختفي
والكل يدقله وسار سعيد ع ساعه 11 من ليل ودور فندق لقاله ع حظه غرفه يبات فيها
والكل مشتتط والكل خاف عن لا يدرون الشواب والحريم بسالفه
غانم: خلووووا هوو هب ياهل يروم يصرف عمره بيكون ضايق وما يبا يشوفنا
نايف: صدقك بس خوفيه ان فيه شي ونحن ما ندريبه ووالله ما ارقد لين ما القاه واستسمح منه
ونسير عند البنات ويزوي ما وقفت من الصايح ع سعيد وفي خاطرها هيه كل سبب وتمت تلوم عمرها وخلاااف تذكرت ان عنود داقه لسعيد من تلفونها ويوم شافت الارقام لقت رقم سعيد ودقت لقته مغلق وطرشت مسج
(( دخيييييييييييلك يا سعيد رد دخيلك ...اليازيه ))
وكل شوي يزوي اطالع تلفونها تشوف لو وصلها تقرير لكن ما وصل
وردت وطرشت
(( حرااااااااام عليك قسم بالله اني دووون الموت صدق متروعه عليك دخيلك يا سعيد طمني عليك ))
ولكن يزوي ما وصلها أي تقرير والكل سار يرقد والبنات سارن يرقد و مبندات الليت ويزوي عينها ع تلفون اتريا التقرير وع ساعه 2 ان تلفون ولع ليته وفزت يزوي اطالع تلفون وان تقرير الاول وصل وثاني وصل وتسير يزوي ادق وان يعطيها مشغول وان تلفونها يصيح ويوم شافت الرقم انه سعيد وتمت يزوي يدق قلبها اترد ولا لا ترد ولا لا وتمت ع هالحال واخر شي ردت
يزوي وهيه العبره خانقتنها : سعيد انته بخير
سعيد: يزوي ليش مسويه ابعمرج جيه
يزوي:انته ليش اتسوي جيه هااااا ليش سرت وبندت تلفونك
سعيد: ضااااااااايق من تصرف نايف قهرنيه
يزوي: سعيد طمني انته بخير
سعيد: لاااااااا يا اليازيه هب بخير
يزوي: شو يعورك شو فيك
سعيد: من شفت دمعتج وانا هب بخير ما قدرت اسوي شي ما رمت سمحيلي اليازيه
يزوي: انته تعرف من قفيت عنا فجنيه نايف والكل تم يلومه ونايف هب ع حال مشتطط عليك متروع
سعيد: خلاااص ماشي بيني وبين نايف عقب ذاك الموقف
يزوي: لا صدق انا زيدها وسعيد انته وين
سعيد: انا هنيه في فندق ثاني خذيتليه حجره
يزوي: سعيد تعال الحين دخيلك
سعيد:ما عليه ان شالله يا يزوي
يزوي: سعيد
سعيد: عيوووووووونه
يزوي: لو اطلبك طلب بتسويه
سعيد: تم لو اقدر
يزوي: ضحك
سعيد: ليش
يزوي: ضحكتك تيننيه غير والله غير ضحكتك
سعيد: هههههههههه
يزوي: يا ويل حالي
سعيد: اوعدج يا يزوي ما تكونين لغيري اوعدج
يزوي تمت ساكته فتره وخلاف رمست: سعيد الحين تعالي نايف حلف ما يرقد لين يشوفك قدامه
سعيد: خلاااص الحين بيي
يزوي: خلااص نترياك تبا عشا
سعيد: هيه والله يوعااان ما تعشيت
يزوي: حتى انا ما تعشيت
سعيد: ليييييييييييييييش؟؟
يزوي: انته يا الخام ما خليتليه حال
سعيد: ههههههه تسب بعدها
يزوي: سوري بس والله اخزل عليك لا يكون تزعل
سعيد: لا والله شو ازعل واقوول يزوي انا بيب عشا إليه ولج ازين
يزوي: لا لا تزيدليه شي هنيه عشا
سعيد: جب يالله بحط العشا قدام الباب وتعالي شليه ازين
يزوي: ما ابا
سعيد: عيل والله ما اتعشا ان ما تعشيتي
يزوي: اوكي خلااص حطه قدام الباب
سعيد: خلااااص عيل يوم بحطه بدق ازين
يزوي: ان شالله
سعيد: مع السلامه
يزوي: ربي يحفظك
نفحة الهيل
21-11-2006, 04:09 PM
جزء ثمن طعش
يا ضي عيني خاطري بل بكا ضي ::ودموع عيني من شجونك شجنها
بي منك ف خافك مثل رسمه الكي :: واسم الحزون إلي تطاول زمنها
وسكر عنها وسار سعيد وظهر من الفندق وياب عشا له وليزوي
و
حط العشا قدام الباب ودق ليزوي وظهرت يزوي لابسه شيله مصلا وهيه في خاطرها سعيد بيحط العشا وبيروح
ويوم ظهرت لقت سعيد قدام الباب وتمت يزوي مبهته وهو مبهت وتموا ايطالعون وخلاف نزلت يزوي عيونها وعطها العشا
سعيد: ما رمت اسير لين ما اشوفج
يزوي تمت ساكته : سعيد سير هب زين ايشوفونا جيه شو بيقولون عنا
سعيد: صدقج وتعشي زين ازين
يزوي: ان شالله وانته بعد
سعيد: ان شالله
وسارت يزوي وسكرت الباب وسارت الصاله تمت تاكل ومن التعب رقدت في الصاله
اما عن سعيد دق على شقه الشباب وكان نايف طاير الرقاد من عينه ومنسدح ويوم سمع البا بيندق خطف ربعاااااان ع الباب ويوم فجه انه سعيد
ويخطف نايف يلوي ع سعيد وسعيد تم ساكن ما تحرك
وخلاف دفر سعيد نايف ع خفيف
نايف: سمووووووووحه منك يا سعيد
سعيد: خلاص يا نايف زووووود ما رابعتك ما برابعك
نايف: يا سعيد لا تزيدنيه لووم اروحي انا متلوم في يزوي
سعيد: ما توقعت من شخصك انك تمد ايدك ع ختك طحت من عيني
نايف: سعيد خلااص طب هالسالفه وسموحه منك
سعيد: سمووحه منك انته وانا ييت بس عشان الايم اغراضي
نايف: وين بتسير
سعيد: برد البلاد
نايف وهو قايض ايد سعيد: والله ما ترد إلا نحن وياك
سعيد: اخاااااااااااا ف اتعلم هالطبع منك ان خاويتك
نايف: خلاااااص يا سعيد خلاااص بس كلكم تلوموني خلاص بس وانا روحي متلوم فيها ويزوي ما بتزعل منيه اعرفها
سعيد: نايف اقولك كلمه انا باجر بنشر وهليه بيردون عنديه
نايف: عيل والله ما اتم في دار انته هب فيها
ويظهر نايف من الشقه ومن خاااااطر مضايق
ويتبعه سعيد من بعيد وشافه انه سار شقه قوم بو محمد
ودق الجرس وفجت الباب يزوي وعت من رقاد بسرعه تروعت وقالت يمكن حد فيه شي
نايف: يزوي سموووحه منج لا تزعلين منيه
يزوي: مسمووح خويه وخلاص اصلا انا نسيت ومستحيل اني ازعل منك كم نايف عنديه
نايف: يعلني افداج والله انج غاليه
وسار نايف ضم يزوي ع خفيف وحبها ع راسها
نايف: يزوي سويلي درب ابا ارمس ابويه
يزوي: خير شو صاير
نايف: بنرد الامارات
يزوي بخوف: حد فيه شي من هلنا هناك حد ياه شي
نايف: لا والله محد فيه شي بس سعيد يبا يرد وانا حلفت اني ما اتم في دار هو هب فيها وهو زعلان عليه ولا طاع يرضا عليه شو اسويبه
يزوي: نايف لا توعي بويه الحين ويوم بتلقاه ع صلاه الفير رمسه
نايف: هزرج
يزوي: هيه نعم لو بشوفك الحين وهالوقت تباه بيتروع
نايف: صدقج وبخليج الحين والله ضايق من خاطر
يزوي: سر ورقد ولا تمشى
نايف: بسير اتمشى شوي
يزوي: عندك تلفونك
نايف: هيه
يزوي: خلاص عيل كل شوي بدق لك بطمن عليك ازين
نايف: ماعليه ويالله قفلي الباب
يزوي: ما عليه ومع السلامه
نايف: مع السلامه
وظهر نايف من الفندق وسعيد شاف ان نايف سار واستسمح من خته وتبعه وتم نايف يمشي لين ما وصل دون الحرم وهناك قبض سعيد نايف من جتفه ويوم التفت نايف انه سعيد
سعيد: سمووحه منك ع ذيج الرمسه
نايف: مسمووح انته سامحنيه
سعيد: ياخي قهرتنيه
نايف: والله من زيغه عليهن مديت ايديه عليها
سعيد: دامها هيه سامحتك خلاااص
نايف: شو دراك انها سامحتنيه
سعيد: انا اتبعك من ظهرت عنيه
نايف: اهاااااا يزوي طيبه وقلبها طيب
سعيد: ازين انا تعايزت ما بسير
نايف:والله
سعيد: والله
نايف يحيك والله يا سعيد واقوول متى بنظهر من مكه
سعيد:شو رايك عقب الصلاه الظهر نتحرك
نايف: خلاااص بنشاور الشواب
سعيد : خلاااص عيل
نايف: ساعه كم الحين
سعيد: ساعه 3
نايف: ردينا الفندق بنرقد شوي تعباااااااااان
سعيد: خلاااا
و ردوا سعيد ونايف الفندق ودق نايف ع يزوي وقالها انه بيرقد
ورقدوا وع صلاه الفير الشباب متعيبين سعيد موجود وعنده نايف ولكن تحمدوا ربهم ان سعيد بخير
وصلوا الفير وردوا يرقدون وع ساعه 9 الصبح نايف ناش وسار عند شواب يشاورهم متى بيسيرون
وقرروا انهم يتحركون بعد الصلاه بيتغدون وبيهيرون ودق نايف لمبارك وشاوره وقالوا انهم بيسيرون عندهم والكل تم يلايم قشاره
وياااا وقت صلاه الظهر وساروا يصلون وعقب الصلاه يابوا غدا وتغدوا وخلاف ظهروا وتحركوا عربنا صوب المدينه
وعندهم قوووم مبارك
وقفت سيارتهم في نص الطريق والكل وقف يشووف شو صاير ونزل مبارك من السياره وتم يطالعها هو مطر ونزلوا شباب واول واحد نازل حمدان يطالع شو صاير
حمدان : هاااااااااااااا مبارك عسى خير شو صاير
مبارك: والله سياره اختربت عليه اقوول حمدان برايكم انتوا تقدموا ونحن خلاف بنلحقكم
حمدان: والله مااااااا كان
مطر: ورفجه يا حمدان سيروا نحن بنيب حد يصلحها وبنلحقكم ما بنبطي ان شالله
مبارك: والله يا تسيرون ماله داعي انكم توقفون بنصلحها وبنتبعكم
حمدان : وهلك عسى بتخليهم هنيه
مبارك: هيه ويوم بنخلص كلنا بنيي
حمدان: اقوول مبارك شو رايك تخليهم ايون عنديه عنيه فرزه
مبارك: لا حمدان ما نبا نتعبك
حمدان : عنبووووووووه هالرمسه يا مبارك شو تعبنيه وما تعبنيه بونها سياره هيه إلي بتشلهم واميه وخواتيه عندهن ولا شو هب مستامننيه
مبارك: ييييييه يا حمدان لا تعيد هالرمسه والله لزعل منك وهب جيه سالفه بس والله اني ما ابا اتعبكم
حمدان : لا شي تعب ولا شياته و قولهم يركبون سيارتيه وانتوا من تخلصون لحقونا
مبارك : خلاااص عيل بسير ارمسهن
حمدان : اترياكم
وهنيه نزل نايف وسعيد وغانم
نايف : هااا شو صاير
حمدان: سيارتهم وقفت يبالها ميكانيكي ايصلحها
سعيد: خلاااص عيل بنيبه وخلها ايشوفها
حمدان : نحن بنتقدم عنهم وبشل هله ويايه وبنرمس ميكانيكي ايي اشوف قدامنا شيشه واكيد شي ميكانيكي ايصلحها
سعيد : اقوول مطر بنقلص سياره لين هناك
مطر: والله ماله داعي نحن بنتصرف وسيروا كلكم لا حد ايتريانا وهليه بيشلهم حمدان ونحن بنتبعكم
نايف: خلااص عيل نترياكم
وساروا كلهم ونزلت ام مبارك وحصه وركبن عند حمدان وكانت في سياره حمدان حموده وام حمدان واسما
وركبت حصه ورا سيت الثاني ( كرسي مساعد السائق)
وتموا ع طول الطريق الحريم يرمسن وخلاف ام حمدان تمت ترمس حصه
ام حمدان: بنيه حصه شو فيج ساكته
حصه: لا ماشي خالتيه
ام حمدان : لا يكون مستحيه من حمدان
وتمت حصه ساكته بتموت من الفشيله
ام حمدان: هاااا بنتيه ما رديتي اشوفج
حصه : لا خالتيه
ام حمدان: بنتي كم عمرج انتي
حصه : بسير في 20
ام حمدان : يعلني افداج كبر حموده صح
حموده: لا هيه اكبر عنيه بسنه هاااي عيووز لا تغرج
حصه بصوت واطي : عيوز في عينج اذا انا عيوز انتي بعد عيوز شراتي يا هرمه
وسمعها حمدان تم يضحك في خاطره وارتسمت ع ويه ابتسامه خفيفه
حموده: فديتج يا حصه اسوي سوالف عليج
ام حمدان: حمووووده كله ولا حصه لا تقوليلها شي فديتها والله انها غليت في قلبيه
حصه : من طيب اصلج خالتيه
ام حمدان : انتي في جامعه بيكون هيه
حصه : هيه خالتيه في جامعه
ام حمدان : الله يوفقج
الكل : امين
وخلاف سكتوا شوي وخلاف تم حمدان يطفر بالحريم
حمدان شغل اغاني وهو قصده يبا يطفربهن
ام حمدان: بويه حمدان بنده هب زين وعاد تونا عامرين
حمدان: اميه خلينا نسمع شوي حليله يا حربي ما فيك حيله
ام مبارك: ورفجه بويه بنده
حمدان: ان شالله خالتيه ان شالله
وقلعه شغال والحريم حليلهن يترينه يبند
ام حمدان: والله ما ينتكس هالولد حمدااانوه بنده
وهنيه حمدان تفشل : اميه جيه تقولين حمدانوه قدام العرب
ام مبارك: بويه بنده دخيييييلج يا ولديه
وهنيه بنده حمدان : اميه
ام حمدان: والله انك حشرتيه شو تبا
حمدان: ليش تقولين حمدانووه
ام حمدان: ضيقتبيه بويه شو اسويبك
حمدان : اميه ابا اقولج بشور
ام حمدان: شوو ولديه
حمدان : ابا اعرس
وهنيه انصدمت حصه وتمت سااااكته من الصدمه
ام حمدان صدق فرحت لولدها بكرها : السااااااعه مباركه والله يا ولديه ومن متى ودي ارمسك بعرس بس كنت اترياك انته ترمسنيه
حمدان: والله يا اميه قلت لازم اكمل نص ديني واستقر
ام حمدان : انه اشر من تبا من البنات وانا اسير اخطبها لك لكن انا في خاطريه بنت شو رايك في بنت عمك فاطمه
هنيه زااااااادت صدمه حصه .... تمت اتصيح تحت غشوتها
وتم حمدان ساكت فتره وخلاف رمس
حمدان: اميه فطوم ما اباها انا
