• ×

مواطنات يمارسن التجارة بمهارة واقتدار في العين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاتحاد تتسع يوماً بعد يوم المساحة التي تشغلها المواطنات في سوق العمل المحلي دافعات بمساهمتهن الانتاجية الفعالة في كافة المجالات.وتكتسب الأعمال اليدوية خصوصية وأهمية في الاعمال التي تمارسها المرأة المواطنة نتيجة لاعتمادها على المهارات الفردية الفائقة للمرأة المواطنة وجهودها الذاتية في الابداع والابتكار والتطوير.

وفي سوق العين توجد العديد من النماذج المشرفة في رحلة الكفاح والعمل حيث يعملن بمهنة التجارة منذ فترة طويلة وقد تأقلمن مع العمل التجاري وسجلنا ملحمة رائعة من العطاء والنجاح المبدع ،فتؤكد مريم خلفان التي تعمل في التجارة منذ فترة طويلة ان المستلزمات الخاصة بالنساء والتي يقمن بإعدادها وبيعها للسيدات تلاقى رواجاً من جانب المواطنات والمقيمات وذلك لجودة صناعتها والابداع في تصميمها.وأشارت إلى اهمية العمل للمرأة للمساهمة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات.

وقالت موزة عبيد إن المواطنات قمن بدور فعال في الماضي في مجال توفير الحياة الكريمة لاسرهن ويتواصل دورهن في الوقت الحاضر في المساهمة في جميع المجالات المهمة، مؤكدة أن المرأة المواطنة حققت نجاحا متميزا في العمل التجاري بدعم من القيادة الرشيدة التي تقوم بتوفير كافة الاحتياجات الضرورية إضافة الى توفير الدعم المادي والمعنوي والفرص المناسبة للمرأة لتساهم بجدارة واقتدار في تنمية المجتمع وتطويره.





وأكدت أم سعيد أن مهنة التجارة تحتاج إلى وعي وادراك من جانب العاملات في المجال التجاري بمتطلبات السوق المحلي والتي تلاقي اقبالاً من جانب الجميع والعمل على توفيرها بأسعار تتناسب مع الجميع.

وترى عفراء سعيد ان اتاحة الفرصة للمرأة المواطنة بالعمل في التجارة أسهم في إبراز قدرات المرأة وابداعاتها من خلال المعروضات التي توفرها ومنها الأعمال اليدوية الإبداعية والملابس الوطنية اضافة الى كافة واللوازم التي تلاقي رواجاً من جانب المواطنين والمقيمين، مشيدة بالاهتمام الذي توليه دائرة بلدية العين بتخصيص مساحة جيدة ومناسبة للمواطنات العاملات بالتجارة بسوق العين بعيداً عن مزاحمة البائعين من الجنسيات الأخرى.

واشارت إلى أن الاقبال على السلع والمعروضات جيدة وذلك لجودة ما نقدمه من سلع تتناسب مع احتياجات المرأة.

وأكدت مجموعة من المواطنات المترددات على السوق أن البضائع المعروضة لدى المواطنات العاملات بالسوق تمتاز بجودتها العالية والتي تتناسب مع اهتمام السيدات إضافة إلى أسعارها المناسبة.
بواسطة : admin
 0  0  2282
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا الجمعة 23 أغسطس 2019.