المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعاالو شوفو قصه حقيقيه

لبـ يامنادي ـيه
21-01-2006, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحاالكم ربكم بخيررر اليوم عندي قصه قديمه هي وياليت تقرونهاا هياي القصه مستويه ف مصــر

اول شي ابتديبه كانت في وحده ف مصررر كانت مغنيه ورقااصه المهم كانت هااي مالت الكباريه وكانت عندهاا

النهاار ليل والنهاا ليل وهي ماتصلي ولا تذكر ربهاا كانت تعيش حياتهاا كلهاا في الكباريه الرقص والغنا

وفي يوم من الايام تعبت البنت ومرضت وطاحت ومرت الايام وتوفاه الله عز وجل ويو اهلهاا وغسلوهاا وكل شي

وسارو يدفنونهاا صول عليها وكل شي ويوم دفنوهااا راحو المهم انه حفار القبور ترا بيته ف المقبره وكانت

الساعهالثانيه عشر بالليل مسكين اريال ياي بناام اول ماحط راسه سمــع صرخه يايه من القبــر لكن هب صرخه انسان

عادي خااف الرياال ومره ثانيه رد وسمع الصوت عاد هاي المره الريال ماترياا طلع قال اريد اشوف شو هذا الصــوت

ويوم طلع رد يسمع الصوت ياي من القبرر سار يوم وصل انه الصـوت ياي من حفره البنت اللي اندفنت اليوم شرد وتصل

للشرطه ويت الشرطه وبلغو الاهل ويو والمطوع ويو وبعده الصوت شي قال الموطوع البنت شو كانت اتسوي في

حياتهاا هل البنت سكتوو ورد المطوع وقال شو كانت اتسوي صاحو الاهل قالو كانت تغني وترقص الله يعينهاا

قاال هذا عذااب القبر الحين القبر ضاق عليهاا وساار المطوع والاهل يصيحوون صبحان الله شوفو كيف

انا الاعمال بالنياات والسمـــوحه تراه مسمـــوع وغير منقــــووول

ياليت تقرونهااا فداعت الله

عذبة المشاعر
21-01-2006, 10:05 PM
مشكور أخوي على التذكره ترى التذكره تنفع العاقل والله يستر على الجميع والحمدلله أنا خلاص وقفت من فتره ما أسمع أغاني هذا

بفضل الله ثم بفضل ربيعتي ونعم الربيعات والله يغفر لنا جميعاً انشاءالله وسلمت أخوي على الموضوع............

في وداعة الله.

لبـ يامنادي ـيه
21-01-2006, 10:09 PM
مشكــوره ختيه ع المـــرور
الله يهدي جميع الناس ياربيه

بنت العين
22-01-2006, 12:01 AM
الله يرحمنا برحمته .......
مشكور خويه عالقصه الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين .....

لبـ يامنادي ـيه
22-01-2006, 10:15 PM
بنت العين العفوو

ومشكوره والله ع المرور

الوضيحي
23-01-2006, 10:40 AM
مشكووور خويه ع القصه

والله يهدينا ياربي

لبـ يامنادي ـيه
24-01-2006, 01:36 AM
مشكور الغالي ع المروور

الحر_العنيد