ام حمدان : جيه يا ولديه شعنه
حمدان: فطوم ما عليها أي رمسه غير اشوفها شرات حموده شرات ختيه
ام حمدان: بويه ترا العرس هب غصب ولو حد في خاطرك رمس
حمدان فرح في خاطره: هيه اميه حد في خاطريه
ام حمدان : من بويه نعرفها
حمدان: هيه اميه تعرفينها بس بعدين بقولج من هيه
ام حمدان: ع راحتك بويه والله يوفقك يا ولديه
وهنيه رمست حصه : الله يوفقك
الكل متعيب منها وتمت حصه تصيح بهدووء ودموعه يطيحن من تحت الغشوه وحس فيها حمدان حس ان حصه هب طبيعيه شي فيها
وشوي وقفوا يصلون صلاه العصر
ويوم نزلوا حصه سيده سارت صوب فطوم
فطوم: حصه شو صاير شو فيج تصيحين
حصه : حمدان بيعرس
وتمت تصيح
فطوم: حمدان بيعرس من قال
حصه : هو قال من شوي وقال حد في خاطره بنت
فطوم: قال منو ؟؟
حصه : لا ما قال بس بقولج شي
فطوم:شو
حصه : طرووج وقالوا بيخطبونج له بس قال ما يباج ويشوفج شرات خته
فطوم: الحمد الله
حصه : فطوم احس عمريه بموت ما اتخيل اني يوم احب يرووح عنيه وتاخذه وحده غيري
فطوم: حصه انتي حاولي تتجاهلين هالفكره شوي وشوفي مشاعرج الصدقيه لحمدان يمكن بس اعجاب
حصه : يمكن وبحاول يا فطوم
فطوم قومي غسلي ويهج وتوضي بنسير نصلي يالله انقفضي
حصه : ان شالله
وسارن يصلن العرب خلصوا صلاتهم تحركوا ووصلوا المدينه ع وقت صلاه العشا
وصلوا صلاه المغرب والعشا وساروا يدورون فندق وتموا يدورون لين ما لقوا فندق وخذولهم خمس شقق إلهم والكل سار شقته يبون يرتاحون شوي وساروا الشباب يبون عشا ةالحريم تلايمن في شقه قوم بو حمدان والريايل في شقه بو مبارك وقبل ما يتعشون وصلوا مبارك ومطر عندهم
وتمن الحريم يالسات في صاله والبنات ما خذات راحتهن وشوي حد يضرب الجرس وسارت حموده تفج الباب وان حمدان كندورته كلها دماااان
شو سالفه وشو فيه حمدان وشو مستوي واكيد حد ياه شي وشو هالمصيبه اليايه
وحصه شو موقفها يوم صرح حمدان انه بيخطب ويوم حبته خلاص يعني بيضيع من بين يديها
والحال شو بيكون ما بين الخلان والاحباب
شماسي
21-11-2006, 04:34 PM
حراام علييييييييييييييييييييييج
شو فيه حمدان ؟؟؟؟
بصييييييييييييييييييييييييييييح
شو من المصايب انتي مسويه
قاسيه عشووقه والله لا تذبحين ححد فيهم الله يخليج
بيكون انج سمعتي نصيحة الشريره بونيتووه
حريمتها ولا اخليها تشوفني عناد بسس
بسرعه نزلي البارت الياي
نفحة الهيل
21-11-2006, 04:58 PM
هههههههههه فدييييييييييت رووووووووووحج والله انج غاليه
وانتي شكلج تحبينه حمدان هع دوم واقفه فصفه جان ما يمووت حليله
وما عليه تري بنشوف من بيموت ومن بيحيي ويمكن ما يردون الامارات حيين
نفحة الهيل
21-11-2006, 04:59 PM
حبوبه تري لين باجر اليوم منزله جزئين بس الطمع هب زين
اشتقت للامارات
21-11-2006, 09:20 PM
مها قلت فلن اوفيك
لا تتاخرين علينا
تقبلى تحياتى
اجتبية
22-11-2006, 02:11 AM
بسم لله
شو بلاه حمدان
حرااام عليج
والله انج زيغتيني عليه
اخاف حد مستوبة شي
بسرررعه لا تتاخرين علينا الحين بنتم انحاتي
ومابيني الرقاد
جنون الحب
22-11-2006, 03:52 PM
يله عشووووووووووقه والله نتريا شو بيصير بحمدان
نتريا على احر من الجمر
يسلمووووو
اختج
جنون الحب
اجتبية
22-11-2006, 04:27 PM
عشوووووقه وينج تاخرتي ا
نفحة الهيل
23-11-2006, 10:24 AM
يعلني افداكم يا ربيه وسمحوليه ع التاخير امس مشتتطه والمسات كلهن حاطات عينهن عليه وقلت بسير اقردنهن علا يرسبنيه
اليوم بنزل جزء
نفحة الهيل
23-11-2006, 10:36 AM
تسع طعش
دنيا وفيها مشي العاشق علا كيفه :: وانا حبيبي يمشيني علا كيفه
وتمن الحريم يالسات في صاله والبنات ما خذات راحتهن وشوي حد يضرب الجرس وسارت حموده تفج الباب وان حمدان كندورته كلها دماااان وتروعت حموده وخطف
حموده: حمدان شو مستوي
حمدان : هااااا الكلب
حموده: منووو
حمدان: واااحد ما اعرفه اوين خوز سيارتك
حموده: طبه ازين تعال بشوفلك يرحك
حمدان: الله يطر له راسه شرات ما طر راسيه
وهنيه الكل متلايم ع حمدان يشوفه وحصه من الربشه نست الغشوه وتمت واقفه عندهم ويوم رفع حمدان راسه يشوف حصه ويت عينه في عينها وانتبهت حصه وتغشت
حمدان: حموده دخيلج ظهريليه ثياب نظيفه
حموده : ازين يلس بشوف يرحك
حمدان يلس ويت ام حمدان تشوف ولدها وسارت يابت عسل وحطته ع اليرح
حمدان: اميه شو تسوين
ام حمدان : العسل زين يوقف الدم
حمدان: اميه بسالج انتي من أي جامعه متخرجه
حموده: اظني من اكسفورد
ام حمدان : يا هرووم تتطنزون عليه
وقامت وظربت حمدان ع الخفيف ع ايده
حمدان: ههههه يا اميه نخزل عليج ثرج ما تجبين
ام حمدان : لا يا ولديه ادريبك
وسارت حموده يابت لزق جروح وحطته ع اليرح
حمدان : يالله حموده سيري ظهريليه ثياب بسير اتسبح
وسار حموده وظهرت له ثياب وعطته وسار يتسبح
وحمدان في خاطره يحمد ربه ان الله عوضه بحصه وحس انها بتسعده ابحياته وتعيب منها كيف يوم طرا العرس تغيرت وحس انها تصيح
وتمت يفكر بنظرتها وتم يغني
تذبحين النظره من عيون السود .. ويلي على ذيك العيون الجميله
اشوف فيها سحر ما هوب موجود.. تشفي الجروح مدميات عليله
ويوم خلص حمدان وهو ظاهر من الشقه تلاقوا هو وحصه وعاد هوو هب لابس سفره وشعره خرسان ماي وشعره واصل لين نص رقبته يجنن طالع ذبحها من شافته
وحصه في خاطرها يا ويلي منك اسميه موتي ع يده وتذكرت إلأي قالته فطوم وردت تحاول انها ما تفكر فيه
++ المهم تغشت حصه وظهر حمدان من الشقه وهو متحلف في خاطره انها ما تكون لغيره إلا بجثته
وسار وقصر الدوب عند الشباب وتموا يتشاورن ع رده الامارات وقرروا انهم يردون ومن يلسون في المدينه يومين
يعني بيكونون في الامارات خلال هالسبوع والكل فرحان برده
نايف: والله اني متوله للعين خص
سعيد: مينون من يظهر منها والله احس اني بطير من الفرحه برده الدار
مبارك: اسميني من اعدي حدود الدول بنزل وبحب الدعنه
غانم: مينون اسميك
مبارك: والله هب مينون مشتاااااااق لدار
عبدالله : يالله الحين يا مطر دوامات بيبدن
مطر: ياااااااا عبدالله انا ناسي ليش تذكرنيه
عبدالله : هههههه سموحه منك ما ودي اكدر خاطرك
نايف: شباب عندي فكره إلكم
مبارك : شو هيه
نايف:اول من نوصل ونعدي الحدود وبنزل كلنا نحن الشباب ونصف صف ع طرف
سعيد: ازين
نايف: ونظرب تحيه سلام
غانم:رووووووووح والقلب داعيلك ويااااااك اسميني
نايف: هههههه يعني موافقين حد معترض
وكل الشباب وافقوا ع الحركه
وخلاف رمس مبارك: اقوول شو رايكم نيول بعد
سعيد: احلا شي الصراحه ويااك
نايف: اسميهم بيقولون شه المخرش
عبدالله : هب بعيد عنهم
نايف: بنقولهم نعبر عن فرحتنا بوصول الدوله
وتموا الشباب يخططون وخططوا ع العرس الجماعي
سعيد: اقوول لوو عرسنا جماعي متى العرس
مطر: اقوول لا حد يستوقفنيه بتخرج شهر 11 وعرسيه ان شالله في نص الصيف
نايف: اوكي خلااص بعرس عندك
مبارك: وانا بعد
سعيد: هب جنكم مستعيلين ازين
عبدالله: ههههه قول متولهين خخخخخ
نايف ويفره بكرتون الكلينكس : في عينك يا عبوود وبنشوفك انته عااد
عبدالله : ههههه وياكم الساع انا
مطر: قول جيه من اول
غانم: خلاص قررتوا في نص السنه العرس
نايف: بأذن واحد الاحد
والكل قرر في خاطره انه يخطب من يردون سيده
وخلاف كل واحد سار شقته ساروا يرقدون يوطون روسهم
ومر هاليوم ع خير لكن ع حصه شافت الموت من تتذكر حمدان في خاطرها كيف اصيح جيه ع واحد تونيه احبه كيف هالحب وكيف تعلقت بحمدان وحاولت انها تتجاهله وتتجاهل كل شي في خاطرها وتدوس ع قلبها
ومن باجر الكل واعي الصبح ع صلاه الفير وساروا يصلون في المسجد النبوي
وعند البنات يوم خلصن صلاه يوم سارن يلبسن نعولهن يزوي ما لقت نعالها وتمت اتحضا ومحتشره من الخاطر
وشباب استبطوا الحريم وتريوا بعدهم انهن يايات
نايف: اميه شعنه ابطيتن شو ياكن
ام محمد: بويه شو اسوي يزوي مالقت نعولها
نايف: هههههههه يزوي عسى حافيه الحين
يزوي: نايف سكت عنيه لا تخلنيه افصخ لك نعولك والبسهن
نايف: والله السااااع تبطين ههههه اقول حد يتبرعلها بنعوله حافيه الطيبه
سعيد: نايف عط ختك نعولك
نايف: والله ما عطيتها انه عطها لو تبا
وسار سعيد سيده فصخ نعوله وحطهن قدام يزوي : هااا يزوي لبسيهن
يزوي: لاااااااا سعيد برايك لبس نعولك ما عليه انا هب بعيد الفندق
سعيد: والله يتلبسينهن
يزوي: خلااص عيل
ولبست يزوي نعول سعيد وفي خاطرها فرحانه بس من هناك مضايقه ان سعيد يمشي حافي
ووصلوا الفندق وفصخت يزوي نعول سعيد وعطته وشكرته
وردوا عربنا رقدوا ووعوا ع ساعه 10 ومر الوقت ويت صلاه الظهر وكل ظهر من شقته وساروا ظربه وردوا وتلايموا الحريم في شقه والريايل في شقه وتغدوا
ومر هاليوم عادي ومن باجر الصبح
والكل مزهب ع رده البلاد والكل طاير من الفرحه
وظهروا ع ساعه 10 الصبح
ووظربوا خط ووقفوا في الطريق يصلون ويتغدون وردوا يتحركون ولا وقفوا إلأا لصلاه المغرب وجمعوها وردوا يتحركون ووصولوا الرياض ع ساعه 11 من ليل
وسيده الكل تعشوا ورقدوا لانهم بيتحركون ثاني مره ووعوا الصبح وتحركوا وقضوا ذاك اليوم في الطريق ووصلوا من ليل في الحسا وباتوا فيها وقالوا بتحركون من باجر وبيوصلون الدار
وفي الحسا متلايمين الكل في شقه قوم مبارك
والبنات داخل الحجره
يزوي: والله اني بمووت من الفرحه بنرد الدار دار بو خليفه الله يرحمه
الكل : الله يرحمه
فطوم: حي والله اني مشتاقه للعين دار الزين اسميني جني فاره قلبي هناك وروحي وسايره عنهن
حصه : صدقتن والله
عنود: يزوي اقول ابا اسالج سوال
يزوي: لبيه عنود شو في خاطرج
عنود: اشوفكم انتي ونايف عادي تراضيتوا شو
يزوي: هيه ما دريتن
البنات كلهن : لا
وخبرتهن يزوي يوم ياها نايف
حصه : اخوكم طيب والله
ثمون: والله بونه طيب بس ما ادريبه ذاك اليوم شو ياه استلبس علينا
عنود: اهااااا المهم تراضيتوا
يزوي: اصلا انا ما بزعل منه
وتمن يرمسن
والشباب يالسين يرمسون والشواب يطالعون الاخبار وكل ما يرمسون الشباب سكتوهم الشواب اوين ما نسمع
وطفروا الشباب من شواب وظهرا برا يتمشون وخلاف ردوا شققهم وردوا يرقدون تعبانين وهلكانين من قبضه الخط
وع ساعه 12 الكل راقد
ومن الصبح الشباب واعين وقرروا انهم يلبسون نفس الشي وبصدفه الكل عنده كندوره كركميه وكفخوا عليها سفره حمرا ولبسوا نظارات ومتشرطين على بنات يسون دخون ودخنوا والبنات غارن شعنه هم يتكشخون وكلهن تلبسن وتكشخن وكنهم بيسيرن عرس
والشواب والحريم متعيبين منهم وركبوا سيايرهم وتحركوا ع ساعه 12 تحركوا وع العصر وصلوا الحدود واول ما دخلوا يزوي تنهدت من الخاطر
نايف: هااااااااا شو ياج
يزوي: اسميها رد الروووووووح ردت
ثمون: والله انج حركاااااات عليج
نايف: اقوول يزوي عندج الكيمره
يزوي: هيه عنديه
نايف: شغليها بنسوي حركه
يزوي: اوكي بس من
نايف: انا وشباب
يزوي: اوكي
وساروا وقفوا سيايرهم عرض ووقفوا الشباب كلهم ومشوا صوب علم الامارت معلقينه ومعلقين عدالها صوره الشيخ زايد
والكل منتبه إلهم والكل موقف سيارته يطالعون ... لافتين لنظر بهالكنادير والكل متعيب وفيهم فضول شو بيسون ويزوي من اول ما نزل نايف هيه تصور
ووقفوا
نايف،سعيد،حمدان،مبارك،عبدالله،مطر،غانم
ويو ووقفوا وظربوا سلام وخلاف واحد ورا الثاني تقدم يحب صوره الشيخ زايد
موقف تقشعر له البدن
وتقدم نايف وقال بصوت عالي : الله يرحمك
والكل إلي سمعه قالوا امييين
