• ×

حمدان بن زايد يستقبل منتخب الناشئين لكرة القدم بطل خليجي 7

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وام استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لاتحاد الامارات لكرة القدم بالمطار الأميري في أبوظبي مساء اليوم منتخب الإمارات لكرة القدم الفائز ببطولة كأس الخليج للناشئين السابعة والتى أقيمت بدولة الكويت .

كما كان في الاستقبال الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي و محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم و يوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومحمد المحمود أمين عام محلس أبوظبي الرياضي وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب و الرياضة وعبد المحسن الدوسري الأمين المساعد بالهيئة وأعضاء مجلس ادارة اتحاد الإمارات لكرة القدم وعدد من المسؤولين عن القطاع الرياضي بالدولة .

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بدعم واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الإعلي للقوات المسلحة للرياضة والرياضيين في دولة الإمارات حتى أصبحت رياضة الإمارات تحتل مكانة متميزة عربيا ودوليا .

وثمن سموه ما حققه منتخب الناشئين واصفا تتويجه بلقب خليجي 7 للمرة الثانية على التوالي بأنه إنجاز يفتخر به وأدخل الفرحة والسرور على قلوب كل الإماراتيين .

وأثني سموه على المنجزات الرياضية التي حققتها كرة القدم في دولة الإمارات مؤخرا وجهود الشباب في كل ميادين وأنواع الرياضة .. مثمنا سموه كل إنجاز رياضي يسهم في إعلاء راية الوطن ويعزز سمعة رياضة الإمارات.

ووجه سموه اتحاد كرة القدم بضرورة المحافظة والاهتمام بمنتخب الناشئين الحالي وأن يتم إعداده الإعداد الجيد ليشكل رافدا لمنتخبنا الوطني الأول في المستقبل بوصفهم الجيل الذي تعقد عليه الآمال في تحقيق القاب اقليمية وقارية مقبلة .

وأشار سموه إلى أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري يستحقون الإشادة بعد أن قدموا مستويات راقية وأداء طيبا وحققوا النتيجة المرجوة .. وحث سموه اللاعبين على تطوير مهاراتهم لمواصلة تحقيق الألقاب على المستويات كافة وأن يكونوا عند حسن الظن بهم وأن يكون ما تحقق فاتحة خير في جميع الألعاب .

وأشاد سموه بعطاء المدرب المواطن عيد باروت الذي قاد منتخب الناشئين الى إعتلاء منصات التتويج بعد أن تعاون مع اللاعبين حتى وصلوا إلى هذا المستوى من اللعب المتميز .

ودعا سموه إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات العالمية لخدمة مصلحة رياضة الإمارات وإكساب الشباب المواطن المهارات الرياضية المطلوبة وتنمية قدراتهم .

بدوره أعرب سعادة محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن اعتزازه وتقديره للجهود المخلصة والحثيثة والدعم المتواصل الذى توليه قيادتنا الرشيده لكرة الإمارات والذى يعتبر وسام فخر واعتزاز لجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبيين ودافعا لمزيد من الجهد والعمل الدؤوب على طريق التقدم والارتقاء .. وقال إن الفوز يعطينا دافعا نحن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لعمل المزيد .

وأضاف " نحن معتادون على مثل هذا الاستقبال لأن قيادتنا دائما تحرص على تكريم المبدعين ونتمنى من الجميع الوقوف خلف المنتخب لمواصلة الإنجازات خاصة وأن اللاعبين رفعوا علم الإمارات عاليا ونحن دائما نطمح احراز المركز الأول وسنبذل كل جهدنا لتحقيق هذا الهدف " .

وشدد على أن نجاح لاعبينا في هذه السن وتحملهم المسؤولية سيكون رصيدا جيدا لهم في المستقبل .
بواسطة : admin
 0  0  3193
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحًا الجمعة 25 سبتمبر 2020.