• ×

البرنامج الصيفي لطلبة المدارس [ صيفك احلى مع مركز خدمة العملاء ]

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اختتم مركز خدمة العملاء في القطاع الشمالي لبلدية العيـن مؤخرا برنامج " صيفك أحلى" التعريفي لطلبة وطالبات المدارس الإعدادية التابعة للقطاع واستمر لمدة أربعة أسابيع، والذي تم تنظيمه من قبل إدارة مكاتب خدمة البلدية (مركز خدمة العملاء) بالتعاون مع إدارة علاقات المجتمع ومؤسسة التنمية الأسرية في الهير.

وكان الهدف من البرنامج غرس قيمة حب العمل وخدمة الوطن لدى الجيل الجديد. حيث اشتمل على عدة مراحل منها، جولة تعريفية بالإدارات و المناطق التابعة للقطاع ونطاق اختصاصاته و تدريب عملي على الإجراءات المتبعة في العمل البلدي بالإضافة إلى قيام الطلبة بحملة تسويقية لخدمات البلدية شملت القطاعين الحكومي والخاص وأهالي المناطق التابعة للقطاع. حيث احتضن المركز زمرة من الطلبة الذين تجاوبوا بشكل ايجابي ولافت مع محاور البرنامج المخصصة لهم.

و بتاريخ 9/7/2009م تم تخريج هؤلاء الطلبة في حفل ختامي بهيج حضره سعادة المدير التنفيذي لخدمات المناطق السيد سالم راشد الكتبي ومدير إدارة مكاتب خدمة البلدية ومدير إدارة علاقات المجتمع وأولياء أمور الطلبة وموظفي القطاع الشمالي. وتضمن الحفل ريبورتاج عن الأنشطة التي مارسها الطلبة طيلة فترة انعقاد البرنامج ومسرحية فكاهية من إعدادهم وتنفيذهم بعنوان "ياك العون" مستوحاه من الخدمة المستحدثة مؤخرا بمركز خدمة العملاء والتي تهدف إلى خدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في القطاع وهو ما اعتبره الجميع بأنه نقلة نوعية في مجال الخدمات الحكومية وذات جودة عالية وقيمة إنسانية غاية في الأهمية. وفي نهاية الحفل قام سعادة المدير التنفيذي في القطاع بتكريم الطلبة المشاركين والمنسقين والمشرفين على إعداد وتنفيذ هذا البرنامج الهادف.

الوصلة الالكترونية التالية توضح رحلة الطلبة أثناء برنامج "صيفك أحلى"

http://www.alhayar.com/videos-action-show-id-10.htm


إدارة مكاتب خدمة البلدية - للقطاع الشمالي
بواسطة : admin
 0  0  2323
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 صباحًا الإثنين 21 سبتمبر 2020.