وخلاف ساروا
شغلوا مسجل ع الاخر وحطوا غنيه حربي ((قلبي تشوق))
قلبي تشوق للمحب وداره .. ودي جداهم انتحي بزياره
وصدق تموا ايولون من الخاطر واستلبس عليهم نايف وحلف إلهم خلاف انه ما حس بشي من الهوا إلي فيه والبنات شغالات بتصوير والكل وحده اتفدا عربها
وقاموا الكل تم ايول عندهم يعرفونهم وما يعرفونهم وربشوا الدعنه من ربشتهم
وركبوا سيايره وتحركوا وظربوا خط ووصلوا العين ع ساعه 11 ونص وطبعا هل ابوظبي بيتمون في بيت عمهم
ومن دخلوا العين الكل تم يتحمد ويتشكر ع السلامه
وسار سعيد ودق لنايف
سعيد: اقوول قبل ما نتفرق شو رايك كل سياره تشخط ويل وبنشغل الاشاير وبنظرب هرنات
نايف: هههه زافين شوووو وخلااص تمام انته تقدم ودق إلهم
سعيد: خلااص عيل فداع تالله
نايف: مع السلامه
وسار سعيد ودق للباقين وخبرهم والكل وافق
وتقدم سعيد والسياير يمشن ورا بعض ومشغلين الاشاير وهرنات شغاله والويلات شغاله عندهم
وتموا من اول من دخلوا العين لين ما تفرقوا
حرقوا التواير حراق وحلف نايف ان لو هب عنده هله كان لعبها سياره لعب
وصلوا عربنا بيوتهم بسلامه ويزوي ربعان صوب حجرتها اوين مشتاقه إلها
والحين ريحت شماسي بانهم ردوا بسلامه وهع روعتكم ع حمدان ويالله العرب يوو من السعوديه وردوا لدار سالمين وياين ومطمشين لعبوا لعبتهم هع
والحين هزركم شو بيستوي من تغيرات ع الامور ولا شو بصير والمحبين بيتلاقون
شماسي
23-11-2006, 04:08 PM
ههههههههههههههههه
يوم قلتي ريحت شماسي
جان اقول من وين طلعت هاي بعد في القصه ممكن ربيعتهن
ههههههههههههه
يمه من غبائي ماوده يفارقني
بعدين انتبهت
هههههههههههههه
تسلمين على البارت القصير
وياه عاده خلي كل واحد يخطب اللي يحبها ويعرسون
بس حمدان اول شي حليله خليه يعترف لحصه
كيف بشوفها ثاني مره
نترياااااااااااا
اجتبية
23-11-2006, 04:55 PM
تسلميييين الغالية على الجزء
والحمد لله على سلامتهم
وتعالي تعالي تعالي
هذا جزء وين الجزء الثاني الي كنت المفروض البارحة تنزلينة
نفحة الهيل
23-11-2006, 06:12 PM
ههههههههههههههههه
يوم قلتي ريحت شماسي
جان اقول من وين طلعت هاي بعد في القصه ممكن ربيعتهن
ههههههههههههه
يمه من غبائي ماوده يفارقني
بعدين انتبهت
هههههههههههههه
تسلمين على البارت القصير
وياه عاده خلي كل واحد يخطب اللي يحبها ويعرسون
بس حمدان اول شي حليله خليه يعترف لحصه
كيف بشوفها ثاني مره
نترياااااااااااا
هههههه شماسي شو يااج بند الذكاء عندج هع بند مال اواااااال
ويالله بنتشوف شو بيستوي يوم بيوووووون
ومن بيخطب من ومن بيشوف من ومن ومن
ومن هذه الاحداث ننتظر ونخمن ماذا سيحدث وهل سيحدث ما نتوقعه
تحياتي شماسي ع المتابعه
نفحة الهيل
23-11-2006, 06:13 PM
تسلميييين الغالية على الجزء
والحمد لله على سلامتهم
وتعالي تعالي تعالي
هذا جزء وين الجزء الثاني الي كنت المفروض البارحة تنزلينة
شكرا اجتبيه ع المتابعه
واحمممممم
كشفتينيه قلت نسيتوا اممم تريي غلا الصبر زيييييين
الولايات المتحده البدويه
23-11-2006, 11:45 PM
تسلمييييييييييين فديتج ع القصه ونا من امتى اتااابعهااا
اشتقت للامارات
25-11-2006, 05:44 PM
هلا عااشقه زااخر
امممممم
مب جنج بطيتى علينا (اسولف اقدر ضرووفج)
يالله شوقتينا
يا مبدعه
نفحة الهيل
26-11-2006, 01:52 PM
تسلمييييييييييين فديتج ع القصه ونا من امتى اتااابعهااا
الله يسلم غاليج يا الغلا
ومشكووره ع المتابعه ونورينا بردودج
نفحة الهيل
26-11-2006, 01:53 PM
هلا عااشقه زااخر
امممممم
مب جنج بطيتى علينا (اسولف اقدر ضرووفج)
يالله شوقتينا
يا مبدعه
مرحبا اشتقت سمووووحه خويه مثل ما قلت ظرووف
ويالله الحين بنزل
نفحة الهيل
26-11-2006, 01:57 PM
جزء العشرين
حبيبي والله ان الحب منك :: واشوف الكون كله في عيونك
وصلوا عربنا بيوتهم بسلامه ويزوي ربعان صوب حجرتها اوين مشتاقه إلها
ومن تعبهم رقدوا ومن باجر سارنايف عن امه
نايف: اميه
ام محمد: لبيه
نايف: اميه تحيدين يوم اقولج ابا عنود
ام محمد: هيه نعم احيدك
نايف: رمستيهم بشي
نايف: لا ياولديه ما رمستهم
نايف: خلااص يا اميه اباج ترمسين ابويه وقوليله اباها وبنسير نخطبها هالاسبوع شو رايج
ام محمد قامت لوت ولدها : اسميك فرحتنيه
نايف: ان شالله تفرحين بموافقتهم
ام محمد: ان شالله يوافقون ونعم فيم
نايف: خلاص عيل يا اميه رمسي ابويه
ام محمد: هذووه ابووك رمسه
بو محمد: خير شو صاير
ام محمد: يالله نايف رمس ابوك
نايف: ابويه ابا اعرس
بو محمد: وسااااااااعه مباركه من حد في خاطرك
ام محمد: هيه نعم في خاطره عنود بنت مبارك
بومحمد: ونعم ساع من نسبهم
نايف: بويه بنسير هالاسبوع ازين
بو محمد : ان شالله رمس سعيد وقوله بنيهم هالاسبوع
نايف طاير من الفرحه : ان شالله بويه
بو محمد: نايف ابا اشاورك في حايه انته ومحمد
نايف: خير يا بويه
بو محمد: وين محمد
نايف: هنيه داخل ازقره
بو محمد: زقره
وسار نايف زقر محمد وساروا صوب ابوهم
بو محمد: يا عياليه احمد بن علي ياي يرمسنيه قبل ما نسير السعوديه واجلت السالفه لين ما نرد
محمد: خير يا بويه شو صاير
بو محمد: والله مثل ما تحيدون فاضل ولده خطب اليازيه ونحن قلنا إلهم ياجلون موضوع وقلت إلهم لو يبونها يتريونها
محمد: ازين بويه شو يباك هو
بو محمد: يبا يعرسون قريب
نايف: خلااص بويه برايهم ويزوي كانت متروعه من جيه قالت اخروا
بو محمد : الحين اشاور يزوي
محمد: شاورها ترا العرس يا بويه هب غصب ولو ما تباه لا تغصبها
بو محمد: بشاورها بس مستحيل ارده والله لو ارده بيقطعونا بني عمنا ذيلا
خلصوا اجتماعهم وسار نايف دق لسعيد وقاله انهم بيونهم هالاسبوع
وفي هالفتره يزوي بينها وبين سعيد مسجات وتموا ع هالحال وتعلقوا في بعض اكثر واكثر
ويا يوم الخميس وساروا نايف وبوه محمد وسيف ريل عمتهم وقوم عبدالله وحمدان وبوهم رد بوظبي عنده شغل
وتموا الريايل رمسون عن الشغل وعن العزب ونايف يالس عدال ابوه وكل شوي نغزه وكل شوي يقول بويه رمس
وسعيد متعيب من نايف يالس متادب وسعيد ما يدري انه نايف ياي يخطب والشباب ينكتون ع نايف
بو محمد: والله يا نايف تراك قذيتنيه
بو سعيد: شو فيه
بو محمد: والله يا مبارك نحن يايينك بشي وان شالله ما تردنا
بو سعيد: فاااااااالك طيب يا بومحمد امره شو في خاطرك
بو محمد: والله نحن ياينك نخطب بنتك عنود لنايف
بو سعيد: الساعه مبارك ونعم من نسبكم وإلنا شرف وع نايف ريال ما ينعاب عليه شي ولكن الشور الاول والاخير للبنت
بو محمد: معلووم وشاورها وردوا علينا
بو سعيد : ان شالله
بو محمد: عيل سمحلنا بنقفيكم
بو سعيد: والله ما كان عنبوه عشااكم
بو محمد: نتعشا ان شالله في عرس نايف
بو سعيد: والله ان عشانا زاهب ووالله ما تسيرون
وتعشوا العرب وعنود متعيبه من ييتهم ويزوي من النذاله ما خبرتها
ويوم راحوا العرب لقاها سعيد يالسه اطالع التلفزيون
سعيد: عنود تعرفين من يانا اليوم
عنود: هيه هب هل يزوي
سعيد: هيه وتعرفين ليش يايين
عنود: صدق هم ليش ياين غريبه
سعيد: اقوول عنود بويه صدق يباج
عنود: الله يغرب عدوك نسيت ما اعطيه بره السكري والله ذكرتنيه
سعيد: هههههه عنود من تخلصين من بويه تعاليلي
عنود: ليش تضحك وشو تبا الحين قول
سعيد: سيري سيري انا بيج خلااص
عنود: اوكي
وسارت عنود صوب ابوها
وكان يالس داخل حجرته
عنود: بويه سمحليه نسيت ما اعطيك بره
بو سعيد: تعالي يلسي خذيتها سعيد عطاني اياها تعالي اباج في شي
عنود: هااا بويه آمر
وتم قلب عنود يدق بقووو متعيبه اول مره ابوها يزقرها ويقولها يباها في حايه
بو سعيد: عنود انتي بنت وكبرتي ولازم كل بنت اييها نصيبها وتسيرصح ولا لا
عنود: صح
بو سعيد: عيل عرب يوج واباج تفكرين زين
عنود تمت اطالع في الدعنه
بو سعيد: نايف بن حمد ياااج واباج ما تستعيلين في ردج
وعنود منصدمه ما توقعت بالهسرعه يخطبها نايف لكن صدق فرحت في خاطرها
ووقفت عنود ميته من مستحى وغدا وييها احمر من مستحى
وسارت عنود حجرتها واول من يلست ان سعيد دق الباب
سعيد: هههههه قالج ابويه
وعنووود مستحيه
سعيد: هههه اول مره اشوفج مستحيه
عنود:سعيد سر عنيه ادريبه تبا تحرجنيه
سعيد: ازين شو رايج
عنود:بصلي وبستخير ربي
سعيد: عنود بقولج شي
عنود: شوو
سعيد: تعرفين البنت إلي فخاطريه منوو
عنود: هيه صدق قوليه من
سعيد: يزوي
وتقوووم عنود وتلوي ع خووها وسعيد يدفرها وهيه لاصقه فيه
سعيد: عنود الخامه لا تميت تلوين عليه
عنود: والله من فرحتيه ياخي بس عذبت البنت
سعيد: هيه تدري اني احبها
عنود: يا نذالتها هالبنت قسم بالله تونيه ادريبها انها نذله جيه
وسار سعيد ظرب عنود ع راسها : اه لا تسبينها ازين لا سبينها ما اسمح كله ولا يزوي
عنود: ازين ما بتخطبها
سعيد: بخطبها بس هب الحين
عنود: متى عيل
سعيد: الحين انا عندي شغل بسافر ويوم برد بخطبها
عنود: والله متى بتسافر ووين
سعيد: إلا هنيه بسير قطر واسبوعين
عنود: هيه يحيك
سعيد: لا تقوليلها شي ازين
عنود: اوكي
سعيد: فكري زين واقول نايف والله ما يتعوض
عنود: ان شالله
وسار سعيد عنها ومن هناك دقت ليزوي
يزوي: مبرووووووووووووووووووووووووووك
عنود: جبببببببببببببببببببب يا سوده شعنه ما تقوليليه
يزوي: ابا اسويها سبرايس
عنود: والله يا يزوي اني شاله في خاطريه عليج
يزوي: والله هو قالي اني ما اقولج شي شو اسوي
عنود: ما عليه بصفعه
يزوي: من اولها عنود خليج رقيقه شوي
عنود: هههههه الله يخس عدووج واقووول
يزوي: قوولي يا العروس
عنود: يا النذله شعنه ما قلتيليه ان سعيد يحبج
يزوي: ههههههه ما ادري والله
عنود: واقوووول
يزوي: قوليلي يا ام علووم
عنود: سعيد بيسافر
يزوي: وييييييين
عنود: بسير قطر اسبوعين وبيرد
يزوي: والله دار بلاه ولا شي والله يرده بسلامه
وسكرت يزوي عنها نايف يزقر يزوي وان ابوها يباها
وسارت يزوي عند ابوها
بومحمد: يزوي اباج تفكرين زين
يزوي: شو بويه
في اعتقادكم شو بيستوي وشو سالفه بو يزوي يباها
ويالله عااد ناااااااايف يا راحه الله وبقيه الباقيه ما هووو مستقبلهم
نفحة الهيل
26-11-2006, 01:58 PM
سمحوووليه الجزء واايد قصير المره اليايه ان شالله بطوله ^^
سمحوليه وايد تاخرت عليكم لووم ما كل فوااديه
اشتقت للامارات
26-11-2006, 06:36 PM
يعطيج العااافيه ع البارات
وانشاءالله ما بتتاخرين علينا
اجتبية
27-11-2006, 01:29 AM
تسلمين على البارت القصيييير
ونطالب ببارت الجمعه والسبت
ما بنصكت عن حقنا خخخخخخخخخخخخخخخخ
ويعني المفروض المرة الياية تنزلين 3 بارتات
نفحة الهيل
27-11-2006, 02:12 PM
يعطيج العااافيه ع البارات
وانشاءالله ما بتتاخرين علينا
الله يعافيك خويه
وان شالله بنزل اليوم
تقبل تحياتي
نفحة الهيل
27-11-2006, 02:17 PM
تسلمين على البارت القصيييير
ونطالب ببارت الجمعه والسبت
ما بنصكت عن حقنا خخخخخخخخخخخخخخخخ
ويعني المفروض المرة الياية تنزلين 3 بارتات
ههههه يعلني افدااج يا الغلا
انتي صبري عااد عليه احمم يعني شوي اشووقكم
واليوم بنزل ان شالله
الولايات المتحده البدويه
27-11-2006, 02:38 PM
خلاص عيل انا اول بقراها ههههههههه
وتسلمين عنيه افداااااااااااااااااااااااااج بنت زاااااااااااخر
جنون الحب
27-11-2006, 02:42 PM
مشكوووره عشووووقه وااايد ع الاجزاء الحلوه اللي نزلتيها
ويله نتريا بقية الاجزاء
لا تبطي علينا
نترياج ع احر من الجمر ..
