• ×

التنمية الأسرية

مجلس أبوظبي الرياضي وتنمية الهير تطلق برنامج المشي

التنمية الأسرية

 0  0  3620
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
برعاية مجلس أبوظبي الرياضي تنمية الهير تطلق برنامج المشي

تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية فرع الهير برنامج المشي الرياضي تحت شعار ( في الحركة بركة ) اليوم الخميس وسط تظاهره كبيره من طالبات المدارس والكوادر الوظيفية في الهيئات الحكومية والخاصة .

ويأتي هذا البرنامج الرياضي ضمن البرامج التطويرية والفعاليات الرياضية المنصوص عليها في الاتفاقية المبرمة بين مؤسسة التنمية الأسرية ومجلس أبوظبي الرياضي, ويهدف هذا البرنامج إلى نشر الوعي الصحي بين جميع شرائح المجتمع وخاصة طلاب المدارس وذلك لخلق جيل واعي بأهمية ممارسة الرياضة كنمط من الحياة اليومية, و كأسلوب للتخلص من الضغوط النفسية والإجهاد, ومحاربة الأمراض المنتشرة مثل السكري والسمنة وأمراض القلب.

ولقي هذا البرنامج إقبالاً كبيراً حيث بلغ عدد المشاركين قرابة 700 مشارك حيث شاركت فيه كل من مدرسة الرفعة ومدرسة الهير للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة المدار الخاصة و مدراء وموظفين بلدية العين القطاع الشمالي و شرطة الهير وإدارة الدفاع المدني بالإضافة إلى إدارة وموظفات مؤسسة التنمية الأسرية مركز الأنشطة بالهير.

وأعربت بخيته سالم الكتبي مديره فرع الهير عن شكرها لكل من مجلس أبوظبي الرياضي ولكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج من مشاركين ومنظمين وقالت إنها الخطوة الأولى نحو برامج رياضية وصحية مستقبلية مشتركة, وتمنت الكتبي أن تصبح ممارسة الرياضة عادة لدى أفراد المجتمع وليست مجرد حاجة.




التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 صباحًا الخميس 1 أكتوبر 2020.