يسلموووووو
اختج
جنون الحب
نفحة الهيل
27-11-2006, 02:44 PM
جزء واحد وعشرين
هيمان يالمحبوب هيمان بالهون لو تثيبون بيهون
وسارت يزوي عند ابوها
بومحمد: يزوي اباج تفكرين زين
يزوي: شو بويه
بو محمد: فاضل ولد احمد يباج وانتي قلتيلي ااخرهم والحين يوو وابا شورج
ويزوي كنه حد صب ماي بارد ع وييها
قامت سيده من عندهم وهيه ظاهره تمت تصيح وشافها نايف
قبضها نايف
نايف: يزوي ليش تصيحين
يزوي: انا ما اباها وادريبكم بتغصبوني عليه
نايف: يزوي ان ما وافقتي تراهم بتستوي قطيعه ما بينا فكري زين
وسارت يزوي داخل حجرتها وتمت تصيح ورقدت وهيه تصيح ومن باجر الصبح وعت ع مسج
من سعيد
(( صباح الخير ولين الحين راقده ))
يزوي
(( لا تونيه واعيه سعيد ابا اقولك شي بس هب الحين ))
سعيد
(( قوليلي شو فيك فديتج))
يزوي
((انته متى بتسافر))
سعيد
(( اليوم ان شالله ))
يزوي
(( يوم بترد بقولك))
سعيد
(( خلاص ع راحتج ))
وسافر سعيد في ذاك اليوم وتمت يزوي حابسه عمرها داخل حجرتها ولا كلت شي تمت تفكر
وفي خاطرها شو اقولهم شو اقولهم احب سعيد والله يا يذبحوني وما عندي سبب ارده وتمت ع دوامه تفكير وكل شوي تصيح ومن تتذكر انها خلاص لغير سعيد ردت وصاحت زوود ع صايحها
والكل متعيب منها يزوي ما ظهرت من حجرتها وتلفونها مغلقتنه ولا ترد من حد يدق إلها
ومر هاليوم الاسود ع يزوي وم باجر ياها ابوها
بو محمد: يزوي فكرتي
يزوي: بويه ما اباه
بو محمد: وليش عااد وشو فيه الريال عطيني سبب لرفضج له
يزوي: بويه لا تغصبنيه ما اباه ما اباه
بو محمد: يزوي دلع البنات انا ما اباه وبونج عطيتيني رمسه وقلتيلي ياخرون وهذووه وهم اخروا والحين شوو تبين تفشليني عند العرب والعرب تريوج وما قالوا ما بنتريا والحين تقولين ما اباه وع شووه ع دلع
يزوي تصيح ما بيدها حيله: بويه دخيلك لا تغصبنيه دخيلك
بو محمد: اقوول يزوي ترانا كلنا موافقين والريال ياينيه اليوم وقلتله موافقين وماشي رده في الرمسه سمعتيني يزوي ماشي رده
وظهر بو محمد وقلبه يعوره ع بنته اول مره يكون جيه قاسي عليها
ويزوي طاحت في نوبه صايح والباب مفتوح وطاحت في الدعنه تصيح والكل متلايم عندها ومتعيب من يزوي شو فيها وياها نايف
نايف: ظهروا كلكم ابا ارمس يزوي
والكل ظهر
نايف : يزوي قوليلي شو فيج شو صاير ليش كل هالصايح
يزوي: ليييييش يا نايف ليش تبون تجتلوني قولي ليش
نايف: يزوي انتي ليش ما تبين تعرسين
يزوي: ما اباه ما ابا دخيلك يا نايف رمس ابويه دخيلك
نايف: يزوي شو ارمسه وهو عطاهم رمسه شو يزوي الدنيا هب لعبه
يزوي: محد في هالدنيا يرحم محد ماتت قلوبكم ليش تغصبونا يعني بنت قاله حيلتها تتحكمون فيها
نايف: شوو هالرمسه يا يزوي وبويه شاف مصلحتج
يزوي: حراااااااام عليك ما ابا دخيلكم رحمممممونيه
ووقف نايف وسا رعنها وردت يزوي تصيح صياح يقطع القلب
وتمت ع هالحال لين ساعه 2 ورقدت من تعب تفكير وصايح
ومن باجر قفلت ع عمرها ولا طاعت تفج وتلفونا هاليوم ثاني وهيه مبندتنه ويوم العصر بو يزوي يدق إلها ولا طاعت تفج من سمحت حس ابوها تمت تصيح من خااااطر وقلبه عوره وسار عنها ومن باجر تمت ع حالها وكانت يالسه الظهر منسدحه تصيح وسارت وفجت تلفونها وشوي ان يهلن المسجات عليها من سعيد
اول مسج
(( يزوي فديتج انا وصلت بسلامه))
وشوي
(( يزوي وينج ))
وشوي
(( ليش مبنده تلفونج اول من تفتحينه طرشيلي طمنيني عليج))
وشوي
(( يزوي من متى اترياج اطرشين ليييش مبنده تلفونج ليييييش))
وشوي
((يزوي حرام عليج هاليوم ثاني ش مستوي رحمينيه ))
وشوي
((بموووووووت يزووووووي و الله انس عمريه بمووت طرشي شي ))
وشوي
(( خلااااااااااااص نسيتينيه صح))
وشوي
(( اوووووف من هالحال يزوي شو مستوي دقيت لنايف وقالي الكل بخير ليش تتهربين منيه ))
ومسج اليوم مطرش الصبح
(( يزوي دخيلج والله ان مطرشتي شي لرد البلاد واشوفج شو صاير))
طرشت يزوي مسج لسعيد
(( سعيد انا بخير لا تخااف ))
وشوي ان سعيد دق إلها ولا ردت يزوي
وطرش مسج((دخيلج ردي دخيلج ))
ودق وردت
سعيد: الوووو
يزوي: مرحبا <<< وكان صوتها مبين عليه التعب
سعيد: مرحبتين اول شي ممكن اعرف ليش مبنده تلفونج
يزوي: هاااااا ماشي اخترب
سعيد: حلفي
تمت يزوي ساكته
سعيد : يزوي رمسي شو صاير
يزوي: هب صاير شي
سعيد: ليييييش مبنده ليش
يزوي: سعيد ابا اقولك شي
سعيد: شووو
يزوي: انا من سنه مخطوبه
سعيد: شووووووو
يزوي: والعرس قريب << وهنيه خنقتها العبره
سعيد: وليش بونج ما قلتيلي لييييييش
يزوي: ما ادري ما ادري
سعيد بدا يصارخ: ولييييييييييش ما قلتي قوليلي ليش
يزوي وبدت تصيح: ما ادري ما ادري لا تسالني
سعيد: شوووو تلعبين عليه انتي شووو
يزوي: لاااااا يا سعيد لاتقول هالكلام
سعيد: شو ما اقول هالكلام وتصرفاتج تبين ع هالشي والله يسامحج خليتيني اتعلق فيج والحين تقولين هالرمسه وما بيني وبينج شي وفداع تلله
وسكر سعيد تلفون في ويهها وتمت يزوي منصدمه وتمت فتره بلا حاسيه وطاح تلفون من ايدها
وشوي بدت تصيح وتصيح بشكل شي ما يتصور وتمت ادق لسعيد وتلفون يعطيها مغلق ينت يزوي من همها
وتمت تصيح وشوي ان نايف يدق الباب وتمت يدق ويزوي بونها تصيح وخلاف ما ينسمع حس إلها وتم يدق ويدق وما ترد عليه
وسار نايف وكسر الباب ويوم فج الحجره لقى يزوي طايحه في الدعنه
نايف: يزووووووووووووووووووي
والكل تلايم عنده وخطف وشلها وثمون شلت سويج تسابقه تفج سياره
ويحطها في سيت الثاني ويطيرها السياره بين السما والارض وكان ويه يزوي مزرق وما كانت تتنفس
نايف يسووووق ويلعن العرس جان يخلي خته جيه وعيونه ممتزرات دموع حس انها ميته ما تنفس ونايف قابض عمره عن لا يصيح
واول مااااا وصل مستشفى وخطف شل يزوي بين ايده ودخلها مدخل طواري
نايف: لحقوووووووووو عليه بسرعه بتموووووت
ويخطفت ممرضات يترابعن وحطنها في نقاله ودخلوها بس كانن باردات ممرضات
نايف: الله يلعنك ان شالله تحركن بتموووت لحقوو عليها
ممرضه : ان شالله خويه صبر
نايف: اصبر ع شو اصبر لين ما تموووت
وشوي نايف وبيكفخها
وشلوها وهبطوها عندهم والدكاتره يترابعون
والممرضات يترابعن ونايف واقف برا يشووف وسمعهم يقولون وقف القلب
طاااح نايف في الدعنه يصيح ويلعي كنه ياهل
وتم يصيح وما قدر يقبض عمره يزووووووي راحت البسمه والفرحه في حياتهم روح البيت وتم يفكر نايف يوم بيعرس يزوي محد تحضر عرسه وعرس خويتها
وزاد بكيه لين حس انه روحه بتظهر
تم يناهي في صايحه والعرب حوله يذكرونه بربه
يزوووووووووووووووي رااااااااااااااااااحت وراااحت روووح سعيد
الولايات المتحده البدويه
27-11-2006, 03:08 PM
حليييييييييييييييله هو انا اول وحده ارد عليييييييييييج
تسلميييييييييييييييين الشييييييييييييييييخه بقراااها احييييييينه وخلاف برد علييييييييت
الولايات المتحده البدويه
27-11-2006, 03:12 PM
ياوييييييييل حاليه حرام جان يزوي تمووت دخييلج مانبا حد يمووت
وبسرعه كمليييييييييييييهااااااااااااااااااااااااااا
اجتبية
27-11-2006, 04:09 PM
حرااااااااام عليج كلة ولا يزوي شو بعد بتجتلينها اسميني هب مكملتنها ان جتلتيها
والله حرااام عليج انزين جتلي ثمون والا حمودة
حرااااام والله
وبعد منزله جزء وااايد قصيييير
الييييوم تنزلين الجزء ما يخصني
حرام عليج عاد ما رمتي توقفين الا هنية
يلا نتريا الفليل نبا 4 اجزاء طوووووال
والله قاهرتنية
نفحة الهيل
27-11-2006, 04:13 PM
ياوييييييييل حاليه حرام جان يزوي تمووت دخييلج مانبا حد يمووت
وبسرعه كمليييييييييييييهااااااااااااااااااااااااااا
يعني افداا رووحج وامره نورتيني بردج الطيبه
ويالله ترا كل واحد له يوم بيمووت والله يرحم يزوي
وان شالله قريب تلقيت الجزء الياي
جنون الحب
27-11-2006, 04:18 PM
حراااااااام عليج عشووووقه لا تقولين انه يزوي بتموووووت
والله بتستوي القصه مب حلوه ..
يله فديتج شوقتينا باجر لازم تنزلين جزء يديد ...
اوكيييييييييييه
لا تبطين علينا
نترياج ع احر من الجمر
اختج
جنون الحب
نفحة الهيل
27-11-2006, 04:27 PM
حرااااااااام عليج كلة ولا يزوي شو بعد بتجتلينها اسميني هب مكملتنها ان جتلتيها
والله حرااام عليج انزين جتلي ثمون والا حمودة
حرااااام والله
وبعد منزله جزء وااايد قصيييير
الييييوم تنزلين الجزء ما يخصني
حرام عليج عاد ما رمتي توقفين الا هنية
يلا نتريا الفليل نبا 4 اجزاء طوووووال
والله قاهرتنية
لفوني بكفن وقولو طلبه المرحوم ::
مامات من شيبي ...
من الهواهم ماتوا من غلاهم ومن هجرهم مااااااااااااااااااااااااااااتوووووا شووو من قلووووب عندهم شوووو
سمحيليه اجتبيه
انتظري مني اجزء بااجر
جنون الحب
27-11-2006, 04:29 PM
ههههههههههههههههههههههههه
فديتج عشووووقه ..
اختج
جنون الحب
نفحة الهيل
27-11-2006, 04:33 PM
حراااااااام عليج عشووووقه لا تقولين انه يزوي بتموووووت
والله بتستوي القصه مب حلوه ..
يله فديتج شوقتينا باجر لازم تنزلين جزء يديد ...
اوكيييييييييييه
لا تبطين علينا
نترياج ع احر من الجمر
اختج
جنون الحب
يالله يا لغلا شو حال يزوي ووالله ان ضمه التراب ارحملها من هالحال
اجتبية
27-11-2006, 04:56 PM
والله انج تقهرين
الود ودي اظهرلج من الشاشه وازغدج
اشتقت للامارات
27-11-2006, 05:17 PM
حراااااااااااااام والله
انشاءالله بتقووم بصحه وعاافيه
وسعيد بيرد وبيكون من نصيبها
يارب صح
مشكوووووووووووووووره عشووقه
نفحة الهيل
27-11-2006, 06:33 PM
حراااااااااااااام والله
انشاءالله بتقووم بصحه وعاافيه
وسعيد بيرد وبيكون من نصيبها
يارب صح
مشكوووووووووووووووره عشووقه
مشكوور خويه ع المتابعه ويمكن ويمكن هناك الف احتمال
تحياتي لك خوويه ع المتابعه
نفحة الهيل
27-11-2006, 06:34 PM
والله انج تقهرين
الود ودي اظهرلج من الشاشه وازغدج
والله لو تذبحيني حلااااال وارحم يا ختيه من هالحياه
نفحة الهيل
28-11-2006, 05:05 PM
جزء الثنينه وعشرين
آآآآه لو تعلم وتدروني :: فرقه الغالين ما اصعبها
طاااح نايف في الدعنه يصيح ويلعي كنه ياهل
وتم يصيح وما قدر يقبض عمره يزووووووي راحت البسمه والفرحه في حياتهم روح البيت وتم يفكر نايف يوم بيعرس يزوي محد تحضر عرسه وعرس خويتها
وزاد بكيه لين حس انه روحه بتظهر
تم يناهي في صايحه والعرب حوله يذكرونه بربه
ويوم ظهر الدكتورتلقاه نايف وكان يتريا يقول البقيه في حياتكم يتريا يخبره بموتها يتريا أي شي خلاص في باله يزوي ماتت لان صدق يزوي شكلها راايح وحده ميته
نايف: هااااا دكتور
دكتور: انته شو تقربلها
نايف وهو يصيح وفقلبه رووع: انا خووها قولي شو صايرلها
دكتور: الحمدالله لو تاخرتوا شوي كانت من عدا الاموات
نايف: الحمد الله الحمد الله يا رب
ويسجد نايف شاكر ربه
دكتور: شكلها متعرضه لضغط نفسي شديد وصدمه وهيه ويا هالشي ياها الربو وهالشي زادها وما اقدرتتتنفس يعني بختصرك حالها صابها انهيارعصبي تعرف ان قلبها وقف إلا بصادم الكهربائي انقذناها
نايف: لا إله إلا الله والحمد الله ع كل حال
دكتور: اهم شي انكم ما ضايقونها
نايف: ان شالله اقدر اشوفها
دكتور : الحين لا بس خلاف ان شالله نحن حاطينها في عنايه المركزه
نايف: متى بضبط
دكتور: يعني بعد ساعه او ساعتين
نايف: خلااص عيل
وسار الدكتور ودق نايف لهله يطمنهم ع يزوي والكل اشتل الدختر صوبها
اما ع عنود وهيه كل ما ادق ليزوي مغلق ويوم دقت لقته يصيح بس محد يرد وحست ان يزوي شي فيها دقت لختها ثمون
عنود: مرحبا ثمون
ثمون: مرحبتين
عنود: ابا اسالج عن يزوي وينها
ثمون: فديت يزوي مرقده في دختر
عنود: لييييييييش شو صاير شو فيها
ثمون: .... خبرتها بسالفه
عنود: أي دختر الحين بيكم
ثمون: في توام
عنود: خلاااص مع السلامه
وسارت عنود ادق لسعيد ولكن يعطيها مغلق وقالت خلاف بدقله
وسارت العنود الدختر واول ما وصلت غرفه لقت هلها كلهم هناك ودقت لثمون وطلعتلها ثمون وخلاف حدرت عند يزوي ويزوي بعدها راقده وهب حاسه بشي ولكن وهيه راقده عيونها يهملن
عنود: الله يشافيج يا يزوي والله ما تستاهل
ثمون: والله يا عنود من 3 ايام هيتها ما كلت شي وإلا تلعي
عنود: الله يسامح عميه ليش يغصبها والحين شو استفاد كانت بضيع من ايديه
ثمون: والله يا عنود ان بويه تم يصيح متلوم في يزوي وحلف ان ما تعرس إلا برضاها ولو ما تباه برايها ولو زعلوا وقاطعوا بني عمه
عنود: ان شالله ما تستوي مشاكل
ثمون: ان شالله
وشوي يلست عنود ويوم وعت يزوي تمت اصيح صياح يقطع القلوب تذكرت اخر شي كان ما بينها وبين سعيد
ثمون: يزوي دخيلج لا تمين جيه خلاص بويه قال ما بيغصبج
يزوي: حلفي يا ثمون حلفي
ثمون: والله والله يا يزوي خلاص يا يزوي قطعتي قلوبنا بصايح
عنود: يزوي خلاص لا تمين جيه لو تشوفين ابوج كيف متلوم فيج
يزوي: الحمد الله واقول متى بطلع من هنيه
ثمون: ما ادري بس من يرخصونج
يزوي: شو استوا ما احيد شي
ثمون: ما ادري بس تميتي تصيحين ع طول حسج وتم نايف يدق عليج وخلاف مره وحده سكتي تم يدق نايف ولا توايبتي وكسر بابج ولقاج طايحه في دعنه وزادتج الحياطه قطعت نفسج ووقف قلبج فتره كنتي بضيعين من بين ايدينا
يزوي: كل هذا صار!! وبويه وين هو الحين ؟؟
ثمون: من درا ان جيه صارلج سار عند احمد بن علي سار يقوله ان ما بيوزن ولده
يزوي: قولي والله حلفي ان بويه سارله
ثمون: والله سارله والله وبعد شوي بيون
يزوي: يا راحه يا ربي
عنود: اقول يزوي بترخص عنكن انا والحمد الله اني شفتج بخير
يزوي ودمعتها ع عينها : سلمي على ........ وسكتت ..وفهمتها عنود
عنود: سلامن يبلغ ومع السلامه
وسارت عنود عنهن وبعد نص ساعه ان ابو يزوي ياي الدختر صوب يزوي واول ما دخل ويت عينه ع عين يزوي هملت عينه
بو محمد: الحمد الله ع سلامه فديتج
يزوي: الله يسلمك
وتقرب ابوها منها ولوى عليها بقووو : سامحيني يا بنتيه سامحينيه ووالله اني ما ايوزج إلا برضاج
يزوي وتصيح : مسموح بويه انته سامحنيه
بو محمد: مسموحه فديتج ويالله يا الغاليه شدي حيلج وغدي بخير نبا نسير البيت
يزوي: انا بخير وقول لدكتور يرخصنيه
بو محمد: لا اليوم يبالج مبيت في الدختر ويمكن ع باجر ولاالوراه يرخصونج
يزوي: ع خير ان شالله
وكل تم يالس عند يزوي ويسولفون ويزوي تحاول تلتهي وكل شوي سرحت تفكر بسعيد وكيف تفكيره عنها بانها تلعب ولكن حاول تتجاهل ما تبا تخرب عليهم شي
ومر هاليوم ع خير ومن باجر العصر رخصوا يزوي وحلف بوها يانه يعقر القعدان ع سلامتها
وعقر قعودين ووزعهن وقعود سوى عليه عشا ع سلامتها
ومر هاليوم وبعد ايام دقت يزوي لسعيد صاح ولا حد رد
وشوي مسج ياها من سعيد
(( يا بنت الناس ما بيني وبينج شي ولا عاد ادقين تفهمين ))
ورد يزوي بمسج
(( الله يسامحك ع كل إلي سويته تقولي جيه الله يسامحك ويكون بعلمك اني ما لعبت عليك ووالله ان إلي كان فخاطريه حب هب لعب وسموحه منك ))
ولا رد سعيد وردت يزوي ع حالها عافت العرب والاكل وكل شي كرهت حتى نفسها وقررت انها توقف هالكورس درت بعمرها انها ما بتركز ع دراسه وحالها تغير
وبعد اسبوع ردتوا قوم مبارك ابو سعيد وقربوا بنايف وقالوا ان ملجه عقب ما يرد سعيد من السفر وسعيد من عقب ما استوت السالفه قرر انه ايتم فتره اطول في قطر
وبعد مرور هالسالفه 3 اسابيع
اتصلوا هل بوظبي لقوم بو محمد وقالوا انهم ياينهم ع الويك اند
وكان قبل البدايه الدوامات باسبوع
وطبعا اشتلت الدعنه عزايم بييت هل بوظبي
ويوم الخميس العصر وصلوا هل بوظبي العين وطبعا قوم هل فطوم ياين عندهم
وطبعا ياين يخطبون لعبدالله لثمون
ورمسوا الريايل وقربوا بعبدالله وطبعا الكل يعرف ان عبدالله محيريله ثمون وطبعا ماشي فيها رمسه هالسالفه و يعرفون رد ثمون بالاول انها موافقه
وقرروا ان الملجه ع الاسبوع الياي
وحمدان قرر عقب ملجه اخوه يسير يخطب وطبعا الكل يدري انه يبا حصه ولا حد خبر حصه بان حمدان يباها وحصه ع حالها قلبها متعلق بحمدان وتاخذ علومه اول بباول من فطوم
ومر هالاسبوع والكل يتزهب للملجه وعزموا قوم مبارك وهله وقوم بو سعيد وطبعا عنود ما يت وكانت الحفله اهليه ما سوها كبيره عادي ما بينهم ولكن ثمون يتها وحده تعدلها وتحنت وطبعا ماشي وقت ع الفستان خذتلها جاهز بس شووو يجنن
وبعد المغرب زقروا ثمون المليج يباها وتخبرها ووقعت ويوم وقعت كان نايف عندها وقام وباركلها ووايها
وشوي انها دخلت في الصاله ويزوي شغاله بتصوير والكل تم يحسد عبدالله ع حلااه ثمون كانت فاجه شعرها طلعت تجنن وكلمه تجنن شوي
ويلست وشوي ان ابوها وعمها بو عبدالله ونايف ومحمد وعبدالله طبعا المعرس
وسلموا عليها ويوم وقف عبدالله قدامها باسها ع راسها وثمون تيبست ولا على بالها انها بيبوسها ع راسها
ووقف عدالها والكل ياهم يسلم عليهم ويباركولها
وتم عبدالله قابض ايد ثمون وثمون ذايبه من المستحى
عبدالله ويهمس في ذنها: مبروك حياتي
ثمون بكل مستحى: الله يباك في حياتك ومبروك عليك
عبدالله: ثمون احبج
وانجلب ويه ثمون واحمرت والبنات كل وحده تفكر شو يقولها وفيهن فضول شوو يقولون
ويلس شوي وظهر وتوادعوا بالعيون الحبايب
وسارت ثمون حجرتها وتلايمن البنات داخل حجره وشغلن المسجل واشتغل الرقيص عندهن وإلي متفنن في اليوله وطبعا البقعه ارتبشت
ومره هاليوم وكل سار بيته وثمون حست ان خلاص عبدالله قريب خلاص حلالها ماشي يمنعها عنه وايام وشهور بيكونون ويا بعض
وعبدالله من عقب ما ظهر شل وياه الشباب إلي عنده واتصل في ربعه وسوى عزيمه وعقب ما تعشوا طبعا المسجل ما يقصر وشغلوه وتموا ايولون لين ما هلكووا وسهرتهم صباحيه
ومن باجر عنود دقت لسعيد اخوها
عنود: مرحبا بو عسكور
سعيد: اهلين عنود شحالج
عنود: بخير وعافيه انه شحالك
سعيد: الحمد الله
عنود: وين عرب قالوا اسبوعين وبيون اشوفهم طولوا بيكمولون شهر وما يوا
سعيد: ظرووف وان شالله اول ما اقدر ايي بيي
عنود: عندي لك امانه من زمان قايليلي اقولك ولا قلت
سعيد: من من؟؟
عنود: من يزوي
سعيد: عنود لا تطريلي اياها تفهمين
عنود: بسم الله شو عندك
سعيد: لو تبيني اكون اخوج وخشميه ايدق خشمج لا تطرينها إليه
عنود: ازين شو صاير شو مستوي
سعيد:هب صاير شي وارجوج يا عنود لا تطرينها بس إلي ياني منها
عنود: شو سوتلك شو مستوي
سعيد: والله يا عنود إن زدي في الرمسه والله ما اعرفج ولا تعرفيني ولاتمين تسالين
عنود: برايك فداع تلله
سعيد: سموحه منج وارجوج لا تطريني قدامها ولا تطرينها قدامي مع السلامه
وسكرت عنود عنه ودق ليزوي
عنود: يزوي ممكن اعرف شو مستوي بينج وبين سعيد
يزوي:ماشي ولا شي
عنود: والله
تمت يزوي ساكته
عنود: شو مستوي شو صاير قوليلي
يزوي: هب صاير شي وارجوج لا تطريلي هالسالفه
عنود: لييييييش كلكم ما ترمسون وانتي والله هب عايبتني العرب ردوهم ولا شي عرس غصب وليش لين الحين مضايقه وكن هموم الدنيا ع راسج
وتمت يزوي تصيح : عنود دخيلج رحميني يوم ما تعرفين السالفه خلاص لا تلكمين ولازيديني لوم
عنود: ازين شو مستوي
يزوي: حلفي انج ماتقولين لحد
عنود: والله ااقول لحد
يزوي: ..... وخبرتها بسالفه كلها
عنود: الحين يضن انج كنتي تلعبين عليه
يزوي: هيه ووالله يا عنود اني مالعبت ولا قد لعبت وتعرفين شو يعنيلي سعيد
عنود: ازين فهميه قوليله
يزوي: عنود ما عطاني فرصه ما عطاني
عنود: انا برمسه
يزوي: لا لا ترمسينه اصلا خلاااص بيكون طابت نفسه منيه خلااص يا عنود خليه لو يباني بيي وبخطبنيه
عنود: ازين بفهمه
يزوي: لا عنود
عنود: يزوي انا ما بخليج تهدمين حالج بعنادج وانا برمسه وشو يكون يكون
يزوي: ما ادري يا عنود
عنود: لا تقولين شي الحين يالله باي بدقله
يزوي: عنود ورفجه كل الرمسه مابينكم نج تقوليلي
عنود: ما عليه
وسارت عنود ودقت لسعيد
عنود: سعيد ابا اقولك شي ممكن تسمعني لين اخلص
سعيد: شووو
عنود: ابا اقولك عن يزوي ..
من قالت عنود يزوي سكر التلفون في ويهاا
وردت عنود دقتله وما رد وطرش مسج
(( عنود انا قايلج ان طريتيها ما اعرفج ولا تعرفيني ))
طرشتله مسج
(( سعيد دخيلك ابا اقولك شي وخلااص وعقبها والله ما اطريها ))
رد طرش سعيد مسج
(( عنود اقوولج شي انا اول من ارد بخطب ميثا بنت خااليه ))
عنود
((ويزوي))
سعيد
((يزوي ولا شي ولاشي تفهمين وخليها تلعب ع غيري ))
عنود
(( سعيد انته اكثر واحد يعرف ان يزوي ما لعبت عليك ودخيلك ابا اكلمك ابا اقولك شي يمكن يغير تفكيرك ))
سعيد
(( ما ابا اعرف شي عنها وخلاااص يا عنود))
وسعيد يكتب هالكلام ويطرش المسجات وهو يصيح ويكتب الكلام من ورا قلبه
نفحة الهيل
28-11-2006, 05:06 PM
وسعيد حاله شبه ميت قبل ما يرقد تذكر يزوي وتم يصيح لين ما يرقد ويوم يوعي تم يحوط وخيال يزوي يخاويه وحاله انجلب ضعف واسود و ويهه منجلب من الهموم
ودقت عنود ليزوي وخبرتها بكل شي وسكتت يزوي وسكرت ومن هناك تمت تصيح وتصيح لين ما رقدت وانتكس حالها اخس
اما سعيد رد الامارات بعد ملجه عبدالله باسبوع
وقرروا ان ملجه نايف بعد اسبوع يعني هالاسبوع بسيرون يخطبون لحمدان والاسبوع إلي عقبه ملجه نايف
وحمدان مرتبش وكاشخ من خاااطر وشال بيت شل وظاهرين من الظهر من ابوظبي ووصلوا بيت عمهم ع العصر
وتلاقوا حمدان وفطوم
فطوم: السلام عليك حمدان
حمدان: وعليكم السلام شحالج
فطوم: الحمد الله ومبروووك
حمدان : الله يبارك في حياتج
فطوم: اشووفك كااشخ من خاطر عنبوه يا العرس
حمدان : هههههه اكيد ساير اخطب ولا تبيني اسير متبهدل
فطوم: هههههه اسميه عبدالله ما اخترش شراتك يوم خطب
حمدان: هيه ما دريتيبه قسم بالله مسولنا مسرحيه في البيت متى بعرس ومتى ومتى حشرنا اسميه
وهنيه دخل غانم وعبدالله
فطوم: مره ع طاريه
غانم: من تطرون
حمدان: اطري عبدالله
عبدالله : شو تقولون عنيه هااا اكيد تسبونيه
فطوم: يالسين نسبك انته وثمون
عبدالله : والله بعماركم تسبون ثمون فديتها قسم بالله انكم عايزين
حمدان: حشى كل هذا حب
وهنيه تنهد عبدالله
والكل ضحك عليه
وشوي تموا يرمسون وعقب المغرب ساروا صوب قوم مبارك
وطبعا تعرفون الريايل يوم يرمسون وقالوا انهم بيشاورون البنت وبيردون عليهم
وطبعا مبارك يعرف حمدان زين وريال ما يعيبه شي ونعم فيه
واما عند حصه وهيه ما تدري بشي
ويوم ساروا العرب من عندهم سار مبارك ورمس امه ع سالفه
مبارك: اميه عرب اليوم ياين يخطبون حصه
ام مبارك: من هم نعرفهم
مبارك: هيه نعم قوم سالم بن حمدان
ام مبارك: العرب المخاوينا في العمره
مبارك: هيه نعم حمدان عرفتيه
ام مبارك: هيه عرفته ونعم فيه الساع
مبارك: اميه الريال انا اعرفه ونعم فيه ولا ينعاب عليه شي ومطر بعد يمدحه وبشاور حصه شو راي
ام مبارك: دامه ريال ونعم فيه ليش نرده بس شوف شور ختك
مبارك: خلاص عيل بسير اشاورها
ام مبارك: الله يرضا عليه
وسار مبارك صوب حصه
مبارك: حصه يلسي اباج في سالفه
حصه: هاا مبارك شو في خاطرك
مبارك: حصه خلاص انتي كبرتي وعاد عرب يوج ويبونج والصراحه الريال ما ينعاب عليه شي ونعم فيه
حصه تمت ساكته مستحيه
مبارك: انتي تعرفينهم حمدان ولد سالم
حصه انصدمت خلاااص ما توقعت ان حمدان كان يقصدها برمسه يوم قال انه حد في خاطره
مبارك: هااا حصه شو رايج
حصه : إلي تشوفه
مبارك: يعني موافقه
تمت حصه ساكته
مبارك: سكوت علامه الرضا
وقام وباسها ع راسها : مبروك حصه والله وكبرتي يا حصووص وبتسيرن عنا
وتمت حصه ساكته وشاف مبارك انها منحرجه منه وظهر عنها وسار عند هله وبشرهم بموافقه حصه والكل فرح لهلخبر
واما سعيد تغير وحتى ع نايف تغير
ومره نايف دق لسعيد
نايف: السلام عليك
سعيد: وعليك السلام
نايف: سعيد اباك في سالفه
سعيد: شو في خاطر
نايف: ما ينفع لازم نتقابل
سعيد: خلااص عيل تعال بيتنا اترياك
نايف: خلاص عيل مسافه الطريق
وسكر عنه وشوي ان نايف وصل بيت قوم سعيد
وتوايهوا الشباب وقرب سعيد نايف الميلس
نايف: دون لف ولا دوران شو فيك
سعيد: ولاشي
نايف: اقووول قص ع غيري ازين
سعيد: يا نايف إلي فيني يكفيني دخيلك لا زيدنيه خلاااص
نايف: ازين قول شو فيك يمكن اقدر ساعدك
سعيد وعيونه امتزرن دموع: محد يقدر يساعدنيه وخلاااص يا نايف دخيلك لا تذكرنيه دخيييلك
نايف: ع راحتك بس اقوولك دخيلك يا سعيد رد سعيد القبلي إلي دووم نشوف بسمته وفرحته رد
سعيد: سعيد قبلي مات وخلااص وراح هذا ( وهنيه اشر ع عمره ) إلأي باقي منه
نايف: حراام تسوي ابعمرك جيه حرام
سعيد: حرام عليهم هم ..هم إلأي خلوني جيه حي لكن بلا روح شوف وجودي لكن عدمه في وجود ما عندي غير هالدمعه تخاويني
وهنيه طاحت دمعه من عينه ومسحها بسرعه
ونايف مستغرب من سعيد كيف انكسر واول مره يشوف دمعته
نايف: ورفجه يا بوعسكور تقولي شو صاير حالك هب عايبني
سعيد: ما اقدر اقولك ما اقدر والله ما اقدر سمحليه
نايف: قووم سعيد خلنا نظهر تغير جو شوي
سعيد: ما فيني
نايف: والله يا تقوم خلاااا
سعيد: ع حلفتك بس هب باطي
نايف: ما عليه يصير خير
رحت وذبل عمري انا
توقعاتكم شووو بيستوي
اجتبية
28-11-2006, 06:48 PM
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااام
نفحة الهيل
28-11-2006, 07:08 PM
اجتبيه شووووووو
حراااااااااااااااااااااااااااااااااام ترا عادي يستوي جذيه وناس تظلم ناس
اشتقت للامارات
28-11-2006, 07:16 PM
مها كتبت ومهما قلت ماقدر اخفى اعجابي
مشكوووووره ع القصه الحلوه ولاتاخرين علينا
الى الامام دائما
نفحة الهيل
28-11-2006, 07:24 PM
شكرا خويه اشتقت ع كلمات الطيبه إلأي تحفز الواحد في التقدم
مشكوور ع المتابعه الطيبه لك وردود الطيبه
ختك
عاشقة زاخر
شماسي
28-11-2006, 11:13 PM
عشوقه
حادره النت تونيه منتهيه والله مريضه من خاطر
وصيحتنيه اليوم بارتاتج لين شبعت كنت ابا شي بس عشان اصيح
ادخيلج اخاف اموت وانتي ما كملتي القصه
عيب عليج
باجر هب مداومه الجامعه ابا القا القصه كله
فديتج تسلم ايدج على هالابداع
الخييلي
29-11-2006, 12:42 AM
اسميج متفيقه تكتبين مالج موووووووونه هههههههههههههههه
بس الصراحه ابداااااااااع
تحياتي اخوكم الصغير الخييلي
نفحة الهيل
29-11-2006, 11:22 AM
عشوقه
حادره النت تونيه منتهيه والله مريضه من خاطر
وصيحتنيه اليوم بارتاتج لين شبعت كنت ابا شي بس عشان اصيح
ادخيلج اخاف اموت وانتي ما كملتي القصه
عيب عليج
باجر هب مداومه الجامعه ابا القا القصه كله
فديتج تسلم ايدج على هالابداع
ااجر وعافيه غلاي فديتج يعله فيه ولا فيج
ويالله صييييييييييحته ما بالج والله انتي شوي رقيقه هع
ويالله يا دبه لا تفاولين ع عمرج وان شالله بتقرينها وبتعافينها بعد بس لا تفاولين ع عمرج والله لزعل عليج ايتها السوداء
ويالله يا الغلا بنزل جزء اليوم وان شالله تنال على اعجابكم
نفحة الهيل
29-11-2006, 11:23 AM
اسميج متفيقه تكتبين مالج موووووووونه هههههههههههههههه
بس الصراحه ابداااااااااع
تحياتي اخوكم الصغير الخييلي
مشكوور خويه ما تقصر
ومع تحياتي لك
مشكورو ع المرور نورت
نفحة الهيل
29-11-2006, 12:09 PM
الجزء ثلاثه وعشرين
ووووين يا ربعي لياليهم :: لي لهم ف روح منزالي
دووم تطريلي طواريهم :: رسمهم في قلب لا زالي
نايف: ورفجه يا بوعسكور تقولي شو صاير حالك هب عايبني
سعيد: ما اقدر اقولك ما اقدر والله ما اقدر سمحليه
نايف: قووم سعيد خلنا نظهر تغير جو شوي
سعيد: ما فيني
نايف: والله يا تقوم خلاااا
سعيد: ع حلفتك بس هب باطي
نايف: ما عليه يصير خير
وظهروا الشباب وتحوطوا وتلاقوا ويا شباب ربعهم وحاول نايف انه يغير جوو لسعيد والحمد الله ان سعيد شوي نسى همه ولو فتره بسيطه
والكل في هالاسبوع مرتبش ع ملجه نايف ع عنود
ويا يوم ملجه نايف ويزوي ما تعدلت ذاك الزود وحالها هب اخير عن سعيد متكس حالها تغيرت 180 درجه عن قبل
واما العنود محد يقدر يوصف فرحتها ويابت وحده تعدلها ولبست فستان وكشخت من خاطر ومن يشوفها حد تم يتشاهد عن لا يعينها
وياهم المليج وملجو ونايف بيطير من الفرحه خلااص ع طول الصبر بيرتاح بوصل عنود
ويوم سال مليج عنود وردت عليه ياها سعيد وهو عنده الدفتر ويالسه عنود توقع ان يزوي دخلت صوب عنود
وانصدمت ان سعيد موجود وتم كل واحد يطالع الثاني ويزوي بلا حاسيه دموعها طاحن من عيونها وسعيد يطالعها وعيونه امتزرن دموع وقبض عمره عن لا يصيح
وشوي يزوي ظهرت منهم وعنود رفعت راسها ولا درت بشي
عنود: هاا سعيد خلصت
ولا تكلم سعيد كان سرحان
عنود: سعيد
سعيد: هاااا
عنود: خلصت
سعيد: مبرووك
عنود: الله يبارك في حياتك وشو فيك
سعيد: ماشي
عنود: متاكد
سعيد: هيه ويالله بسير
وظهر سعيد وسار صوب الميلس ويوم شافوا سعيد مجبل نايف ثار
سعيد: مبرووووك يا نايف
وابتسم نايف : الله يبارك في حياتك وعقبالك
والكل قام يبارك لنايف
وشوي ان عنود ظهرت للحريم صدق كانت نجمه تبهر الواحد من جمالها تسد عينها
وشوي ان نايف داخل ومدخلنه سعيد
سلم نايف ع عنود وباسها ع راسها ويلس عندها ويو وباركولهم ونايف كل ما يرمس عنود ما ترد عليه اكبر لبسن عاطتنه
وعنود حاطه يزوي تصور وطبعا البنات ما يتغشن من سعيد ويزوي تمت حاطه الكيمره ع سعيد وكان واقف عدالهم
ويزوي متعيبه من سعيد تغير وااايد شكله ضعف واسود شوي وشكله مهموم لكن تجاهلت كل هذا وفي خاطرها تقول عايفنيه يكرهنيه شو ابا افكر فيه وهيه تجذب ع عمرها تحاول تنسي نفسها وتقول في خاطرها انه لغيرها وخلاص بيخطب قريب خلاص لغيري ماشي نصيب
واما عن سعيد تم يفكر وقال صدق ان يزوي متغيره وفي خاطره يعاتبها ليش يا يزوي ما قلتيلي وليش وليش وليش خليتني احبج وحطيت اماني واحلام واخر هدمتيهن ولا فكرتي فيني بالاول ولا فكرتي إلا بعمرج والحين خلااص بتعرسين
بتروحين لغيري خلااص غيري بياخذج عني والله يا حظه يا حظه
وتموا سعيد ويزوي ع هالحال والكل واحد يتجاهل الثاني وهم يتعذبون ويدوسون ع قلوبهم
وحبهم الكبير في قلوبهم لكن ماشي امل في انهم يتلاقون
مر هاليوم صعب ع يزوي وسعيد ويوم حلو ع نايف وعنود
ومن باجر العصر يزوي ترمس عنود
عنود: يزوي ابا اقولج شي
يزوي: شوو عنود قولي
عنود: سعيد
يزوي: شو فيه
عنود: ياني امس
يزوي: وازين
عنود: يقولي انه بيرمس اميه تخطبله ميثا
تمت يزوي ساكته وخلاف رمست : الله يوفقه
عنود: يزوي برد وبرمسه
يزوي: ووالله يا عنود ما تنطقين باسميه قدامه وخلاص سعيد راح عنيه خلااص حبيب انقلب عدو عليه
وتمت يزوي تصيح
عنود: ازين لا تصيحين خليج قويه
يزوي: ان شالله وبخليج الحين مع السلامه
عنود: اوكي ولا تضايقين بعمرج ومع السلامه
سكرت عنها ويزوي ع حالها هموم ع هموم وهلها كلهم حاسين انها متغيره وكم مره ياها نايف يرمسها ولكن ما ترمس وقررت ان اول من اييها توافق عليه
وهذا حال يزوي بين دموع والاهات
ومرت هالايام وحمدان ملج ع حصه وغانم خطب وملج على حموده ومبارك رمس امه عن فطوم وخطبوها وملج عليها ومره الايام ويزوي تقريبا قطعت علاقتها في ربايعها وحتى عنود ما تسمع حسها إلا من اسبوع واسبوع
وتخرج عبدالله ومطر من كليه ومطر اول من تخرج ملج ع بنت عمه
وسعيد ع حاله رمس امه ع بنت خاله وقالتله انها مخطوبه لولد عمها وتعايز عن سالفه العرس
ومره نايف دق لسعيد وقرروا انهم يتجمعون كلهم
وعزم نايف حمدان وعبدالله وغانم وسعيد ومطر ومبارك
ويالسن يرمسون
نايف: هااا متى العرس
حمدان : تبون في نص السنه
الكل وافق
نايف: سعيد ما بتعرس
سعيد: لا هب معرس امره
مبارك: افاااااا شعنه يا بو عسكور
سعيد: طابت النفس مالي حايه في العرس
وتموا الشباب يرمسون وحسوا ان سعيد شي فيه وما حبوا انهم يزيدونه
وقرروا انهم كلهم يعرسون جماعي في نص السنه وكل واحد يدق لابوه يخبره ووافقوا الشواب
وشباب قاموا ذاك الساع يحجزون قاعات وكل شي
ع حظهم لقوا حجز قاعه بتاريخ 27-1
من باجر كل واحد مسير صوب حرمته وعطوهن فلوس عشان يتزهبن وهبابهن وكان في تاريخ ذاك اليوم 9-11
والبنات احتشرن اوين ماشي وقت ومافيهن ع عيله شريه وما ادري شو بس محد دزلهن ويهه وقبل بالواقع
ومره الايام وكل البنات بيعرس ما عدا يزوي واول شهر 12
كانت عنود يالسه عند امها وسعيد
عنود: سعيد بتودنيه سوق بسير اتشرا
سعيد: ما عليه بوديج كم عنود عندنا
عنود:لا خليت منك
ام سعيد: وماشالله كلهم بيعرسون جيه ما تعرس انته وياهم بعد سعيد
سعيد: اميه خلااص طابت النفس من العرس ودخليلج لا تطرينه
ام سعيد: ع راحتك بس فكر انته لا تم جيه ...وعنود ربيعتج يزوي شوو ؟؟
شووو بيستوي فعتقادكم وشو بيطروون يزوي فسالفه
وعرباننا شو العرس كل شي بيمشي اووكي ولا شي بيستوي وبيخرب كل شي
عطووني رايكم
اشتقت للامارات
29-11-2006, 02:25 PM
يعطيج العافيه ع القصه
ونتريا الابداع
ودمتى دائما مبدعه
والى الامام دائما
نفحة الهيل
29-11-2006, 02:33 PM
الله يعافيك خويه وتسلم
ومشكوور ع التحفيز الدايم من قبلك
تحياتي لك ومشكوور ع المتابعه
العيون السود
29-11-2006, 05:02 PM
تسلمين يالغالية على الجزء
ونترياا التكملة
نفحة الهيل
30-11-2006, 11:38 AM
مشكووره ختيه ع المتابعه الطيبه
وان شالله بتلقون الجزء يديد اليوم
نفحة الهيل
30-11-2006, 04:17 PM
جزء اربع وعشرييين
اشرق إّذا يا مر طاريهم .. لو شرا بي صدر ازلالي
ابعدت عني مياريهم :: واصفق الكف في الخالي
ام سعيد: وماشالله كلهم بيعرسون جيه ما تعرس انته وياهم بعد سعيد
سعيد: اميه خلااص طابت النفس من العرس ودخليلج لا تطرينه
ام سعيد: ع راحتك بس فكر انته لا تم جيه وعنود ربيعتج يزوي
عنود: هيه شو فيها
وهنيه عنود طالعت سعيد وسعيد يطالع عنود
ام سعيد: ما كانت بتعرس وخطبها ولد عمها
عنود: هيه يااميه
وسعيد وشوي يحس بعمره بيموت ما يقدر يتخيل ان يزوي لغيره
ام سعيد: عيل متى عرسها
عنود: اميه جيه ما دريتي
وهنيه عنود قالت فرصه عشان يفهم سعيد سالفه
ام سعيد: شوو صار
عنود: كانت يزوي هب موافقه وغصبوها هلها ولكن خلااف طاحت بين موت وحيا ووالله يا اميه لو تاخروا شوي عنها كانت بتموت عليهم
وهنيه سعيد رمس
سعيد: متى هالرمسه من متى مستوي
عنود: من فتره يوم كنت انته مسافر
سعيد: وشو استوا
عنود: ماشي
سعيد: شو ماشي بتعرس الحين
عنود: لا مابتعرس ابوها حلف ان ما يوزها إلا برضاها ورد العرب
سعيد: حلفي
عنود: والله
وهنيه خردمعه من عين سعيد صدق حس ان دنيا ابتسمتله من عقب معاناه
ام سعيد: يا ويلي يا ولديه شو ياك وليش هالكثر تسال
سعيد: اميه انتي ما تدرين كنت ابا يزوي ومن دريت انها بتعرس كرهت العرس وطاريه والحين الحمد الله ما بتعرس ووالله ان يزوي ما تكون لغيري
ام سعيد: ووالله اني تمنيتها لك ومن دريت انها انخطبت سكت
سعيد: اميه دخيلج سيري وخطبيها إليه دخيلج دخيلج يا اميه
ام سعيد: يا ولديه صبر لين ما ايي ابوك وشاوره
سعيد : والله يا اميه ما فيني صبر دخيلج دقيله واليوم تخطبوليه اليوم مالي خص اخافها تطير من ايديه
ام سعيد: فضيحه اليوم نسيرلهم ونحن هب قايليلهم انا بنيهم
سعيد: اميه حرام عليج لا تعذبيني دخيلج دقي لابويه وقوليله ودقيلهم قوليلهم اليوم بنيهم
ام سعيد: ههههه الله يوفقك يا ولديه الله يوفقك
ودقت ام سعيد لريلها وشاورته وفرح لولده ودقت لقوم يزوي ورمست امها
ام سعيد: ووالله يا سلامه داقتلج واباج في شي
ام محمد: امري فديتج امره ولا يكون في خاطرج شي
ام سعيد: بدون لف ولا دوران ابا سعيد ليزوي شو رايج
ام محمد: والله ساعه مباركه وانا بلقى شرات سعيد وخلاص برمس ابوها وخوانها وان شالله ارد عليج
ام سعيد: دخيلج لا تبطين عليه ما فيني ع حشره سعيد هههه
ام محمد: ههههه ان شالله اليوم رد يكون عندكم
ام سعيد: ان شالله
وسارت ام محمد ودقت لريالها وخبرت بسالفه وصدق فرح وعرف ان سعيد ونعم الريال وقالها انه بشاور يزوي ان وافقت طاحت الحيه
وقبل العشا الكل متلايم وزقر بو محمد محمد ونايف وساروا الصاله الثانيه
بو محمد: اليوم عرب مرمسينا يبون يزوي
نايف: بويه دخيلك لا تغصبها ع العرس
محمد: يسد ذاك اليوم كانت بتموت علينا
بو محمد: الشور الاول والاخير ليزوي لو واقفت بنقربه
نايف: ازين بويه من هو الريال
بو محمد: سعيد ربيعك
نايف: والله
بو محمد: عنلاتك يعني اجذب
نايف: ههههه لا بس منصدم من كم يوم نحن نحاول فيه يعرس وهب طايع
بو محمد : الدنيا نصيب وهاا شو رايكم فيه اشاور يزوي
محمد: والله سعيد ونعم فيه وهذووه هو ربيع نايف وشو نايف
نايف: ونعم فيه ساااع سعيد ووالله اني تمنيته ليزوي
بو محمد: خلاص عيل بشاور يزوي زقروها
وظهروا وزقروا يزوي ويزوي حست ان سالفه عرس
بو محمد: يزوي ما اباج تسوين شرات ذاك اليوم وابا اقولج شي ان عرب اليوم خطبوج شو رايج
يزوي وهيه منزله راسها ودموعها في عينها : بويه موافقه
بو محمد: ما تبين تعرفين من هم
يزوي: لا ولا ابا اعرف واذا الريال ونعم فيه قربه وسموحه منك ابويه بقفيبك
وظهرت يزوي من ابوها وسيده حجرتها
وبومحمد متعيب من يزوي بس شاف الريال ونعم فيه وقربوهم واتصلت ام محمد لام سعيد وخبرتها بالموافقه
وسعيد ع طوول اليوم ساير وراد لامه ها ردو ها التصلوا واميه دقيلهم شو فيهم وتم ع هالحال
وتم هداد ع عنود شعنه اوين ما تقوليلي وردت عليه عنود
عنود: انته عطيتنيه فرصه ولا عطيتها فرصه كل ما ابا ارمس والله ما اعرفج ولا تعرفيني
سعيد: ازين الحمد الله ما صار شي
عنود: ما صار شي ويزوي إلي شافت موت بسبتك
سعيد: دخيلج يا عنود لا تذكريني وان شالله اعوضها
عنود: ان شالله واقول بتعرس عندنا
سعيد: اكيييييييد فيني صبر انا ما فيني
عنود: الله يوفقكم ان شالله
سعيد : بسير الوف اميه اشوفها ردوا عليها ولا لا
ام سعيد من سكرت عن ام محمد يلست في الصاله وقررت انها تطفر بسعيد
سعيد: هااا اميه دقولج
وام سعيد غيرت ملامح ويهاا: هيه دقوا
وسعيد من شاف ملامح امه ما ابشر بالخير: هاااا شو قالوا
ام سعيد: ما وافقوا
وتم سعيد متصنم قدام امه وتحرك يبا يظهر من الصاله وقبل ما يظهر من الصاله
ام سعيد: مبروووووووووك يا سعيد مبروووووووووك وااافقوا
وإلتفت سعيد صوب امه
سعيد ودموعه في عينه : اميه قولي صدق لا تمين اتلاعبين بمشاعريه
ام سعيد: والله وافقوا والله مبروووووك
ويخطف سعيد صوب امه وتم يلوي عليها ودموعه يهملن وام سعيد ويا سعيد تصيح من الفرحه
وعنود يت سمعت حسوسهم وشافتهم وتمت تصيح ع فرحه سعيد
ومن باجر يوو الريايل رسمي وخطبو وقرووا ان ملجه عقب الاسبوع
وخبروا يزوي ان ملجتها عقب اسبوع وحلفت انهم ما يسون حلفه ولا شي بس ملجه ريايل
شوووووووووو راااااااايكم وشوووو بيكون رده فعل يزووووي وهيه لين الحين ما تدري من هوو خاطبنها والمعرس مجهول الهويه ؟؟؟؟
اشتقت للامارات
30-11-2006, 05:14 PM
ابداع ورا ابداع ونحن نتضر المزيد
دائما ما تتحفينا باسلوبك الرائع والمشوق
الى الامام دائما والياس لايعرف قلبك
تقبلى منى تحياتى
نفحة الهيل
30-11-2006, 09:08 PM
شكرا خويه اشتقت دائما سباق في الردود والتحفيز دمت سالم
تحياتي لك
الولايات المتحده البدويه
30-11-2006, 11:06 PM
طر صرااااااااااااااااااااااااااحه البااااااااااااااارت وماعليييييييييييج زووووووووووووووووووود
الولايات المتحده البدويه
30-11-2006, 11:16 PM
عجيييييييييييييب لو جييييييييييييه يصيرليه شرات يزوي هههههههههههههه
اشتقت للامارات
02-12-2006, 10:30 PM
لاتتاخرين علينا
نتريا التكمله
الولايات المتحده البدويه
03-12-2006, 12:07 AM
we are weait you
الولايات المتحده البدويه
03-12-2006, 12:24 AM
نترياااااااااااااااااااااااج الغلااااااااااااااااااااااااااا
الولايات المتحده البدويه
03-12-2006, 12:25 AM
we are weaiting you
سوري غلط مطبعي كان فوق هههههههههههههههههههه
نفحة الهيل
04-12-2006, 10:20 AM
لا خليت من متابعتكم الطيبه يا خوانيه
ودبووه اذا غلطتي سوي تعديل هب لازم تردين وتكتبينه ثاني مره
ويالله انا اخلاف بنزل جزء اخير للقصه
الولايات المتحده البدويه
04-12-2006, 11:36 AM
انشاالله عموه خخخخخخخخخخخخخخخ
نفحة الهيل
04-12-2006, 01:24 PM
جزء خمس وعشرين والاخير
من غاب عني جرحي له دايم نزيفي:: وصدري عليل سهوم شوق شقنه
يا كيف بصبر ويا كيف المواقيفي:: وصبري معبه وحالي قد خلا منه
إلي ذبحني عليه الموت تشريفي :: ياليتني ليث كلي إلي له فدا عنه
بس موده يواصلها بتصريفي :: يرحم خليل ع شوق مخلنه
ام سعيد: والله وافقوا والله مبروووووك
ويخطف سعيد صوب امه وتم يلوي عليها ودموعه يهملن وام سعيد ويا سعيد تصيح من الفرحه
وعنود يت سمعت حسوسهم وشافتهم وتمت تصيح ع فرحه سعيد
ومن باجر يوو الريايل رسمي وخطبو وقرووا ان ملجه عقب الاسبوع
وخبروا يزوي ان ملجتها عقب اسبوع وحلفت انهم ما يسون حلفه ولا شي بس ملجه ريايل
وما قدروا يقولون شي وطبعا اعتزلت يزوي من العالم تلفونها مغلق ولا ترمس حد وهيه ما تعرف ان سعيد هو إلي خاطبنها
ومر هالاسبوع ع خير ويا يوم الملجه ولا حد ياا حتى ام سعيد ما يت لان يزوي طالبه ان محد ايي وبس يملجون
ولا طاعت تظهر للمليج ويابوا إلها الدفتر ووقعت وباركلها نايف وظهر وهيه قفلت ع عمرها
والكل متعيب منها شو فيها يوم هيه موافقه ليش شكلها متضايقه
وسعيد طلب يشوفها
وسار نايف وقالها ان ريلها يبا يشوفها بس ما طاعت تظهرله
وقالوله بقرارها وسكت سعيد وقال يمكن تستحي
ومن باجر العصر ياها ابوها
بو محمد: يزوي والله العرس هب غصب وإذا ما تبينه قوليلنا
يزوي: لاابويه اباه
بو محمد: عيل ليش شكلج مضايقه
يزوي: لا ابويه هب مضايقه بس مستحيه
وسكت عنها وعطاها فلوس وقالها انها فلوس عشان اتزهب
وخذت يزوي فلوس وسار عنها ابوها وردت تحبس عمرها في حجرتها
ويوم الفليل سارت صوب ثمون
يزوي: ثمون لو اطلب منج شي بتسوينه
ثمون: اكيد شو في خاطرج
يزوي: دووج هالفلوس سيري وتشريليه
ثمون:وانتي ما بتسيرين
يزوي: لا ما بسير وانتي كل ما تشترين لعمرج شريلي
ثمون: يزوي انتي شو فيج ليش ما تشرين
يزوي وعبره خانقتنها : بس جيه ما اداني سيرات سوق
ثمون: يزوي ش بيقولون العرب ختها متزهبتلها
يزوي: شو تبني اسوي ما فيني اسير
ثمون: ازين ع الاقل سيري ويايه السوق بنتشرا رباعه
يزوي: ما عليه خلاص يوم بتسيرين قوليلي
ثمون: ما عليه
ومن باجر بدت يزوي تتشرا وهبابها ماشي وقت
ما باقي غير شهر ونص
ومره الايام وما بقى شي ع العرس ويزوي لين هاليوم ما تعرف من بياخذها كل ما يطرون العرس قامت ولا يطرون ريلها قامت
ومرات تسمع بطاري سعيد ولكن تتجاهل وتقول وتقول في خاطرها ما بخون ريله ولو بس باني افكر فيه وهيه تدوس ع قلبها وصدق كانت ما تخيل عمرها ويا غير سعيد لكن تحاول انها تاقلم ويا واقعها وعنود خلااص ما بينها وبين يزوي شي وبدت القطيعه من يزوي تخاف تسمع بطاري سعيد وترد ع همومها زوود
ومره الايام وما بقى عن العرس غير اسبوع
والكل مرتبش والبنات مخلصات ومزهبات عمارهن
ومره يزوي سايره المطبخ وانها تشوف سعيد في ويهها وشافها وانصدمت شو يايبنه هنيه عندهم
وسعيد من شافها كنها رد له رووح ولكن يزوي صدته وشردت وردت داخل حجرتها وتمت تصيح
وفي خاطرها يوم بغيت اعرس واحاول انساه تظهرلي قبل عرسيه باسبوع ليييش كل هالعذاب وليش تظهرإليه سعيد ارحمني ابتعد من حياتي وحتى من خيالي
وتمت ذاك اليوم يزوي حابسه عمرها
ومرن الايام ويوم العرس بتاريخ 27-1 كل واحد وكل وحده اتريا هاليوم خلااص الارواح بترتاح ويا خلانها
قررن انهن كل وحده تدخل ويدخل ريالها ويتصورن ويظهرون
وقررن بترتيب
حمدان و حصه
عبدالله و ثمون
مبارك وفطوم
مطرومريم<< بنت عمه
نايف وعنود
غانم و حموده
واخر شي وبطلب من يزوي انها تكون الاخير
سعيد ويزوي
ويوم العرس الكل من العرب اشتل صوب العرس و العرايس كل وحده في بيتها وياياتنها معدلات لين بيوتهن منقووود عندهن صوالين يسيرلهن
المهم خلصن كلهن ع ساعه 8 ونص وكل وحده المصوره عندها وتصورن و عساعه 9 ونص خلصن وسارن القاعه
وتلاقن هناك في غرفه العروس وتصورن صوره جماعيه إلهن وكانن صدق يجنن كل وحده احلا من الثانيه ويزوي ما كثرت من المكياج طلبته خفيف وطلع عليها روووعه
نفحة الهيل
04-12-2006, 01:25 PM
ويا وقت انهن يطلعن وظهرن بترتيب
وظهرت اول شي حصه وتمت تمشي اروحها وكانت من خاطر متروعه ووقف في نص ممر الكوشه من الزيغه وسارتلها ختها ومشتها ووصلتها لين الكرسي وشوي إلا انه يدخل حمدان وحبها ع راسها ووقفوا شوي يتصورون وين الحريم وسلمن عليهم وخلاف حمدان شل حرمته وسروا
وعقبها دخلت ثمون ومشت ولا عليها من شي وااثقه من عمرها ومتشجعه وشوي يلست وان بشوي ان عبدالله داخل عليها ويوم رفع الطرحه باسها ع راسها وخلاف رد وباسها ع خدها وهنيه تفشلت ثمون وفي خاطرها بتشووف يا عبوود
وعبد الله طاير من الفرحه وشل حرمه وساروا فندق وطبعا اشتلن وياهم المصورات
وشوي دخلت فطوم وشوي ان مبارك حادر القاعه وبكل ثقه رفع طرحتها وباسها ع راسها وتمت فطوم تصيح ومبارك خرت دمعه من عينه ويقول في خاطره ياليت ابويه كنت حي وحضرت وتموا كل واحد يسكت الثاني
وتصورا شوي وخلاص ظهروا
وخلاف حدرت مريم وماشالله عليها تهبل من خااطر ومشت بكل هدووء
ويوم وصلت ع اخر الكوشه ان مطر حادر ماشي صبر فيه ويوم دخل طالب انهم يحطون غنيه قالوا تحبه
وتم ايول عليها لين ما وصل عندها ويوم وصل عندها ظربها بيابس قدامها وخلاف قام ورفع طرحتها وباسها ع راسها
وشوي يلسوا وتصورا وشل حرمته وظهر
وخلاف حدرت عنود تذبح مووووت اسميها ودخلت وخلت امها تمشيها ويوم وصلت ويلست وشوي ان حدر نايف وسلم عليها وباسها ع راسها وتصورا وخلاف شل نايف حرمته وظهر
وعقبها حدرت حموده وصدق متغيره وطالعه جنان إلا وتهبل الله يعين غانم عليها
ومشت بدووب ويوم وصلت حتى ما واحت تيلس حدر غانم ويلسوا شوي وإلا ان غانم شل حرمته وظهر
والحين حدرت يزوي والكل انبهر من جمالها جمال طبيعي فيها
وحتى فستانها ما كان واايد دفش بسيط وخفيف وناعم وظهر ع يزوي يجنن
ودخلت ومشت شوي شوي وبدووب ويوم وصلت يلست ع الكرسي وينها الحريم وسلمن وشوي ان المعرس ياي ونزلوا طرحتها ويزوي قابضه عمرها عن لا تصيح
ومشى المعرس ويزوي منزله عيونها وفي خاطرها تقول ليته سعيد إلي يمشي ليته هو كان ريلسه وخلاف شوي ان ريالها قدامها ورفع الطرحه ويوم رفعه عيونها يزوي ان سعيد قدامها
يبهر الناظر زينك .. وروح والخفاق
شوفك فرحه ظنينك .. يا راحه الاشواق
انصدمت مستحيل انا احلم كيف اكيد احلم شو يسوي سعيد هنيه وتمت يزوي تاخذها الافكار وكل هالفتره سعيد يا وسلم عليها وباسها ع راسها وحس انها هب وياه حس انها منصدمه تفكر بشي
سعيد: اليازيه شي فيج
ويزوي ولا تكلمت لين الحين هب مستوعبه شي
سعيد : يزوي شو فيج
يزوي: الحين انته ريليه
سعيد: هيه ليش
يزوي: حلف انك انته ريليه
سعيد: والله انا ريلج شو صاير
وتمت يزوي تصيح وتصيح وما بين صياحها تقول ما اصدق
ويلسها سعيد
سعيد: يزوي شوفيج ليش هب مصدقه
يزوي: تعرف اني إلا تونيه ادري انك ريليه
سعيد: ومن كنتي تحسبينه
يزوي: ما ادري انا قلتلهم ما ابا اعرفه من هوو
سعيد: يزوي خلاااص ماشي يفرقني عنج شي خلاص
وتمت يزوي تصيح من الفرحه
وسعيد يالس عدالها وفي ايده كلينكس وتم يمسح دموع يزوي ويزوي شغاله عدل في صايح وسعيد يمسح دموعها
سعيد: يزوي يالله سرينا ولا تصيحين وايد بيخترب مكياجج ولين الحين ما تصورنا رباعه
وتمت يزوي تهدي من عمرها وسكتت وسروا الحبايب صوب الفندق والمصورات سارن عندهم
ويوم وصلوا تموت يتصورون والمصوره تقول سوو جيه وسوو هالحركه ويزوي متفشله من سعيد
وسعيد يضحك ع يزوي وع مستحاها
وشوي ان سعيد يروغ المصوره
ويوم ظهرت المصوره سار سعيد صوب يزوي
سعيد: يزوي في خاطريه شي ممكن
يزوي بكل مستحى شووو
وقاام سعيد وضم يزوي ضمه تشفي غليل
وشوي قالها سعيد: يزوي قسم بالله اني اعوضج واني اسعدج ولاشي يفرقني عنج غير الموت
+++++++++++++++++++
وخلصت قصتنا وتلاقوا المحبين لكن ياليت الواقع شرات هالقصه
ليت
ونضحك بحسره وهم ع الواقع
+++++++
وان شالله عيبتكم قصتيه المتواضعه ومني لكم اجمل التحيه ع المتابعه
خلصت من انتهاء القصه ساعه
4:25 الفير
16-8-2006
الولايات المتحده البدويه
04-12-2006, 02:28 PM
تسلميييييييييييييييييين عنيه افدى برقعج هههههههه
الولايات المتحده البدويه
04-12-2006, 02:40 PM
يااااااااااااااااااااااااااااويل حااالليه ويلااااااااااااااه على هالغراااااااااااشييب يزوي وسعيييد
اااااااااااااااااااااخ هعهههههههههههههههههههههههههههههههههع
اخاف احلمهم هههههههههههههههه
نفحة الهيل
04-12-2006, 03:12 PM
يااااااااااااااااااااااااااااويل حااالليه ويلااااااااااااااه على هالغراااااااااااشييب يزوي وسعيييد
اااااااااااااااااااااخ هعهههههههههههههههههههههههههههههههههع
اخاف احلمهم هههههههههههههههه
آآآآآآآآآه ويلي عيل انا شو اقوول ليل نهار افكربهم هههه
ويالله يا ختيه ان شالله عيبتج القصه
الموناليزا
04-12-2006, 03:44 PM
سلااااااامي علييج بين فييج عوق زاخر ههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله شنسوي عقبال ما نقرا لج قصه ثانيه ان شاء الله
>> بس خاطفه اطمش وادور شماسي بندقها بخشم من متى مالها شوووف هنيه خخخخ
نفحة الهيل
04-12-2006, 03:49 PM
ههههه يعلني افدااج يا سووداااا هع
وان شالله تقروليه قصه ثانيه
وع شماسي
هذي سودا الثانيه ما لها شوف من كمن يوم يعلني افدا سودتها هع
العيون السود
04-12-2006, 03:49 PM
تسلمين يالغالية على القصة
وااايد حلوة
والله يعطيج العافية
نفحة الهيل
04-12-2006, 03:54 PM
الله يعافيج يا الغاليه ومن ذووقج
تحياتي لج ع المرور ومتابعه الطيبه
اشتقت للامارات
04-12-2006, 04:08 PM
يعطيج العااافيه على القصه الحلوه وتسلمين
روووووعه بما خطه قلمك وبتدبير من عقليه تملك افكار فى غايه الرونقه وهذا لايخرج ال من مبدعين وانتى مبدعه بمعني الكلمه
لقد استمتعت بكتاباتك واعجبت بها
فعذريني على التقصير فانتى تستحقين اكثر من مجرد كلمات تخرج فتكتب على الصفحات.
السموحه منج على التقصير فى اى شي والسموحه اذا غلطنا عليج بقصد او بغير قصد
الله يحفظج
مع السلامه
اجتبية
04-12-2006, 04:16 PM
تسلمييييييييييييييين حبوبة على القصة
روعه الغالية وتسلم لي انا ملج
نفحة الهيل
04-12-2006, 04:19 PM
اشتقت مشكوور ع المتااابعه الدائمه لقصتيه المتواضعه
ومشكووور ع الكلام الطيب منك
وما تقصر ولا بيكون منك قصووور
ومشكوووور ع المرور نورت القصه بردودك والتواجدك الدائم
نفحة الهيل
04-12-2006, 04:21 PM
اجتبيه فدييييييييت عيوونج يا خالتيه
تسلم يمناج ع رد الطيب
تحياتي لج ع المتابعه
الخييلي
05-12-2006, 12:49 AM
شكرا عاشقة زاااااااااااخر
انا هنيه في المنتدى ولا نسيتوني
عين الذيب
05-12-2006, 06:34 AM
ما شا الله عليج
قصه ما عليها كلالالالالالام
وتسلم يمناااج
انا فاهمنا زييين ما زييين
جنون الحب
05-12-2006, 08:15 AM
مشكووووره عشووووقه ع القصه وع النهايه الحلوه
يسلموووو فديتج ونتريا منج قصه يديده ياالغاليه اوكيييييييييييييييييييييييه
لو بغيت ان اعبر لج عن شكري لج ع القصه ... صدقيني لن اجد من التعابير ما يليق بج والله ...
اختج
جنون الحب
نفحة الهيل
05-12-2006, 01:40 PM
شكرا عاشقة زاااااااااااخر
انا هنيه في المنتدى ولا نسيتوني
العفووو
ولا شو ما نسينا
مشكوور ع المرور الطيب ^^
نفحة الهيل
05-12-2006, 01:43 PM
ما شا الله عليج
قصه ما عليها كلالالالالالام
وتسلم يمناااج
انا فاهمنا زييين ما زييين
شكرا خيووو ما تقصر احمم جان استحي هع
ههه شو فاااهم *^
مشكوور ع المرور
نفحة الهيل
05-12-2006, 01:51 PM
مشكووووره عشووووقه ع القصه وع النهايه الحلوه
يسلموووو فديتج ونتريا منج قصه يديده ياالغاليه اوكيييييييييييييييييييييييه
لو بغيت ان اعبر لج عن شكري لج ع القصه ... صدقيني لن اجد من التعابير ما يليق بج والله ...
اختج
جنون الحب
العفوووووووووو فديتج ويحيها يوم عيبتكم
والله يسلم غاليج يا الغاليه وان شالله شي فكره وعرب قالوليه اسوي هالفكره وان شالله احاول اكتب القصه يديده لكم يا احلا اعضاء
وامره لا تشكرين لان ما بينا شكر وهذي القصه استمديتها من الواقع ..بعض منه
والاحلام إلي احاول اني اعيشها واتمنا انها تتحقق وإلي هيه مستحيل تتحقق
وانا والله ما تكتب هالقصه إلي لشخص هو استلهمت منه هالقصه وانا في بدايتها اهديتهم هالقصه
وحبيتكم تشاركونيه باحاسيسيه وعبرتها بقصه
وان شالله ما تشوفون شي من صوبيه إلى شي يسركم ويفرح خواطركم
ومشكووره غلاي ع ردودج الطيبه ومتابعه الدائمه
تقبلي تحياتي لج
(SAEED)
06-12-2006, 09:42 AM
عاشقة زاخر
Thank you for the wonderful story sister
Poignant story, a beautiful and meaningful
God would give you the strength A
Greetings to you
نفحة الهيل
06-12-2006, 11:27 AM
عاشق زاخر
مشكوووووووور ما تقصر
بس بليز ترجم تونيه ظاهر من امتحان انقلش ولا فخاطريه اقرا انقليزي^^
شماسي
06-12-2006, 10:46 PM
وااو اخيرا
كح كح
الحمد لله خلصت القصه
لو انيه اخر حد يقراها بس لاني كنت مرقده حليلي في المستشفى
وانا اتريا حد بيزورني حد بيدزلي ويه
ههههههههههه
مشكووووووره الغلا على القصه الفنانه
ابداااااااااااااااااااااااااع
عقبال ما اخلص قصتيه ان شالله
اميييييييييييييين
لا تتوقفين عن الكتابه ماشالله عليج
الله يعطيج الصحه والعافيه
نفحة الهيل
07-12-2006, 06:41 PM
شماسي سلامات يا الغاليه ما تستاهلين علووم شو فيج انا والله استهميت عليج اقول فخاطريه وين ما تحدرين
ويالله نتريا قصتج وانا اان شالله تشوفون شي من صوبيه
وصدق شو رايج فقصه ؟؟
شح شح
11-12-2006, 01:07 PM
تسلمين عاشقه زاخر
شح شح
نفحة الهيل
12-12-2006, 04:42 PM
مشكووره فديتج ع المرور الطيب
تحياتي لج
Powered by vBulletin® Version 4.2.3 Copyright © 2025 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved